حبيت ابدي اول مشااركااتي برروااايه اعجبتني حييل
هذي الرواايه ناقلتهاا للأماانه واهياا بقلم الكااتبه المبدعه رغم صغر سنهااا إلا انهاا شدت الكثيير : الأحاسيس المبهمه وترى اهياا ماراح تحلل اي احد ينقلهاا بدون ذكر اسمهاا
*************
رواية ( صدفه )
للكاتبه الأحاسيس المبهمه
*المقدمه *
روايتي ستكون مختلفه ليست كمعظم الروايات إنما هي ستكون صدفه فكل شي سأكتبه سيكون صدفه لشيء اخر ستستغربون في البدايه ولكن ابصم لكم انكم سوف تنصدمون في النهايه …
فهاهي روايتي الاولى بين ايديكم فحافظوا عليها ولا تجرحوها لأنها وإن كانت حساسه , حقيقة بحتا ولكن يوجد فيها تغير بسيط …
فربطوا معي احزمتكم لان الخطوط اعلنت رحلتها في التجول في جزر روايتي فأتمنى لكم رحلة سعيده خاليه من المخاطر …
واعدوا مناديلكم لأن على حسب علمي ستتساقط من اعيونكم بعض الدموع لا اكثر و لا اقل …
وهاهي البدايه ….
Part (1)
ديما : يالله نورو لاتصيرين مليقه تعالي معاي
نوره : لاديوم تكفين لا تحنين مالي خلق وبعدين فشله كل يوم رازه ويهي عندكم
ديما : عن السخافه وبعدين كلهم يحبونه ووكلهم صغار طقتنا
نوره : امممممم اوك
ديما : إي عفيه على بنت عمي الجميله
نوره :احم احم اخجلتي تواضعي
ديما : لاتصدقين نفسج مجامله
نوره : واااي ماتستحين ماكو اسلوب
وقفه } ديما عمرها 15 بس عقلها كبير يعني سوالفها واسلوبها يعطيج اكبر من عمرها حدهاا عجيبه واهيا تصير بنت عم نوره ديما شوي متروسه عندها غمازتين ممممم وشعرها كستنائي فاتح وعيونها سوده على عسلي مادري شلون صايره بس حلوه اييي وبعد اهياا قزوووومه
} نوره عمرها 15 كبر ديوم وحتى اهيا اسلوبها وعقلها وتفكيرها يعطونها اكبر من عمرها نوره قصيره بس مووايد وجسمها حلوه مملوحه وشعرها كيرلي من الله عندها غمازه وحده صوب خدها اليمين ولون شعرها اشقر قامج وعيونها فاااااتحه لان لهم عرج فرنسي … {
الحين بقول لكم وين ديما ماخذه نوره الله يسلمكم قلتكم ان نوره تصير بنت عم ديما واهماا وايد كلوووووز يعني تقدرون تقولون توأم روووح … فديما عادي تاخذها معاها بيت اهل امها او بمعنى اصح خوال وخالات ديما نرجع إلى محور حديثنا …
بزوارة اهل ديما
نوره : ديوم وين محمد ولد خالتج
ديما : ليش شنو طق قلبج < وتحرك حواجبها فوق تحت فوق تحت << اندمجت مع الموقف حدي
نوره : ويعه ويييعه الشره علي سائلتج وبعدين شكو بس فقدته مومبين العاده كله مسوي صيحه
توها ديما تبي ترد إلا تيي اخت محمد واسمها ضحى …
ضحى : طحت عليكم بمنو قاعدين تحشون إلي هناك إي شفتيها قطيعه
نوره : ضحووو ويعه شفيج تظنين ظن السوء وبعدين شفيج جنج بالعه راديوو برسعه دخلتي بالسالفه
طبعااا ديما ميته ضحك على الوضع
ضحى : كاااااك عادي شفيج اختصر الوقت
ديما : وااي لاتعليق
وقفه } محمد يصير ولد خالت ديما واهوا حده كيووت بس مومملوحه بس عنده شي بويها يخلي الواحد ينجذبله مادري شنو << إذا دريت اقولكم .. محمد عمره 19 سنه بكلية العلوم الاداريه ابييييض بس مسوي تان صاير برونزي خطييير معه النظاره الريبان الله المهم .. جسمه رياضي وطوووويل وحده نكته بس لايعصب ونوعه بنااات واخته ضحى …
} ضحى عمرها 17 سنه حدها تينن وعلى نياتها ومملوحه ومووااايد كلووز مع ديما بس فرند ويمونون واهياا تخصصها علمي حدهااا مصريه لووول ( ماشاء الله ) {
دشت ام ديما
ام ديما : ديووووم ماما تعالي انتي ونواره وضحى علشان نبي نحط الغداا
ديما : اوك ماما الحين يايين
وراحوا ديما ونوره وضحى بدووون نقااش لانهم حدهم يواااااعه
بالطاوله ….
