*
&
الجزء الاول
خلصت من مكيجها اللي تعودت تضبطه بمهاره تعودت عليها
اخذت شنطتها الضغيره ونزلت من غرفتها وهي تنااادي
يمه وينك خلصت
دخلت الصاله ولقت امها جالسه وحاطه رجل على رجل وتتفرج على التلفزيون
جت وجلست جنبها
رهف : اقول يمه وين حمد مو كان بيودينا لعزيمة خالتي هيفاء بالاستراحه
ام حمد من غير اهتمام : حمد سافر اليوم عنده شغله مهمه وخالتك تقول برسلكم عادل يجيبكم
رهف وهي توقف وتتخصر : ونشالله تبيني اروح مع عادل بعد
ام حمد : لااله الا الله وش فيه عادل بعد فديت قلبه ينفع على الاقل
رهف بدلع : بس انا مابي اروح معه مالي خلقه
ام حمد : تكفين بس هو اللي ميت عليك
رهف تجلس بقهر: طيب كان ارسلت لنا السايق على الاقل
ام حمد : اقول بس بلا دلع بنات ماصخ احمدي ربك ان عادل على اشغاله فضى نفسه لنا ويالله قومي البسي عبايتك
قامت رهف وهي تنافخ ومنقهره ودها تعاند وتجلس بس عارفه ان امها بتروح وتخليها
ما امداها تلبس عبايتها الا يسمعون صوت سيارة عادل عند الباب
طلعت ام حمد وركبت مع عادل قدام وجت رهف تجر خطواتها وركبت ورا وهي ساكته
بعد ماركبت وسكرت الباب حرك عادل السياره وراحو للاستراحه
كانت سارحه وسمعت صوت عادل يقول :شخبارك رهف
حست نفسها ودها تفتح باب السياره وتروح يالفشله وش بيقول عنها الحين
رهف بصوت يالله طلع منها : بخير الحمد لله انت كيفك
عادل بخير واخبار دراستك
رهف تقول بنفسها اف منه بس اعرفه يحب يحرجني من كنت صغيره وهو يقهرني اففف
ااناادرستي زينه الحمد لله
رفعت نضرها وشافته بمراية السياره كااان متغير كثييير من اخر مره شافته لانه سافر يدرس سنتين
ورجع من كم شهر وهي ماشاافته بعدها
وعلى طول نزلت نضرتها لما شافته يناضرها ويكتم بتسامته
تنهدت بعمق اف عليه هالعله صاير وسيم يجنن
******
في الاستراحه رهف وهي جالسه مع البنات اقول ريم وينها
اماني بنت خالتها نوره : والله مدري عنها اكثر ضني انها مابعد خلصت لابسه
قامت رهف تبي تروح تناديها بس وقفت : اقول اماني تعرفين وين غرفتها
اماني ايه روحي فوق اول ما تدخلين الصاله تللقين غرفتها على يمينك تكفين اسحبيها وجيبيها معك ماصار لبس ذا
ابتسمت رهف بشقاوة ابشري بوريك فيها
ومشت بتروح لرهف بس اول ما تعدت البنات ومشت شوي شافت مرايات عند المغاسل ودورات المياه
وقالت بنفسها بضبط شكلي عندها وقفت قدام المرايه وبدت تخلل اصابعها بشعرها الكثييف واللي
واللي مسويته كرلي بس من نعومته حست ان كل تعبها راح خساره
نفخت وفتحت شنطتها وطلعت القلوس البني على ذهبي مثل لون بلوزتها وحطت لها شوي
ورجعته لشنطها وكانت بتروح بس تفاجأت بالجسم الي صدم فيها وهي رايحه تركض تبي ترقى الدرج
رفعت راسها وشافت عادل اللي يناضرها بذهول ممزوج بأعجاب كانت بتبتعد عنه بسرعه بس حست بشي ماسك بشعرها
لفت بتشوف وش الي ماسكها وشافت ان شعرها ماسك بأزارير ثوبه كانت الدمعه بعيونها من الاحراج
شافته يبتسم ويقول : لحضه اخلصه لك نزلت اعيونها ونبضها يرجف بصدرها وهي تناضر اصابعه الرشيقه تخلص
خصلات شعرها ونفاااسه قرييبه منها
**********
#########
انتضر تشجيعكم
عشان اكملها لكم بأقرب وقت
بس اتوقع ان عاادل يحبها ويخطبها وهي بعد ^^
يلا قلبوو كملي
وعليكم السلآم وآلرحمه
الله يعطيكِ آلعافيه
ممكن توضحين لنـآ آذا الروآية منقول ومن كتابتك ؟!!
موفقه آن شاء الله
للتذكــير
قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~
,’
يآآآآي تحمست مرآآآ وانصدمت لما خلصت =(
بس شكلها كلها اكشنآآت وعناد وفله وضحك يعني هذا النوع من الروايات احبها
وبشششش =)
الله يعطيك العافيه حيآآتُو
الحمدلله
تسلمين يالغلا
ننتظرج لا تتاخرين
^^
البااااارت قمه من الروعه والخيال
دمتـــــ بحفظ الرحمن ــــــــى
يعطيك العافيه
بالتوفيق ان شاء الله
..
ven! ce_القصه من كتابتي
ودمتو بكل خير
على القصه وننتطرك
منتظرينك بالبارت القادم