تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولي : يا بعدهم

روايتي الأولي : يا بعدهم 2024.

هذي روايتي الأولى إنا قريت روايات كثثير بصرآحه وشفت اغلبهم مشاكل وحقد وحسد وانا قلت نغير شوي واكتب لكم رواية عن حياتي اللي إنا عشتها وانا بطلة الرواية وهالروآية إنا ماراح أزيد فيها عن الحياة اللي إنا آعيششها بكتبها لكم بحلوها بمرها وماححلل ولاابيح اللطش إلا بذكر المصدر ((يابععدهممم. , مدونة غرآم ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
دانه : ماما تروك ورغوده وينهم يلا بنات عمو ينتظظرونيي بالموالَ ساعة يكشخون
أم تركي : ياماما ياحبيتي إنتِ انتظري شوَي الححين هو ورغد نازلين بطلي حنة يامآمآ
دانه : ها هذي قعده ننتظرهم علشان مامي
أم تركي : هذي بنوتي الشاطرهه الا دنو ماقلتي لي كيف خالد معك ماقال لك من عرسكم ؟
دانه انقلبت الوآن من طايره :ماما خالد يقول الشور شوري متى مابغيت قلت له وانا قلت بس تخلص الاختبارات ان شآء لله يحددون موعد الزواج وهذا الاختبارات مابقى عليها الا اسبوع وتبدآ وانا رايحه الحين الموآل اجهز جهازي وباخذ شور البنآت
أم تركي : الله يوفقك ياماما واشوفك عروس انتِ وأختك
تركي ورغد : يلا دنو خلصنآ
دانه : بدري حبايبي كان ماخلصتو
تركي : أقول امشي ياحلوهه احسن من حنة العجايز هذي
دانه : يلا يلا والله لو مو متاخره ع بنات عمو كان وريتك شغلك وعلمتك مين العجايز
رغد عصبت : أوف متى بتخلصون انتو ويآه يلآ امشو بس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائلة أبو تركي :
أبو تركي (( حنون يموت بعياله هم الوحيد عياله وشغله مايحب احد يقاطعه بالكلام > مو عصبي بس هذا طبع بابا> خارج الرواية )) ((احمد الأخ الثاني بين اخوانه عمره 45سنه ))

أم تركي ((حنونة حيل تخاف ع عياله من الريشة همها عياله وزووجها أحمد )) ((نوره البنت الوحيدة عند أبوها وأمها عمرها 41سنه ))

تركي ((وسيم حيل طبعه حنون مراشعرهه عند إذنه وناعم حيل وعيونه لونهم رمادي وناعسة وطويل شوي وثاني أغنى شباب العياله عمره 24سنه ))

دانه (( وسيمة حيل وطيوبه مرآ شعرهه طويل حيل لين الساق وجسمها ضيعف مرآ وناعمة وحساسة وعيونها كبار لونهم اخضر وطوله وسط تحب ولد عمها موت وهو خاطبها الحين عمرها 23سنه )) >بختصار هذي إنا

عبدالله ((وسيم جدا جدا صوته لسمعته تروح فيها جسمه معضل شوي وهو ورغد أخته تومه دايم يتفقون ع دانه وتركي وإذا رغد صار لها شي يحس بسرعة وحنون مرآ ومحد يغلط عليه بكلمه وعيونه ناعسة لونهم اخضر طويل شوي عمره 19سنه ))

رغد ((طيوبه حيل ونعومة لكن فيها من الرجة شوي مثل ماقلت توم عبدالله هي وياه دايم مع بعض بكل شي وهي بعد تحس بعبدالله إذا صار له شي عمرها 19 سنه )) >> بختصصار هذي عايلتي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
عائلة أبو خالد :
أبو خالد (( حنون حيل بس إذا عصب ماحد يقرب منه هو أغنى واحد من اخوانه )) ((محمد الأخ الأكبر عمره 49 سنه ))

أم خالد ((حنونة وتحب عياله حيل لكن وقت الجد جد عندها وتصير لأم تركي بنت عمها )) ((فاطمة ثاني خواتها
عمرها 42سنه ))

