تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية عن ديرتي غاب القمر ما عاد أشوفه بالسما / بقلمي

رواية عن ديرتي غاب القمر ما عاد أشوفه بالسما / بقلمي

  • بواسطة
الســـــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــــــاته

كيفكم ان شاء الله تمام يــــــــــا احلا اعضاء منتدى ويا احلا غرام

انـــــــــا اليوم جايبه لكم روايه من تاليفي وان شاءالله تعجبكم وتنال على رضاكم

وطلبت كم الي تعجبه يقولي ما يسكت

[[[[[ روايــــــــه]]]]] <(<(<( عـن ديـرتـي غــاب القـمـر مـا عـاد أشــوفه بالسـمـا >)>)>)>)>

صحت تحس بحراره على جسمها قامت تلفت .,لــــــــــلا انا ويــــــن؟
ماتشوف غير صحرى يمين وشمال ياربي انا وين تحاول تتذكر شي
بس مافيه امل ,,,.انا وش جابني هنا؟؟واصلا انا مين لا مو معقوله
ويـــــــــن اهلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لفت على وراها وشافت
طريق لا هاذا مو طريق شكله مكان تفحيط ها يمكن شباب يفحطون هنا
مافيه غير امشي من هنا بس كيف لو صار حق شباب ياربي افرجها علي
مافيه غير هاطريق يلا ابمشي وتوكل على الله اللهم اني استودعتك نفسي
مشت على وجهها تقريبا 3 كيلو خلاص معاد فيها طاقه بس
مكان التفحيط كثر وهي خافت تطيح في شباب رفعت راسها وصارت
تشوف البيوت بس بعيده تشوفها سراب
ياربي احميني سمعت صوت حاولت تتخبى بس مافيه شي تتخبى
وراه انزلت ونسدحت على الارض شافت ضو سياره .,.,.,. الوقت المغرب
.,’,.,., السياره جايه صوبها خافت تقوم يشوفها وذا ضلت في مكانها
دعسها بس قررت تبقى في مكانها السياره قربت وهي مسرعه وتفحط
وصلت عندها هي خلاص شوي وقلبها يوقف صارت تتشهد
وتغمض يعونها وصوت السياره يقرب وهي تحاول تشجع نفسها
انها ما تقوم هي متدري ليه خايفه وتبي تموت ولا يشوفها صاحب السياره
فتحت لا الكفرات قدام اعيونها غمضت مره ثاني وهي تصرخ بشهاده
وفجـــــــــــــــــــاه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

************************************************** ***************
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\

فــــــــــــي مكـــــــــــــــــــــان ثــــــــــــــــــانــــــــي

كان صراخه يهز البيت
:طلعوها ياعيال كـ…… ,وين راحت هااااا
الكل:___
:تكلمو ليــــــــش ساكتــــــــــين هــاااااااا ردو احد يرد منكم
ضيعتوها و…وبدى صوته يخف ويتغير خنقته العبره …ضيعتوها وتخليتو مو حرام
عليــــــــــــــــكم والله حرام وجلس على الارض صار جسمه يرجف
ويعرق هاذي حالته من صار الحادث
امه فزت له :عيد يمه يارب رحمتك ..وخذت كوب الماء وصارت ترش عليه
وتمسح وجهه.. عيد رد علي لاتزيدني مو كفايه هي
عيد رفع راسه وناظرلمه :يمه وينها خليها ترد يمه والله حرام
تروح وتخليني يمه انا احبها انا مالي ذنب صح مو انا
ام سامي :كلنا نحبها وياوليدي وان شاءالله ترجعلنا ومو انت السبب
بس انت لتسوي بنفسك كذا

عيد فز وصرخ:لــــــــــــــلا لتقولي مو انت لـلا انا السبب .. وقال بضعف.. بس هـي ونها
خليها تجي مراح اقولها شي مره ثانيه بس تجي

