تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » حبيتك و أجبرتيني على غيرك إنسيني / بقلمي

حبيتك و أجبرتيني على غيرك إنسيني / بقلمي 2024.

حبيتك واجبرتيني على غيرك…> _ <…..انسيني ارجوك

مقــــــــــــــــــــــــدمه

حبيتك واجبرتيني على غيرك ………..
اجبرتيني على الفراق……………….
لا تزعلي تراه كان غضبن عني ……….
انتي كنت حبي الاول …….والاخير…..
…….انســــــــــــــــــــــــــــيني…….
…..وانسي همك معايا…..

جزء من نهاية القصة

(حبي
تقولي انساك يعني انسى روحي معاك
انت دنيتي وكل ما املك
بقربك حست بمعنى حياتي
واني لغيري حق عليا
حست بمشاعري الميته تناجي قلبي
وتطلب منك القرب
لا تسيبني بعد ما حبيتك
تعلقت فيك وعشقتك
انت دنيتي واهلي
وما ارتجـــــــــــــــــــــــــــــــــــي بعدك امل
صرت احب )

(حبيبتي
حبيتك يوم جافيتيني
وتعلقت فيك يوم صديتيني
وعشقتك يوم كرهتيني وكرهتي دنيتك معي
ويوم الفراق
ما زلت احبك واموت في هواك
ترا غضبن عني الفراق
انت اجبرتيني
قسيتي قلبك هنت عليك
وجا دوري وقسيت قلبي بس ابدا
ما راح تهونــــــــــــــــــــــــــــــــــــي عندي
احبك )
الشخصيـــــــــــــــــــــــــات
ابو سلطان ( الاخ الاكبر )
ام سلطان ( رضعت يزيد وحمد مع سلطان )
سلطان 28 سنه
ريان 25 سنه
امل 22 سنه
ياسر 21 سنه
نداء 18 سنه
كمال 15 سنه
ابو يزيد (عمهم )
ام يزيد (رضعت سلطان وحمد مع يزيد )
يزيد 28 سنه
زياد 25 سنه
ترف 17 سنه
ابو حمد ( عمهم والاخ الاصغر )
ام حمد ( رضعت سلطان ويزيد ) ( رضعت محمد مع نادر )
حمد 28 سنه
نادر 26 سنه
شغاف 23 سنه
مشاري 21 سنه
هديل 17 سنه
ابو تركي ( اخو ام حمد )
ام تركي ( رضعت نادر مع محمد )
تركي 29 سنه
محمد 26 سنه
ربى 17 سنه
رجاء 15 سنه
البدايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ة

موفقه غاليتي في السرد

آستمري ~

طبتِ

بانتظاآآر روايتس

شكلهآآ حلوه

أعجبتني أسمهآآ ..~:"

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

اعذروني حبايبي صارت لي ظروف ما قدرت انزل البارت الاول
بس اوعدك اني اول ما افضى راح انزل البارت الاول
بس اهم شي ما تزعلوا
دمتم بود