خالد (( وسسيم حييل واغني شباب ألعياله وأجملهم مصدر الوسامه هو وخاطب بنت عمه دانه ويحبها حيل ويعشقها هذا هو خالد عمره 26 سنه ))

ناصر (( جميييييييييل جدآ وسسيم لكن مو احلى من خالد ورجه وصديق تركي الروح بالروح ويعشق وحده من بنات عمه ويموت فيها بتعرفونها من الأحداث عمره 25 سنه ))

ريم ((جذابه حييل وحساسة ونعومه ودايم هي وناصر مناقر وتحب تقهره وتسوي الشي اللي يكرهه وتوم روحها دانه وود والبنت الوحيدة عند أبوها وأمها دانه عمرها 23سنه ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
عائلة أبو محمد :

أبو مشعل (( حنون مرآ وهو ثالث أغنى اخوانه ))((مشاري الأخ ثالث بين اخوانه عمره 43))

أم مشعل (( حنون حيييل وتموت ببنتها نور ولاتحب احد يزعلها ))((سارة رابع إخوانها عمرها 41سنه ))

مشعل ((وسيم وصوته جنان يدوخ اللي يسمعونه ومع تركي وناصر ويحب وحده من بنات عمه بتعرفونها عمره 25 سنه))

فيصل ((وسيم بالحيل وخقاق بالمرهه وهو وعبدالله دايم مع بعض بكل شي ويحب رغد حيل عمره 20 سنه ))

نور ((نعومه وحساسة ودلوعة ودوم مع رغد بكل شي وفيها من رجة رغد شوي عمرها 19 سنه ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

عائلة أبو نادر :

أبو نآدر((حنون ع عياله وعيال اخوانه ومتفاهم بأمور الشباب ورابع اخوانه )) ((فهد رابع اخوانه عمره42 سنه ))

أم نادر ((نفس طبع أبو نادر بسس عصبيه شوي )) ((نوف اكبر إخوانها عمرها 40 سنه ))

نادر (( حنون ومايحب احد يغلط ع خواته أو يزعلهم ومع ناصر وتركي ومشعل عمره 25سنه ))

ود ((تحب أخوها نادر حيل وماترد له طلب ومرجوجة وكلش مع دانه وريم عمرها 23سنه ))

إبرار((مرجوجة ودايم تحب تأذي عبدالله و فيصل ودوم مع رغد ونور عمرها 19 سنه ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عائلة أبو بندر :

أبو بندر ((وسيم وأصغر اخوانه وخامس اخوانه ويحب عيال حييل ومتزوج بدري وهو بعمر 20سنه )) (( نواف عمره 39سنه ))

أم بندر ((جميل جدآ ومتزوجة بدري عشان كذا لاتلاحظون أعمار عيالها ))((مشاعل عمرها 35سنه ))

بندر ((عنوان الوسامه ومرجوج ودومه مع خالد ويحب يحرج يارا ويحب بنت عمه ود أخته عمره 26سنه ))

يارا (( جمييل حيل ومرجومة ودوم مع رغد وإبرار ونور عمرها 19 سنه ))

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
وعمتي سعاد (( حبوبه حييل واللي مايعرفها مايمنثها وتحب تسولف مع خالد عمرها 27سنه متزوجه وعندها بنت زي القمر عمرها سنتين اسمها جوري وزوجها اسمه علي ))

