تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية صفقة الموت / الكاتبة : أصايل الكويت ,كامله

رواية صفقة الموت / الكاتبة : أصايل الكويت ,كامله 2024.

،،

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآآته

الصرآآحه وآآآيد عضوآآآت يبوون أحط الروآآيه الخآآمسه والكل نآطرهآغرامغرام

إنطرووووني بالبآرت الأول لروآيه صَفْقَة الْمُوٌتْ

ودي لكم يآحلى منتدى

كآآفي لآقآلوووووآ كويييييتيه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
lضحك باستهزاء وقال:انتي اصلا مجرد خدامه عندي
ـــــــ
:مشالله عليج وايد بريئه
ــــــــ
:متى تمووتين وافتك منننننج
ـــــــــ
:ما اكوون روان ان ماخذيت حقي منهم
ـــــــــ
:يما انا اكره ابووي واخواني ما احبهم
ــــــــ
:انتي اصلا حرام عايشه
ــــــــ
: تصلحين تكونين ممثله
ـــــــ
ميته من البجي وتطالع ايدها:اي يما مات على ايدي….تصرخ:مات على ايدي يا يما مات على ايدي
ـــــــ
:تصدقين وايد كسرتي خاطري اقول ذلفي ذلفي
ـــــــ
:اي شهد انا احبج
ــــــــ
:شنووووو شهد مااااتت
ـــــــ

صرخت:بس حرام عليكم ابي ارووح عند امي مابيييكم ابي امووووت !!!
ابي امووووت !!!
ابي امووووت !!!
ابي امووووت !!!
ابي اموووت!!!

