أقدم أوول رواييه تكتب بأنامليْ
واتمنى ان تنـآل أعجآبكـم
وأقدم أكبر ششكر وتحييه
للي شجعني على كتآبة هآذي الروايه ونششرهـآـآ
(بقـآيآ جرووح ــ حرووف الغـلآآ ــ تولييين الووورد)
ششكراً يا أعز النـآآسس ما أطول عليكم لـَكم حريـةة القرآءه
تحيآتي :الكـآتببه (هذيآن وجع) ملآحظه:ما أحلل أي حد ينششر الروايه دوون ذكر المصدر هذيـآآآن وجعع وششكراً
………………….
………………….
…………………
<3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3
حــَحــَط فــيـنـي الــثقـهه لآتخــلي العذآل تششمت عــلىّ خسسسآرة الــحُـــب فيــــنـآـآ
<3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3 <3
+++-+++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
آلبآرت آلااول
مٌحزن ..
عندمـآ تعيش أغلب تفاصيلك بِ مفردك !
دون أن يحتويك قلب يٌشاركك ..
فـ تبقى ضائع .. تحــاول التمٌسك بِ خيوط فرحك ..
فـ تجدهـآ اختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
فـ تجدهـآ أختفت !
++++++++++
احمد:قلبي قومي وقفي
لمى :طيب,ووقفت
احمد:ههه ياربي تخبليين ياروحي انتي
لمى:تسلم ياعمري آنت
خالد وهوبدا يسكر:يالله على الرومنسيه ههااي وانا بعد بروح اشوف لي وحده مزييونه ههههاي
خالد سحب وحده من البنات
خالد:تعالي معي خلينا نروح غرفه لحالنا
ساره وهي نفسه سكرانه:ههه طيب يلا ,وراحوا
وهي تحاول تفتح الباب:اووف ايش هاذي الاصوات
دخلت اول( بطلــــــــــــــه )بالروايـــــهـ
_همس_ دخلت الشقه وانصـــــدمت من اللي تشوفه :ايش هذا وطلعت تتأكد من رقم الشقه من قوة صدمتها
الا هذي الشقه وصرخت هيي انتوا ايش تسوون هنا هاذي شقتنا وش تبوون ,همس مصدوومه
جاء لها واحد سكران :تعالي والله انكك مزيونه تعالي قربي هههه نروح غرفه لحالنا ههه صدقيني مافي كيمرات ههه والله وش فيكك تعالي ويمسكك يدها ويسحبها تعااالي
همس فتنة كل من موجود(لآنها تلبس شيله بدون غطا) توقف كل شيء الكاسات وصوتها والاغاني والرقص والفتيات ينظروا إليها بغيره والشباب يبتسمون على جمالها الفائق
وهو بالحمام استغرب لما سممع كل شيء توققف بس ضل محله وماطلع
همس:هييي ياوقح وخر عني ,همس دموعها على خدها من الصدمه
شافت من بعييد ريم :ريم ريم وتركض لها
ريم وهي سكرانه وما تشوف من السكر :ميين انتي وشلون عرفتي اسمي ريم واصلن ميين ريم هاذي اها تقصديني انا صح هههه والله انكك ساحره
علميني السحر هههه ياحلوه لاتناظريني كذا عشان اعرف اسمكك ههههه
همس انصدمتت اكثثثثثر :ريم انتي سكرانه مااصدق حنا صحباتك صحباتكك اللي وقفوا معكك
ريم:اقول شكلكك تلعبين علي تدرين انا كم مره تجي لي وحده تلعب علي بهاذي الحركات هههه جد حلوه
همس:لالالا مستحيييل صديقتي كذا مستحييييل ماني مصدقه لالا
طلع من دورة المياه وقعد في مكاانه في زاويه لحاله وهو مو عاجبه الوضع ابد :اوف ايش اللي بتلشت فيه انا الله يسامحكك يا ناصر هاذي سوالفكك والله مادريت عنكك ليتني ماجيت معكك اخر عمري اشوف هاذي الاشكال استغفرالله استغفرالله
همس راحت غرفه من الغرف وفتحت الباب وانصدمتتت من اللي تشوفه غمضت عيونها وفتحتها :لاجد انا مااتخيل ايش تسوون طلعت وهي تستغفر ربها حسبي الله عليكك ياريم والله ماتوقعتكك كذا اخ ياعمري قبل لاتتطلع استغربت من شخص واحد
همس في قلبها :الحيين ليش هذا لحاله جالس كذا استغفرالله اكييد ينتظر وحده من اللي يرقصون استغفرالله
:لييه هاذي لابسه عبايه غريبه والله وانا وش يدريني عن هاالاشكال الله يستر على اهلي بس
ثاااني (بطــــــــل)بالروايــــــــــــهـ
لم يرى همس وهي تدخل وهي تصرخ من صدمتها فشك بأخلاقها
فيـــــصــــــــــــــــــل ,جات له وحده عااااريه :ياحلو تجي معي تتونس ومسكته من يده
فيصل :هي انتي وخري عنيي ابعدي ايش هذا القرف اللي تشربونه اووف ,تمآدت البنت وقربت اكثر وجلست بحضنه ,همس على طول لفت وجهها ,فيصل دف البنت ,ومشى زاويه لحاله,
جا لها واحد من رواها وهي توها بتطلع :سحب عبايتهاوالشيله منهابدون ماتتححس هههاي انبسطي معنا ويناظر فيها بتدقق والله انكك حلوووه وماتتفوتيين تعالي معي
فيصل يناظر في همس ,وفي قلبه ماشاءالله كل هذا الجمال يطلع في هالناس والله ماتستاهل تعيش في هاذي الحياه بس البنت حلوووه كثيييرر اخ بس جمال واخلاق زفت مثل الزباله اللهم لاشماته ,صد عنها
همس:اتركني ياوقح ,التفت على فيصل وثبتت عيونها فيه هذا ليه يطالعني كذا اخيييه عليه جمال يدووخ افف انا وش افكر فيه ولفت عنه وشاافت الشباب يناظرونها ناظرت في نفسها وشهقت اخذت العبايه بسرعه ولبستها وطلعت وهي تشاهق :حسبي الله ونعم الوكيل لييه يصير فينا كذا ااخخ على الوقت اللي قضيناه معكك ياريم يالليتني مت ولا تعرفت علييكك لييه تسووين كذا لييه اخخ بس وركبت السياره
:سوري تأخرت عليكك روح البيت
السايق:طيب ,ومشى وصلت همس البيت تتسحب اشوه مافي أحد دخلت غرفتها وسكرت الباب افف غمضت عيونها انا ايش اللي شفت اليوم ,ومر عليها الشرريط كلله بعد صيااح نامت من التعب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند فيصل
فيصل يفكر في البنت اللي شافها:شعرها حرير واشقر عيونها وساع وخضره ورموشها كثيفه وطويله وبياضها بياض وحده امريكيه افف انا لييه افكر فيها
بس حسيت بشعور مااقدر اوصفه اوووووووف لييه افكر فيها كذا اوف بنام احسن لي ونآآآآآآآآم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعود :همووس قومي بسكك نوم وقعد يهز فيها همس يلا عاد بلا كساله قومي نجلس جنب ماما طفشانه مسكينه يلا قوومي وانا بعد جوعان ننتظركك حنا قومي
همس بتعب:يؤ سعود وخر عني جا طيف ريم وهي سكرانه وفزت بسم الله الرحمن الرحيم
سعود بخوف:همووس بسم الله عليكك وش فيكك
همس :هلا سعود لامافيني شيء