brb للتكمله

ــــــــــــــــــــــــ البارت الأول ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دانه وتركي يخافون من رغد لعصبت : يلا يلا مشينا
طلعوا ركبو سيارة تركي قبل لايحرك تركي
عبدالله جاء : وين رايحين ؟
دانه : السوق يابعدي
رغد : عبودي حبيبي تعال روح ممعنا تكفى تكفى
عبدالله : لعيون رغودتي يلا بروح معكم بس انتظروني ثواني بروح ابدل وأجي
رغد فرحانه : هييييييييييييييآ
تركي : اوكي بس لاتتاخر
عبدالله : اوكي ثواني وانا جاي
راح عبدالله وتركي ينتظر السيارة تحتمي
جاء عبدالله وركب قدام : سلآم كيفكم اخواني حبايبي وكيفك ياحبيبتي ياتوامي
تركي ودانه : وعليكم السلآم بخييير كيفك أنت.؟
رغد نطت عند عبدالله : وعليكم وعليكم بخير كيف حال عبودي حبيبي
عبدالله : دومز ي رب لكم كلكم انا بخير دام حبايبي بخير تروك يلا حرك بسسرععه شوف الساعه كم فصول يقول تعالوا بيتنا ككلهم هناك ينتظرون
تركي حرك ووصل بيت عمهم أبو مشعل
عبدالله: دانه ورغود دخلو جو عند البنات ع بال ماندخل نسلم
دانه ورغد : اوكي
دخلو دانه ورغد سلمو ع الموجودين وطلعو كلهم يرككبون كل ثالث بنات مع ولد وسيارة وحده للعيال الباقي
ريم : إنا ودنو دودو مع بعض اوكي مع خلود
دانه قرصت ريم وبهمس : لا مافي إنا بروح مع تركي
ريم : لا حبيبتي خالد يجيك يشيلك من السيارة مشكلتك إذا تبين تتفشلين
ود : خلاص دنو مافيها شي لو رحتي معه إنا معك مو مأكلك
دانه : إنا ماقلت شي بس أنتِ ماتعرفين خالد يأكلني بنظراته بالمرايه
ريم : خلاص تعالي بالنص عشان مايشوفك فيه
دانه استسلمت : اوكي يلا
فيصل: يلا اللي معي يجي يركب
رغد وابرار ونور وعبدالله : يلا
تركي : شباب اللي بقى معي
نادر وبندر ومشعل ويندر : يلا مشينا
خالد : يلا ريوم ودنو ودود ركبو
دانه بخوف : مآبي ابي مع اخواني
خالد ضحك بنفسه بتروحين مع اخوانك تيب اوريك ويبين انه عصبي : يلا بلا دلع ماني ماكلك ترآ
دانه ارتحت شوي : تيب يلا ريوم دودو تعالوا معي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
راحو سيارة خالد لما ركبو كلهم مشو متوجهين سلام مول
وصلو سلآم مول نزلو كلهم بسيارة خالد
لف ع ريم وغمز لها
دانه مانتبهت لهم بس ود اللي انتبهت ونضحكت عليهم
دانه بهمس: دودو انهبلتي وشفيك تضحكين
ود بنفس الهمس : لا ولاشي بس تذكرت أبله نوف اليوم يوم هزاتنا
دانه مانتهبت ع خالد ضحكت بصوت عالي
لف خالد : يالبى هالضحكه بس
دانه انتهبت ع نفسسها نزلت راسها وبهمس : شكرآ
ريم وود فيهم الضحك بسس كاتمينها عشان لو ضحكو دانه فقعت وججهم
جاء تركي : احسن كملو سوالف بالسيارة
خالد : مدري عن بنات عمك جالسين يسولفن بالسيارة
تركي : أيه إيه بنات عمي اشك ان ماكنت أنت جالس تسولف معهم
خالد : مشكلتك كاشفني رح رح س الحين جايني
نزلو كلهم للسوق افترقو البنات كل ثلاث بنات راحو مع بعض
