في ال13 من عمرها
بنت حبوبة وخجولة ذات شعر ناعم أسود منسدل على كتفيها وهي مملوحة وملامحها خليجية .
___: رزانو يال………
رزان: نعم خالتي
___: الله ياخذج قولي آمين , جم مرة قلتلج لتصفطين الملابس شذي ها؟
بأختصاار لبداية رزان هي تعيش مع زوجة أبوها الذي تزوجها بعد وفات أمها بشهر ((شن يقوول الأخ ماصدقنا متي وتزوجت))
وهي أسمها سارة وهي قبيحة سمينة وبيضاء ما ئلة للأصفرار <<أنا مستغربة متينة ومايلة للأصفرار معني أنا ألي كاتبة القصة بس يالله>>
ديما
في ال13 من عمرها
بنت عقيدية (( بالمعنى غير مناسبة للأنوثة)) ودفشة لاكنها تنحب
وذات ملامح يابانية براقة
__:deema deema((ديما…ديما))
ديما: yes mum(( نعم يمه))
__: I want to go to the super market tell your dad okay((أنا بروح السوق قولي حق أبوج أنزين))
ديما: okay((أنزين))
أما قصة ديما فهي أبوها كويتي و أمها يابانية وهي لديها بنتان أكبر منها وولد ,وولد أصغر منها
شروق
في ال13 من عمرها
بنت رقيقة مدللً وذات أنوثة غريبة وهي رقيقة بشكل غير طبيعي
وجمالها جمال أتراك((بنات تركيا))وهي مغرووورة بشدة
أما شرووق بأختصار فهي بنت رجل ثري و تعيش بعزلة عن الناس وهي تتكبر على غيرها بشكل غريب و غير طبيعي وأمها توفيت بعد ولادتها بسنتين
شرووق: باباتي
أب= خالد: هلا بابا
شروق : ممكن أطلع السوق مع الخدامة والبودي قارد((معناه الحارس الشخصي))
خالد: أوكي بس لبسي تحت نص الفخذ
شروق: أوكي بروح أبدل تبي شي؟
خالد: سلامت روحج
شروق: وروحك
هذي حياتهم أما
غرور
في ال13من عمرها
بنت عكس أسمها فهي لا يدل عليها الغروور أبد لاكنها خفيييفة الدم بشكل كبير وملا محها هندية لا كنها جمييلة وشعرها إلى نصف فخذيها وهو بني قامج لأن جدتها أم أبوها هندية
غروور: لوسمحت الله يخليك رخص السعر مامعاي غير 10 دنانير ولازم أشتري وايد أشياء بلييز
بختصار أن أهم فقارة وهي بالياله دخلت المدرسة الخاصة ألي أهي راح تصير أغلب الأحداث فيها وهي بال 10دنانير بتشتري أكل البيت ألي يحتوي على طفلان و3 صبيان كبار و4 بنات كبار وأمها ,واهم
حنين= الكبرى 21 سنة وهي جميلة وعنيدة بشدة
راكان= 20 سنة يدرس في الجامعة
شيماء=18 سنة وهي جميلة لكنها خجوولة بشدة
عنود= 17 سنة وهي غيوورة وعنيدة ولكنها حبووبة
حسن=15 سنة وهو لا يدرس باليعمل فالحدادة<< ديرة فقر مو الكويت >>
غروور
فيصل= 7سنوات وهو نسخة من راكان حتى في نظراته
فواز=5سنوات و _______<<راح تحددون شخصيته بالقصة>>
الأم فوزية=جملية و….و….و……و….0
يا هلا فيييك بـ غرآم ي قلبي
مبين حماس ويكفي ان الرواية كويتية … انطباع اولي عن شخصيااتك
رزان
مبين ان راح تكسسر خاطرنا وراح تبكينا بعد
ديماا
شكلنا راح نستانس معها بس انا ماحب هالنوع من الشخصيات الله يعينا هههههههههه
شرووق
من الحين كرهتها مدري من اسمها ولا لانها غنية ومغرورة .. بس بما انها ماخذه من ملامح اخوانا بني ترك يالله نتقبلها ههههههههههههههههه
واخيرا غرور
ي حبي لها احسهاا كيوووت مررة
يلا نزلي بارت متحمسة لهههم
شكل الروايه حلوه ,,
واحلى ما فيها انه رزان و ديما و غرور و شروق قــدي احــم :$
امم طلبتــج ,,
اذا ما عليج امـر كبري الخط بليـــز..
و
نزلــي البارت,,
تقبلي مروري ,,
حياك الله بغرام .. مقدمه تعريفيه ولسى مادخلنا بالبارت حتى نعلق عليه
بس لي تعليق على ابو شروق .. ماشاء الله عليه غيور وخايف على بنته حيل
ينصحها بخروجها مع البودي قارد تلبس تحت نص الفخذ !!!
