تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : ضحك وناسة دجه إستهبال حزن فرح تعاسة كلها تنتهي بالحب

روايتي الأولى : ضحك وناسة دجه إستهبال حزن فرح تعاسة كلها تنتهي بالحب 2024.

بسم الله الرحيييييييييييييم (ياهلا والله بكل الغالين ومحبين الروايات )قررت اكتب رواااااااايه لسه جالسه اكتبها

وبالبداااااااااايه قلت انزلها بهالمنتدى لانه صرااحه احسه احسن منتدى لتنزيل الروايات لانه فيه كثير متابعين ومشجعين للكتااااااب وان شاء الله تنال اعجابكم بما انها الاولى بس لو ما لقيت تفاعل راح اغلقها للأبد …بالنسبه للعنوان مالقيت عنوان مناسب الا هذا لان روايتي مدري احسها تطلع من قلبي يعني اشياء منوعه كثير علشان كذا
<<يابنت اخلصي ..(((اماااااااااااااانه برقبتكم اللي يبي ينقلها على منتدى ثاني يكتب اسم الكاتبه اللي هي انا ($فيونكه فوشيه$) واللي ما يكتب بتكون خطيته ليوم القيامه لاني تعبت بصراحه ..!!!
يلا الشخصيات ………….

(عيلة ابو عبدالله )

(ابو عبدالله )رجل كبير 55 سنه حكيم متفهم ..بنفس الوقت عصبي جدا جدا لكن مايظهر عصبيته على اولاده …يحبهم ومايرضى عليهم ..

(ام عبدالله ) مره تحب اولادها لكنها شديده بخصوص الانضباط بالبيت لكن مابيدها حيله لانها مهما سوت عيالها ماينضبطون ابد ((مرجووجين)

(عبدالله)ولدهم الكبير عمره 29 سنه وسيم طويل جسمه ريااضي ومشدود مره حلوو بشرته حنطيه مايله للبياض _رزه معروف بهيبته _قلبه ابيض وطيب يحب ويموت بشي اسمه صغار(يتميز بصوته اللي فيها بحة النعسان) ماهو متزوج للحين ..والبنات خاقين عليه لكن مايعطي وجه <<ياثقيل انت

(فهد)جيييييينا للفله ابو الفله هع __ولد دااج دجه خطيره عمره24 سنه عليه جاذبيه ما تنوصف شعره اسود يصول لتحت اذنه بشويات (مو طويل مره شعره وسط) جسمه يزنن اكثر شي يميزه انه حبوووب مره و(مغازلجي)..شويات

(سلطان)ولد داج مثله مثل فهد عمره 24 سنه هو وفهد توأم مايفترقون ابد يحب الحياة تكون بسيطه وياخذ كل الامور ببساطه طويل جسمه رياضي يتميز بسكسووكته اللي مبينه حلاوه شفايفه ..

(اماني) بنوته حلوه وداجه بشرتها حنطيه اجمل مافيها عفويتها عمرها 22 سنه وعليها حركات تضحك ..

(سهام) 19 سنه حبوبه ..لكنها تطفش من الزن وكثرة الطلبات ..هاديه هدوءها مايجي الا اذا زعلت ..تحب المرح بشرتها برونزيه ..تزنن.
………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………………
(عيلة ابو زايد)
(ابو زايد) رجال له كلمته ما تنرد لو ايش مايصير هو اكبر اخوانه همه الوحيد الشركه واولاده ..

(ام زايد)حبوبه تحب اولادها مره تنزعج من مناقراتهم (هواشهم) وتهتم بشكلها كثير ودايم انيقه ……

(سلمى) بنتهم الكبيره متزوجه ولد عمها بسام حلوه ونعموومه 27 سنه مره على زواجهم سنتين والحين حامل بأول مولود ..

