هذي الروايه لوحده تقرب لي وقالت ميدي انزلها واذا عجبتكم أكملها و الروايه راح تكون طويلة شوي لان راح اجيبهم وهم صغار بعدين بعد سنتين وبعدين بعد سنتين كمان
راح اكتب لكم الشخصيات و إذا شفت تفاعل كملتها
الشخصيات: الجد عبد العزيز الجده حصه الله يرحمها صقر في سادس جميل لأبعد الحدود عيونه سود وكبار وبشرته بيضاء وخشمه سله سيف وفيه غمازات
الجوري توأم صقر بيضاء وشعرها اسود وعيونها كبار وسود وخشمها سله سيف وشفايفها ورديه وفيها غمازات اهي واخوها رجه وهبال
بيت سليمان (ابو مازن) اب حنون وطيب على عيالها وعنده شركه اهو واخوانه شركاء فيها
الجوهره (ام مازن) امح حنونه وطيبه ع عيالها ومدلعه عيالها اخر دلع و الجوري وصقر عيالها من الرضاعه لان الجده جابتهم وتوفت الله يرحمها ورضعتهم وهم والجد عايشين عندهم وتعتبرهم عيالها واكثر
مازن اولى ثانوي عيونه عسليه وناعسه بشره بيضاء ووسيم
فيصل في اولى متوسط يشبه لصقر والجوري مررررره
غنج سادس رجه وخبله وجريئه كمان هي تشبه لصقر والجوري هذولي الاربعه كأنهم توأم
وريف رابع تشبه لمازن عيونها عسليه وفيها غمازات
بيت ناصر (ابو سعود) ولطيفه (ام سعود) سعود في اولى متوسط خقق يجنن عيونه كبار وسود وابيض وفيه غمازات
العنود في سادس
تركي في خامس
جنى في رابع
بيت عمتهم فوزيه (أم ريان) أم حنونه وطيبه ع عيالها وكمان متشاركه مع اخوانها في الشركه صلاح (أبو ريان)
ريان اولى متوسط خبل ورجه وهبال
خالد و ندى توأم في في سادس
رنا رابع
اخت ام مازن نوره (أم صالح) صالح في اولى ثانوي شجون في سادس
خلود (أم دانا ولانا) محمد(أبو دانا و لانا) دانا ولانا صديقات الجوري وغنج في المدرسه وهم توأم سادس
ياسر في رابع ابتدائي
وغنج والجوري وصقر وفيصل والعنود و ريان ودانا ولانا مهبببببببببببببببببببل بالمرره
البارت الأول:
الجوري:اوووف طفش
غنج:مررررررررررررهـ
الجوري:اقول امشي نشوف فيصل وصقر
غنج:يله
راحوا لغرفه الأولاد ودخلوا بدون سابق أنذار>>هع هع هع
وكل وحده جلست في سرير
الجوري:طفشانين؟.؟.
فيصل:يب
غنج:عندي فكره حلووووهـ
صقر:اتحفينا بأفكارك
غنج:نلعب كوره وانا والجوري مع بعض وانت (وتاشر ع فيصل)وانت(وتأشر ع صقر)مع بعض اوكي
الكل:اوكي
وطلعوا في الحديقه
غنج:فريقنا الهلال وانتم النصر
فيصل:لا والله احنا الهلال
الجوري:احنا قلنا اول وطلع لسانها
فيصل و صقر:اوووف
الجوري و غنج:نياهاهاهاهاهاهاها>>ضحكه شريره
غنج:الجوري حارس
الجوري:مابي انتي
غنج:نو نو نو
الجوري:انا عمتك احترمي نفسك واسمعي كلامي (قالتها بمزح)
غنج(تتحلطم):اوووف طيب
صقر:انا الحارس
فيصل:اوكي
وبدا يلعبون وفاز فريق الهلال(الجوري و غنج)5-3
الجوري:يله فزنا عليكم
غنج تكمل عنها:ودونا البقاله
الجوري تكمل عنها:وعلى حسابكم
صقر يناظر فيصل وفيصل يناظره
فيصل:حلموا
الجوري:شنو(الجوري تعشق الاماراتيين)
صقر:في الاحلام
غنج والجوري فصخوا شباشبهم(وانتوا بكرامه)
وقاموا يلاحقون صقر و فيصل
وتذب الجوري الشبشب ع فيصل ويطقه مع راسه
وتذب غنج الشبشب ع صقر ويطقه مع ظهره
الشباب:خلاص تووبه
الجوري :بتودونا البقاله
صقر:ايه
فيصل:البسوا عباياتكم
