تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حُبنا المُستحيل سيبقى هكذا للأبد / بقلمي

حُبنا المُستحيل سيبقى هكذا للأبد / بقلمي

  • بواسطة
[COLOR="#3300FF"]حُبنا المُستحيل سيبقى هكذا للأبد .. لأننا مختلفان في كل شيء لكل منا حياته

إذن كيف وقعنا في الحُب ؟ لماذا أحببنا بعضنا بجنون ؟

هل فعلنا خطئاً نعاقب عليه ؟

لكننا سنظل نحب بعضنا بنفس الجنون أليس كذلك ؟؟!
[/COLOR]

اتيتكم اليوم بروايتي حُبنا المُستحيل سيبقى هكذا للأبد ..
ولكن هل يمكن ان يتغير المستحيل ؟
لنعرف ذلك في اسطر روايتي ..

ودي لكم .. غرام

التعريف بالشخصيآت :
منيره:عمرها٢٤ امهها وابوها تطلقو وهي عايشه مع مرت ابوها ابوها جمييله قصيره شوي وشعرها لين كتوفها ناعم بيضاء بياضها يقتل عيونها وسااع نحيفه خشمها طويل بسس حلو كييوت وطيبه وعلى نياتها تكره اححد يعلي صوته عليها وبريئه واذا غنت صوتها يسخطط

هيا:عمرها ٢٤انسسانه فقيره امها وابوها ماتو بحادث وتعيش بقصر تشتغل خدامه وكل جمعه وسبت عندها اجازه برييئه خوااافه حساسه سنفوره عيونها حلوه خشمها حلو فمها صغير ومليان بيضااء شعرها لاخر ظهرها صاحبه القصر دايما تعطيها ملابس قصيره بس هي رفضضت تابس بنطلون وسييع وبلوزه طويله لونها غامق وشيله وتسوي فيها لثمه رعايه القصر م عندها اعتراض

حنان:عمرها ٢٤ بنت يتهمونها انها حامل وهي موب حامل وابوها يزوجها واحد عمره ٢٦ ويعذبهادايما تحبب البزرانن. بس تشوف بزر قدامها لازم تحبحبه طولها حلو شعرها لنص ظهرها صابغته بني بس بني حلو وسمرا وسمارها يخق خوافه بس تسوي نفسها قويه رومااااانننسسسيييهههه م تحبب تظلم اححد

هناء:ببوويييه بس معندها حركات البويات يعنني احب لي وحده وكيذا تكره شى اسمه الحب ابوها موعاجبه حالها ويزوجها واحد وهو م يحبها وهي ماتحبه بيضاء شعرها محلقته وللد لونه اشقر طبيعي خبله فله تحب تستعبط قصيره نحيفه مررههه لدرجه عظامها بارزه تحب تطقطق على البنات تكره شى اسمه ححب دايما هي حنان هواش عششان حنان تحب رومانسيه وتسذا..