دخل سامي وشاف اخوه منهار عجز وهو يحاول انه اطلع من الحاله الي هو فيها
كلهم الحزن ياكل اقلوبهم بس وش ايسوون بس عيد غير يعتقد هو السب ابفقدها
وكل يوم حالته اردى من قبل صار ماياكل ولا يشرب وحيان يصرخ عليهم
وتصيبه حاله ويقعد يسب ويشتم ويتهم الجميع انهم السبب
بس بلخير ينهار ويقعد يصيح تبي تقولون رجال وشلون يبكي
صح عيد رجال وارجال تشهدله بس عند ريم كل شي يتغير
ولا عمري سمعت عيد مزعل ريم ولا ريم مزعله عيد
بس قبل اربع ايام كانو جالسين سوى بس مدري كيف قالت ريم نرفزت عيد وعيد صرخ
عليها وهاذي اول مره عيد يصرخ عليها
ريم سوت نفسها زعلانه منه وقامت وطلعت برى
عيد صرخ بصوت عالي عشان ريم تسمعه لنهى ابعدت وقال رووووحه بلا ردددددده
مدري ريم سمعته ولا لا المهم انها راح ولا ردت واليوم لها اربع ايام وهي غايبه عنا
ومهو بس عيد الي قالب الدنياء سمعت امي اتكلم خالتي امس وتشكي لها بس وش انسوي

يــــــــــــــــاربي رحمتك رفع راسه وشاف عيد حاط راسه على فخذ امه وشكله نام من كثر اصراخ
سامي
لف سامي وشاف ريما :هلا ريومه
ريما:اهلين حبيبي متى جيت
سامي :تو مالي 5دقايق
ريما:ها مافيه اخبار
سامي تنهد:ااااه والله تعبت ياريما مافيه شي بس الامل ب الله كبير وعيد مصيبه ثانيه
شوفت عينك كل دقيقه وثانيه منهار الله يفرجها
ريما :الله كريم يا حبيبي الله يفرجها وان شاءالله الله يصبرك انت وعيد وعمتي
سامي :امي ااااه لو تشوفينها كل ليله متنام الا وهي حاضنه ثوب من ثياب ريم ولا اي شي الريم
ريما:حبيبي تعال ارتاح انت اكيد معدلت ظهرك من الصبح
سامي مشى مع زوجته الي من تزوجها وهو عايش في سعاده دوم يدعي ربه انه تزوجها
تحبه وتحب اهله سامي ابتسم لها ومسك يدها وجلس على اول كنبه
وقال:ريما الله لايحرمني منك انتي دنيتي الي عاش فيها ريما اوعديني ماتخليني
مهما كان
ريما ابتسمت وصبت له القهوه :حبيبي ان كان انا دنيتك فا انت روحي ولاهوى الي اتنفسه كيف تبيني اتخلى عن روحي

\\\\\\\\\\\\\=\\================\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\