(زايد) جينا لاجمل واحد بالعيله ..طويل حلو جسمه رياضي بشرته بيضا شعره بني غاامق رزه بس دااج
جماله ماينوصف ومطيح البنات ..يتميز بسكسووكته الجذابه وابتساامته بعد وعنده غمازات يتميز فيها مرح مره وخفيف دم عمره 25سنه يشتغل بشركة ابوه …

(ناصر)23 سنه حلو مملوح غاااااااااااااااااااامض مره وهادي لكن بعض الاوقات يرووق …يموت بشي اسمه هدوووووووووء يكره الازعاج (مايحب شي اسمه بنات مايطيقهم )<<قصده المايعات الصايعات هع

(ريماس)احلى بنت بالعايله تشبه زايد كثير عمرها 22 سنه الكل يحبها داجه شويات بس خجوووله مره آيه بالجمال تتميز ببشرتها بيضا بياض الثلج وشعرها لونه باذنجاني مبرز بياضها مره لها غمازات اذا ضحكت ولا تكلمت وضحت ..جذااااابه .جسمها يجنن بالقوه تلفت الانتباه من حلاوتها ….واللي يزيد جاذبيتها خجلها ..

(ريم)18 سنه حلللللللللوه مره مالها اي مبالاه بأي شي داجه دمها خفيف تتنرفز من شباب العيله ودايم مناقره معاهم شعرها يوصل لكتوفها كثيف ومدرج بشرتها حنطيه مايله للبياض تلبس نظارت طبيه مطلعتها عذااب

(ساره)اصغر وحده عمرها سنه ونص تحب وتموت على شي اسمه عبدالله ماترضى عليه اي شي …..بعد تموووووووووووووووووت باخوها ناصر ومتعلقه فيه كثير (حبوبه الكل)
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………..
(عيلة ابو بسام)
(بسام) حلو واسمر بس مو مره سماااااره عذاااااااااااب 29 سنه متزوج سلمى بنت عمه يحبها ويمووووووووووووووووووت بالهوا اللي تتنفسه ..

(نوره)28 سنه …هااااااااديه ومالها وجود (تقدمولها كثير لكنها ترفضهم لانها ……………….)بعدين نعرف ..

(حمد)25 سنه عصبي دررررررررجه اولى لكنه دااااااااج من طقت زايد والشله يحب ويعشق وحده من العيله هي ………………. بعدين نعرف ..

(احمد) مسافر كندا يدرس حلو وطيب 24 سنه ..

(أمل )هاذي حلوه واموووره حيل شعرها يوصل لنص ظهرها تتميز بالدجه ودايما متحمسه الا وقت الطفش لا تقربوا عندها (تموت بالدجه والمقااااااااااالب)21 سنه

(الهنوووووووف)18 سنه مع ريم بالمدرسه شعرها نفس شعر ريم بس اكثف شوي داجه (كل العيله داجين هع هع )تتمييييييييييييز بعيونها النااااااعسه جذابه حيل .

(ماجد)اصغر واحد عرمه سنتين يحب عبدالله ويموت عليه .
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………….
((كذا خلصنا الشخصيات (حبايبي سوري اذا فيه كلام كثير بالشخصيات بس علشان تندمجوا اكثر بالرواايه)

يلا نبدأ(على فكره روايتي تتميز بالبساطه )لاني احب البساطه <<طيب فهمنا اخلصي هع

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………….
((في بيت ابو بسام))

(الكل متجمع بمناسبه حمل سلمى ))

(زايد ) اخص اخص اختي بتجيب لنا ورع جديد

(سلمى بضحكه) ورع بعينك والله انه راح يطلع رجال حلو …

(قاطعها بسام) حلو مثل امه <<سلمى دوروا وجهها …

(فهد )بسام لا تخرب اخلاقي لسه صغيييييييييييييييير

(سلطان حط يده على عيووونه )عيب مابي اشوووووووووووووف بابا يضربني ..

(زايد )ههههههههههههههههههههههههه (بانت غمازاته وخقوا البنات هع ) ارحمنا انت ويااااااااااااااااااه
فاهمين الادب غلط
الكل هههههههههههههههههههههههههه
(بسام) زوجتي وانا حر فيها ..

