تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : أشواك ناعمه !

روايتي الأولى : أشواك ناعمه !


|~ بســم الله الرحمن الرحيــم ~|

غرام

صوت العصـآفير تغـرد فـوق الآشجـآر بسعـآدة لتبهـر من حولهـآ بصوتهـآ الجميل
لتري الآشجـآر و الـورود جمـآل شكلهـآ و جمـآل صوتهـآ
صـوت الريـآح و هي تدآعب الأشجـآر يمينـاً و شمـالاً لتبتسم لهـآ الأشجـآر و تشكرهـآ
لتري الجميـع قدرتهـآ
صوت الأنهـآر و هي تنسكب على الصخـور برقـه لتبهـر الجميع بمنظرهـآ الخيـآلي و الأشجـآر الخضار
و حوليها الورود بألوآنها [ حمرآء و صفرآء و بنفسجيه ] لتري الجميع جمآلها
النهـر كـ المرأه تزين نفسهـآ بالصخـور و الأشجـآر الخضـرآء و الورود الجميله و كل مآ هو من خلق الله آنها كـ المرأه
عندمـآ تزين نفسهـآ بالحلي و الذهب و الألمـآس و تمشي آمـآم الجميع بثقه و هـدوء
و النهر ينسكب على الصخور برقـه لتخرج منهـآ صوت يبهر جميع من سمعه و يجعل العصـآفير الصغيره تغـرد

..

روآيتي الآولى ,, آشـواك نـآعمه
تتكلم عـن فتيـآت كـ شوك الورده النـآعمه
و آتمنى آن تكـون محتـويـآت روآيتي مختلفه و لو قليلاً عن باقي الروآيات
و تنـآل آعجـآبكم ,,


شدني العنوآن ..

بالتوووفيق قلبــوووو ..


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ♫ معزوفة حنين ♫ غرام


شدني العنوآن ..

بالتوووفيق قلبــوووو ..


تسلمين و الله ^^

و يعطيك آلف عـآفيه ع المـرور حبيبتي ^^

* Part 1 *

’’

جبـروت آمرأه (1)

وقفت بكـل قوه و هي تحرك شعرهـآ الأشقر بطريقه مستفزه : آنـآ مو لعبه بيدك يـآ ….. إذا آنتَ خلاص ما تبيني و ملييت مني ليييييييه ما تطلقني هـآه ! آنا آنسانه تبي تعيش
كـآمل حياتها مو مثل مرتك البقره عـآيشه مع شخص غبي و تـآفه مثلك آخ بس لو آعرف بيت كـآن فضحتك بس والله و هذآني حلفت بفضحك عند الكل ســـــــــــآآآمع
مسكهـآ بقوه من يدهـآ و رمـآها على الصوفـآ القريبه منهـآإ : آسسسسسسسكتي مـآ آبي آسمع صوتك فـآهمه و الطـلآق من ألحين آطلقك بس لو قربتي عند عايلتي بتندمين
آشرت بيدهـآ لوجهه بـلآ مبالاه : آكثر من النـدم إلي آنـآ عايشته هه توك مـآ بعد عرفتني حسـآفه و الله ضيعت سنتين علشـآن وآحد مختل كلياً مثلك بس آصبر و بشوف إذا ما قلبت لك حياتك و حيـآه مرتك و بتجيني آنت بنفسك تركع لعند رجلي و تبوسهـآإ بيجي اليوم إللي آنـآ بذلك مو آنتَ و آبي ورقه الطلاق بـآكر آوكي حبيبي آموآه
يده ترتجف من القهر و العصبيه و مـآ ينكر الخوف إلي يحس فيه من كـلآمتها و صوتهـآإ

,,

المتعـذبه
(2)

