تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى / أحلام على حافة الهاوية

روايتي الأولى / أحلام على حافة الهاوية 2024.

روايتي الاولى ,,,أحلام على هافة الهاويه…
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه روايتي الاوله احلام على حافة الهاويه…………..

بيشو الشريف

سأجعل السطور تعبر عن البدايه

البارت الاول الجزء الاول

هاهيه الساعه تعلن عن الواحده ظهرا رن جرس الانصراف

ندى:يوه اليوم غثى حاسه نفسي بموت من التعب

سندس :اجل انا وغزلان ايش نقول عندنا دوام بعد ساعتين

لجين:ماقول غير الله معاكم

غزلان :اناحاسه نفسي بموت طفش وتعب ودراسه واختبارات وشغل في المشغل وفي البيت

ندى :ههههههههههههههه

سندس:ضحكت من سرك انشاء الله خلي الشماته تفيديك

لجين :خلاص منبغا مأساويه احسن قومواتبكبكو صدق بنات فقر

غزلان :انا بنقلع البيت وريا بزنيس

ندى :عشتوا يل البزنيس تمشيط بروس الحريم ورش السبريه وقص روس البزرن

سندس: ههههههههههه بس شغله شريفه بدل التسدح والاكل والنوم

الكل شهق بضحكات تعلن عن عزاء لنفوسهم عن تعب هذا اليوم الدراسي

وهكذا انتهى اليوم الدراسي

هاهوا خارج من شركته يمشي متجه نحو البوابه يرفع راسه بمنتهى الغرور والكل من حوله يبتسم له مودعا

ركب سيارته الجيب بورش

مشاري :جوهر روح على الشاليه

الجوهر: تامر طال عمرك

مشاري : اليوم السهره صباحي وبيك تروح تجيب شجون على الشاليه بعد ساعه

الجوهر:بس طال عمرك اعتقد انها لسه بل المدرسه الساعه وحده

مشاري :اوفففف طيب جيب غيرها اتصل على لمياء وجيبها مابغا اجلس اليوم لوحدي

الجوهر اتصل على لمياء وقلها انوا بمرها بعد ساعه ياخذها يوديها الشليه

مشاري: انا غبي وستاهل كان خليت عمتي تكلم ابوي وتقنعه مكان له داعي اكلم ابوي بنفسي

يالله على البلشه عاد ملقو غير ذي العله مها مغثه وخير ياطير بنت عمي مالقوا غيري

غزلان : اوف احس نفسي مهلوكه

ابو فيصل :حبيبتي خلاص مالوا داعي تروحي الشغل خذي اجازه اليوم

غزلان:لا تكفه يوبه مافيني خصوم انت تعرف انوا غزل عندها موعديوم الأربعاء وانا بروح معها

فحاخذ اجازه يوم الاربعاء وروح معاها

ابوها:الله يقدم الي فيه الخير

جدتها:بس يابنتي شوفي كيف شكلك مهلوك وتعبان

غزلان :معليه يوم ايش اسوي

فيصل توه داخل

فيصل :مساء الخير

الكل مساء النور

فيصل كيفكم وعلومكم واخباركم احبكم انا والله احبكم

غزل:جا الدلخ

غزلان :اقول دلخي العزيز وديني شغلي
فيصل يتريق:

اقول دلخي العزيز وديني شغلي اقول انقلعي وامشي لين تخسين في الشموس

غزل:انشاء الله تخيس انت
ابوهم :اقول عن طوالت اللسان وحشموني وانت قوم ودي اختك الشغل

فيصل: تأمر انت يابو فيصل يالله قومي وراكي كشوش تمشطيها انشاء الله تجيكي كشه متمشطة من سنه
غزلان :الله واكبر عليك انشاء الله اعدائي موانا

غزل :اتركيكي منوا لايكون من اولياء الله الصالحين هصايع

فيصل:شيخك وتاج راسك ياالمسواك

وانتهت النقشات في بيت ابوفيصل

غزلان عمرها 18 ثالث ثانوي حبوبه رومنسيه جميله جمال فوق الوصف وعيونها لونها عسلي على بني وشعرها لونوا

بندقي طويله وجسمها يجنن على قولتهم كامله والكمال لله وعندها تؤم اسمها غزل تشبها بس غزلان احلى منها غزل تدرس مع غزلان بنفس المدرسه
بس هي انحف من غزلان بكثير تعبانه وعندها القلب

فيصل اخوهم عمره واحد وعشرين يجنن ويشبه زايد خان وايد

على فكره امهم هنديه تزوجها ابوهم لما كان يشتغل في التصدير في في الهند وجاب منها فيصل وجا السعوديه وجات معاه السعوديه
وبعد ثلاث سنين جابت توم غزل وغزلان وبعدها بكم شهر طلبت الطلاق وطلقها ابو فيصل ورسلولها اهلها تكت وسافرت عند اهلها الهند
وعلى فكره جدتهم من امهم اسبانيه
فورثوا اولادها الجمال الهندي والاسباني والسعودي

مشاري متنكد وقاعد يشرب
مشاري:لميوه احس نفسي موقادر انسى واحس نفسي تعبان ودايخ
لمياء:يخسا التعب ياقلبي اشفيك حبيبي
مشاري :مدري بس حاس نفسي اشوفك اربعه وقعد يضحك
لمياء:انا اربعه شكلك بديت تهلوس المهم ياقلبي انا اتأخرت برجع البيت

