وشّ آسمههً ذا << من البُدايةة نسيتً / المهمُ هآذيُ آولل روايههُ ليْ الممٌيز فيُ هاذي الرُوايهه كاتبتينُ مو وحدهه وهّم ( انا : nouf + و raneem ) وآنّ شاء الله تعُجبكممً ايي رحّ تكُون أسبوعيهه كل اسبوع بآآرت واذا اكتمل الّبارتتْ قبل كذآآ نزلتههً
و الحُين آخليكم معُ البآرت الأول
البارت الأول ( الجزء الأول )
مدخل ..!
على ذاك الطريق اللي يسمونه غرام احباب
وطت رجلي على دربه ولا ادري وش نوى فيني
تبعته لأخر دروبه الين القمر قد غاب
تعب قلبي ولا تعبت مسافات(ن)توديني
لقيت اليله الجرداءهدب وظل وسماء واعشاب
بعد ذاك الظلام اللي يتوهني عناويني
صدفتك معجبه فيني وياليت الغرام اعجاب
وتريك انتي الهنوف اللي هقيتك تستحقيني
عطيتك عشق من قلبي وسلمت لغلاك ارقاب
وغيرك يحترق قلبه ولايقدر يحاكيني
اناقبلك صدفة عيون لاكن ويش جاب لجاب
ترى كل العيون اللي لقتني ماتكفيني
رماني حظي العاثر معك وجيت لك طلاب
ولاانتي اللي عشقتيني ولاانتي اللي عتقتني
تعالي وارحمي ذاك الخفوق المولع المرتاب
ماهوب لاجلي عشان الله يجازيك ويجازيني
تعدى في سماء عشقي ولو عشقي خراب أصحاب
وصوني بالهواء نفسك قبل لاانتي تصونني
وشيليني على متنك خفوق بارين صاب
ومن فوق الغرام العذب شيليني وحطيني
" الشخصيات "
"سارهه "
فتاه جذابه ب ملامح انوثه صارخه لا تؤمن بوجود القيود بحياتها تعشق الهدوء
والمزيد المزيد لكن اترك فك رموز شخصيتها لتفاصيل روايتي
" ريناد "
ريناد " فتاهه سر جاذبيتها سر غامض من الصعب حلهه فتاهه جميله بملامح جذابه وبريئه لا تحب ان يقال لها عادات وتقاليد
" غادة "
فتاه بداخلها ظلام اسود يملؤه الحقد والكراهيه ولكن مظهرها الخارجي لديه شيء من الجاذبيهه وهذا ما يساعدها ع اصتياد فرائسها وسوف تتعرفون عليها اكثر من خلال تصرفاتها في الروايهه
" فهد "
شخص له ملامحه الحاده الوسيمه يبدل الحزن بالأبتسامه يستمتع بحياته كثير ويتجنب الهموم يعشق القيتار والعزف ع اوتارهه
" تركي "
شاب صادق بأحساسه له ملامح جذابه قليلون من يفهمون ما بداخله ويترجمون افكاره
*****************
* أحسـاس مـؤسـف *
أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك
وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود ..
ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك ..
وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟
**********************
دخلت سارهه الفيلا
كان شعرها مرفوع فوق ومثور شعرات بطريقه ناعمه ع وجها لها البنت جاذبيه خاصة كانت منزعجه من الحر الي بالمدرسه كانت جد متكسرةة من اخر يوم
الي كان يوم جميل في مدرستها الأهليه ومع صديقتها ………..
استقبلتها ميري وشالت اغراضها اما سارهه ف دخلت الاصنصير لحظات وهيا بالجناح حقها
وما كانت تشوف شيء من التعب
اضاءة خافته وغرفه بارده تعبب شديد جعلت سارهه في احلام ورديه !!
*****************
* أحسـاس مـؤسـف *
أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك
وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود ..
ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك ..
وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟
**********************
بنفس الفيلا
ابو محمد " ابو سارهه " : الا سارهه وينها ما شفناها اليوم
ام محمد " ام سارهه " : المسكينه تعبت اليوم ونامتت وكمان ناسي ان اليوم مسوين حفله فلازم ترتاح
محمد تم ساكت وما علق ع الموضوع
**********************
* أحسـاس مـؤسـف *
أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك
وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود ..
ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك ..
وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟
**********************
سارهه صحيت من النوم دخلت عملت شور سريع طلعت سوت شعرها بالسيراميك
ورفعتهه من قدام من الجهتين بطريقه ناعمه ومرتبه برزت انوثتها كثير
لبست فستان دانتيل سكري من ورا سحاب كامل قصير للركبه
الصدر مغطى والأكمام مشمرتها حطت بلاشر ومسكرا وكحل وروج وردي ناعم
شوي من فلورا قوتشي عطاها مضهر جذاب وكانت اجمل الي بالبارتي بلا منازع
**********************
* أحسـاس مـؤسـف *
أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك
وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود ..
ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك ..
وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟
**********************
الحضور :
غادة بنت خالة سارهه بأختصار شديد تكره سارهه والسبب ان اهلهم يقارنون بينهم كثير وساره الأغلب تكون الأفضل فصارت تكرها وتبي تسوي أي شيء بس علشان تخليها تتألمم
ريناد بنت خال سارهه طيبه وفلاويه وما تهتم غير بسعه الصدر وغيرها ما تبيهه مقربه لغاده كثير وعارفه انه غاده تكره ساره
وصلت ساره و أمها بالسيارة البي ام دبليو فتح لها السواق الباب ونزلت
وصلت استقبلوها الكل وكلهم عارفين سارة بنت مين واهلها لهم هيبتهم واسمهم
قاموا البنات يرقصون ع الديجية وينكتون ويسولفون ومن جهه الحريم الكبار سوالف ولكل عمر لهم وناستهم ع طريقتهم
*****************
* أحسـاس مـؤسـف *
أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك
وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود ..
ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك ..
وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟
**********************
الأخوان :
ابو محمد ابو غاده وابو ريناد و ابو تركي
و محمد و وتركي و فهد صديق تركي الي عزمهه تركي لجمعتهم
الرجال الكبار كان كلامهم عن الاسهم والعقارات وجديد السوق
نرجع للبنات
غادة : سوسو ابيك شوي برا
سارهه : اوكك روحي والحقك بس أغسل يدي
غادة : لا تتأخرين
سارهه : ان شاء الله
**********************
* أحسـاس مـؤسـف *
أن تفتح لهم بيتك وبوابة أحلامك
وتطعمهم حبيبات صدقك وتمنحهم ثقتك بلا حدود ..
ثم تستيقظ على نيران الجحود التي أشعلوها فيك ..
وخلفوك كالوطن المهجور ؟؟
**********************
سارهه : ايوا جيتك
غادهه : ساره انتي عارفه زي ما انا عارفه انه علاقتنا ببعض بنات خالات واقل من بنات خالات ف يعني ابي تكون علاقتنا مثل الأخوات اشكيلك همومي وتشكين لي وزي كذا يعني انا دخلت في الموضوع بدون لف ودوران
سارهه : ايوا من جد انا بعد نفسي كذا يعني من جد نكون زي الأخوات وزي كذا
( بس سارهه كانت شوي خايفهه من غاده وكذا قلبها حاس انهه كمين لها بس كذا توقعت لكن قالت حرام البنت تبي نكون صحبات وانا كذا افكر فيها )
غادهه : ايوةة
ساره : تكلمي طفش
غادهه : سارهه ليهه ما تحبي تركي يعني هوا كل الحريم يقولو انكم لبعض
سارهه : ما ادري يعني احسو مدري كيف
غادهه : الولد خقه وذايب عليكي
سارهه ( قالت كذا من باب الحذر علشان ما تكون مخدوعه من غاده ) امم بلعب عليه واذا حسيت اني حبيته بحبو من جد