آخذت جوآلهـآ بيد مرتجفه و الدموع على خدهـآ و عـآضه على شفتهـآ بكل قوه ,, شـآفت شـآشه الجوآل تنـور و الجوآل يهتز دلاله على وصـول رسـآله جديده
فتحتهـآ و شهقت بقـوه على محتوآهـآ رمتـه بأقوى مـآ عنـدهآ على الجدآر رمت نفسهـآ على السرير و هي تبكي بعنف خلآص ضـآعت و ضيعت آهلها معهـآ و سمعتهم و شرفهم
تبي تنتحر بس حرآم و عقآبهـآ جهنم !! تبـي تهـرب مـآإ عندها آحد !! تبي يطلـع كل هذآ كـآبوس آو حلم مزعج بس مسستحيل
غطت وجهها بقوه تبكي على حظها مـآ تتذكر آنها آذت آحد آو عاملت آحد بأي سوء مـآ تتذكر آنها فوتت صلآه آو نست مـآ تصليتهـآإ آو آخرتهـآ طوول عمرهـآ البنت البـآره العاقله
بس آلحين خـلآص رآآح كل شيء بتصير فضيحه و عـآر على عآيلتهـآإ و على كـل من كـآن يعرفهـآإ هي خـلآص صارت بعيون الكـل بنت فـآسده بنت مـآ تربت
غطت وجههـآ بيدهـآإ و هي تبكي بصوت مكتومه تلحقهـآ شهقـآت تحس روحهـآ تطلع مع كل شهقه
سمعت صـوت المـأذن مسحت دموعهـآإ و هي تردد ورآه بصوت مبحوح و يدهـآإ مرفوعه لإتجـآه القبله تمسح دمعه تنزل غيرهـآإ آستسلمت و خلت دموعهـآإ تنزل و قلبهـآإ الصغير
ينزف مو دم آلم و ظلم و قهر و غيظ

,,

غــرور آنثـى (3)

دخـلت قـآإعه الزوآج و تمشي بكـل ثقه و تكبـر بفستـآإنها الضيق الأحمر الحرير إلى ركبتهـآإ دون آكمـآإم و مسويه شعرهـآإ بطريقه جذآبه
و خصل شعرهـآإ نـآإزله على عيونهـآإ و الميك آب صــآإرخ يبرز جمـآإلها و روج آحمر صـآإرخ كفيل ببرز شفتيهـآإ و كعب آحمـر و شنطتهـآإ الصغيره
من الألمـآإس الآبيض يشـآإبه العقد إلي على رقبتهـآإ تمشي و لـآإ همهـآإ أحد و لا تعليقهم عليهـآإ و لآ تركت لهم مجـآإل يتكلمون معهـآإ
جلست على آحد الطـآإولآت و إلي كـآإنت مليـآإنه ببنـآإت ينآظرونهـآإ بأستغراب و أيضاً بإعجـآإب
طلعت جوآلهـآإ " سوني آريكسون " و جلست تلعب فيه و الملل وآضح على وجهها إلا آن سمعت وحده من الطقـآإقات تقول " ألحين بتبدآ زفه العروس "
تحمست و عدلت جلستهـآإ و بودهـآإ تطلع تشوف صديقتهـآإ و إلى مـآإ عرفت بزوآجهـآإ إلأا آمس بدأت الزفه على موسيقى هاديه و تنزل العروس
بهدوء و آبتسـآإمه الخوف و الفرحه على شفتيهـآإ آبتسمت و هي تشوف آعز صديقـآإتها بتنزف شردت بتفكيرهـآإ بالإنسـآإن الوحيد إلي ملك قلبهـآإ
و سرقه منهـآإ آبتسمت على طـآإريه صار ليه آسبوعين مـآإ دق عليهـآإ آو حتى آرسل لهـآإ مسج ووعدهـآإ مثل هذي اللحظه إلي تتمنـآها كل بنت زفتهـآإ و يوم
فرحتهـآإ لكن سرعـآإن ما آنمحت آبتسامتها يوم شـآإفت نجلآ تنزل مع صديقتهـآإ آبتسـآإم و الفرحه مو سايعتهـآإ بس إلي ما آستوعبته شدخل آبتسـآأم
صديقتهـآإ بـ نجـلآ آخت حبيبهـآإ و زوجهـآإ المستقبلي شـوي و شـآإفت آبو صديقتهـآإ و أخوهـآإ الصغير خالد وووووو وقف عندهـآإ الأستيعـآإب لدرجه من الصدمه حطت يدهـآإ على شفتهـآإ و آطرآف أصابعهـآإ ترتجف قالت بصوت مسموع : عمـآإد !!
حست بدوخه قويه تمسكت بالكرسي شـآإفت وحده من البنـآإت إلي جالسين معهـآإ بنفس الطآوله تسألها : عسى ما شر فيك شيء !!؟
ناظرتهـآإ و دمعه خانتهـآإ نزلت و لحقتهـآإ ثانيه : لا تسلمين
آخذت شنطتهـآإ و لفت الطرحه على شعرهـآإ و رمت الغطى على وجهها بإهمال و تركض و هي مو مستوعبه شيء لين وصلت للمخرج تسندت عليه غمضت
عيونهـآإ بقوه و كأنهـآإ تحاول تقنع نفسها بإن إلي شافته كذب أو كـآإبوس آو حتى وآحد يشبه له يشبه عمـآإد حست بالدوخه ترجع لهـآإ مسكت بـآإب المخرج
بس ما ساعدهـآإ و آختل توآزنها طاحت عنــد بـآإب الخـروج

