روايتي الاولى : (( توأمنا نحبكم ))
السلام عليكم و الرحمة
اللهم صلي و سلم على محمد و اله الطيبين الطاهرين
في هذا اليوم اسطر بدمع جفوني روايتي الاولى دانتي
اسطر في هذه الرواية عن الام الماضي و المستقبل و الحاضر
اسطر فيه عن الحزن و الفرح و الغضب و الغيض
اسطر فيه عن الغرور و التكبر و الضلال
القصة هذه تتكلم عن الحب و الاشتياق و الخسران
تتكلم عن الدنيا بما فيها من ملذات الحياة
التي اعطانا اياها الله
في هاذا اليوم اجدد الاعوام التي مضت بدون فائدة
لاكتبها في هذه الرواية المتواضعة
و اني لا اطلب منكم شي سوى اني ارجو منكم
المتابعة معي و اعطائي رأيكم
و بالصراحة تعبت و انا اعصر مخي اطلع كلمات بالفسحة
المهم …….
اليوم : 22-5-2010 مـ
ابدأ بكتابة روايتي هذه و هي عبارة عن فصول يتكون كل فصل من ثلاث اجزاء
و كل يوم خميس و سبت سأنزل بارت من روايتي
و سأبدا اليوم بتنزيل اول بارت من روايتي ——————————————————–
(( الفصل الاول ))
الجزء الاول
فتحت عيناي على هذه الدنيا و انا يتيمة الام
و لقد تركني ابي في الحضانة منذ ولادتي
مرت على ولادتي 3 ايام و انا في حضانة مستشفى السلمانية
و في اليوم الرابع حضر عمي محمود و زوجته لياخدوني معاهم لاعيش طول
العمر في بيتهم
اليوم عيد ميلادي الثامن عشر
فتحت عيوني و شفت مرت عمي تهاني نايمة بالقرب مني>>> مدام بتتكلمين عامي ماله داعي عربي فسحة
دانة : و انتي وش عليش انا بحكي القصة و انتي كتبي و انتي ساكتة احسن ليش
اعرفش اني ما بتسكتين كل شوي و بتعلقين
خواطر اناا: بل بل بل هادا حتى ما بدت الرواية و جدي الله يعين احمد عليش
دانة : منهو احمد ان شاء الله انا زو جي باسل
خواطر : ههه شكلي ان ما سكتن بقول الرواية كامل بدون تفاصيل
دانة: ايه انطمي احسن ليش و روحي كملي كتابة الرواية
خواطر : طردة محترمة
مسحت دانة على راس مرت عمها تهاني و هي تقول اسفة
يا تهاني و الله مو قصدي
تهاني فتحت عينها و قالت و صوتها كله نوم: الساعة كم الحين ؟
قلت انا الحين 11 و ربع
قالت: و انتي متى قعدتي ؟
قلت: توني مرت عمي
قالت : قلت ليش قولي لي اماه
قلت بتريقة: لا ماما احسن
قالت : ههههه الله يغربل ابليسش ما اتجوزين عن حركاتش
قلت : انزين مرت عمي يلا انقوم انصلي و ننزل لعمي الي امسوي بوفيه تحت
قالت مستغربة : وش دراش ؟
قلت : نسيتي امس وش صار
و اليوم اكيد يبي رضاش مثل كل مرة و قاعد ايسوي وجبات الدنيا و الدين
قالت : هه ايه و الله فديته بس لا تقولين ليه
بمثل عليه اني زعلانه لمن اشوف الصدق بعيونه
قلت : ههههههههه و الله انش فلة
قالت : يلا بلا لعب و ضحك قومي صلي
قلت : ان شاء كم تهاني عندي
فالت : وحدة الي هي بت عمتش
اني مرت عمش موة تهاني اضغر اولادش اني
قلت : ههه انزين انتين محد يقدر عليش الله يعين عمي اليوم
قالت بحيا و عصبية بنفس الوقت ؟: جب ولا كلمة
قلت و انا اتوجه للحمام : ههههههه يا عيني على الي يستحون
و بسرعة دخلت الحمام و صكيته و هي فلتت المخدة على باب الحمام
لاني اسرع منها
كملنا صلاه و قالت مرت عمي : يلا انا بنزل اسوي لي غدى
قلت : هه و عمي ؟
(اقول لكم احداث الليلة اللي زعلت فيها تهاني
كانت لابسة فستان فيروزي طويل ليه قصة من تحت الصدر
و يجي في حزام اسود من الفولك و من تحت الحزام كسرات لين اخر الفستان
ركبت الدرج و شافت محمود عند باب غرفة الحفلات
ابتسمت له و راحت لجهتة
بس هو كان طول الوقت مغمض خافت عليه و هزته
محمود حبيبي شفيك
مارد عليها خافت ازيد
و هزته بقوة اكثر : محموود وش فيك اسملى عليك رد عليي
