تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى / الجنون في العشق

روايتي الأولى / الجنون في العشق 2024.

هآاي ..

كيفكم ..

انا حبيت انزل روايتي الاولى ..

في منتدى غرآام واتمنى تعجبكم

تحــيآاتي غرام

الباررت الاول:

كانو يارا ونددى في الثانويه وهذذي آخر سنه لهم في الثانويه وحبو يعملوها استهبال وطقاق(ندى ويارا صديقات الروح في الروح اي شي تعملو يارا ندى تكون معاها ومهبـل)) كانو يارا وندى في الساحه كانو يسولفو ويحشو مع بعظ وهم يشوفو في الساحه الكبيرهـ لقو بنات مجتمعات

ندى وهي مستغربه:وش السالفه

يارا وهي مثلها مستغربه:علمي علمك……خلينا نروح نشوف؟

ندى:اوكي

مشو ندى ويارا وهم في بوجههم أكبر علامت استفهام لوسط الساحه يبو يعرفو ايش صاير

ندى:تتوقعي ايش فيه؟

يارا:ياربي ياندى ياانا مشتهيه طقاق

ندى:وهـ ونا مثلك

وهم يمشو لقو بناات متجمعاات مايدرون ايش فيه…..دخلو في الزحمه هذي ولقو مجموعة بنات طابــيــن على بنت وحده

يارا طبعا هي حساسه اكثر من ندى:ياحرااااام

ندى:وش رايك نطب معهم

يارا:تبين تموتيننا شوفي هذولا البنات كيف جفسات ….. وهي تصرخ…..هذولاا وحوش مجنونه أنتي

ندى وهي تشوف المنضر: شوفي البنت حرام خل نفزع…علشان خاطري

يارا بعد تفكير طويل وهي تبتسم بشر :اوكي

ندى ويارا رفعو اكمامهم وطبوو ….وهم مايدرون مين الغلطان

……………………***………………….. …..

الجنون في العشق

…………………..***…………………… …..

ام سامي:يابنيتي لاا تنقزين الحين يجيك كسر ولا بلا((هذي أم سامي اسمها مزنه وعمرها 47 تكون ام ندى ومهند ولانا وسامي))

لانا:ماما لااتخافي ماراح اطيح….ماما متى تجي ندى للبيت عشان تلعب معاي؟((لانا أصغر أخوانها وأخر العنقود مدلعه عند ابوها اكثر وعمرها6 سنوات وتحب ندى كثير لانها احيانا تعطيها وجهه))

ام سامي: تونا الصبح ياماما تجي الضهر

لانا بخيبة امل:ماما ليش يدرسون ؟

ام سامي كانت بترد ونزل سامي من الدرج وتوه قايم باس راس امه:صباح الخير((سامي أكبر واحد في العائله ينشد فيه الضهر هو رسمي بزياده وعمره27))

ام سامي:صباح النور يمه….الحين الساعه9 ليش مارحت للشغل ابوك يسأل عنكـ؟

سامي:ابوي وينه هلحين

ام سامي:لا شكلك ماصحيت للحين

سامي:هههههه ليش يمه

ام سامي:أكيد بشغل يعني وين بيكون؟

سامي مستغرب ويفكر:ممم غريبه

ام سامي: ما الغريب الا الشيطان…..وش الي غريب

سامي:على أساس اننا نروح انا وياه لبيت عمي عبدالله

ام سامي:دق عليه

سامي :اوكي……طلع جواله ان 95 ……آآآلو

ابو سامي:هلاا والله بسامي ((ابو سامي اسمه حمد عمره 52 سنه يشتغل مدير لشركة العائله))

سامي: هلابك

ابوسامي: شخبارك ياوليدي؟

سامي: الحمدالله تمام…شخبارك انت؟

ابو سامي: انا تمام ….هاه يا وليدي وش بغيت مني

سامي: مو على اساس بنروح لبيت عمي عبدالله؟

ابو سامي:ايه صح كنا بنروح بس طلعلي شغل مهم

سامي:أها ….يعني نأجل الروحه

ابو سامي:ليش تأجله

سامي: خلااص انا بروح لبيت عمي وأعطيه الاوراق

أبو سامي وهو يبتسم: طيب…..فمان الله

سامي:فمان الله

ام سامي :هاه يمه وش صار

سامي باس راس امه :يمه انا لازم اروح الحين تامرين بشي؟

ام سامي وهي تبتسم ابتسامه كبيره:سلامتك

…………………..***…………………..

الجنون في العشق

…………………***……………………..

كانو ام طلال وابو طلال قاعدين يفطرون

ابو طلال:وين الي بيجي((ابو طلال اسمه عبدالله عمره 58 ))

ام طلال وهي مستغربه:ميــــن الي بيجي((ام طلال اسمه منيره عمره55 ))

ابو طلال:اخوي حمد وسامي

ام طلال:ياهلا ياهلا هذي الساعه المباركه

ابوطلال:الا وين ريان ونهال

ام طلال:ريان بلجامعه ونهال ….قاطعها رنين الجرس….ميري ميري

ميري:نأم مدام((نعم مدام))

ام طلال:افتحي الباب

ميري:اوكي

ميري راحت تفتح الباب لقت سامي بوجهها

ميري: نعم بابا

سامي:فيه بابا عبدالله

ميري :يس

سامي دخل بدون مايشاورها لانه مايحب ياكل من الشغلات ولا يحب يغسلون ملابسه عموما مايحب الشغالااات

سامي وهو يصرخ :يا أهل البيت وينكم

ام طلال حطت الجلال عليه:اقلط يا وليدي

دخل سامي وباس راس عمه :هلاا عمي……شخبارك؟؟

ابو طلال:الحمدالله بخير …شخبارك انت….اتفضل يا وليدي

جلس سامي :الحمدالله بخير ….وبدو يتكلمون عن الشغل تقريبا الا الساعه 11 الضهـر

سامي:يلا يا عمي أنا أستأذن بروحـ أجيب اخوي من االمدرسه

ابو طلال: اذنك معك يا وليدي

سامي: مع السلامه

نهال دخلت للبيت وهي بلحوش فصخت عبايتها الملونه وشنطتها رمتهم وبان شعرها الكستنائي الطويل الكثير وقبل لاتدخل شافت احد يفتح الباب وقفت مكانه باب المدخل

