تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الاولى :أنا السيئة الحظ التي فاتها أن تكون حبك الأول

روايتي الاولى :أنا السيئة الحظ التي فاتها أن تكون حبك الأول 2024.

الـسَلـامَ ُعِلـێـﮕمَ ۉرُحمَﮧ الـلـﮧ ۉبُرُـﮕاتُﮧ

انا بنزل روايتي الاولي اللي تلمس من الواقع مقتطفات منها ..روآيتي الاولى ../••{أنا السَيئة الحظ.
الروايه اللي بتقرونها روايه سعوديه
بنزل البارت الاول واذا شفت تفاعل منكم ببدا انزل البارتات الجايات واتمني ماتكسرون خاطريغرام

رواية ••{أنا السَيئة الحظ , التيّ فاتها أن تكونَ حبكَ الأول}

للكاتبة : بحة الصوت

الحياة ماهي الا دوامه يصعب الخروج منها الا من اجتازها بنجاح
لكن لابد منه ان يذوق بعض صعوباتها

الحياة..كالزهرة او كالشحرة التي تحركها الريااح الحياة مثل التضحية من اجل من نحب الحياة مثل المغامر والتحدي و
مثل اختبار فاشل او نااجح

هكــذا ابطال قصتي امل × ومعاذ

وغيرهم من ابطالي سوف يخوضون تجربه صعبه نوعـــآ مــــآ لكن ** من طرف واحد **

السوال هو من الذي يعشق ومن الذي يتجــــآهل ؟؟
من الذي يضحك ومن الذي يبكي ؟؟
و ….. و….
لا اريد اخبار كم بالمزيد حتـــى تكون مشوقة لكـــم
اتمـــ،ــنى لكم قراءة ممتعهه

روايـــتـــي الاولي التي تعبر عن اول خطواتي واول مرحله اكتب فيها ….

تعبر عن حياة اشخاص لم يذوقوا الفرح فيها الا لحظات بسيطة

قراءه ممتعه لكم احبتيغرام


في البداية :
عايلة ناصر :(ابو فواز)
ناصر :عمر3 سنة متزوج ولديه اولاد عنده شركــــه كبيرة يدرونها ناصر واخوة وولد اخته
ام فواز(ليلي ):عمره 30 سنة متوظفة مدرسة رياضياات تهتم بالبيت وعنده صديقة مقربة لهاا حيل (عالية ) زوجةعبدالعزيز
الاولاد:
هلا: عمرها 18 سنة تدرس جامعة بالقصيم شاعرها ناااعم وقصته وبطة هادئة عكس اختها امل خووااااااااافة حيل اذا زعلت
من احد تكتم ومايبين عليها
أمل :عمرها 17سنة جرئية بس تشوف نفسها انها ماهي جرئية لكن الناس تقول كذا غييروة حييل تتمني تصير دكتورة تحب
تغامر طيبة بس عصبية شووي بس شعره ناااااعم طويل لونه قهوة متواضعة وتحترم الناس
فواز :عمره 21 طبعا بعد ماخلص الثانوي توظف في شركة عمه وابوه مثقف يحب بنت عمه (……تعرفونها بالرواية .)
طويل ونحيف وسكسوكة سوداء وبه غمزات وطبعا البنات هابات عليه وهو صديق ولد عمه معاذ الروح بالروح
وكل ماراحوا مكان البنات خاقات عندهم من جمالهم
حلا: اصغر العائلة عمرها 15 سنة عادية بيضاء وشعرها لحد كتفها وراح تعرفونها اكثر