محمود ببرود : وش فيني بعد من شفتش و انا زهقان
تهاني ما تحملت لان اليوم كله و انا و عمي نتصنع البرود و
الكره اتجاهها طبعا كانت فكرتي علشان و ما تعرف انه
احنا مسوين مفاجأة حق عيد ميلادها اليوم
تهاني بين دموعها و هي تشاهق:
انزين بس اهئ ليش تكرهني اهئ اهئ
انا مـ–ا سويت شي اذا كان اهئ على اهئ الحمـ-ال
تزوج علي خالها تجيب لك عيال بس اهئ انت لا تكرهني
محمود ببرود: لو بغيت اتزوج تزوجت بس المشكلة انا عود
و محد يبيني
تهاني : عجل ليش تسوي فيني شدي
مسك عمي يدها بدون ما يتكلم و فتح الباب
و انا طلعت من ورا و نطيت لهم و انا اقول
عيييييييد مييييلاد سعييييييد تهاااااني
و ارمي عليها البالونات
بس هي كانت في صدمة و بعد ما افاقت من صدمتها
ضربت محمود على صدره و هي تقول اكرهك
اكرهك اكرهك اكرك روحي عني ما ابيك
و صارت تضحك بجنوون و هي تقول
ههههههههههههههه انتو اصلا تقولوا اني مجننونة
و اني جاهلة علشان شذي ما اجيب جهال
بس انا مو مجنونة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه>> >>> و هذي هو سبب زعل تهني
يمكن البعض يقول تافقه و يمكن البعض على افل شي يغظبوا بس كل الناس تختلف
صح لو لا المهم انكمل الرواية )
قالت : ماني ماكلة شي من الي يسويه ماني امحاجتنه لاني توني افكي بان الغلط
غلطه هو من قال له يوافق على خطتش
قلت: بس يا مرت عمي
قاطعتني : لا تتبسبسين اني بروح تحت
لحقت وراها الى الطبخ و اهناك شفنا اطباق اطباق
و كلهم مغطيين بس اني اشم ريحة
الاطباق كلها
من الجوع الي فيني لاني امس ما اكلت
فتحت عيوني على كبرها و سألت بشك و كاني ما اعرف الاجابة: لمن دا الاكل
عمي : سكري فمش يا دانة هادا لزوجتي الحبيبة
قلت : هههه من الحين الي بيطبخ تلاقين كلشي خلص
مرت عمي بعصبية : شفيك يا محمود شوف شيفا خسرت نعمة الله بدون فايدة
تحسب يعني الاكل راح يرضيني انا اصلا قلت بسامحك بس
انت الي جبتها لنفسك
دارت للباب تبي تطلع و عمي كان اسرع منها
جودها من ايدها و جرها لصدره و هي على طول بكت:
حرام و الله حرام الاسراف يا محمود ليش تسوي شدي
ليييييش قولي هاا على بالك راح ارضى يعني
ابتسم ابتسامح تدوب الصخر:
هههه ادري انه حرام
مرة عمي بعصبية و تبعد عن عمي:
تقول انه حرام و تضحك
عمي :
والله ادري انه حرام و انه ما سويت شي
مرة عمي :
تسوي روحك بريئ يعني
عمي:
انزين انه بريئ
مرة عمي و نفذ منها الصبر و تأشر على قوالب الاكل:
عجل وش تسمي دليين ؟؟ هاا جاوبني دام انك بريئ
عمي ببتسامة:
تبي تعرفي ؟ اوكي افتحي القالب الاول
مرة عمي ببرود:
زين
تقدمت مرة عمي للقوالب و عمي راح من وراها و مسك خصرها و حط
راسه على كتفها و بتسم بحب و حنان لها
فتحت اول قالب و لقت سلسة معلقة بشكل حلو و فيها ثلاثة قلوب
في اول قلب مكتوب تهاني و الاخير محمود و في الوسط
حب للابد
لمحت دمعة تنزل من جانب خدها اليسار
و هي بسرعة مسحتها بكفها علشان ما ينتبه احد بس هالحركة ما فاتت عمي
دارها له و مسك وجهها بيده و قال بحنان و عشق :
ليش تبكين حبيبتي
نزلت دمعة ثانية و ثالثة و رابعة ليمن صارت تبكي بدون
اي صوت
مرة عمي و هي تبكي:
محـ– مـو –د ا—نــ-ا
ما قدرت اتكمل لان عمي ما خلاها
سحبها لصدره بقوة
و اشر لي اني اطلع بس سمعته يقول
اششش لا تقولي شي هديل كانوا مفاجآت امس
و من ضمنهم ليلة حقنا احنا الاثنين
درت على المطبخ بسرعة و شفته يبوسها على خدها
و شفته يشيلها
اما انا انحرجت و بسرعة ركضت الى غرفتي
ابتسمت و قلت الله يوفقكم ان شاء الله و يرزقكم
بالذرية الصالحة
اوصف لكم هالعائلة