سعود:اها اجل يمكن حلمانه لاتحاتيين يلا غسلي وجهكك وصلي يلا نزلي تحت انتظركك انا وماما
همس:اوكي دقايق بس
غسلت وجها وابعدت كل اللي صار عن عقلها ,وفي قلبها والله امي الامرييكيه ماسوت كذا استغفرالله
بعد ربع ساعه ,نزلت همس
:صباح الخير لأحلى ثنين بالعالم
ام سعود:صباح النور ,تتكلم عربي لانها تعودت على الكلام العربي
همس:وين بابا
سعود يناظرها:يعني ويين في الشركه تتستهبلي يعني
همس :يؤ الواحد ماينسى
سعود:همووس ايش فيها عيونكك كذا منفوخه
همس ارتبكت : لابس صديقتي بالمستشفى امس وكنت ابكي عليها وربي ماتستاهل
سعود:اها
ناظرتها امها بعدم تصديق من ارتباكها
همس:ماما ليش تناظريني كذا
ام سعود:سلامتكك مافي شيء
سعود:بطلع تبون شيء؟
همس:تعال انت الحيين تصحيني وتنحاش اهبل
سعود:هههه نذاله ,ومد لسانه وبسرعه طلع
ام سعود ابتسمت:الله يخليكم لبعض
همس من قلبب:امييييييييييييييييييييين
,واللتفتت عليه امها:ايش فيكك همس مو على طبيعتكك
همس بتوتر:ماما انا بقولكك شيء ولازم يضل سر بينا اوكك
ام سعود:حتى ابوكك او اخوكك
همس :لا ولا احححدد اوعديني ماما
ام سعود:اوعدك
همس :طيب ,وقالت لها كل السالفه بخووف
ام سعود:حبيبتي لا تحاتين انتي ماسويتي شيء غلط هذا كله من صاحبتكك
همس:يعني ماما انتي مو زعلانه او متضايقه؟!ا
ام سعود:آآكيد بتضآآيق واسمعي اتركوآ الشقه وخلوها لها
همس:مااما انا خايفه صآحباتي مايصدقوني وبالخصوص وعد لانها تموت بريم
ام سعود:لااكيد بيصدقونكك
همس:ريحتيني ماما
ام سعود ابتسمت
همس قامت باست راس امها: الله يخليكك لي ولا يحرمني منكك
ام سعود:امييينن ياارب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فيصل:صباح احلى ورد للورده
ام فيصل:صباح النور شكلكك رايق على ذا الغزل من صباح الله خير
فيصل :يمه اللي يشوف وجهكك مايروق
ام فيصل:الله الله شدعوه كل هذا لي
فيصل:واكثررر بعد انتي الغاليه شدعوه
ام فيصل:بس وش باقي حق زوجتكك
فيصل:هههه يمه الله يهديكك بس
ام فيصل:يعني ماراح تفرحني فيكك واشوف عيالكك
فيصل:انشاءالله يمه بس انا مومستعد للزواج
ام فيصل:بس بس طفشت وانا اسمع هذا الكلام كثر منه
فيصل:هههه يمه خلاص هاذي المره افكر بس مو كل شوي تقولي لي ها فكرت مابي هذا الكلام متى مافكرت صح اقولكك طيب
ام فيصل:جد بتفكر انشاءالله مااقولكك
فيصل:خلاص ولا يهمكك يالغاليه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
رن جوال همس :هلا والله
وتين:هلا بيكك اخباركك
همس:تمام ياقلبي وش اخباركك انتي
وتين:بخير دامكك بخير يلا انا بروح الشقه تعالوا
همس بسرعه:لالالا لاتروحون تعالوا عندي
وتين:لييه غريبه
همس:مو غريب الا الشيطان بس نغير جو
وتين:اها طيب خلاص ابلغ البنات بس والله اخاف ريم راحت هي دايم تروح من بدري
همس:لاتحاتين هي ماتبغى تجي اليوم تقول تعبانه
وتين:سلامات ماتشوف شر اوكك انا ابلغ البنات ولا يهمكك يلا باي
همس:باي ,بعد ما سكرت اوف لازم اقول لهم عن ريم مدري كيف طلعت ذا الكذبه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
وتين, بعد ماكلمت البنات بيتجمعون عند همس
تجمعوا
همس:هلافيكم عندي ايش رايكم تجون هنا كل يووم
وتيين بمزح:هههه ايش دعوه بنطفش من بيتكم
وعد:امممم لالا بالشقه ناخذ راحتنا اكثثر
همس:بنات انا بقول لكم شيء عن ريم والشقه خلوها لها مانبيها
وتين بخوف:ابوها اكييد يبغى فلووس والله حرام هي ايش ذنبها
همس:لا مو ابوها هي بقولكم السالفه و حكموا عليها …قالت لهم السالفه
ريناد بالصدمه:والله ماني مصدقه الحين ريم كل هذا يطلع منها
وعد نفس حالة ريناد:بصراحه همس انا ماني مصدقتكك واحس انكك تكذبين
وتين:وانا بعد ماني مصدقه
رهف:من جد وانا كمااان انتي اكييييد تمزحيين
ريماس:مايصير ريم اللي تخاف من ابوها تسوي كل هذا مااصدددق
وعد:بالقوه بععععد
همس:بنت والله اني مااكذب عليكم كنت رايحه اخذ كتابي وشفتها وكانت سكرااااانه
وتين:لازم نتركها
وعد:انا بصراحه ماني مصدقه
ريناد:وانا بعد ماني مصدقه
همس :بننات صدققوني
وتين:انتوا من جدكم خلاص انا جاتني فكره اليوم نروح ونشوف
رهف:انا مع وتين
ريماس:وانا كمان
همس:اي واقول حق امي تجي معنا ايش رايكم عشان يكون معنا احد اكبر منا ها؟
وتين:اووكك بما انها تعرف عادي
وعد:لالا مايصير حنا بنات هي ليه تجي
همس:وعد ايش فيكك علي اذا انتي مومصدقه ترى احنا اليوم بنروح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:هلابيكك
:هلا بالغلا ريووم
ريم:تسلم وش فيكك نصور
ناصر:اليوم فيه وناسه
ريم:لا اسكت شكل البارح وحده من صاحباتي جايه
ناصر:اووف الله يعينكك اجل
ريم:اوكك انا بسكر ابوي جاه بااي
ناصر :اوككي بااي حياتو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
سعود:هههههه الله يقطعكك
تركي:لاجد انا لو علي اتزوج اليوم قبل بكره
سعود:اقول بس تعيش في حنه وعوار راس عش بحريه احسسن لكك
تركي:هههه خلي النصايح لكك لاتعبي راسي بعدين اعاند امي ونتهاوش
سعود:ههه الحمدالله امي مخليتني على راحتي
تركي: احسن شيء
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
باليل
الشقه هدوء
وتين:مافي احد
همس:اكييد عرفت اني جييت البارح عشان كذا ماسوت حفله اليوم
وعد:ها همس ترى حبل الكذب قصير
همس:وعععععد انتي وش فيكك علي كيفكك لاتصدقين بس وربي امس هي كانت هنا وسكرانه
رهف :وعد معاها حق اذا كنتي تكذبين قولي من الحيين
وتين:انا بصراحه شاكه بالموضوع
صمتت سمعوا صوت احد يمشي
خافوا وتشبكوا في بعض
:ايش فيكم
وتين:رييييييم
ريم:هلا وتيين ليه ماجيتوا الصباح كذا خليتوني اجلس لحالي بشقه
وعد:همس قالت لنا انكك تعبانه
ريم :لاانا ماني تعبانه جييت بدري عشان نفطر مع بعض
همس:ريم حنا كشفناكك ماله داعي تكذبين وتسوي نفسكك بريئه
ريم :ايش فيكك مو طايقتني ايش سويت ؟!