البارت الاول:
___________
منيره :طفش
حنان:بقوه
منيره:جتني فكره
حنان:غردي :))؟
منيره:شرايكم نجتمع في مكان ؟
حنان:انا م عندي مششكله بس شوفي البنات
منيره:طيب يلا بسكر عشان اكلم البنات
حنان:طيب باي
سكرت منيره دقت على هيا بس مردت واستغربت اليوم عندها اجازه ليه م ترد دقت مره ثانيه م ردت
منيره بستغراب:غريبه ليه م ترد؟
دقت على هناء
منيره:سلام
هناء فيها نووم:وجعععع يالمزعجه خير تدقين الحين
منيره ناظرت الساعه شافت الساعه٣:٤٠ العصر
منيره بصدمه:لسسا نايمه قوممي الحين العصر وانتي نايمه
هناء:اخلصصي علي وش تبين؟
منيره :مانيب قايله ليين تردين بأسلوب
هناء انقلعي واخلصي علي
منيره :اججل مانيب قايله لك
سكرت في وجهها
هناء:وجعع سكرت
دقتت عليها هناء:وجعع ليه تسكرين الخط
منيره :عششان تعدلين اسلوبك
هناء:اخلصي وش تبين داقه
منيره بطوله بال :وش قلت انا
هناء بقله صبر :ان لله خلاص هاه ايش بغيتي امري تدللي
منيره بضحكه على اسلوبها:اييوا كيذا زينن
هناء:يلا قولي
منيره:بكره بنجتمع تجين ولا؟
هناء بعصبيه:يازقق الله ياخذك مطيره النوم من عيني واخر شى بكره بنجتمع كلي تبن
منيره:اقول اخلصي ايه ولا لا
هناء:افكر افكر
منيره:يووه اخلصي علي تراني ماني رايقه لك
هناء:اوووه خلاص خلاص
منيره:شااطره
هناء سكرت في وجهه وكملت نومها
منيره:وجهع تسكر بوجهي اورياها بكره
دقت هيا على منيره
منيره:اخييرا دقيتي
هيا:وجع وجع ياتبن تدريين بغييت اروح فيها
منيره :ليه؟
هيا:جتمعت فينا راعيه القصر اليوم عششان تخبرنا ان ولدها بيجي يوم الاربعاء ولازم نبدا شغل وانتي تدقين علي زين اني محطيته صامت
منيره:ههههههههه
هيا:ملي تبن
منيره:م اكلك
هيا:اخلصي ليش داقه
منيره بكره بنجتمع
هيا:وين؟
منيره:مدري م ققرنا بكره بنشوف
هيا:طيب
منيره:يلا باي
هيا:باي
(اليوم الثاني)
منيره:خالتي
ام زياد بقله صبر:خير
منيره :امم بروح اليوم بنجتمع حنا والبنات
ام زياد:لا
منيره:الله يخليك
ام زياد بنذاله:بشرط
منيره:وش هو؟
ام زياد:بتعرفينه بعدين
منيره: طيب يعني اروح
ام زياد:ايه
استانست منيره وقامت ولبست
(عند هيا)
طق طق!
ام فيصل:تفضل
هيا:سلام عليكم
ام فيصل:رفعت راسها :وعليكم السلام
هيا:امم اليوم بروح بست صديقتي عادي اروح؟
ام فيصل: بس متى بتبدين شغل
هيا:بكره
ام فيثل:طيب خلاص روحي
هيا:اوك شكرا
وطلعت
(عند حنان)
حنان:يمه ترا بروح
ام خالد:وين
حنان:بنجتمع حنا والبنات بكوفي او مطعم م قررنا
ام خالد:طيب معك فلوس
حنان:ايه
ام خالد:انتبهي لنفسك
حنان:طيب توصين بشى
ام خالد :سلامتك
ابتسمت حنان
(عند هناء)
هناء تغني وهي نازله بالدرج
هناء:انا الابيض اذا غيري تلون انا العاقل اذا ربعي عصون…
ابو هناء قاطعها:وين رايحه؟
هناء:بنجتمع حنا والبنات
ابو هناء:لييه م تستأذنين مني
هناء:استأذنت من اني ووافقت
ابو هناء تنهد:طيب
هناء :بايي
وكملت تعني ليين وصلت المجمع اللي قررو يجتمعون فيه
منيره:ابغا اشتري ناقصتلي اشياء بعدين نروح ل كوفي
البنات:طيب
راحو يشترون البنات طبعا ماتخلو الطلعه بدون مهاوشه بين حنان و هناء
ف الكوفي
منيره:وجعع انتي وياها فشلتونا
حنان:هي السبب هي اللي بدت
هناء:احسن عشان تعرفين كيف تعاندين
حنان:احسسن م راح اغغير اسمك
هناء:وربي لاغيره وتشوفين
هيا:شسالفه ليه تتهاوشون
منيره:حنان مسميه هناء ف الواتس هنو الحب ❤️ وهناء تكره اححد يناديها هنو ف تهاوشو
هيا:اهههااا
حنان تبي تقهر هناء قالت بدلع:اففف بنات تراني جوعانه مشتهيه وقالت بدلع زياده عششان تقهر هناء ابي كابتشينو
اخذت هناء المنيو ورمته على راس حنان
حنان بألم:وجععع
هناء:احسسن
حنان:اصبري علي والله لتندمين !
هناء:تصدقين عااد خفتت
منيره:اسكتو انتي وياها
هيا:بروحح اشتري وش تبون
منيره:كابتشينو
هناء:قهوى تركيا
حنان:وااع استغفرالله طعنها مرر شلون تشربينها
هناء:شدخلك
حنان:دخلني البا..
قاطعتها منيره:اوص انتي وياها خل يمر اليوم على خير
هيا:انتي ياحنان وش تبين
حنان بقهر:نفسس التبن منيره
منيره:وجعع احترمي نفسك
سكتت حنان
منيره تذكرت حاجه:اييه تعالي ياهناء
هناء:هاه
منيره:يوم انك تسكرين بوجهي ليه
هناء:كيفي
حنان اهمست ف اذن منيره
ابتسمت منيره اخذت المنيو واحذفته ف راس هـناء
هناء:وجع يازققق
منيره وحنان:هههههه
هناء خزنتهم
جابت هيا القهوى واشربو ثم كل وحده راحت لبيتها
بس في بيت كل وحده فيهم بتنتظرها مفاجئه !

