تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حياتي فله بس أذا حبيت بنسى الفله / بقلمي

حياتي فله بس أذا حبيت بنسى الفله / بقلمي 2024.

السسلام عليكككم
اخباركم
اول مره بخاطر واكتب روايه عاد ابغى حماسكم في مقاطع صارت حقيقيه وفيه خياليه
بس ابغى حماسكم علشان اتشجع واكمل الروايه
يالله نبداء بسم الله
كان ي مكان << بررا

————————-
اول شيء بعرف على عائله طبعا سعوديه الروايه < هذه بدايتها الله يستر من تاليها
احم احم
عائلة ابو جراح
ابو جراح : متوفي له 5 سنوات << الله يرحمه . معليش بعيش جو

ام جراح : عمرها 40 طيبه همها الكبير تسعد اولاده بعد فراق ابوهم غرام
تشتغل في شركة زوجها تتواصل مع اخوها اللي يدير الشغل بدالها < عارفه الاصول ونعم

جراح : عمره 21 يدرس في اسبانيا كان حلمه يدرس في اسبانيا بس بعد وفاة ابوه غير رايه بس امه اجبرته يكمل دراسته في اسبانيا < ي لبى قلب الام حنونه غرام . طويل وسماره حلو شعره اسود وصابغ خصله من قدام شقراء < وش يحس فيه غرام
عيونه واسعه لونها بني وله عضلات خفيفه

نواف : عمره 17 له تؤام فلاوي م يحب الهدواء حركته كثير راسب في الدراسه يجيب العيد دايم طوله حلو مناسب لعمره جسمه حلو شعره بني عيونه عسليه < ي لبى العيون غرام

نوف : عمرها 17 تؤام نواف نفس حالة نواف < تؤام بيتشابهون في كل شيء .. مشكلته قزمه وينادوها الفار البيت

نبداء بعد التعريف

في مدرسة الثانويه للبنات
نوف دخلت الفصل رفست الباب ورفعت يدها : السلام عليكم صبااح الخخير جميعا كيفك بيوني ( بيان : صديقة نوف الروح بروح نوف عدتها من شطانتها حلوه طوله حلو شعرها اسود وعيونه بني وبشرتها بيضاء )
بيان : هلا والله صبااح النور تمام وانتي اخبارك
نوف قعدت على الكرسي : دووم تمام
أ. النحو متكتفه : م شاء الله مبسوطه اليوم
نوف : ايه والله مروقه على الاخر الا اقول اخبارك ي تيسر
بيان : تيتشر مو تيسر
نوف : اللي هو احسن من اقول لها تي شيرت
أ.النحو : خلاص انتي وياها نوف ليش متاخره
نوف : ي عمتي زحمة شوارع ايش اسوي
أ. النحو : زحمه كل يوم زحمه عندكم م تروح
بيان : استاذه خطابين لنوف
نوف مسكت قلبها بطيح على بيان : وااااي ي قلبي ي ريت
مصريه : مين المنحووس اللي بيفكر ياخزك داعيه على مامته
نوف رامت الدفتر في وجه البنت : انتي هاي م المنحوس الا وجهك غيرانه لاني احلى منك ي بطه
أ. النحو : نوف بيان ساره كلكم برا يالله تفاهموا مع خطابينكم برا على الاداره
نوف طلعت ركض تصارخ : فكككككككككككككه
بيان وراها : كللللللللللللللللووووووووووش
ساره واقفه عند الاستاذه : استازه اخخر مره توبه م اعيدها ولا اكلمها
نوف طلت من الباب : مصريه خايفه على الربع لا يطير منها اهب ي وجهه
أ.النحو تصارخ : اطلعي بسرعه لا انقصك اختبار الشهري
ساره : حازر
عند الاداره
المرشده : نوف وبيان حفظتكم طردتكم استاذة العربي ومين بلشتوا معكم اليوم
ساره تصيح
نوف مدت يدها لساره : عظم الله اجرك في الدرجات
ساره ضربت يد نوف : بعدي استازه والله اخر مرره توبه اعيدها
بيان تسوي نفسها تبكي : وااااي قطعتي قلب النص لهدرجه غالي عليك اقول نوف نحظر القبران حق النص
نوف بجديه : لا م يصير ندخل القبر
بيان ضربت راسها : وشو قبره انتي مقبره
نوف : اللي هو اكلنا الميم بس
المرشده تنظر فيهم وتضحك : انتي وش اسمك
ساره تمسح دموعها : ساره
المرشده مدت لها ورقه : خذيها م راح انقصك لانها اول مره
ساره ابتسمت : شكرا
نوف : رجعت تعيش الدرجات
ساره تناظرها بستحقار وطلعت
نوف : كش عليك
المرشده : اقول اقعدوا وقعوا على مخالفه
نوف : اقول استاذه انتي حافظه توقيع وقعي بدالي ابغى انام على الكنبه
المرشده : تصارخ اقول يالله وقعوا اعطيتكم وجه بزياده