وعد حكت لها كل اللي قالت لها همس
ريم تسوي نفسها مصدوومممه:همسس تطلعين علي كلام وانا اللي اعتبركك اختي وتوأمي تقولين عني كذا الله يسامحكك
وعد:يعني همس تكذب
ريم تسوي نفسها تبكي :ليه تبتليين علي ياهمس ايش سويت لكك وانا اللي اشكي لكم عن حالي وبعدين بقولكم كيف اسوي كل هذا
وانا عارفه لوسويت كذا بذبح نفسي كييف؟
وتيين:وربي انصدمت منكك ياهمس
رهف:وانا كمان لييه وربي حرام هاذي صاحبيتنا
ريناد:مو مشكله ياريم انا واقفه معكك وبوقف ضد الكل عشاانكك
ريماس:انا مع ريناد ماراح اتخلى عنكك
همسس مصدومه :الحيين كلكم كذبتوني وصدقتوها
وعد:بصراحه ياهمس انا كنت شاكه انكك تبتلين عليها والحين تأكدت
رهف:انا ابغى اعرف بس لييه تشوهين سمعت البنت
ريماس:من جد انتي كل شيء عندكك حنان ابوكك وفلوس وشركات وسفرات ودلع اخوكك وحب امكك وهي ماعندها كل هذا وحاقده عليها
ريناد:اجل لوعندها ايش سويتي
همس :طلعت من الشقه وهي في قمة صدمتها من صديقات الطفوله الحين انا صاحبتهم من صغري وكذبوني وريم اللي تونا متعرفين عليها من سنتين صدقوها رجعت البيت وهي للحين مصــدووومه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
:لامستحييل يانااصر اسهر مععك
ناصر:فصول لاتحرب علينا يلا خلينا نفلها
فيصل: ناااصر انسسسى كيف ارضااها على نفسي اروح حق بناات ورقص اييش هذا
ناصر:اووه يلا انسسسى الدنيا خلينا ننبسسط
فيصل:انت ماتعرف ان ابوي لو يعرف كان ذبحني
ناصر يحك راسه:مشكلتي مااتخلى عن بناات حس فيني
سكت فيصل
ناصر بخبث:فصوووووووول
فيصل:نعععم
ناصر:اجيب لك البنت اللي اعجبتك بعد ايش راايكك
فيصل بآستغراب:بنت عجبيتني, وكمل بقرف: انا ماعجبتني ولا وحده
ناصر يكمل بخباثه:فصول مو علي البنت اللي كنت تناظرها وهي تناظرك تصلحوا حق بعض انبسط فيها
فيصل عرف قصده ـ همس ـ :لاماعجبتني ولا تضغط علي لاني عنيييد وماراح اغير رايي سلالام
ناصر :من جدد عنيييد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
همس صحت من النوم وهي مو مصدقه انها صارت وحييده بدون اصحآآآب
همس تحس انها مخنوقهه اتصلت على
:الوو
:همسسسس
همس:وتيين احس اني مخنووقه
وتيين:همس هذا اللي سويتيه في ريم
همس:وتيين انا ايش سويت ماسويت شيء
وتيين:اتهمتي ريم كييف طاوعك قلبكك تسوين كذا همس الطيبه تسوي كذا
همس تبكي:صدقيني مااكذب عليكك هم يكذبون مو انا الله يخليكك انا محتاجه احد يوقف معي واليوم اخر يوم لي بالسعوديه
وتين:امم خلاص همس الله معاكك واكييد ريم راح تسآآآمححكك
همس:لالالالالالالا آنا صاحبتكك لاتخليني
وتين حست ان همس منهاره وماتقدر تكلمها لانه اقرب وحده حق همس :باي وسكرت
همس انهارت اكثر
سعود سمع بكيها ودخل يسرع وهو خايف عليها :همسس حبيبتي وش فيك همسس ردي علي ايش فيكك
همس:تبكي
سعود ضمها:آيشش فيكك هموووس ردي علي ميين مزعلكك انتي تدرين اني مااحب احد يزعلكك
همس هدت:لآلآ ماني زعلانه من احد بس زعلآنه اني بفقد صآآحبآتي انتَ عآآرف ان هذا اخر يوم بالسعوديه
سعود تنهد:حتى انا بفقد صااحبي بس عشاان ماما لآتخليها تشووفكك بهاذي الحااله يلا انزلي نفطر تدرين بابا اليوم ماداوم عشانآ يلا قوومي غسلي وجهكك
همس :جدد طيب بقوم ,قامت اخذت شااور باااارد ولبست شورت ابيض وبدي اصفر وفوقه جاكيت صغير ابيض ورفعت شعرها ونزلت لهم
:صبآآآآآآآآآح الخيير وباست راس امها وابوها
الكل:صبآآح النور
بو سعود:هلا حبيبتي يلا اقعدي معي اليوم راح تروحين عني
همس ماتحب تفاارق ابوها بس عشان امها ودراستها:راح اكلمكك كلل يووم
بوسعود:ههه عاادي حبيبتي حتى لو كل دقيقه
همس:بس بابا شوف ماما تناظر فيكك
بوسعود يضححك ويصرخ:لبببببى اللي تغآآآآر
ام سعود استحت وحمرة خدودها اكيد يبان عليها ببشرتها الصاافيه البيضه
:خلاص عاد خلونا نآآكل >>تتكلم سعودي اصلي لانها تعودت على الكلام وماتتكلم ابد e الا في بلادها
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالشقه البنات متجمعين
وتين:بنات خلونا نعطيها فرصه يمكن ماهي قصدها تسوي كذا
وعد:هي غلطت على ريم يعني كأنها غلآطآآنه علينآآ كلنا ولآزم تعرف غلطها
وتيين:كلامك صحيح بس يمكن في ضروف
رينآد قاطعتها:مهما كانت الضروف ماتصول الى كذا
رهف :معاها حق وتين
ريماس:يمكن انتوى قلوبكم طيبه عشان كذا تقولوا لازم نعطيها فرصه
وتين:بنات اليوم همس بتروح انا بروح اودعها في احد بيجي معي
رهف:انابجي معكك
وتين:ماحد بيجي غير رهف
وعد:اي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
همس كانت قاعده مع خدامتها ترتب الاغراض اللي تبيها واللي ماتبيها
:امم اوكي حطي هاذي
شافت صوره لهها مع خمسس بناات غالين عليها
دمعت عيونها
:همسس
همس التفتت بسرعه جهة الصوت: وتيييييييييييييييين ,وراحت ركض وضمتها
وتيين لاتصديقنهم صدقيني انا والله ماكذبت علييك بحرف واحد والله
رهف تأثرت :امم همس خلاص لاتبكين
التفتت على رهف:رهف انتي مصدقتني
رهف هزت راسها بأي
حضنتها همس:مشكووره حبيبتي
طيب بنات تعالوا جلسوا
وتين:لالامشكور ه حنا جاين بس نسلم عليكك
همس:بنات لا قعدوا شوي طيارتي مااح تطير الآ 10 باليل ويعني حتى لو تأخرت عادي حنا طيآآره خاصه اجلسوا
وتين:لالا البنات ينتظرونا بالشقه
همس:اووف ليه ماجوا معكم
رهف:تعبانين
همس شكت انهم مايبونها:اها سلموا علييهم
رهف:اوكي يوصل ,ودعوا بعض وراحوا البنات
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 9
ضمت همس ابوها بقوووووووووه :بابا راح اشتاق لكك
بوسعود:وانا بعد يابنتي
بعدت همس جا سعود وسلم على ابوه
بوسعود ابتسم :هاا ام سعود ماتجين تلسمين
ام سعود واقفه مستحيه ,عرف بوسعود انها ماراح تجي راح لها وباسها ودعوا بعض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
:الو ريووم حيآتي
ريم:هلا
:ابغى البنت اللي جاتك ذ اك اليوم ونآآدتكك
ريم:ايش تبغى فيهآآ
:ابغى صآآحبي يجي وشكله انعجب بهآآذي البنت جيبيهآآ تكفيييين
ريم:اممم بس هي سآآفرت
:لالا وين راحت بس الحين الدومآت تبدء ليه تسآفر
ريم:نصوور انت ماتدري بنت مين هآآذي
نآصر:بنت مين!؟
ريم:بنت مآجد آل…….
ناصر شهق:آآآحللفي
ريم:وررربي مآكذب عليكك يعني تفكر ماعندها واسطه وآصلن هي ماتدرس بآلسعوديه
نأصر:وين تدرس هي؟
ريم:بآمريكيه
ناصر بخبث:اها اوك اجيبها
ريم:كييف تجيبها اقولك بنت ماجد تقول تجيبها
ناصر:اقدر اجيبها حق فيصل وتشوفي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نهــــــآآـآآييةة الــَبآآرتت
أرائــكمَ؟! …
مُججَرد البـــدآيييه لكم خــآآلص ودي أختككم:هــذَييــآآآآآن وجـــَع
"وبدا الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل " .. !