( بس سارهه هنا كانت ما تقصد شيء من هاذي النقطه ابد ولا حتى تفكر تسويها )
غاده : يعني اوكك
سارهه : نوعاً ما
غاده : سارهههه
سارهه : خلاص اوكك
غاده { ابتسمت ابتسامه حاقده لها الف معنا ومعنا )
غاده : تعالي ندخل شكلو بدت البارتي
سارهه : يلا
المهم كملوا لسهره وع النهايهه ودعو غاده وساره البنات لانهم بكرا مسافرين دبي مع اهلهم
ام محمد : سلمت ع الحريم
وام غاده
وسارهه وام محمد طلعو
سارهه رجعت وجلست مع امها يسولفون
عن البارتي نقد واعجاب و…و…و
بعدها نامو لان الطياره بكره الساعه 10 الصباح
الكل نام
(( بيت ابو محمد ))
" سارهه "
جلست ع روايتها تقرى واخذت لها كوفي وجلست تقرى بأندماج كبير
" ام محمد و ابو محمد "
وام محمد وابو محمد كانو يتكلمون عن مشكله صارت لقريبه لهم
" محمد "
كأن متحمس للسفرهه ويفكر وش بيسوي وكيف يتبسط في الأسبوع هذا
(( بيت ابو غاده ))
" غادهه "
غادهه تكلم ريناد
غادهه : وبس كذا اقدر ادمرها
ريناد : غاده
غاده : هلا
ريناد: ما تحسين حرام عليك الي بتسوينه فيها
غاده : ابيها تتدمر ابيها تنطعن الف مره ومره ابيها تتعذب ليش هي مميزة وانا لا هيا حلوة وانا لا هيا كل الأولاد يحبونها ومعجبين فيها وانا لا اكرهها يا ريناد اكرهها من قلبي
ريناد : بس هذا مو معناهه انك تسوين فيها كذاا ما سوت لك شيء
غاده : المهم انها تكرهه نفسها خل تتعذب كل حياتها مستانسهه وانا اتعذب
ريناد : سوي الي بتسوينه بس انا مو معااك في الي رح تسوينهه
غادهه : رينا دانا خلاص حطيتها ببألي ولو كلكم ضدي بسويها بسويها
والحين بنام ورانا سفر بكرهه
ريناد : اوكك نوم العوافي
" أم غاده "
جلست تقرا مجلات ك العادهه عن الموضه والفاشن وتحاول تهتم بشكلها علشان تحافض ع زوجها
" ابو غاده "
اخذ دواء السكر ونام
(( بيت ابو تركي ))
" تركي "
يكلم صديقهه فهد
تركي : ياخي احبها احبها ناعمه فيها انوثه وهذا الي ابيه راقيه وكلامها ذوق
فهد : طيب حاول تتقرب منها اكثر
تركي : وش اسويي يعني
فهد : اهتم فيها اذا نسويها تذكرها اعزمها ع العشاء أي ششيء
تركي : طيب
فهد : يعني خلي تصرفاتك تققول انك تحبها مو كلامك
تركي : ايوهه
فهد : وبس هيا بعد بتصير تحبك وقول فهد ما قال
تركي : بس ما عندي غير اسبوع بدبي وبعدين نرجع جدهه
فهد : عادي انت تركي وتقدر تسويها
تركي : تتوقع
فهد : متأكد
تركي : اها طيب يالله ضف وجهك بنام
فهد : مالت عليكك الشرهه علي انا انصحك
تركي : اقوول فيني نوم وبناام
فهد : طيب روح نامم وش اسوي لكك
تركي : ع ———- يالله باي
" بيت ابو ريناد "
ريناد :
ريناد : كانت مبعثره بداخلها كيف تمنع غاده عن الي تسويه حرام البنت ما سوت لها شيء تروح تقول للبنت لا لا غاده صديقتها ما تبي تخون الصداقهه الي بينهم بس البنت قريبتها وصديقتها بعد وش تسوي جلست تفكر وش تسوي واي حل تختار لكن اخر ما وصلت لهه انهاا
تختار
ما تتكلم لاحد ما تساعد غاده ولا تفضحها
اذا غادهه ما عندها ضمير ريناد تفكر بالناس قبلهاا
وبعدين فتحت اللاب وجلست علييه
لانها ما بتسافر معاهمم
ام ريناد و ابو ريناد
كانو نايمين
وهكذا انتهى اول يوم لابطال روايتي
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
أشوفك داخلي أطفال مع ريح الفرح يمشون
أحبك في أبتسامه طفل أذا ناديت يا شاطر