يدهم : هلا والله انورت واسفرت واستهلت وامطرت يانوره تومانور بيتنا وانابوج
نوره ( واهيا واايد مستحيه لان يدهم واايد يحبها ويعزها وهيا كذلك ) : الله يسلمك يدي
ديما : شدعوه يدي ترى انا إلي يايبتها ماتهلي فيني شويه
ام محمد ( خالة ديما ام ضحى ) : ديوووم وهذي اهيا رفيجتج المفروض تقولين لها إذا انتي انمدختي جني انا إلي مادحيني
نوره تساسر ديماا : ملقووفه كله رازه ويهج احسن زين تسوي فيج
ديما : انجعمي انتي مادري شمسويه بيدي خليتيه يحبج جذي
نوره : اللهم لا حسد المحبه من الله << كلمتي لووول
اليد : ام حمووود وين حمود هذا اليوم ماشفته
إلا بدخلة محمد : وانا مااقدر مااشووفك يدي
اليد : بسم الله تخرع الواحد مايمدينا نحش فيك
محمد : يعني اطلع
اليد : وانت ماتتحمل غشمره
محمد يطاااالع نوره
محمد : وانا اشوف ليش البيت منور اثاريج عندنا
ام ديما : بداا العجااف ماله
محمد : حراام عليج خالتي من صج قاعد اتكلم
نوره : تسلم ماتقصر منور بوجودك
ديما تساسرها : يعيني على الحب
نوره : انجعمي
مداخله } محمد عند اهله ريال بمعنى الكلمه بس راح تعرفون بعدين شقصد بهل الكلام {
ورا الغداا اقعدوا البنات والشباب يسوولفون
محمد : وضحووو قومي وخري عني مالي خلقج
ضحى : واااي جبريت ما تتحاجى وانا شقلت لك ودنا المركز العلمي << ترى حدي احب المركز العلمي عشان البحر لووووول
محمد : لا اليوم يمعه وحده زحمه
ديما سمعتهم فتدخلت
ديما : إي حمود تكفه ترى تكفه تهز رجال
محمد : ول ول ادخلت ام الدواهي
ديما : عدااال ياا شرشبيل
البااجي ميتين ضحك
تدخل بدر : خلاص شرشبيل عيل انا بروح اييب اختي ريم ويانا
نوره وديما : وناااسه ريوووووم
مداخله بدر وريم خوات يصيرون الله يسلمكم شفتوا ام ديما رفيجتها الروح بالروح هذول عيالها… وبدر رفيج محمد وحدهم 24 ساعة مع بعض لدرجة أن بدر يأمن بيته حق محمد وريم أخت بدر عمرها 17 سنه عجيبه حدها بعدين راح تعرفونها
محمد : اممم أوك بدام نوره تبي جذي
نورة انحرجت وحست بحساس حلو وجميل
ديما : يعيني على الالوان < يعني ويها صار احمر
نوره : أنجعمي
بدر : يالله انطلقنا
ضحى : حشا سبااق
ديما : ضحو الحين صايره فيها تكاانه
بس ديما انحااشت قبل لاترد عليها ضحى لوووووووووووووووووووول
السيارات متقسمه على محمد مع نوره وديما و ضحى وبشاير << بنت خالتهم ومريم << اخت بشاير بس مالهم دور قوي بالروايه
بدر معاه اخته ريم و ماخذ معاه باقي الشله
سيارة محمد
محمد : نوره بقولج شي ممكن
ديما : ممكن
محمد : ياالقاافتج
ديما : مالك شغل انا واهيا وااحد
نوره طبعاا ميته ضحك
بعدين قلب محمد جد : نوره ممكن طلب
نوره : امر
محمد : مايامر عليج عدو ابي ………….