كان سامي وفتح الباب شاف بنت وشافها من فوق لتحت شافها بتنورتها السوداء وبلوزتها الرصاصيه ورسمه في الوسط رسمت بنت بلاسود وشعرها الكستنائي وعيونها الناعسه العسليه فمها الصغير الوردي مع لون بشرتها البرنزيه وجسمها المتناسق والرشيق

وفتح فمه من زودة الدهشه والاعجاب وهي واقفه وتشوفه فوق لانه كان طويل تشوف عيونه الواسعه السوداء وبشرته البيضاء وخشمه الطويل وفمه المتوسط وكانت تتمنى ان الارض تنشق وتبلعها

نهال:((ياربي مين هذا يافشله آآف متى يروح وش أسوي ا..ن….ا….ان…..ا وركضت اخذت عبايها وركضت من جنبه صقعت كتفه مدون مااتدري وركضت لداخل وهو ماتغير مكانه من الصدمه

وأبتسم وكمل طريقه ((ياربي هذي منهي لاززم اعرف مين هي هذي ملائكه مو بشر))

ونهال وهي تركض ووقفت من صوت ابوها الخشن وهو يناديها نهاااااال :

نهال:نعم بابا

ابو طلال: تعالي يبه اجلسي

راحت نهال تجلس جنب ابوها :ها يبه بغيتني بشي

ابوطلال:عسى ماشر ليش وجهك مخطوف كذا

نهال :هاه لالاا آآآ صدق ….ابتسمت بأرتباك وكملت…مانتبهت

ابوها حس عليها بس ماحب يضايقها تعرفون هذي دلوعته :اها ….طيب ليش جيتي بدري

نهال:مافي محاضرات الا قليل وطلعت انا وريم….يلا يبه بروح ابدل وازين شغلي تامرني بشي ؟

ابو طلال: سلامتك

نهال باست راس ابوها وطلعت لفوق

……………………***………………….. …

الجنون في العشق

…………………***…………………….

ندى:هيه هيه يابنات وش فيكم

أيمان: وش دخلكي انتي وكملت((ايمان هذي من الشله الي تضارب البنت))

ندى مسكت يد ايمان واخذتها من الهوشه ووقفته قدامه وايمان مصدومه وهي تصرخ: عيييييييييييييييب

ايمان:وش دخلكي انتي…..ودفتها من كتفها وكملت ……متكبره علينا

ندى ماقدرت تمسك اعصابها وضربتها كف وطيحتها وهي تناضرها بلارض :ماحد يضرب ندووش ….وصرخت….فاهمه ……

ويارا كانت ماسكه وحده من شوشتها وشافت ندى طيحة ايمان طيحت البنت الي كانت بيدها

ندى وهي شبه معصبه:يلا يارا لينا تنتظرنا

يارا : اوكي

وهم يمشو يارا وندى وكل البنات مصدومااااات يارا :براافو ندى

ندى باست يارا من خدها :لعيونك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله يا حنا سكتناهم

يارا:ايه والله هههههههههههههههههههه…….مو هذي لينا

ندى:ايه والله هي ….يلا نروححلها

يارا: اوكي
))
لينا :وش فيها ملابسكم ووجيهكم كذا كنكم مضربات وداخلين بمعركه((لينا هذي صديقة ندى ويارا وعمرها 18 سنه كبرهم))

يارا وندى:ههههههههههههههه وحنا وشوو

لينا وهي مفجوعه وتصرخ:كيييييييييف

يارا:قصه طويله بعدين نقولك اياه اوكي

لينا بصدمتها:اوكي

يارا:ندووش

ندى:هلا

يارا:باابا وخيو ماراح يقدرو يمرونا انا ولجين معليش نجي معاك ندوش

ندى: بس

يارا:بس وشوو

ندى :بس انا بروح مع سواق لينا صح لنوو

لينا:اكييد

يارا: وش الحل

لينا:تعالو معنا

يارا:لاااااا فشششله

لينا :اقول اش تجين وانتي ساكته…..يلا بنات البسو عباياتكم وانتي يارا نادي لجين ترا السواق برا ينتظر

ندى: اوكي اوكي….يلاا يارا نادي الهبله لجين..وغمزت لـ لينا

ندى ولينا:ههههههههههههههههههههههههه

يارا:اوكي…..راحت يارا عند شلة لجين …لجييييييين لجييييييين لجيييييين

لجين:نعم نعم

يارا :يلا بنروح لبيتنا البسي عبايتك

لجين: يلا بابا جاء

يارا:لاا

لجين علاامت استفهام على وجهها:كيف

يارا:سواق لينا صديقتي راح يودينا

لجين :اها….لالالا بروح مع لبنى اوكي …وباستها وراحت قبل لاتسمع ردها

يارا :هبله ذي البنت لجين وقفي

لجين : وهي تركض:باي خيتوو

يارا:الله يصبرني على هالتوم

راحت لبست عبايتها تدور ندى بـ الساحه او لينا مالقتهم طلعت برا طبعا هي تعرف سيارة تركي مميزه بين السيارات لانه مضلله وتحسب انه ندى ولينا في وسط السياره: غريبه السواق ماخذ سيارة تركي

دخلت وهي تصرخ: يابنات وينكم لي ….واسكتت لانه مالقت احد في السياره ودخلت بكل وثوق وقعدت والسياره طبعاا مضلله

فتشت ماهمها السواق لانه مو سعودي اكيد وكان يشوفها بلمنضره وهي فاتشه كان يشوف عيونها السماويه الواسعه والمكحله وخشمها الطويل وبشرتها البيضاء وفمها كأنه كرزه شعرها الطويل الاسود على وجهها وكان باين عليها التعب والارهاق من الهوشه طبعاا

تركي مصدوم:آآآآ يا أخت شكلك غلطانه بسياره

يارا من سمعت صوته الخشن شافت عيونه العسليه وكأنه لاابس عدسات تغطت على طول وصار وجهها احمر من الفشيله وجسمها حاار وقلبها يدق دقات سريعه:آآآ…..سٍس…..فه

