بسم الله الرحمن الرحيم
احب اقدم لكم روايه انا كاتبتها بمجودي روايتي خياليه
روايتي مشوقه طويله لكن مو مره
روايتي فيها من الجرآءه الكثير لكن بحدود
روايتي فيها الحب والعشق و الشقاوه و العذاب و الخيانه والخخخخ ….
روايتي بعنوآن
{يآقلبي قلهآ مآيصير لهآ آلمكآن يآقلبي قلهآ هي بنيه مآهي ولد }
اتمنى تنال رضاكممم
{عند نقل الروايه اتمنى اسمي يكون فيها }
………………
ريم : جآمعه اولاد لاالاا
جواهر بخبث : ليه يا غبيه انتي الحين ما عندك احد في الدنيا عمك وتبرى منك وزود على كذا اخذ كل ثروتك و انتي بنت بلحالك اخاف يصير لك شي
ريم : اوذا دخلت جامعه اولاد وش اللي بيفرق
جواهر : بيفرق واااجد مثلا اذا دخلتي الجامعه بتفتكين من التحرش وهذا اكبر خطر عليك وبتنزل لك مكافئه و تقدرين تسوقين سياره
ريم :لا بالله استجنيتي مثلا مثلا انا رضيت من وين لي بطاقه جامعيه ومن وين لي رخصه ومن ويلي جواز
جواهر : انتي بس وافقي وانا اقولك من وين
ريم :لا قولي لي الحين
جواهر بخبث : نواف اخوي الله يرحمه ناخذ كل اوراقه وتتحول الى اوراقك واذا سويتي حادث ورحتي 4 سنين برا و هذا انتي رجعتي واذا على الدكتور اللي بيثبت هالكلام موجود عندي ترى
ريم : انا فعلا محتاجه لكل هذا خليني افكر وارد عليك
جواهر : اوكي احتريك يالله انا برجع البيت عندي موعد مهم
ريم : لا جواهر تكفين خليك عندي على الاقل لين 1
جواهر : شفتي كيف خفتي انا اقولك حولي وارتاحي على على العموم انا ما اقدر عندي موعد مهم بايوووا حبي
ريم : باي
اعرفكم على ريم وجواهر
ريم : بنت من عائله سعودي ثرييييه جدا جدا جمممميله جدا عيونها سودا كبييره و رموشها كثيقه وحواجبها مرسومه سمرا شوي خشمها صغير فمها عنابي طويله جسمها متناسق شعرها طووويل لونه اسووود مررره رقبتها طويله 20 سنه
جواهر : صابت ريم الروح بالروح لكن عقب وفاه نواف اخوها تحولت لشخص ثاني نواف فكان يحب ريم وخطبها وابوها رفض ومن عقبها ما شافوا نواف وجاهم خبر موته بنت ناعمه مو مبين عليها الخباثه ابدا ابدا ابدا تحاول تنتقم من ريم بسبب انها موتت اخوها 20 سنه
في مكتب فهد الـ
جواهر : سويت كل اللي قلته لي
فهد : كويس باقي اخير جزء من الخطه انها تقبل
جواهر : انا اقولك كيف اليوم ارسل احد من رجالك للبيت بمحاولت انهم يتحرشون فيها و صدقني من بعد كذا راح توافق غصب عنها
فهد : ما توقعتك كذا داهييه
جواهر : اعجبككك
فهد : رجل اعمال كبير يصير لريم………….. …………..
جمييل جدا عيونه عسليه و خشمه طويل و فمه صغير وسكسوكته الخفيفه وطوله وعرضه زاده هيبه عمره 30 سنه
في بيت ريم كانت جالسه وتسمع اصوات كسر زجاج
طلعت تشوف من موجود
ريم :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
الرجال حط يده على فمها وحاول يتحرش فيها بس مايمسها وكان الرجال من طرف فهد
الرجل 2 : يالله خلاص اغمى عليها يالله
الرجل 1 : اوكي يالله
يوم جديد
في قصر عبد العزيز الـ
الاسره مجتمعه كل العاده على الفطور
ام سيف : سيف
سيف : آمري يمه
ام سيف : مايامر عليك عد
ساره : الله الله كملوا كملووا الافلام هذي
سيف ضرب ساره على راسها : اييي سيفوه ماتعرف اني رقيقه
سيف : سيفوه هاه
ساره : يمممه ولدك ذا متوحش
ابو سيف : سيف خل بنيتي
ساره : عاش الوالد كفووو
سيف ناطرها نضره عدم اهتمام ورجع لمه : المهم يمه امري
ام سيف : يا وليدي انت كبرت وصار عمرك 27 لازم تتزوج يا وليدي
سيف بغضب : يمممه انا اقلت لك لما اخلص اشغالي اللي عندي و اشوف لهال الشغله وقت
ام سيف : الحين الزواج صار شغله من اشغال
ساره : بلاك ماتدرين يا الوالده
سيف ما اهتم : معليش يمهه خفوا علي انااا الصباح في الجامعه و العصر شغل الوالد فوق راسي خلاص ما اقدر كذا ناقص مره اانا ناقص
ساره : سيف تزوج ياخي ودي اشوف عيالك لا تحرمنا منهم
مها : انتي تبين تشوفين عيال سيف
ساره : موب لله بس عشان انتقم منهم
سيف : والله ما اتزوج الا وانتي قبلي وش رايك
ساره : مافيه بربلم عاااادي انت بس جبلي عرس ومانيب قايله لا
سيف ناظر ابوه : يبه بنتك هذي ماتربت مستحييل اتزوج واهي في البيت بتخرب اخلاق عيالي وهم بزارين
ابو سيف : لا عاد انا ما ارضى على بنيتي الا ساره
ومها ذولا لحد يتعرض لهم