دانة: متوسطة الطول شعرها حرير لونة بني و طويل و عيونها واسعة و لونها عسلية و خشمها مسلول و ملامحها ملامح بدوية لان ابوها بدوي فهي طلعت طبق الاصل عليه عمرها 18 في اولى سنة جامعه
تهاني: طويلة و رشيقة و تحافظ على بشرتها ,شعرها بني غامق كيرلي و عينها سوداء مائل للبني وواسعة و خشمها صغير و مدبدب مثل الاطفال
عمرها 30
تأخرت و ما جابت اولاد و دائما محمود يصبرها و يقول دام ارادة الخالق شدي
انا راضي و انتي بعد ارضي بقضاء ربش
العم محمود: شعره طويل و بني و عينه عسلية و خشمه مسلول و ملامحة بدوية
و هو طبق الاصل من ابو دانة متزوج تهاني من 10 سنة بس ما عندهم اولاد و هو صابر على ارادة الله عمره 38
في مكان بعيد عن البحرين في مانشستر- ايطاليا
ابو الهنوف: الهنوف الهنوووف
نزلت الهنوف من الدرج : نعم بابي
اوب الهنوف (احمد): يلا وانا ابوش قومي نتريق
الهنوف : ok daddy five minutes I will dress and come
)اوكي دادي خمس داقايق البس و اجي اتريق وياك)
ابو الهنوف : اوكي كويكلي
)اوكي بسرعة )
ركضت الهنوف فوق لغرفتها البيضة
هي تحب اللون الابيض و غرفتها ابيض × ابيض
طلعت لها جينز اسود و بودي ابيض عليها رسمة بيكاتشو
حطت ليها قلوس وردي و كحل مبرز لون عيونها الزرقاء
نزلت لابوها بس هالمرة نزلت من الاصنصيل
نسيت ما اقول لكم الهنوف و ابوها حمد عايشين بفيلا كبيرة
الهنوف : هاااي
ابو الهنوف : قوة
الهنوف : الله يقويك
ابو الهنوف بتريق: من يومي و انا قوي
الهنوق : ههههه و انت صادق الا اقول بابا
ابو الهنوف : قولي يا حياة بابا
الهنوف : اليوم عيد ميلادي و ابي اروح لمطعم حلو
ابو الهنوف و كأنه قرا افكار بته: امممم و ما تبغي تعزمي اصدقائش
الهنوف بفرح : ايه بابا و اللي يعافيك
ابو الهنوف ابتسم لفرحتها : اوكي وس رايكم على العشى تعزميهم على مطعم
الهنوف : اوكي بابي احنا نبي اوردر من بيتزا هت و نتجمع هني في البيت اوكي
احمد بهدوء: اوكي انا بطلع و اخليكم على راحنكم
الهنوف قامت و باست راس ابوها و قالت : شكرا بابا و الله لا يحرمني منك يا رب
احمد ابتسم لبنته و سحبها لحضنه و قال من قلب : ولا منش يا جوليت
كشرت الهنوف و قالت بتردد: يبا من اهي جوليت
ابو الهنوف : هاذي امك حبيبتي
و نزلت دمعة من عيونه شافتها الهنوف و مسحتها
الهنوف : يبا انا اشبه ماما؟
ابو الهنوف : ايه حبيبتي انتي طبق الاصل منها
الهنوف : و هي وينها الحين
اول الهنوف بضيق : عند رب العباد حبيبتي
الهنوف اغرورقت عيونها بالبكاء >>> ههه خوش كلمة اثرها من صف السادس اخذتها و انا ادرس اختي عربي
ابو الهنوف : لا تضايقي بعمرش حبيبتي الله اخذ امانتها
الهنوف : اقدر اشوف صورتها يبا
ابو الهنوف: ان شاء الله بس مو الحين بعد ما اجي من الشغل بنروح للملاهي و بعدها اروايش الصور مالنا اقصد آآآه مالها
الهنوف : يبا اانت تحب امي
ابو الهنوف : ايه لا و انتي شدخلش اقوم لشغلي احسن من اسألتش
الهنوف : ههه انزين قول تحبها و خلاص
نتعرف عليهم
ابو الهنوف : شعره طويل و بني و عينه عسلية و خشمه مسلول و ملامحة بدوية
عمره 47 يحب زوجته جوليت بجنون اللي ماتت و الحين انتقل حبه لها الى بنتها الهنوف الي تشبه امها
اتمنى من كل قلبي تعجبكم الرواية و لحد يحكم عليها من اول بارت ترى احداث وااجد فيها
تسلميييين حبي و لاجلش و للقراء الخلف الكواليس راح انزل البارت الثاني
الفصل الاول
البارت الثاني
دانة كانت قاعدة على سريرها شابكة على النت و فاتحة المسنجر شافت بت عمها و صديقتها الروح بالروح قاعدة اون لاين (شيماء)