أحبك ياصدى صوتن بحاسيس الهوى مشحون
أحبك ياربيع أخضر أحبك ياشتا ماطر
أحبك لذة السكر أحبك ريحة الليمون
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر
أنا صادق بحبي لك وقلبي أول العربون
أنا لا جيتك الاول بلا ثاني بلا عاشر
حقيقه أسمك الفاتن حقيقه قلبي المفتون
أنا من كثر ما أحبك أردد دوم ياساتر
بين طيات السحاب وفي الصباح الباكر بدأ يوم ابطالي بـ
" تعلن الخطوط الجويه السعوديه عن رحله رقم ———- المتجهه بأذن الله الى ( دبي )..إلخ"
هاهي اول زهره من زهرات روايتي تتفتح بصباح انيق هاهي بدأية قصتي تعلن وصولها
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
*******************
سارهه بعد ما خلصت الكوفي حقها
سارهه : غادة
يلا طيارتنا وصلت مشينا
راحت الثلاث عوائل للطيارةة
وبعد ما جلسو في الطيارة
ساره فتحت روايتها وحطت السماعات بأذنها وجلست تقرى
غاده راحت مواصلهه وهيا تعاني من مشكله انه اذا كانت بتسافر لازم ما تنام اليوم الي قبله
فنامتت
تركي ومحمد وخالد يسو مقالب ويضحكو ويتريقو
والباقي الي نايم والي يسولف والي يقرى
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
*******************
في فندق اتلانتس وهو من اكبر وافخم الفنادق بدبي
غاده و ساره اختارو يكونو جناح واحد
كان يطل ع النخله
و خالد ومحمد و تركي
في جناح واحد
واختارو يكون الجناح يطل على بحر العرب و النخله
ام محمد وابو محمد جناح
ام غاده ابو غاده جناح
ام تركي و ابو تركي جناح
دخلو الفندق سارهه كانت مشغوله بالتصوير
و غادهه حاطه السماعات وتتأمل بأبتسامهه
تركي يكلم فهد : الحمد لله وصلنا
فهد : الحمد لله ع السلامه
فهد : لاتنسى الي متفقين عليهه
تركي : ان شاء الله
فهد : أي ولا ترتبك وخلك طبيعي وركز انك تطالع عينها بالظبط
تركي : لا توصي حريصص
فهد : واستغل الفرص الي تكون فيها مروقهه ويكون جو شاعري حلو
تركي : شيء ثاني
فهد : لا سلامتكك
تركي : اوك يا مع السلامهه
فهد : بايي
محمد : سويررر
ساره : محمد انت ما تفهم اسمي سارهه س ا ر ه ترى مو صعب
محمد : طيب س ا ر ه
سارهه : وش كنت تبي
محمد : لا بس قلت تبين نروح حوض السمك الي هنا فيه مطعم حلو
سارهه : يب اكيدد لازمم اروح
محمد : انا وتركي رايحين
سارهه : امم طيب بتحمم والحقكم اوك
محمد : اوكك
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
*******************
ساره بعد ما طلعت من الشور
لبست فستان ناعم وقصير بلون ابيض لحد الخصر وحزام صغير بعدين لون ابيض من تحت
كان الفستان بدون اكمام
وحطت شريطه ناعمه بشعرها بعد ما استشورت
شوي بلاشر ومسكرا
بان جمال عيونها الواسعه
رشه من عطر ال ch
عطاها مظهر جذاب بأنوثه راقيه كانت بجد كيوت
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
*******************
على أطلاله حوض السمك العملاق في طاوله كلاسيكيه تملأها المأكولات البحريهه
جلس ابطال روايتي
دخلت ساره بطريقه انثويه فخمه
لاحظه ساره الطاوله الي جالس فيها تركي ومحمد
واتجهت لهم
ساره : هاي
تركي ومحمد : اهلنن
تركي : عاد بطلب لكم ع ذوقي وان شاء الله يعجبكم
سارهه : اوكك
محمد : طيب الله يستر من ذوقك بس
تركي : احمد ربك اني بطلب لك
ساره : محمد حرام عليك تركي من يومه ذوقه حلو