اوووه ديل ياخي هالمره بس امش
ديل:انت ماتفهم اقولك انا ماحب اللعاب هاذي وش فيك انت من وين تفهم
حسن:لا تشره عليه فرنسي وش لك فيه وبعدين تبيه يروح معنا عشان يضحك على شبابنا
الي باعينها هناك هههههههههه
ديل :انا وش بلاني فيكم ااااااااف ترفعون الضغط
حمد :ديل حبيبي معليك منهم بس وش رايك تروح معنى خخخخخ
ديل مل منهم وقال عشان يفتك من حنتهم :اوكي افكر
الشباب كلهم بصوت واحد :لاااااااااااااااااا
ديل نقز:بسم الله وش فيكم
علي:وش تفكر انا من اليوم اقنع فيك وحلقي انبح وجاي بلخير تقول افكر
لاااااااااا ياحبيبي انت جاي جاي معنى والله ليعوق ابشر
حمد :شباب خلاص لتضغطون عليه ونت ديل شوف وش رايك
تروح معنى هالمره واذا ما عجبتك الطلعه خلاص مراح نزعج مره ثانيه
وش رايكم بلقتراح خخخخخخخ حلو صوح
حسن نقز عند ديل :صوحين بعد وش قلت دودي
ديل لف: دودي ابعينك يالحمار صحيح الى استحو استحو
علي فقع ضحك:ههههههههههههههههههههه حلوه
ديل :هههههه اعجبتك
علي :هههههههه مره بس لا تعيدها
ديل :على تبن زييييين
حمد:ديل الحين انت صدق فرنسي ولا ايشاعه خخخخخ
ديل :وش رايك انت
حمد :ههههههه جد الي يسمع كلامك يقول سعودي وشكلك بعد وش الي يثبت انك فرنسي
حسن :صادق حمد انت كيف عايش بسعوديه لاااااا وشكلك وحكيك السعودي
ديل :بس بس انت اوهو ياني اقولكم انا كيف عياش ياني اروح معكم لثمامه اختارو
علي :لااااااااااااااااا اكيد تروح معنى وش علي من اصلك ياخي لو انك ..وستوعب وش كان
بيقول ..ها لا اكيد
ديل :عادي ليش ماقلت ما فيها شـ وقطع كلامه صقعت الباب
ســــــــــــــــــلام يا شـــباب
الشباب كلهم انقزو من الخبطه وتصاقعو في بعض
حسن:وجععععععععع ان شاءالله انت ما تعرف تطق الباب زي الناس طيرت قلبي افففففف
متعب :هعهعهعهعهعهعهععههههههىىىى قلبك قلب دجاجه
ديل :متعب انت متى تتسنع
متعب:اذا رحت معنى لثمامه
ديل :والله
متعب: موعدك بس احاول مع اني اصلا غاسل يدي من انك تروح معنى
علي :هههههاى خبرك عتيق ارجال وافق
متعب مو مصدق :والله لاااالاااا هاذي تبيلها احتفاليه خاصه اليله
الشباب كلهم معاد ديل :على ايدك
متعب وقف :تـــــــم ويلا على الثمامه بسرعه قبل المكان ينزحم انا سابقكم
ديل:هههههههه ها الولد مستحيل يعقل
حمد :ههههههه انت ما شفت شي
ديل :ها اكثر من كذا
حسن :واكثر هاذا دلخ
:مدلخ غيرك يابو البنات ….وصكه على راسه …..
حسن :ايييي يا ملا الوجع انت من وين طلعت ابو البنات احسن من ابو النعجات
اشباب :هههههههههههههههههههههه هههههههههاىههههههه

متعب :يـــــــــــــــلا

\\\\\\\\\\\\\\\\\=============\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\

فجـــــــــــــــــــــــــــــــاه

طااااااااااااااااااااااااااارت السياره على كفرتــــــــــــــــين
وصارت الكفرات المرتفعه من فوق راسها صارت تنتضر السياره تدعس عليها
بس ؟؟؟؟؟؟؟؟ الصوت صار يبعد حاولت تفتح يعيونها بس كانت خايف
تحس انها ميته من الخوف صارت ما تحس ابشي فتحت اعيونها بشويش
ناظرت دورت السياره بس ما فيه شي قريب شافت سيارات يتسابقن بس بعيد عنها
لفت على وراها وشافت دباب وراه سياره تلحقه
حست الدنياء ادور فيها وصارت تشوف ضباب
وصارت تتخيل اصوت وشباب يلحقونها وتحس راسها يبي ينفجر
قامت تصرخ لاااااااااااا عــــــــــــــــــيد وينــــــــــــك لاااااااا
سامـــــــــي وينكم ليش خليتوني عيـــــــــــد عيــــــــد
ديــــــــــــــــــــــــل ديــــــــــــــــــــل ..وبدى صوتها يخف .ديـــل تعال لاتخليني ديــــل انا
خايـــــــــفه

بل جهه الثاني وقبل دقايق وصلو الشباب ومعهم ديل الي اول مره يجي هنا بصرار من الشباب