(ريماس بنعومه لانها اصلا ناعمه) ياااااااي متححمسه مره يالبى الصغااااااار بس ..

(زايد يتريق عليها بغباء)ياااااااي متحمسه مره يالبى الصغار بس

(ريمااااااااااس )بابي شووووووووووووفه يتريق علي …

(ابو زايد) زايد وش له هالحركات اترك اختك بحالها

(زايد يطالع فيها ويحرك حواجبه يعني مو مهتم) تراها مزووح تجي وتروووح

(فهد )مطرح مايسري يمري

الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(سلطان )الحين وش دخل هالمثل

(فهد)عادي ترقيع ..

(اماني بعربجه) ياهي وناسه وقصم قصمات قمه الفررررحه ولا ايش رايك يابوووو الشباب تطالع ابووها

(ابو عبدالله بضحكه )ههه بشنوو يابعد ابو الشباب ؟؟

(اماني)الله يخليك يبا بس ترى وربي زهقنا من البيت نبي نروح للإستراحه وهيك والله لننبسط بسطات ماصارت ..

(فهد)هدي لا ينط فيك عرق .هاذي شغلتكم يالبنات طلعونا وطلعونا ..

(اماني تصفق يدينها بحماس))لا حول الله ولا قوة الا بالله العلي العظيم الرحمن الرحيم ياخي والله فله بعد التعديلات اللي صارت وملاعب الكوره والسله والمسبح صار اكبر و …قاطعها ابوها

(ابو عبدالله )الا اله الا الله على هاللسان مايتعب

الكل ههههههههههههههههههههههههههههههههه
(اماني تفشلت) لا يبا بس من الحماس

(فهد)طيب شوي شوي على يدينك لاول مره بحياتي راح اتخذ قرار حاسم مقيد بمصيري وانا موافق على كلام هاذي المخلوقه ويقصد اماني

الكل ههههههههههههههههههههههههههههه ((الخ الخ ))

((امل بحماس تغني)يالله يالله يالله يالله وافقوا وافقوا يالله يالله

(ابو بسام )اعقلي ياحرمه !

(امل مفتحه عيونها وماده بوزها).افا يبا هذاني لسه بنتن داجتن حلوتن وتقولي حرمه

(بسام ) وش تبيه يقوولك اجل ولد !

(امل) اهون هع هع امزح لا وش بك (وبلهجه سوريه هع ) انا بنيت افهاااااااام ولاك افهاااااااام

(ريم) لك تؤبري ئلبي شو بحبك ..

(سلطان يرقع)ياويلي شو هيدا قامن يحكوا لبناني مدري سوري مابئدر استحمل ..

الكل فقع ضحك على ترقيع سلطان ههههههههههههههههههههههههههههه <<ياني احبه هالولد

(……….) احم احم ..دخل بكل هيبه ..السلام عليكم ..<<اكيد عرفتوه (عبدالله)

الكل وعليكم السلام .

(سارة اول ما لمحته يدخل ركضت ورمت نفسها بحضنه)حيا الله عبود

(عبدالله بابتسامه يحملها ويجلس ويجلسها بحضنه) ياهلا وغلا بأحلى سارونه كيف الدبه اليوم

(ساره ) مو بحير ليث ماذيت بدري زعنانه منك اثلا (مو بخير ليش ماجيت بدري زعلانه منك اصلا ) هع

(عبدالله ضحك دوخ البنات) ههههههههههه يالبى الزعلان والله انا لازم اشتغل علشان كذا ولا انا ما اتأخر على سارونة قلبي صح .

(ساره) ثح ثح <<مايحتاج اوضح صح صح هع

(ريماس ياويل حالي تدوخ ضحكته بعدين شالت التفكير من راسها )..

(عبدالله يتلفت ))………………………..

(ام عبدالله) وش فيك ياولدي تدور على مين .؟

(عبدالله) ماشوف مجوود وينه فيه ؟؟

(ام بسام) والله ياوليدي هذا هو زعلان منك ليش انك معبر ساره ولا معبره ..