عائلة ابو (معاذ)عبدالعزيز :
عبدالعزيز:عمره 50سنة متزوج وعنده ولدين (معاذ و فهد) طبعا مثل ماقلنا بالشركة مع اخوه طيب وحنون
عالية : صديقة ليلي الروح بالروح طبعا موظفة مدرسة العربي وطيبة تهتم بالموضة هي وليلى وطيبة وحنونة
معاذ: عمره 21 سنة اكبر من فواز باشهر بس جذاب حيل تقريبا مثل فواز اللي يشوفهم يحسبهم توام طويل وله عوارض
يلبس نظارات طبية لان معه ضعف في النظر يحب وحده اسمها شهد وتركته راح تعرفون الاسباب من القصة يشتغل
مع فواز بالشركة
علا:20 سنة امل وهي صديقااات حييييل يموتن في بعض تدرس بالجامعه تخصص رياضيات شكلها جذا بيضاء وسمينة شوي
وشعها ناعم لونه بني شوكولاتة طيبة اذا عصبت اههرررررربوااااااا (خخخخ)
هدى :عمرها 19 سنة تدرس جامعة طب تخصص اطفال عصبية لكن انسانة رهيبة حكيمه شعرها ناعم لحد كتفهاااا هي وهلا صديقات
لكن الدروب والمسافات تبعدتهن من بعض بسبب دراسة هلا بالقصيم وهم بالرياض جرئية تحب تغامر مثل بنت عمها امل
نور : عمرها 17 سنة اصغر من امل ب7 ايااام بس حلوة وشعرها مغطي رقبتها لونه اشقر هي الوحيدة اللي يشوفها يقول اجنبية
غلا: 16 تحب فواااز ولكن مايعتبرها غير اخت وبس طويلة شعره ناااعم فراولة مثل امل اللي يشوفها مغرورة وعربجية الاخت
طبعا امها وابوها حاولوا معاها عشان تتغير لكن ممامن مجيب
فهد:18سنة طويل وخلص الثانوي ويدرس برا في لندن يبي ياخذ الماجستير شخص حلو وجذااااب

عائلة (ابو نواااف) حسن: متوفي ولديه ولد واحد
(ام نواااف)تركية : متوظفة تصرف علي البيت هي وولدها نواف
نواااف: متزوج هنوف وعندها ولد اسمه مشعل يشتغل بالشركه مع خواله وعيال خواله
هنوف: انسانة طيبة وتكتم الاسرار

طبعاً (عبدالعزيز – وناصر – تركيه ) اخوووان ساكنين وسط الرياض في بيوت بجنب بعض فيهـآ حديقه حلوة

اتمني لكم وقت حلوو بالقراءهغرام


البارت الاول:

ليس الظلام وحده مايخيف
فكل شيءْ~ يجب الخوف منهـ
*********

الساعة 2 باليل
في غرفه مليانةة اوراق وتتعالي فيــــها الضحكــــات والسسوالف

عنـــــــــــــــــــــــــد معاااذ
امل : فوازوه سمعت وش صار عندنا اليوم بالمدرسة
معاذ وهو طفشان منها يبي يخلصص شغله مو قاادر كلها من لسانها : وش صار .. وبعدين ابي اعرف سوال واحد محيرني
انا وش دخلني بسوالف البنات ؟؟!!
امل اطلقت ضحكاتها الرنانة :ههههههههه…….
نتركـــهـــم يسولفون ونرووح لغيرهــــــم

آذأ بتخــؤو ون لم ــح لي عشــإ‘آن تهوؤن هـآ‘إلصــدمهـ ,‘,‘
ياليت اعرف وش مخبي ! وشنهي اخر اسرارك !!
.. .. .. رغم ايامنا الحلوه ! احس بقلبك العتمه ,,
امانه ! لايجي عقبي حبيب(ن) يقلب افكارك !!
.. .. .. اذا بتخون " لمحلي " عشان تهون هالصدمه ,,