متعب :اول شي نبي نفحط ثــ
ديل :لاااااا وش تفحط حلوه ذي ياحبيبي ان كان انت بايع روحك انا ابي روحي وراي
ناس يبوني
متعب:وراك ناس ولا خايف اعترف انك خايف
ديل عصب شباب يضيعون ارواحهم بيديهم ولا وارواح غيرهم
بعد: متعب خايف مو خايف مو شغلك فاهم نزلني هنا ونا الغلطان الي جيت معكم انا على بالي
انكم تمشون بس ما توقعتكم تفحطون
حمد:ديل اهدى وش فيك ترى مو بس حنى الي انفحط شوف المكان كله شباب
وش انسوي اذا نزلنا كذا كلها صحارى وبعدين عادي متعودين
ديل:الموت ما فيه شي اسمه متعودين …ولف على متعب…متعب وقف هنى
متعب :اوكي سيد ديل بس خل نتقدم شوي
ديل يحس فيه شي بس مو عارف ايش :متعب تكفى وقف هنى
حمد حس به حمد اقرب واحد لديل:ديل وش فيك احس فيك شي
ديل:مدري لو اعرف كان قلت متعب وقف هنى
متعب وقف وهو مستغرب حالت ديل الي انقلبت من عرف انه بيفحط
:طيب طيب هاذ احنى وقفنى اول ما وقفت السياره نزل ديل ونزلو الشباب وراه
ديل وهو يتنفس بقوه ويحس فيه شي يضغظ على صدره
:اااااه
لفو الشباب عليه :ديل فيك شي
ديل: لاااا مفيـــ ..وقطع عليه صوت يصرخ بسمه صار يتلفت
ديل:شباب تسمعون الي اسمع
ردو الشباب وهم مرتعبين من الصوت الناس بين المغرب والعشاء
:هاااا اايه بسم الله
……الصوت كل اشوي يخف……
حسن خواف درجه اولا:شباب خلونا نرجع لسياره
ديل ومتعب بصوت :لاااااااااااا
ديل متردد بس فيه شي بداخله يحثه انه يروح :لاااااااا انا سمعت اسمي
وبعدين تصدقون كاني اعرف الصوت
الشباب مو مصدقينه بمى انه فرنسي من الي يعرفه هنا
قال متعب: لااااا صادق ديل لازم انروح
سمع ديل الصوت مره ثانيه بس المره ذي كان يقول ديل تعال
ديل بدون شعور ركض لصوت بس الصوت سكت وديل ضيع وين بضبط

وقف ديل وصار ينادي بصوت عالى
ميــــــــــــــن ينادي انــأ ديـــــــــــــــــــل

بلجهه الثانيه كانت خلاص شوي ويغمى عليها من الخوف وصارت تحاول تتذكر مين عيد
وسامي الي كانت تنادي عليهم قبل شوي مرو عليها زي الحلم بس مو قادره
؟؟؟؟ هااااااا ياربي ,,ديل .ديل مين ديل اااااه ديل ديل ولد خالتي خالتي
ايه خالتي وين ديل ؟؟؟؟؟؟ وين اهلي ليش ما ايدرون عني ياربي
ميــــــــــــــن ينادي ديـــــــــــــــــــــل انقزت من الصوت ولفت وراها قريب منها بس
مشافها لنه ملقيهاظهره
شــــــــــافته ايـــــــــه هاذا ديل بس مين الي معه لااااااا لا مو ديل يمكن سمعني
ونا انادي على ديل لااااالالا هو ديل ياربي ليش مو قادره اتذكر شكله بس احسه هو

ديل
لف وشاف بنت وشكلها مبهذله عبياته متقطعه وشكلها يرثى له جاء يبي يتكلم بس
ديل:

:انت مو ديل صح لاتكذب

ديل منصدم :هاا الا انا ديل بس انتي منو

ناظرت له وقالت:انت ديـ,ـ.ـل ؟؟؟؟؟
ديل انصدم مو مستوعب لا مستحيل تكون هنا لالا لاااا اصلا وش يجيبها هنا
ديل ردد بدون شعور :متسحـــــــــــــــــيل لااااااااااااا انتي ريمي
من سمعته يقول ريمي طاااااااااااااااااااارت بدون شعور وهي ترتمي بحضنه
:ديـــــــــــــل وين كنت حرام علي تخليني ..وصارت تصيح صياح يقطع القب
… ديل انا معرف وين انا وما دري وين اهلي ديل انت تعرفهم صح انا ما عرف الا انت
ديل منصدم مو مستوعب شي وفجاه طاحت بحضنه :ريمي وش فيك وبعدين وش جابك هنا
وين كنتي كل المده الي فاتت
ريمي تبكي:ٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ
ديل ضمها:ريمي تكلمي صار لك شي احد سوى لك شي
ريمي على حالها تبكي :مدري ديل مدري ان ما عرف شي
الشباب منصدمين ويسلون بنفسهم مين ريم وشلون ديل يعرفها بس فجاءه
متعب تكلم :ديل مين هاذي وش قصتها

توقعاتكم

_-_-_-_-_- وين ديل يا خذ ريمي وهو عياش مع الشباب وين يسكنها ؟؟؟؟؟؟؟

_-_-_-_-_عيد وش ردت فعله لو عرف مكان ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟

_-_-_-_-_-_-وريم وين مختفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تفاعلكم وتشجيعكم لنه مراح اقدر اكمل اذا ما لقيت تشجيع منكم والله الله بردود الزينها

تقبلو تحيات الكاتبه asasبنت اخت خالتيasas

,’

بسم الله
و عليكم الســلام و رحمة الله و بركاته

يعطيك العـــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

ويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الردودغرام

السلام عليكم روايه جنااااااااااااااااااااااااااان توقعاتي=)

_-_-_-_-_- وين ديل يا خذ ريمي وهو عياش مع الشباب وين يسكنها ؟؟؟؟؟؟؟

امم اتوقع يستأجر شقه لها وراح يرجعها لـ . عيدغرام
_-_-_-_-_عيد وش ردت فعله لو عرف مكان ريم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ا
اووه اكيد رراح ياخذها وبيغار على ريم غرامغرام

_-_-_-_-_-_-وريم وين مختفيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في البرررررررررررررغرام

شكرا اختي ارجو اكمال الروايه بأسرع وقت في الانتظارغرام <<على احر من الجمر المولعغرام

السلام عليكم

بداية رائعة وننتظر مزيد من البارتات لكي نتعرف على ابطال الرواية

دمتي سالمة

مشكوووووووووووورين على المرور

[SIZE="5"] الســـــــــــــــــــــــلام عليـــــــــــــــكم ورحمة الله وبركـــــــــــــــــــــــــاته

كيفكم ان شاء الله تمام

تكملة الحلقه الاولى

ديل ضمها:ريمي تكلمي صار لك شي احد سوى لك شي
ريمي على حالها تبكي :مدري ديل مدري ان ما عرف شي
الشباب منصدمين ويسلون بنفسهم مين ريم وشلون ديل يعرفها بس فجاءه
متعب تكلم :ديل مين هاذي وش قصتها
ديل:هاىااا هاذي قريبتي .. ومسك يد ريمي ولف لحمد .. حمد تكفى تـ قطع كلامه
صوت حسن وهو يقول بستهزاء: لاااا صدقناك ياديل الحين فرنسي و الله اعلم من اهلك
وفجاه تطلع لك وحده من البر وتقول قريبتي لااا العب غيرهايـ ..صرخ عليه حمد
: حســـــــــــن وشفيك على الرجال وبعدين وش يعرفك له تره مجرد زميل دراسه
حسن:ياخي بلعقل كيف تطلع وحده من البر ويقول انها قريبته قدر يلعبـ
:انــــــــت هيـــــــه لااااااا تغلط على ديل وبعدين تراه صادق انا اخته
حسن رفع راسه وشافها ااااف وش ها العيون والله عيونها مثل ديل معقوله اخته تنح
بعيونها وساع وعدساتها عسلي فاتح ورموشها طوال وكثيفه 
ديل وقف منصدم واخر كلمه تردد بذنه اخته اخته اخته اخته
اه ياريمي لو تعرفين وش فيك ياديل متى تصحي من لوهم الي انت عايش فيه انت مجرد فرنسي
لا راح ولا جاء من يقبل فيك ااااه ديل صحى من افكاره على صوت حمد
:ها هلا حمد
حمد يربت على كتفه :ديل يا خوي وش فيك يلا تحرك خذ البنت المكان ترتاح فيه
ترى دقيت على خالد يجيب سياره لنـ
صرخ ديل :ايـــــــــش و قلتله شي وش قلتله درا انا لقيناها وووو يـــ.،ـ.،ـ ؟؟
متعب :ديل اهداى وش فيك وش و الي لقيته
حمد انصدم من ردت فعله :ديل وش فيك انا قلت له انا جينا هنا مع واحد من الربع وهو
جاه ضرف عائلي ومشى حتى ميدري انك معناءوقال دقايق واجيكم
ديل تنفس براحه:ااااااه الحمد الله طيب وش اسوي
حمد:ديل وانا وش اقول من اليوم خذ سيارتنا الي جينى عليها وحنى راح ننتظر خالد
ديل من الفرحه ضم حمد : الله لا يحرمني منك يا خوي
متعب بعربجيه يسحب حمد من ديل:هيه هيه الحين انا الي مقترح على حمد و بعد
معطيك سيارتي والحضن بلخير لحمد
الكل :هههههههههههههه ههههههههههههاى
ديل بعد عن حمد وضم متعب :ههههههه ولا تزعل