رواية و بدأ الحب يحكي قصة عشق ليس له مثيل / بقلمي،كاملة
ودي .. سخااءء الخطاابي
:هذيـآن وجع
شششكراً :هذيآن وجع
وعندي ملاحظة على مضمون الرواية فيها اشياء غير مقنعة للعقل يعني بنات بيصادقو بعض بدون اهلهم مايسألو عن البنت الي بتكون صديقة لبنتهم او الشقة الي قلتي انو البنات يروحو يجلسو فيها مو المفروض انو اهلهم هم الي يأمنوها لبناتهم في مكان امن وعليه حرس مايدخلو كل من هب ودب للعمارة وانتي قلتي انو الشقة للبنات كلهم من وين لريم تشاركهم وابوها ماعنده فلوس والحارس حق العمارة كيف يسمح يخلي الشقة للدعارة والفساد بدون مايبلغ عنهم …….واصلا بنات عوايل وحمايل ليش اهاليهم بيشترو لهم شقو وعندهم بيوت تستوعهبهم اذا كانو حابين مكان مستقل بيبنو لهم ملحق خاص في بيت وحدة من البنات ……. الفكرة ابد مو مقنعة وروحة همس ودخولها للشقة وهي شايفة وضعها بعد مو مقنع وامها تسكت وماتخبر زوجها علشان يحمي بنته من وحدة حثالة مثل ريم ويروح للحارس ويستجوبه واكيد بيعترف اما انها تأمن تترك بنتها تروح الشقة مع صاحباتها احس الشي مو منطقي ابد …….. حبوبة قبل تكتبي الحدث تخيليه وشوفي لو هو بالواقع هل بيكون الموضوع عادي وممكن او لا …. كل ماكانت الرواية واقعية كان عليها اقبال كثير نصيحة لصالحك لاتحطي احداث الا وانتي مقتنعة انها مقبولة وتصير بالواقع
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
موفقه حبيبتي
ششكراً على ابداء رائييكك وانششاءالله بيكون فييه من الـواقع
(ششّموخـّي عذّبــهم)
رووعـةة الــروآآيه بوجودكـ
:هـذيـآـآنْ وَجـَـجـَـع
بوسعود يفكر ويناظر الفله :اووف رجعت لوحدتي اقعد لحالي اخ وينكم يااخواني وينك يبه وينك يمه مشتاق لدعواتك
يتذكر ضحكهم وسوالفهم ودمعت عينه اخخ على رغم اني مشتاق لكم الا اني ماندمت على اني اخترت وليام
تذكر اخر يوم معهم
ماجد:يبه هي صارت زوجتي وانا احبهاا
بندر:خلاص ياماجد انت اخترتها
بدر:خلاص روح عنا لاتعصي ابوي
ام بندر:لايابدر لا هذا اخوك محد يطرده
بو بندر:لا انا عفته
طلع ماجد وهو بقمة الحزن
بوسعود رجع للواقع :اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
الخدامه:ايس فيه بابا؟
بوسعود:جيبي لي مويه
الخدامه :حاظر بابا
جابت له مويه بسرعه
اخذ المويه :خلاص روحي نامي
****
وصلوا امريكيا
همس:الحمدالله على سلامتكم
سعود:الله يسلمك
ام سعود:يلا خلونا نروح الفله
اخذوا اغراضهم وصلوا الفله
وعلى طول ناموا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
يوم جديد
بالجامعه
وتين:صباح الورد للاحلى ورررد
البنات:صباح النور
وتين:اخباركم
رهف:تمام انتي اخباركك
وتين:والله بخير بشوفتكم اممم وين ريوم ووعد متأخرين
ريماس:ايوا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
صحت من النوم
على طول اخذت `جوالها شافت الساعه 6 ونص المغرب
تروشت وتوضت وصلت
بعد ماخلصت اخذت جوالها ودقت على..!
بعد رنتين:الووو
همس:صبااااااااااااااح الخير
:هههه صباح النور حبيبتي والله واحشتني
همس:هه والله حتى انا ودي ارجع اشتقت لك بابا كثييييييير
بوسعود:تشتاق لك العافيه فين امك
همس:مدري عنها
بوسعود:كيف ماتدرين عنها
همس:صحيت من النوم جيت اكلمكك
بوسعوود:اها طيب سلمي عليها انا مشغول اليوم كثيير
همس:اوكي لالاتتعب نفسكك كثير بابا
بوسعود:طيب باي
انتهت المكالمه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
دق باب مكتب بوسعود
:صباح الخير استاذ ماجد
بوسعود:صباح النور عبد العزيز
عبد العزيز:عندك اجتماع مع الشركه اللي قلت لك عنها
بوسعود :مااذكر انكك قلت لي
عبد العزيز :شركة ,قاطعه :خلاص خلاص جاي
طلع بوسعود وتوجه الى غرفة الاجتماع
:السلام عليكم
:رفع راسه ,بصدمه بوتركي
بوتركي:ماااااااجد
بوسعود بقمة الصدمه طاح عى الكرسي من الصدمه
بوتركي:انت ايش جايبك
بوسعود:هاذي شركتي
بوتركي:مشينا شباب
تركي:لييه يبه والله تعامل هاذي الشركه مرره حلو وفيه ربح لنا كثيييروالشركه هاذي مررره كبيييره
بوسعود:تركي شحالك
تركي:بخير عممي بس انت ايش عرفكك بأسمي
بوتركي بحده :تركي
بوسعود:نفس ملامح ابوك ماشاءالله ماتغيرت من يوم انك صغير
تركي ابتسم:شكلك صاحب الوالد
بوسعود رد له الابتسامه:اي حنا اخو ,بو تركي قاطعه:ماجد
بوسعود:شباب ممكن تخلونا لحالنا
طلعوا الشباب
بوتركي:انت ايش تبغى راح تقول حق ولدي
بوسعود:بندر انت اخوي وصاحبي ايش فيك تغيرت علي
بندر:خلي الامريكيه تسد عنا كلنا
ماجد:بندر انا مشتاق حق الوالده حييل ابغى اشوفها
بندر:امي
*********
بأمريكيآآ
ام سعود تكلم اختها بالآنجليزي طبعاً
وليام:اشتقت إليكم كثيراً
صوفي:وانا ايضاً اي ابنتك؟
نزلت همس:مساء الخير كيف حالكم
صوفي:بخير ياعزيزتي
همس:اشتقت اليك صوفي
صوفي:ههههه وانا ايضاً
وقعدوا يسولفون
********بعد صلاة العشاء
كان ابوسعود جنب بيت اخوه
دق الجرس وفتح ابو تركي
بوسعود:جيت على الموعد
بوتركي:طيب بس انا مالي دخل لو اطردوكك
بوسعود:ماشي انا بتحمل كل شيء
دخل بوسعود وهو منزل راسه
الكل ناظر والصدمه على وجيهم ابوه طاحت عصايته من الصدمه الام طاحت على الارض الاخوان والاخت وقفوا من الصصدمه
الا م قامت تبيكي: انا بحلم ولا بعلم مااااجد ولدي مااجد
ماجد راح يركض وباس راس امه ويديها :ييممه سامحيني يممه الله يخليكك