في الثانوية الاولاد

نواف : اوووف طفش ي رب صبرني بنحاش وش تقول تروك
تركي ( صديق نواف الروح بالروح حليو شعره اسود و طويل وله عضلات خفيفه لعمره وعيونه واسعه وبنيه ): ان طفشت حياتي
نواف : خلاص في الفسحه
تركي : تم وندق على مشاري يجيب سيارته ونروح مطعم ايش رايك
نواف : ايه والله جبتها الا اقول ليش اليوم م جاء
تركي : يقول اصبعه مجروحه ههههههههههه
نواف : ههههههههههههه اجل لو جرح صغير بيغيب
تركي : يمكن الا اكيد هو اصلا وجهه وجه دراسه
نواف : اقول اسكت كأننا الحين وجهينا وجه دراسه من زين النسب
تركي : الله يستر علينا
نواف : يالله قوم الحمامات علشان ندق عليه يجي لنا وقت الفسحه
تركي : جبت الجوال
نواف ضرب صدره : افا عليك وقت النحشات احس فيها واجيب الجوال جاهز حتى لو مو موجود اجيبه من تحت الارض
راحوا الحمامات ( الله يكرمكم )
نواف : مشاري تعال خذنا
مشاري : اقول انذلف اخوك وانا مدري
نواف : ي مروحه بننحاش انا وتروك اقول تعال خذنا
مشاري : اها قول كذا احسب اطلعك خروج خخير سواق عندك
نواف : والله انك دلخ اقول تعال بفطرك على حسابي
مشاري : طيب تم دام فيها هم 9 موجود هناك وراء عند الشجره اللي كانها رقاصه
نواف : تم خلاص يالله باي
مشاري : بااي
تركي : بشر وش قال
نواف : كل شيء تمام التمام عند الشجره على قولته الرقاصه من جد شكله بنت ترقص
تركي : اقول انذلف المهم نروح لا احد يمسكنا
نواف : مشينا

عند نوف

المرشده : اخر مره اشوف وجهك انتي وياها هنا مفهوم
نوف : طيب خلاص توبه
طلعت نوف و بيان
روان واقفه عند الباب ( بنت عم بيان كيوت وحبوبه وهي اصغر منهم بسنه عمره 16 ) : كاااااااااك اتحداء يوم اجي وم اشوفكم انتوا الثنتين هنا
بيان : اقول طيري قسسم فله فاتك
روان : وش وش صار
نوف : لا م اقول
بيان : ولا انا اقول نيوف يالله نروح الفصل علينا تاريخ
نوف : اوف عاد هذه ساهر م اطيقها
وقت الفسحه
نوف : ي جماعه طفشت دراسه دراسه وكل حصصه اغث من الثانيه
بيان : ي حياتي حاسه فيك والله
نوف : ايش رايكم ننحاش < تؤام نفس التفكير غرام
بيان : هاه لا وش تبغين خالد ولا ابوي يذبحني
روان : جبتيها وانتي وليش ماسكه نفسك ي اختي عيشي حياتك وش وراك
نوف ضربت ظهر روان : ي لبى اللي يفزعون
روان : احححح كسرتي ظهري ي دوبا
بيان : من جد اعيش حياتي افلها قبل لا يجي النكد
نوف : يالله فزعتكم الحين 9 الا عشر خلنا نروح وعلى 11 نرجع المدرسه وياخذونا اهلنا وكان شيء م صار واذا الاستاذات بيقولون هربوا او م راح يحسون
بيان وراون : تم
نوف : كل واحد تجيب عبايتاها ونروح يالله

———————————————

وبس هذا البارت الاول اذا شفت في حماس كملت ابغى مدح طيب
وش رايك بشخصيات نوف و بيان و روان و نواف و تركي و مشاري

وش راحي يصير مع نووف ؟؟ ونواف توقعاتكم

||..

ي جماعه مو ححلوه يعني اسحب 🙁

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا جنوني … اول شي مو كل شي مزح واذا الروايه سعوديه ليه الله يستر من تاليها ….

ثانيا انتبهي من هروب البنات من المدرسه اثناء الدوام لان فيه بواب يمنع هالشي

وبكذا حتكوني غير واقعيه بسردك للروايه وياليت يكون فيه احترام للمدرسه والتعليم بوجه خاص

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

و تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.