تحمسّت أكتب رواية وكذا :$ ,وإن شاءالله ألقى تفاعل ..
طبعًا إذا كنتوا بتنقلون الرواية اتمنى ذكر الإسم (حنين وإشتياق..+DooDe..) *
وإن شاءالله تعجبكم ..
الجازي : آآآآآآه مااااااما بابااا وينكم آآآآآآآآآهه ( وتظل تبكي )
دانة : وينكم ليه تركتوننا مين لنا بدونكم لااااااا ماما بااباااااا
ريما : (وهي تبكي وتتكلم بين شهقاتها) مين لنا بدونكم آآآآآه
دخلت عليهم خالتهم رقيّة هيي انتِ واياها يالله قوموا اشتغلوا خلاص
عاد مصلتوها افف .. وتدخل عليهم بنت خالتهم هدى اففففففففف يالله قوموا سوّوا الأكل جوعانه وتدخل عليهم برضوا وجدان إيه ماااامي يالله جوعااانة خليهم يسوون الأكل اففففف < دلع مصطنع مو لابق ..
^ نبذة عنهم = )
( أحمـد * أبو الجازي ودانة وريما *
توفّى هو وزوجته ( أمهم ) بحادث , طبعًا أبوهم كانت عنده شركة وغنيّ لكن الفلوس ما فادت بناته السبب راح تعرفونه من خلال القصّة )
· ( الجازي 19 سنة أكبرهم جميلة جدًا عيونهَا عسلية واسعة بشرتها بيضَاء تشبه خواتها وأمّها خشمها حلو مَاشاءالله )
· (دانة , ريما 18 سنة توأم يشبهون أختهم وأمهم جميلات زي جمال الجازي
دانة عيونه أزرق وريمَا أخضر عيونهم مكحلة )
مالهم إلّا خاله وحدة لكن خالتهم تكرههم لانها كانت تغار من أختها ( سارة ) إلّي تصير أختها من أبوها لأنها اجمل منها و زيادة لأن خالتهم*رقية* كانت تحب أبوهم *أحمد* قبل لا يتزوج سارة لكن تزوج سارة وولع الحقد والكره بقلبها عليهم
طبعًا سالفة الفلوس والغنى هذي هي أبو الجازي له شركة وكان غني لمّ مات استعملت هالفلوس أخت سارة ( خالتهم رقية ) وصارت تلعب بالفلوس لعب على أساس أن لها نصيب من الفلوس ولكن النصيب كان لبنات أخوها لكن ما كانت تعطيهم شيء ومعيشتهم بفقر و مشغلتهم خدم عندها لأنها غايرة من جمال بنات أخوها وكل شيء ..
طبعًا لون عيون الجازي ودانة وريمَا نسبة لأن أم أمهم سارة كانت فرنسية *
ولا تنسون أن رقية أخت سارة من الأب فقط *
بنَات رقيّة*خالتهم*
(هدى قد الجازي 19 سنة مغرورة وتغار كثير من بنات خالتها وتكرههم مرة لأنهم اجمل منها بكثير .. سمراء عيونهَا سوداء واسعة )
( وجدان 17 سنة نفس مواصفات هدى و طباعها )
*أبوهم متوفي من زمان *
– قامت الجازي هي وديما وريما من حزن وإنكسار وش بقى لنا فهالدنيا آه يارب تعين ..
– توجهت الجازي للمطبخ عشان تطبخ و دانة تغسل الملابس و ريما بتكويهم ..
نهاية البارت
اممم عشانه بالبدايه ما خليته طويل
تقييمكم للرواية
وشكرًا ..
*استغفرالله
+ علـى فكرة ترا أنا انزل بمنتدى ثَاني =)!