بدايه القصه

البارت الاول

……………: هتقلها ولا لاء .
…………….بالم : مستحيل اقلها .
…………….: بس لو دريت بعدين هتزعل كتير .
……………في نفسه : هي مو بس هتزعل بتسوي في نفسها اشياء .
…………….: اوعدني انك ما تسيبها .
………….: اوعدك وزي ما هي اختك تراها اختي ومستحيل اتخلى عنها .
………….: شكرا …..اجل مشينا .
…………: مشينا .
وتعانق الاثنان عناقا حار لم يعلما انه عناق الوداع .
////////////////////////////////
وبعد 3 ايام .
………..: حادث ولدي صار له حادث .
……………..: هدي بالك ما ينفع تبكي كده لا تسمعك .
……………..: هذا ولدي ولدي كيف تبيني اسكت .وانهارت تبكي بين احضان ذكرياتها مع ولدها .
كانت واقفه اسف الدرج وسمعت كل الحوار الي دار بين والديها وما حست بنفسها الا وهي تجري لغرفتها بين دموع الوحده والالم
////////////////////////////////////////
بعد اسبوع
في غرفه كبيره شبه فارغه بارده تجاري بروده الطقس خارجا كانت تجلس على الارض في الطرف الايسر لسريرها تضم قدميها لصدرها وراسها مرتخي عليهما كانت ما تزال ترتدي قميص نومها مع ان الوقت هو العصر الانها لم تهتم بالوقت كانت تبكي بحرقه والم واذا شعرت بالجوع الشدديد تتوجه الى ثلاجه غرفتها الصغيره وتتناول ما يسد جوعها وتعود لمكانها تعود لاحزانها ثانيا كانت هذه هي حال تلك الفتاة التي حبست نفسها في غرفتها طيله اسبوع كامل لم يستطع احد الوصول اليها لانها اقفلت على نفسها الباب
وعند باب الغرفه
يزيد : ترف افتحي الباب بنزور زياد ما تبي تجي معانا .
ترف : …………………………………
يزيد : لو دري زياد بالي تسويه في نفسك بزعل منك .
ترف :……………………………….
يزيد : صحت زياد بتتحسن وانتي الى الان ما زرتيه .
ترف :………………………………..
يزيد : ترف حرام الي تسويه بنفسك .
ترف : …………………………..
يزيد : اوكي ترف على راحتك احنا رايحيـ……..
ترف : ابي اشوفه .
يزيد بابتسامه هادئة : اوكي بدلي بسرعة انتظرك في السيارة .
وقبل ما يبعد عنها مسكته من بلوزته
ترف بخوف : لا تسيبني
يزيد :انا ما بسيبك بستناكي في السيارة بس .
ترف وهي تبكي : زياد كان يقلي نفس الكلام . وتقع صوتها من البكى .
ترف تكمل كلامها : و ..و..وحين راح .
يزيد وهو يحضنها : زياد ما راح وانت عارف هالشي .
ترف :……………………..
يزيد : يلا ادخلي بدلي ملابسك وانا بانتظرك هنا .
هزت ترف راسها بايه ودخلت تبدل .
( ترف بنت في 17 من عمرها مرحه نشيطه تحب اخوها زياد تعتبره امها وابوها واخوها كمان لان امها ما تهتم فيها ابدا حساسه بشكل كبير ما تحب تبين ضعفها لاحد وتتاثر من الكلمه الوحده بسبب اهمال امها لها )
(يزيد في 28 من عمره طيب حنون مع اخته ترف رياضي يشتغل طبيب في مستشفى عمه ابو حمد جاد بعض الاحيان )
////////////////////////////////////////
وفي حي قديم شبه مهجور
في بيت صغير منقطعه عنه الكهرباء كانت تجلس على سريرها المتهالك وفي يدها البوم صور عايلتها الى هربت منها رفعت راسها عن الالبوم وطالعت في ارجاء البيت البسيط الي سكنت فيه كان عباره عن صاله فيها سرير في الركن جمبه دولاب صغير ومكتب ومطبخ في الزاويه البعيده عن السرير وحمام ومقعدتين في الوسط قامت من مكانها ورجعت الالبوم مكانه واستعدت لنوم .
//////////////////////////////////////////////
وفي قصر كبير
في احد غرف الدور الثاني كانت الغرفه كبيره ولها صاله خاصه كانت جالس على الكنبه يطالع التلفزيون وباله مع البنت الى صدمت فيه وهزأته لانه ما يطالع قدامه
………. يكلم نفسه : كان باين انها تهرب من شي كانت خايفه هذا واضح من ارتباكها وعصبيتها حتى مشيتها كانت سريعه ومرتجفه ……….انا دحين ليش افكر فيها .
…………….: يوه فوت على الفلم اففففف.
وقام دخل غرفته عشان ينام .
/////////////////////////////////////////
وفي المستشفى
ترف وهي متمسكة في يد يزيد : وصلنا .
يزيد : اييه .
دخلت ترف على زياد وكان منظره محزن بالاجهزة والاسلاك الي في جسمه وكان صدره مضمد قربت ترف من زياد ومسكت يده .
ترف : زياد انا جيت جيت ازورك اصحى انا محتاجتك ما لي غيرك . وقعت تبكي
ترف : زياد انت بالنسبه لي امي وابوي واخوي وكل شي لا تسيبني من لي بعدك امانه اصحى زياد كلنا محتاجينك . وانخرطت في بكاء شديد .
تاثر يزيد بكلام ترفوالي زاد تاثره انو يعرف العلاقه الكبيره الي بين ترف وزياد : ترف خلاص اهدي بتزيديه المفروض تحسني نفسيته عشان يصحى بسرعة .
ترف وهي تبكي : …..ز…………ـيـ……….ـا………….د… …..ا…بـ………..ـيـ……ـكـ…… .
يزيد : خلاص يلا قومي معايا نرجع .
ترف باندفاع : لا …لا …خلاص باسكت بس ابي اقعد كمان .
يزيد اشفق على حالها : اوكي ربع ساعه واجي اخذك عندي شغل باسويه وارجعلك اوكي .
ترف وهي تناظر زياد : اوكي
///////////////////////////

في الطياره

هديل وهي تكلم شغاف : شوشو .

شغاف وهي على وشك تنام : هممم .

هديل : تتوقعي ترف تبكي الى الان .

شغاف : اممم والله ما ابي افكر فيها .

هديل باهتمام : ليش .

شغاف وهي تتاوب : عشان لا يطير النوم مني .