الام:انا مسامحتك ياولدي وييننكك انت وينكك سألت عنكك الكل قال مايدري والله مادريت ان كنت حي ولا ميت ولالا اعرف ووين ارضك من سماك
ماجد قعد يبكي مثل الطفل بحضن امه:يمممه والله فقدتكك والله فقدتكك وانا عايش بوحدتي تعبت يممه
الام:ليييه انت قاعد لحالكك ليه ماتجي عندي انا احطكك بعيوني بس انت لييه رحت
ماجد:يمممه انا ابي بس رضاكك
الام:رضاي ماتطلع من البيت ماابيكك تقاطعني
ماجد:ييمه والله لو بكيفي جيتكك كل يومم
الابو:ماااجد انا قلت لكك مابي اشوووفك لا في بيتي ولا في بيت اخوانك اطلع برا
مااجد:ييبه وراح باس رجله يببه لاتعذبني ساامحني يببه انا ماعندي احد عايش في فله لحالي والله تعبت يييبه سامحنيي
الايو:ويين عنكك زوجتكك روح جيبها تركتك ها تركتكك بعد ماتوقعت نعطيكك فلووس ونعيشها بعز تركتتكك صح
مااجد:لايبه ماتركتني وعمرها ماراح تتركني يبه هي راحت تزور اهللها
الابو:ايش تبي مني الحين انا ماعندي لكك شيء
ماجد:يبه انا بس ابيك تسامحني ونرجع مثل اول
الابو:انت مو ووولديييي
مااجد وهو يبكي :لالالالالالا لايبه سامحني يممه سامحيني
الكل تأثر من الموقف اول مره يشوفون اخوهم بهذا الموقف يكبي مثل الطفل الضايع
الام:لالالا خله لالاتتطردونه هذا وللدي جيبوه
سحبوا ماجد الحراس وطلعوه
ركب سيارته وهو بقمة الحزن ودموعه على خده :ييييييييييييييييييييييييييييييييمممه وليااااام ويينكك وينكك
*****
وليام بعد ماطلعت صوفي من عندها
وليام بالعربي لانه مع اعيالها: همس احس اني متضايقه احس في شيء صاير
همس:تصدقين ماما حتى انا احس كذا
سعود:الله يكافينا شركم اسكتوا
وليام:همس دقي على ابووكك
همس:طيب
همس دقت على ابوها ورن رن رن
بوسعود :رد لمن انتبه للجوال وبلهفه:اللووو
همس تضايقت:بابا ايش فيه صوتكك
بوسعود:لالا بنتي مافيني شيء بس غريبه متصله علي وانا مكلمك
همس:يؤ بابا اشتقت لكك
وليام اخذقت الجوال من همس:جيبي
بوسعود سمع صوتها وتذكر امه اخخ احترت مين بدينتي ابيكم ثنتينكم
وليام:اللوووو
بوسعود انتبه وصوته مخنووووووووووق:وليااااااام حبيبتي
وليام:ماجد ايش فيكك
بوسعود:ولياااام رحت لآمي وابووي انطردت انطردت يا ولياااام وقعد يبكي
وليام تحس بالذنب:كييييييييف ياماجد كيفف عرفت العنوان
ماجد:اهـ ياوليام رحت من شوقي لهم مو قادر مو قادر اتحمممل
وليام تشوف عيون عيالها عليها مستغربين راحت تركض غرفتها دخلت وقفلت الباب :مااجد انا بجييك بأقرب طياره ماني مخليتكك بهاذي الحاله
ماجد:لا وليام خليك مع همس وسعود
وليام:لا مااقدر بقول حق اختي تراعيهم بس انا راح اجييكك اذا ناموا راح اكتب لهم رساله
ماجد:اوكي تصبحين على خير
وليام:وانت من اهله
سكرت وليام وهي حزنانه وتحس بالذنب نزلت حق اعيالها
همس وقفت :ماما ايش فيه بابا
سعود:اقلقتيني يممه
ام سعود:لالا حبايبي مافييه شيء
سعود:اكييد
همس:ماما قولي الصدق لاتكذبين
ام سعود ابتسمت:اي اكيييد
**********
ابو بندر:خلاص كل واحد على بيته
ام بندر:جيبوا لي ولدي الله يخليكم ابي ولدي
بوبندر:يامره قومي ادخلي شوفي هذهم اولادك
ام بندر:ابي ماجد
بوبندر عصصب :انا ماعندي ولد اسمه مااجد فهمتي
ام بندر:كل انسان يغلط في حياته مافي احد مايغلط
بوبندر:بس ولدكك غلط غلطه كبيره وهو لآزم يدفع ثمنها وانا ماني مسامحه
امبندر ودمعوها على خدها:انت قاسي الله يرحم ويسامح انت منو عشان ماترحم ولا تساممح
بوبندر:اووه انا رايح انام
وطلعوا اعيالها بعدهل راحت تريح وتتناسى مظهر ولدها
***********
ماجد
:اخخ ولياام وينكك محتااجكك يمممممهه سامحيني والله تعبت من الدنيا متتتتى امووووووووووووت متى اخخ بسسسس
ونزل البيت وناااااااااااااااااااااااااااااام من التععب واليوم الشااق
*****
بأمريكيا
المغرب
سعود وهمس ناموا كان تعبانين
وليام حجزت لها طياره وكانت الساعه11
رتبت اغراضها وماجت 11 الا هي بالمطار وراكبه الطياره وهي قلقانه على مااجد
وصلت الطياره وهي اول وحده نزلت واخذت تاكسي وصلت الفله
صعدت غرفتها وفتحتها شافتها هدووؤ وباااااااااارده وضلمه عرفت انه نايم
فصخت وغيرت ملابسها ولبست لبس نوم ونسدحت على السرير
بوسعود فتح عيونه بألم:وليااام اهـ وينكك يممه
وليام:مااجد ماجد فيكك شيء
ماجد فز:وليامم
وليام:ماجد فيكك شيء انا جيت عشانكك انت بخير ارتااح
ماجد:وليام انا تعبانن تعبان طردني وامي تبكي تناديني اخخ تعببببببت تعبتت ابي اموووووووووووووووووتتت
وليام بخرعه:بسم الله عليكك لاتقول كذا مافكرت فينا
ماجد:ولياام انا تعبببت
وليام بحزن:انا اسسفه انا السبب بكل شيء ساممحني
ماجد:لا حبيبتي مو انتي ,ناااااااااااااموا
الصــــــــــــبآآآآآآآآآآآآح
صحى ماجد ولقى وليام بحظنه:وليام وليام
وليام:همممم
ماجد:انا بقوم بروح الشركه اوكي حبيبتي
وليام: ماجد لاتروح ارتاح اليوم
ماجد ابتسم يطمنها:انا بخير لاتخافين
وليام ردت له الابتسامه:اوكي براحتكك
*********************
بيت ابو فيصل
بو فيصل:صبآح آلخيير
ام فيصل:صبآح آلننور
نزل فيصل:آحلى صبآآح لآحلى آثنيين
ام,ابو فيصل:صبآآح النور
فيصل:كيفكم
ام فيصل:مو بخير
فيصل بأستغرآب :افآ ليييه ميين مزعل ام فيصل الغاليه
ام فيصل:لييه انت تشوف في احد غيركك
فيصل شكك في الموضوع:ايش زعلتكك فيه؟!