دانة : بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ
شيماء: دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
هاايات
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك:
هاايات شخباارش؟
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
تمااام و انتي ازيك
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك:
دوووم مب يوم
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
وياااج
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك:
خليني اكمل عااد
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
هههههههههه
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
هههه اني كويسة
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
ههههه دووم مب يوم
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
ويااج
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
ههه نذالة
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
هه بلا هرار (كلام فاضي) زايد و قولي ليي شريتين اغراض الجامعة ؟
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
لا…. اني افكر اني اروح السعودية و اشتري من هناك من جرير بس ما عندي احد يوصلنـــــي
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
ايه اني بعد
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
ويش رايش نخلي عمي يوصلنا
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
عمي محمود ولا ابوي ؟
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
استجنيتي عمي محمود لو قلت له من اليوم لبكرة شان مت من زمان لانه اذا يكون مع مرته ينسى اللي معه حتى ينسى اسمه
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
ههههههه فنتقة عمي
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
هههههههههه ايه و الله انزين انخلي عمي حمد يودينا
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
هرااارج هههههه ابوي بيطلع بعدين مع امي يوديها مطعم
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
ههههههههه صدق اخوان اذا حبو حبو خلالاص لا مجال للتراجع خخ
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
هههههههههههه و انتي الصادقة
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
انزين الحين من بودينا ؟؟
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
امممممممم ايه باسل اخوي بروح اليوم السعودية انخليه يقطنا جرير و يروح يشتري ليه بدلة حق الشركه
اما دانة الله العالم عن حالتها كان وجهها احمر و كانت منحرجة بالمرة >>> سوري دانة مخطوبة لولد عمها باسل تقدرون تقولون ما خذها عن حب
هو يحبها و هي تحبه بس هي تستحي منه لانه جريء و يقدر يسوي اي شي مجرد بس تقول اسمه تخيلو بل بل بل احرااج *_^
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
هههه اشوفش ساكتة ههه مستحية
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
جب احسن لج و اصلا عادي كنت اطالع دعاية باب الحارة خخ انزين متى بتجون؟؟ ترى ادن
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
اها اني بقول ليه و بتصل ليش
بحكي لكــ ! خاطري مكسور من فقدانك! لاني و بكل بساطة احبكــ:
اوكيش باااي اقوم اصلي احسن
دمـــعـــي هــدر!ضــحــكــي نــدر!عــمري وضيعت أكثــــره
بحبي لك
بايات
صكت شيماء لابتوبها و ركضت لحجرة باسل
شيماء : باسل باسل