*****************
صَفْقَة الْمُوٌتْ
**************
الساعه 6 ونص الصبح
:شهد يما يالله قومي مدرسه
شهد:……….
ام شهد:وااي شهد يالله يما اليوم اخر يووم
شهد:يما 5 دقاايق
ام شهد:شهوود يالله مااماا قوومي
شهد قامت وكان شعرها كشه وحالتها حاله:انززين يما كا قمت
ام شهد ابتسمت :يالله يما رووحي غسلي ولبسي انا بروح اجهزج لج الريووق
ـــــــــــــــــ
بطلة روايتنا اسمها شهد عمرها 17 سنه بييضه وعيونها لونها بني وشعرها يوصل لي جتفها ولونه بني فاتح وقصيرة وضعيفة وتينن عايشه مع امها وبقولكمم قصتها هي وامها باختصار ابوها رجل اعمال معروف كان متزوج ثنتين وام شهد الثانيه كان يحبها ويموت فيها ولما حملت بشهد استانس واايد ولما ولدت ام شهد وصار عمر شهد 5 سنين بوشهد طلق ام شهد لان مرته الاولى درت عنه وبوشهد كان متزوج ام شهد بالسر بس بوشهد يعطيهم بالشهر 1000 دينار مصروف ام شهد وبنتها بس بوشهد اللهم يحط بحسابهم يعني لا يسأل عنهم ولا شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
شهد لبست نفنوفها المدرسة القصير الي يوصل لي تحت ركبها بالظبط وسوت شعرها عنقووص وخذت كتابها وقلمها وراحت الصالة
ـ
ام شهد:يالله يماا تعالي تريقي
شهد تربعت عالقنفه:لا يما بقعد اراجع
ام شهد:انززين تريقي وراجعي
شهد قامت:انشالله يما
ام شهد:جهزتي جنطتج
شهد:ايي
ام شهد:ترى اليووم خالتج بتمرج من المدرسة يعني من المدرسة لي المطار على طوول
شهد:يما برووح بهدوم المدرسة
ام شهد:اي عادي
شهد:انزين يما ليش ماتبين تيين
ام شهد:بس يما انا عادي اقعد بروحي
شهد:اوكي يما على راحتج …بس الحمدالله شبعت يالله يما قطيني المدرسة
ام شهد تنهدت وقامت ولبست عبايتها وشيلتها وقالت:يالله يما
ــ
ركبت شهد السيارة وكانت مادة البووز
ام شهد:اشفيها الحلوه ماده البووز
شهد:مافيني شي
ام شهد:كل هذا علشان مراح اروح وياج يا يما يا شهد حبيبتي قلت لج مراح اقدر اروح وياكم
شهد:خلاص اوكي يما
ــ
بعد مرور 10 دقايق وصلو مدرسة شهد المدرسة قريبة من بيت ام شهد
ام شهد:يالله يا يما نزلي
شهد لمت امها حيييييييل وباستها على راسها وخدها
ام شهد عيونها شويه وتدمع:الله يوفقج يا يما وتروحين وتردين لي بالسلامه
شهد:انشالله يما يالله مع السلامه
ام شهد:الله يسلمج
شهد سوت حق امها فلاي كس ودخلت مدرستها
شافت رفيجتها فجر قاعده تنطرها
ـــــــــــ
فجر بيضه عيونها بنيه شعرها لونه بني وبوي ومتروسه شوي قصيرة مومتحجبة وتينن وهي اعز رفيجات شهد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
فجر:دووودييي
شهد :هلاا فيييييييفييييي
فجر غمزت لها:اي اي اليووم بنروح مصر
شهد:وانتي بااجر بترووحين اسبانيااا
فجر:اي من قرادة حظي
شهد:وليش من قرادة حظج
فجر:بس ملييت من اسبانيا
شهد:اممممممممممممم
فجر:يالله امشي طق الجرس
شهد:يالله
ـــ
نسيت اقولكم شغله ترى فجر نوعها وايد تتفلسف
ــــ
الساعه 10 طلعت شهد من الامتحان وكانت شاقه الحلج
فجر:ها شهود شسويتي
شهد:وااي فجور سكتي الامتحان كان ماااي سهل
فجر:اي واايد سهل
ولمت شهد حيل وقالت لها:بفقدج يالمليقه
شهد دمعت عينها:ميي توو والله
فجر وخرت عنها وعطتها قلب عليه صورة فجر وصورة شهد يوم كانو بالمتوسط
فجر مسحت دمعتها وقالت:هذي ذكرى
شهد:حياااتي
ولاتيي لهم رفيجتهم سارة
سارة لمت شهد حيل وكانت ميته من البجي
ــــــــــــــ
ساره بيضه وعيونها صغار وشعرها طويل وصابغته اشقر و مملوحه وتينن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
شهد:واااي سارونه حياااااااااااااتي
ساره:شووده بكفخج على راسج بوله عليج والله
شهد:مي توو
ــ
بعد التلملم والبجي
ــــــــــــــــــــــــــــــ
شهد ركبت سيارة خالتها وركبت ورا يم بدر وولولوة وكان بدر لابس ملابس المدرسة بعد ولولوه لانها ب11 ومخلصه قبلهم فكانت لابسه سكني وتيشيرت
شهد:السلام
ام فهد وبوفهد:وعليكم السلام
ام فهد:هلا بشهوده هلا حبيبتي
شهد:هلا فيج خالتي ..خالتي خذيتو اغراضي من بيتنا
ام فهد:اي يما
فهد:كاااااااااك اشكالكم مصخره جنه مودينكم رحله
بدر كان ويها احمر من الشمس:فهود جب لاوالله اطيرك الحين
ــــــــــــــ
خل اعرفكم على خالتها وريلها وعيالهم
نورية ام فهد تينن وحدها طيبه وسوالفها مووصج وتنحط عالجرح يبرى
يعقوب بوفهد عصبي شوي بس غشمرجي ويحب الضحك وهو محامي
عيالهم:
دلال عمرها 27 سنه نسخه من لمياء طارق وعلى نياتها بسرعه ينقص عليها متزوجه عبداللطيف عمره 30 سنة يموت بدلال ولا يرد لها طلب وهو بالجيش وعندهم ولد وبنيه حمد عمره 5 سنين و ضي عمرها 3 سنين
فهد عمره 24 سنة برونزي وعيونه بنيه ومقرع طوله حلو معضل بس على خفيف يعني وينن وفصله حده ويحب يطفر لولوة
بدر عمره 17 سنة نسخه من فهد بس بدر ابيض فهد ابيض بس من البحر صار برونزي وبدر اكبر من شهد بيومين
روان عمرها 16 سنه بيضه عيونها صغار وبنيه وشعرها طويل ولونه بني فاتح وضعيفه وقصيره وفيها شبه من شهد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بدر:يبا لوو مودينا البيت نلبس ترى والله اشكالنا عبيطه
بو فهد:ماايمدي اشفيك انت
روان:والله محد قالكم صيرو ب12
شهد:مردج بتصيرين ب12 على قولتج
ام فهد:والله حسافه تمنيت دلوله ويانا
فهد:اقول يما احنا المفروض يعطوونا الجنسية المصرية من كثر مانروح مصر ملينا غيرو
ام فهد:رحنا المانيا ورحنا امريكا ورحنا اسبانيا ورحنا ايطاليا والصين والبحرين ولبنان وكل هذا وكله مصر
فهد:بس ملينا من مصر حتى والله حفظناها
روان:اقول فهود خل نوصل مصر بس نروح الحسين على طوول
فهد:لا لا الحسين نروحه بالليل
شهد:اي اونس بالليل والجو يكون شحلاته
ام فهد:اي شهوده يما هاج هذا تلفوونج عطتني اياه امج وتقول لابتوبج بهالجنطه وتقولج حاطت لج بهالجنطه جم شغله بعد
بدر:اووفف عندج بلاك بييري وماتعطينا الpin مالج
فهد:صج خاينه انانيه
شهد ضحكت على خبالهم وقالت:روان انتي ماعطيتيهم الpin مالي
روان:لا ماعطيتهم لان اخواني موكفو
فهد:احنا موكفوو ها انزين انا اعلمج شهود عطينا البن مالج
شهد:20F******
بدر:خووش pin ماتبيعينه
شهد:نوو سوري
بدر:داسج اللوري
شهد:بدور مالي خلق ملاقتك
بدر يقلدها:بدور مالي خلق ملاقتك..واي يا الرقيقه
شهد:جب
ـــــــ
وضلو على هالحال ليما وصلو المطار
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