وإذاا شفت تفااعل بنزل الباارتاات وراا بعض
بانتظار البارت القادم
ننتظركـ خيتو لآ تطولي علينـــــــــــآ..
موفقين بختبارااتكم
ابداااااااااااااااع وفكرة حلوة
واسلوب راقي وجميل
وارجو تقبل مروري
و عسى ما يعترفلها بحبه خخخخ
رغم اني مدري ليش حاسس انه مغازلجي درجه اولى
يسلم ايدينك ع النقله
والحين بنزل الباارت لان بكراا مقدر وإذا قدرت رااح اقدر متأخر فعشاان مااعلقكم راا اح انزله الحيين
الملك السابع ( ترى مو اناا إلي كاتبتهاا إهيا للمبدعه الاحاسيس المبهمه بس يسلموو على الرد )
محمد : مايامر عليج عدو ابي ايميلج
طبعااا نوره ويهاا لاتعلييق ( اتوقع حتى انتوا اظن انكم كنتوا متوقعين يبي شي قوي بس يااحباايبي الكتابه فن وشطااره لازم استخدم اسلووب التشويق ولا رااح يصير ملل ) <المهم> كانت خاايفه حدهاا بس لمن قال انه يبي إيميلهاا ارتااحت
نوره : اي عادي الحين اكتبلك ياه .. وكتبتله ياه على ورقه وعطته
ديما كان الوضع عندهاا عادي على بو ان اهما اهل وجذي فعادي يكلموون بعض كفرند << حطو تحت فرند 3 خطوط بالاحمر
{ الله يسلمكم نقدر نقول ان نوره مستاانسه لانهاا تحس بشي تجاه محمد بس مااقالت حق احد }
اوصلوا المركز العلمي وكان الجوو خيااااال
انزلواا نوره وديما قبل محمد لانهم ولهانين على ريم من زمااان مو شايفينهاا …
نوره ( تطق الدريشه ) : شلونك بدر , ريووووم ولهت علييييييييييييييييييج
بدر : بخير الله يسلمج وما قال لهاا انتي شلونج لان شااف وضعهم متحمسين فمايبي تدقره وماترد لووول
ديما ( تفتح الباب وتلمهاا ) : يالقااطعه ولهناا علييج
ريم : وااااااااي حتى اناا شفييج اشووف غلاتي عندكم عااد اني تدرين مدرسه ولويه
نوره : يالشقووول تدرين اناا نحبج لوسمحتى مره ثانيه مااتعيدينهاا فااهمه
ريم ك:اوك عمتي
نوره : شراايكم نخليهم ونروح نقعد على البحر ؟؟
ريم : فكره مش بطااله
ديما : بس مااتوقع شرشبيل العله يخليناا
ريم :منوو شرشبيل العله هذاا بعد ؟؟
نوره : قصدهاا محمد , ديوووم حراام عليج
ريم : اهاا
ديماا : اكييد حراام علي توه مضبطج
ريــــــم سااكته لان ريم ماتحب هل السواالف ومااكاااانت تعترف بالحب << لاحظوا كاااانت …ومااعندهاا سوالف اكلم ولد خالتي مادري منوو يعني انساانه مايهزك ريح صااامده كالجبل
ديما تكلم ريم : يالمصريه شلوون المدرسه
ريم :حراااااام عليييج قولي ما شاء الله لا اسقط
نوره : اي عااد ديماا عينها وحده بوحده ماتغشمر لووووول
ديما : نووورووو وويعه وهاذا اناا بنت عمج وبعدين عيني مووحااره ماااشااء الله اللهم لاحسد .. جذي زيين ؟
ريم : امممممم اوك مع ان يت متأخر بس مومشكله
ديماااا خزتهاا وسكتت وعم السكووووت على الموقف وصاار هو سيد الموقف …
كلهم مندمجيين يطاالعووووووووون الـــبـــــحــــر وفجأه كلهم قاالو :
اااااااااااااااااااااااااه ……. جاان يطاالعوون بعض ويضحكوووووون كااااااااااااااااااااااااااك
ريم :يالله كل وحده تقوول ليش قاالت ااه
ديما : اناا اول وحده بتكلم … حدي ملييت ابي احد يصير ويااي بالبيت اربعه وعشرين سااعه << على فكره ديما وحيدة امهاا وابوهاا ودلوعتهم وماايرفضولهاا طلب
نوره : افااا ديووم وانا مو تاارسه عينج
ديماا : لاا نورو والله موقصدي فيج الخير بس لان البيت فااضي وانتي معااي صح وانتي تونزي صح بس مومعااي بالبيت
نوره : اهاا وسكتت حز بخاطرهاا هل الكلاام بس ماعلقت
ريم : الله يغينج
نوره : يالله ريووم دورج
ريم : اناا ضايقف خلقي من المدرسه حده البناات موشي والابلاات كذلك اووووووووووف
دييما : يالله نوااره دورج
نووره اسكتت ماكانت تبي تقولهم شي : ان شاء الله اقولكم شفيني بس موو الحين لمن اتأكد من الشي ..