يعني مع غيره عادي مو مشكله !!
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
والله للحين مافيه احداث بس باين انه حلوووه
بعد الزفة ألي خذتها من مرت أبوها راحت غرفتها وقفلت الباب
رزان: أف منها ذبانة ماتسكت على أشياء تافه أتونون
___ترن((رنة الببي))
رزان : ولين بدينا ماصدقنا نشغل الخدمة يو يطرشون أففففف.
__ترن
رزان: شوي شوي علي
سارة من بعيد: رزاااانوا
رزان: نعم
سارة :نعامة
رزان: ترفسج
سارة: ترفسج أنشاء الله قولي آمين, ألي يكون ترى أنا بطلع شوفي أعيالي مو تحطين حرتج فيهم فاهمة؟
رزان: موفاهمة
سارة بستهزاء: أكيد لأن أمج ربت بهايم
رزان بنظرات حادة : نعم؟
سارة : باااي بروح
رزان: روحة بلا ردة
د
كانت جالسة في الصالة مع أختيها((دلال+دالية
دلال=ذات 21 سنة الفتات الرقيقة الدلوعة والمحافظة على جمالها وجسمها
دالية=17 سنة النزغة محبة للأغاني وتحب التعامل مع الأطفال وحبوووبة
+ أخوها سالم= جمال عرب<<طالع على أبو>> ذات شعر أسود وهو ذات لون برونزي ومفتول العضلات وذات 19 سنة وطويل وعيون عسلية +أخوها سعد =عمره سنتان يشبه أخوه ولكن لون جسمه أبيض <<مثل خواته>><<البنات على الأم والأولاد على الأبو>>
ديما:دالية…دالية((الأخت كانت حاطة سماعات))
ديما وهي تهز دالية: دلوووي
دالية:ناني؟((معنا شنو بالياباني))
ديما: وين أوياجي؟ ((معنا بابا بالياباني))
دالية : راح غرفت ويبدل
وركضت عشان تكلم أبوها وطقت الباب
الأب=عيسى: نعم؟
ديما: بابا
عيسى :هلا يبة
ديما: ممكن أدخل؟
عيسى: تفضلي
ديما: بابا ترى أمي راحت السوق قالتلي أني أقولك
عيسى: أوكي روحي نجبي الغدا مع خواتج
ديما: أوكي
وراحت ركض حق خواتها
ش
وهي قاعدة تتسوق ولا بولد يقط ر قم عليها ويمشي وكاان وسييم بشدة ,شروق بقلبها: وااااااي يحظي أحلى الأشكال ترقمني, ولا اتطلع فلوس من بوكها وتعطيها حق الخدامة عشان ماتتكلم وتقول حق أبوها
بعد ما رجعو ليل بيت طارت دقت على الولد وقفلت باب دارها
__: ألو
شروق بدلع: مساك الله بالخير
الولد عرف منو أهي ورد عليها: مساج الله بالنور, شلونج ياحلو
شروق بدللع مبالغ فيه:موزينة
__: أفا ليش؟
شروق بدللع مبالغ فيه: لأني ما دقيت عليك من البداية
ورجع أخوها حمزة
حمزة : يبة وين شوشو
خالد: فوق بدارها
وركض ولما وصل عند باب غرفتها سمع ظحكات وأهو حسبالة وحدة من رفيجاتها فطق الباب
شروق بهمس: ألو لا زم أصكر باي
__= ماجد: يالله بااي
حمزة: شوشوتي
شروق فتحت الباب : نعم؟
حمزة: الله ينعمج بالخير أبي أكلمج بموضوع ضروري
شروق: تفضل
حمزة:………………………………………
غ
راكان: يالحيوانة وين الطماط؟
غرور: كان غالي دبل سعر الجزر والموز مع بعض
راكان: اليوم أبوي بيمرنا أبيج تستعيرين منى عشرة ثانية أوكي خو أنتي شايفة أفلوس الجامعة حق الماي والكهربا و أغراض المدرسة ومعاش حسن حق الهدوم والجواتي و…. و أحنا ما عندنا فلوس حق الأكل خو الأخت حنين طردوها من الشغل
غرور: خلاص تطمن أنا أتدبر فلوس من أبوي
راكان: خو تعرفين أبوي مايلبي غير طلباتج أنتي جن أنتي بنت وبس أحنا مو عيال
فواز:كلول….كلول((غرور….غرور))
غرور:نعم
فواز: ماما كالت ثبهيني , ولا تلأبين بالمااي((ماما قالت سبحيني, ولتلعبين بالماي))[/size][/size]
الرواايه مبينه ان من بداايتها رووعه
استمري كلج ابداع
بس حبيت اسأل متى موعد البارت