ودخلت ندى ولينا:هااااااي

لينا ركبت قدام وندى ورا وهو مستغرب للحين مانزلت:يارا وش فيك …..هو درا انها صديقته وابتسم

يارا وصوتها منخفظ بس تركي سمعها: حسبي الله عليكم ياكلابه ….وهي خانقتها العبره

ندى ترقع لانه درت انه تركي سمعها:وين لجون

يارا وصوتها ارتفع من الغضب:مآآآآآآآآدري ………ومسكت افمها

ندى ولينا:هههههههههههههههههههه

لينا تبي تزيد الخجل في يارا: تروكي مرلنا البقاله بليز

تركي:اوكي معليش ي

قاطعته يارا بسررعه:لالالالا انا مستعجله…ماتدري كيف قالتها((أنا كيف قلت كذا آآآف ياربي ياليت الارض تنشق وتبلعني وبلا هلموقف السخييييف)))

ندى: وش فيها يويو عااتي….تركي ماعليك منها ودنا …..((تركي يعتبر ندى نفس لينا بضبط))

تركي وهو يبتسم بخبث :ها يا آنسه يارا تبين ولا لا؟؟

يارا بلعت ريقها :وقفني هنا

ندى ولينا فتحو فمهم:هاااااااه

يارا:نزلني هينا

تركي: مآيصي

قاطعته يارا: لو سمحت

تركي خسرها:لينا وين بيت الانسه يارا؟

ليننا ابتسمت:ماعرف البيت

يارا ابتسمت بأنتصار:قلتلك نزلني

تركي:مستحيل….. انتي قولي وين البيت وأوصلك

ندى ولينا:هههههههه

يأست يارا ووصفت البيت

عم الهدوء بسياره لين ماوصلو لبيت يارا …..يارا على طول انزلت :شكــــــرااااا …….وصكرت الباب اقوا ماعطاها الله من القهر

يارا دخلت ولقت لجين بصاله من يوم ما دخلت بس تدعي عليهم ورقت فوق تبرد اعصابها أخذت الروب وقبل لاتدخل

لجين:وش صارلك بس تدعين

يارا: لااطلعت قلتلك

لجين :اوكي

دخلت واخذتلها شاور سريع وطلعت بروبها القصير الا الفخذ وعلى الجنب تويتي وشعرها المبلول الاسود وعيونها المكحله وفمها التوتي وحكت للجين كـل الي صار لها

………………………..***……………… ………

الجنون في العشق

……………………….***………………. ………..

شوق كانت نايمه في الصالون الكبير على الكنـبه وكان طلال يتامل شكلها وهي نايمه ويشوف عيونها الواسعه وفمها التوتي وخشمها الطويل وشعرها الطويل الاحمر على وجهها :هذي ملاكئه مو بشر وباس بطنها ((طبعا هذا طلال اخو ريان ونهال متزوج شوق وعمره 30))

قامت شوق وهي ضهرها يألمها من الكنب :اآآآآهـ……اوه حبيبي متى جيت؟((هذي شوق زوجة طلال عمرها 24 سنه وهي حامل بشهر الـ 8))

طلال:من ساعه تقريبا…..تبين ازينلك الغدا

شوق:ههههه ماله داعي انا أزين الغداء لاتتعب نفسك ياحياتي

طلال:هاااو نسيتي يابعد قلبي انك….ابتسم ابتسامه عريضه وكلها حنان……حامل

شوق:عادي حبيبي

طلال:لاا كل شي أنا أزين لك واذا بغيبي أشيلك

شوق:هههههههه ياقلبي انت

طلال:وش نفسك تاكلين

شوق:أي شي من يدكـ حلو

طلال:ههههه……وراح طلال للمطبخ عشان يسوي المعكرونه بلخضار ودخلت عليه شوق وهي ماسكه بطنها

طلال عصب: أنتي مجنونه

شوق بكل برائه :ليـش

طلال: المطبخ يضر لك والمشي الكثير يضر يا قلبي

شوق: طيب بس أبي

طلال قاطعها: يلا ياقلبي انتظريني بصاله ثواني ويجهز الاكل

شوق:اوكي…أيوه قبل لاا أنسى

طلال:أيش

شوق :بروح لبيت أهلي بعد الغدا

طلال:اوكي

………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………..

ريم كانت قاعد بصاله تتفرج على التلفزيون ودخلت عليها أمجاد

أمجاد:هاااااااااااي((هذي أمجاد اختها ريم وفيصل وفهد عمرها 17 سنه))

ريم:هااياات

أمجاد باست أختها من خدها وجلست جنبها:كيفك خيتو حياتو

ريم:أخلصي وش تبين مني((ريم صديقة نهال الروح في الروح وعمرها20))

أمجاد:ممممم أبي منك طلب

ريم مستغربه:أيش

امجاد بحماس:انا الحين طالعه مع صديقتي البندري واذا احد سألك قولي مممم رقعيها من عندك اوكي

ريم:بس

أمجاد قاطعتها :بليييز مشوار وراجعين مانطول

ريم : أكيييد

أمجاد وهي مبتسمه :أكيدين

ريم:اوكي

أمجاد باست أختها :سي يو

ريم:الله يصبرني عليك

أمجاد طلعت عند البندري :أطلعي بسررعه من السياره

البندري: ليش((البندري صديقة أمجاد المقربه وعمرها17))

امجاد :اطلعي وانتي ساكته بسرررعه

البندري: اوكي ……ونزلت…….هاه مو على اساس بروح لـبيت سوسن؟

أمجاد: الا بس بنروح مشي يعني مو لازم مايبي شي يلا ولا تسأليني ليش بطريق اقولك

الندري : اوكي

وهم يمشو لقو بقااله على الطريق

البندري:اأنا بدخل اشتري شبسات وخرابيط

امجاد وهي تبتسم : اووكي…..