البنات:شنو
صقر:البسوا عباياتكم
الجوري :ما عندنا عبايات
صقر:خلاص امشوا
الجوري كانت لابسه بلوزه الهلال وبنطلون سكيني اسود
غنج نفس لبس الجوري
وراحوا للبقاله
رجعوا تقريبا بعد نص ساعه
وكل وحده محمله بالكياس>>>اكيد مو فلوسهم
صقر:حسبي الله عليكم من بنات خسرتوني
فيصل يناظره بنص عين:كنك انت اللي دافعلهم بالحالك تراني معك
الجوري وغنج:ههههههههههههههههههههههه احسن
الجوري :وش رايكم اليوم نروح للمدرسه مواصلين(يعني ماناموا)
غنج:فلللللله بس ماما بتعيي
الجوري:ماعليك يجون الأولاد في الغرفه عندنا
صقر:بس ماما(ملاحظه اهو يقول ميدها ماما اهو والجوري) لازم تمر تناظر نايمين ولا لا
الجوري وغنج وصقر وفيصل:امممممممم (يفكرون)>>خخخ
غنج:لقيتها
الكل:وشي
غنج:امشوا معي
مشوا وراها وهم مايدرون وش السالفه رقت في غرفه الاولاد
وجابت مخده صقر وحطتها تحت البطانيه وصار كأن فيه احد
غنج:وماما نظرها ضعيف ومع الظلام ماراح تنتبه
الكل:هههههههههههههه
راحت غنج وزينت سرير فيصل وطفت النور وولعت المكيف وراحوا لغرفة البنات
الجوري:ودي ادق ع لانا ودانا اخليهم يجون
غنج:دقي عليهم
صقر:مليون بالميه امهم بتعيي
غنج: بيتصرفون صدقني
وتدق عليهم الجوري وتحط السبيكر
الجوري:هلا
دانا:اهليين
الجوري:كيفك
دانا:تمام وانتي؟.؟.
الجوري:تماد دامك تمام دانا شوفي انا وغنج وفيصل وصقر بنروح للمدرس مواصلين
دانا:الله
الجوري:تعالي انتي ولانا
دانا:كيف ماما بتعيي؟.؟.
الجوري :شوفي اكتبي لها ورقه انك انتي ولانا بتجون عندانا وخذي معك مرويلك واغراضك حقت المدرسه اوكس
دانا:طيب مع من اجي.؟.؟
الجوري:انتم بيتكم قبالنا وقريب راح يطلع لكم صقر وفيصل اوكي
دانا تحمست:اوكي
الجوري:خلاص قلبي بااايو امووه
دانا:بايات
دانا:يله خذي ملابس المدرسه والبسي
لانا:ليهـ؟.؟.
دانا قالت لها كل السالفه
لانا:يله بسرعهـ
لبسوا وخذوا شنط المدرسة والمريول ودقت دانا على الجوري
دانا:يله احنا بنطلع الحين
الجوري:يله بخليهم ينزلون
طلعوا دانا ولانا وشافوا صقر و فيصل واقفين
راحوا لهم وسلموا عليهم ودخلوا بشويش عشان ما ينتبه لهم احد ورقوا فوق الجوري حضنت دانا ولانا حضنت غنج بعدين لانا حضنت الجوري ودانا غنج
فيصل:الحمد لله كنهم ماقد شافوا بعض من سنه
صقر:من جد
البنات:ايه كيفنا
صقر و فيصل:بسم الله علينا كلتونا
الجوري:شكلكم تبون طق بالشبشب زي المغرب
صقر وفيصل:لا يامعوده
الجوري وغنج:هع هع هع هع هع هع هع
دانا ولانا متنحين مايدرون وش السالفة
دانا:وش السالفه
الجوري:اسمعي طال عمرج وقالت لها كل السالفه
دانا+لانا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
صقر وفيصل: ضحكتوا بلا ضروس
دانا مسكت اذن فيصل:وش تقول
فيصل:ماأقول شئ
لانا مسكت اذن صقر:وش قلت
صقر:توبه ماراح اقول شئ خلاص
وفكوا اذانهم
لانا:طيب ودوكم للبقاله؟.؟
الجوري :اكيد
غنج:وشوفوا وش جبنا معنا
طلعوا اكياس كثييره من الدالوب (الكبت-الدولاب)
دانا:كل هذا شريتوه اخبركم بخيلين
لانا:صدق
الجوري:كلوا خرا اصلاً ع حسابهم
دانا ولانا:جد
غنج:يب
الكل الا الاولاد طبعا:هههههههههههههههههههههههههههه
الجوري:يله ناكل