,,

هذي آحــدآث
آن شـآء الله البـآرت الثـآني بدآيه التعريف
مـودتي للكل ^^

’’


غرام

* part 2 *

بعـــد مرور سنـه كـآمله
/
بأحـد الآحيــآإء الرآقيـه و الهـآإدئه بـمدينه الريـآض
بفيـلآ رجـل الأعمـآإل عبدالعزيز النـآصر
السـآإعه التـآإسعه مساءً

غ ــرور آنثى

دآرت على نفسهـآإ بكل ثقه و الآبتسـآإمه مـآإ فارقت شفتهـآإ رمت بوسه على إنعكـآإس صورتهـآإ بالمرآيه الكبيره تظهر كل جسمهـآإ
لآبسه فستـآإن آبيض ضيق فوق الركبـه يصل لين فخذهـآإ يحيط الفستـآإن من الخصر شريطه بلـون ذهبـي الفستـآإن بدون آكمـآإم يغطي كتفيهـآإ
شعرهـآآ الآشقر مرمي على كفتهـآإ بإهمـإل و عقـد من الذهب يزين رقبتهـآإ الطويله و النحيفه و ميك آب نـآإهم جداً مع روج وردي و كعب عـآألي ذهبي
و سـآإعه هديه من عبدالعزيز من الذهب ’,, آبتسمت بغرور : وربي آني أهبـل ,, بسم الله علي جـآإلسه آتكلم مع روحي
آخذت شنطتهـآإ البيضـآإء الصغيره و عبايتهـآإ و طلعت من الجنـآإح و صوت كعبهـآإ يسبقهـآإ
لبست عبـآإيتهـآإ آستعداداً للخـروج بس صوت عبدالعزيز القوي وقفهـآإ : على ويــن حيـآإتي !!
آلتفتت له و آبتسمت : هـآإي بيبي ,, طـآإلعه لعند صـآإحبتي هنـآإء إلي آمس جتني عزمتني على العشـآإء و مـآإ آقدر آردهـآإ بس إذا تبي أجلس بدق عليهآ و أعتذز [ مدت شفايفـهـآإ بدلع و عينهـآإ بعينه ]
آبتسم لهـآإ و بـآإس جبينهـآإ : لا مـآإ ينفع تعتذرين لهـآإ روحي و وسعي صـدرك بس لا تتأخرين آبيك بموضوع ضروري
جلست على الصوفـآإ و حطت رجل على رجــل : وشو الموضوع !!
أخذ الجريده المحطـوطه على الطـآإوله و لبس نظآرته الطبيه المخصصه للقرآءه : مـآإ ينفع أقولك الموضوع آلحين آنتِ روحي لصاحبتك و إذا رديتي قلت لك
قـآإمت من الصوفـآإ و آبتسمت له و هي تعـدل لثمتهـآإ : آوكي ,, بس يـآإ ويلك إذا نمت آزعل منك ترآ هـآإ حبيبي يـلآ بـآإي
آبتسم لهـآإ و هو ينـآإظرها بحنـإآن : لا تخـآإفين ماني نـآإيم بظل أنتظرك مع السـلآمه حبيبتي
طلعت من الفيـلآ بعبـآيتها الضيقه و تسندت على البـآب غمضت عيونهـآ بألم : آه كيف كنتِ و كيف صرتي
ركبت السيـآره و قـآلت للسـآئق عند وجهتهـآ ,, طلعت جوآلها من الشنطه و تتأمل رقمه للحين ما مسحته و لا رآح تمسحه
تذكرت آول يوم تشوفه آبتسمت بألم على هذي الذكره تحـآول تقنع نفسهـآ آنها لآزم تنسـآه صار لهـآ سنه و هي تحـآول بس مـآ قدرت
وصلت لفيـلآ صاحبتهـآإ و قبل مـآ تدخل تنهدت بصوت مو مسموع و دخلت و على شفتهـآ آبتسامه وآسعه