كانت أمجاد واقفه بعيد عن البقاله بشوي ومرو شباب من جنبه وهي مذررقه ماأقدر أوصف لكم شكلها تغير لون وجهها كانو يمرون من جنبها ويجدعون الارقام عليها ويقولون كلمات مافهمتها

هي كانت تبي تصرخ وتقول البندري تعالي بس السانها انربط وماقدرت تتحرك ولتفتت يمكن تشوف احد يعرفها يساعدها شافت واحد يمشي ببنطلونه الجنز وتيشيرت أخضر عليه رسمات ونضاراته الشمسيه وسماره

وسكسوكته وعيونه الواسعه وخشمه الصغير هي بصراحه ماتوقعته يفزعله لانه شكله طايش مثل الشباب وبلعت ريقها((ياربي يا البندري أطلعي ساعديني من الوحوش))

بدر شافها والشباب متجمعين عليها شاف بس عيونها الزرقاء الواسعه :خير ياشباب وش فيه …..وهو يأشر لها <<يعني روحي ((بدر هذا ولد عمها وهي ماعرفته لانها من زمان ماشافته ولا هو عرفها لانه من زمان ماشافه وهي متغطيه بلاساس هو طايش مره بس يوم شاف الشباب كلهم عليها رحمها عمره 23

هي فهمتها وطلعت البندري وهجو كلهم

بدر: وش فيكم

صالح واحد من الشباب:الله يقلعك ضيعتها من بين أدينا

بدر مشى وخسرهم لااحياتى لمن تناي

اما أمجاد بس تدعي على البندري والبندري مو فاهمه شي وضلت تدعي لين ماوصلو لبيت سوسن

……………………….***………………. ……..

الجنون في العــــشق

………………………..***……………… ………….

ريم كانت بلبيت لوحدها ماعاد الا اخوها فيصل نايم:آآآآف وش هذا الطفش

ودخلو ام فهد وأبو فهد للبيت

ام فهد: ها ريم وين امجاد((ام فهد اسمها حصه 44سنه ))

ريم:هاه فوق

أم فهد:آها أجل خليني أروح عندها

ريم توترت زياده: لالالا

ام فهد وقفت:ليـش لا

ريم:عندها صديقتها البندري فوق

ام فهد: حيا الله من جانا((أم فهد تحب صديقة امجاد وتتمنى تكون زوجة فيصل او فهد))

ابو فهد:روحي يا حصه شوفي وش ناقصهم ((ابو فهد اسمه سعود وعمره 49))

أم فهد: ايوه صح

ريم:لالالا آآآ…………..كملت………..تو رحت مايبون شي خليهم يستانسون ماما

أم فهد:ايوه…….ونزل فيصل من الدرج وتوه قايم

أبو فهد وهو معصب:تو الناس كان تأخر بلقومه

فيصل :يبه اليوم جمعه عطله((فيصل اخو ريم وأمجاد وفهد وعمره22))

ابو فهد:عادي واذا عطله قم بدري ونم بدري فاهم

فيصل وهو ماله خلق : اوكي اوكي…..يلاا أنا طالع تبون شي

أبو فهد : لوين بعد؟

فيصل: بدر ولد عمي عزمني عندهوم للبيت

أبوفهد:آها….طيب أدامه ولد عمك رح وسلملي على عمك

فيصل: يوصل ……وطلع

………………………………………….. ………………………………………….. …………………………………

كانو ام سامي وابو سامي قاعدين مع بعض في لصالون يتفرجون على الاخبار

لانا:مااااماااا

ام سامي :نعم

أبو سامي : تعالي يالنو عند بابا ياروح بابا……..

راحت لانا عند ابوها تحب ابوها اكثر من امها :بابا

أبو سامي: ياعيون بابا

لانا: أبي شوكلاته مع ببسي

أبو سامي: من عيوني …..تبين تروحين معي للبقاله.؟؟

لانا: أيوه أيوه

ابو سامي: ههههه……..يلا يامزنه بنروح تبين شي

أم سامي:لااسلامتك

راح ابو سامي ومعه لانا ومن بعدهم بخمس دقايق نزلت ندى بلبنطللون الجنز والتيشيرت الابيض وفي بلاوسط كتابات بلانقلش وشعرها المجعد ومو طويل مره يعني يوصل الا ضهرها وعيونها الحاده الخضراء وبشرتها البيضاء وافمها الوردي

ندى:هااااي مامي

ام سامي:هلاهلا

ندى جلست جنب امها: كيفك

ام سامي :الحمدالله تمام…..كيفك انتي؟

ندى: انا تمام …ودق جوالها((n81))

ندى:آهلين يويو…..للحين زعلانه

يارا:على أيش أزعل؟

ندى:هااااو على الموقف الي صار…….ماقدرت تمسك صحكتها…..ههههههه

يارا:لاتذكريني وبعدين انا متعوده عليك شي طبيعي

ندى: سبه ولا مدحه

يارا:اعتبريها الي تعتبريها

ندى:قده أنا اوريك

يارا: بلا فلسفه زياده االمهم تبيني ما أزعل تتعالي ضروري

ندى: أيوه بس ماأقدر أمي جالسه لوحدها

يارا: بليز عادي خلي خالتي مزنه تجي معكـ بليز ندوش

ندى : اوكي

يارا وهي مبتسمه ابتسامه كبيره:اوكي سي يو

ندى:سي يو…………ماما

ام سامي:هلا يمه

ندى: عزمتني يارا على بيتهم وقلتله ماأقدر امي لحالها قالت خلي امك تجي وش رايك تجي معاي؟

ام سامي:لاا والله مالي خلق روحي انتي يمكن……ابتسمت…….أفتك منك ومن حنتك شوي

ندى:ها ماما وش قصدك

أم سامي:ههههه

ندى: يلا مامي بروح ابدل وادق على سامي يجي ياخذني لبيت يارا

ام سامي:الله معك

ندى راحت بدلت ملابسها وراحت دقت على يارا

ندى : هلاا وغلا بأحلى يويو

يارا:هاه وش تبين اخلصي

ندى: ياشين النفسيه الزفت وش فيك؟؟

يارا: مافيني شي

ندى: طيب تعزمين لينا ؟؟

يارا: ممممم وش رايك؟

ندى: اوكي اعزميها

يارا: اوكي

ندى: طيب اسمعي

يارا: هلااا

ندى: في رجال عندكم او بدر علشان اخذ راحتي بلبيت

يارا:لاا تطمني بدر بيروح الحين اوكي

ندى: فكه نفتك ناخذ راحتنا

يارا:ههههه الموانه عندك اوف

ندى : اذا مامنت عليك من امون عليه

يارا: يلا يلا لاتطولين اوكي

ندى: اوكي باي

وصكرت ندى من يارا وراحت تتجهز وتلبس وتحط المكأب

………………………..***……………… …….