في نفس البيت بمكاان ثاني وتتعـــآلي فيه البكاء والنشيج والترجـــــــي
شهد وهي تبكي : مو بيدي فاهمني غصب عني تعرف وشللون غصب .
معاذ : ليييشش ليش تخليني احــبك وانتي وحده قاسيةة خاينـــــة ويتعالي صوتههــ (( خـــآينةة())
شهد: ججدد اسسفه انا مااقدر اورط ابوي وبعدين اهلي بيكرهوني لان مصير حياة ابوي واخواني بيدي
معاذ : مستعد اسسدد ديوون ابووك بس لا تتزوجينهه الله يرضي عليك لا تتزوجينه
شهد: خلاص معااذ هدي انت ..الوقت رااح خلاص انا صرت زوجته ملكنا اليوم المغرب انسساني والله يوفقك انسانسي
معاذ بين الدموع ويضحك ضحكت قهر وياس : هه انسااك وانتي الله علمتيني كيف احب وانتي اللي مشيتيني ع درووب الحياة
وبصراخ : انسااك كييييف اشرحي لي
اللي يححب مستحيييل ينسي بيصير الاسي فيه ذكرى
شهد : فماان الله يالغالي اتمني تحضر زواجي يوم الخميس
معاذ : بالسرعة هذذي ومتى وشلون وكيف وليشش ؟
شهد صار وخلاص
معاذ : بغصة: الله يوفقك والله يقدرني علي نسياك
وصك التيلفون بوجهها
وقعد على ركبه يصيح مثل الاطفال

<< طبعـــــآ كلك|ــــــم تتســـألون من هي ششهـــــــد** هذي انا اكرههها و حاقده عليها
بس بااختصاار لاني لو حكيت عليها اكثر يمكن اسبها واغلط عليها وانا مارضاه رغم كرهي لها كانوا جيران وحبوا بعض وهذي هي **

نرجع لفواز وامل
امل: ههههههههههههههههههههه ايه حنا البنات النعومات مو انتم متبلدين المشاعر
فواز وهو يغمز لها : كلنا ولا بسس واحد؟
امل وهي تسوي حالها زعلت وقامت وهي متوجهه للباب : سخيف والله
فواز وهو مو قادر يحكي : هههههههه توبه توبهه تعالي بس تعالي
فجـــأة رن الجوال كلهم طلعت عليهم علامات الاستغراب امل ضحكة جانبيه بخبث وحاطه يدها علي خصرها
وتغمز وتقول : يـــــآسلام في هالوقت مكالمات من؟
ناظروا في بعض واتوجهوا ركض ع المكتب اخذت امل فجاة طشته ع فواز وقال : تعالي رددي بعـــد ههههههههههه

فوااز: هههههه هلا والله
معاذ:…………………..
فواز بصراااخ: الوووووو
معاذ: انزل تحت في الحديقة ابيك ضروري
فواز: وش فيك ؟
معاذ : استناك
فواز بيتكلم لكن قطع الخط وعلي طوووول طلع من الغرففه ركضض

—————-
في مكان ثاني

في غرفه بيضاء ومبين انها شياكهه
تفكر وتقوول ياااربي وش يبي منه بالوقت هذا وهي تغووص بتفكيرها دقت عليها صديقتها وبنت عمها علآ
هلا والله وغلا وينك يالقاطعه
علا : هههههههههه توني رحت من عندكم كل ذا ششوق لي
امل : هههههه اعذريني بس اشتقت لك
علا /: يناااااس اسسمعوا كل ذا المشكله لو جاء زوج المستقبل وخذاك مني وش اسوي
امل : محد بياخذ مكانك يالدوبه
علا : انا خلاص زعلانة
امل : يالله عادد انا الدوبـــآآ ارتحتي
علا : ايووووه
امل : طيب علوشه بطلع ع البلكونة احسس بضيقه وطفش
علا : اوكي حبيبتي تصبحين ع خير
امل : تلاقين خير

سكرت واتجهت لللبلكونة وفتحتها

وياليــــت الزمن يرجع ولآ فتحــتهــآآآآ….,,

——————-

ياتري وش الحدث !غرام

بداية موفقه

حبيبتي البارت قصير ومافيه احداث ياليت تطولين البارت شوي

إلى الآن ما فهمت شي بس انشالله نفهم اكثر بالبارتات الجاية بس خليها طويلة شوي وكثفي الوصف والسرد ولا تعتمدين على الحوارات فقط

ام فواز(ليلي ):عمره 30 سنة , هلا: عمرها 18 سنة

ما يصلح اعمارهم متقاربة مره الفرق بس 12 سنة خليك واقعيه شوي

وبس اتمنى لك التوفيق وانا ما انتقدت الا عشان ابغى روايتك تتحسن وتصير احلى وانشالله نشوفك تنافسين الكاتبات الكبار وتكونين مبدعه ♥

