تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية لبى قلب من التعب وفالي / أول كتاباتي

رواية لبى قلب من التعب وفالي / أول كتاباتي

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته

روآيه من تآليفي اتمنى تعجبكم الروآيه

والصرآحه اول مره آكتب روآيه يآ ليت تشجعوني

البآآرت الأول ‘1’

الشخصيآت
________

عآئلة ابو فهد:
(سعود):ابو فهد
كثير الشغل عشآن عآئلتة وكثير السفرآت بس مهتم بعآيلته كثيير رجوله مثل فهد
(خلود):ام فهد مهتمه ببيتها ولا تفكر تزعل ابو فهد جآلسه بالبيت وهوآش ليل نهآر مع رينآد وعبدالعزيز
فهد(آكبر عيآله)
تخرج من الجآمعه ويشتغل دكتور آطفآل عيونه خضرآ نحيف شعره نآعم على خشن طويل ومآيكسر كلام امه وابوه ولا حتى اخوانه(عمره26 سنه)
حلا(20 سنه):
جمآل وآخلاق والكل يتمنى نظره منهآ عيونها عسلي قمة بالجمآل
نآصر:(آصغر من فهد)
طآيش لا شغل ولا مشغله وآيآم الأسبوع مآ يروح المدرسه الا مره بآسبوعين ويدرس ثنويه عآمه رآعي بنات يعني <~ هع (عمره 19 سنه(شفآيفه وردي على احمر وطويل عيونه بني فآتح ومملوح
( رينآد عمرها19سنه):
تكون تؤم لنآصر قمة بالجمال شفآيفها مثل اخوها نآصر عيونها رصآصيه شعرها (بوي(مسترجله وقصيره تدرس ثنويه عىامه
(عبدالعزيز):
اصغر اعيآل ابو فهد يحس نفسه كبير من معآملة اخوه فهد له يعآمله احسن من نآصر يتطآق مع رينآد 24 عيونه اسود (عمره4سنين)
______________________

عآئلة ابو يآسر:

(عبدالله):آبويآسر
ما يهمه بالعآلم كثره بنته الوحيده وكل ما تبي شي عيونه فدوه لبنته وخآيف عليها بقوه
(لطيفه(:ام يآسر
عآيشه تحت رضى زوجها ومآ رفضله كلمة
يآسر:
اكبر من فتون عمره 26 يشتغر فبنك الريآض ما يقصر على ابوه ودآيم ينصحه انه ما يدلع فتون عيونه زرقآء جدته لبنآنيه وجده متزوج سعوديه ولبنىانية وجدته تصير لبنآنيه
فتون:
البنت الوحيده عند امهآ وابوها واخوآنها بعد تبي رضىا ابيوها بأي طريقة لأنه ما قصر عليها (18سنه) ثنويه عآمه عيونها زرقآء طويله تحب تعيش حيآتها برآحتها تحب اعز انسآن على قلبها محد يدري عنهآ
تركي(5سنين):
اصغر العآئلة يدرس تمهيدي عيونه اسود وشعره نآآعم حيل ونحيف
________________
عآئلة آبو سلطآن:

آبو سلطآن(خآلد):
طيوب وحنون على عيآله من فتره صآير يدمن عالخمر وصآرة عآيلته اقل اهتمآمآته يروح لهم اذا فلس عالأأخر
ام سلطآن(حصة):تتمنى زوجهآ يررجع مثل ما كآن اول مآجآبت سلطآن تتمنى الموت صآبره عشآن عيآلها لو يبون عيونهآ فدوه لهم
سلطآن:كآن اكبر طآيش بالعآيله يوم رآح ابوهم وصآر يدمن عالخمر حس بالمسئوليه وصآر رجآل البيت بالنسبه لأبومهم مآيت(عمره 20 سنه)يشتغل عند آمير وآسطه من اعز اخويآه
هيفآ:تشتغل مدرسة بآفخم المدآرس تجيب مصآريف لأمها واختها بالثنوي وتحآول قد مآ تقدر ما تصرف الا للي يحتآجونه
الهنوف:بثآني ثنوي علمي عآيشه حيآته بضيق وتحس انها غير عن البنآت بس اذا كلمتها اختها تحس انهآ احسن وحده بالعآلم
______________
هيفآ:مآمآ وين الهنوف بسرعه وينكم
ام سلطآن:وش فيك ترآك خوفتيني
هيفآ:وين الهنوف اول لازم اول وحده هي
الهنوف:كآني سمعت اسمي
هيفآء يآ هلا ومرحبآ تعآلي
الهنوف:هيفآ سلآمآت وش فيك؟
هيفآ:انقلعي شآيفتني مريضه يالله هنآك عنديلكم خبر بس الظآهر ما تبون تشقكم الفرحه
ام سلطآن:خلصيني لا يحترق الغدآء وش تبين
الهنوف:هيفون حبيبتي تعآلي قولي فضفضي يآ بعدي
هيفآ:ايه العبي علي بكلامك الحلو
الهنوف(بعصبيه):يآ بنت الحلال خلصينآ بروح فوق احسن لي
هيفآ:لالالا تعآلي هههههههههههه وشفيك عصبتي السآلفه ومآ فيها آني لقيت لكم بيت مره قريب للمدرسه الي فيها الهنوف وعندي انا وسلطآن فلوس نشتري فيهآ بيت ملك
ام سلطآن:احلفي يآ بنتي الله يبشرك بالخير ويفرح قلبك انتي وآخوآنك وخوآتك يىا رب
الهنوف:…………<~~لا تعليق
هيفآ:يآ هو وين رحتي؟
الهنوف:……………
هيفآ:الهنوف نحن هنآ وش فيك تنحتي
الهنوف(تصرخ بآقوى ما عندها):يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي فله بيصير عندنآ بيت ملك وبنفتك من خشة ابو حمد الي كل شهر نآشب لنآ نشبه محترمه
ام سلطآن:قص يقص لسآنك وش هالصرآخ والله ولا بتروحين افريقيآ على ذا الصرآخ
الهنوف:بسم الله سكتنآ الوآحد ما يفرح بهالبيت
هيفآ:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:ايه اضحكي شعليك موب انتي الي جآيتك التهزيئه
هيفآ:يالله بس انا بصعد فوق
أم سلطآن:انشآء الله يالله روحي اصعدي فوق وريحيلك بآقي كثير عالغداء لين يجي سلطآن
الهنوف:ايه سلطآن لو انها انا كآن بلعتو عني ولا فكرتو فيني اصلا
هيفآ:هنو تعآلي معي
آم سلطآن:وين بتآخذينها؟!
هيفآ:بروح ارميها بدآر الأيتآم
أم سلطآن:وجع يقص السآنك انتي الثآنيه الله يخليها لي
هيفآ+الهنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
هيفآ:شفتي الي بتآكل عنك هي وعيآلها الغداء وشلون خآيفه عليك البيت ما يمشي بدونك
آم سلطآن:وش يقعدني معكم اروح المطبخ احسن لي
الهنوف:ايه عآرفه انا هنو نور هالبيت
هيفآ:وآآثقه بزيآده
الهنوف:لي حق
هيفآ:امشي فوق احسن
الهنوف:يالله سبآق الي يصعد فوق اول يآخذ الغرفه الأحسن بالبيت الجديد
هيفآ:لالا الله يعآفيك اصعدي لحآلك تتسآبقي انتي وضلك
الهنوف:يآ سخفك دآيم تعكرين المزآج

*(هيفآ وتركض بالدرج وتضحك لأنها سبقت هنوف بعد ما لعبت عليها ودخلو الغرفه اول من سبق هيفآ لأنها لعبت على هنو وللأسف الهنوف صدقت)‘