الجنون في العــشق

……………………….***………………. ……..

كانو لجين ويارا قاعدين يسولفون ومندمجين ودخلت عليهم شوق وهي ماسكه بطنها

شوق:هاي

يارا ولجين مصدومين: شوووق

شوق وهي تبتسم ابتسامه عريضه: أيوه

لجين قامت من مكانها تركض وضمتها بقوهـ

يارا:هيه هيه حامل البنت

لجين: يوه نسيت..وش قالولك بزر ماتعرف ادري انها حامل

شوق: هههههههه

طلال:احم احم يا ولد ياولد

لجين أخذت جلالها الاصفر ويارا اخذت جلالها الفوشي

طلال دخل الاغراض: أنتبهي على نفسك حياتي لاتخلين السوستين يلمسونك

لجين تخصرت: وش قصدك يا طلالوه

شوق: هههههههههههههه…اوكي حبيبي

يارا: اوه طايحين حب وغرام

لجين كملت:ترا في عزوبيتين ماتزوجو

طلال:اسكتي مابقى الا مبزرهـ تتكلم…..يلآ انا بطلع حياتي تأمرين ع شي

شوق:سلآمتكـ حبيبي

وبعد ماطلع طلال رمو لجين ويارا جلالاتهم وتربعووو

يارا:اوهـ اوهـ طايحين جد حب وغرام

شووق:ههههههه…وش عليكم منا…طلعت وتركتهم

يارا: ايوهـ لجوون نسيت اقووولك

لجين:ايش فيه

يارا: اليوم انا عازمه ندى ولينا وامجاد

لجين:جدد…فللللله

يارا:انا بقووم اضبط شكلي

لجين قامت قبلها ودخلت للحمام تأخذ شووور

يارا:انا اوريك يانذله

لجين وهيا داخل الحمام:ههههههههههههه

………………………………………….. ………………………………………….. …………………………….

في بيت ام طلال وابو طلال الكبير والفخم وبصاله تحديدآ

ام طلال:وراكـ طفشانه

نهال:بس ماعندي شي اعملوهـ

ام طلال:قومي كلمي صديقتك ريم

نهال:ايوهـ صح فكرهـ….طلعت جوالها ودقت على ريم بعد رنتين

ريم:آآلوو

نهال:هلا وغلا بهاصووت

ريم:هلا بك ياقلبي

نهال:كيفك؟

ريم:كويسه الحمدالله وانتي كيفك؟

نهال:انا كمان كويسه بس طفشاانه مرهـ

ريم:كولينا بالهوا سواا

نهال:هههههه

وفجأهـ دخل طلآل لصاله ومعه كيسه كبيرهـ كلها شوكولاتات وشبسات

ريم:نهال وين رحتي

نهال:لآ بس دخل طلال خيوو اكلمك بعدين قلبووو

ريم:اوكي….سلآم

نهال:سلآم

طلآل:من تكلمين قلبو وحياتو ومدري ايش

نهال:ههههههههه…صديقتي ريمووو

طلال:اهاا

ام طلال:وين مرتك ياوليدي ورا ماجبتها معك

طلال:وديتها لبيت اهلها تقوول مشتاقتلهم

نهال:واااااااو وش اللي في يدك

طلال:ولا شي بس شوية شكولاتات وشبسات

نهال:صدق فله((عاد نهال معروفه بالعائله تحب الشكولاتات والشبسات كثييييير))

نهال ركضت واخذت الكيسه منه

طلال:مجنونه ذي البنت

وقعدو ام طلال وطلال يتكلمون طوال الوقت

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………………….

ندى كانت مع سامي في السياره

سامي:الا ندوش نسيت اقول

ندى وهي تلعب في جوالها:هااه وش تبي

سامي متردد يقول ولا لا:آآآ عمي عبدالله عنده بنات

ندى: هاو وعيباه ماتعرف

سامي:لاا يعني مادري

ندى:وش دعوى عاد

سامي: يلا خلصينا

ندى غمزت له:لييش

سامي:آآآآف ترا بوقفك بنص الطريق

ندى: طيب طيب لا تعصب

سامي: يلا عنده ولا لا

ندى بدون نفس: أيه عندهـ

سامي:كم

ندى: وش صايرلك شروف

سامي: خلااص خلااص طيب

ندى: خلااص لاتزعل وحده

سامي فتح عيونه:وحــدهـ

ندى: أيه وحده وش فيك

سامي حس على نفسه: لاا ولا شي …طيب وش اسمه

ندى بطفش:نهاال

وقعد يفكـر لين ماوصلو((يعني البنت الي التقيتبها نهال بنت عمي عبدالله ماشالله تبارك الله))

………………………………………….. ………………………………………….. ……………………………………

ندى وصلت للبيت لبيت يارا على أساس انه يارا قالت مافي رجال واثقه تمشي وصلت لصاله

وفصخت عبايتها وعتطتها ميري وميري راحت

وكان فيصل فيه بصاله ويشوف ندى بفستانها السكري والفينكه السوداء الي تحت الصدرومن فوق توب وهو الى فوق الركبه وكعبها البسيط الاسود ومكياجها الهادي وشعرها المجعد وعيونها الحادهـ وفمها التوتي

وكان فيصل جد خااق على شكلها وبنفس الوقت مصدوووم

وهي التفتت ولقت واحد غريب ماتعرفه لاابس ثوب وسماره الجذاب وعيونه المتوسطه وفمه المتوسط وخشمه الطويل وكانت مرآآآآآآآآآآآآآ مصدوووووومه