البارت ال٢
__________
(عند منيره)
دخلت البيت
انصدمت يوم شافت شنطها عند الباب
منيره منصدمه:ليشش اغرااضي هنا
ام زياد:بتطلعين برا البيت
منيره بصدمه:ويين اروح؟
ام زياد:مو مشكلتي
منيره:بس انا وش سويت لك
ام زياد:والله انا طفشت منك وصراحه مابغاك تقعدين عنزدي
منيره:الله لايسسامحك
ام زياد:يلا برا ترا لاعت كبدي من شوفتك
طلعت منيره برا وركبت مع السواق يوصلها الشقه
استأجرت لها شقه ونامت فيها وهي خايفه
(عند هناء)
دخلت البيت حبت راس امها وابوها جت بترقا فوق
ابوها:هناء اذا بدلتي تعالي مكتبي ابيك بشى
هناء استغراب:طيب
بدلت هناء ونزلت تحت
في مكتب ابوها
طقت الباب
ابو هناء:ادخلي
هناء دخلت:هلا يبه
ابو هناء فتح درج المكتب طلعه
ابو هناء:وقعي هينا
هناء بستغراب :ليه اوقع
ابو هناء:هذي اوراق المستشفى
هناء :ليه وش فيني
ابو هناء :م فيك شى بس هذي عشان تتطعمين عشان م يجيك شى
هناء :طيب
وقعت هناء وهي ماتدري ان الورقه اللي وقععتها ورقت زواجها
(عند حنان)
حنان بألم:يمه بطني يعورني
ام حنان:لييه جتك؟
حنان:لا اول مره احس بألم كيذا
ام حنان:اصبري بدق على ابوك
حنان:طيب
جاء ابو حنان ووداها المستشفى
الدكتور:مبروك البنت حامل
ابو حنان بصدمه:وش هو اكييد غلططان
نزل الدكتور راسه بأسف:هي اسمها حنان وليد ال …..
ابو حنان:ايه
الدكتور:اي هي حامل
ابو حنان من الصدمه راح مسك حنان من شعرها وودها البيت
ابو حنان مسك عقاله وقام يظربها :هذي اخر تربيتي لك يال….. الله ياخذك يال……
ام حنان تحاول تهدي ابو حنان بس ابد مافي امل
وحنان تبكي وتتألم
(عند هيا)
امتلت الصاله بالمعازيم
هيا:اءءه ودي اروح معهم
جوليe:هيا تريدك الانسه
هياe:حسنا
راحت هيا عند ام فيصل
ام فيصل: الكيكه جاهزه
هيا:ايوا
ام فيصل:زين اجل خلاص اذا جاء فيصل تجيبينها طيب
هيا:حاظر
علياء بدلع ماصخ:خالتي متى يجي فصولي
هيا كشرت على طول
ام فيصل:بيجي الح… دق جوال ام فيصل وردت
ام فيصل:الو …طيب…خلاص خله يدخل… باي
ام فيصل:وصل
عليا بفرح ودلع:واااو شكرا خالتو برووح انتظره
ابتسمت ام فيصل: هيا
هيا:هلا
ام فيصل يلا جهزي الكيكه عشان تجيبيها
هيا:حاظر
راحت هيا تجيب الكيكه
انفتح الباب ودخل فيصل وسلم على امه واخته وخالاته و عماته
علياء:سلام فصول
كشر فيصل وبنفسه (ياليل الليل الحين وش يفكني منها ):هلا والله عليا
عليا بدلع زياده: الحمدالله ع السلامه
فيصل سفها ومشا
ضحكت هيا :احسسن
فيصل انتبهه لها
وراح عندها:امم مين انتي
هيا:اءءءه انا هيا
شافتهم ام فيصل وراحت لهم
ام فيصل :ليه انت هينا ياولدي
فيصل:لا بس يمه منهي ذي
ام فيصل:اييه هذي خدامه جديده
فيصل:اها طيب ليه م تلبس زي الخدم
ام فيصل:هي عربيه وم تحب تلبس زيهم
فيصل:اهااا حلو
ام فيصل :يلا ياولدي روح قطع الكيكه
فيصل:حاظظر
قطع فيصل الكيكه واكل ووكل امه منها
هيا:اءءع مشتهيه الكيكه :((
وتمت تناظر فيهم وتبتسمً بحزن
انتبهه لها فيصل جلس يناظر فيها وهي انتبهت على طول نزلت راسها وراحت
اخذ فيصل صحن وحط لها كيكه وراح المطبخ وشافها :تفضلي
هيا بتوتر:اءءً شكرا
ابتسم فيصل بهدؤ:العفو
وراح ..