(ماجد يطالع عبدالله ببراءه)…..

(عبدالله نزل سارونه وقام عنده (ماجد جالس بين ريماس وام بسام وعبدالله شاله وجلس مكانه وحطه بحضنه <<لازم الزحمه هاذي ؟هههههه هع

(عبدالله ياخذ مجود بحضنه) ياهلا بكل الغلا زعلان يارووح عبود ..

(مجود لانه يحب عبدالله نسى السالفه)ها لا..انا حبك عبود مازعل منك خلاص..

(عبدالله باسه على خذه ) يلا روح العب انت وسارونه بالحديقه <<وطلعوا طيران يسعمون كلام عبدالله

(ابو زايد يطالع عبدالله) الا ماقلت لي ياعبدالله كيف الشغل معاك عساه بخير ..

(عبدالله )الحمدلله ياعمي كل شي اوكي .

(ابو زايد )زين زين …

(عبدالله تذكر شي)ايه صح يباا .

(ابو عبدالله )آمر ..

(عبدالله )مايامر عليك ظالم بس بعد اسبوعين بالكثير جايتنا مناقصه من شركه معروفه بنفس مستوى شركتنا واذا قبلنا عروضهم راح نستفيد وراح تكسب شركتنا الكثير ..يعني لصالحنا ..

(ابو عبدالله بتفكير) ايه الله يكتب اللي فيه خير ..

(ابو زايد ) كفو ياعبدالله _طيب زايد انت بتتصل عليهم وتبلغهم بموعد الاجتماع _عبدالله انت اللي بتجتمع فيهم والتنسيق والترتيب على فهد وسلطان مفهوم ..

((الشباب مايقدروا يعارضوا خصوصا ابو زايد لان كلمته ما تنرد)ايه ..

(زايد يهمس لفهد) ياليل البعارين مشكله خايف اقول لا متكاسل مالي خلق ..يروح يفقع بوجهي ..عاد انت تدري وجهي وش حلاته فديتني ..

(فهد بنفس الهمس) انت ماتعرف تسد حلقك اصلا ما ورطنا غير ابو عبيد فتح الموضوع وحنا موجودين ..

(سلطان سمعهم فقع ضحك )ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

الكل يناظره مستغرب (بسام ) وش فيك انهبلت …
(سلطان )لا لا آسف تذكرت شي..وبعدين همس لزايد وفهد ): ههههههه سدوا حلوقكم ماقال روحوا انتحروا بعدين بعد اسبوعين هالشغل يعني وش اللي مضايقك ..

(زايد يناظر الهنوف وابتسم ) لا ولا شي ..قفلوا على الموضوع ..

(عند ريماس جات تبي تحط يدها على الكنب وصدف ان عبدالله بنفس الوقت حط يده وبالغلط جات يده على يد ريماس الناعمه انتفض قلبه من نعومتها اول مره يحس بشعور غريب تملكه وبثقل قال )آسف مانتبهت ..

(ريماس بخجل واضح )ل.لا عادي ..

(فهد ) سهاموووووو حبي ..

(سهام وراه شي ) اقول بلا كلام ماله طعم وش تبي اسدح طلبك هوون

هههههههههههههههههههههههههه <<هذول الكل هع هع

(فهد) افا وش دعوه .؟

(سهام) اخلص اخلص فاهمتك دارستك درااسه قول وش تبي ..

(فهد بضحكه) ههههههههههههه ابي كاسه مووويا بارده

(سهام بطفش)اف مافي غيري يعني .؟

(فهد)ياحبي من يدك غير .

(سهام تستهبل سوت نفسها مستحيه) نزلت راسها وقالت ::تسلم

هههههههههههههههههههههههههههه….الخ

(امل تكلم اماني )اقول امووون ياهي فله لو رحنا للإستراحه ياهي مقالب اللي بسويها بس خلي هالشياب يوافقوا

(اماني)ههههههههههه صدق والله فله بس من جد ننتظر الموافقه ..ويفكونا ..