لقت فوق الكنبه جلال اسود اخذته وتغطت وركضت لفوق

فيصل للحين واقف مصدوم ومعجب

ندى: كلبه انتي حيوانه

يارا وهي تغمز لها: مثل ماسويتي فيني بتركي اسوي فيك………هاه وش رايك فيه

ندى: ممم هو صراحه حلو………..وهي ترجع شعرها لورى……بس مايوصل جمالي

يارا:ياواااثق

ندى:يحقلي

ونست ندى الي صار وبدت تسولف مع يارا وبعد فتره لينا دخلت عليهم: هاااي

ندى ويارا: هايات

لينا: كيفكم بنات

ندى ويارا: حنا تمام كيفك انتي

لينا: بخير الحمدالله

وبدو يسولفون لها وش الي صار وبعد فتره دخلت عليهم امجاد ولجين:آهلين

لينا ويارا :هههههههههههههه

لجين وأمجاد أكبر علامت استفهام على وجهم

ندى وهي مستغربه: وش فيكم ليش تضحكون

يارا ولينا: بنات ماشفتتو وش صار لـ ندى

ندى صاار وجهها أحمر من العصبيه : وش قصدكم ……تخصرت……صرت طنازه عندكم

البنات:ههههههههههههههههههههههههه

ندى وهي تضحك بخبث: ولا تنسي يا يارا وش صار لك مع توتو

يارا: نديـش أعقلي

ندى :هههههههههههه……..وبدو يسلولفو لاخر اليل

…………………..***…………………..

الجنون في العــــشق

…………………….***…………………. …..

……اليوم الثاني……….

في بيت أبو طلال وبتحديد في غرفة ريان كان ريان على الابتوب وومتحمس واندق الباب

ريان بخشونه:تـفضل((ريان اخو نهال وطلال وعمره 23))

نهال بصوت كله دلع: هااااي

ريان: نعم وش تبين تراي مو فاضي لدلعك

نهال بصوت منكسر:آفااا

رياان:ههههههه وش تبين

نهال وهي تبتسم :بس بسولف معاااك

ريان: أيوهـ

ودق جوال نهال:هاو غريبه نديش داقه

نهال: هاي

ندى: هايات…..كيفكـ

نهال: كويسه الحمدالله…..كيفك انتي؟

ندى: أنا تمام

نهال: أيوهـ غريبه داقه يا نديش

ندى:مالغريب الا الشيطان….بس كنت بعزمك للبارتي اللي عاملته

نهال:اها…طيب ……في ناس كثير بيجون

ندى: لاا بس أعزمي ريمو وأختها ميجو اوكي

نهال : اوكي باي

ريان: وش تبي

نهال: وش دخلك آآآف……وطلعت وصكرت الباب وابتسمت بأنتصار

ريان: الحمدالله والشكر…..وصرخ…..ترااااه سؤال بس آآآآف…..وكمل على الاب
ا
صكرت ندى منها وراحت دقت على يارا وبعد 5 رنات:آآآلو

يارا: آهلين ندوش

ندى: هلا هلا…أسمعي ماعندي وقت كثير

يارا:يوه نعم

ندى: أبيك تجين عندنا للبيت أنتي ولجون اوكي

يارا: اوكي باي

ندى طبعا عزمت لينا وراحت تعدل البيت وتعدل شكله قبل لايجون

—————————————————————-

توقعاتكم ..

اذا لقيت في تفآاعل بنزل البآارت الثآاني

وااااااااااااااو صراحه بدايه رووعه اتمنى انك تكملين

بليل بوقت الحفله…..

كانو البنات كلهم يرقصون ماعادا أمجاد

أمجاد: يلا بنات انا استأذن بروح للحماام

البنات: اوكي….وكملو رقص

أمجاد راح للحمام الي فوق مقفول ماعندها الى الحمام الي تحت كانت بتدخل طلعلها نفس ذاك الشخص الي بعد الشباب عنها بلبقاله

أمجاد هبله ذي البنت وهي معصبه: أنت وش جيبك هينا …….حست على نفسها……..آآآآآسفه

بدر أبتسم: مين معي((كان يشوف ملكة جمال كان يشوفها بفستانها الوردي الناعم الى فوق الركبه وعونها الزرقاء الواسعه وفمها الواسع وشعرها الكثيف والطويل والاسود سواد اليل

امجاد: أنا ذيك البنت الي شفتها عند البقاله<<طاحت الموانه((طبعا امجاد تطيح الموانه على طول وجريئه بزياده وماكأنها تتغطى تحس نفسها صغيره توها على الغطاءعن العيال الي تمون معاهم على طول

بدر عجبه الوضع وكمل:آها تذكرتك ماشالله عليك

امجاد: أنت في وحده من خواتك هينا

بدر:أييه

امجاد بحماس: مين

بدر ابتسم: يارا ولجين

فتحت افمه امجاد: نعم

بدر:هههه وش فيك مستغربه

امجاد يعني أنا ولد عمي

بدر: كيف

أمجاد بدت تشرحله وحست على نفسها:يوووه

بدر: وش فيه؟

أمجاد: أنا انشسانه اتغطى وركضت فوق

بدر:ههههههههههههههههه

سامي: وش فيك

بدر: لاا ولا شي تعال بس تعال

فوق وبتحديدبوسط البارتي

نهال: أيوه اخبارك يارا؟

يارا: أنا كويسه

وبدوو يسولفون ويرقصون

وفي الساعه 12 بليل

الكل راح ماعاد نهال وهي ماسكه الجوال

ندى: وش فيك

نهال: يوه اخواني مايردون آآآآآف

ندى:ههههه عاتي روحي مع سامي خيو

نهال: لااا فشله

ندى: آآآآف وش فيها أنا أكون معكم ولا على بالك….غمزتله…..لوحدكم

نهال:ههههههههه اوكي

ندى: يلا انا راح انزل عند سامي وأقوله اوكي وانتي البسي عبايتك

نهال: اوكي

ندى: سااااااااااااااااااااااااااااامي

سامي:وجع وش تبين؟؟

ندى أبيك تودي نهال بنت عمي عبدالله

سامي:اوكي بس لاتصريخين تقل مقطوع منك لحم

ندى: هههههههههههه اوكي

دخلت نهال بسياره:السلام عليكم

سامي: وعليكم السلام ….كيفك نهال

نهال:(( قطع وش يبي ذا يناديني بأسمي آآآف)) كويسه

سامي: دووم

نهال:تسلم

ندى: اووووووه طيحت الموانه

سامي عطاها نضره سكتها

ووصلو للبيت

………………………………………….. ………………………………………….. …………………..