عبدالعزيز النـآصر : رجل آعمـآل آكثر آعمـآله بالخـآرج عمـره 37 سنه متـزوج حديثـاً
سـآره السـآلم [ غرور آنثى ] : طالبه جـآمعيه ثـآني سنه جآمعه الآميره نوره ترجمه عمرهآ 20 سنه زوجه عبدالعزيز

/

/

بنفس الحـي و بنفس الوقت
لكن بمكـآن آفخم و آكبر من فيـلآ عبدالعزيز النـآصر
بقصـر الدكتور خـآلد العـآلي

جبـروت آمرأه

دخلت عليه الجنـآح و الآبتسامه الخبيثه على شفتهـآ : خلودي حبيبي شفيـك مكشـر آبتسم ترآ الدنيـآ ما تسوى
ناظرهـآ بعصبيه و حط يده اليمين فوق اليسـآر و بصوت عآلي : آطلعي برآآآ مـآ آبي آشوفك آتركيني تفهمين وش معنـآه آتركيني لوحدي و لا لوح !!
قربت لعنده بعنـآد آكثر : وش فيك ليه معصب آنــآ ما سويت شيء لك ؟
خالد رمـآ عليهـآإ الآوراق : كل هذآ و مـآ سويتي لي شيء أنتِ بتجننيني و لا بتذبحيني زوجتي و عيـآلي خصرتهم بسبتك تجين تطلبين الطلآق و تطلبين تعويض !
عضت على شفتهـآ : آوووه نسيت مآ آقولك آسفه و بعدين ليييييه بخيل كذا !! عندك ملايين مآ رآح تخسر لو عطيتني كم آلف
خالد قـآم من السرير و هو شـآد على قبضته و بسخريه : كم ألف !! كم آلف ؟! ألحين نص مليون و تقوليين كم آلف ما فيه لو تموتين
ببرود عكس البـرآكيين إلي بدآخلها : لا تقوول أفلست و مـآ عندك شيء !! ترآ عادي أبأخذ البيت و بسكن فيه زوجي المستقبلي آن شاء الله
خالد وجهه آنقلب آحمر : شوفي آنا ماني بنك عشـآن تقعدين تطلبين لي نص ملييون و الله لو آني آيش و إذا على البيت مكتوب بأسم آبوي فلا تحاولين تحلمين فيه
طفح الكيل وقفت قدآمه و آشرت بيدها : والله العظيم يا خالد آن ما عطيتني التعويض لأجرجك بالمحـآكم فهمت و لا لا !!
خالد رفع حوآجبه : آجل من ألحين أقول لك عيني لك محآمي زين و مو بفلوسي لأني ألحين طـآلع ألغي الكـآرد [ ببرود و سخريه ] لأنه بأسمي يلا تشــآآو قلبي
أخذ سويتش السيـآره و طلع من القصر بكبره آمـآ هي جلست تدور بالجنـآح و رأسهـآ شوي و بينفجر من الصدآع
ركب سيـآرته آل " BMW " السوآدء و رجع رأسه لورى و غمض عيونه بألم : يا رب فكني منهـآ آنا آيش إلي خلاني آخذ وحده مثل هذي و آترك آم عيالي و كل حيآتي