ادري قصير سآمحوني ..
بس توي ب البدآيه لو شفت دعم بطول البآرتآت ..

ودي لكم :* ..

باااااااااااااااااااااااااارت رااااااااااااااااائع
لا تعتمدي على الحوار وكثري السرد والوصف
ابعددي عن الالوان الفاتحه واختاري الالوان الغامقه افضل
غيري شكل الخط واختاري هذا Arial
اكتبي رقم البااااااااااااااارت
انشري رابط روايتك على الاعضاااااااااااء عشان تلقى تفاعل
كبيري الخط 5
كملللللللللللللي

بارت يجنن
ياعميري على منيره حسبي الله على مرت ابوها بس وين ابوها هو ميت ولا ضعيف شخصيه ولا شالسالفه 😠

ابو هناء يقههههر يعني لا تزوجت بتصير بنت متحمسه اعرف ردة فعلها

فيصل اخ خقيت انا على الناس اللي تعطي من كيكها😊

حنان ياربي كسرت خاطري اتوقع يكون فيها الزايده وفيه تشابه اسماء 🙌

اعتبريني من متابعينك وفيه طلب صغنون ليت تكبرين الخط

اختك پعثرهـغرام

صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات ووضعيتهم وردات افعالهم

انتبهي لحبكة الاحداث لان في احداث ماهي محبوكة كويس ولا هي مقنعة مثل هناء كيف بمجرد توقع على ورقة تعتبر متزوجة وين الشيخ الي بيملك ووين الشهود على موافقة البنت حتى يكون زواجها صحيح مافي زواج مثل الي ذكرتيه غير كذا ليش الاب ماخبرها مااعتقد انه ضعيف شخصية ويخاف من بنته

زوجة الاب وطردها لمنيرة ببساطة وخروج منيرة واستأجارها لشقة صورتي الامر بسيط وسها ولا كأنه شئ غير معقول مافي احد بيأجر بنت شقة وهي مامعها ولي امر اقل شئ تقدر تبلغ الشرطة وهي تتفاهم مع ابوها او زوجة ابوها مو ببساطة بتلاقي احد بياجرها شقة

وحنان على اي اساس بيغلط الطبيب وبيقول انها حامل وهي ماسوت لاتحاليل ولا اي شئ وموبسهولة الاب بيصدق اقل شئ بيسويه بيروح مستشفى ثاني وبيطلب تحليل وكشف

عزيزتي الحبكة اساس لنجاح الرواية اذا حطيتي احداث بدون ماتراعي انها تكون مقنعة بتكون ضعيفة وناقصها اشياء لذلك ركزي على الحبكة والاحداث

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها پعثرهـ غرام
بارت يجنن
ياعميري على منيره حسبي الله على مرت ابوها بس وين ابوها هو ميت ولا ضعيف شخصيه ولا شالسالفه 😠

ابو هناء يقههههر يعني لا تزوجت بتصير بنت متحمسه اعرف ردة فعلها

فيصل اخ خقيت انا على الناس اللي تعطي من كيكها😊

حنان ياربي كسرت خاطري اتوقع يكون فيها الزايده وفيه تشابه اسماء 🙌

اعتبريني من متابعينك وفيه طلب صغنون ليت تكبرين الخط

اختك پعثرهـغرام

مشكورة <3

اب وام منيرة تططلقو وابوها تزوج وهي عايشة عند مرت ابوها ..
وابوها م يدري عنها ..