باسل يتصنع الخوف: ماذا ماذا
شيماء: هاهاها بايخ
باسل : بايخ ولا سخيف
شيماء: اففف بسبولي حبييبي
باسل : دام فيها بسبولي فيها طلعة ترى انا بطلع السعودية مو فاضي لج
شيماء : لا ابد بس انا و صديقتي الحبووبة نبي انجي معاك
باسل : لا
شيماء : مسكينة دانة كانت تبي تشوفك مشتاقة
باسل صدقها : صدق و الله مشتاقة لي و هي بتجي معاكم يعني
شيماء : ايه لا دانة هي صجيقتي الحبوبة
باسل : آآآآه يا قلبي مشتاقة
شيماء : جينت انت
باسل : جنيت بحبها
شيماء : اوكي اتصل لها . الساعة كم نروح
باسل : لو عليي قلت الحين
خخخخ الساعة 1 و نص
و اتصلي الحين قدامي
ضغطت شيماء على رقم دانة
بس ما ردت
باسل بخوف و لهفة : اتصلي على بيتهم يمكن صار لها شي
شيماء : الحمد لله و الشكر شفيك اكيد تصلي
بعد ثولاني رن تلفون شيماء :
دناو يتصل بك
شيماء : هلا حبي
دانة : هلا بيش ها الساعة كم
شيماء : المشتاق يقول الساعة وحدة و نص
باسل بصوت هامس : عطيني اياها
شيماء : انزين انزين دناو اخي حنون اهني تبي تكلمش
دانة : اوكي عطيني اياها
دانة : هلا هلا و الله مشتااقة لج وااجد حبيبتي و الله شخباارش
باسل : آآآآآه انا تمااام التماام لاني اسنع صوتش
تدرين اني ما انام طول الليل
دانة بشوق : سلامتك من شنو
باسل : افكر فيش و اطالع القمر
استحت دانة و سكتت
باسل: يالبى اللي يستحون …… دانة
دانة بصوت ياالله ينسمع : نعم
باسل بكل رقة و رومنسية : الف حاء باء شين … احبش
اربع حرووح تصف مشاعري اتجاهش الف حاء باء شين
اربع حروف تنطق كلمة ولا احلى احبش يا نور عيني
دانة : تسلم انا بعد احبك
باسل : خففي شوي حياتي و الله ما تشوفين الا انا قدامش في غرفتش
دانة : ههههههه
باسل : اويلي على الضحكة دووم حيتي
دانة : وياك يلا بسول بقوم اصلي
باسل : ما قدر انا على اللي يدلعون
دانة : هههههه باسل يلا بقوم تأخرت عن الصلاة
باسل: ايه هاذي المرة السنعة مو هاذي الي مقابلتني و تتسمع
دانة : من شيماء ولا يهمك بأدبها لك بس عطني كم يوم و تشوف
باسل : اوكي حياتي اخليش تصلين و تبرزي حبيبتي الساعة وحدة و نص انا عند الباب اوكي
دانة : اوكي …. باسل
باسل : عيونه
دانة : احبك
و ما سمعت رده و سكرت السماعة
كان قلبها يدق بسرعة رهيبة اليوم بتشوف باسل و لاول مرة من خطوبتهم
اليي صار لها 3 ايام
في مثل الحي لكن ببيت ثاني
((بيت ابو عبد العزيز))
احمد و محمد للحين نايمين جات ليهم امهم :
احمد محمد ووجع قعدوا احسن لكم ترى اذن يلا قوموا
احمد بصوت كله نوم : ان شاء الله يما خمس دقايق و –يتثاوب- آآآآآآه بنقوم
محمد مغمض عيونه : ايه
ام عبد العزيز نادت على ابو عبد العزيز:
ابو عبد العزيز جاء حامل عصا في يده :يلا بتقومون و لا ويش
احمد و محمد قفزوا
قمنا قمنا
ابو عبد العزيز: حسبالي بعد المرة الثانية ان ما قعدتون لاجي اكفخكم ثنينكم فاهمين
احمد و محمد : فاهمين يبا
اخبركم شوي عن العائلتين
( عائلة ابو راشد )
ابو راشد (احمد) : رجل متقاعد عمره 55 سنة بشرته برونزية و عيونه سوده
و شعره اسود و خشمه مسلول و هي وسيم بس مع كبر سنه ما يبان
ام راشد(لطيفة) : مرأة حنونة تحب اولادها بس اذا غضبت غضبت و كل شي عندها له حدود عمرها 50 سنة بيضة و شعرها بني و عيونها وسيعة و عسلية
جميلة بمعنى الكلمة بس مثل ما قلت ما يبان بسبب كبر سنها
راشد : الولد الكبير عمره 33 سنة متزوج من بت عمته حنين و هندهم ولدين سامي 8 سنوات و بسام 6 سنوات
راشد طويل و وسيم طبق الاصل من ابوه و يحب بنت عمه رغد
منهي رغد وو ش قصتهم انشوف في اثناء الرواية