دانه :ريم : ود
رغد : نور: ابرار : يارا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
إما الشباب ثنين أو اربع مع بعض
خالد : بندر
تركي : ناصر : نادر : مشعل
فيصل : عبدالله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
عند الرباعي المرح :
نور : بنات عندي فكره
رغد : نورينا ياست نور
نور : بلا طنازه ترآ مابه أقول
يارا تحمست : خلاص خلاص ماعليك قولي
نور : وش رأيك نسوي مقلب بالشباب
ابرار: ياذكيه شلون نسوي مقلب وهم تفرقو
نور : لا لا بنسوي بس مرآ بفيصل وعبدالله ومرآ بتروك ونصور ونادر ومشعل
رغد تحمست : اوكي يلا بس اكيد بيعرفونا
نور : لا عندي فكرهه نروح الحين نشتري عبايات وندخل الحمامات ونغيرهم ونشتري نظارات ونلبسهم وبرو تلبس ريبان وإحنا شمسيه والشنط يويو ورغود اشتروا وحده وباقي إنا وبرو نشتري الحين وخلاص نروح الحمامات ونغير بسس وين نودي اغراضنا شوفو الاكياس اللي نشتري فيها نحط فيها الاغراض وكل وحده تحط إغراض اللي لابستها الحين بالكيس اللي اشترت فيه يعني الشنطه بكيسة الشنطة والعبايه كمان إما النظاره بنلبسسها اكيد ولحظه كل الاغراض اللي بشنطتك الحين تبدلينها بالحمام وأنت تغيرين عبايتك
ابرار تضمها : ي لبى ي لبى ي لبى بنت عمو قد أيش ذكيه
رغد : نونو تيب وإذا كشفونا
نور : ماراح يكشفونا طبعا بنغير أصواتنا وإذا رقمو نحطهم بالشريحه اللي انتو حاطينها لنا
يارا : نونو بسالك سؤال انتِ ذكيه وشلون صرتي أخت فصول ومشعل
نور : القدر جمعنا وش نسوي
الرباعي : ههههههههآي
ابرار : يلا بنات نسوي الخطه قبل لنروح
الرباعي : يلا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
عند الثلاثي الكئيب :
دق جوال ريم رفعته شافت خالد
ريم : بنات دقايق انتظروني بكلم هنا وأجي
دانه وود : تيب
ريم راحت تكلم خالد : هلا والله بريوم حبيتي
ريم فهمته : اخلص وش تبيني أسوي
خالد : فاهمتني أقول أختي حبيبتي ابي أشوف دنو
يسوي نفسه يصيح ريوم يهون عليك أخوك بنت عمك تمعنه انه يكلمها
عشان شنو عشان الشوق يلا ريوم ترآ مابقى لزواجنا شي لاتصيرين أنانيه
ريم اللي فهمته انه مشتاق لها : تيب تيب اخوي حبيبي وانا وش المطلوب مني
خالد : طلب صغيرون انك تجيبينها لي عند الكوفي وتصرفين انتِ وود كل وجده تقول بتروح تجيب لها شي
وبس وانا اجيها
ريم : اوكي انتظرنا عند الكوفي بسس تخبأ عشان ماتشوفك
خالد: اوكي يلا سي يا
ريم : اوكي
ريم اللي رجعت لهم
دانه : وينك ريوم هذا ككله تكلمين
ريم : وش أسوي دنو صديقتي دقت علي مشتاق لها من زمان عنها
دانه : ومنهي هذي نعرفها ؟
ريم : لا لا ماتعرفونها هذي من النت تعرفت عليها
دانه : اها تيب يلا امشو نجلس تعبت
ريم ع طول طرآ ع بالها : يلا نروح الكوفي انا بشتري لي كوفي ودودو بعد بتشتري صح دودو
