تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية جرحي عميق متى يا زمن تبريه / بقلمي

رواية جرحي عميق متى يا زمن تبريه / بقلمي 2024.

  • بواسطة
السلام عليكم ..
هذي روايتي الاولى في القسم ارجو ان تعجبكم
الشخصيات:
عائلة ابو راما
الاب:سالم قلبه قاسي مثل الحجر توفت زوجته وتزوج وحده قلبها احد منه وعندها بنت عمره55
الام:سرور زي ما قلتلكم هي تحاول بأي طريقة تتخلص من راما وريما مهما كان عمرها 42
رجاء:بنت سرور وهي طيبه وتحب ريما وراما وما تبين لامها لان اما متحلفتلها لو صادقتهم:graaam(306):بتذبحها امها عمرها 19

راما:بنت حبوبه مرحه شعرها اسود لحد ظهرها وعيونها الناعسه العسليه وجسمها الرشيق وعمرها 20
ريما: بنت لطيفه وسموحه ووجهها كالطفل البريء وشعرها بني ولين كتفها وعيونه واسعة وقريبه للاخضر

طبعا بتتعرفون على شخصياتنا فب القصه ..

البارت الاول= )

^^
^
^
^
^
سرور:راماااااااااااا راما وصمخ ..
راما وهي قايمه من النوم:يا ربي الله يعين راحت غسلت وجهها ونزلت:نعم خالتي امري
سرور بصراخ:تخلخلت عظامك قولي امين روحي سوي الفطور وصحي اختك الكمخه
راما وهي ودها تكفخها: حاضر خالتي
راحت المطبخ وهي فيها نوم لانها ما نامت امس من التعب
سوت فطور وراحت تصحي اختها :ريما ريومه حبيبتي قومي يالله
ريما : همممممم وشوو
راما: قومي الحين تجي سرور الكلبه وتضربك وتشبعين
فزت ريما لما سمعت اسم سرور لانه اسم الخوف والرعب بالنسبه لها
ريما : طيب طيب بقوم ……وبكسل قامت واخذت لها شور ولبست جينز اسود وبلوزه حمراء نص كم ونزلت تحت
ريما : السلام عليكم…
سرور بأستهزاء: اخيرا شرفتي وبعدين تري الجينز والكشخه ماهيب لايقه عليك يا …..
ريما بعصبيه:خالتي عن الغلط
سرور: عما ولك وجه تردين هين يا بنت الشيطانه هذي نتايج تربيتها قلة الادب وبس
ريما وهي ماسكه نفسها لا تتهور وتطيح فيها ضرب بس طنشتها وراحت للمطبخ تدورلها شي
راما نزلت بعد ما غيرت ملابسها لبست تنوره رصاصي وفيه فراشات بيج وبلوزه بيج اكمامه الى الكوع{منتصف اليد} ونزلت وراحت جت بتجلس بس وقفها صوت سرور الحاد:هيه انتي روحي نظفي المجلس حق الحريم بيجونا ضيوف اليوم يالله اشوف قامت بدون تردد لانها متعوده
في غرفة رجاء: اممممممممممم اه يا ربي ناظرت الساعه 10:00ص راحت اخذت شور ولبست بجمامه لميني ماوس احمر واصفر واسود..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
يتبع=)

اسفه لقصره بس هذي بدايه عشان اذا عجبتكم الروايه اكملها

تـــــــــــــــــــــــــابع=()
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ ـ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نزلت رجاء تحت :صباح الخير
سرور: صباج النور هلا ببنيتي حبيبتب الي مالي بنت غيرها
رجاء:تسلمين يمه في فطور..{قلبها ببطنها }
سرور: لحظه بس راماااااااااا رامـــــــــــــــاااا صمم انشاالله
راما وهي مسرعه:نعم وهي تتنفس خاالتي
سرور بحده:كم مره قلتلك لا تقولين خالتي فاهمه ناديني يا مدام لانه ما يشرفني اكون اخت امك
راما انجرحت من كلام سرور ورجاء غضبت لكلام امها المسكينه ما سوت شي يا يمه حرام عليك يا عمري يا راما الله يصبرك على امي …
راما راحت للمطبخ مكسورة الخاطر وهي تحضر فطور لـ رجاء ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ ـ ـ ــ ـ ـ ـ ـ ـ ــــــــــــــــــــــ}
في جهه اخرى من السعوديه
العنود:يووه وينه هذا كومار ماقد جااء
بدور:وش فيك عنوده معصبه ذحين بيجي
وصل كومار وركبت لعنود وبدور
العنود:عما يعميك قول امين ليش تأخرت
كومار:مدام انا روح عبي سياره بنزيم واشتري لي انا اغراز
العنود :مره ثانيه لا تتأخر فاهم .