[COLOR="Blue"]الحلقه الثانيه[/COLOR ]
:خالد و على وين ان شاءالله
خالد :قريب واحد من اخوياي دق علي سيارته متعطله فيه وبروح اشوفه
تبين شي
اخته:هااا لا سلامتك
خالد :طيب يلا سلام
طلع خالد ودق على حمد
خالد :الو وينكم بضبط
حمد: لف على اول الفه على يمينك وبعدين يسار و
خالد:زين زين مكانكم المعتاد
حمد :ايوه حلو عليك
خالد: طيب ونتو مين
حمد قال بقهر :لا تخاف مو معناء
خالد ضحك:ههههههههه وليش تقولها من طرف خشمك
حمد تنرفز منه ليش يكره ديل مو عارف مع ان ديل طيب وي حاول دايم انه يتقرب من خالد
بس استغرب من ردت فعله كان خايف يواجه خالد وهاذي اول مره
:…..
خالد: الو حمد وين رحت
حمد: معك يلا ننتظرك بااي
خالد حس فيه :باااااي
سكر من حمد وركب سيارته وهو يفكر واااااف وانا وش علي منه يزعل ولايرضى
ديل وما اطيقه غصب هــــــي احبه اف انا مدري ليش الكل يحـــــــبه على ايش مدري كله فرنسي
لا راح ولا جاء
وهو بطريق دق جواله
خالد: هلا والله وغلا بااهل الشرقيه
عيد:هلا بك اخبارك
خالد :تسرك اخباري انت علومك تمام ان شاءالله
عيد :خلها على ربك يا خالد
خالد :مافيه جديد
عيد تنهد:اااااه يا خالد ضاعت اختي وانا السبب كيف بسامح نفسي وهي كيف بتسامحني
وين راح القاها
خالد :اذكر ربك يا عيد والامل بالله كبير لا تيئس وان شاءالله ترجع قريب
عيد :الله كريم انت وينك كنك بلسياره
خالد: ايه رايح اجيب عيال الفلس
عيد :ههه من عيال الفلس
خالد :ها معليك ذولي اخوياي رايحين لثمامه وخويهم الي جابهم راح وتركهم ونا الي بلشت فيهم
عيد من سمع الثمامه ضاق صدره وخنقته العبره
:خالد اكلمك بعدين
خالد :اوكي سلام وترا قريب ابزوركم
عيد :سلام وحيا ك الله في كل وقت
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\