الهنوف:لا والله انك غشآشه قلتلك نتسآبق ورفضتي بعدين ركضتي فجئه
هيفآ:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:وتضحكين اخ بس لو ان لي خلقك كآن خليتك انت والآرض وآحد
هيفآ:يالله بس بورح اخذلي شور سريع وارجع
الهنوف:لاما فيه رجعه عندك غرفه
هيفآ:طيب يالله بآي بس انا بأخذ الغرفه الأحسن بالبيت الجديد
الهنوف: الله يحيينآ يآالله اطلعي خليني انا بعد بتروش
هيفآ:هههههههههه والله استهبل الغرفه لك وتحت امرك وآختآري الي تعجبك
الهنوف:ايه هذي اختي يآ حوبيلك بس

*(هيفآ تقرب عند الهنوف وتضمها بقوه وهمست بأذنها)*

هيفآ:الهنوف الله يخليك لي مدري بدونك البيت وش يصير الهنوف
الهنوف(تصيح):يآ بعد وجدآن الهنوف آمري
هيفآ:انتبهي لنفسك،ترى عيآل الحرآم كثيرين ولا توثقين بآي احد من اول مره ولا عآشر مره تآكدي منها
االهنوف:هيفآ ترآك تخوفيني ليه تقولين لي هالكلام؟!

*(هيفآ وهي تبكي وتضم الهنوف اقوى من قبل)*

الهنوف(بخوف):هيفآ ترى من جد تخوفيني
هيفآ:انتي اختي ولي حق آخآف عليك

*(هيفآ توخر عن هنوف وتمسك يدها)*

هيفآ:يالله انا بروح اتروش ولا تطولين ما عندنآ مصآريف لبو حمد
الهنوف:هههههههههههههههههه آن شآء الله يالله عآد خليني اريح واذا خلصتي شور تعآلي الغرفه هنآ
هيفآ:اوكي

*(رآحت هيفآ لغرفتها وحطت رآسها عالمخده قبل لا تتروش وصآرت تفكر بالهنوف تذكرت آيآم طفولة الهنوف وشلون كىانت تعآني من آبوها وضمت المخده وبكت تمنت فيها ولا بالهنوف نآمت هيفآ من كثر ما بكت شوق لأبوها وكره له ليه يسوي كذآ كل النآس مبسوطه..الا هم الهنوف تروشت ولبست وجلست تسولف هي وفتون)*