(فهد وامل) يلا الاستراحه متى ؟؟

(اماني بقصد ) وي وي القلووووب عند بعضها

(امل عطتها نظره) اي قلوب عادي صدفه ..!

(وقاموا يتناقروا هي وفهد واماني ودخلوا سلطان وزايد معاهم <<وش يبون بالضبط هع

(قطع هواشهم صوت ابو زايد )وش قلة الحيااااا (حاول يكتم ضحكته يوم شاف زايد مفتح عيونه من الفجعه ) تتهاوشون ولا مراعين احد هنا هاااااااا

كلهم قالوا مع بعض : مو انا

ضحك الكل عليهم ههههههههههههههههه .الخ الخ

(عبدالله )يلا انا استاذن ..

(فهد) وين بدري يابو الشباب ..

(عبدالله) من عمرك بس بطلع مع حمد والشباب ..

(سلطان مدر بوزه) مجتمعين ومحد قال ماهقيتها منكم ابو عبيد

(عبدالله ) افا حمد ماقالكم ..؟

(فهد وسلطان وزايد )لا

(عبدالله) خلاص امشوا معاي…قام فهد وسلطان

(فهد)زايد منت جاااااااي؟؟

(زايد بتعب لكن ابتسم وبانت غمازاته) لا تعبان شوي مالي خلق ؟؟<<طلعوا الشباب ..

(ريماس) يؤيؤ حبيبي اخوي من شنو تعباان ..؟

(ام زايد بخوف) من شنوو تعبان ياعمر امك ؟

(زايد يبوس راسها) لا تخافين يالغاليه تعب بسيط .يلا انا رايح البيت مبرووك يابو زايد ..

(بسام يرفع حاجب) الله يبارك فيك تعال واثق مع وجهك اسميه على اسمك

(زايد يضحك داخوا البنات )ههههههههههههههه يحقلي وربي يالله يابوو الشباب يلا بااااااااااااي

الكل (مع السلامه )..

وبعد الضحك والسواااااااااالف صارت السعه 11 ونص بالليل ..

(ابو زايد & ابو عبدالله) يلا نستأذن ..

(ابو بسام) لا يا رجال بدري

(ابو عبدالله ) من عمرك العيال وراهم الجامعه تاخر الوقت ..

(ابو بسام) على خير ان شاء الله ..

(الكل راح على بيته …………………(بيت ابو زايد بغرفة ريماس)::

(سرحانه تفكر يالله يا عبدالله والله انك رجال كل بنت تتمناك قد حاله وجذاب بالحيل.وابتسمت وهي تتذكر كيف جات يدها بيده قطع تفكيرها نغمه رسايل من صديقتها (رمووس بكره ماني رايحه الجامعه) عرفت ان صديقتها مالها خلق .
جهزت ملابسها وعلى طول نامت ماتبي تفكر بشي ابد…
………………………………………….. ……………………………….
(بنفس الوقت بمكان ثاني)

(فهد ) يالله تأخر الوقت يلا شباب بااااااااااااااي
الشباب (بااااااااااااااااي )

(سلطان) هي ابو عبيد وش ذا السرحان يلا اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه ..

(عبدالله تذكر ريماس ونعومه يدها تمنى ان يده مافارقت يدها ..لا عبدالله شلون تفكر كذا ركز ركز خلاص)هااااا لا بس راح بالي شوي يلا شباب مع السلامه ..

الشباب (مع السلامه)..
………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………
(بيت ابو عبدالله السعه 2 ونص بالليل ..

دخل عبدالله وسلطان وفهد ..