ووقفت لمياء تبي تروح
مشاري:هيه انتي انطقي لسا مخلصت السهره
لمياء بقلبها وش ذي الوهقه
لمياء حبيبي انا اتأخرت لازم تحين ارجع
مشاري:يازفتتتتتتتتتتت لاتعكري مزاجي وانطقي اجلسي ولا اقلك قومي ارقصي
لمياء:اوففففففففف
مشاري :لاتتأففي كأنك جايه بلاش كلو بحقوا ياحلوه
المهم لمياء تفكر اجلس ساعه لين مايسكر مزبوط ويخمد بعدين اروح
المهم قامت لمياء تتمايل على الاغاني مصري وخليجي وهو يشرب لين منام وهي راحت بيتها بعد ساعه ونص
ونسيت ان هناك من يراها غيره الله رب العالمين في هذه الساعه ينزل لسماء الدنيا ويقول هل من داعي

اجيبه هل من عاصي اتوب عليه
وهيا تتاميل على مزامير الشيطان

غزلان رجعة الساعه11 مع سندس لانوا فيصل عندو عمل

غزلان حاسه نفسي مهلوكه وعندي واجب فيزياء محليتوا الحمدالله رضيت مدام سمر تخلييني اذاكر

احياء لختبار بكره
اللمهم حلت الواجب ونامت زي القتيله

انتهى اليوم وابطالنا غراقنين غي النوم

………………….
الساعه السادسه صباحا

هاهو الفجر يعلن عن رحيل يوم كان متعب على ابطالنا

غزل :غزلانو قومي يالله ماصليتي الفجر وحنتأخر على المدرسه

قامت غزلان وهيا مهلوكه

غزلان:يالله صباح خير غزل ليش ماقومتيني قبل

غزل:والله حزنت عليكي شكلك كنت مره تعبانه

غزلان:يالله خليني اقوم اصلي الفجر
قامت غزلان تصلي الفجر

السلام عليكم

غزل وهيا قاعده تفطر وعليكم السلام

فيصل:غزيل أبوي وينه

غزل:داخل يقرا قرآن

فيصل:وجدتي وين

غزل :صلت ونامت

فيصل:وتوأمك

غزل:قاعده تبدل ملابسها

دخلت غزلان الصاله
فيصل :هلا بالورد

غزلان:أهلين

فيص: أهلين اشفيكي تتكلمي بدون نفس

غزلان :تعبااااااااااااااانه

فيصل:اقولك من جد حالك موعاجبني اسمعي اذا على الشغل بطلي انابشتغل على تاكسي
غزلان:فيصل بل الله مني فايقتلك

انتا تتكلم كأن التاكسي منجم ألماس

انتا عارف انوا صاحب العماره زاد علينا الايجار وانو أبوك مايشتغل وانتا راتبك يدوب ثلاث الاف

وأدوية غزل غير مصاريفنا

فيصل:قلتلك اذا حيأثرعلى مستواكي الدراسي لو نموت جوع ماتشتغلي

غزلان: لا ميأثر على مستوايا انشاء الله
فيصل :قومو يا لله اوديكم المدرسه

فيصل كان لابس ثوب بيج كويتي وراح يوصل اخواته المدرسه

غزلان وهيا ماشيا بتدخل البوابه

فيصل:ينادي غزلان غزلان

غزلان :ها فيصل في شي
فيصل:ايوا خذي كيسك نسيتي

غزلان تصقع جبهتها بيدها سوري

فيصل:ههههه ماعليه

دخلت غزلان المدرسه الاوحده تناديها من وراها

غزلا غزلان
غزلان:ها نودي خير

ندوي:مين هذا الي أداكي الكيس

غزلان:اخويا فيصل

ندى:فديتوا وفديت طوايفوا يجنن

غزلان:هيه اخويا هذا
ندى:ماقدرت اقاوم الضحكه فديتوا انا

سندس:مين هذا الي تفدينوا على الصباح

ندى:اخو غزلان فيصل

سندس:اخوهافيصل المزه ايه والله فديتوه

غزلان بعصبيه:بنت انت وهيا بلاقلة ادب

ندى:ااااااااااااااااه ايش نسوي اخوكي كيكه

سندس: بنت اخطبيني لاخوكي

غزلان: بعد الكلام هذا تخسين

ندى: ايوا تخسين هيا بتخطب لوخها صحبتها من ايام الابتدائي عشرت عمر
وتعرف اخلاقها

غزلان: لا والله

وانتهى النقاش عندما بدأالجرس يرن فذهبن لطوابير

مشاري:عمتي الله يخليكي كلمي ابوي

حصه:والله يامشاري محتلقى زي مها

مشاري:عمه هل البنت لو يصير الي يصير مني باخذها

العمه:ليش وش ناقصها جمال ومال ودلال

مشاري: موستايلي أنا أكره ماعليا المجغ والدلع
وبعدين بالله عليكي حلوه ماغير مقطعه وجهها تنفيخ وعامله غمازات وعمليه لخشمها