هديل من غير تركيز ضحكت لانه عارفه انو شغاف نايمه خلاص : هههههههههههههههههههه.

التفت عليها حمد الي كان جالس قدامهم : هديل انكتمي فضحتينا .

هديل وهي لسه تضحك : هههههههههه سوري والله ههههههههههههههه مو قصدي ههههههههه بس دي ههههه.

قطع كلامها حمد وهو يقول : خلاص خلاص مانبى نعرف اسكتي بس .

هديل : ههههههههههه طيب ههههههههه بحاول .

حمد بعصبيه : مشاريو قوم بدل مع هديل بسرعة .

مشاري الي كان يضحك بصوت واطي على هبالت اخته :حاضر قومي فزي يا ست .

قامت هديل وجلست جنب حمد .

مشاري : ايش الي ضحكك وبدون ضحك .

هديل : شغوفه تتكلم وهي نايمه .

مشاري : طيب مو شي جديد .

هديل : تضحك .

مشاري رفع حاجب

حمد : وانت ما تعرف هبال اختك تضحك على أي شيء .

مشاري : أي تذكرني بحمود .

محمد : وش فيه حمود .

مشاري : ولا شي سلامته ملااااك .

محمد وهو يعدل جلسته : أيوا احسن .

تركي بعصبيته المعتاده : وانتوا ما تبطلوا مناقرة لازم في كل مكان .

سكتوا كلهم وهم يضحكوا على بعض .

عيله ابو حمد وابو تركي سافروا على البحرين لشغل يخص ام حمد واخوها ابو تركي بس ابو حمد مشغول في المستشفى وما راح معاهم

كان ترتيبهم في الطياره

ام تركي + ابو تركي وراهم ام حمد + رجاء وبعدهم هديل + حمد وراهم شغاف + مشاري وراهم ربى + محمد واخيرا تركي + نادر .

نادر كان ساكت طول الرحله يخاف تركي يعصب عليه

شغاف رجاء نايمين بعدين لحقتهم ربى وبعدهم ناموا كلهم الا هديل تقريبا كل الطياره نايمه وطفوا الانوار وهديل ما تبى تنام بس قبل وصولهم بربع ساعة غطت هديل في نوم عميييق .

كان الوقت ليل في كل مكان

//////////////////////////

في اليوم التاني ( الثلاثاء ) في بيت ابو يزيد

كانت ترف في غرفتها منسدحه على ظهرها فوق السرير تتذكر الى صار امس في المستشفى بعد ما راح عنها يزيد ودموعها على خدها .

( ترف جالسه على السرير من جهة اليمين وماسكه يد زياد وتكلمه كانه يسمعها .

ترف : زياد متى تصحا .

زياد :……………………

ترف : انا ما ابي اقعد لحالي في البيت .

زياد :……………………

ترف باستهزاء على حالها : تدري انو ماما ما سالت عني طول الاسبوع .

زياد : ……………………….

ترف : انا من يوم ما دريت بالي صار لك حبست نفسي بغرفتي ولا خرجت الا اليوم .

زياد : …………………….

ترف : يزيد وريان وامل ونداء وياسر وكمال هم الي جو بس .

زياد : …………………………

ترف وهي تبكي : لا ماما ولا بابا جو لا فكروا يسألوا عني .

زياد : ………………………

ترف : تدري ليش ؟……………لانهم ما يحبوني .

زياد : ………………………

ترف : بس انا ما ابيهم كمان ابيك انت .

زياد : ……………………….

ترف : سامحني لاني ما جيتك من اول .

زياد: …………………..

ترف : بس المهم اني جيت صح .

………….. : لا من هذا المهم .

ترف : خـ..خالتي .

ام سعد : ما في شي اسمو المهم اني جيت ليش ما جيتي زرتيه من زمان ها .

ترف : ا…ا….انـ..ا…

ام سعد بسخريه : مو تقولي قدام الكل انك تحبي زياد اجل ليش ما جيتي ها .

ترف : ا…ا….انـ..ا…

ام سعد : انا اقلك ليشل انك كذابه ما تحبيه زي ما يحبك لما فضيتي من اشغالك قلتي اروح ازور زياد عشان لا يقولوا انتي ما زرته …………..صح كلامي ولا غلط .

ترف باندفاع وهي تبكي : غلط ..غلط كلامك .انا احب زياد اكثر من نفسي بس ما قدرت اجي ما قدرت اشوفه كده وما قدرت . وجلست تبكي وهي تكرر كلام مو مفهموم .

ترف : ما قدرت ……..غلط …………احبه …….ليش …..ماما …..كده . وتبكي

يزيد : ترف…………..خالتي ايش في .؟!!؟؟! .

ام سعد بدون نفس : ما في شي بس اختك دلوعه ما ادري اشفيها على العموم انا جيت ازور ولد اختي واخلصت مع السلامة .