ديل وصل فيلا اشبه ما تكون بقصر
وقف عند البوبه
وطلع جواله ودق
ديل :الو
: الو مين ديل ياهلا وغلا والله
ديل :هلا غيث
غيث:وينك يارجال قاطع فينا ما تقول عندي اخوان ازورهم ولـ
ديل قطع كلامه :غيث انا اعترف اني مقصر في حقكم بس والله مشغول اعذرني
غصب عني بس انا الحين جاي وبي فزعتكم
غيث وقف : ابشر بعزك يا خوي اطلب
ديل:انا الحين عند بابكم ومعي اضيوف
غيث: افا والله عند الباب ومعك ضيوف بعد ا دخل اناجايك
ديل :لااااا قل الا غدير تجي
غيث :اوكي دقايق وهي عندك ..غدير كانت تسمع مكالمة غيث ومن عرفت المتصل
وسمعت انه عند الباب طارت وغيث منتبه لها
..غيث سكر من ديل وصوت الاغدير بس ما ترد عليه اااف وين راحت ذي كانت هنا قبل شوي
—-
ديل دخل داخل الحديقه
غدير وصلت عند ديل وشافته واقف طارت له وحضنته
غدير:ديييييييييييل وحشــــــــــــــــــــتني موت وليش تغيب عناء كل المده
ديل يضحك:ههههههه ونتي اكثر غدو
غدير : ايه ايه العب علي بكلمتين لو صدق وحشتك كان تزورناء
ديل :غدو والله مشغول ياقلبي
غدير :اوكي المهم اني شفتك
ديل :غدو متسلمين على ريمي
غدير :ديل وش فيك خرفت ونيها ريمك
ديل مات ضحك:هههههههههههههههههههههههههه
حلوه ريمك
غدير :اعجبتك
ديل :هههه اي والله
غدبر :كل يوم تعال
ديل :طيب سلمي عيها
غدير ستغربت منه هاذا شكله صادق الفت وشافت بنت واقفه عند الباب واضح انها خايفه
او شي زي كذا اوقفت مصدومه
كيف جات هناوشلون ديل جابه لا مومعقوله
ديل ناظر غدير شافها منصدمه ومتنحه
:ههههههههه غدو وش فيك هاذي ريم
:مستحــــــــــــــل وش ريم انت اكيد تستهبل
ديل :وليش استهبل وش قالو لك غدير هاذي ريم بنت خالتي
غدير:ادري ان ريم بنت خالتك بس هاذي مين
ديل :انا ما قلت لك ان ريم ضاعت
غدير:ها ايه
ديل :طيب وانا اليوم رحت البر انا والشباب ولقيتها
غدير:وانت وش عرفك انها هي تراك من زمان عنها ونتم اصغار
ديل :لو مليون سنه انا مستحيل انساها وبعدين هي كانت تصرخ بسمي انا وعيد وسامي
غدير وهي اللحين مهي مصدقه :ها لا لا صعبه وبعدين وش يجيبها هنا
ديل مل منها كيف تفهم ذي:غدو ياحبيبتي انتي وشلون تفهمين اقولك انها كانت تناديني
وحتى كانت تقول ديل انا خايفه الاتخليني اما وش جابها هاذا علمه عند ربي حتى انا
استغربت بس شفت شي خلاني اتئكد انها بنت خالتي
غدير :وشو
ديل :روحي سلمي عليها وتعرفين
غدير راحت لها :اهلين ريم كيفكـ وسكتت
ريم رفعت راسها وشافت غدير متنح فيها وستغربت وياالله طلع صوتها
:هلا تمـ.ـ.ـام
غدير مزالت متنحه بريم سبحان الله نفس عيون ديل يا الله وش هاذا
:—-
ديل قرب من غدير وخبطها على راسها خفيف
:غدو ردي على البنت وش فيك متنحه وبعدين دخليها داخل يلا
غدير استوعبت :هااا ى اا يلا ريم تفضلي معي
ريم خافت :ديل
ديل يطمنها وبمرح :ريمي لا تخافين هاذي الخبله اختي غدير روحي معها وانا هنا
قريب بروح مشوار وراجع اوكي
ريم :لا لتروح وتخليني
غدير رحمتها:ريم حبيبتي ديل يبي يروح مع غيث اخوي قريب وراجعين وبعدين لاتخافين
انا معك احسن من ديل ولا وش رايك
ريم معجبها كلام غدير متحب احد يتكلم عن ديل كذا بس مبينت شي ليش متدري
ابتسمت مجامله وسكتت :—
ديل :يلا بحفض الله
ومشى متجه الباب
ديـــــــل
لف ديل لريم
:هلا ريمي
ريم سكتت شوي وهي تناظره بعدين قالت
:مع السلامه
ديل ابتسم و بصوت هادي: مع السلامه يا ريمي
ريم دق قلبها يوم سمعته يقول ريمي
دخلت غدير ومعها ريم وقضت ريم يومها الخامس عند اهل ديل وهي غايبه عن اهلها

################
ديـــــــل عمره 25
نتكلم شوي عن ديل امه سعوديه تزوجت ابو ديل جاك يوم كانت تدرس بفرنسا جاك مسلم
وابوها كان عادي عند ايزوج بناته لو مو سعودي بس يكون طيب واخلاقه زينه وطبعا يكون مسلم
ويوم جاك طلب منه ريم الي هي ام ديل وافق وتزوجته وعاشت مع سنه و وبعد
سنه توفى جاك بحادث ورجعت ريم السعوديه بس مو الوحدها كان معها ديل وتولين توم كان اعمارهم
تقريبٍ 2شهرين وتعبت تولين وصارت اتنوم كثير بلمستشفى
وتعرفت على ام غيث الي كانت جارتها وام غيث كانت توها جايبه غدير وخذت ديل عندها عشان
تريح ريم ورضعته مع غدير
عائيلة ام غيث عائيلة غنيه تملك شركة كبيره ولها فروع بلشرقيه والقصيم
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\\\\\\\

