تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : دخيلك يا عيوني علمي عذالي معنى الحب

روايتي الأولى : دخيلك يا عيوني علمي عذالي معنى الحب

  • بواسطة
اليوم بنزل روايه من رواياتي إلي كثر جدي بس ما أنزلهم بس اليوم راح أنزلها لخاطر إلي قالولي نزليها والي تبي تنقلها تنسبها لي roooudi
أول شيء بعرفكم على أسماء أبطالنا وما راح أقول أيش شخصياتهم انتم راح تعرفونهم من الروايه

العم الأول
: أبو فارس
فارس،مؤيد،نوره،رولا،الجوري .

العم الثاني : أبو فيصل
فيصل،راوند،ريم .
العم الثاني
: أبو فيصل
فيصل،راوند،ريم .

العم الثالث :
أبو إبراهيم
إبراهيم،رائد،لمى،وآخر أخ واصغرهم عبد العزيز
عايله : أبو فراس
فراس ، رغد بسسسسسس

ملاحضه : لمى وفيصل متزوجين وعندهم بنت اسمها لمار وولد اسمه طلال
وووو عايله أبو فراس ما يعرفون العائلات الباقيه بس بنفس الحي كلهم وكانواااا الكللل من العائلات الراقيه وبأحياء أرقى

رولا وجوري وفارس ورائد وإبراهيم وراوند يدرسون برا بأمريكا,طبعا كلهم ببيت واحد ساكنين مع عجووز امريكيه قسم كامل للبنات وقسم كامل للشباب أما المطبخ واحد لكلهم للشباب والبنات

¤….الجزء الأول …¤

نرجع للسعوديه تحديدا في الرياض ببيت أبو فراس
رغد : بنات تكفوؤون اطلعو ببدل ملابسي (قالت بدلع ) حبيبي ينتظرني
لجين :إدخلي البسي بالحمام

رغد :فستان طول وعرض تبيني البسه بالحمام

جنى :بلييييييييييز قلبو رودي ماحد قالك تخليني أحب غرفتك

رغد عصبت :بناااات

سجى: لا تعصبين تخرب تسريحتك ترى

دخلت أم فراس

أم فراس: للحين مالبستي اطلعوا خلوا العروس تلبس

رن جوال رغد (فؤادي) تحوللللل وجهها ملييييييييييون درجه
سجى سحبت ألجوال : وريني مين بالله

رغد : جيبي يالدوبه

سجى تناظرها بنص عين :أمممممم عشان كذا

رغد :طيب أعطيني واطلعي خليني أرد

سجى : ما راح أعطيك تغلي عليه لو يووووووم بس

رغد سحبت ألجوال بقوة :يالله برااااا

جنى:والله ما اطلع وبشوف كيف بتكلمينه أو تلبسين (وطلعت لها لسانها)

رغد رمت ألجوال على جنى :خوذوا ألجوال ما أبغاه أصلا نواف بيشتري لي أحسن منه آخرررر موديل
لجين قامت طلعت ووراها البنات :ياااااي أنا بطلع عشان ما انجلط والسبب كلامك إلي كله عن نواااف

رغد وهي تصرخ عشان يسمعون : وفدييييته

رؤى توها واصله من بيتهم : هلا رودي ألف مبروك قلبوووو

رغد : طيب شوي حياتي بلبس بس

رؤى : من عنوني

رغد : كممممممم أحببببك مو زي العصابه إلي تووو

رؤى : هههههههه يالله 5 دقائق بسس

رغد : إوك
|¤«»^~(أمريكا)~^«»¤|

الجوري :لا أنا ما أقدر بنام

إبراهيم :بس أنا ما اطمن أخليك لوحدك مع عجوز

راوند :ياهووووووو بدينا بالجوري وبرهوم أنا ماشي

الجوري قامت من عند برهوم معصبه دائم يحرجها صدمت بكف راوند
راوند ما صدقت أحد تتمشكل معاه :خيييير ما تشوفين وإلا أيش ؟؟ ??

الجوري ما هي رإيقه: اف
ومشت مسكتها
راوند بعصبيه :هيييييي أكلمك أنا هنا

إبراهيم: لإلا عاد ما اسمح لك
الجوري : انت مالك شغل خلني اتصرف مرره أنا لوحدي ممكن

راوند التفتت على برهوم بسخريه :سمعت يعني مالك شغل

الجوري : خلاص راوند أنا أسفه أتركيني

راوند تناظر الجوري مستغربه ولأول مره تعتذر جورري بالمووت تعتذر شافت عيونها مليانه دموع راوند صارت تعاتب نفسها كيف أخللي بنت عمي تنزل دموعها وهي المعروفة إلي ما تنزل دموعها راحت ضمتها وتهديها
راوند: إسف أنا إسف مره
ما تعودت تتكلم مثل البنات

راوند :أووووه قصدي إس….

