تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : النار هي في الحطب و إلا ورى ضلوعي

روايتي الأولى : النار هي في الحطب و إلا ورى ضلوعي 2024.

غرام
مسـاء ألخير
كيفكم ؟

بدون مااطول عليكم أليوم حبيت انزلكم روايتي الاولى
جريئه رومانسيه حزينه مضحكه ..

أتمنى ألي ينقلها يذكر اسمي رآح أتركم بالبارت الاول تعريف للشخصيات صحيح قصير بس عشان ابشوف رأيكم فيها
وبعدها حكمل بالبارت الثاني أطول أكيد ونكمل تعريف الشخصيات

ألسأعه 2ونص قعـدت من كابوسها وناظرت ألي جنبها أكره خلق ألله عندها تنهدت وقالت في نفسها:
ألله يسامحك يآيبه الطمع عاميك زوجتني هالعجوز وكبرتني أربعين سنه تعبت ياربي
أسندت نفسها على السرير وحضنت حالها ورجعت بذاكرتها لـ خمس سنوات لما ألتقت بحبيبها لأول مره
في المصعد

تركي:سيلين أسمك مره حلو
سيلين:تسلم
تركي:أنتي وش ساكنه هينا؟
سيلين:لا
تركي:أجل وش جيبك ؟
سيلين:انا بروح لعند صديقتي
تركي:أها طب اسمعي أنا انتظر أتصالك الليله أوكي
سيلين:بحاول
تركي:لابليييز لاتخليني اسهر على الفاضي

قطـع أحلامها صوت ألشايب ألي جنبها ذو ألـ80عاما ألي يتقلب بالسرير
ناظرت بشمئزاز وتذكرت اليوم ألمشأوم الي تزوجته فيه
لما دخلت البيت وشافت قدامها عايلته أنصدمت يوم شافت حبيبها تركي ولد زوجها
كان بيغمى عليها بس تداركت الموقف وكملت مشي تحس بنظرات ألكره ألي يناظرها فيه بدون مايعرف
أنها هي معشوقته وحيآته كلها ماعرف أن أبوه سلب حلم حياته بعدها بيومين عرف أن وأنصدم لما درى
دخل في المستشفى أسبوع وكانت حالته خطيره والكل من حولها يناظرها بستغراب لأنها تبكي بشكل موطبيعي
وألحين رجع ويعاملها بكل غرور وجفاء .. طاحت دمعه على خدها ومسحتها وكان حلمها أن ألي يمسحها تركي
..
تذكرت ابوها وكرهته زياده تكره وتكره أبوتركي تكره ألعيشه الي هي فيها أنسدحت وهي تتنهد وتتحسر على حالها وحال خواتها الي في البيت كيف بيعيشون لوتطلقت من هالشايب اختارت أنها تقضي حياتها بتعب وحزن
على حساب راحة اهلها وتركت إنسان كان يعشقها
ماعرفت شتسوي وقتها وانسدحت على وعسى أن يغفى لها جفن
..
في احدى احياء الخبر ألفقيره كانت نايمه فوق السطح وتفكر
مايا:لوسي
لوسي:نعم
مايا:تتوقعين يصير لنا زي ماصار لسيلين
لوسي:حرام عليكم انا توني بـ18 تبون تقتلوني بزواج من عجوز
مايا:يعني شنو سيلين في الـ20 بس صبرت
لوسي:ماادري ليش ابوي يسوي كيذا
مايا:قهر ياليت امي كانت موجوده ياليتها خذتني معها للبنان وفكتني من هالعيشه
لوسي:أه ييامايا ألقهر ذابحني .. الله يعين قلب سيلين وتركي حرام الي صار لهم
جيلان كانت تسمعهم بس تبكي على توأمها سيلين تحس بنغزه بقلبها وتدري ان سيلين الحين متضايقه بس
ماتبي تزيد هم خواتها كافي ألي هم فيه بسبب ابوهم
ماريا:يابنات كل الي حنا فيه بسبب ابوي
لوسي:صادقه ألله ياخذه انا ماادري وش مصيري ألحين بسببه خايفه
لياء:خلاااص بنات احمدوا ربكم لوتقعد جيلان تبكي على توأمها خلاااص هي موناقصه خلونا ننام
مايا بقهر:ليآء وش ننام؟؟ مصدقه اننا الحين في بيت شوفي حنا وين في السطح نايمين وتحت
بقايا غرفة لجدتي والمطبخ والحمام والصاله كلهم مفتوحات على بعض
موحاله هذي لاجينا ندخل الحمام نجيب خشبه ونصكر لاوالله لهدرجه بخل ؟؟
ماريا:أي بخل يامايا مافي فلوس
لوسي:إلا في كيف يجيب الخمرهالسكران
ليـاء:الله كريم ناموا يابنات خلونا ننام
مايا:وش ننام صاحيه انتي بعد نص ساعه بنقوم أووف
ليـاء:طب اسكتي يامايا خلينا في حالنا يابنت الي فينا مكفينا
مايا:أووف
لوسي:خلاص مايا ألوضع ماهوعاجب ولاوحده مننا لاتقعدين تتأففين كلنا مافي يدنا حيله
..

الباقي بعد الردود

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

روايتك باين انها حلوه
انا اعتبريني من متابعينك
للامام
ننتظرك

منورين يآبنات

بإنتظار باقي الردود ^^

بدايه حلوه ننتظر التكمله

صراحه واضح انها حلوه بانتظارك يا الغلا

آهلـن آهلــن ،’

سجـــليني من متــأإأإأإبعينك قلــبوٍ ..

بدأإيـــــــه قِـِِـِـممممممـِـِه فـ آلروععه

بـ آلتوفييق حبيبتي ..

،’
،’
،’

تقبلي مروري

موووفقه

بنتظاارك

شدني العنوان
فقولت اشوفها بصراحه بدايه دمار
شكلها نتكلم عن الفقر وعن زواج البنات صغيره السن من عجايز
انتظرك في التكلمه
كل سنه والنتم طيبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.