:ايــــــــــــش انت متئكد من الكلام الي تقوله
:اكيد وهاذا فيه مزح
:انت متدري وش كثر فرحتي بلخبر ووالله لو يصير صدق الكلام لك مني الي تبي
ابتسم بخبث :افا والله ما هقيتها منك احنى اهل ولا انت وش رايك
:اكيد اهل ما فيها شك ذي بس حلاوتك لازم تجيك
اتسعت ابتسامته وقال: اوكي كان على الحلاوه فا خلها بوقتها يا طيب
:ابشر بلي تطلب
:تسلم ياالله انا لازم اسكر عندي مشوار ضروري بااااااي
:باااااااي
سكر منه وهو يضحك وبصوت عالي وكل الي بلمكان يسمعونه
:هههههههههههههههههايهههههههه ههههههههههههاي
,,,سمع صوت ضحك عالي وستغرب رفع راسه ونصدم وش عنده
يضحك مع نفسه قام وراح له قرب وقبل يكلمه.. كان ملقيه ظهره ..سمعه يقول
… نشوف يا يا ديــــــــــــل
من يضحك اخيرا ..وتنهد.اااااااه انا اطلع حب العالم من اعيونك يا ولد امك
وراح اخلي الناس كلها تدري من ديل لاالحقيقي ووريهم حقيقتك ههههههههههه

وتذكر شي وعلطول اخذ جواله ودق ارقم
:الو
:هلا والله وينك مختفي
:مو وقته اسمع وش صار على الي قلت لك علي
:ما صار شي
: مراقبينه زين انتم
:افا عليك كل خطوه يخطيها بس ما فيه شي شكلنا نبي نتعب على الفاضي
: وش تتعبون لاااااااااا انا متئكد ميه بلميه بس انتو راقبوه زين وخلو الباقي علي
……..
لاااااااا مستحــــــــل يتامرون على ديل بس من هو الي كان ايكلمه بس لااااااا
على جثتي تطولونه وانا حى يا كـ…
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\ \\\\\

القاكم ان شاء الله ب الحلقه الثالثه

 

توقاتكم ليش خالد يكره ديل ؟؟؟؟؟؟؟؟

وليه ديل خاف من خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟

ومين الي يراقبون ديل ؟؟؟؟؟؟

اخيرا من الي سمعهم؟؟؟؟

اتمنى تفاعلكم وتشجيعكم

تقبلو تحيات الكاتبه بنت اخت خالتي

يا عااااااااااااااااالم الشطف مو زيــــــــــــن قولو اقلبي وجهك وخلااااااااااص اقلبه معاد تشوفوني بغرامغرام

اما تشطفوني حرام عليك غرام و تقتلون روح الكتابه عندي غرام

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت اخت خالتي غرام
يا عااااااااااااااااالم الشطف مو زيــــــــــــن قولو اقلبي وجهك وخلااااااااااص اقلبه معاد تشوفوني بغرامغرام

اما تشطفوني حرام عليك غرام و تقتلون روح الكتابه عندي غرام

بــداية رائـــعه من عضووهـ رائــعه ..

بأإنتــظار تمـــيز قــلمك ..

والبدااايـــة وقسسم القسسمات حلووه ..

(( بـــعديين ووش نشــطفك بسس وقسسم الرواية حــلوه انتي بسس انتظر ليين بكراا وتلقـــين الردووود ماليــة الصــفحــه .. اايه وشسمووه بلــــيز طــلب واحد تكفيين بنوتــه .. مو تطووليــن علــيناا .. يعني اذاا تقدريــن كل يوم تنــزليين بارت لاا تبخــــليين واذا ماقــدرتـــي لا تطولــيين لانــي الحيين تقريباا 5 رواياات تركتهم لانهم مو كاملات ويتأخروون الكاتباات على ماينزلوون الاجزااء وونمــل بلييز لا تصيريــن منهم .. .))

شكــلي طولــت علييك ..
بسس الروايــة حــلوهــ ..
وبنتــظاااار التكمــله ..
ودي لــك

تســـ’ــلمين يالغ ـــ’ــلا ع’ــلى البارت الـا گـ’ــثر مـ ــ’ــن رائـعہـ

حــــ’ــــ’ـــــمہـ’ــاسـ ~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.