(سلطان فجأه )ههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااا ي

(فهد وعبدالله ناظروه مستغربين )وش فيك انهبلت ؟؟

(سلطان وهو يتذكر) ههههههههههههههه اتذكر يوم سليم يكلم البنت يا إانه استهبل عليها استهبال مو صاحي

(فهد يتذكر) هههههههههااااااي مسكينه مصدقه عمرها ولا ايش رايك ابو عبيد

(عبدالله بملل) هاذي الاشكال ما تدخل هنا (واشر بيده على رااسه) يلا تصبحون على خير

(فهد وسلطان) وانت من اهله ..

……………………………((بغرفه عبدالله))………………..
(عبدالله يفكر الله يلعن ابليسه هالسليم الصايع يلعب على بنات الناس والمشكله البنات مصدقين وينضحك عليهم عايشين بأوهام محد كسبان غير الشباب وهي تخسر سمعتها وشرفها وعلى سيرة البنات (تذكر مره ثانيه ريماس وقال بنفسه …يالبى الانووثه والنعومه يا ناس كان نفسي امسك يدها زين واشوف نعومتها وبياضها اكثر .ابتسم على تفكيره وقال انام ابرك لي وفعلا نام وهو مرتاح <<الحمدلله ..هع
……………………….((بغرفه فهد))……………………………………… …..
(سلطان )فهووووووووود

(فهد بملل ونعس))خييييييييييييييييير !!

(سلطان )افا الاخلاق قاااااااافله ..

(فهد) اف ياليل مطولك وش عندك سلطانووه

(سلطان ابتسم )اولا سلطانوه بعينك ..ثانيا وش راايك بامل ..

(فهد ضحك وبعفويه) ههههههههههه اماذي البنت توووووووووحفه

(سلطان )هههههههههه من جد ملاحظ ماخطر ببالك تحبها ؟

(فهد) ههههههههههاااااي اقول شكل جلست الشباب لحست مخك ابعد عن هاذي الافكار الحمدلله الحب بصوب وانا بصوب ..اووكي تفهم ولا افهمك يالحمااااااااار

(سلطان )اف اف اف اكلتني بقشوري قول لا وخلصنا وبعدين انت الحمااااااااار يالثووور <<كيف تجي هع

(فهد بعبط لانه نعسان )بقشوورك ليه مووزه ..ههههههه

(سلطان) هع هع يا سمجك بس يلا بااااااااااي ..وطلع وسكر الباب…

(وكلهم ناموا نومه محتررررررررررررررمه خصوصا فهد نومه ثقيل مررررررررره ))
………………………………………….. ………………………………………….. …………………………….

وبس لهنا تعبت وربي (ان شاء الله يعجبكم البااااااااااااااااااااااارت وتعجبكم الرواايه والشخصيات اتنمى بجد تعجبكم ……….وهاذي بس البداااااااااااااايه لسه ماجينا للأحداث ^_^غرام

يســــــــــــــــــــــــلمو ثلبي بليـــــــــــــــــــز

نزلي بآآرت من شآآني ببليـز بليز الحين على شان انا اليوم وبكراا ما اقدر افتح الاب اوك بليز الحين حطي باارت

طويل

من عيوووووووووووووووووني تبي الباااااااارت اكييييييد ياقلبي كم دلوعه عندنا <<صارت تكوت هع

اوووووووووووووكي ثواااااااااااااني وانزله

ننننننننننتضرك بداااايه رووووووووووووووعه

بدايه موفقه ننتظر البارت الجاي

البداية مره حلوووووه

سجليني من متابعي الروايه

تقبلي مروري

يــــــــــــــــآآآآللله يآآآآ قلبي ويـــــــنكـ

وآلله فديتك بس اوكــ انتظرك بليز الحين نزليه

يسلمووووووووووووووووووووووووووو حبايبي على المتاابعه

((دلووووووووووووعه ماما)) آسفه ياقلبي فصل النت مو راضي يشتغل والله انقهرت وربي آسفه

الجين انا عن
بنت عمتي بس ارجع البيت اكيد بكون شغال وبالليل اذا قدرت انزل باااااااارت لعيووونك اكرر اعتذاااري ياقلبي

عآآآآآآآآدي معذورة قلبي

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.