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير .. ياهلا فيك بغرام .. موفقة بطرحك .. عندي ملاحظات على الرواية لاتعتمدي على الحوار استخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات ووضعيتهم وردات افعالهم

انتبهي لحبكة الاحداث لان في احداث ماهي محبوكة كويس ولا هي مقنعة مثل هناء كيف بمجرد توقع على ورقة تعتبر متزوجة وين الشيخ الي بيملك ووين الشهود على موافقة البنت حتى يكون زواجها صحيح مافي زواج مثل الي ذكرتيه غير كذا ليش الاب ماخبرها مااعتقد انه ضعيف شخصية ويخاف من بنته

زوجة الاب وطردها لمنيرة ببساطة وخروج منيرة واستأجارها لشقة صورتي الامر بسيط وسها ولا كأنه شئ غير معقول مافي احد بيأجر بنت شقة وهي مامعها ولي امر اقل شئ تقدر تبلغ الشرطة وهي تتفاهم مع ابوها او زوجة ابوها مو ببساطة بتلاقي احد بياجرها شقة

وحنان على اي اساس بيغلط الطبيب وبيقول انها حامل وهي ماسوت لاتحاليل ولا اي شئ وموبسهولة الاب بيصدق اقل شئ بيسويه بيروح مستشفى ثاني وبيطلب تحليل وكشف

عزيزتي الحبكة اساس لنجاح الرواية اذا حطيتي احداث بدون ماتراعي انها تكون مقنعة بتكون ضعيفة وناقصها اشياء لذلك ركزي على الحبكة والاحداث

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

مشكورة ..

هنآء ابوها من النوع اللي عنده واسطات يعني يقدر يكلم الشيخ ويتفق معه وعنده شهود ..
زي مثلا لمن يدخلو الدفتر ع البنت توقع ؟
هو ماخذ لها ورق مثل الدفتر .. وخلاها توقع !

منيره ؟ مرت ابوها انسانه ما بقلبها رحمه ..
ولمن دورت ولقت هالشقه ؟
طبيعي راعيها بيآجرها لان ماحد راضي يستآجرها لان العمآرة اكثرها سككيرين ومحششين وكذا ..

حنان ؟ هي لمن ودوها المستشفى سوو لها تحليل عشان يعرفو وش في بطنها ممكن يكون فيها شي !
وككثره الاخطاء الطبيه .. ي كثر م ناس انخربت بيوتهم ع اخطاء طبيه .. هم غلطانين ب النتيجه ..