ود اللي فهمتها من يوم ماغمرت لها : أي صح بشتري لي موكأ
دانه : تيب عشان تشترون لي ماني فايقه أقوم انتظره ساعة بعدين
ريم : اوكي انا اشتري لك
راحو الكوفي جلسو كل وحده راحت تشتري
وفي شخص يراقبها من بعيد
خالد جا لها : ياهلا والله بهالخشه
دانه من سمعت صوته رفعت راسها من البيبي بتتأكد انه هو وإلا لا
دانه : خالد
خالد : ياعيون وروح وقلب خالد
دانه هنا رآحت علومها دوروها ماتلقونها
دانه نزلت راسها ع طول : خالد روح روح لاتجي تشوفك ريم
خالد : ليه حرآم اكلم زوجتي يعني
دانه : لا صرت ببيتك قول زوجتي
خالد : لاوالله تستهبلين الحين انتِ زوجتي قدام الناس
دانه : خلاص خالد مابقى ع زواجنا الا أسبوعين روح خلاص
خالد : دنو تعالي تمشي معي يهون عليك اصرف بندر علشانك ولانجين معي
دانه : لا مايهون علي انتهبت ع نفسها الا يهون علي عشان مآبي أجي معك
خالد : دنو يلا امشي عاد ترآ أخجلك بالشاليه بكرا
دانه : ليه فيه شاليه بكرآ
خالد استغرب أنها ماتعرف : أيه فيه بكرآ شاليه بنقعد فيه قبل الاختبارات ونرجع قبل الاختبارات بأسبوع
دانه : خلاص خالد أكلمك باليل بالموبايل بس مااجي معك
خالد استانت انه بيكلمها : اوكي انتظرك باليل أشوفك ماتدقين ترآ أحرجك بكرآ بالشاليه
دانه : خلاص خالد تكفى روح الحين لايجون ريوم ودودو
خالد : تيب خلاص رايح بسس انتظرك باليل ترآ
رآح خالد وهو ماشي قابل تركي وناصر ومشعل ونادر
خالد : شباب يلا نمشي بكرآ فيه شاليه
تركي : يلا مششينا
ـــــــــــــــــــــــــــــ
قبل بساعة عند الرباعي المرح
اشتروا كل شي وتكشخو بالحمامات
رغد: بنننننآت إنا بدق ع عبود اسأله وينه
نور : وانا بدق ع نصور بشوفهم وين ونروح لهم
إبرار : يلا دقو
دقو وعرفو وين مكانهم وراحو لهم
يارا تمششي بغنج وترفع صوتها عشان يسمعون : بنات ياي ياي شوفهم يهبلون
إبرار تتكلم بغنج : اخخخخ أدوخ ع العيون الرمادي ياشيخ
نور بدلع مصطنع : ارحمني وأديني الرقوم
مشعل يقلدها : أرحمك واديك الرقوم رأح أرحمك واديك الرقوم
ناصر : اخخخخ أدوخ ع الهدوء إنا ياشيخه
رغد بغنج ودلع : ثانكسس ياأمور
يارا بغنج ودلع وسبال بعيونها : بتدونا الرقوم وإلا لا
تركي : دقايق لعيونكم نديكم الرقوم ذحين
جلسوآ كل وأحد يخرف رقم من عقله وأعطهم
بعد ماراحو الشباب جلسو البنآت يضحكون ع نفسهم
رغغغد : ببببببببببببببنآت هذا موب رقم تروك ولا هذا رقم مشيعل
نور : ههههههههاي ولا ذا رقم ناصر
إبرار : ههههههه بطني ولا ذا رقم ندور
يارا : هههههههههههههههههههههههاي لعبونها صح
نور : أقول يلا بنات نروح لعبود وفصيل
وراحو لعبدالله وفيصل وعادو نفس الحركه ولقو نفس الحركه
وخبرو البنات الباقي وماتو عليهم ضحك
والشباب دق تركي ع دانه يطلعون لأنهم بيمشون لأنه بكرآ من الصبح عندهم شاليه وراحو كلن ع بيته ونامو الكل استعداد للشاليه غدا