ام فيصل:وعدتني بتفكر في الموضوع وانت لا فكرت ولا جبت لي خبر
فيصل:يممه هذا زواج
ام فيصل بحزن:والله حرام عليكك انت تطلع من الصباح وماترجع الا اخر اليل وانا اقعد بروحي مع الخدم وابوك يروح الشركه يرجع الظهر يتغدى وينام ةالعصر يطلع محد يفككر فيني تعبت ياليت عندي بنت
فيصل كسرت خاطره حب يراضيها ومايدري كيف راح يقولها عن سفره:يممه خلاص لا يهمكك
بعد صمت دام خمس دقايق ,فيصل جاته فكره يونس امه:يممه ايش رايكك نسافر ننتونس
ام فيصل:بس ابوكك كيف
بو فيصل:ماشاءالله تخطط وانا موجود
ام فيصل:لا ماني برايحه ابوك كيف
فيصل:يممه الحين انتي تقولين تبي تتونسين قلت اسفركك
ام فيصل:لا مايصير ابك يقعد لحاله
بو فيصل ابتسم:ياحلاتكك يا ام فيصل تفكرين فيني قبل لاتفكرين بنفسسكك
ام فيصل ابتمست له:اكيد انت زوجي واهلي وكل ناسي
فيصل يصفر:اذوب انا خلاص عن الرومنسيه ترى انا بعدي صغير
بو,ام فيصل ضحككوا
فيصل:ها يبه ايش قلت
بوفيصل:هو انا مااقدر استغنى عن امكك لكن عشان وناستها كل شيء يهون
فيصل:خلاص يبه امي راحت فيها من الحياء
ام فيصل ضحكت بخجل
فيصل:خلاص يمه بكره الصباح حنا ماشين اوكيه ضبطي اموركك
****************
في المسسآآء
بالسعوديه بيت بوبندر
بو بندر:يامره انتي شبلاكك
ام بندر:ابي ولدي
بو بندر بعصبييه:انا كم مره قلت ماعندنا ولد انسيه خلاص
ام بندر تبكي:كيف تبيني انسسى ضنآآي كيف هذا ولدي اللي جبته وتعبت فييه
بو بندر:عندكك اولادك
ام بندر:لا انا ماارتاح الا بأولادي كلهم موجودين حولي
بو بند حس بولده وتذكرمنضره وهو يبكي كأنه طفل اول مره يشوف ضعف ولده:خلاص اسكتي وانا راح ادور لك ولدك
ام بندر بفررح:ججججد
**************
بوسعود:وليآآم ارجعي للآولادكك
وليام:ماجد مايصير اخليكك بروحكك
ماجد:اولآدكك اهم مني ومحتاجينكك اككثر
وليام:انا وصيت اختي صوفي عليهم بس انت مين اوصي علييكك وانا عارفه انكك عنييييد
ماجد ابتسم لها بحب:بس ولو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
التعريف بالشخصيآت
عآئلة بو بندر
بوبندر(عبدالرحمن):طيب لكنن صاررم وعصبي وصار شديد لمن تزوج (ماجد ولده) عمره55
ام بندر(نورهـ):حنونه جداًوطيييبه ماتعرف تفرق بين اعيالها او احفادها عمرها 53
بندر:طييييب كثير وحنون ويحب المزح يحب اعياله ومايفرق بينهم عمره 46
زوجة بندر(سعاد)عصبيه لكنها طيبه وتحب تمزح عمرها 44
بدر:انسسان عصبي على ابوه لكن وقت المزح دايم يمزح عمره 45
زوجة بدر(منيرهـ):طيبه وجداً على نيآتها ماتعرف مين عدوها او صديقها من طيبتها عممرها 43
مآآجد(بو سعود) انسسان طيييييييييب جداً يحب اغلى ناس عنده(وليآآم ,سعوود ,دلوعته همسسس) عمره 39
ولياآم^ـــ^:طييبه جداً جداً تزوجة بوسعود ليس طمع بحلآله وتموت في ابوسعود عمرها 37
منى البنت الوحيده:حبوبه تحب اخوها مااااااجد مووت اكثر واحد قريبه منه ولمن طرده ابوه تغيرت حياته صارت منطويه نوعا ما فيها هبل عمرها 26
زوجها (خالد)طيب وحبوب مثلها متشابهين جداًبالصفات اهبل ودايم يتهاوشون بس بمززح وكان هو بعد يحب بو سعود ويعتبره اخو الكبير ولد عمها عمره 27
وليد عمهم الصغير:مهببول وطيب ومغزلجي صديق خالد دايم معه برغم ان هو اصغر من خالد عمره 22 آعزب
************************************************** *****************************
الابنناء
عائلة بندر
تركي :الابن الاكبر طييب وهادي مايحب يرفض طلب لآمه وابوه وخواته 23 يشتغل مع ابوه بالشرككه
نور:هاديه ورمنسيه تحب تركي ودايم معاه عمرها 19 اول سنه جامعه
احمد:مغزلجي على عمه مراهق جداً وحبوب عمره 17
نهى:هبله ودايم هواش مع احمد عمرها 15
عائلة بدر
عبد الرحمن:لآوجود له في الحياه منعزل بس له دور في الرواييهـ قوي عمرهـ 23 مع ابوه بالشركه
سامي:صديق لآاحمد ومع بعض دايم نفس الصفات عمره 17
سديم:مرجوجه وتحب الهواش صديقة نهى عمرها 15
عائلة ماجد
سعود:طيب وشاعر يكتب خواطر لكن لايعلم بها غير (تركي,همس)تركي صاحب سعود
سعود :له شعر اشقر فائق النعومه يوصل نص رقبته وعيناه خضراءة اللون وانفه حاد علة ابوه شفيافه صغيره وورديه وبشرته صافية البيااض وفيه غمازه بخده اليمين محفوره عمره21
همس :ذات الشعر الاشقر الذي يصل نهاية ظهرها وعيناها الفاتنه الخضراء والرموش الكثيفه والطويله وانفها الصغير وذات الشفايف الورديييييييه والصغير وصفاء البشرى وآلغممآزه المحفوره بخده اليمين واليسار لكنهاخفيفه واصابعها الطويله اللي زادتها جمآل واناقه وجسمها الرشيق والصغير عمرها 20
عائلة منى
عندها بنت عمرها سنه ونص مره كيوت تشبها (تولين)
آنتهينا من عآئلة ابو بندر (عبد الرحمن)
********************************
نشوف عائلة وليام
الاب(نيكول)طيب جداً ومن اكبر الاغنياء بأمريكيا لكن كان في شيء اهم من الفلوس عنده (بناته) عمره 40
الام:طيب وحنونه لاتعرف الحقد متواضعه وتحب تجلس مع الفقراء عمرها 39
البنت الكبرى من ابطال الروايه ^ـــ^ >>تعرفوها
البنت الدلوعه والصغيره صوفي:فيها نوعاً ما من الغرور تشبه اختها عمرها 19
************************************************
اصحاب بطلتنا(همسس)
وتين:بنت حبوبه وطيبه اقرب وحده من الشله لهمس وضعهم المادي لابأس فيه ابوها عنده شركه يعني بالنسبه لهمس فقراء بشرتها بيضه ونحيفه شعرها ناعم اسود مرره لنص ظهرها وكثيف عيونها عسليه انفها حاد شفايفها صغيره وجذابه عمرها 20
وعد:طيبه ومن زود طيبتها دايم تصدق ريم ومعاها واي احد يغلط عليها تحقد عليه لابأس بجمالها لا سمينه ولا نحيفه بشرتها سمرآ بس جذاب وضعهم المادي مثل وتين 20
ريماس:فيها دلآخه وهبل لكنه طيييبه ولا ماتعرف تحقد كل الناس بنظرها طيبه وتحب الخير نحيفه وبشرتها بيضاء وعيونها سودا ووسيعه انفها صغير وضعهم المادي مثل صاحباتها عمرها 20
رهف:حساسه وطيبه ماتجرح احد دايم تسكت عن حقها وخجوله لكن صدمتها من ريم طلعت كلام ماقد قالته لهمسس تحب تمزح لكن مو دايم
وجميييييلهأجمل وحده من بعد همس وضعهم المادي مستواهم اقل من صاحباتها عمرها 20
ريمم :بريئه لكن ابوها شوه برائتها وطفولتها من الضرب وصارت تكره الناس وتحقد عليهم وفوق هذا فقاراء وصارت تحقد على اي احد عنده فلوس عمرها 20
************************************************** **
عائلة بوفيصل
بوفيصل:طيب لكن تهمه تجاراته واسمه من اغنياء السعوديه عمره 44
ام فيصل:طيبه وعلى نياتها وتموت بلودها الوحيد (فيصل) عمرها43
فيصل:الولد الوحيد حنوون وجمييل عيونه عسليه وانفه حاد وشفايفه صغيره وحاده
وشعره لنهايةرقبته وحرير واسسسود وحواجبه مرسومه رسمم وفيه غمازات محفوره بخديه
وجسمه رياضي وفيه غرور والبنات يشوففونه يخقققون بس مايعطي احد وجهه لككن …….. عمره 23
******************************************
أخختصار تعرف ماجد ععلى ولياام
ماجدمسافر امريكيا لشغل عند ابوه بالشرككه
واعجب بجمال وليام ووليام كذلكك رغم كان لديها المعجبين الكثير منهم لكن القدر والقلب وما يهوى
وجا ماجد وخطبها لككن ابوها رفض ووليام بعد ماعرفت برفض ابوها لماجد عصبت وصارت ماتاكل ولا تشرب ودايم تبكي وابوها ماهن يشوف بنته كذا وبعد
ماجا ماجد وخطبها مرهـ ثانيه صار بينهم تعارف ونيكول ارتاح لماجد وبعدها بشهر اسلموا وصار ت تجاراته اكبر واكبر واصر على الاسلام اكثروبعدها
تزوجها وبعد شهر رجع لآهله مع زوجته وكانت صدمه قويه على الكل وابوه طرده من البيت
وامه صارت بغيبوبه مو لانه تزوج لان انطرد من البيت وبعدها طلع واجر له شقه بالفلوس اللي معاه
ووليام ماتركته وساعدته لمن بنى له فله وبعدها تطور وبنى له شركه و كبرت هذي الشركه وصارت تكسر شركة ابوه طبعاًبمساعدة وليام وابوها اللي ساعده بكل حب ابوي لمن كبروا همس وسعود وصاراوا يسائلوا على اهل ابوهم وكان الجواب امه وابوه توفوا وماعنده اخوان
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
نهــَآيـةة الَـبـآـآرت
بأمريكيآ
صحت همسس وصحى سعود
همس:ماما فينها
سعود:مدري انا مستغرب هي اللي تجي تصحينا
همسس:بقوم اشوفها
سعود:اوكي
صعدت همس جناح امها
فتحت همس الباب:ماما ماما ,دورت بككل الجناح ماشافت اححد لككن ….