دفها برهوم قبل ما تكمل الكلمه :خييييير مو مع بنت عمي تسوي إلي تبي روحي لبنات الشوارع إلي ما تربوا لو أنها رولا ما قلت شيء بس انتي عارفه بالنسبه لي انتي وشو مو بس أنا كلنا انتي عندنا ولد مو بنت حتى انتي تقولي كذا انتي أصلا لما أحد يناديك يا بنت تعصبين
ما راح أوصف لكم شكل راوند بخليها نفسها تشرح لكم

راوند!!!

كانت الكلمات تدخل بقلبي تجرح توجع كثيير ناس قالوا لي يا ولد يا ولد بس ما يهزئوني أو يعاتبون حتى أنا لو صار كذا كان رديت عليه وكفخته لاكن ما أدري ليه حسيت انه قوي وربط لساني صح كل كلمة قالها صح عليه بس ؤش أسوي الحياة غصبتني أكون كذا
طلعت وهي تسوي نفسها معصبه وإلا هي من جوا متألمه
فارس : استغفرالله لمتى بتصير كذا هذي

إبراهيم :أتركها أصلا ذي متخلفه عقليا

رائد عصب:أولا هي بنت عمك ثانيا انت تدري المشاكل اليوميه إلي عندها بالبيت يكفي أبوها وامها منفصلين

إبراهيم يناظر رائد بنص عيين :مو انت إلي طول النهار واليل تتهاوش معاها كانكم توم اند جيري تدافع عنها الحين بسرعه اعترف انك تحبها

رائد كشر من قلبه : لا وع وش أحب ولد مثلي أنا ادافع عنها عشانها بنت عمي وما أرضى على عمي
إبراهيم راح جمب الجوري : أهم شيء جورتي ماصار لها شيء

الجوري التفتت عليه وهي معصبه : انت وش لك فيني هي ما سوت شيء يا ملقوف أتركني بحالي
(وراحت)
مسكها من كتفها : يعني انتي راضيه باللي تسويه احنا نسوي كل هذا عشان ترجع بنت

الجوري مرتبكه : أإاإ لا مو راضي…… ايه راضيه لو تقتلني مالك شغل

إبراهيم راح لغرفته
فارس :قوم تكفى صالح بينهم رائد وإلا بس تعرف تتمشكل مع راوند ……………. ايه صح وين أختي رولا (وراح يدورها)

أما رائد بس يسمع طاريها يبتسم
نخلي رائد إلي راح مع أحلامه المشوشه ما يدري هو يحبها جد وإلا بس كذا
ونروح للعروس ونشارك معها فرحتها
لبست الفستان وقعددت تناظر نفسها كيف متغيره وطالعه ملاااااك وتقول في نفسها : الله يعين نواف علي ههههههههه. غبيه
كان كل شعور الدنيا فيها »
خوف•توتر •قلق •تفكير باللي جاي • فرح • حزن » !

فتحت الباب شووووي بس بتنادي رؤى ما تبي كل البنات يجوون ويزعجونها زي تووو وتسمع بنت خالها سجى تقول كلام جننها……………………………………… ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. .

سجى : أيش ماااااااات ؟؟؟!!

أم سجى : ايه بحادث أصصص لا تسمعكم رغد توووو لما ودوه قالوا ماات

رؤى. :حراااام ليييييييييه أخوي يموت ومتى اليوم اليوم يوم عرسهم حرام والله لو تدري رغد تموت وراه هي تحبه

جنى وهي بتصيح :طيب اص بتسمع رغد

لجين : بنات تكفون أصص تسمعكم رغد
رؤى. :حراااام ليييييييييه أخوي يموت ومتى اليوم اليوم يوم عرسهم حرام والله لو تدري رغد تموت وراه هي تحبه

جنى وهي بتصيح :طيب اص بتسمع رغد

لجين : بنات تكفون أصص تسمعكم رغد الحين والله تنجن عليكم
اما رغدد ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. …………………….
~»• راح أكمل بس مو الحيين بالبارت الثاني عارفه البارت قصير بس البارت الثاني بيكون اطول منه بس أبييييييي ردووود حلوة واتقبل أييييي نقد وبالعكس تسعدني
بااااي غرام

المشكلة المشاعر
يعني في احد مات لازم تبين مشاعر حزينة وخصوصا اخته المفروض انها تنهار
يعني بدون زعل حسيت الرواية بالدة جدا وانا ما احب الروايات البالدة
اتمنى ما اكون زعلتك
بس لازم احد ينصحك

لالالالا عادي بس تووه ما جاااء البارت الثاني بس ياليت تتابعين

انا رح اتابع روايتك
ونشوف البارت الثاني

السلام عليكم..
.
.
القوانين
القوانين ، تحديث جديد ؛
.
.
آتمنى الآهتمام ب قراءة البند السادس منعاً لـ آي تحرير او حذف ..,
.
.
موفقه

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم عزيزتي

بالتوفيق إن شاء الله

~!

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله

,’

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.