أبي توقعاتكم ؟؟؟؟؟؟
وش بيصير بالشاليييهه ؟؟؟؟؟
مآراح أكملها ألا لما أشوف ردود غرامغرام

BrB

روآآآآآآيه روعهَ
متآبعهُ لكِ بصمْت

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها {عذبة الصفات } غرام
روآآآآآآيه روعهَ
متآبعهُ لكِ بصمْت

الروعه ياحلوهه
يشرفني انك من متابعين الروآية
لعيونك رآح انزل بارت بس المرا الجايه مابغى رد واحد وانزل لككم غرام

السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ تكلمت البارت الأول ـــــــــــــــــــــــــ

الصباح الساعة 8:30 ص
ببيت أبو خالد

ريم : ييييييمآ اخذ فساتين والا مو لازم
أم خالد : خذي لك فستان بس لاننه الفستان مايخليك تأخذين راحتك
ريم : تيب متى بنمشي بيت عمو أحمد
أم خالد : بس يجي أبوس بنروح
ريم : اوتسي ماما سي يا بروح أجهز
أم خالد : ياحبسس للخرابيط وش سي يا ذا
ريم من فوق : ماممي ياماممي ياحبيبتي سي يا يعني إلى اللقآء
أم خالد : اها اثرس تهرجين هرج الغرب
دخل خالد ومع ناصر جايني من الشركة
أم خالد : نويصر خلود وين أبوك ؟
خالد بنبرة حزن باستهبال: ياماما شوفي كم باقي عن زواجي وتقولين لي خلود
أم خالد : ياحبي لك أنتو بعيوني لسه صغار
خالد لف ع ناصربستهبال : نصور شفت إحنا بعيون الوالدة صغار
ناصربستهبال: شايف شايف رجاجيل طول بعرض ولسه صغار
أم خالد : أقققققول خلصوني أنت ويأه أبوكم وينه فيه
خالد ضحك من قلب : ماما نستهبل بابا جاي بالطريق
ناصر سمع صوت باب البيت يتسسكر: هذا هو جاء
ريم نازل من فوق بعبايتها وشنطتها مع الخدم : بابا متى ماشين ؟
أبو خالد: سلمي بالأول يادلوعتي أنتِ
دانه راحت حبت رأس أبوها وجلست جنبه : يلا نمشي الحين
أبو خالد : خلنا إنا وإخوانك نبدل ونتروش ونروح
خالد وناصر : عن إذنكم بناذن شور ونبدل ونحرك
أبو خالد : تعرفون هالمرآ بيت مين
دانه : أي بابا بيت عمو احمد
أبو خالد : يلا بأخذ شور وببدل ونازل ونمشي
آخذو شور وبدلو ومشو كلهم متوجهين ع بيت العم أبو تركي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت أبو مشعل
نور : ماما بابا مشعل فيصل يلا يقولون كلهم رايحين بيت عمو احمد إلا احنا
أبو مشعل وأم مشعل : يلا يلا مشينا
طلعو متوجهين لبيت أبو تركي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
بيت أبو نآدر
ود : نادر حبيبي خلصنآ ترآ تأخرنا مااصارت كل ذا تكشخ نفسك
نآدر : يلا خلصت مشينآ لحظه وين أمي وأبوي والمرجوجة إبرار
إبرار : المرجوجة برو وصلت
نادر وود: ههههههههآي وأمي وأبوي وينهم
إبرار بابتسامه: خبرك مو اليوم العيد بآبآ ومأمآ رايحين من ثمان
نادر وود فطسو ضحك ع هبالها
نآدر : اقول لو قعدنا ع استهبال هالمرجوجة مارحنا
ود : أي والله
إبرار : الغيرة بس اقوول رغيد تقول كلهم بالبيت امشو رحنا
نادر : اقول أبو الشباب ماشين الحين
ود : هههههههههأي حلوه بس لاتعيدها لنروح بوطي
إبرار : اقول أنت ويآه امشو بسرعة