انتهى البارت الول مع انه قصير لكن اوعدكم اني اجيب ابارت الثاني طويييل وانا راح انزل البارتات كل احد واربعاء وثلاثاء ويمكن انزله اذا كنت فاضيه اهم شي ردودكم ..وتفاعلكم

في امان الله…..

,’

بسم الله

كيف روايتك الأولى ؟!
ما تخيلت أحبك / بقلمي
و هذه لـ من ؟

,’

لي ,,,,……….

احم احم << جيت
شكلي بتلخبط من كثر الروايات << ههه

بدااايه رووووعه ..

ننتظر البااارت الجااااي يالغلا ..

وذي..

البارات (2)
سوت راما الفطور لرجاء وساعدت اختها في التنظيف سرور:رامااااااااا ريماااا
جو راما وريما ..راما:نعم خا.. قصدي مدام …سرور:روحي انتي وياها جيبوو اغراض من عند جارتنا ام فيصل تلقونها بأخر الشارع وتعالو بسرعه فاهمين..ريما في نفسها(تبينا نموت هذي صاحيه هي تخلينا نروح عند ذيك ) ريماوراما :انشاء الله لبسو عبايتهم وطلعو وركبو السياره السواق راجوو:ماما فين روح .؟؟
راما:روح بيت (……………..) وصلو دخلو راما وريما مرعوبين ام فيصل بخبث:هلا وغلا بالحلويين

اعرفكم على عائله ام فيصل/نفس ام رجاء سرور اللهم هذي على اخبث
فيصل/سكيريدخن يصاحب بنات همهالفلوس
سالم/ولد عاطل يدخن لكن ما يسكر ولا يصاحب بنات عكس اخوه

راما بخوف:هـ..هلا فيك خالتي
ام فيصل :تعالو خذو الاغراض شوفوها هنا
وتأشر على غرفه.. راحت راما تاخذها فتحت الباب انصدمت :وش ذا المكان (غرفه وصخه جداا ومليئه بفساتين عاريه جدااا ) الحمدالله على العقل اخذت الكيس وطلعت طلعو من البيت وركبوا السيارة في اتجاههم للبيت جت سيارة مسرعه فجأة……………………….!!
صحت راما وفتحت عيونها:وين انا ناظرت في يدها عليها مغذي وراسها عليه شاش استوعبت انها في مستشفى
تذكرت الحادث (ريما :راما اذا مت اهربي من البيت راما بخوف:لا تقلين كذا بتعيشين انشاء الله ريما :انا حاسه اني بموت والكلام الي قلته وصيه نفذيها راما ارجووك فجأة.. سيارة مسرعه صدمتهم من جهت ريما اما راما فقدت الوعي من الصدمه) ..:لااااااااااااااااااا لاااااااا ماماتت لالالالا قعدت تصرخ بهستيريا دخلو الممرضات:شو بك انسه راما ارتاحي راما : وين اختي وين سكتت الممرضه بعدين قالت:عطتك عمرها راما:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا تكذبين انتي كذابه كلكم تكذبون علي وشوي شوي صوتها قاعد يختفي تدرجيا ونامت …

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

نرجع للرياض

العنود دخلت القصر : واي تعبت
بدور: احمدي ربك انا ظهري يعورني كأني شلت سياره

دخل سعود وهوسرحان بعيد :الي اخذ علقك يتهنابوه..
سعود فاق:هااه..لا ما احد اخذ عقلي
العنود: لاتكذب ….
سعود: انا رايح انام طلع الدرج وراح غرفته

(اعرفكم على العائله :احلام:سيدة اعمال معروفه عمرها 44 حنونه ما ترفض طلب لاولادها خاصه سعود
احمد:مدير اكبر شركات في السعوديه عمره49 طيب يحب يدلع بناته بس برا البيت واحد ثاني له هيبه وعز وشخصيه قويه مثل الحجر..
العنود:بنت مغرووره طيبه ما تحب احد يرفض لها طلب ابداا..حلووه عمرها19
بدو:بنت طيوبه عسوله جميله

انتهى البارت اشوفكم في البارت الثاني ..

يلا وين الردود .؟؟؟؟؟؟؟

وه يالبي وه

ياالبي << مااتت اختهاا .. اهيء اهيء

ان شاء الله تهرب منهم << اوووحسن

ننتظرك بالبارت الجااااي

موفقه
نحيتي
بعثرة شموخ ..

شكلي ببطل الروايه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.