كأنها جني
العمه:ولد حرام عليك

مشاري بمنتهى الحزم:اسمعي أبغاك توصلي لأبويا البنت ما ني أخذها لو أيش يصير والحمد الله

ماني بزر دوبي أخذ المصروف عشان يحكمني أنا سنه وطق الثلاثين
العمه: ولايهمك خلاص يصير خير

عند فيصل في الشركه وتوه مستلم التاكسي الي حيشتغل عليه لأنو ترك وضيفتوه

أبو محمد:مبروك عليك السياره

فيصل :الله يبارك فيك
أبو محمد :يعطيك خيرها ويكفيك شرها

فيصل :امين

فيصل الله اخيرا ارتحت انشاء الله أتوفق يا رب

المهم مشاري خرج من بيت عمته وراح على الشركة

في الشركه

مشاري: انت ماتفهم ماقلتلك الفاكس والبريد المستعجل تجيبوا على البيت ولا على الشاليه

أحمد:طال عمرك جوالتك مقفله وأتصلت على الفيلا قالوا أنك في الشليه

وسواق الشركه الي يعرف الشاليه في اجازه

مشاري بنرفزه :خلاص أنكتم

خرج أحمد من المكتب وهو يتأففف

رن جوال مشاري وأخذ الجوال وشاف الشاشه وابتسم

مشاري: هلا بالحب

شجون: هلا حبيبي وحشتني

مشاري:ياقلبي وأانتي اكثر
شجون حبيبي أبغا أشوفك

مشاري:من عيوني بس انتي ماعندك مدرسه

شجون: لا أنا غايبه

مشاري :سلامات حبيبي
شجون:لا بس متضايقه

مشاري :ليش ياقلبو

شجون :لا بس زوج ماما طردني أمس الليل من البيت وأنا بايته في بيت الجيران

مشاري: الكلب والله لربيه

شجون: ياليت حبيبي مقهوره منو موووووت

مشاري: ولا تنقهري ولا شي

انا اوريك فيه المهم بعد ساعه ونص عبيد يجي ياخذك خلاص حبيبي

شجون: خلاص حبيبي

مشاري: يلا حبيبي باي

شجون:يالله باي

مشاري يبتسم على جنب يالله جالك واحد تبسط عليه اخذ الجوال وتصل على عبيد

مشاري:عبيد ساعه ونص وتروح تجيبلي شجون من بيتها على البيت عندي

أستنها عند الباب

عبيد :حاضر طال عمرك

مشاري :فين الجوهر

عبيد: في الشليه

مشاري :طيب خليه يفتح جواله ويكلمني

مشاري: ولا أقولك خلاص أبيك تاخذ معاك كم واحد وتخليه يروح معاك لبيت شجون بعد العصر وزي المره الي فاتت تربي الكلب زوج أمها

فهمت

عبيد:حاضرطال عمرك توصي بشي

مشاري: ايه أبيك تخلي الجوهر يجيني بعد ساعه على الشركه

وقفل

بعد انتهاء يوم دراسي رجعت وانا مهلوكه اموت وانام بس وراي دوام

فيصل بنات نسيت أقلكم التاكسي عند الباب

غزل:أي تاكسي

فيصل:اشتريت تاكسي

غزلان:من جدك

فيصل لا من لعبي ههههه

غزلان: فيصل ما ستبله

وأنا كمان

غزلان: ومن فيلك حق التاكسي

فيصل: الرجال يعرفني وأخذ عليا وصولات وحسددها كل أخر شهر

غزل: عشتو سواق تكسي

غزلان:الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

فيصل من قلب: آمييييييين

ودخل يبشر ابوه وجدته

في القصر الفاخر

وبتحديد في صالة القصر يجلس مشاري وهو يلبس بلوزه هاينك أبيض أبرزت عضلات يديه وتقاسيم جسمه الرياضي

وجمال لونه البرونزاج وبرمودا بربري

دقائق وتدخل شجون بجسمها الصغير الرشيق ترتدي شورت أسود زاد جمال قوامها

وبدي ابيض وميكب صباحي وعدسات رصاصي زادت من جمال وجهها وبشرتها البيضاء
مشاري وهوا جالس شاف شجون وأبتسم

مشاري: هلا حبيبي

شجون: وحشتني حبيبي مووت
ولابد من الأحظان

مشاري وأنتي أكثر

مشاري:حبيبي غمضي عينك

شجون وهيامغمظه

مشاري :يالله فتحي
شجون:الله مررررررره حلو

ومشاري وهوا يلبسها الساعه الألماس

مشاري: عجبتك

شجون:شور

وأخذهم اللهو والكلام الى ان صعد ليستلقيان في غرفته

ونسيوا حديث رسول الله وعن جابر -رضي الله عنه- قال قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- لا يبيتن رجل عند امرأة إلا أن يكون ناكحا أو ذا محرم أخرجه مسلم.