خـآلد العآلي : دكتـور جرآحه عمـره 33 سنه مطلق مرآ و متـزوج مرتـين
فيكتوريـآ جورج [ جبروت آمرأه ] : عربيه الجنسيه عمرهـآ 27 سنـه بـلآ عمل زوجه خـآلد

/

/

السـآعه الثـآنيه ظهراً
في أحد الأحيــآء المتوآضعه
في بيت المـرحوم صالح السـآمي

المتعــذبه

دخلت البيت و هي تحس بإرهـآق و تعب سكرت البـآب ورآها و شافت آختها و آمها جالسين و بصوت وآضح عليه التعب : السـلآم عليكم
آمها و آختهـآ الكبيره : وعليكم السـلآم [ آمها ] زش بـلآك تأخرتي مو من عادتك !! ألحين الساعه 2
قربت لعند آمها و بـآست جبينهآ : آعذريني يمـآ كنتِ بالشغل و اليوم لأن زميلتي مو حـآضره خلوني آناوب عنهـآ و هذي كل السآلفه إلا مي وش الزياره الغريبه
آبتسمت لهـآ مي : آمممممممم كم تعطيني إذا قلت لك
ناظرتهـآ بنص عين و قالت بدون نفس : و لا شيء بتقولين و لا آطلع آنـآم ترآني تعبـآنه موووت
مي كشرت : آعوذ بالله ما ينقـآل لك شيء أنتِ ,, المهم أحم أحم آنـآ حـــــآآمل
رفعت رأسهـآ بسرعه حـآولت تبتسم حآولت تفرح لهـآ بس كل إلي سوته ركضت لغرفتهـآ و سكرت البـآب بقـوه و تسنـدت عليه خآنتها دموعها و نزلت
غطت وجهها بيدينهـآ و بصوت هامس تكلم نفسهـآ : يـآرب آبي آموت و لا آعيش العذاب هذا يـآ رب
بالصـآله عند آم مي و مي آندهشو من طلوعهـآ .. آلتفتت مي لأمهـآ : يمــآ وش فيهـآ ,, آنا أعرف إلي بتصير خاله تفرح مو تزعل والله غريبه هالبنت
آم مي و هي تمسك يدهـآ : خليهـآ على رآحتها يمكن هي مـآ تبي آحد آجلسي و آنا بعدين آسئلها إلا علمتي زوجك و لا لسى
مي بخجل : لسى يمـآ ما علمته آستحي و آخاف آنه يعصب و يزعل مني
آم مي : ههههههههههههههههههههههه ألحين يا بنتي الزوج إذا علمته زوجته آنها حامل يعصب هذي حاله جديده و الله !! لا ما راح يعصب بس آنتِ قولي له بهدوء
مي : آدري أجل بقعد آنـاقز عنده يمه !؟ بس يعني آنا حيييييل مستانسه صار لي آربع سنوآت معاه و لا حملت خفت آني ع [ نزلت رآسها ] عقيم ما آجيب عيال
آم مي بحنـآن : و الحمدلله حملتي يا بنتي و بعدين مو شرط تحميل آول سنه بس تقعدين تشككين نفسك و زوجك هذا غلط
مي بوزت : آدري يما و الله آدري الحمدلله آن زوجي آنسان سنع و لا لو غيره كآن شفتيه الحين متزوج علي و رآميني عندكم
آم مــي : آبي آفهم ليه ألحين آنتِ متشـآئمه يـآ يما خليك متفـآئله ليه تبين تنكدين على نفسك و على رجلك ترى و الله يسويهـآ و يتزوج غيرك
مي فتحت عيونهـآ : يمــــــآآه لا تقولين كذا بعدين يصير صدق ,, عن آذنك يمـآ بروح آشوف وش فيهـآ آختي الغزيزه
طلعت بدون مـآ تسمع رد آمهـآ و وصلت لغرفتها و دقت البـآب : آفتحي البــآآب و لا كسرته لك
فتحت لهـآ البـآب و دموعهـآ متجمعه بعيونهـآ و آثار الدموع على خديهـآ ,, مي بأستغراب : وش فيك حبيبتي !! لا يكون منتي فرحآنه على حملي
ردت عليـها بسرعه و هي تمسح دموعها : لاااااااا بالعكس فرحآنه لك كثيييير و الله بس آنا تعبـآنه و كنت آبي آنـآم آعذريني و يلا هذي مبروك و عقبآلي [ آبتسمت بألم ]
مي بمرح : آجل إذا حملت ثانــي مرآ مو تطلعين بدون ما تقولين لي مبروك هالمره سموحه المره الجـآيه عقـآبك عندي فهمتي
آبتسمت مجـآمله لهـآ ,, مي و هي تسحبهـآ : يـلآ بلاش كسل و آمشي سـآعديني نجهز الغدآ

