تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الأولى : أبي أعرف يا دنيا ليه الطيب ماله نصيب

روايتي الأولى : أبي أعرف يا دنيا ليه الطيب ماله نصيب 2024.

  • بواسطة
البارت الاول :

كان اخر الدوام يلعبون بالموية
نوره : وجع شوفوا كيف عبيتوني
هيا : بسم الله مو كأنك صاحبة الفكرة
شيماء : كملوا لعب و انتم ساكتين
و تجي لجين من وراهم و تكب عليهم موية و صاروا الثلاثة كلهم عليها بيكبون عليها الموية
نوره : يووووه اخوي برا مو ناقصة تهزئ
شيماء : لا لا اسحبي عليه كم دقيقة مو فارقة
لجين : خلاص روحي و سلميلي عليه خخخخ
نورهلبست عبايتها بسرعة و كبت عليهم موية و انحاشت
هيا : وجع الحين طالعتلك
بالسيارة عند نوره
صقر : توك تجين يا حلوة
نوره : ما اشوف افنان اللي جت
صقر : مالك دخل باختي
و تركب افنان من الجهة الثانية
(نوره) : بنت <<< و احد قال انها ولد <<< عمرها16 سنة باول ثانوي حلوة شعرها اسود يوصل لنص ظهرها و عيونها رماديه و رموشها طويلة و خشمها صغير و طولها متوسط و تحب الكورييين
(شيماء) : شعرها بني قاصته فراولة و عيونها عسلية اطول من نوره بشوي و تحب الموسيقى العالية
(لجين) : وحدة بوية < مجرد ستايل عاجبها > و تحب لفت الانتباه و لون شعرها اسود و عيونها صغار و خشمها صغير <<< و نورة تناديها الكورية ^-^
(هيا) : قزومة شعرها قصير لونها كستنائي و عيونها كبار 00 و خشمها طويل (بينوكيو)
بغرفة نوره
كانت قاعده على الايباد تلعب
مها : قاعده تلعبين و تاركه دراستك
نوره : وش دخلك فيني شوفي بنتك بالاول
مها : و انا كل ما قلت لك شي قلتي لي بنتي و بنتي
نورة : لان بنتك كسولة و ما تسوي شي اصلا و اطلعي من غرفتي ابي العب بهدوء
مها : بكيفك و الله – طلعت و سكرت الباب بقوة وراها –
و دقت هيا عليها تعزمها
نوره : هلا و الله و غلا بهيوش
هيا : هلا بك اليوم ابيكي تجين عندي بالليل
نوره : ما ادري يمكن هالعجوز اللي عندي توقف فيها
هيا : امانة نوره حاولي لا تستسلمين من اول مرة مثل المرة اللي راحت
نوره : خلص جاية
هيا : صدق ايش بتسوين
نوره : بقول لك اذا جيت باااي
هيا : باااي يا قلبي
و سكرت مع هيا و نزلت تحت للمطبخ فتحت الثلاجة و كالعادة اخذت لها كلبة بيبسي و كتكات و لقت ابوها توه جاي من العمل ركضت له بسرعة و ضمته
نوره : هاااي دادي
ابو صقر : يا هلا بحبيبة دادي – و ينظر لايدها – يا بنتي متى تبطلين هالاشياء تراها غلط عليكي
نوره : ايش اسوي يا دادي احبهم
ابو صقر : يا بنتي و مين ما يحبهم بس انت تاكلينهم كثير
نوره : جوعانه و ما لقيت غيره قدامي
ابو صقر : و انتي ليه ما تغديتي
نوره : انتظرك علشان اتغدى معاك
و راحت قالت للشغالة تحط الغدا و صاروا كلهم متجمعين على السفرة و صقر و افنان طول الوقت يتهامسون بس علشان يقهرون نوره
نوره : دادي
ابو صقر : هلا حبيبة دادي
نوره : ابي اروح لهيوش اليوم
مها : يا بنتي و انتي دايم عند صحباتك لازم تدرسين شوي
نوره : خالتي خلصت دراستي ايش المانع اروح لصحباتي
ابو صقر : يا بنتي انتي كبيرة و تعرفين مصلحتك زين روحي مكان ما تبين
نوره : تسلم لي والله يا اغلى اب بهالدنيا – و ابتسمت ابتسامة نصر لانها كالعادة غلبت مها –
و خلصت اكلها بسرعة و طلعت تتجهز و لبست برمودا رمادي و بلوزة عشبية نص كم و لبست – الله يكرمكم – جزمة سبورت رمادية عليها من قدام نجوم خضراء خلصت لبسها و دقت على شيماء تسولف معها شوي
شيماء : يا هلا و غلا بنوني
نوره : هلا فيكي ليكون حاقدة علي
شيماء : انا حرام عليكي ليه تقولين هالكلام ما تدرين ان لو الدنيا كلها تحقد عليكي انا مستحيل احقد عليكي نوره : يعني ما قلتي لي كالعادة حبي قلبي عقلي
شيماء : ما ادري احس انها صارت تقليدية
نوره : لو كل الناس يقولونها لي تطلع منك انتي غير
شيماء : بس كل هذا لي ترى بعدين اصدق حالي
نوره ضحكت على شيماء : الله يرجك متى يوقف هبالك
شيماء : لا تحيرينني معاكي من شوي تمدحينني و الحين تقولين علي هبلة
نوره : يا غبية انا اذا قلت عنك هبلة امدحك
شيماء : و غبية هاذي بعد مدحة
نوره :ايه في اشياء كثيرة تغيرت بالكون صارت غبية و هبلة مدحه
شيماء : يا شيخة علشا كذا الناس صاروا يقولونها لي
نوره : بس الله يرجك اذا وصلك خبر وفاتي اليوم تأكدي انه بسببك
شيماء : بعد الشر عليكي
نوره : الشر ما يجيكي يلا عاد بااي
شيماء : قبل لتسكرين بتجين لهيوش اليوم
نوره : اكيد جاية ليه تسألين
شيماء : لان لجونه حاقدة عليكي حيل
نوره : يا قلبي هالكوريه ليه حاقدة علي
شيماء : لانك كبيتي الموية على عيونها
نوره : خلص انا بقدر اراضيها يلا باااي
شيماء : باااي
عند هيا
نزلت من غرفتها على صوت الازعاج اللي تحت و هي ناوية تهاوش اميرة على ازعاجها
هيا : ايش فيه يالبزر…….
ما كملت جملتها الا و هي تصرخ بقوة و تركض له بسرعة تبي تضمه
معاذ : هيوش حبي اخبارك
هيا تضمه : معاااذ و ربي اشتقت لك
معاذ : لا تطولينها ترى كلها ثلاث ايام اللي غبت عنكم فيهم
هيا : صدق ما تنعطي وجه
الليل كانوا البنات متجمعين عند هيا و كانوا ماخذين راحتهم لان معاذ كان برى
نوره : لجو حبيبتي الكورية ليه زعلانة مني
لجين : قلت لك مليون مرة يالخبلة انا سعودية مو كورية
نوره : انا خبلة
لجين : ايه
وطلعت لجين تركض و نوره تركض وراها و من طفاقة نوره صدمت
انتهى البارت الاول و اتمنى يكون عجبكم اسلوبي