ودي لك

ودي لك

السلام عليكم

بداية موفقة

ابطال روايتك معاذ كيف يكلم بنت هو ما يحل لها

وعاد يبكي لمن تسيبهـ وهي ما حست فيهـ

الاحداث غير واضحهـ طولي البارتات واحنا راح نفهم اكثر

اهم شئ كثفي الوصف عشين تلقين تفاعل اكثر

السلام عليكم

في امان الله

تسلم ايدك ع الموضوع

ليلى عمرها قريبه من عمر بنتها لانها اتزوجت ابو هلا وهي عمرها 11 سنه وجابت هلا وعمرها 14 سنه تعرفون العادات اول عشان كذا العمر متقاااارب

والوصصف راح يكون فيه وسرد كثير بس لانو بشوف التفاعل وكذذااا

الحين بنزل بارتين

ومشكورين ع النقد لانو كذا بتفيدوني اصير كاتبه ..غرام


——————-

البارت الثاني

حِيْنَ أَتَأَمَّلُ اتِّسَاعِ الْسَّمَاءِ ،
أَدْرَكَ أَنَّ الْضِّيْقَ سَيَتَلَاشَى !
وَابْتَسَمْ ..~]
لِأَنِّيَ أَجْزِمُ أَنَّ الْحُزْنَ إِبِتِلَاءً ،
وَأَنَّ الْلَّهَ إِذَا أَحَبَّ قَوْمِا ابْتَلَاهُمْ !

سكرت التيلفون وطلعت وناظرة السسماء وابتسمت
وحست ببروود ولملمت نفسها وقامت تطالع السماء وكيف فيها غيم سبحانك ربي
وشافت القمر يطلع ويختبي وراء~ْالغيوم وقالت القمر يخاف من عيون الناس
وسبحت في خيالاتها هي وحبيب قلبها اللي مايدري عن دارها
وماحسست الا بدمعهه هادئية ودائفية تمشي ع خدهاا حست بها ومسحتها جت بتدخل شـــــآفت ………

……
نزل فواز واتجه في الحديقة ولف يمين ولف يسااار شاف واحد جالس بالمزرعة وضام رجوله وحاط راسه علي رجوله
ويصيححح بقوة مثل الطفل فواز وقف مكانة من الصدمه لانه اول مرة يشوف صديقة وولد عمه يبكي كذا خاااف اكيد صاير شي تحرك بخطوات جنونية له قرب
له وهمس باذنه معاااذ صاير شي سمع صوت صديقة ضمه وقال معاذ بصوت مبحوح ويقطع القلب : لاتخليني
يافواز لاتخليني اتركتني اتركتني
فوازز: اخلي الدنيا كلها ولا اخليك
استهدي بالله يااخوي من باعك بيعه ولو كان غالي
معاذ : مااقدر مااقدر
فواز : قوووم معي قووم
اسنده فواز وراح هو وياه للمجلس الكبير الخارجي دخلوا وجلسه وراح للثلاجه يججيب له مويـــههـ
وبعد ماهدى قال لفواز كل شئ|~|
معاذ: كان حاضن صديق عمره فواز ويبكي ويقول : تركتني يافواااز وانا سويت كل شي لها
معاااذ: بكرا زواجها
فواااز : الحقيرة
معاذ: لاتتكلم عنها كذا
فواز عصب : وش تبغاني اقول قلي شوف حالتك لعبت عليك الله لايهنيها
معاذ: مهما كان لاتتكلم عنها حبيتها سنين عارف شنو يعني سنين ااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااه
فواز: استهدي بالله ماتدري خيرك وين ؟
ضلوا كذا بسكااااااات وفجاه قال
……..:: بحضر زواجها
فواز : مجنون انت
معاذ : انا ايه انجنيت راحت من يدي راحت
فواز : وقلبه يتقطع ع صديقة ويقول في نفسة ( انت لو تدري وش يصير لـ امل كل يوووم تصييح وتتعذب وانا اخوها اموت
اكثر معها ) بس ياخوي بس
معاذ بعنااد : بحضر بحضر
فواز: بس …
معاذ :قطع كلامه بتجي بكرا تعااال معي
فوااز : سكت
———–
لآجيت تعشق شخص شف وش مآضيه
وآن كآن قدحب / آسآله ليه فآرقت ..!!
حآول تعرف آي شي عنه مخبيه ~
لآتنصدم ~ في غيبته لآتضآيقت ||~
لآتعشقه نـــــزوه وآذآ رآح تبكيه ..
مآعآد ينفعك آلندم لآ تعلقت ..}

