كيفكمم ياحلوين ان شاء الله بخير . . . . . المهم هذي روايتي الاولى {يشهد الله انك اسعدتني}
ملاحضه عن الروايه: الروايه فيها احلام وحزن وفرح و حب وكره وفاء وخيانه صداقه واعدى وكذب وصدق وفيها من الواقع وفيها من الخيال المهم الروايه تتكلم عن عائله كبيره جدا جدا جدا ولكن مع القراءه رااح تتعودون عليهم نكمل بعرفكم على الابطال الي هم ريم ومشعل وهنوف وعبدالعزيز
بسم الله نبدا *اتمنى تعجبكم*
البارت الاول (1)
كانت تمشي في الشارع وصدمت بواحد وناضر فيها نضرة كره وحقد لما راح جلست تفكر وتذكرت ملامحه وقالت في نفسها انه مو من المالنيا كملت طريقها و رااحت للفندق ودخلت غرفتها ورمت نفسها على السرير وناامت لما قامت كان جوالها يرن وشافت الرقم ماعرفت من هو فقالت في نفسها انو ماراح ترد ورجعت للنووم
* * * * * * * * * * * *
في السعوديه
تحديدا بيت ابو افنان
رسيل: افنان وش رايك نروح عند في
افنان:لا امي تقول بنرروح عند جداني خوالي وعماني عندهم وقبل بنروح عند خالي ابو بدر
رسيل:اما بروح البس
افنان: خندق على ريم الو
ريم: الو
افنان: هلا ريم اخبارك
:بخير الحمدلله وانتي
:طيبه المهم دريتي بنروح لجداني
:قدييييييييييييييييييمه
:طيب اسمعي بروح البس عشان حنا بنجيكم قبل
:طيب باي
:باااي
* * * * * * * * * * * *
بيت ابو عبدالله
هنوف:يمه ترا بروح عند ريم عشان نخطط وكذا وتكفين يمه قولي لعبو ماكملت كلامها الا وعبدالله قاطعها
عبدالله:ياحبيبتي ترا امي مو واسطه عندك قولي وش تبين
هنوف:ابيك توديني عند رورو
عبدالله يقلدها:رورو يالله بس اخلصي
هنوف:ثواني
عبدالله:نشوف
* * * * * * * * * * * * *
بيت ابو فهد
سالم:يمه يالله خنروح احس تاخرنا
ام فهد:لا ماتاخرنا ولاشي بس انت مستعجل
هناي من فوق من الدرج:يمه ترا فهود عيا يقوم
ام فهد:والله عاد ماقدرنا فيه بيروح ولا بكيفه
سالم:يالله انا بجي اقومه معك
ام فهد:لا تخرعونه وانتم تقومونه
فووق عند سالم وهناي
سالم:اسمعي جيبي مويه بارده
وله بصوت عالي: وش تسوون
سالم:الله ياخذك قصري صوتك لايقوم فهد
جابت هناي المويه
سالم:اسمعوا بنات اذا دخلنا بقول وا ماكمل الا ووله تقول
وله:اي بناات انا مالي دخل ولاعلاقه بالي تسوونه
هناي:طيب انقلعي يالله سالم كمل
سالم:واقول 123 ونكب المويه
هناي:يالله
دخلوا وكبو المويه وفهد يلحقهم لما نزلوا تحت
هناي:هو الي جاب الفكره
سالم:انتي الي جبتي المويه
هناي:انت الي قلت لي
سالم:احد قال لك تسمعين كلامي
ام فهد:خلااص خلااص يالله فهد روح غسل وجهك وصل وانتم روحوا رتبوا اغراضكم
سالم:اي صح هناي ترا نص اغراضي عندك
هناي:روح اخذهم احد مسكك
سالم راح فوق ودخل غرفة هناي سمع جوالها يرن فاجاته لقافه انه يكلم
سالم:الو
. . . . :الو
سالم:من معي
. . . . :انت من
سالم:انا سالم
. . . . طوط طوط طوط
سالم جاه فضول يعرف مين الي كلمه فاخذ الرقم وسجله بجهازه
* * * * * * * * * * * *
بيت ابو بدر
ريم:هلا والله يا افنان
افنان:اهلين كيفك
ريم:تمام الحمدلله وانتي
افنان:انا بخير
رسيل ووسن جوا
وسن:ريم عندي فكره جهنميه جبتها انا ورسيل
ريم:سمعينا
وسن:الفكره كالتالي اننا نقول لابوي يشتري لنا رشاشات مويه واذا رحنا نلعب
افنان:قسم بالله انها على لساني
رسيل:طيب يالله قولي لخالي
ريم:روحي انتي و وسن وقولي لابوي وخالي
رسيل:يالله
ام افنان:يالله يافنان
افنان:طيب طيب استني اسمعي ريم انا بقول لابوي يشتري لنا الرشاشات انا ورسيل
ريم:طيب حتى انا بقوله يشتري لنا كلنا انا ويارا ووسن وبدر
افنان:يوه طيب في و ضي مسكينات من راح يشتري لهم
ريم:اي والله ابوهم حقير بس عند زوجته الثانيه خلاص انا بشتري لها
ام افنان بصوت عاالي:يالله يافنان وين رحتي
افنان:خلااص جايه
* * * * * * * * * * * *
طبعا كلهم راحوا
وهنا انتهى البارت الاول اتمنى
من الي كلم سالم؟