باسل : الول الدلوع عند امه عمره 22 سنة حنون و رومنسي درجة اولى و جريء لون بشرته حنطاوي و عيونه عسلية مثل امه و شعره بني غامق
حنان: عمرها 20 سنة جميلة طبق الاصل من امها متزوجه من ولد خالتها فيصل ما عندهم اولاد لحد الحين بسبب شغل فيصل و جامعة حنان
نتعرف عليها بالاحداث في القصة
شيماء : دلوعة ابوها عمرها 18 سنة صديقة و بنت عم دانة بس اكبر منها بشهرين
لون بشرتها بيضة و عينها بنية و شعرها بني فاتح حنونه و مرة طيوبة اجتماعية و تدخل القلب بسرعه دائما ابتسامتها على شفايفها الوردية
(( عائلة ابو عبد العزيز ))
ابو عبد العزيز (حسان): رجل عصبي دائما يضرب اولاده حسين و محمد و بنعرف السب عمره 48 سنة بشرته حنطاوية و شعره اسود و عيونه سوده طويل و مكسور شوي
ام عبد العزيز (الاء) : مراة مو مثل اي مرأة تكره اولادها التوأم حسين و محمد
عمرها 45 سنة بشرتها بيضاء صافية و عينها زرقاء بس تلبس عدسات بدون علم زوجها بالون البني و شعرها اشقر بس تصبغه بني بدون علم زوجها و بنعرف السبب بعدين >>> خخخخ عقب خمس دقايق ههههههه
عبد العزيز: حنون و طيوب عكس امه و ابوه يحب اخوانه التوام و هو اللي يصرف عليهم لان ابوه ما يعطيهم ولا فلس
متزوج عن قصة حب من بنت سعودية اسمها نجود عمره 25 سنة و مرح الشخصية عيونه عسلية و شعره طويل بني و عنده ولد و بنت (فيصل و فاطمة )
احمد : عمره 22 سنة حبوب و رومنسي درجة اولى بس قبل باسل خخخخخ
وسسسسسسسيم بمعنى الكلمة عيونه زرقاء و شعره عسلي مايل للاشقر
محمد : مثل العمر و طبق الاصل من احمد بس ان محمد عنده حرقة على حده اليسار من و هو صغير طيوب بالمرة و اجتماعي بس ما يطيق البنات من بعد نور اللي راح نعرف عنها في الرواية
نهاية البارت
توقعاتكم
ويش بيصير في السعودية ؟
و شنو نهاية بيت ابو عبد العزيز ؟
و ويش بيصر في ام راشد و ابو راشد ؟
روحي
انتي
بسم الله
يعطيك العـــافية
و بالصراحة تعبت و انا اعصر مخي اطلع كلمات بالفسحة |
مدام بتتكلمين عامي ماله داعي عربي فسحة |
فصحى من فصيح ‘ مو فسحة !!
يا ليت تراجعين الأخطـــاء الإملائية ( الكثيرة ) ‘ لإن فيه بعض السطور حاولت أترجمها عربي ما قدرت 🙂
موفقة إن شــاء الله
,’
اهلا و سهلا
اشكركم احباتي على الردوود
و اممممم
و ثانكس للــ الزعيـ a.8k ـمه
على تنبيهي للاخطاء الاملائية
و في المرة الثانية بحاول قد ما اقدر اكتب ابطئ علشان الكلمات لاني فعلا فيه كلمات خاطئة
و حبيت اذكركم موعدنا القادم يوم الثلاثاء الساعة اممم نقول 4 العصر
اشوفكم على الف خير
احبكم
و هذا هو البارت
اسمحو ليي اعذبكم شوي لاني ما اشوف ردودكم
(( الفصل الاول))
((البارت الثالث))
في بيت العم محمود
طلعت دانة من الحمام ( الله يكرمكم) بعد ما تحممت و لبست جينز ازرق و بودي وردي بدون اكمام و حطت لها قلوز وردي و ماسكارا و طالعه قمر. لبست عبايتها و شيلتها و نزلت تحت و شافت عمها على الكوشه و بجنبه تهاني و حاط يده على كتفها
دانة : اححححم سلام عليكم
عمها و تهاني : و عليكم السلام
عمها محمود : لوين طالعة ؟
دانة : عمي ابي اروح السعودية مع شيماء و باآ ….. و آآه بنروح مكتبة جرير بناخذ حاجات للجامعة
محمود كشفها و حب يحرجها : و من بوصلكم ؟
دانة باحراج : بـ…ا با سل
محمود : هههه ه اها اوكي دام باسل ( شدد على باسل ) راح يوصلكم ما عليه
دانة : اوكي اني بروح فوق و اذا وصلوا نادوا علي
محمود: اوكي
ركضت دانة لغرفتها و وجهها منقلب الى اللون الاحمر
. الكل يعرف انها تحب باسل و انها وااجد تستحي من طاريه و يحبون يحرجونها .