عيدج مبارك وعساج من العايدين والفايزين بالجنه يارب
بدايه موفقه وحلووووه
عيبني أسلوبج فالكتابه حبيبتي
أستمري وننتظر التكمله
تقبلي مروري البسيط
حبيت اقول رايي في الرواية
بصراحة بداية موفقة
واسلوب رااائع
اتمنى اليش التوفيق
وانش تكملينها
وانشاء الله بكون من متابعينش
تقبلي مروري::
عيون لامعة
حياك الله بغرام .. حبوبه انتبهي شوي لبعض الاخطاء
ذكرتي ان رقيه خالتهم وبعدها قلتي ان لها نصيب من الفلوس ولعبت في نصيب بنات اخوها
السؤال الي يطرح نفسه كيف قبلوا البنات بهالمنطق يعني باي اساس تورث من فلوس ابوهم
وهي ماتقرب له باي طريق .. وكيف قبلوا يعيشو هالعيشه ..
والجازي عمرها 19 سنه يعني بسن ياهلها تعرف وتفهم لهالامور .. طولي البارت حبوبه وزيدي
من الاحداث حتى تلاقي قبول وردود تشجعك ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله
حياك الله بغرام .. حبوبه انتبهي شوي لبعض الاخطاء القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك بالتوفيق ان شاء الله |
أهلين حبيتي , البنات ما كانوا يعرفون ان أبوهم كتب لهم وصيّة عن الورث ..
والوصيّة راح تعرفون عنها أكثر بالبارتات القادمة
و بتبين الأشياء بالبارتات القادمة إن شاءالله , نورتِ <3
مراحب أختى
عيدج مبارك وعساج من العايدين والفايزين بالجنه يارب بدايه موفقه وحلووووه عيبني أسلوبج فالكتابه حبيبتي أستمري وننتظر التكمله تقبلي مروري البسيط |
أهلين حبيبتي , أجمعين <3
تسلمين أختِ ()
سلااام عليكم
حبيت اقول رايي في الرواية بصراحة بداية موفقة واسلوب رااائع اتمنى اليش التوفيق وانش تكملينها وانشاء الله بكون من متابعينش تقبلي مروري:: عيون لامعة |
شكرًا أختِ من ذوقك <3 :$
شكرًا <33
أشكرك أختِ<3
هـذا البـارت الثّاني
أدري إن البارت الأول قصير :$
تفضلوا
هدى بدعل مصطنع : مَامي جوعااااانة قولي لها تجيية اففففففف
أمها بس تدور أي شيء عشَان تلاغيهم : جااااااااااااازي وجععع بسررعة وين الأكل مالت عليك
وعلى خوااااتك .
جت الجازي ومعاها الأكل : هذا الأكل تفضلوا ..
خالتها ( رقية ) : يالله انقلعي ونادي وجدان و لا تتغدين الا لمّ نخلص انتِ وخواتك يالله
راحت الجازي وبقلبها حقد عليهم , طقت الباب على وجدان ..
وجدان نعم .
الجازي تقول أمك يالله الغداء
وجدان طيب يالله انقلعي عن وجهي
ناظرتها الجازي من فوق لتحت وراحت عنها , ولعت نار بقلب وجدان عليها ونزلت تحت
راحت الجازي لغرفتها الّي تجمعها بخواتها غرفه صغيره أثاث قديم ومغبّر طاحت دمعة من عيونها
ومسحتها على طول , دخلت دانه ووراها ريما وانسدحوا على السرير بتعب
دانة آآآآآه تعب ألم يارب تعيننا يارب
ريما والجازي من قلب ياااااااااااااارب
دخلت وجدان ودفت الباب وصقعته صقعه قوية ارتاعوا منها البنات
الجازي نعم وش تبين ؟
وجدان بنظرة شر تبيك أمي تحت ..
عرفوا البنات ان وراها شيء نزلوا ..
خالتهم الجازي وش مسوية لبنتي تقول انك ضاربتها هااااااااااه
الجازي ما سويت شيء مين قاله
خالتهم بحقد وشر هذا وأنا لامتكم انتِ وخواتك مالت عليكم هذي جزاتي
طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ .. كف قوي + أليم على خد الجازي .. الجازي من زمان
ما أكلت وهي وخوواتها لأنهم ما يعطونهم أكل كثير وزود على قل الأكل كف أليم ..