— في شخص سمع كل الحديث اللي صــــــــــــار وسمع كل شئ من ياتري
امـــــــــــــــــــــــــــــــل ايه امــــــــــــــــــــل
انهارت وحست بغيرة ودموعها خذت مجراها
حاولت تكتم صوت شهقاتها بس ماقدرت
سمعوا الصوت اللي داخل المجلس واستغربوا ايش الصوت
هذا قام فوواز والحمدالله انه هو ولآ معآذّ طلع وشافها وانعقد الحاجب وقال وش تسوين هنا
قالت : ولا شئ

ورااااحت

لحقها فوااااااز لغرفتها
فواز: فتح الباب علي اخته ولقاها تصيح وقرب يمها وجلس وقال حبيبتي امولة منو زعلها مارددت وقامت تصيح
وقالت انا سمعت كل الكلام اللي جار بينك وبين معااذ
فواز: هاه
امل : ليش مستغرب شفتكم من البلكونه ونزلت اسمع …..
فواز : قطع كلامها وقال خلاص انسيه مايحبك مايحبك مدامك عرفتي اتركييييه مااايحبك فاهمه
امل (بنظرات حزن): التفتت لاخوها : وقالت بس احبه
عصب فوااز ووقف : هو مايحبك وش فيك ماعند كراامة حتي لو هو ولد عمك وراح اتجه للباب وقبل مايطلع
امل : … فواز
امل :القلب هو اللي اختار مو انا .

طلع فواز من غرفة امل وطاحت دموعه وقااال:: اللة يقوي قلبك ويصبرك
************
الصباااح ام فواااز وابو فوااااز

الكل مجتمع ع الطاولة الا امل
ناصر : وين امولة بنتي وش فيها
ليلي : شكلها نايمة
ناصر :سوزي سوزي
سوزي : نعم بابا
ناصر : روحي شوفي امل وينها وصحيها
سوزي : ان شاالله
حلا وهلا : ييساسرون: وش رايك نروح نزعجها
حلا : سوزي
سوزي : نعم ماما
هلا : انتي روحي للمطبخ انا اصحيها

فــــامت هلا وحلا وركبو الاصنصيل وهم يركضون
ناصر :الله يخليهم
ليلى وفواااز: آميييييييين

حلا وهلا بصراخ واحـــــد: اااااااااامــــــــــــــــــــل
امل فزت من نومها معاااذ
خلا وهلا : ههههههههههه كفك كفك ههههههههه حتي بالاحلام
هلا : ههههههه بابا يقول وينك
امل كم الساعة اللحين:
هلا: الساعة 9
قالت ابي اخذ شور سريع وأنزل
حلا : بسرعة لان بابا وماما وفوازوه ينتظرونا
امل : طيب

****************

في نفس القصر الكبير بالجهه الثانيه
في بيت عبدالعزيز ( ابو معاذ)
الكل مجتمع ع الطاولة الكبيرة
الا ((( معاااذ ))) )
عبدالعزيز : وين معاذ
عالية :نايم
عبدالعزيز :فيه شي
عالية : لا لانه امس نام 4 بعد ماصلي الفجر
عبدالعزيز : اهاه طيب خلوه ينام
بدوا يفطرون وجت غلا من بعيد وشافوها البنات
البنات بصوت وحد : اهلا ياتركي
الاب عبدالعزيز : بنات هذي غلا اختكم مي ولد
هدى :بابا شايف لبسها لبس اولاد حتي مشيتها
عبدالعزيز : الله يهديها
غلا : اووووووووف اووف حتي الصبح تنكيد يالله
عاليه : لا ماما ماعليكي منهم انتي دلوعتي
نور : ايوااه ماما دلعيها دلعيها راحت علينا ياويلي

الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

***********************
نرجع لبيت ناصر :
نزلت امل من الدرج الدائري
صبااااح الخيير

الكل صبااااح النور

ناصر : بابا امل فيك شي
ليلي . وشفيه وجهك وعيونك باكية
امل وهي تطالع فواز: لا مافيني شي بس اكيد عشان النوم لاتخافون

___________________________________________

اليوم زوااااج شهد ؟
وش يصير ؟
يتم ؟
يحضره معااذ ؟ يحضره فوااز

انتظروني بالبارت الجاي

ا

لباــــــآرت الثالث

زواج شهد
كل دقيقة كل ساعة وثانية تمر ع معاااذ حسراااات
فواز: الوووووووو وياشر بيده ياهوه
معاذ:…………………….
فوااز: ترى نحن هنا
معاذ: هاه وش قلت
فواز: تبي تحضر العرس
معاذ : ايوااه
فوااز: معااذ .. اسمعني وانا اخـ………….
معاذ: انا قلت بحضر بحضر

بعد اذان المغرب اتكشخ معاذ وطلع هو وفواااز
فواز : خلاص مافيه امل
معاذ : لا انا قلت بروح بروح
فواز : راح مع معاااذ

وكل مايقربون اكثر للقصر يتوتر معاذ ويبين عليه حسرة ويأس
وصلوا القصر وشاف الناس استقبال وضجه وازعاج تمني انه اهو المعرس بس مايقدر

سلم ع زوج شهد ووده يقول الابيات هذي :

ابد ماجيت ابارك لك
ولكن جيت ابوصيك
علي اللي ناوين تدخل بهالليلة معذبتي
ترى لو الظروف اللي عطتك وحدت محاكيك
قسم بالله ماتدخل عليها لو علي رقبتي
ولكن النصيب اقوا ولا ادري ويش اسوي فيك
نعم صارت معزبتك ولا صارت معزبتي
كذا شات بنا الاقدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوزانت اخسر بـتجربتي
تراها غالية جدا وتكفي والله يخليك
تدللها تدلعها تنسيها مصاحبتي

وقاااااال بغصة : مــــبروك
زوج شهد: الله يبارك فيك
فواز بعده: مبرووووك

ضلوا بالقصر لحد مانفذ صبر معاااذ وقااااام يبغي يضربه
اتجه صوبه بس حس بيد تمسكة
لف :……………………
………………………………………….. ………………….
………………………………………….. ………..
وشـــــــــــــــــــــــاف اعز صديق له (((( فواز )))
هداه شوي وقال
فواز : اسمحولنا نبي نطلع لان معاذ مايحب البخور ولان معه "ربــو "

طلعوااااا من القصر …

{ فــــــي الســــيـــــارة }

طبعا وضع معاذ مايسمح عشان يسوق حالته حاله تكسر الخاطر كان يبكي بس (بيني وبينكم يستاهل اللي يصير له )
واللي ساق السيارة فوااز
طبعا السيااارة بصمت
فــــــــــــــــــــجـــــــــــأة

………………………………………….. …
…………………………………..
………………………

نبعد من كل هذي الاحياء الراقيه ونروح لا احياء عايشه على قد الحال

انا بعرفكم ع نفسي اسمي ساره عمري 18 سنه صديقاتي امل وشذى ونور بنفس المدرسسه او اسفه بالجامعه حالنا عايشين الحمدالله لي اخو واحد اسمه ريان وامي متوفيه وابوي اخذ وحده لبنانيه اسمها نيضال وحامل موريتنا العذاب بس ساكتين

: سسسااااااااره سااااااااااااره
ساره : هلا بيه امر
ابو ريان : تهلهلت ضروسك لي ساعه اناديك وينك صمخه ماتسمعين
ساره : اسفه يبه كنت اغسل الملابس و………
او ريان : قطع عليها وقال : اسمعي الليله بيجون ضيوف رتبي المجلس وبخريه وزيني لنا العشاء المضبوط تسمعين ولا لا
سااره وهي منزله راسسهاا : حاضر يبه

لفيت شفتها جالسه حقدت من كل قلبي عليها اللي اسمها نيضال ايوه ابوي وعلى عيني وراسي اخدمه بس مايصير هي منسدحه وكل شيء جاهزكا انها اميره اوووووووووووف ياربي

صعدت غرفتها شافت الساعه 2 ونص حلو قالت عشان انام قبل مايجي المغرب واطبخ
واول ماحطت راسها دق الجوال ….