،،،

إذآ شفت ردوود أكمل لكم

الرواااااااااااااايه جنان ..
والله تحمـست ..
اعجبتني شخصيت بدر احسه تبع هبال ..
ويشرفني اكون اول من يرد : )

انتظر البارت الثاني !!

روعـــــــــة
يسلموو

ا
بدوور يهبل ورووان بعد^_^

بليييييز كملي

صراحه شكلها رووووووووووووعه واتمنى اكون من متابعين روايتك

السلام عليكم ..

بتوفق يا الغلا ..

بداايه موفقه يا قممر..

ودي لك : القمر حيران ومني غيران…

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

روايتك بدايتها موفقه .. بس تقريبا كلها حوارات .. ياليت تزيدي السرد ..راح تطلع احلا

اتوقع بيصير مواقف بالسفر .. بس انتي ماقلتي ايش صله القرابه بين شهد وعائلته ابو فهد ..
الاحداث سريعه انا ما استنتجت شي .. بس على العموم المحتوى واضح انو حلوو ..
الكلام الي بالبدايه اعجبني .. حسيت فيه غموض ..

بس حبيبتي عندي ملاحظه ضروريه
عنوان روايتك مخالف للقوانين .. انتي ما تطلعتي على التنبيه اول ما نزلتي روايتك ..
بس اعيد الصياغه :
ممنوع تكرري الحروف بالعنوان .. والرموز الي وضعتيها ممنوعه ~~

ياليت تراسلي المشرفات حتى يغيروا لك العنوان ..

ودي واحترامي

صراحه وما تزعلين يوم شفت العنوان بغت تجيني سكته قلبيه

اوب اوب كل ذا عنوان

في ملاحظه اكثر البارت حوارات
وما شاء الله هذي روايتك الخامسة ولا الاولى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.