أغمى على الجازي وقامت تصارخ دانة وريما تصييح و خالتهم خافت مو عليها لا
خافت على نفسها لأن يمكن تنكشف على اشياء كثيرة زي الفلوس الّي لاعبه فيها
حاولوا يصحونها وطبعا ما اهتموا هدى ووجدان لكن امهم بسرعة صارخت عليهم
و قالت يجهزون السواق .. جهزوا السواق وشالوا الجازي مع ريما و دانة للمستشفى ..
دخلت الجازي المستشفى و دخل عليها الدكتور *فيصل* :
فيصل لمّ دخل انبهر من جمال الجازي وظل فاتح فمة ويقول بنفسه( ماشاءالله تبارك الله ) طبعًا الجازي ما كانت عارفه ان فيه احد من الدكاتره دخل .. لفت ولقت الدكتور يطالعها وانجنت عليها ( ماشاءالله جمييييييل ) وانتبهت وإستحت و غطت وجهها .. فيصل انتبه على نفسه وقال الحمـدلله على السلامة ياا….
الجاازي بإحراج الجازي
ابتسم فيصل وقال امم انتِ عندك قل بالأكل وهذا الّي سبب لك ولازم تأكلين زين
الجازي إن شاءالله
.. هدى كانت منجنه على فيصل و غارت لمّ شافت نظراته لـ الجازي لأنها كانت معاهم جوّا كلهم بس الجازي ماكانت منتبهه له بالبداية ..
هدى تحاول تتميلح امممممم كيفك دكتور
فيصل باستغراب بخير .. كانت بتتكلم هدى بس قاطعها يالله عن أذنكم ولازم تأكلين يالجازي
الجازي إن شاءالله ..انقهرت هدى مره
أعرفكم بـ عائلة فيصل *عائلة مشهورة *
( أبوه ناصر : غني جدًا وحنون والمستشفى الّي فيه الجازي هذا حقّه يحب عياله مرره ويخاف عليهم )
( أمهم سمية : حنووونه ومحافظة على أناقتها تحب عيالها وتخاف عليهم )
( فيصل 24 سنـة : بشرته بيضاء له غميزات يجنن ماشاءالله مغرور شوي بس حبوب وطيب )
( فهـد 22 سنة : بشرته مايله للسمار جسمه رياضي مملوح, حبوب وطيب )
( غـادة 20 سنة : مرجوجه وحبوبه وطيبة تدخل القلب بسرعه تشبه فيصل )
(ربـى 18 سنة : بشرتها مايله للسمار , سمارها حلو عيونها وساع وتحب الفله مره )
( يزيد 4 سنوات : دلوع العائلة بس يتضارب كثير مع ربى طبعًا بمزح , شكله بريء يشبه فهد )
بالمستشفى
انصدم فيصل لمّ قرأ اسم عائلتها واسم جدها وبنفسه ( يا الله نفس عائلتي ونفس اسم جدي لازم أعلم أبوي )
دق على ابوه سأله إذا فاضي وأنه يبيه , ابوه صار فاضي و راح عشان يشوفه ويتكلم معاه بهالموضوع ..
*
بيت أبو فيصل ..
كانوا متجمعين على الأكل , تكلم فيصل يبه فيه موضوع غريب أبي أقول لك إياه
الأب باستغراب وشو هو ؟
فيصل قال له السالفه , الأب غص وجابوا له مويه وسط استغراب ..
تكلم الأب بكره إن شاءالله بجي معاك بشوفهم .
استغرب فيصل ليه يبه ؟
الأب بكره تعرف إن شاءالله ..
انتهوا من الغداء
والكل راح لغرفته وسط استغراااب الجميع ..
انتهى البارت
توقعاتكم
إيش راح يصير بكره ؟
هل بتصير فيه معرفه بينهم أو لا ؟
اممممم بس وشكرًا ..