امل / الووووو
ساره : اهلين وحشتيني
امل : وانتي اكثر يالقاطعه .
ساره : قالت : ابوي وضيوفه وتعرفين الظروف ..
امل ،: بصوت مخنوق : طيب اخليك
ساره : لحظه لحظه …….
امل : هلا
ساره وش فيه صوتك كذا زعلانه
امل ماصدقت طاحت دموعها وقالت لها كل شيئئ
ساره / قلت لك لا تحبيه مغرور يستاهل
امل / لا لا مايستاهل حراام
نتركهم يسولفون

…………..

قااام معاذ يكح وفواز يناظر له بنظراات خوف
تغير لون معااذ
معااذ: ياشر بجيبه ويناظر فواز
فواز : دخل يده بجيب معاذ وطلع الدواء حق الربو

فواز : هاااه هديت
معااذ: الحمداللله

وصلوا البيت

دخل معاذ البيت
شافته نور ان معااذ وجهه متغير راحت تركض صوبه
نور : بك شي
معااذ: لا بس تعبت شوي
نور : ماما ماما
معاذ : ليش تنادينها تبينها تــ……..
عالية : وش صاير وبعدين وش فيه حالك كذا كأن ميت لك احد
معااذ في نفسه ( يمه انا مت من اليوم هذااا اليوم فقدت اعز انســانة حبيتها )
نور : ماما معاذ جته نوبة الربو
عالية : تركض له : وشـــو
معاذ: يمه لا تخافين صرت احسن
عاليه : طيب اطلع فوق وانا اقول لخدامه تسوي لك شوربه
معاذ : لا يمه مالي نفس
عالية : تأكل غصب عنك
معاذ : طيب ويأشر لنور انها راح يضربها
نور : ماما شوفي معاذ
عالية : وهي تلف لـ معاذ وش تبغي منها
معاذ وهو يقلد صوت نور (ماما شوفي معاذ ) بابنت استحي كبرتي انتي ترى عمرك 17 ياعجوز وانتي للحين ماما
نور وهي حاطه صبعها ع راسها : كيفي مالك دخل وقامت تعانده وتقول ماما ماما ماما ماما
معاذ : مو بس انتي تقولين ماما حتي انا اسمعي صوتي ( ماما ماما ماما ماما ماما )
نور : ويع ويع اسكت بس خربت ام الكلمه
معاذ :والله بالعكس من فمي عسل
نور وهي تاشر لخوها بمعنى روح: روح بس روح يالواثق
عالية : هههههههههههه اللة يخليكم
معاذ يبي يرد ع اخته بس قام يكح
نور : فيك شئ
عاليه : فيك شئ
معاذ : امزح عليكم بس عرفت انكم تحبوني وتخافون علي
نور وهي تضرب معاذ : اكيد نخاف ماانت اخونا اا
عاليه ك اكيد نحبك بس خلاص مناقره انت واختك وروح ارتاح فوق
معاذ : طيب بس خلي ابوي يصحيني لصلاة الفجر
عاليه ك اوكيه حبيبي
نور : حركاااااااااااااااات يالمطوع
معاذ وهو متجه لصوب الاصنصيل اكتفى انه يناظرها بس وهو رافع حاجب واحد بس طبعا هالحركة خوفت نور وهربت

طلعت غرفتي وانسدحت ع السرير فكرت تفكير عميق حسيت اني مرتاح فجاءه ايه مرتاااااح مع ان زواجها اليوم يارب ياارب توكلت عليك تمتم معاذ الكلمات ونااام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.