في أحد الأحياءالمتهالكه وخصيصا عند احد البنايات

عبد الله نازل من السلم متجه لسياره على العمل

لوسمحت

التفت عبد الله

الا وياخذ ذاك البوكس على خشم ثم ركلات على بطنوا وعلى صدروا وضرب من كل الجهات

لين ماتصفا دموا في الارض

الجوهر تفل عليه قبل مايروح

أول شي بعد التعرف على بطلنا مشاري عمره 29

وسيم جدا طويل وجسمه رياضي مغرور بفضاعه مايعمل حساب لاحد

لللأسف حق بنات وشراب وسهرات عايش لوحدوا بنيلوا قصر بعيد عن أهلوا

على فكر وحيد أمه وأبوه وعند ثلاث أخوات أبوه شخصيه معروفه جدا وغني جدا

مشاري عندو شركة مقاولات وبناء وحديد وصلب

شجون: وحيدة أمها أمها متزوجه وعندها ولد وبنت صغارمتزوجه عبد الله انسان متسلط خبيث لأبعد درجه

شجون ثاني ثانوي علمي حلوه دلوعه وجسمها حلو وصغيره وقصير بس مومره

نرجع لغزلان

غزلان: رجعت البيت هلكانه حاسه نفسي بموت من التعب من 6 الصباح 11ونص الليل

فتحت الشنطه أشوف أيش عندي أافتكرت أنو عندي أختبار نحو وأنا ماذاكرت
يالله تعبانه تعبااااااااانه
وجلست تبكي وتبكي لين منامت

وهذه ليله أخرى تغيم على أبطالنا

سعيده على بعضهم وشقيه على بعضهم الاخر

هاهو المؤذن يعلن عن أذن الظهر

داخل جدران الكبير

مشاري توه صاحي من النوم

مشاري قام دخل الحمام ياخذله شور

وخرج يعد نص ساعه وبدل ملابسه ولبس شورت ابيض وتشيرت أبولو بني

مشاري : متيلدا ناديلي الجوهر

متيلدا: حاضر استاز

دخل الجوهر

الجوهر: تبي شي طال عمرك

مشاري: وصلت شجون بيتها

الجوهر:ايه طال عمرك

مشاري :اجلس أبيك بهرجه

وجلس الجوهر

مشاري: جوهر أبي صيده جديده شي جديد أو ستايل جديد

الجوهر:ولايهمك الخميس نسوي حفله وانت طب واختار

مشاري: لا أبيها زواج

الجوهر بستغراب: هاااااه زواج

مشاري: شفيك تنحت ايه زواج

بس هذي كيف اجيبها

مشاري: مني عارف من وين أجيبها لاكن وحده من حقين هل الحفلات مابي

الجوهر: خلاص نسافر لبنان ولا المغرب ولا سورياونشفلك عروسه

مشاري: لا مابيها أجنبيه أبيها سعوديه

الجوهر : طيب كلم الوالده

مشاري:لا مبيها عن طريقها

الجوهر: طيب أخلي لمياء تشوفلك

مشاري بنرفزه :مابقي الا هل ال….. تدورلي

الجوهر طيب وش السواة

مشاري: سوات ربك محنا بعاجزين البنات أكثر من الهم على القلب

مشاري بتفكير مافي الا هل الحل عشان أخلص من أبوي أقله أني متزوج
وحطه أمام الأمر الواقع

وطبعا المها ماتبيلها درة وكذا أخلص بس فين ألقالي وحده زوينه ولاتهش ولاتنش

وسترسل في التفكير الا أن اعلنت متيلدا عن موعد الغداء

الساعه الثانيه في مدينة جده والشمس كاللهب

فيصل في التاكسي

يسمع لأغنية يوسف العماني ويدندن معاه

والله احبك احبك احبك
ويشهد الله علي
لما أشوفك ابتسم
صدقني ما هو بدي
لا حسد يقدر يبعدنا
انا وانت لو شوي
يالله احفظ حبي لك
يالله ربي يا قوي
ما في غيره سكن روحي
حبيبي وانا احبه
لو قالو تمنى
اتمنى عمري قربه
يعشقني وعذبني ومرمرني ونا مالي
سواه انا مالي سواه
يعشقني يعشقني يعشقني
من قلبه وقال
انا ادري يحبني
بس شوي أتغلى عليه
وغلاتك وغلاتك وغلاتك
يا عمري تعال
لو يطلب عمري كله
والله عمري بين اديه
يفهمني يفهمني يفهمني
وانا بيدي دوا
هذا اللي أحبه
احبه ومن قلبي يبي
حبيبي حبيبي حبيبي
وكل عمري معاه
لو كل العواذل
تفرق ما تقدر عليه

