تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية للكاتبه امل العرب في الدنيا jeek `s

رواية للكاتبه امل العرب في الدنيا jeek `s

رواية احببتها للكاتبه امل العرب في الدنيا jeek `s

اعتذر لعدم تواجدي في الفتره الماضيه …

اضع بين ايديكم احدا كتاباتي فأتمنى ان تروق لكم

اتقبل نقدكم قبل ثنائكم …..

روايه شعريه بطلها مؤيد عاش حياة عصيبه بلا

عائله وحيدا وحزين الا ان اتت رنيم لتغير مجرئ

حياته …. اتمنى لكم قرائه ممتعه

تقبلو تحياتي
(امل العرب في الدنيا)
jeek `s

قصة نهاية جروح ..

قصة الم ماضي ..

قصه صعب الالم منها يروح ..

قصة فيها الالم قاضي ..

في البدايه كان موجوع ..
وحيد وكل همه يلقى رفيق ..
فكر وقرر وكانت لحضة رجوع ..
لقى شخص كان له في الماضي صديق ..

يبي يشكي له الحال بس ما قدر ..
في شئ مانعه عن القول ..
قال ي الله وسلم كل شئ للقدر ..
طفش من نفسه ومن الحول ..

جت رنيم وغيرت حياته ..
حبها وحبته بس ما التقت فيه ..
معها نسى انه تمنى مماته ..
كان يبيها وهي حتى تبيه ..

الحب سكن قلوب النهايات ..
كيف جمعهم الزمن ذا غريب ..
ذكر اية الطيبون ل الطيبات ..
ابتسمت وقالت تسلم ي حبيب ..

في غربة مشاعر هالسنين ..
ذكر صوت اهله اليتيم ..
استوطن اعماقه الحنين ..
نار تحرق عروقه مثل الجحيم ..

اتصل برنيم يبي تواسيه ..
قال انا محترق حيل صدري ..
ردت بنبرة الشوق لبيه ..
قال احبكك ليه عني ماتدري ..

قالت طيب انت تدري وش بقلبي ..
قال لا دخيلك حسي شوي في صبري ..
قالت تعال عندي وامش في دربي ..
ولو تركتك بكون بيدي حفرت قبري ..

سمع ذا الكلام وارتاح باله ..
يمكن حس بنشوة فرح ..
ارتاح شوي وهدا حاله ..
ما كأنه بيوم انجرح ..

القدر مصر انه يعاني ..
مكتوب له الشئ ذا غريب ..
كان عنده احلام واماني ..
بس الضاهر ان رافضه النصيب ..

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مرحبا بأمل العرب في الدنيا

أبيات شعرية غاية في الجمال من حيث الوصف والشخوص والأحداث ،
واصلي أبداعك معنا ..

يعطيك العافية والمعذرة منك ينقل موضوعك لقسم
شعر – قصائد – قصايد – همس القوافي
فهو المناسب له من رأي ،

ودمتي بالخير
/

رواية احببتها للكاتبه امل العرب في الدنيا jeek `s

عندما غفلت عنها

في غفلة مؤيد البعيد ..
جاه‍ اتصال من رنيم ..
ماكان عادي كان خبر جديد ..
الخبر سرا بدمه مثل الحميم ..

قالت مؤيد تكفئ ساعدني ..
انخطبت و وافقو اهلي ..
بيزوجوني غصب عني ..
احس اموري كله في جهلي ..

هو مو مثل اي حبيب..
ما قال الله يوفقك ..
ما قال هذا نصيب ..
وماقال الله يسعدكك ..

بعد لحضة صمت تكلم ..
قال ابشري يانور هالعيون ..
قال هالجمله وتألم ..
رنيم ترا انا لكك ممنون ..

راح مؤيد عند ابوها ..
قال يا عم انا طالب القرب منك ..
قال يا ابوك ابشر بها ..
بس بصراحه بعدنا عنك ..

قال كلمة رجال لك مني يا عم ..
قال جيت بروحك ما اشوف ربعك والاهل ..
لا يكون ابوك مو موافق تراه الاهم ..
قال راحو اهلي من سنين آسف متأخر و ع مهل ..

جملته هيجت اوجاعه ..
وعادت للجروح جروح ..
كان يحاول يمسك دموعه ..
حس جسمه بتطلع منه الروح ..

ابو رنيم ابتسم وحياه‍ ..
قال ابشر بعزك ولك ما طلبت ..
اعجبته رجولته وخلاه‍ ..
يقترب منهم وقال هذا الي تمنيت ..

رجع لبيته وهو فرحان وحزين ..
تناقض مشاعر جته وقتها ..
الفرح مع رنيم والحزن في السنين ..
هو معترف انه بعد حبها ..

بعدها جت له رنيم تبكي ..
حس بصوتها نبرة الم ..
قال ايش في حبيبتي ما تحكي ..
قالت بأبتعد عنك احس اني في حلم ..

سكتها بصوته الحنون ..
الله لا يجيب البعد بينا ابد ..
قالت مؤيد ايش فيك مجنون ..
قال ما غيرك مجنني للأبد ..

قالت مو مضايقك الخبر ..
قال بضحكه اي خبر بكلامك تعنين ..
قالت لا تحاول ما من الواقع مفر ..
قال حاولي عنه عيونك تعمين ..

قالت وش بعد هالعمى ….
قال بأذن ربك سعاده وهنى …

روووووووووووووووووووووووووعهه
صح لسانك
ي لبييييييييييه ي ناس

جميلة تلك المعزوفة

ولكنها أشبه بالموضوع المتحرك

تنقل للقسم الأنسب

جميلة رغم حزنها وتواشيح وجعها
أستمري وكلي شوق للمزيد

كوني بخير عزيزتي دائما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.