تركي : " في ه اللحظه حس انه ذايب معها وانوثتها في الكلام " شكراا من ذوقك والله
محمد : بلا كثرة حكي واطلب وخلصني
تركي : اوكك اوكك
دقائق معدوده والطاوله مليانه بالأكل البحري
ساره بدأت تاكل بذوق وبطريقه فخمه
محمد : اكل بشهيه كبيرة لأنه كان ميتت جوع
تركي طول الوقت كان يطالع ساره وذايب معاها وداخل جو
وكان ياكل لكن مركز ع ساره يخاف عينه ترمش ويفوته شيء
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
*******************
في مكان ثاني
كانت غاده تشرب كابتشينو
وتتأمل المناظر من الشباك تبع الجناح
وتخطط بداخلها علشان تنهي البنت الي كانتت ببألها
تتوقعون مين البنت ؟
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
في جدة
" عند البحر"
" ريناد "
" لابسهه جيينز وتيشيرت بنك وعبايتها ولابسة شوز اسبورت ابيض وبنك
ولامه شعرها فووق ومسويه بووف من قدام الطرحه لافتها على راسها بخفييف
ومطلعه البووف "
عهد"
لابسه اسوود باسسود << كانها بعزا
وكاان معاهم ايس من باسكن وياكلو وهم يمشون
ريناد:ياربي ياعوعو ((منزله راسها بالارض وزعلانة))
عهد: ملييوون مرره قلتلك اسمي عهد او عهوده موو **عوووعووو**
وبعدين
لييه كذا ايش فييه ممن مضايقك ؟؟
ريناد: طيب اسفيين …صصممتت…
عهد: ايييش فييك ياقلبيي ؟
ريناد: (( عيونها النواعس تتحداها يا تسكتين او تنزل دموعك ))
عهد: يا بنت اشببكك وربك خوفتيني علييك ايش صاير
ريناد: ((نزلت دموعها )) عههدد ياسميين ياسو متغيرة
مو عارفتها من لما تعرفت ع الزق ذي نووف مو فاهمه ايش
صايرها (وصارت تبكي وتشاهق دون ما تحس )
عهد: ياقلبي باروح اجيب لكم ويا شوي وراجعه لا تبكي
ريناد: طيب ان شاء الله
^وهي تمشي ومنزله راسها ودموعها على خدها مو قادره تستوعب وين راحت
ياسميين الي تحبها وتعزها من لما ولدوا وهم مع بعض تجي وحدة بكل سهولة
تقدر تفرق بينهم ياااه لهدرجه علاقتنا ما كانت قويه كنت افكرنا اكثر من اخوات
اصلا احنا كنا روح بجسديين لييه يصير كذا بكل سهوله 16 سنة تروح بغمضة عين
والله ما غلطت بحقها فجأه تغيرت اصلا هذي مو ياسمين الي اعرفها هذي وحده
غيرها تبدلت
وفجأة قطع كلامها ودموعها
((صددمممت بووااححدد))
بياانية والله ما كان قصدي "ومو قادرة ترفع وجها وعيونها
عشان انكب الايس ع التيشيرت وكمان عشان دموعها ما
تباان "
::هااا لا عاااادديي ما صاار شئ
ريناد:بججد بيانيية مووو قصصددي
فهد: اهاا ( وهو يطالع بجمالها برأتها )
ريناد: ((رفعت راسها وطالعت فييه ))
(بينها وبين نفسها)
"مستحييل ايش دا الجمال كلوو ااه ارووح وطي " حست بنفسها
ريناد: (طلعت مناديل وجلست تمسح التيشيرت)
بيانة ببج
بيانة ببججد ما كانن قصدي بس كنت سرحانة
فهد: وي لا عادي ما صار شئ
بسس ممكن سؤال ..
ريناد: هاا اسأل
فهد: أيش يعني بيانية اكثر من عشر مرات قلتيها
ريناد: "فطسست ضححك"" هههههه
بجد قلتها
فهد: ليه ما حسيتي بنفسك
ريناااااااااد
ريناد: "لفت هلا "
عهد: خلااص وقفتي بكا بذي السرعه
ريناد: تغمز لها بس عهد غبيه مو راضية تفهم
عهد: اشبك
فهد: فااطس ضححك
ريناد: ولا شئ سلامتك يلا مشينا
فهد: ما تبيين الباسكن تبعك
ريناد: وينو
فهد: على التيشيرت
ريناد: هههههه لا شكرا خليه لك
باااي
فهد: بااااي
—
وسط دربي..