………………
سعود:اوف همسس طولت بروح اشوفها
……………..
لكن لفت انتباها ظرف وردي فتحت وقرت اللدي داخله
وصرخت:ماااااااااامااااااا وقامت تبكي
سعود,سمع صراخها وخاف وصعد بسرعه
سعود:همسس وش فيكك
همس:ماما راحت ,وقامتت تبكي
سعود:فيين راحت
همس:سعود ماما راحت ورمت عليه الظرف
قرى اللي قيه وانصدم
سعود:همسس خلاص ارتاحي ماما يمكن فيها شيء تطمني
همسس:لا ابغى ماما
سعود:خذ جواله ودق على…
***************
بالسعوديه
وليام:ماجد هذا سعود
ماجد:طيب ردي عليه
وليام:اوكي ,, وردت
:الو
سعود:ماما انتي فينكك
وليام:حبيبي لاتخاف علي
سعود:ماما همس تبكي تقول تبغاكك
وليام بخوف:همس وش فيها طمنها وخلكك جنبها
سعود:طيب انتي وين
وليام:انا بالسعوديه
سعود بخوف:ماما بابا فييه شيء
وليام:لاحبيبي افيه شيء بس انا ,بحيا لانها جنب ماجد
:اشتقت له
سعود:ههههه ماما من جدك طيب حتى انا اشتقت للسعوديه ولبابا كمان
وليام:اوكيي خذ سلم على ابوك,,,,عشان تصرف الموضوع
ماجد سحبها لحضنه
:هلا سعود شخباركك
سعود:هلا باب انا بخخير عساكك انت بخير
ماجد:اي اكييد بخير وصرت بخير اكثر يوم جات امكك
سعود:الله لايحرمني منكم
ماجد من قلبب: اميييييييييييييييييييييييييييين
سعود:يلا بابا مابي اشغلكك
ماجد:لاعادي بس عطني همس اتطمن عليها
سعود:اوكي , وحط الجوال بأذن همسس
:بابا فيكك شيء ماما فيها شيء
ماجد:هههه بشويش حبيبتي انا بخير وامكك بخير انت بخير
همس:بخير لمن سمعت صوتكك
ماجد:دوم ياقلبي يلا اخليكم
همسس:يلا باي وحط بالكك على ماما وانتبه لنفسكك كمان
ماجد:اكييد هاذي روحي, واللتفت على وليام استححت
انتهت المكالمه
****
سعود:ها ارتحتي
همسس حضنت سعود:كيف تبني ارتاح وبابا وماما مو معنا
سعود:انا معاكك همسس قومي نروح عند جدتي وجدي وصوفي
همس:اوكي يلا بس اللبس حجابي
خمس دقايق وراحوا بيت جدهم
**************
ماجد:يلا انا بروح الشرككه تبغين شيء اجيبلكك بطريقي
وليام:لا سلامتكك انتبه على نفسكك ,ودمعت عيونها
ماجد:يوه وش فيكك
وليام:خاييف عليكك مابي اتركك لحالك اخاف ابوك يسوي لكك شيء
ماجد ابتسم يطمنها:لاتخافين ترى ابوي مو شرير
وليام:هههه اوكيي انتبه لنفسكك
ماجد:حاضر وانتي انتبهي لنفسكك
طلع ماجد
ووليام تنفست بصعوبه هل اللي راح تسويه صح ام خطا
***************
ام فيصل: يلا بسسرعه مابي اسوي شيء باليل
الخدامه:حاضر ماما هذاني يسرع
فيصل:ها يممه مرتبه كل شيء
ام فيصل:ايه حبيبي
فيصل طلع التذاكر
:خذي يمه
ام فيصل: بنروح بطيارتنا الخااصه
فيصل:لا
ام فيصل بغرور:لييهه
فيصل باس راس امهه:نغير شوي
ام فيصل: اوكي براحتكك
******************
:واخيرا لقيته لازم اروح الححين الله يساعدنني يارب ساعدني وقويني
طلعت من البيت وتوجهت مع السايق الى العنوان
دقت الجرس ,فتحت الخدامه الباب
:السلام عليكم
الخدامه:وعليكم السلام
:ماما موجود وبابا موجود
الخدامه وهي منبهره هاذي كيف تتكلم عربي:اي موجد ماما بس بابا في الشرككه عنده شغل مع اعيال
:اوكيي ممكن ادخل
الخدامه :اي في يدخل
:طيب دليني على الصاله
الخدامه دلتها الصاله ودخلت بتوتر
:السلام عليكم
ام بندر:وعليكم السلام
وقفه متردده تروح او لا شكلها مرره طيبه بروح واتوكل على االله
مشت بتردد وباست راسها :شخباركك
ام بندر تنهدت:الحمدالله ماشي الحال
:فيكك شيء يممه
ام بندر:والله وش اقولكك يابنتي
:تكلمي وانا بسمعكك
ام بندر:والله اني احاتي ولدي ابييه يرجع لي مثل قبل وانا راضيه بزوجته واولاده اللي هم احفادي تصدقيين جاني ذاكك اليوم يبكي تحت رجلي وباس رجل ابوه عشان يرجع لنا اه يابنتي قالي يممه ابي اتزوج واجيب لكك اعيالي يلعبون عندكك وانتي تصرخين عليهم من ازعاجهمم لككن ماشفته لا هو ولاعياله
,وحطت يده على يد (ولييآآم) يابنتي تقدريين تجيبينه اشوفه والله اني مشتاقه له ومشتاقه لسوالفه وضحككه وصراخه ومزحه مع اخته واخوه الصغير
وليام دمعت عيونها على الكلام اللي قالته :آصبري يمكن ربي يفرج عنكك
ام بندر وهي تبكي:تعبت وانا اترجى ابوه واخوانه لككن ماحد سامعني
ولييام وكأن اللي كانت بتقوله تراجعت:الله يكون بعونكك
ام بندر:اممين واشوف ولدي قريب
وليام ابتسمت وكأنها تبي تجيب لها ماجد بأي طريقه:انششآءالله
ام بندر:نسيت اسألك انتي وش اسمكك
وليام:انا اسمي وليام
ام بندر:كم عمركك يابنتي
وليام:37
ام بندر:صدق يابنتي على بالي عمركك 20
وليام:هههه شدعوه يممه صغرتيني ككثير
ام بندر:بس وجهك موخليجي
وليام ارتبكتت توها ببتكلم الا بدخول ابو بندر اللي مانتبه لوجود وليام
وليام خافت واستقلت الفرصه بمما انه ماانتبه لها مشت بسرعه وتوجهت للباب طلعت من البيت واطلقت تنهييده طووييييييييييييييييله
***********************************************
:شفيكك يامره تتلفتين يمين يسار
:مدري فين الحرمه اختفت
:اي حرمه كبرتي وخرفتي يا ام بندر
ام بندر:انا ماخرفت الحرمه كانت هنا واسممه يوه نسيت اسمها
بوبندر:لا انتي خرفتي
ام بندر بحزن:اييه كبرنا يابو بندر كبرت ولا شفت اعيال ولدي ماجد
بوبندر:خلاص راح فينا العممر
:بسسم الله علييكم توكم بعمر الزهور الله يطول بعمركم ويخليكم لي
بوبندر:هلا ببنتي ايه قصي علينا عممر الزهور امييين يابنتي وانتي الله يخلي لك بنتكك وزوجكك
:تسسلم بابا
ام بندر:الا يامنى فينه زوجكك
منى:طلع مع وليد وخخذ معهه توتي
*******************************
بأمريكيا
همسس:ههههه تصدقين جدتي ليت لدي جده اخرى لتضحكني مثلكك
الجده وهي عارفه ببكل شيء:الا اكفيكك انا
همسس:بلا لكن اذا ذهبت اللى بلد ابي تكون لدي جده اخرى مثلكك طييبه
الجده:اوكي لما لاتبغي هنا طوال حياتكك عند جدتكك الطيبه التي تضحكك كثيراً