آم مي ,, منيرهـ : مـدرسه متقـآعده عمرهـآ 48 سنه
مـي السـآمي : آلبنت الكبيره مـآ تشتغل عمرهـآ 26 سنـه متزوجه من آربع سنـوآت
رشـآ السـآمي [ المتعذبه ] : تشتغل مدرسه علوم للمتوسط عمرهـآ 24 سنه آول سنه تدرس

/

/

السـآعه التـآسعه صبـآحاً يوم الأحد
في فيــلآ عبدالعزيز النـآصر
بجنـآحه

قرب للسرير المـلكي و على شفتيه آبتسـآمه : سـآرونه قلبي آصحي كل هذا نـوم يلا قومي يـآ قلبي
فتحت عيونهـآ و بحركه سريعه سكرتهـآ : بيبي .. ليه فـآتح الستـآره فيني النووم بليز آبغى آنـام آمس ما رجعت إلا ثلاث
بـآس خدهـآ : يـلآ عاد طولتي مـآ آبي أفطر إلا معـآك يلا آصحي و بلا دلع ترآ بشيلك و بنزلك معـآي بالغصب
رمت المخده عليه و قـآمت من السرير ناظرته بنص عين : مـآ آحبك لا تكلمني
آبتسم على تصرفـآتها الطفوليه و رمى نفسه على السرير : آخ يا عبدالعزيز كبرت و خرفت و تزوجت وحده آصغر منك ب 17 سنه
أخذت لهـآ شــآور سريع و طلعت من الحمـآم مـآ شافته لبست و صلت الفجـر حست بالطـآقه رجعت لهـآ مزلت تحت و هي تغني بكل حمـآس
شافته جـآلس على طـآوله الطعـآم و بيده الجريده تأملت شكله مو وآضح آبداً آنه بالثلاثينـآت و الله وطحتي يا ساره و آنتِ وآقفه
قاطع تأملها صوته الجذاب : سوسو قلبي مـآ تبين تفطرين و لا خـلآص أفطرتي على شكلي
رآحت لعنده و بـآست خده : يـآ مغرور ,, آنتَ إلي يشوفك ما يفطر إلا يتعشى و يتغدأ بعد بس لا بظل آنا أحلى منك
آبتسم بحنـآن : آكيد آنتِ أحلى يا قلبي ,, [ بجديه ] سارهـ آجلسي شوي آبي آكلمك
سـآره بأستغراب : بس ألحين عندي كــلآس !!
عبدالعزيز بعصبيه : قلت لك ساره آجلسي شوي ما تفهميين !! إذا قلتلك شيء سويه بدون ما تناقشيني
سـآره بخوف و جلست بدون ما تقول له شيء ,, عبدالعزيز : آسف حبيبتي ما قصد بس شوي تعبـآن آعذريني
سـآره نزلت رأسها بهدوء : لا عـآدي حياتي
عبدالعزيز بطرف آصبعه يرفع رأسها : ساره مهمـآ يكون إلي قدآمك لا تنزلين له رأسك
سـآره : آن شاء الله ,, آمر بغيتني بشيء !
عبدالعزيز بتردد وآضح : الموضوع هو بخصوص ولدي
سـآره و بدآ التوتر يوضح عليهـآ : وش فيه ريــآن
عبدالعزيز : بيقضي هالسنه عنـدي هنـآ بالبيت إذا ما عندك مـآنع طبعاً
آخذت شنطتهـآ و آغراضهـآ و بعصبيه : عنـدي مـآنع ولدك مـآ آبيه يجلس و لا دقيقه هني يلا بأي عندي محاضره
عبدالعزيز ضرب الطـآوله بقوه : الله لا يسـآمحك يـآ نوآل لا آنتِ ولا ولدك
ركبت السيـآره و بعصبيه للسوآق : روح لجـآفا تـآيم
بعد مـآ طلعوآ من الفيـلآ جلسوا نص سـآعه ينتظرون دورهم في جـآفا تـآيم ,, وبعد مـآ رآحت السياره إلي قدآمهم فتحت شبـآك إلي من جهتهـآ
وطلع لهـآ وآحد سعودي لفت من الجهه الثـآنيه و بصوت عالي عشـآن يسمع : وآحد كـآبتشينو بدون سكر كبير
سكرت الشبـآك بدون مـآ كثر كـلآم و عطت السوآق يحـآسب بعد مـآ خلصوا : يـلآ روح الجآمعه