رمت بنفسها على سريرها و هي تضحك ( احبك باسل و الله احبك …. آآآه من وين طلعت لي يا باسل و قسم بالله احلى طلعة )
قاطعها حبل افكارها الحلوة تلفونها ( shayo0om يتصل بكـ)
دانة : هلا
شيماء : هلا و الله دندون هههههه
دانة باستغراب : شنو يضحك ؟
شيماء : لا بس ههه دندون نك نيمش من باسل ههه
دانة : اوففف خلاص ما صارت خطوبة الكل يبي يحرجني اوكي خلاص انا مو دانة اللي عرفتوها انا اصلا مو منحرجة منه اوكي
شيماء : اوكي عجل بنشوف احنا الحين ننتظرش تحت عند الباب
دانة توترت : ا اوكي
نزلت تحت و باست راس عمها و مرته و طلعت من بيتهم و على وجهها ابتسامة
اختفت هاذي الابتسامه وهي تشوف ……….
مكان ثاني بعيد
كانت في المطبخ تجهز الغذاء
جاء من وراها و حضنها ودفن وجهه في شعرها وتم يستنشق عبير شعرها اللي سحره لمدة خمس دقايق
زهرة كانت ذايبة على حركتة دارت لجهته و حطت (وضعت ) راسها على صدره العاري و حضنته
حيدر بحالمية و رومنسية : تدرين ان حبش عذب
زهرة ذكرتها هالكلمات في نشيدة عراقية و قالت بصوتها العذب : حبك عذب و اجمل محب نادى القلب حيدر
حيدر كمل معاها : حبك وجب فيا انكتب ثرما و ذهب حيدر
زهرة :ههه
حيدر : شنو الغذاء اليوم حياتي
زهرة ابتعدت عن حضنه و اشرت على القالب : مكرونه بالبشاميل
حيدر : امممم يمي يمي
زهرة : هههه يالله حبيبي بروح ابدل و اجي
حيدر : اكيد خذي راحتش
زهرة : هههه اوكي
و دارت و توجهت لغرفتهم و هو طوال الوقت يناظر فيها لما سكرت الباب همس : يارب تخليها لي ولا تحرمني منها
بعد عشر دقايق طلعت زهرة من الغرفة و كانت لابسة فستان اصفر و فيه قصة من تحت الصدر و شريطة لونها اسود صايرة على القصة و الفستان بدون اكمام
و كانت طالعة كانها قمر في ليلة عرسها
حيدر كان يجهز الطاولة للغذاء و لما رفع راسه تم يحدق فيها بانبهار
زهرة بابتسامة عذبة سحرت فيها حيدر : امممم شرايك
حيدر قرب منها و قال بدون وعي : انا رايي ما نتغدى
و ( قرب منها اكثر و صارت افاسه مدموجة بانفاسها ) ننام احسن هممم شرايش
زهرة كانت متوترة و منحرجة منه : لا حبيبي اني جوعانه
حيدر : و انا بعد تصدقين و قرب منها اكثر
زهرة خافت و ظلت تصيح و تصرخ بهستيريا
:: ابتعد عني ابتعد لا لا تلمسني لالا ابتعد اهئ ابتعد
و ظلت تضرب على صدر حيدر و تصرخ كانها مجنونة : ابتعد تكفى لالا و طاحت مغشي عليها
حيدر حملها و سدحها على السرير و كان متضايق من حركاتها
كلما يبي يقرب لها تنقلب حالتها فوق تحت و لا يدري السبب .
ظل جالس جنبها و يمسح على شعرها
قرب وجهه لها بدون وعي و شعور و قبل زاوية فمها بعمق لمدة دقيقتين . اخذ اللحاف و دخل داخله معاها
و حضنها من خصرها و دفن وجهه في شعرها و نام معاها
عند دانة
فتحت الباب و طلعت و على وجهها ابتسامة
اختفت هاذي الابتسامة و هي تشوف شيماء جالسة وراء
و الكرسي اللي جنب باسل خالي ( فاضي )
اتقدمت و فتحت الباب اللي وراء و سكرته
باسل : شنو انا سايق كل وحدة راحت قعدت وراء …..دانة
دانة /: ن … نعم
باسل: تعالي قدام
دانة : ان شـ شاء الله
طلعت دانة و ركبت جنب باسل
باسل : ايه شدي احسن بوااجد ( كثير )
اخذ يدها و باسها : وحشتيني دندون
دانة انحرجت و ماقدرت تتكلم
باسل : وانتي ما وحشتش
دانة بصوت قريب من الهمس : ا …أمببلى
باسل : امبلى ويش
دانة فهمت حركته و عصبت : بااسل
باسل قرب وجهه لوجهها و قال برومنسية حالمة:
عيون باسل يا روح باسل يا قلب باسل امري
نبرت باسل تذوب دانة في مكانها ..