صدفه لاقيته في دربي..شفت حبه في سكاته
جدد أشواقي وحبي..وأحلى ذكرى في حياته
ما أبي غيره ولا حب غيري يكون عمره
الله الله كيف ينسى ..؟ اللي قلبه حب مره
——
عهد وريناد مشيوا ولما بعدوا عنو
ريناد: وااه يا عهد يججنن
عهد: اخيرا نطقتي اسمي صح
ريناد: طيري
عهد:ههههههه الا اقوول بالله كيف كبيتي الايس عليه
ريناد: اقول لا تذكريني اخاف اذووب
عهد: لا مو لدي الدرجة
وصلوو البييت
وسيتي استقبلتهم
طلعت الاصنصير هي وعهد
ودخلو غرفة ريناد هادية
وبارده ولونها رصاصي وابيض
تعشق دي الالوان
ريناد وعهد رموا نفسهم على السرير
ريناد: اشتقت لساارا حاتصل عليها
عهد:
عهد: اتصلي محد ماسكك
ريناد:اصلا انتي شغلتك تحطمين بخلق
الله انقلعي
( واتصلت على سارا بس ما ردت )
وكملو سوالفهم طوال اللييل
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
**********
محمد : طيب انا فيني نوم انتو روحو اسبحو مع الدلافين
وانا بنام
تركي : انا ما عندي مشكله سارهه وش قلتي
ساره : انا بعد ما عندي مشكلهه حماس
محمد : اوكك اتفقنا يلا باي
تركي : يلا ساره مشينا
ساره : اوكك
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
*******************
بعد ما لبسو ملابس السباحه مع الدلفين
نزل تركي
وساره واقفه
تركي : ساره يلا انزلي
ساره : هااا
تركي : انزلي وش فيكك
ساره : تركي انا
تركي : انتي ايش
ساره : تركي انا انا انا صراحهه اخاف
تركي : " ابتسم " لا تخافي انا معاكي يلا
ساره : طيب بس لا يقرب مني الدلفين
تركي : خلاص ما يقرب منك
ساره : وعد
تركي : وعد
نزلت ساره متوتره وخايفهه بنفس الوقت
مسكت يد تركي بقوه لانها جد خايفه
تركي مسك الدلفين
تركي : ساره تعالي امسكيه ما يخوف
سارهه : لا
تركي : طييب تعالي هنا
ساره : لا
تركي : سارهه يلا والله ما يخوف
ساره : طيب بسس اوقف بعيد
تركي : طيب
ساره قربت من تركي
بعدين قال تركي : يلا جربي امسكيه
ساره : هاا
تركي وقف ورا ساره بالضبط حست بأنفاسه وساره نفس الشيء
وقتها ساره حست بشعور غريب ما حسته من قبل
تجمدت شوي
وما حست غير بيد تركي تمسك ايدها
وحط ايدها ع الدلفين
وبدأ يحركها ع ظهر الدلفين
وبعدها ساره استانست وصارت تمسكه وتتصور معاه وتلعب معاها عادي
وترككي : كان ذايب بشكلها البريء الطفولي
سارهه حست بنظراته لها ما قدرت تستحمل اكثر
سارهه : تركي
تركي : " يا عيون تركي " هلا
سارهه : انا بطلع خلاص مليت
تركي : امم طيب في كوفي قريب من هنا تبين نروح
ساره : لا خلاص انا ابي اطلع الجناح
تركي : امم براحتك
ساره " ابتسمت "
طلعت لبست الفستان تبعها في غرف التبديل وطلعت ع الجناح حقها
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
*******************
بالجناح
ساره لقت اتصال من بنت خالتها وعمها بنفس الوقت ريناد من زمان عنها هما صديقات مرهه لكن انشغلو عن بعض فترهه وكانت مشتاقهه لها
رجعت اتصلت عليها
ساره : هلا
ريناد : اهللنن
ساره : وحشتيني يا القاطعهه
ريناد : وانتي كمان وحشتيني
بس لو تعرفي وش صار اليوم
(( وحكت لها الموقف الي صار لهاا ))
ريناد : والله لو شفتييه يخقق يا سارهه
وكان يطالعني وما تكلمم
ساره : وما عرفتي وش اسمه ه
ريناد : لاا
سارهه : ليش ليشش
ريناد : هههه مدري حسيت شكليي غلط
بس والله قهر مرا كان يخقق
سارهه : خلاص خيرها بغيرها يمكن مو من نصيبكك هع
ريناد : هههههههههه
وكملو سوالفهم عاديي
***************
يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كون
أشوفك كلما أغفى لأنك حلمي الساهر
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبك المجنون
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر
********************
في جهه تركي