الهنوف:الا فتون وين تركي وخآلتي ويآسر
فتون:هههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:وش يضحكك ما قلت نكته انا
فتون:لا تلفين ولا تدورين قولي وين يآسر يآسر موب فيه طآلع
الهنوف:انا وش دخلني بيآسر اوص الله يعآفيك نآدي تروك احسن لي
فتون:هههههههههههه لا ما فيه اول قوليلي وين هيفون واعطيك تروك
الهنوف:يؤيؤ نسيت اخاف صآرلها شي صآرلها سآعه تتروش
فتون(بخوف):روحي شوفي شفيها واتصلي طمنيني
الهنوف(بخوف اكثر):اوكي يآالله بآي
*(الهنوف تركض وتروح تحت توقعتها نزلت)*
الهنوف:ماما ما شفتي هيفآ
ام سلطآن:لا ما شفتها وين رآحت هالبنت
الهنوف:لا اكيد انها فوق ههههه يالله بأكل معك
*(الهنوف تصرف امها لا تخآف عليها)*
الهنوف:الحمد لله
ام سلطآن:توك ما اكلتي شي
الهنوف:لا الحمدلله ماما انا بصعد فوق بأتصل على فتون
ام سلطآن:خيرانشآء الله ليه تتصلين !!
الهنوف (بأرتبآك):هاه لا بس كذآ ابي اسولف معها يالله بآي
ام سلطآن:بس…
*(رآحت الهنوف ركض غرفة هيفآ لقته مقفل تضرب البآب تضرب لين صحت هيفآ وحست بعمرها)*
الهنوف(تصيح وضمت آختهآ):هيفآآ
هيفآ(بخوف):هنو وش فيك الهنوف ردي علي
الهنوف:وينك توقت صآرلك شي طولتي وانتي تتروشين
هيفآ:ههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:ايه اضحكي هذآ الي استآهله
هيفآ(تبوس رآس اختها):يآ بعدي وربي لو تبين روحي فدوه لك اصلا للحين ما تروشت رآحت علي نومه
الهنوف:لا شوكرن خلي عمرك لك عندي عمر
هيفآ(تمثيل الزعل خخخخ):طيب
الهنوف:لالالا استهبل عمرك حلو بس ما احتآجه
هيفآ+الهنوف:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
هيفآ:يالله ادخلي بس روحي جيبي الاب حقك وتعآلي
الهنوف:طيرآن
__________
*(بيت بو فهد)*
ام فهد:رينآد افتحي البآب كل ذآ نوم؟رينآآد !!
رينآد(بصوت خفيف):اف السآعه 12 الحين اقوم
ام فهد:يآ رينآد ردي علي اصحي وش هالنوم !!
رينآد:يمى خليني انآآآآم مانمت زين امس تونآ السآعه 12 الحين
ام فهد:والله ما رآح يطير عقلي الا انتي نآمي وانا اوريك
رينآد:يمىآآآآ
ام فهد:خير وش تبين الي ما يسمع كلامي ما اكلمه
رينآد:انا موب رينآد انا رورو
ام فهد:يآ سخفك يآ رورو
رينآد:هههههههههههههههههه
*(رآحت آم رينآد ورينآد حآولت تنآم يمين يسآر تتقلب ما فيه امل طآر النوم غسلت وجها ونزلت على طول)*
رينآد:يمىآآآآآ وينك..؟ !!
ام فهد:…………….
رينآد(بالمطبخ):يمىآ انتي هون ليه ما تردين ؟!!
ام فهد:……………..
رينآد:قآعده اكلمك يمىآآآ
آم فهد:رينآد روحي عن وجهي عندي مليون شغل