نادر وود : يلا والله مااخرنا غيرك
راحو متوجهين لبيت العم أبو تركي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت أبو بندر
يارا : بببببببيندر كل ذا لبس
بندر : مالقيت لبس تعالي طلعي لي
يارا : أوف ممنك يلآ بس خلني اطلع واكشخك
طلعت له بنطلون جينز كحلي وقميص ابيض وجكيت رسمي سماوي وبندانه كحلي : ها يااخوي العزيز كل هالكشخه ولا لقيت لك
بندر فتحت عيونه : من وين جبتيها ذي ؟
يارا : اخوي خبل وش أسوي مو هاللبس أمس شريت من الظهران
بندر : يالبى اختن تعشق اخوها أحم أحم غلط غلط قصدي فصول
يارا توترت وحمرت بس سوت نفسها مماكانه فيه شي : دودو اكشخ مو
بندر : نقطت ضعفي وانا اخوسسس
يارا صرخت : بنييييييييييدر يلا البنات اعزجوني
بندر : يلا يلا تأخرنا
راحو متوجهين لبيت العم أبو تركي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
وصلو الكل بيت أبو تركي
أبو خالد : تبون نمشي الحين والا بعد ساعة
البنات والحريم والشباب : لا بنرتاح شوي
نزلت دانه هي ورغد وكان الكل موجود شباب بنات وشياب وحريم
Øبعطيكم نبذة ع فكره البنات مايغطون عن الشباب بس يحطون الطرحه
إما الحريم كلهم يغطون عن الشياب إلا أزواجهم طبعا
دانه ورغد : هـآآآآي شباب وبنات
وراحت رغد جلست جنب نور وإبرار ويارا ودانه جلست جنب خالد
خالد مسسوي نفس خق ع هاي وبهمس لدانه: اسسعبل يعني خفي شوي ترآ إنا أدوخ من الحبة
دانه قلبت الوآن : خلودي خلاص عيب
خالد : هذي اللي تبيني أتهور الحين
دانه : يمممآ يممممآ مااحبك إذا تهورت
خالد تيب تيب هذي غصب تبيني أتهور : دنو تعالي وديني الحمام بروح اشغل
دانه : تيب تعال معي
أم تركي : وين دنو
خالد بنفسسه يمممآ لاتخليها تجلس الحين
دانه : بودي خالد الحمام بيغسل ومايعرف وين الحمام
أم تركي : طيب روحي وديه
خالد بنفسه اشوآ
دانه ودت خالد يغسل بالحمام وقال لها تنتظره وهي واقفة عند المغاسل وهو دخل الحمام
دانه : خلودي حبيبي يلا تاخرنآ
خالد عض شفايفه : دنو تعالي صلحي لي المويه حق الحمام
دانه : اوف حتى الموية مو عارف تصلح
خالد : تعالي ماعرفت أسويه
دانه : جايه جايه
دانه وقفت تصلح المؤية وخالد واقف ورآها : ها صلح
خالد دخل الحمام وقفل الباب
دانه خافت : يمممآ خالد وش بتسوي ؟
خالد بابتسامه : آبي بوسة
دانه : يؤؤ خالد مو وقتك ابد
خالد : دوين عطيني بوسة والا أحرجك
دانه : خلاص خلاص بعطيك
قربت منه وباسسته سريع وبعدت
استغلها سريع وقام يبوسها وهي استسلمت لمدة نص ساعة
دانه : خالد ي ربي تلقيهم فقدوونا
خالد : وهم وش دخلهم زوج وزوجته
دانه : زوجتك لجيت عندك البيت
خالد : لا باللههي والحين موب بعقد الزواج مكتوب اسمي واسمك
دانه ماتبي تتهاوش عشان شي تافه : إن شآء لله يازوجي العزيز وجت بتمشي ماحست إلا باليد اللي تمسكها من معضدها لفت له : ها وش تبي بعد
خالد : مافي بوسة قبل ماتروحين
دانه : ي ربي أنت ماتشبع
خالد : في احد يششبع من القمر
دانه بحيا باسته سريع وشردت
خالد ضحك عليها ورجع هو بعد : يبه يلا نمشي
أبو خالد : إلا ماشين يلا ياحريم امشو
كلهم مشو متواجهين للشاليه

لهن وبس وهذا تكلمه ع فكرهه موب بارت
يآترى وش بيصير بالشاليهه ؟؟؟
وانا اقول من الححين مابي احد يقول لي بليز كملي ومدري ايش
وانا أعطيكم موعد نزول الباراتات وهو الأربعاء والخميس بسبب الدارسة
لانه مابي اشغل احد عن دارسته وأننا اقول لكم من الححين ترآ الروآية كأمله

تسلم روح زايد

ان شآء لله رآح التزآم بالقوآنين
بسس اسفين نسينا نكتب نكي باعنوان غرام

واو اعشق الروايات الي مثل روايتك فيها مقاطع رومناسيه
يسلمو حبيبتي وبإنتظار التكمله
بس اتمنىلا تنزلين الحين بارت طويل عشان مقدر ادخل بعدين
والروايه حازت على اعجابي
مع تحياتي لك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Renad> غرام
واو اعشق الروايات الي مثل روايتك فيها مقاطع رومناسيه
يسلمو حبيبتي وبإنتظار التكمله
بس اتمنىلا تنزلين الحين بارت طويل عشان مقدر ادخل بعدين
والروايه حازت على اعجابي
مع تحياتي لك


تسلمي ياحححلوهه ولا يهههمكك انا عطيت موعد اللي هو الاربعاء والخميسس
ورآح تشوفين بارت طوييل حيل لان انا الححين قاعده اكتب البارت وان شآء لله بكون مخلصه
لكم بارت طوييييل بسس انا مااشوف تفاعل بالروايهه ابي تفاعلكم بالرواية غرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.