ريم وديوو قاعدين يفكروون وسكتوا كلهم مره ثانيه …
جاان ايونهم محمد وبدر واهماا معصبين …
محمد : اناا شقاايل هااا موقلت لاتتمشون بروحكم
ريم سرحاانه وقااعده تطالعه واهوو معصصصب
ديما : شدعوه محمد وين احنا واقفين وااقفين صووب الباب مال الممشى
نوره : خلاص محمد سوري الحين نيي
بدر : خلااص حمود امش خلهم الحين ايون ورانا
ريم : لابدر مانبي خلنا شوي
جاان محمد يصرخ عليها : شنو نخليكم اي شي صح ماراح نتحرك إلا وانتوا ويانا
طبعااا رييم عصبت شكوو محمد يصرخ عليها جذي : حمد لوسمحت لاتغلط احناا موقاعدين نسوي شي غلط ولاترفع صوتك لاتصارخ شدعوه عليج يمعت النااس عليناا واحناا ماراح نمششي لأناا واثقين من نفسناا
بدر مسك ريم وقالهاا : خلااص ريووم إذا خلصتوا تعالو داخل صوب كوستاا
ديماا نوره ويهم لااا تعلييق منصدمين لان ريم نوعهاا ماتحتك واايد وياا الصبياان وهااديه ماتعصب بسرعه …
ومحمد ماكان يشوف ريم واايد فلمن شافهاا ماتوقعهاا جذي .. ولمن عصبت عليه انصدم وماعلق
وقفه { الحين الله يسلمكم خل اشرح لكم ريم : بييضااا شعرهاا لوونه اشقر من الله وااصل لي نص ظهرهااا وعيونههاا لونهم عسلي وترى رييم وبدر لهم عرج فرنسي بعد والاصل الفرنسي يرجع غلى اهل ديما ونوره .. المهم ..وجسمهاا حلووووو وطويله وملامحهاا حااده ونظرتهاا قتااله يعني بمعنى اخر رييم ملكة جمااال }
لمن راحوا بدر ومحمد ريم كانت ساكته وسرحاانه بمحمد كانت قاعده تطاالعه لمن مشى ودخل دااخل المركز …
ديما : ريووم ماتوقعتج جذي
نوره :إي حده ماهقيتج جذي لان حموود يخوف لمن يعصب
ديما : الووووووو ريـــــــم
ريم : هلاا شفيكم
ديما : لا انتي مو معانا اليووم
نووره : إلي مااخذ عقلج
جاان تدخل وياها ديما ويقولون بصووت وااحد : يتهنااا بو
ريم ضحكت على الخفيف وقاالت بصوت مومسمووع : ان شاء الله
ترقبوا البااارت اليااي
وابي توقعااتكم
وياترا شراح يصير بين ريم ومحمد
ونوره ومحمد ؟؟؟؟
مع تحياتي : الاحاسيس المبهمه
احبكم حدي
بس نزلى بارت < ام المصالح بس
ههههههههههههههـاي
ننتظر التكملة ع آحر من الجمر >> بس يآليت يكوون طوييل ..
…………….