غزلان بعد ماصلت الضهر وتغدت قعدت تحل كم واجب قبل لاتمر عليها سندس يروحو للشغل

شوي ورن جوالها

غزلان:هلا سندس… طيب دقيقه ونزل

على طول خلت كتبها وأخذت عبيتها ولبستهاولبست طرحتها وغطت وجهها ونزلت

دخلت السياره

غزلان:السلام عليكم

سندس: وأخوها وعليكم السلام

غزلان: معليش أخرتكم بس فيصل مره بعيد

يزيد:ما عليكي تعبك راحه

سندس تطالع أخوها بضحك وتقول ولايهمك على قلبنا زي العسل وتضحك

يزيد بنرفزه:على ايش تضحكين ضحكينا معاكي

سندس :لابس خنتأخر وأنت للحين واقف ماحركت

انتبه يزيد على نفسه وحرك على المشغل

غزل متضايقه موعد المستشفى قريب وهي خايفه فقررت تصل على رازان بنت خالتها

غزل:ألووو

فاطمه :أهلين
غزل:أعطيني أختك

فاطمه:سلمي يا قلية الادب متعشيه معاكي البارح

غزل:فطوم تعبانه ومفيني عطيني أختك

فاطمه:حددي عندي أربع خوات وأخو بعد تبين منو
غزل:فطوم عطيني رزان

فاطمه:أش هالنفس أعوذ بالله

وقامت تنادي رزان

رزان:هلا بطش ورش

غزل:هلا ببنت العم
رزان:هلا بالمسواك القاطع

غزل:رزون بلاقلةأدب ترى النفس خايسه

رزان:عشتو ليه
غزل :موعد المستشفى قريب

رزان بألم على غزل

اتعوذي من الشيطان انشاء الله مافي الا الخير
غزل:خايفه

رزان:أنتي دايمن خايفه ماعليكي بس
أنشاء الله خير

غزل:انشاء الله

غزل:المهم كنت بسمع صوتك وبنجيكم الأربعاء بعد الموعد أنا وغزلان

رزان:حياكم الله

غزل:يالله مع السلامه
رزان:فمان الله

غزل حاسه أني ببكي عشان كذا قفلت بسرعه من رزان عشان لاتشيل همي اصلا هذي حالتي قبل كل موعد

وراحت صلت ركعتين لله وجلست تذاكر دروسها

الساعه التاسعه مساء والهواء العليل يدخل الى الشرفه بنسائم البحرالهادي…

مشاري جالس ومتنرفز
بنت الك### كسرت جوالها أشبها ماترد

في أحد المراكز الكبيره في حي الحمرا في جده

سندس:عفيه حليلي واجب الكمياء عندي زبونه

غزلان:سندس ساعه وينتهي الدوامحلي في البيت الله يسعدك دوبي أخذه بريك بعدين ليه محليت الواجبات في البريك

سندس:حليت واجب الرياضيات

غزلان:لايشيخه وليش محليت في المدرسه منتي فاضيه غير تدوري في الاسياب

سندس بنرفزه:خلاص أوص أناأحلو

أذا عجبتكم البارت
أبغا ردود عشان أكمل

غزلان بعد ماخرجت من الدوام دخلت البيت الساعه عشره ونص وعلى طول على غرفتها فتحت الباب ودخلت الغرفه فتحت النور لقت غزل نايمه وباين على وجهها التعب والارهاق حست بحزن غزل بنسبه لها بنتها علاقتهم علاقة أم ببنتها مو أخت وأختها لأنهم ماعشو مع أمهم أ صلا مايفتكروها خلصت الأربعين وتركتهم حست أنو هذي الفتره بعدت عن أختها بسبب الدوام والاختبارات ألي على أبواب حتى في يوم الا جازه ماتجلس معها تستغل الفرصه عشان تدرس قربت من راس أختها وطبعت قبله على جبينها أكيد تعبانه من التفكير في موعد المستشفى خنقتها العبره هي مو نقصها هم فوق همها أنشاء الله خير
فيصل كان راجع للبيت فجئه شاف زول أسود يأشرله
فيصل بعد مانزل الطاقه:هلا أختي على فين
البنت وصوتها كله بكه:أي مكان بس بعيد عن هنا
فيصل بقلق:خير أختي في شي
البنت:الله يسعدك الله يخليك أبعدني عن هنا
فيصل حاس بتوتر الساعه11 فين يوديها بها الليل
البنت ما ستنت على طول ركبت السياره
فيصل وموعارف أيش يعمل
فيصل:طيب فين أوديكي فين أهلك أخوانك أخواتك
البنت:ماعندي أخوان ولا أخوات
فيصل :طيب أنا مبغا أتدخل بخصوصياتك بس أيش صاير معاكي ممكن أساعدك
البنت :زاد بكها وصارت تشهق بصوت عالي يقطع القلب
فيصل مايستحمل بنت تبكي عندو أخواتوا غزل وغزلان لويبغوا عيونوا يبكوا عندو

فيصل:طيب هدي شويه وفهمني أيش صاير معاكي
البنت زاد بكاها
فيصل أخذ مويه من الدرج وفتحها وعطها أيها البنت أخذت المويه بس ماشربت منها تستنى يلف وجهه
فيصل:أشربي
البنت
ماترد
الا شوي أنتبه على نفسوا كيف تشرب وهو يطالعها على طول لف وجهه وقعد يطالع الشارع
شوي البنت عطته علبة المويه
البنت :ش ..كر..ا