تركي اتصل ع فهد يحكي لهه وش صار لهه اليوم
لكن فهد كان هو اليي بيحكيي
فهد : تركي فاتكك وش صار اليوم
تركيي / بسمم الله الناس تسلم مو تركي تركي المهم وش صار
فهد : صدمت بوحده تخقق وش تخقق ملكهه جمال ما قدرت اشيل عيني من عليها وهيا تمسك تيشيرتي بالمنديل لكن شكلهها من مستوانا لانه وراها الخدامه حقتها تشيل اكياسها وساعتها سويسريه فخمهه عيونها ناسعه وتهبل بس في نظرتها ملامح الحزن والألم
تركيي : ايوهه وش اسمها
فهد :سمعت صديقتها تقول لها يا ريناد
تركيي : اسمهاا حلوو
يمكن نعرفها او تطلع تقربلنا او شيء
( وتركي حكا الي صار له مع سارهه اليوم )
إنتهى البارت الأول
قراءة ممتعه
استمري وانا من متابعينك
بصراحه تقهرني غاده وش هذا الحقد اللي فيها والله يعين سارة منها
عزيزتي دام روايتك سعودية من الافضل انك تكتبي احداثها وشخصياتها مثل مااحنا عايشين فيها ومثل مانتصرف لاتخلي تصرفات ابطالك مقتبسة من مسلسلات او افلام اجنبية ………كل ماكانت روايتك واقعية بالاحداث كل مالقيتي تفاعل وقراء
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
موفقة
واما سارة الله يهديها المفروض ماتوثق بيها وتوريهاشغلها زين بس مصيرها راح تعرف سوياغادة الخبلة
اماريناد المفروض ماتسكت عن الحق المفروض تنبه سارة من البداية وعجبتني انها ماوقفت بصف غادة الجملة
وتري الله يهنيه بسارته
وفهديحليله صق بريناد وشكلهم لايقين على بعض
ومشكورة وبالتوفيق
صباح الخير …….ياهلا فيك عزيزتي بغرام ……..موفقة بطرحك …….بس عندي كذا ملاحظة على الاحداث …….خروج سارة بدون عباية او حجاب هالشي منافي لديننا حرام مايجوز هي بنت بالغة محاسبة على تصرفاتها ببلدها تلبس العباية وبس سافرت رمتها ……ليه الله بس بيحاسبها على سترها ببلد دون اخر ………واعظم من هالشي لبس ملابس سبحاة ونزولها مع ولد عمها في المسبح ..هل هالشي يجوز ؟؟؟؟ كيف اهلها راضيين انو بنتهم عرضهم تعرض مفاتنها للناس واخوها مبسوط وراضي وبكل بساطة يروح ينام ويخليها ……….حتى لو البنات الي بالرواية مثل ماذكرتي مايهمهم العادات والتقاليد بس الستر والحجاب مفروض من الله بحكم ديننا …….
عزيزتي دام روايتك سعودية من الافضل انك تكتبي احداثها وشخصياتها مثل مااحنا عايشين فيها ومثل مانتصرف لاتخلي تصرفات ابطالك مقتبسة من مسلسلات او افلام اجنبية ………كل ماكانت روايتك واقعية بالاحداث كل مالقيتي تفاعل وقراء ————- القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه موفقة |
اول شيء اشكر لك اطلالتك بالموضوع ومن جد منورهه
ثاني شيء ساره لابسه العبايه بالسعوديه وادري نسيت اوضح هالشيء لكن اشكرك نبهتيني ابين انها لابسه العبايهه
ثاني شيء بالنسبه لملابس السباحه كنت اقصد فيها
الي هي تكون من الرقبه مغطى لحد الرجل والكم قصير اتوقع يلبسوها عيش سفاري
وان شاء الله اكلم مشرفات القسم يغيرونهاا
اشكرك جدا ع تنبيهي ورح اعدل الأخطاء
بداية حلووووة
استمري وانا من متابعينك بصراحه تقهرني غاده وش هذا الحقد اللي فيها والله يعين سارة منها |
ليشش انتي شفتي شيء
لسا لسا ياما حنشوف منها
اشكر لك متابعتكك الراقيهه مثلكك
غادة <<حقودة جملة ومادري ايش راح تستفيد من الحقدوالحسد والغيرة بس مصيرهاشين واشين بعد
واما سارة الله يهديها المفروض ماتوثق بيها وتوريهاشغلها زين بس مصيرها راح تعرف سوياغادة الخبلة اماريناد المفروض ماتسكت عن الحق المفروض تنبه سارة من البداية وعجبتني انها ماوقفت بصف غادة الجملة وتري الله يهنيه بسارته وفهديحليله صق بريناد وشكلهم لايقين على بعض ومشكورة وبالتوفيق |
شكراا لك
تحليل جميل
سارهه المسكينه ع نياتها
لكن غاده لسا ما قالت مين البنت الي رح تسوي فيها كذا
يمكنن مو سارهه