مها: سوير صقي عاش الوالد
مها وساره يصفقون عاش الوالد عاش الوالد
ابو سيف : هههههههههههههههههههههههه
ام سيف : اقول قوموا تاخرتوا على جامعتكمم قوموا
مها : اه يا ايام الدراسه اغيب على كيفي موب الحين 3 اياممم بس
سيف : عن الهذره الزايده وقوموا يالله السواق برا
مها : اوكي يالله ساره
اعرفكمم على العائله الكريمه
ابو سيف : رجل اعمال مهم في الرياض
ام سيف : ربت منزل
سيف : الولد الكبير عمره 27 اعزب يشتغل معيد فيالجامعه و العصر في شركات ابوه يملككك من الجمال الزايد عيونه واسعه وناعسه ورموشه كثيفه حواجبه فيها شخطه وخشمه طويل خالي من اي تعرج ف
مه لونه بنك على بني و سكسومته السودا الغامقه مع ديرتي خفيييف شعره اسود طويل لين اخير اذنه ماهو ناعم ذاك الزود طووووويل وعريض شايل من باله فكره الزواج ذكي جدا
سلطان : يدرس ببرا عمره 24 ياخذ لغه وماجستير ودكتورا ولد جممميل يشبه امه ابيضاني عيونه كبار وخشمه طويل فمممه عادي سكسوكته خفيفه
شعره طووويل اممممممم طويل وعريض
ساره : 20 سنه ثاني سنه جامعه ماهي طويله ولا هي قصيره شعرها لونه بني غامق لها قذله عيونها ناعسه نفس اخوها حواجبها بنيه غمقه وهشمه طويل فمها مايل للوردي
مها : نفس اختها بس اللي يفرق بينهم الخشم خشم مها صغير وفيه ارنبه في اولى جامعه
جواهر دخلت البيت ماحصلت احد لقت ريم طايحه على الارض
جواهر في نفسها : هههههههه بعدك ما شفتي شي
جواهر : رييممممم حبيبتي وش فيككك
ريم تعبانه : مافيني شي امس تهجموا على رجالين واغمى علي
جواهر : لازك نبلغ الشرطه لازم
ريم : لاالالالالا ماني بقد المشاكل
جواهر : شفتي يا ريم لونك محوله ماصار كل هذا الحين اكيد انهم كل ليله بيطبون
ريم تبكي : وش اسوي
جواهر : ريم الاوراق وكل شي جاهز حتى الجواز حولت اسمك فيه تقدرين تطلعين بصيغه ولد و السياره انتي تعرفين تسوقين وحتى الاشياء تبع اللبس كلها موجوده وابدي من اليوم اليوم اليوم الاول في الدراسه اطلعي بصيغه ولد للجامعه
ريم : تهقين اقدر
جواهر ترفع معنوياتعا : اكييد تقدرين انتي منتي ريم الللي اعرفها انتي وحده ثانيه
ريم : وبتم ولد طول العمر
جواهر :لاا طبعا اوراقك اوراق البنت موجوده متى مابغيتي تصيرين بنيه تصيرين
ريم : كيف ابدا
جواهر : قومي انا اعلمك
ريم بتعب : اوكي
جواهر لبست ريم مشدات جسم و لبستها ثوب وغتره و لبستها باروكه بعد مالمت كل شعرها حطت على اذونها اللزقه المطابقه للون بشرتها عشان ماتبين الخرمه وقصصت اضافرها ورتبتها
جواهر : شوفي تتوقعين احد بيعرفك بهالمنضر
ريم : لا
جواهر : ابدي من اليوم وروحي عشان تتاقلمين صدقيني
ريم : ما اقدرر
جواهر : الا تقدرين ريم اللي اعرفها ما تقول ما تقول ما اقدر انتي اكبر من كذا انتي تقدرين وعطيني الجواب النهائي قبل تجي الساعه 8
ريم : انا ….
ريم : انا موافقه
جواهر : هذي ريم اللي اعرفه
ريم : بس خايفه
جواهر : موب قلنا مافيه خوف يالله عشان تركبين السياره خقت السايق وتروحين بها
ريم : اوكي
ريم ركبت السياره وانطلقت للجامعه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتهى البارت اتمنى انها تنال اعجابكممم
ابي ردود وان شاءلله اكملها لكممم
تحيآتي
تحت قطرآت المطر
جنآآآن الروايه خطييير واسمها يجنن واااااصلي ابداعككككك يا قمره من زمان وانا ادور روايه زي كذا
اذا كذا اول بارت البارتات الجايه ككككيف مآشآلله كثييير تهبل
وااصلي بلييييز بليززز
حبيت اسأل سوال
انتي كاتبه الروايه ؟؟
ووو الروايه كامله ؟؟؟
ومتى تنزل البارتات ؟؟؟
>>>> زودتهااا >>> روحي موتي
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآو
جنآآآن الروايه خطييير واسمها يجنن واااااصلي ابداعككككك يا قمره من زمان وانا ادور روايه زي كذا اذا كذا اول بارت البارتات الجايه ككككيف مآشآلله كثييير تهبل وااصلي بلييييز بليززز حبيت اسأل سوال انتي كاتبه الروايه ؟؟ >>>> زودتهااا >>> روحي موتي |
ثانكيووو حبيبتي رفعتي معنوياتي
مآني عارفه ايش اقول قدام حكيك
اممممم
ايوا الروايه انا كاتبتها
والروايه كامله
وموعد البارتات … لما اشوف تفاعل واقول لكم
تسلمين واصلي
ثانكيو حبيبتي
ان شاءلله بككككمل
ثااانكيوو حبيبتي
ان شاءلله بواصل
بنتظار البارت الجاي