فيصل أستغل هدوأها
فيصل:بما أنك هديتي حكيني أيش صاير معاكي ممكن أساعدك لانو ماينفع ألفلف فيك طول اليوم
البنت:سككت ورجعت بكيت
أيش أقلك عن سواد وجه أبوي
فيصل:البكاء بأيش حيفدك
البنت بدت تهدي وتتكلم وهي تشهق
البنت:كنت بايته بغرفتي وسمعت أحد يدق على بابي أنا على بالي أبوي الا طلع واحد من أصحابوا
وهنا بدت تبكيييييي
فيصل وهو بدى يستوعب
فيصل:أعتدى عليكي
البنت بصوت يقطع اللقلب:لا بس حاول يعتدي عليا بس أنا صقت راسو بلأ بجوره ونزل منو دم أنا خايفه يموت وأدخل السجن نزل منو دم مره كثير
وشاف كيف يدها كلها دم
فيصل:أبوكي فينه
البنت:مادري أنا لبست عباتي وشردت
فيصل:غلط الا عملتي المفروض ماتنزلين بالهلوقت في الشارع وانتي كذاحالك بعدين لاتخافي هذا يسمونه دفاع عن النفس حتى لوقتلتيه وبعدين ماعتقد يموت من صقعه
فيصل بعد ماستوعب القصه:طيب مالك أقارب أوديكي لهم
البنت:لا
فيصل:أول مره يصير معاكي كذا
البنت: هزت راسها بنعم
فيصل بدا يستوعب حجم الورطه
فيصل:خلاص ولايهمك انا ساكن مع أبوي وخواتي وجد تي تعالي معيا البيت حتى الصباح أروح لابويكي وأجيبوا معيا الصباح خلاص
البنت :بس أنا خايفه
فيصل:لا تخافي ولا شي أنت زي أختي وحتجلسي مع أخواتي
البنت:ماني عارفه كيف أشكرك
فيصل:ولايهمك الناس لبعضها
راحفيصل البيت وهوا شايل هم كيف يقول لأبو وأخواتو وجدتو بس أيش يعمل يصير قليل أصل وينزلها في الشارع
الدنيا ليل والبنت صغيره وباين عليها على نياتها وعياال الحرام كثير
يالله خليها على الله
وصل البيت ونزل من السيارهوأستناها تنزل بس مانزلت
فيصل:لوسمحتي أختي وصلنا البيت تفضلي
البنت بتردد وصوت باكي:طيب
دخل العماره وراح على الأصنصير وفتح الباب ودخل يستنها تجي بس أستنى وماجات أشوي لقها واقف قدام باب الأصنصير تطالع فيه وتنزل عينها بلأرض
فيصل فهم أنها مستحيه على طول خرج وقالها
فيصل:صعدي لدور الثالث الشقه الي بل الوجه
فهمت عليه وراحت
أما المسكين صعد لدور الثالث بدرج<<<<<<حزني حده تعبان
فتح باب الشقه لقى الصاله مضلمه فتح النور
فيصل:تفضلي
دخلت وراه
فيصل:اجلس هنا دقيقه وجايلك
راح على غرفة أخواته بأمل وحده فيهم صاحيه لاكن للأسف الكل نايم راح على مجلس الحريم فتح اللمبات وراح على غرفته وجب لها شرشفو ومخدوتو ولأسفنجه حقت سريرو لأن مافي غيرها وفرشلها في مجلس الحريم<<<<يحرام حينام على الارض خخخخخخخخخخخخ
راح على الصاله سمعها جالسه تبكي
فيصل:معليش فرشتلك في المجلس لأنوا أخواتي نايمات ماينفع أقعدهم
البنت:شكرا
فيصل:لا ولا يهمك قلتلك أنا زي أخوكي المهم ماعلينا المفتاح في الباب قفلي على نفسك وانا دقيقه وأكون عملتلك عشا
البنت:لاتعب نفسك مالي نفس
فيصل:لاتعب ولاشي كذا كذا أنا بعمل لنفسي عشا من الصبح مأكلت شي<<<<الكذاااااااب
البنت ماطولت تشكرتوا ودخلت المجلس
فيصل راح على المطبخ يحوس موعارف يسوي شي
الحمد الله لقا ثلاجة الشاي ملاينه وهويعرف يسوي شكشوكه فعملها وحط جبن وزيتون وحلاوه
راح عند المجلس ودق الباب وحط الاكل عند الباب وراح
داخل القصر الكبير داخل جدران الغرفة الواسعة التي زينت جدرانه اللون العودي القاتم والأثاث الخشبي الفاخر من الطراز العهد الفكتوري جالس ومتمدد
مشاري:بنت##### كسرت جوالها أشبها ماترد
بعد عدة محاولات شبك الخط
شجون بدلع:أهلين حبيبي
مشاري بنرفزه نفسوا يقتلها: وشوله ماتردي
شجون:حبيبي كان عندي عمي وكنت مشغوله معاه تعرف هذرته
مشاري ماهمو مين كان عندها بس ليش تطنشو
مشاري: لايشيخه أنا تطنشيني عشان مدري مين
شجون:أشبك أقلك كنت مشغوله مع عمي يعني تبغاني أعطيك بزي
مشاري بعصبيه:عشان أنسيكي أسمك
شجون بنرفزه:لمن تتحرمني كلمني
مشاري بعصبيه وصراخ: الاتجلسي تعلي صوتك عليا
شجون:أنا غلاطنه عشان عبرتك وسمحتلك تتمادى عليا وقفلت السماعه بوجهوا

أذا البارت عجبكم قولولي أكمل الروايه

..

بآآآآرت رآآئــع..

ننتظر الــتكمله..