الكل: يله
توقاعتكم:
وش بتصير ردت فعل ام لانا ودانا؟
وكمان ام مازن؟
بيلعبون عليهم ويفتكون من العقاب ولا بيتصفقون؟
واذا شفت تفاعل كملت
شـــو شـــو العـــنزي
بلليــزز كملي ولا توقفين راح اكون من المتابعات ^^
يسلموو ع المرور وبعد دقايق راح انزل البـــــ2ـــــارت
طبعاً صقر وفيصل اخوان دانا و لانا من الرضاعه لان ام مازن تحب يصير لعيالها اخوان واخوات من الرضاعه راح اشرح لكم وشلون:
ام مازن:تصدق ان جارتنا(ام دانا ولانا)جابت توأم لانا ودانا
ابو مازن:طيب خليها ترضع صقر وفيصل والجوري وغنج ومازن
ام مازن :وهذا اللي بيصير وراح ارضعهم بعد عشان يصير اخوات الجوري وغنج
وارضعت ام ياسر فيصل وصقر والجوري وغنج ومازن (وكان عمر مازن تقريبا 4سنين)
ويوم جابت ياسر جابت ام مازن وريف وارضعت ام مازن ياسر وام ياسر وريف يعني ابو مازن يصير ابو لانا ودانا وياسر من الرضاعه والجد يصير جدهم كمان وابو ياسر يصير ابو الجوري وغنج و فيصل وصقر ومازن من الرضاعة فهمتوا
صقر:اف بنروح نصلي الفجر
:ولا بعد ناوين ماتصلون
الكل جمد من الصوت
ام مازن:افتحوا الباب احسن لكم
غنج:الجوري قومي افتحي الباب بليييز
الجوري:خوافين بقوم لا تخافون يا الدجاج
الجوري فتحت القفل وفتحت الباب
واول مافتحت الباب يجيها كف محترم من ام مازن وتطيح ع الارض
الكل شهق شهقة قويه
ام مازن كانت معصبه :كل منك انا اصلاً وشلونا رضعتك انتي بتدمرين عيالي وعيال الناس>>تقصد دانا ولانا
الجوري:احسن ليش ارضعتيني ليش ؟.؟ مسويه كريمه ترى مو لازم ترضعين من قال اني أبيك تصيرين امي هاه من قال(كانت تتكلم بدون ما تصيح حتى ماطاحت منها ولا دمعه كانت تتكلم بوثوق ولهمها احد اهي عندها اهم شئ كرامتها اما الكل فكانوا يصيحون عدا ام مازن)
ام مازن شدت شعر الجوري وذبتها على الارض بقوه
ويرن جوال دانا
دانا:الو هلا ماما
ام ياسر بعصبيه:وينكم فيه؟.؟.
دانا:عند ماما ام مازن
ام ياسر هدت شوي:من وداكم عندها
دانا:طلعنا من البيت ولقينا صقر وفيصل يحترونا عند الباب
ام ياسر براحه:طيب معكم ملابس المدرسه والشنط
دانا:يب(وتصك ام مازن الباب بقوه) يمه عادي نرجع معهم البيت؟(قالتها بهمس)
ام ياسر:ايه يمه عادي بس معكم ملابس
دانا:ايه
ام ياسر:مشاء الله ماخذين احتياطاتكم
دانا:ههههههههههه ايه
ام ياسر:خلاص حبييتي مع السلامه>>>طبعاً ام ياسر حبيبه لكذا رضت بسرعه
دانا:مع السلامه
وصكت الموبايل وتنهدت براحه
والتفت عليهم وشافتهم يبكون والجوري على حالتها في الارض حتى دمعه وحده ما نزلت منها وقامت وخذت روابها وفوطتها ودخلت الحمام(وانتوا بكرامه)
دانا اهي اكثر وحده متماسكه فيهم وتمسك فيصل وصقر وتسحبهم وتديهم غرفتهم وتولع الليت وتدخلهم الحمام (وانتوا بكرامه)
وتقول دانا:يله توضوا بسسرعه قبل ما يقيم
فيصل وصقر:طيب
وتوضوا وراحوا يصلون
دخلت دانا غرفت البنات
دانا:وينها؟.؟
لانا:في الحمام
دانا:الله يستر
في الحمام(الله يكرمكم)
الجوري واقفه تحت المويه وتبكي
الجوري في نفسها: انا يا ماما تضربيني انا حرام عليكـ لا كن صدقيني يا ماما ما راح أجي اعتذر منك صدقيني
طلعت الجوري من الحمام وهي لابسه الروب وحاطه الفوطه على شعرها