صباح الخير …..ياهلا فيك عزيزتي

قوانين القسم ضروري الاطلاع عليها والالتزام فيها

وهذا الموضوع بيفيدك اتمنى تتطلعي عليه

قضايا

موفقة بطرحك

اممم بداية موفقة و ان شاء الله اكون من متابعينك بس يا حبي ما قلتي لي متى مواعيد البارتات

بنت متوسط شكرا لكي على ردك بصراحة شجعتيني و بالنسبة للبارتات بتكون كل اسبوع بارت

تحياتي:mimo elhelwa

So Beautiful I am waiting you :* تهبل روايتج و متى البارت

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها farro7a غرام
so beautiful i am waiting you :* تهبل روايتج و متى البارت

انشاء الله كل اسبوع بارت


البارت الثاني :
طلعت لجين تركض و نوره تركض وراها و من طفاقة نوره صدمت رفعت نوره راسها تناظر ايش اللي صدمت فيه لقته رجال ( اسمر و طويل جسمه رياضي خشمه صغير و فمه صغير و شعره اسود طويل شوي و عيونه عسلية ) اما معاذ فكان يتأمل في القمر اللي قدامه ( ايش هالقمر اللي قدامي يا ربي مين هاذي ) و بعدين حس على حاله و لف وجهه للجهة الثانية و نوره بسرعة ركضت راجعة للبنات
و جلست معاهم و لا كانها صار لها شي و طول الوقت و هي تفكر فيه
عند نوره بعد ما رجعت من عند هيا جلست على النت و من فضاوتها دخلت الشات كان اسمها ( الدلوعة ) جلست تسولف لين ما طفشت قررت تسكر بس جاه واحد دخل وياها محادثة خاصة كان اسمه ( معذب القلوب )
معذب القلوب : سلام يا دلوعة
الدلوعة : و عليكم السلام
معذب القلوب : ايش اسمك
الدلوعة : نوره عمري 16 سنة و انت