اشكرك <3

البارت الثالث..
______________________________
(اليوم الثاني)
(عند منيره)
قامت منيره بنزعاج:يوووه وش ذا م ححد يقدر ينام !
راحت لشققه للي جمبها وطقت الباب فتح الباب واحد سكران
السكران بلسان ثقيل:الحلو جاء عند بابنا تفضلي م يصير تنتظرين عند الباب ..
منيره بخوف:اء اء ممكن تقصرون ع صصوت الموسيقى
السكران:طيبب ي حللو بس ادخخلي م يصير توقفين عند الباب !
جت منيره بتروح بس مسكها السكران وصار يجرها وهي تحاول تفكه وتصصارخ م ححد يرد عليها ..
(عند سعود)
كان سعود جالس ع لابتوبه بس صار يسمع اصوات بره وازعاج
سعود بنزعاج:يالله وش ذا الازعاج؟
طلع سعود برا غرفته وشاف منيره تصارخ وواحد يسحبها ناظر فيهم بصدمة
وراح سعود عطا السكران بوكس وسحب منيره ودخلها شقته ..
ومنيره من خوفها قامت ضمته قعدت تبكي ف حظنه بدون وعي ..
سعود توتر م يدري وش يسوي قام ضمها ويربت ع ظهرها يسكتها.
منيره حست ع نفسها ووخرت
منيره وهي تمسح دموعها:ااسفه
سعودصد عنها : لا ععادي
طبعا منيره كانت لابسسه لثمه ..
جلسسها سعود ع الكنبه وجابلها عصصير
سعود:مممن سؤال؟
منيره فهمت :تفضل
سعود :ليه السكران كان يججرك
منيره بقرف:اممم كنت نايمه ف الشقه اللي جمبك و سممعت ازعاج ورحت ابيهم يقصرون ع المسجل مدريت الا يطلع لي سكران وقالي كلام مقرف و وجيت بنحاشش سحبني وانا احاول افكه وجست انت وفكيتني منه :))
سععودارتاح كان يحسبها من بنات الشوارع:اهها طيب اححد يسكن معك؟
منيره بحزن:لا
سعود بتعجب وصدمه:وش اللي حدك انك تسكنين ف شقه لحالك اهلك وينهم؟
منيره تجمعت دموعها:قصصصه طوويييللللههه
سعود:ممكن اعرفها؟
منيره :ايوا
وقالتله منيره كل سالفه وهي تبكي
سعود بشفقه:طيب ابوك وينه؟
منيره:هه ابوي مسسافر له ثلاث سنوات ولا رجعع و مندري وينه "(
سعود :اهها
منيره حست ع نفسها :اوه صح لازم ارجع الشقه اسفه اذا عطلتك وششكرا ")
سععود حس انه لازم تقعد حس انه يبي يخليها حس انه هو المسؤل عنها ومو داري ليش :لا لا اقعدي
منيره ب استغراب :ليه اصلا انت م تحلل لي ومايجوز اقععد معك "
سعود م يبيها تروح: تدرين ان ذي الشقه مليانه سكاره
منيره بصدمه:وشو؟
سعود بكذب:يمكن يدخل عليك واحد ويعمل لك شيئ ..
منيره بخوف:خلاص بقعد
ابتسم سعود برضا
منيره:ممكن سؤال؟
سعود ابتسم :تفضلي
منيره بتوتر:اءءءه انا اححس اني قد شفتك بس مدرين وين ف ابي اعرف من انت :))
سعود ضحك:ههههههههه اي انا سعود ال …
منيره بصدمه:اا ااااا ن نت سعود الملياردير
سعود ابتسم:ايه
منيره بين نفسها (يالله وش جابني ععنده يارببببييي بس هو جمييل احلى من الصصور):((
بععد ١٥دقيقه
سعود جالس ع لاب حقه ومنششغل
منيره بتردد:اءءء بروح انام
سعود مو حولها : طيب
راحت منيره دخلت اول غرفه ونزلت عباتها و شيلتها ونامت
سعود يتثاوب:اخيرا خلصت الحين بروح انام .
دخل الغرفه واستغرب من المكيف شغال والانوار طافيه
شغل اللمبه وراح بدل وجا بينسدح بس حس بأحد ع السرير ولف وشاف ملاك نايمه ناظرر فيها قال هذي منيره؟
شالها سعود وهو صاد عنها بس وش يسوي ووداها غرفتها وراح انسدح ع سريره ويشم ريحت عطرها اللي اسحرته في مخدته وحظن المخده وصار يشم ريحتها لين نام ..
(عند هناء)
قامت من النووم ونزلت تحت تاكل لها شيئ
شافت امها وابوها وقامت تسلم عليهم..
هناء بعربجه :صباح الخير
ام هناء و ابو هناء:وعليكم السلام .
اكلو الفطور
ابو هناء:الحمدالله شبعت وقف و قال: سفره دايمه
ابو هناء:هناء اذا خلصتي الحقيني المكتب.
هناء ب استغراب:طيب
هناء:يمه وش يبي ابوي تعرفين شيئ ؟
ام هناء بتوتر:لا بس انتي خلصي وراح تعرفين "
هناء شكت وقلقت:طيب
خلصت هناء الفطور وراحت عند ابوها..