الجوري:برا
دانا+لانا+غنج:ليش؟.؟
الجوري بعصبيه:برقص ليش يعني بلبس
لانا:خلاص ياحلوه روقي روقي
الجوري:بليييز عاد اطلعوا
الكل:ان شاء الله وطلعوا
طلعت لها بجامه لونها وردي البنطلون فوق الركبه شويتين واطرافها رصاصي و البلوزة كت
وفتحت الباب بمعنى ادخلوا
وقامت تنشف شعرها بالفوطة دخلوا البنات وقامت تكد شعرها
وصلوا الفجر
وجلسوا شوي يسلفون بس الجوري ابد مو معهم
دانا:يووو الساعه خمس ونص قوموا نلبس
الكل:يله
وقاموا يلبسون طبعاً اهم في الابتدائي ومريولهم شيال رصاصي وبلوزه وردي مقلمه بأبيض ومديل مرولهم نفس بعض
وهو مخصر شوي عشانهم ابتدائي والبلوزه ياقة والمريول ياقة وفيه ازارير بس كلها مفتحه الا واحد حتى البلوزه وبنت امها تتكلم وتقول صكيه كان يا كلونها بقشورها>>>هع هع هع هع هع
ومع وري كسرات كل وحده جوا الثانيه ومخباتين على جنب
الموهيم
لبسوا ولبسوا جواتيهم (وأنتم بكرامه) دانا(ربطت شعرها بربطه فوشيه ولبست سواره فوشيه وشمرت اكماماها)
ولانا(ربطت شعرها بربطه زرقاء ولبست سواره ازرق+ابيض وشمرت اكماماها)
وغنج (شعرها الى نهايه رقبتها بس ينربط شوي ربطت شعرها بربطه تفاحي وسواره تفاحيه وشمرت اكماماها)
الجوري شعرها الى نهايه رقبتها توها بتخليه مفلول (يعني مامسكته بشئ)
البنات مع بعض:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.
الجوري:وش فيكم
غنج:اربطي شعرك
الجوري:ليه؟.؟
دانا:بس
الجوري:اوووف طيب (وربطت شعرها بربطه سودا ولبست سواره سودا وفيها حرفG حرف غنوجه وشمرت اكماماها)
وخذوا شنطهم
دانا تساسر لانا:نقولهم الحين>>>عن انهم بيرجعون معهم
لانا:نو خليها بعدين
دانا:OK
ونزلوا
دانا+لانا+غنج+الجوري+وريف:صباح الخير
ام مازن+ابو مازن+مازن+فيصل+صقر: صباح النور
غنج تبوس راس امها:شلونك ماما
وبعدها الجوري بس ما تكلمت مثلهم
وبعدها دانا:أخبارك ماما(طبعا يسمونها ماما).
ولانا:كيفك يا أحلى ماما
ام مازن:بخير حبايبي
وراحوا وباسوا راس جدهم
ابو مازن:وانا مالي بوسه على الراس
الكل:الا
وراحوا باسوا راسه وجلسوا
جلسوا شوي
الجوري:بسرعه بحتريكم في السياره
ابو مازن:وش فيك ماكلتي شئ
الجوري:لا بابا مافيني شئ بس شبعانه
ابو مازن:اها
الجوري:يله باي
الكل:بايات
وطلعت
ابو مازن:فيه احد مزعل جوارتي
الكل:………..
ابو مازن:وش سوتلك يا أم مازن
ام مازن:انا وش دخلني
ابو مازن:انا كنت مار من غرفه البنات وسمعت كل شئ
ام مازن:قاهرتني
ابو مازن:شوفي اذا ثاني مره سمعتك مصارخه عليه ترى بطل..
وتقطع عليها الجوري كانت ناسيه غطوتها عشان اهم يلبسون غطوه :بابا لاتقول كذا مستحيل افرق بينك وبين ماما مهما صار اهي الداخله وانا الطالعه بعدين احمد ربي انها استقبلتني في بيتها
ام مازن:تعالي يا بنيتي تعالي اسفه والله اسفه سامحيني وضمتها
الجوري:اصلاً انا ما زعلت
وريف+دانا+لانا+غنج+فيصل+صقر:ترى بدينا نغار
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعوا وركبوا مع السواق وراحوا لمدارسهم>>اجل بيروحون للبقاله
الله يعطيك العافيه روايتك مره
رووووووووووووووعه
مره حلووووووووه عن جد
وتسلمين ع المرور