🙂

..

|~

هلآ وغلآ منوورة
بدآية حلووة 🙂
آن شاء الله <~ تكتب كذ1 خيتو

وبآلتووفيق يـآرب

لاعاد منها وشكرا على المرور

بصراحه خاب ضاني مني لا قيه غير ردين

جالسه على حمام السباحه أخذتلها سجارة من البكت وألقت نظره على مدخل البيت وولعت السيجاره وقعدت تدخن بضيق

مقهوره ومحروق دمهاأنفصلت من الجامعه أسبوع عشان كلبه ماتسوى والله لأبيكها بدل الدموع دم

أخت جوالها وأتصلت على مشاعل

مشاعل:هلا بريما

ريمابدون نفس:أهلين

مشاعل:أشفي صوتك تعبان لايكون كنتي تبكي عشان أنفصلتي أسبوع

ريما بصوت عالي وهي تبغى شكل مع أحد:ليش على بالك أنت يارما

مشاعل متعوده السب من ريما لأنها تحبها أو بل الاحرى تعشقها ولاحد يتمادى عليها الاريما وريما شاده الظهر في مشاعل

مشاعل:حبيبي هدي أشبك غاز بس يبغى يولع

ريما:أجل أش قصدك أنا أبكي عشان الحشره الي ماتسوى وطيت مداسي
مشاعل:يا كلمه أرجعي مكانك أنتي بس هدي

ريما بنرفزه:أخلصي عليا أشبك من اليوم كسرتي جوالي

مشاعل:هذا جزاتي أخذت حقك

ريما:أخذتي حقي؟

مشاعل:مسكتها عند باب الجامعه وأخذتها لعند المواقف وظربتها ظرب لين ماتشهدت وتركتها على الأرض ورحت

ريماوبردت حرتها:كفو والله أنك بنت رجال

مشاعل أنبسطت:أنا عشان عيونك أرمي نفسي في البحر

ريما بتريقه:أرمي نفسي في البحر …عشان أنتي تعرفي تسبحي

مشاعل:ههههههههه

ريما:مشاعل أبغا دخان بكتي خلص وتحينا الساعه الثنين ماينفع أخرج

مشاعل:ياقلبي ربع ساعه وأنا عندك
ريما أعوذ بالله ماصدقت
ريما:يالله بسرعه
قفلت من مشاعل وهي مرتاحهعشان أخذت حقها من بنت الك## بس لسه لازم تنتقم

نتكلم عن ريما بنت كيوت شخصيتها جذابه جدااااجسمها خطير عليها طول وخصر بس عيبها متصبينه شوي يعني هي بجهة والانوثه والدلع بجها عكس بنات خالها غزل وغزلان ورزان وفاطمه قمة في الانوثه والحيا
ريماوحيدة أبوها وأمها أبوها دكتور جراحة قلب وأمها مصممة ملابس سهرة
ريما عايشه حياتها أبوها مدلعها لدرجة فضيعه مايقلها عينك براسك وهذا سبب خلاف أمها مع أبوها الدايم مره كانت حتوصل لطلاق عشان كانت بتروح برشلونه تحضر مبارة لبرشلونه وريال مدريد وأمها مارضيت وأبوها كان وعدها يوديها فخلاها تسافر وأمها ماتدري ولمن عرفت أمها قلبت الدنيا الا تبغى طلاق
مشاري من الصباح جالس في الشاليه يستنى عبيد
أتصل عليه
عبيد:ها طال عمرك
مشاري: وينكم
عبيد:مسافة الطريق
مشاري:عجلوا …… وقفل الخط
جالس بصاله منام من البارح يفكر كيف يقول لأهلو
غزلان دخلت الصالون وهي ماسكه كاست شاي تشرب منها
غزلان:فيصل أشفيك
غزلان:فيصل ….فيصل ..أشفيك ماترد
فيصل أنتبه على نفسو:ها شفتيها
غزلان:شفتها مين الي شفتها
فيصل توهق ونادها تجلس جنبو عشان يحكيها
بعد ماحكها
غزلان:وهي الحين نايمه في المجلس
فيصل:ايه ومني عارف وش السواة
غزلان:السواة سوات ربك أستنى عليها لين ماتصحى وبعدين خذمنها عنوان أبوها ورح جيبه
تنهد فيصل بتعب موعارف أيش يقول
غزل صحت من النوم وهي متضايقه اليوم موعدها في المستشفى خرجت على الصاله تدور جدتها أوغزلان
فيصل لما شاف غزل أبتسم ونسي كل شي عارف أنها متضايقه عشان اليوم موعدها
فيصل:هلا بشيخه
غزلبستهبال:لاتجلس تتحكحك
فيصل:أنا أتحكحك يالمسواك
غزلان بدفاع عن أختها:أنت أيش فهمك جسمها جسم مودل
غزل:أتركي عنك قروي
فيصل:أنا قروي يا سود
غزلان:فعلا قروي أحنا يا بابا برونزاج
غزل:قوليلو كيف البنات يجو عندكم الصالون ويعملو حمام تسمير
غزلان:هذا حدو الحلاق البنقالي الي في الحي
فيصل بستهبال:فيت البيض أنا
وجلس يقولهم قيدة المريخي