انربط لسانها ..
ظلوا يحدقو في بعض و عينهم مشبوكة ببعض..
بعد خمس دقايق طفشت شيماء : افففف متى انا انخطب بس و انتو يلا عاد و كأنكم ما شفتون بعض
ارتبكت دانة لما قال باسل :و انتي وش لج دخلش (برومنسية ) انا و زوجتي نبي نكون لوحدنا مع بعض مو دندوني
نزلت دانة عينها لان نظراته تحرق..
لكنه رفع راسها بصبعته و باسها بخشمها الصغير
دانة طوال الطريق سرحانه في عالمها الوردي و ما حست الا بالي يفتح الباب اللي جنبها
باسل: يا اميرتي يلا اطلعي و لا تبينا نطلع لمطعم علما شيماء تشتري لها و لج ؟
سكتت دانة و كأن الفكرة عجبتها ..
باسل : السكوت علامة الرضاء ههه
اعطى شيماء اربع مئة ريال و ركب السيارة
و انطلق بدانة لمطعم تحبه من صغرها ..
بيت ابو عبد العزيز
ابوعبد العزيز: احمـد محمــد يلا بسرعة احسن لكم
احمد نزل بسرعة لابوه : نعم يبا
ابوعبد العزيز: اسكت و الحقني يال***
محمد نزل و هو خايف من ابوه : سـ..سلام يـ..يبة
ابو عبد العزيز: لا انا ابوكم و لا انتم اولادي متبري منكم ليوم الدين انت و اخوك ..
و اطلعوا من بيتي الحين احسن لكم لا والله ولله ليحصل لكم شي ما شفتوه بحياتكم كلها
وصلت لهم ام عبد العزيز بسرعة : بسام انت وش قاعد تقول
قاطعها و هو معصب : و انتي عرفت عن كل سواياش
انتي طالق طالق طالق
و قومي اخذي شنطش و اخذي اولادش وياش و روحوا من هني و انا من الحين ما عندي الا ولد واحد
احمد و محمد و الاء تحت اثر الصدمة >>> على فكرة ام عبد العزيز اسمها الاء
ابو عبد العزيز : هه ليه تناظرون فيني شذي و انتي
خسارة بس الايام اللي قضيتها معاش و العشرة اللي بينا
يا هه يا كارلين بول
آلاء او بالاخص كارلين منصدمة عمرها ما فكرت ان حقيقتها تنبان و حسبت حساب لكل شيء
( نشوف شنو يفكرون فيه ابطالنا الجدد )
احمد (شنو يقصد ابوي و ليش متبري منا اكيد عرف من شغلنا انا و محمد بس ما بتكون ردة فعله قوية كذا افففف)
محمد (ابوي صار عصبي بزيادة شنو السبب اللي خلاه يطلق امي و ليش امي اسمها كارلين و شنو القصة بالضبط افففففففف)
كارلين (دام عرف اسمي اكيد علاف عن الماضي الاسود بس انا بجد حبيتو يالله و الله انك الوحيد اللي تعرف شقد انا ندمانه كتير و ان انا تبت بس من اليوم راح اعيش لاحمد و محمد )
ام عبد العزيز : احمد محمد يلا يما روحو اجهزوا
بتصل على اخوي يلا بسرعة
احمد و محمد عجبوا وضع امهم انها مهتمة بهم و حنونه و بنفس الوقت يبون يعرفون السبب
نهاية الفصل الاول
شنو بيصير في السعودية ؟
و منو شيماء بتقايل هناك؟
هل بدأنا قصة حب جديدة ؟
و امتى راح تظل ام عبد العزيز حنونة ؟
وش سبب تغير زهرة المفاجئ؟
كل هذي الاشياء راح تعرفوها في الفصل الثاني
مم وين باقي الروايه
وش ذا القهر مافيه روايه كامله
بثيييح