معذب القلوب : معاذ عمري 21 سنة منكم ايميلك
هنا نوره ارتبكت لانها كثير تكلمت بالشات بس ما عمرها كلمت ايميل بس قررت تكلم
الدلوعة : n………….
معذب القلوب : خلص كلمي على الميل احسن
الدلوعة : اوكي
وسكرت الشات كله و فتحت ايميلها لقت الاضافة من معاذ قبلتها <<< ندري انها بتقبلها <<< كثرة كلام بس
كانت نوره مسمية حالها ( بنساك دامك عن القلب صديت ) و معاذ مسمي (ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك ويرتاح قلب بالخيانه طعنته)
معاذ : نورتي عندي
نوره : هذا نورك
معاذ : مين هو اللي تبين تنسينه
نوره : ها
معاذ : اسمك
نوره : عادي مجرد اسم عاجبني بس شكلك انت اللي اسمك و راه سالفة
معاذ : لا حتى انا مجرد اسم عاجبني
نوره : طيب ليه خطر ببالك اني منكم يكون وراه شي هالاسم
معاذ : خلصي انسي السالفة
نوره : نسيناها
و ناظرت نوره في الصورة الرمزية حقته كان حاط صورته قعدت تناظر تبي تتاكد اذا كان هو و الا لا بس كان هو ما كانت مصدقة ايش هالصدفة
معاذ : يالحلو وينك ليه ما تردين
نوره : معاذ هاذي صورتك اللي حاطها رمزية
معاذ : ايه صورتي ايش فيها
نوره ( يا ربي هو ) : لا بس اسال
معاذ : عاجبك شكلي
نوره انقهرت من غروره : لا مو عاجبني بس حبيت اسال
معاذ : عادي قولي اذا عاجبك ما فيها شي انا مذوب نص البنات بس بالشكل
نوره عصبت حيل من غروره الزايد : وش عليه يا حسرة مذوبهم انت اصلا بجهة و الزين بجهة شكلهم قرويات
معاذ استغرب لانه اول مرة بنت ما تعطيه وجه : اسمعي يا بزر انتي تعدلي و تكلمي زين فاهمة
نوره : اسلوبي و عاجبني و الا مقهور مني لاني مو مثل البنات اللي تعرفهم ذايبة عندك
معاذ : تعالي هنا بصراحة بديت اشك ان عمرك 16 شكله تحت العشرة اصلا
نوره : و الله اللي على راسه بطحة ……..
معاذ : ليه يا شاطرة ما علموكي بالمدرسة احترام الكبير
نوره : احترمه اذا كان يستاهل مو مغرور
معاذ : يا ليل ما اطولك بسالك عن شي واحد منكم
نوره : بسرعة لاني ابي اسكر
معاذ : انتي تربيتي زين و الا تبين احد يربيكي انت و لسانك اللي يبيله قص هذا ؟
نوره : متربية و متربية زين بعد و بعدين مو واحد مثلك اللي يقدر يهينني
و قفلت نوره اللاب حقها و بدلت ملابسها و اول ما انسدحت على طول نامت من التعب و لأنها مو متعودة تسهر
انتهى البارت الثاني اتمنى بس ما تقولون عنه قصير لاني مشغولة هالايام تحياتي : mimo elhelwa

بارت يجنن يا غلا

معاذ : يا اخي ايش هالغرور اللي فيك بالله ما ادري ليه اتوقع له شي مو زين ابـد

نوره : الله يعينك يا قلبي اذا كنتي تحبين هاللي ما يحس بصراحة انصحكك تدورين غيره

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها <<< بنت متوسط >>> غرام
بارت يجنن يا غلا

معاذ : يا اخي ايش هالغرور اللي فيك بالله ما ادري ليه اتوقع له شي مو زين ابـد

نوره : الله يعينك يا قلبي اذا كنتي تحبين هاللي ما يحس بصراحة انصحكك تدورين غيره

هلا بنت متوسط من جد انتي تشجعينني اني اكملها
تحياتي: mimo elhelwa

وين الردود يا حلوين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.