ام سامي: سااااامي ساااااامي يلا قووم تأخرت على شغلك

سامي: طيب يمه هذاي قمت

ام سامي: قبل افططر يمه لاتروح من غير فطور

سامي: سم يمه سم يمه

ام سامي: يلآ يمه قووم وغسل وجهك وبدل وانا بنزل اجهز الفطور

سامي:طيب يمه

نزلت ام سامي وشافت ندى بصاله قالت ام سامي: متى قمتي تونا الساعه 10

ندى: شبعت من النوم وصحيت

ام سامي: وش اخبار الحفله امس

ندى: الحمدالله كويسه

ام سامي: نكمل حكي بعد شووي بس بجهز الفطور لاخوك……تبين فطوور مع اخوك؟

ندى:لا ماأشتهي امس اكلت كثير

ام سامي: على راحتك

ونزل سامي من الدرج وقال: هآآ يمه وين الفطور

ام سامي: دقايق ويجهز….على مابال تسولفلك ندى عن حفلتها يكون جاهز

ندى: ايوهـ صح ماحكيتلك ايش صار امس بالبارتي

راحت ام سامي تجهز الفطور وتركتهم يتكلمون لانها عارفه انه كلام ندى طوييل ومايخلص

سامي((ياربي وش تبي ذي من صباح الله خير )):ايه وش صار مين جاء

ندى:ممممممم جو يارا ولجين وريم وامجاد ووبنت عمي عبدالله نهال

سامي:ايوهـ وش سويتو

ندى:رقصنا واكلنا بس ميجو قهر مارقصت معانا كان راسها يألمها

سامي:اها

وضل يسولف معها حتى جهز الفطور>>انا ماقلتلكم سواليفها ماتخلص

………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. …………..

ريم كانت قاعده مع امجاد تسولف عن البارتي

ريم: البارتي كان مرهـ حلو….انتي ايش رايك

امجاد: مدري احسه كان مو مرهـ يمكن لاني كنت تعبانه

ريم:يمكن

دخل فيصل عليهم وقال:صباح الخير

امجاد وريم:صباح النور

فيصل:وش تسولفون فيه؟

امجاد:عن البارتي

فيصل :عارف هذي سواليفكم يالبنات

ريم:ماعليك منا

قعدو ريم وامجاد يتكلمو عن البارتي وخسرو فيصل وفيصل مل وقام وطلع

………………………………………….. ………………………………………….. ………………………………………….. ……….

نهال كانت على الاب ودخلت عليها امها

ام طلال:آهليييين

نهال:أهلين ماما تفضلي….وكملت على الاب….

أم طلال:مسو يتلك مفاجأهـ روعه

نهال وهي مستغربه ولتفتت على أمها:مفأجأهـ أي مفاجأهـ

ام طلال لتفتت على الباب: أدخلي يا بنيتي

ريم:سبرايز

نهال بدهشتها :رييييييييييموو

ريم باست نهال من خدها: هههه أيوه ريم…..

أم طلال: يلاا اخليكم تاخذون راحتكم

نهال وريم: اوكي

نهال: أنا كويسه كيفك أنتي

ريم: أنا كمان كويسه…..الى قوليلي امس يوم تقوليلي بلبارتي وشي الموقف الي صارلك مع سامي اخو نديش

نهال قالتلها كـل شي قالتلها كيف كانت راجعه من الجامعه وشافها….الخ

ريم دمعت عيونها من الضحك:ههههههههههههههه والله انك مو سهله يا نهالووهـ ههههه

نهال: وش أسوي ماككان بقصدي والله خنقتني العبرهـ حسيت اني ابغغى الارض تنشق وتبلعني بذاك الوقت

ريم: ههههه تستاهلين علشان تتعلمين نخلعين عبايتك في الحوش هههههه

نهال تخصرت: بدينا يا رويم بطنازه

ريم:ههههه نفسي أشوف شكلك بذاك الوقت ههههه

نهال: خلااص ريموو

ريم:هههه اوكي اوكي…..خلااص نهولي أنا أستأذن

نهال: تو الناس بدري ريمو

ريم: لا بس كنت جايه أسلم عليك

نهال:عشان خاطري

ريم: لاا يااقلبي مشغوله

نهال: وش مشغوله فيه يا بزنز ومن

ريم:هههههه

نهال: خلاص عشان خاطري اقعدي تراني طفشانه حدي بليييز

ريم: اوكي اوكي علشان خاطرك بس

باستها نهال على خدها: يلاا انا بروح أعمل القهوهـ بأيدديني الثنتين لاحلى ريمو

ريم:ههههههه تسلمين

ونزلت نهال وقاعده ريم على لابتوب نهال ودخل ريان غرفت نهال علشان ياخذ الابتوب حقها عطلان حقه الاب

ريان قاعد يشوف بنت غير نهال قاعد يشوف ريم يشوفها بشعرها الويفي الاصفر ملامحها ملامح أمريكيه وعيونها الواسعه الزرقاء وخشمها الصغير وضحكتها وغميزاتها وسنونها الولو كان يتأملها

وماتحرك التفتت ريم:نهـا

ماكملت شافت ريان شافت رجال شخصيه بثوبه الابيض وعيونه العسليه الواسعه وخشمه الطويل وفمه الواسع وشعره البني الكثير الناعم :ا……ن…..ا

ريان شافها متوتره وحب يستهبل عليها: هااااو نهال وش مسويه بشكلك

ريم:انا مو نهال

ريان مسوي نفسه مستغرب: أجل مين

ريم:ريم

ريان حب يكمل استهباله: ريم مين ريم

ريم:صديقتها

ريان:آهاا

ودخلت عليهم نهال:ريان وش تسوي بغرفتي

ريان: كنت باخذ الابتوب حقك

نهال عطته الابتوب حقها وراح وهو كل تفكيره مع رييم

نهال :سوري ريمو

ريم: لاا عادي وش دعوى

وبدو يسولفو مع بعظ
………………………………………….. ……………………………………….