/

/

قصــر خـآلد العـآلي
الســآعه الرآبعه عصــراًُ

دخل خـآلد القصـر و حـآس آن كل عظمـة بجسمه تكسـرت بعد مـآ رجع من الهروله سكـر البـآآب الرئيسي و جـآ بيدخـل الأصنصيـر شـآفها تتمـآيل قدآم T.V بنعـومه
آبتسم بسخريه و بصوت عـآلي : تصــدقين !؟ تـوني آدري أنك تقرصين بس ترآ رقصك مـآآش رقص شهــد آحلى بكثيــر المفورض خليتهـآ تعلمك قبل لا تطلع من البيت
ناظرته من فوق لتحت : والله رقصي مو عـآجبك آزين و رووح لحبيبه القلب شهدوه و خلهـآ ترقص لك و آشبع منهـآ آنا شعلي آف قطعت علي جوي
خـآلد ببرود : آكيد مـا راح يعجبني لأنك أنتِ إلي رقصيته و يلا بسرعه بـلآ مصخره و آنقلعي فوق بيجيني رجــآآل
طفت T.V ورآحت لجهته و بدلع : آوووه خـآلد يغـآر علي من متى آنا إلي آعرفه آنك مو طـآيق جلستي هنـي و لا طـآيقني خلقه !!
خالد آبتسم : زين آنك عرفتي آني مو طـآيقك بس آنا مو عشـآن كذا قلت لك آطلعي فوق آنا قلت كذا لأن إلي بيجيني صـآحبي فمـآ آبيه يرتـآع منك فهمتي حياتي [ قالها بكل سخريه ]
آنقهرت منه بس سرعـآن ما آبتسمت بخبث : آجل آكيد بطرآن و الله وجـآك بديل لهلمفلس هذا آممم بس يا ترى شسمه آخاف يكون يروع و آبتلش
آبتسمت على تفكيرهـآ و طلعت بسرعه الجنـآح بدت تغيـر ملآبسهـآ