في مكتب ابو هناء قبل ١٠ دقايق
رن تليفون
ابو هناء:وعليكم السلاام
بععد السؤال عن الحال
…: متى اخذها يا ابو هناء؟
ابو هناء:ف اي وقت تحبه
..:خلاص اليوم بعد اذان العشاء؟
ابو هناء: طيب
…: يلا فمان الله
ابو هناء:فمان الكريم
دخلت هناء :امر يبه شبغيت
ابو هناء ببرود:اليوم بتروحين مع امك السوق و المشغل معك مهله من الحين لييين العشاء
هناءبصدمة:ليه يبه وش المناسبه
ابو هناء بلغه غير قابله للنقاش:ان قلت اللي عندي اتمنى انك تتطبقيته!
استغربت هناء وراحت مع امها السوق
ف السوق
امها ودت هناء عند نعومي
ام هناء طلعت قميص
ام هناء:هذا حلو اخذيه
هناءشوي وتنجلط:هذا لمين
ام هناء ببرود:لك
هناءبصدمة:ليه
ام هناء سفهتها وكملت تشتري اغراض ففضلت هناء السكوت لانها تدري م راح تجاوبها فقالت مصيري راح اعرف "
وراحو المشغل عدلو شكلها وهي مستغربه 😐
وصلت البيت وراحت تلبس الفستان وبعد هواش صار بينها وبين امها البسته غصصب ودموعها بعينها ..
دخل ابوها ونزل شنطها وناظر بهناء ببرود وراح …
هناء بخوف وعيونها مليانه دموع:يمه وش السالفه؟
ام هناء ببرود :بتروحين عند زوجك
هناء بصدمه ودموعها نزلو:ايششش واي زوجج تتكلمين عنه !!
ام هناء:اسمعي قالت امها السالفه لهناء .
وهناء تسمع ودموعها تنزل ..
ام هناء كسرت خاطرها بنتها:هذي السالفه ي بنتي
هناء…..
ام هناء حزنت ع شكلها:الحين بتروحين بيت زوجك و اسمعي كلام زوجك ولا تعاندينه
هناء:…..
جاء ابوها :يلا هناءتركي زوجك عند الباب
طلعت هناء وهي ساكته ودموعها ينزلو وركبت ورا
استغرب تركي :اركبي قدام
اشرت هناء براسها بلا
تنهدتركي :ياليل الليل تركبين قدام ولا انزل واشيلك
هناء لازلت مصره م راح تركب قدام
تنهد تركي وشالها
هناء:فكنيي فكني مابي اركب قدام وصارت تصيح بهستيريه
ركبها قدام وسكر الباب وراح ركب
هناء :قلت مابي اركب قدام مب غصب مب غصصصصصب 🙁
تركي سااكت
وطول الطريق هناء تصصيح بصوت وتشاهق ..
تركي بعصبيه:اوصص ترا ععورتي راااسي خلاص
هناء ساكته ودموعها تحجروا ف عيونها
وصولو البيت ونزلت هناء وهي متعجبه من فخامه البيت وبأناقته
ابتسم تركي بسخريه:هه اولل مره تششوفين البيت
خزته هناء ومشت دخلت البيت و تفاجئت من اناقة البيت من داخل
هناءب سخريه:اخخس بيتهم حلو
تركي:الحمدالله والشكر حسستيني انك اول مره تشوفين بيت
هناء سفهته وكملت تناظر ف البيت
وهناء وهي تدور بالقصر
هناء بقهر:يووه البيت كبيير
جت تبي ترجع للصاله بس ضيعت
هناء:يالييل ضيعت الحين شلون اروح الصاله
وقعدت تدور وتدور ليين تعبت
هناء:افف يخي بيته وسيع متاههه مو بيت
تركي :افف شكل البنت ضيعت خل ادورها
دورها تركي لقاها ف جناح الخدم وجالسه ع الارض وتصيح ،استغرب
تركي بستغراب:هناء وش اللي جابك هنا؟
هناء قامت بسرعه ودموعها بعينها مثل الطفله:الله جابك ضيعت ف بيتك م شاء الله عندك عشرين جناح
ابتسم تركي بسخريه:صدق منتي شايفه خير
هناء بهمس وبقهر:لو ككان بيدي كان لعنت خيرك
تركي سمعها: اتحداك
هناء بصدمه:ش شلون سمعت
تركي: صوتك كان عالي
هناء:طيب تركي – وبنفسهها ووجع الله يحرقك انت واسمك – ابي اروح غرفتي وينها؟؟
تركي:ياليل امششي يالنشبه"
هناء بقهر:نعععم والله م غيرك النشبه – مالت عليك –
تركي:امشي امشي وراي وانتي ساكته
هناء حبت تقهره وقامت تثرثر عليييه ليين م نفجر
تركي عصبب:خلاص اسكتي حسستيني انك ماشفتي خيير خلاص اسكتي
هناء :خلاص خلاص بسكت << بسكت ولا اوريو "$ امزح قسم خلاص نكمل ..
وراح الجناحهم
تركي :هذا جناحنا ..
هناء بصدمه :نععععععععععععم ع كيفك هو لا انت جناح وانا جناح
ودخلت ع طول الجناح ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.