رينآد:اولا انا رورو خخخخخ ثآنيآ(تبوس رآسها) آموآآه وآسفين مره ثآنيه بنقووووم طيرآن على طول طقي البآب طقتين تلقين البآب مفتوح
آم فهد:نشوف يآ رينآد وش نهآيتك
رينآد:آف يمىآ وش قلتلك
ام فهد:وشو بسم الله
رينآد:آنآ رورو
ام فهد:ططيب يآرورو
رينآد:يمىآ
ام فهد:خير بعد
رينآد:يمىآ ابي 400 ريآل
ام فهد:ايه ما سويتي هالحركآت الا لأنك تبين
رينآد:لا الفلوس ولا شي بيهمني غيرى رضآك<~~كثري النصب هع
ام فهد:ما معي الا 20 ريآل تبين والا لا
رينآد:20 بس هذآ وانا بنتك
حلا:اس اس السلام عليكم
ام فهد:وعليكم
رينآد:وع وع وعليكم السلام
حلا:اضحك يعني المهم لقطي وجهك يآ ولد
رينآد:لا ابتسمي ووجهي انتي لقطيه يآ يآآي<~~يعني يآ بنت
حلا:على الأقل انا بنت بنت موب بنت مسترجله
رينآد(بعصبيه):اوص لأخليك انتي والأرض وآحد
حلا:اتحدآك
*(رينآد صآرت تركض ورى حلا وحلا تضحك ورينآد تصرخ تنآدي اختها معصصبه عالأأخر)*
حلا:رينآآد وقسم اخر مره تعبت خلاص ابي آوقف آآآه
رينآد:لو تموتين يآ قآتل يآ مقتول اليوم
حلا:يآ قآتله يآ مقتوله موب قآتل ومقتول
رينآد:حلاآآآآآآآآآآآآآآآ والله لأوريك
*(آنحآشت حلا لغرفتها وقفلت البآب ورآحت على السرير من التعب)*
رينآد:حلا افتحي لا اكسر البآب
حلا:……………………آآه تعبت
رينآد:حلآآآ
حلا:……………..
رينآد:اليوم قآعد قعده عند البآب
حلا:هههههههههههه قآعده قعده لو سمحتي
___________
(بيت بويآسر)
فتون:يىآ هلا والله تو ما نور البيت
بو يآسر:منور بوجودك يآ بعد قلب عبدلله
فتون(تضم آبووهآ):فديت قلبك يآ آبويآسر
بو يآسر:لالالا
فتون:وشو؟!!
بو يآسر:انا بوفتون موب بو يآسر
فتون:ههههههههههههههههههههههه والله آني خفت
بو يآسر:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فتون(جآلسه جمب ابوها وحطت رآسه بحظنه):بآبآ
بو يآسر:يآ عيونه !!
فتون:بآبآ ليه هيفآ والهنوف كذآ
بو يآسر(بخوف):ليه وش فيهم؟!!
فتون:ليه عيشتي غير ليه انا عندي بو فتون الله يخليه لي وهي ما عندها ابو
بو يآسر(بآرتبآك):الا عندها ابو من قآلك!!
فتون:بس ابوها مآ يدري عن هوآ دآرهم بآبآ يقولون ان عمي بوسلطآن يشرب
بو يآسر:فتون آذآ سمعت هالكلام بزعل منك
فتون:هو صدق يشرب !!
بو يآسر(بآستسلام):اقولك السآلفه بعدين
فتون:اووكيه
__________________
(بيت بوسلطآن)
الهنوف:ماما ابي اطلع انا وهيفآ موآفقه انتي؟
هيفآ:……
ام سلطآن:برآحتكم بس مين بيروح معكم!!
هيفآ:مدري الصرآحه
ام سلطآن:شوفي مين بيجي وعطيني خبر عشآن آقرر
الهنوف:آنشآء الله
*(الهنوف فتحت المسن تكلم بنآت خلاتها)*
الهنوف+حلا+فتون+هيفآ<~~آنفآيت