كانت لجين تكلم صديقتها لبنى

لبنى :على اتفاقنا بكرى بنروح نتعشى بمطعم يمكن نقزلنا واحد حلو((لبنى ولجين طايشات درجه اولى))

لجين:هههههه يمكن

ودخلت عليها يارا:هاي

لجين:هيات……وكملت كلامها مع لبنوه…..أيوه لبنى كملي

يارا بهمس:صكري عنديلك سواليف من زمان ماقعدنا مع بعظ

لجين: اوك……يلا لبنى اكلمك بوقت ثاني ولا تنسين بكرى الوعد

لبنى: اوكي سي يو

لجين:باي

يارا: وش تتسون بكرى يا طايشات؟

لجين:ابد بس راح نطلع لمطعم نتعششى ويمكن نقز واحد حلوو

يارا:هههههههههه طايشات درجه اولى ههههههه

لجين:اكييد مو انآا لجين وغمزت لها

ورآاحو نآامو ..

وآاو روآايتك خيآال ..

تسسلمييين والله

اتووقع

تركي بيحب يـآارآا ..

وندووش <~ مووووووت فيها هيا ويآرآا

وااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووو و
مشكورة القصة روعة
الله يخليكي لا طولي علينا بالبارت الجديد

بمدرسة يارا وندى

ندى : اقوول بنــآات شو علينـآا هلآ

يارا : امووت انا ع اللغة

لينـآا : عليـنــآا ام التهزيئ > قصدهــآأ ابلهـ الريـآاضيـآات

ندى بطفش : يوووهـ يــآأكرهي لهـآا

يـارا : وحنا وش نقوول ؟

ندى : شكلي بآاطلع من الحصة

يارا : وانا معك مـآالي خلق لهـآأ
—————————————

مدرسة ريم – نهــآال

ريم تهمس لنهآل : اقوول ترى الابلهـ طفشتني

نهآل بنفس النبرهـ : وانا شو بئوول

ريم : طيب شوفي بسوي حركهـ بالابلهـ

نهـآال بحمــآاس : صدق الله يخليك

الابله : خير نهـآال وريم اشووف قلبتوهـآا سوآالف تعـآالي

ريم : ايم سووري تيتشر

الابله : اقوول بلا دلع فــآاضي وتعآالي حلي

ريم : تيب

—————————–

بالشـركة

ابو سامي دخل ع سـآامي بالمكتب

ابو سامي : السلام عليكم

سامي : وعليكم السلام

ابو سـامي وهو يعطي سامي ملفات : خذ هذي المناقصات خلصهم بقرب وقت

سامي ابتسم : ان شـآاء الله اليوم او بكره تلقآاها عند مكتبك

ابو سامي :ان شاء الله

وخرج
——————————

عند يارا وندى

لينـآا : طيب راجعتوو الدرس

يارا : انا يعني

ندى : لآ

يارا : الله يعينك ع التهزيئ

ندى بضحك : عـآادي بقوول ابلهـ دقيقة بروح الحمـآام واخذ حاسبتي واحسب

لينا : طيب نشووف

————————————-

ريم كتبت الاجـآابهـ ع السبورة : ابلهـ خلصت

جت الابلهـ تشووف الى عنقلتها ريم

وطــآاحت الابلهـ

ريم : سووري

وكل الفصل ضحك

الابلهـ بعصبيه : انقلعي لمكنك

ريم : ههههههه

——————————–

السـآاعة 8 بليل

لينـا : اووف طففش

تركي : اقوول روحي تأاففي بعيد عني

لينا مسكت الجوال ودقت ع يـارا

يارا : الوو

لينا : هلا والله

يارا : اهليين

لينا : كيفك

يارا :تمـآامو .. وانتي

لينا : تمـآام .. اقوول

يارا : هلآ

لينا : وش رآايك نرووح السوق انا وانتي وندى

يارا : اوكي مـآا عندي مـآانع

لينا : يلآ بـآاي وترى بمرك السعة 9

يارا : اوكي .. باي

————————

ولينا دقت ع ندى وخبرتها

————————-

لينا برجا: تركي الله يخليك طلبتك لا تردني

تركي : نعم

لينا : الله يخليك تودينا السوق

تركي طـآالعها :طيب معي مين تروحي

لينا : مع يارا وندى

تركي : طيب بشرط

لينا : بعد بشرووط اخلص ايش هو

تركي :انوو تدخلونا انا وفيصل

لينا : طيب بس لانعرفكم ولا تعرفونآا

تركي : اوكي

وتركي دق ع فيصل وخبروو ووآافق

—————————-

بالسيـآارة

لينا دقت ع يارا وقآالت لهـآا تطلع

————————–

يـآارا طلعت وركبت السيـآارة

————————–

في السووق

لينـآا : بنـآات تعـآالو ندخل ستـآار بووكس

ندى : لآ .. الحين السـآاعهـ 10 اخـآاف نتآاخر

يـارا : طيب نرووح المطآاعم

لينا : اوكي

————————-

عند تركي &فيصل

فيصل : مـآا تلآحظ البنـآات تـآاخرو

تركي يطـآالع سـآاعتهـ : الا السـآاعهـ 10 ونص

فيصل : طيب دق ع اختك

تركي : اوكي

ودق

لينا : الوو

تركي : اقوول لينا

لينا : هلآ

تركي : مو كنكم تآاخرتوو

لينا : احنـآا الحين بالمطـآاعم

تركي : اهـآا اذا خلصتوو دقو علي

لينا : اوكي

———————–

البنـآات جلسوو ع طـآاولهـ

ندى : ايووة ايش تبغوو تطلبوو

لينا : انا سبـىايسي

ندى : ميتوو

يارا : انا مـآاك تشيكين

ندى: اووك خلآص انا برووح اطلب

ورآاحت طلبت وجآات

ندى : اووف مـآارآا زحمهـ

لينآ : طيب وين الاكل

ندى : اسكتي ياللي همك بطنك يقوول بعد 10 دقايق

يارا : اهـآا

وبهذآا الووقت جآا حد وجلس

مع البنـآات مصدوميين

توقعــآاتكم

..,.

الروووووايه رووووعه
و البااااااارت اروووووووع
يسلمووووو يالغلآ
ننتظــــــــرك

اختك :/ { لولو } …

ان شـــآاء الله قريب ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.