همس:كيف وابي
سعود:جدي يكون ابيكك وانا ايضاً اكون ابيكك ,وضم همسس
الجده:يالكك من اخاً طييب وحنون
صوفي:لييت لدي اخ مثلكك ياهمسس حنون وطييب لكن لايهم لدي اب طيب جداً
همسس ابتسمت
سعود نزل راسه بطريقه مضحكه كأنه مستحي:شكراً اخجلتونيي
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
***************************
وليام:ممآجد آنتبه لنفسكك ولآتضيق خلقكك ععشآني وعشان أعيآلنا
ماجد بحزن مكبوت:من عيوني ياعيوني
وليام:تسلم عيونكك ياقلبي
ماجد:الله يسلمكك من ككل ششر ويخليكك لي ولآيحرمني منكك
وليام من قلب:آممييييييييييييييييييييييييييييين
ماجد أبتسم:مابي أتركم بس غصب
وليام:وانا بعد بسس يلآ كلها شههر ورآح نرجع
ممآجد:آهه بس وبعدههآ ترجعين وننتظر
وليآم:مماجد لآتحزن كلها سنتين وتخلص همس ويخلص سعود بعدين ماراحح نروح بأنتظآم او مانرجع الا لمن يخلصون
ممآجد:صدقتي يلآ قبل لآتتأخخرين
وليآم:أوككي
ماجد:بششتآق لكك
وليآم:وانا اككثر
قرب منها وباس خدهها:طمنيني عنكك أول ماتوصلين ححيآتي
وليام بأبتسسآمه:آنششاءالله
ماجد:ودي أحطكك بالطياره الخاصه لكني مستححيل أخليكك لححآلكك
وليآم:ععآدي آهم شيء أرجعع لسعود وهممس ححتى لو أروح امشي برجولي
ماجد بححب كبيير:أخخ ياقلبي ولأ لحظه ندمت اني خذتكك او حبيتكك
وليام :سلامت قلبكك فيكك شيء
ماجد:لآ ,وودعها وصلها المططار
:ولييييام
التفتت له:عيوننهاا
ماجد أبتسسم:وانا وش معذبني غير عيونكك
وليام بحيا:مااجد ححتى انا معذبتني عيونكك العسليه
ماجد:بس أنتي احلى المهم ديري بآلكك على نفسسكك وآنتبهي على همسس وسعود وسلمي على امكك وابوكك ولآتطالعين أحدد غيري ترآ آغغاـآر
وليام أبتسمت من قلببببب:ماجد رآح توححشني
ماجد:ههه وانا أكثر بس آنتهي لآتسوين مثل جنونكك وترجعي السعوديهه
وليام:هههه ماقدرت أتححمل أسمع صوتكك المبحوح ومأ آجي آسـ
ماكملت الكلمهه الا ماجد حط يده على شفتها
:خخلاص بعدين الحمدالله انكك جيتي كنت محتآجكك
وليام:طييب آنتبه على ححالكك ولآتضايق نفسكك واذا تضايقت دق علي وطمني عليكك بكل وقتت آوؤكي
ماجد:طيب يلآ فمان الله وسلمي على أعيالي
وليام:فمان الكريم يوووصل بااي
ماجد:بااي
:يمه شوفي ذيلآ عايشين الججو تقوله لآتضايق نفسك ومدري أيشش ككبآر وكذا
:ياولدي خلي الناس بححالهم ترآ ككافي انكك معصبني انا ابغى بطياره خخاصه
:يمه الله يهديكك انا عششان صآححبي بشوف أدق عليهه
بغرور:آوف انت وصااحبكك
أبتسم على غرور آمهه اللي مستححيل تتركك طبعها وغرورها
:هـــــــــــلا فصصول
فيصل:ناصر وينكك
ناصر:فيصل أعذرني ممااقدر أجي انت روح وانا يومين وبلحقكك
فيصل:يالدوب ممالت عليكك
ناصر:بس بيكون معاكك فهد تلقاه يدور عليكك
فيصل:آهها خخلاص طسس تقولي وآخر شيء ماتجي لو أدري ككان رححت بطيارتي اناوامي
ناصر:ههههههههههه والله ضروف ابوي موررآضي عممي متككسر وقالي اقعد معاه
فيصل:هههه مسكين كاكك
ناصر:اقول اقلب وجهكك
وسكر الخط
لف وجهه وشاف ماجد يناظر وليام وهي تمشي وككل اشوي تلف رآسها وتبتسم:هههه ,وشرد يطالع ممآجد وككآنه شاايفه من قبل
:ياربي انا وينن شايفه خلني أسأل عن اسمه يمكن أعرفهه
:لوسمحت
لف وجهه:أممر ياولدي بغيت ششيء
قعد يناظر فيهه وكآن بدء يتذككر:انت وش أسممك
:انا ماجد عبد الرحمن الـ…………………
فيصل فتحح عيونهه :من جدكك طيب انت عندك شرككات و ,قاطعه بممللل
:أي عندي شركةةال…… وشركةةال…… وفندق ال…. ,قاطعهه
فيصل بصدممهه:عجييب تصدق انا فيصل الـــ……. انت شريكك مع شركةة الوآلد الله يطول بعمرهه
ماجد عرفهه من ذكر العايله:ههلا هلا بولدي وش ححالكك
فيصل:تممام انت شخخباركك ياعم
ماجد تنهد :الححمدالله ماشي الححال
فيصل حس انه ف شيء:خخير ياعمي عسى ماشر
ماجد:ماشر ياولدي يلا روح قبل لآتطير عنكك الطيارهه
فيصل أبتسم:يلا فرصهه سعيدهه لنا لقاء ثاني ياعمم
ماجد بأبتسامهه:وانا اسعد انشاءالله ياولدي واعرفكك ولدي وتصيرون أصححاب
فيصل:هههه انشاءالله عمي يلا تأخخرت على الوآلده في حفظ الرحمن
ماجد:في حفظ الككريم باي
وافترقوآ
************************
نهــآآيةة البــآـآرت
:هذيـآن وجعَ
ماله حددوووووووودد
مهما اقول ومهما اووصف ماوفيت
وربي تجننن
عاد انا اذا تحممسستت منو يمسكني هع هع
توقعاتي :؛:
فيصل؛:؛ اتوقع راح يدرس بنفس الجامعه اللي تدرس فيها هموستي
همس:؛: اكيد بتنخرع كانها شايفه جني ههههه يمكن يدرسون بنفس الجامعه اذا كانت مختلطه طبعاً..
ناصر:؛ شككثثثرررررر هو حققييييييييييييييرر حددهه اكيد بيسوي لهموسه شي اهئ اهئ خايفه عليها.،
ريم:؛: وربي كسرررتت خاطري بس المفروض تشتكي لهم مو تجذب همس انها تتبلى عليها.
وليام& ماجد؛؛:؛: ياااالبىىى قلووبهم ياااناااس حسستيني انهم توهم متزوجين وعمرهم 19 او 20 ههههه يهبلوووووون امبووااا بوساتي لهم هع هع ..
ام فيصل:؛: ههههههههههه يالبى الغرور ياااانااسس تبي تركب طيارة خاصة هع هع
ابو ريم :؛: ماله وجود ويااعسااه دووم مابي اشوفه اجل يخرب بنته وربي نذذل وخسيس..
وتين :؛: فدييتها يااانااس ان شاء الله تتزوج سعود << استبقت الاحداث ^-^
رهف:؛: ياارب توقف مع هموسه وتتزوج تركي هههههه فديتهاااااا❤❤❤
وعد:؛: كررهتهااا يعع صح انها طيوبه بس مفروض تتأكد مو بسرعه تجذبهاا��
ريماس:؛: تتزوج وليد ���� << وهذي ماعندها غير يتزوج ويتزوج ههههههههه
وشكراً عالبااررت الخطنطرريي
وان شاء الله راح اكون متاابعه لج << قالولج تويتر هع هع ������
ملاحظه صغنونه:؛:"""""""""""" متى موعد نزول البارتااات ياقلبوو"""""""""""".،.
وتحيااتي ياااحيااتي❤❤
وان شاء الله مانسيت احد