/

/

بيت المـرحوم صـآلح السـآمي
بغـرفه رشـآ

فتحت عيونهـآ بتعب و شهقت : يووووووووه السـآعه 7 يـآ ربييه تأخرت ع الدوآم كله من يـآ ميوووه
قـآمت بسرعه من السرير ,, آخذت لهـآ شـآور سريع و صلت الفجر لبست لهـآ تنوره جينـز و قميص أبيض و جزمه سبورت بيضـآ أخذت عبايتهـآ
و شنطتهـآ المتوسطه الحجم الزرقـآء و نزلت للصـآله شـآفت آمهـآ و آختهـآ مي : ألحين ليييه ما صحيتوني بدآل هالجلسه تأخرت على المدرسه
مي رفعت حوآجبهـآ : رشووو حبيبتي آعقلي و بعدين صبحي ثم هزئي ,, هذا و أمي موجوده
رشـآ آنحرجت و رأحت سلمت على آم مي : آسفه يمـآ آعذريني و آنتِ ميوووه آسفه ,, يـلآ مع السـلآمه تأخرت على دوآمي
طلعت من البيت و ركبت التـآكسي و صلهـآ المدرسه و بسرعه دفعت له و ركض دآخل المدرسه
في الفصل الثـآني متوسط / ألف
صـوت آزعـآج و إلي فوق الطـآوله ترقص و تغني و الدنيـآ شغـآله ,, دخلت بهدوء رشـآ و عقدت حوآجبهـآ و بنفسهـآ [ طيب طيب ترقصوني تحسبوني غايبه آنا آوريكم ]
دخلت الفصل و بصوت عالي : بـــسسسسس هــدووووء وش هالأزعـآج هـذآ وين حنــآ عايشيين فيـه !! آعتقد آآنـآ بمدرسه مو بالشـآرع
فجأه الفصــل سكوووت ,, بس وحده من البنـآت تكلمت : والله آنتِ يا آبله تأخرتي و حسبنـآ آنك غايبه و آستانسـنـآ ما آعتقد آن هذا الشيء حرآم و لا تصرف شوآرع
ناظرتهـآ رشـآ بنص عين : لو سمحتي يـآ آنسه رغد آنـآ مو آختك عشـآن تطـآوليين لسـآنك علي و لا تستقوين على آنـآ مدرستك و كم مرآ قلت ما تقولون آبله كـم مرآ قلت هاه !؟
رغـد بصوت وآطي بس مسموع : بسم الله على آختي منك ,,
رشــآآ بعصبيه : والله آنـآ إللي بسم الله علي و يلا طلعي برآ ما يشرفني حضور وحده مثلك بحصتي و ما فيه تخطيط و بكرآ آختبارك بدون تخطيط فـآهمه !
رغـد بـلآ مبالاه : عـآدي ,, يلا بنـآت ميييييين يجي معـآآي
لا رد من كل الطـآلبات ,, آبتسمت رشأ بنصر : يــلآ آطلعي برآ و لا عـآد آشوفك بحصتي ثـآني مرآ
وبدت تشـرح للبنـآت و الكل منتبه عليهـآ إذا شافت آحد مو مركز يـآ تطلعه برآ آو يشرح لهـآ كل الدرس و مع كذا فيه طآلبـآت يحبونـها

نهــآآيه البــآرت الثــآني و هو عبــآره عن التعريف عنهم
و بيكـون التعريف عنهم بشكل مفصل البـآرت الرابع آو الثـآلث
مـودتي و آحترآمي ^^
آحلآم آنثى

يـسـلـمـوووووو بــس كـمــلــيــهــآأإ

لآ تـطـولـيـن هــع

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ღހ●عـشـقـت هـبـآلـك ● ހღ غرام

يـسـلـمـوووووو بــس كـمــلــيــهــآأإ

لآ تـطـولـيـن هــع

آلله يسلمك عيوني ^^
و تسلمين على مرورك ^^

..

ياهلا والله
العنوان والتنسيق جذآب لروايه ^^
يعطيك العافيه
بالتوفيق

.,

تسلم يدكـ الباارت جنااان وننتضـر التكمله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.