ياشيخة البيض وصفك ما يبيله قصيد

هالزين مهما وصفته اعتبر ظالمه

غصبن على الوصف لا جا صوب وصفك يبيد

وانا الصراحة اعذره ماني لايمه

كل ما اشوفك احس الزين عنده رصيد

وضعه يطمن مادامك بأول القائمة

وكل ما أقرب الوجه أصفق أيد بأيد

وأقول : كيف انرسم سبحان من راسمه

ان كان تبغين شوري خلي راسك عنيد

وزيادتك بالتواضع مالها لازمة

ولا قالوا الناس حلوة .. قولي ايش الجديد ؟

لا تفرحي .. قولي : أدري روسكم سالمة

بقولك كلمتين وبأختصار شديد
إن كان للزين ديرة فأنتي العاصمه

قامت من النوم تعبانه منامت الا قبل ساعه سمعت أصوات ضحك بره الغرفه أكيد هذولا خواته
روان تدور على جوالها عشان تتصل على أبوها
بس كلعاده الجوال مقفل
ياربي جواله مقفل أيش أعمل
ودخلت راسه جوت المخده وبدت تفكر أكيد مخدته ولامخدت أبوه ريحتها عطر رجالي ودخان بس أكيد مخدته مو معقل يقعد أبوه وياخذ مخدته وجلست تضحك ومنتبهت علي جالسه تدق الباب الاشوي سمعت أحد يدق الباب
قامت ولبسة طرحتها لانها هي أصلا نايمه بعبتها وفتحت الباب
أول مافتحت الباب لقت بنتين مبتسمات فتحت فمها من جمالهم وايد حلوات ويشبهون بعضهم
غزل وغزلان يضحكو
غزلان:أكيد مصدومه من التشابه لاتخافي أحنا توم
روان بعد ماتداركت نفسها :باين
غزل: ممكن ندخل
روان:طبعا البيت بيتكم
غزلان:وبيتك كمان
روان:أكتفت ببتسامه

دخل على معزبه
عبيد:جبنها طال عمرك وهي تحت في البدروم
أبتسم أبتسامه جانبيه الحين يعرف يعلمها أنو مو مشاري الا تنقفل السماعه بوجهه
نزل البدروم لقيهم مربطينها بحبال وحطين على فمها وعيونها قطعة قماش
مشاريفتح عيونها وفمها ويطالعها كيف ترتجف وتبكي
مشاري:أنا تقفلين السماعه في وجهي
شجون تبكي وهي ساكته
مشاري: الحين تبكين
شجون: خلاص الله يخليك أعتقني أنا مابغى أكلمك ولاشوفك
مشاري بعصبيه:أنا الي أحدد متى أمل منك ومعاد أكلمك
شجون: مشاري الله يخليك رجعني البيت
مشاري قرب من وجهها وهو يقول:ليش ماوحشتك
شجون وهي أول مره تتقزز من قربه منها وخرت عنه وقالتله مشاري الله يخليك وراي مدرسه
مشاري:الحين هامتك الدراسه
شجون:مشاري الله يخليك مو كل شي بلغصب
مشاري قرب منها وخلل أيده في شعرها وطبع قبله في جبينها وكمل يهمس في أذنها
مشاري: أنا بس كنت بعلمك أني موأنا الي تقفلين بوجهه وأنوا وقت مبغى أجيبك أجيبك
فهمت ياحلوه
شجون ساكته وتبكي
مشاري:المهم الحين أخليهم يفكونك وودوكي مكان ماتبين
ووقت مأكلمك ألزمي الأدب معي
وخرج من البدروم
كان متوعدها بداخله بس يوم مشاف أنكسارها خلاها

دخلت الغرفه وهي معصبه أذن الضهر وبنتها ماقامت لا صلت الظهر ولاراحت للجامعه
أم ريما :ريمو قومي لاصلتي ولارحتي الجامعه قومي يالله
ريما:يومه أبغا أنام
أمها :قومي يالله صلي وأنزلي تحت هيثم جاي يتغدى عندنا
قامت ريم وهي تبتسم طيب
وراحت على الحمام أخذت شور وتوضت وخرجت من الحمام وأخذت جلال وصلت الضهر
وقفت قدام التسريحه أيش تلبس راحة على الدولاب فتحته وأخذت هاينك أسود وسكيني جينز
ولبست وراحت على التسرحه رفعت شعرها ببكله سوده وحطت ميكب خفيف وكحل أسود وثقلته ولبست زمام مرصع بالألماس
ولبست فلات أبيض
شافت شكلها كيف حلو بالسكيني الي مفصل جسمه تفصيل ألى الهاينك الأسود وشعرها القصير لحد الرقبة الي رفعتوببكله بلونه الأشقر الثلجي مخصل بكم خصله موف اليكب حقها كيف رايق وأبتسمت وهي تعرف نظرات الاحتقار الي بعينه لازم يكرهها عشان هي عارفه تخطيط أمها بزواج منه

جالس بالصاله يستنى أخواته يبغى يعرف منهم كل شي عن البنت وأيش الي صار

معها خايف يكون صاحب أبوها عملها شي وهي مستحيه

فيصل:يالله لهم ساعه وللحين ماخرجو كل هذا حكاوي

يسلمووووووووو على الروايه الاكثر من رائع

بدايه موفقه

الله يعطيك العافيه
تحياااااااااااااااااااااتي
فري البري

أنا ممكن اليوم ولابكره أنزل بارت
أتمنى ألقى ردود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.