الهنوف:اهلين بنآت عمو وش رآيكم نطلع
حلا:قدآم تكفين من زمآن مآ طلعنآ
الهنوف:حلا مليون بالميه انك متططآقه مع رينآد
حلا:وش درآآك؟!!
الهنوف:كلامك صآر عربجي
حلا:لا الله يعآفيك لا تحطمين معنويآتي
الهنوف:يآ آم معنويآت وش قلتي المهم حلا ما تلاحظين بس انا وانتي نتكلم
هيفآ:BrB
الكل:تييت،TyT
حلا:فتون وش قلتي؟
فتون:مدري الصرآحه بسئل بآبآ
الهنوف:اذا رفض عمي قوليلي انا ما يرفضلي طلب !!
فتون:لا اكيد بيوآفق يعني بيوآفق علييك وعلي لا
حلا:احم احم نحن هنآ موب وقتكم كل وحده تسئل امها وتشوف
هيفآ:بآآك
فتون+حلا+الهنوف:ولكم
هيفآ:يسلمو جمبيعآ هاه وش صآر قررتو شي
حلا:اصعدي فوق وآقري المحآدثه
هيفآ:مآلي خلق قولو لي بصرعه
حلا:قررنآ نروح بس كل وحده بتسئل اهلها
هيفآ:انا والهنوف امي وآفقت بس بتشوف مين فيه بيططلعنآ
فتون:وش رآيكم اخلي يآسر يطلعنآ
الهنوف:لاآآآآآآ والا مآرآح اطلع
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
الهنوف:مآ يضحك وانتي يآ فتون موب تو تقولين طآلع
حلا:اوووووه البنت سآئله عنه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلا:خلاص موب لازم يآسر وش رآيكم فهد؟!!
هيفآ:فهد!!
حلا:يؤ صح نسيت هيفآ تحبه ما ينفع
هيفآ:احبه ولد عمي لا آكثر ولا اقل
فتون:بآين مشآء الله عليك
هيفآ: ايه الحمدلله
الهنوف:هيفآ وين آعترآفك لي انك تحبين فهد
حلا:آآووووه آعترفت صدق تكفين الهنوف وش قآلت
هيفآ:الهنوف يآ الدوبآ اولا والله ما امنك على سر ثآنيآ والله العظيم اني ما قلت شي
حلا:طيب اوص خلينآ نسمع اعترآفك من الهنوف
الهنوف:قآلت يآ حبيل فهد والله انه ولد عم والنعم قلت آنآ تحبينه قآلت احبه ولد عمي
هيفآ:يآ النصآبه ما قد مره فتحت سيرته بالبيت
حلا+فتون:هههههههههههههههههههههههههههه
هيفآ:بنآت ترآ يضيع الوقت لازم السآعه 6 ارجع البيت
الهنوف:ضيعي الموضوع
هيفآ:هنو
الهنوف:طيب
حلا+فتون:ههههههههههههههههههههههه
فتون:حلا
حلا:سمي آمري
الهنوف:آآوه حركآت
فتون:رينآد مآرآح تجي معنآ
حلا:هنو اوص فتون والله مدري اتوقع ايه واتوقع لا مدري عنهآ
هيفآ<~~تم المغآدره المحآدثة
الهنوف:بنآت من جد ترى ما يمدينآ يالله متى نطلع
حلا:انا بروح اكلم مآمآ
فتون:وآنآ بكلم بآبآ
الهنوف:اوكي يالله بآي
الهنوف<~~تم المغآدرة المحآدثة
فتون:حلا
حلا:آمري
فتون:انا ضآيق صدري ما ابي اروح
حلا:فتون وش فيك؟
فتون:مدري تو كننت اسولف مع بآبآ ومن ذآك الوقت مالي خلق آطلع
حلا:فتون وسعي صدرك وربي لو تدري هيفآ وربي بتزعل
فتون:هذي المشكله مآ آبي ازعل أي آحد من عآيلة بو سلطآن يزعل
حلا:فتون ترآك تخوفيني اليوم موب طبيعيه
فتون:حلا انا بروح آكلم بآبآ بشوف اذا يوآفق والا لا
حلا:فتون مآ رآح تروحين لين تقولين لي
فتون<~~تم تسجيل الخروج
*(فتون جلست شوي قدآم الجهآآز متنحه قطع تفكيرها صورت البآب)*
فتون:مين؟!!
آم يآسر:فتون آفتحي
فتون:آنشآء الله
*(فتحت فتون البآب وشآفت آمها مبتسمه)*
فتون:خير آنشآء الله
آم يآسر:والله وكبرتي يىآ بنتي
فتون:……….ليه
آم يآسر:آبوك تو بس يمدح فيك
فتون:آآوف طآح قلبي على بآلي شي ثآني
آم يآسر:مثل وشو؟!!
فتون:هآه هههههههههه لا ولا شي
آم يآسر:بتقولين مآلي دخل
فتون:بقولك بس تقولين لي الصدق؟
آم يآسر:آيه وعد
فتون:توقعت آني انخطبت
آم يآسر:هههههههههههههههههههههههه هذي السآعه المبآركه الي بتنخطبين
فتون:يعني انا صدق آنخطبت؟!!
آم يآسر:لا وين هههههههههههههه
فتون:الله يريحك مآمآتي

‘*هذآ الي قدرت عليه ترقبو البآرت الجديد’*

يسلمو على البارت
والروايه جنان
بالتوفيق ان شاء الله

يسلموووووو

,’

بسم الله
و عليكم السلآم و رحمة الله و بركآته

يعطيك العـــآفية
موفقه بروآيتك إن شآء الله

قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~

و لآ هنتـــي
غرام

مية أهلين و سهليـــن

,’

مشكورين عالردود وبحآول آنزل البآرت الثىاني

آذآ خلصت من المهآوشه الي بيدي

هع

يسلمو جميعآ عالردود

ّّ

وعليكم السلآم والرحمه
منوره القسم حبوبه

بدايه حـلوه
موفقه آن شاء الله

ّّ

بدايتها رووعه بجد اعجبتني كثيييير
تسلمين قلبووو

.,

وعليكم السلآم

هلآبك

يعطيك العافيه

.,

.
.
.
لتأخر الكاتبه..,
.
.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.