يزيد باستغراب : مع السلامة .

ترف : ابي ارجع البيت .

يزيد : ترف ايش صار . وبشك : قالت لك شي .

ترف : لا لا ما قالت .

يزيد : طيب ليش تبكي و تبي ترجعي البيت .

ترف : ما قدرت اشوف زياد كده فبكيت وكمان انا تعبانه ابي ارتاح .

يزيد يبى يغير الجو : ما شاء الله امداكي تتعبي وانتي طول الاسبوع في الغرفه ولا خرجتي منها .

ابتسمت ترف من غير نفس : نرجع .

يزيد : طيب يلا

ام سعد زي اختها ام يزيد ما يحبوا البنات وطبعهم واحد يحبوا يضايقوا الناس وخصوصا ترف ما يطيقوها ابدا

عندها 3 اولاد بس سعد 30 سنه راشد 26 سنه ماهر19 سنه زوجها مات من 7 سنوات )

ولما رجعت من المستشفى رمت نفسها على السرير وجلست تبكي الى الان .

ترف : ياااه فينك يا هديل ابي اشكيلك الي يصر فيا .

سمعت اذان الفجر قامت توضت وصلت .

///////////////////////////////

في المطار

المضيفه : الرجاء من جميع الركاب ربط احزمة الامان استعدادا لهبوط الطائرة

حمد : هديل قومي اربطي الحزام .

هديل : ما ابي خلاص ابي اناااااام .

حمد : يوه مدري كيف هتقوم .

مشاري : اربط لها الحزام وانتهينا .

حمد وهو يربط حزام هديل : من اول تقول ما ابي انام ودحين نامت .

ام حمد : يلا جهزوا اشيائكم دحين ننزل .

شغاف : ابي ازعجها زي ما ازعجتني .

مشاري : بالله عليكي روقي هتفضحنا .

نادر : اقول ازعجيها بس خلينا نروح عنكم لا تفضحونا .

هبطت الطياره ونزلوا الركاب طبعا هديل بعد طلوع الروح قامت وهي تتافف .

هديل : متى نوصل البيت .

شغاف بهمس : خليكي ساكته احسن لك .

هديل بتافف : ولي شان شاء الله .

شغاف : ما كفاكي تهزئ تركي في الطياره على نومك تبغي تتهزئي هنا كمان .

هديل: اوف .

شغاف : خلاص دحين كل مين يروح بيته .

هديل بتعب : والله تعباااااااااااااااااانه .

مشاري من وراها : عارف عارف انا الي تعبت اصحي فيكي .

سابتهم شغاف ومشيت جمب امها .

/////////////////////////////////////

نهاية البارت الاول

اتمنى ما تزعلوا مني لان البارت قصير
واعدكم قريب انزل التكمله

اتمنى تعجبكم الروايه
وابي اشوف ردودكم
وبعدها بنزل البارت التاني

ادي الدرجه مو عاجبتكم الروايه
مافي ولا رد واحد

البارت الثاني
*لينا*
حسيت بضيقه نور الشمس جاء على عيني تعبت من القومه بدري ااااااااه لما كنت في بيت اخوي كنت اقوم 6 ونصف وعلى المدرسة على طول لا بس دحين اخوي راح انا صرت لوحدي لازم اتعود وما اضعف اووووووف
قمت من فوق السرير الوقت مره بدري دوبها اشرقت الشمس لازم ارتب البيت وانظفه اول بعدين اخذ لي شاور واتجهز للمدرسة يا الله بدلت البجامه ولبست لي برموده جينز وتيشيرت اسود وبدأت التنظيف
///////////////////////////////
*هديل*
رجعنا امس البيت على العشا كنت مرررره تعبانه استقبلنا بابا قعدنا معاه في الصاله شويه وبعدين رحنا غرفنا على طول حطيت راسي ابي انا بس ما جاني النوم فين النوم الي في المطار كل طار ههههههههه طار في المطار خخخخخخ قعدت افكر في ترف كيف حالها دحين هي اقرب اخواتي ليا اقرب من شغوفه كمان مسكت جوالي اتصلت عليها مره اثنين ثلاثه ما ترد في النهايه ارسلت لها مسج وحطيت راسي ونمت اخر جا النوم نومت وانا افكر في المدرسة خخخخخخخ احلى حلم ما شاء الله
////////////////////////////////////////
*شغاف*
رجعنا امس البيت دخلت غرفتي وقفلت الباب اخت لي شاور وجلست على المسن الين الساعة 10 ونصف الليل تراني مدمنه مسن تعبت ونمت من غير ما اقفل اللاب
صحيت اليوم وظهري يعورني من نومتي على الكنبه وراسي على اللاب بدلت ملابسي واستعديت للمدرسة مريت على غرفه هديل هذي نومها ثقيل لازم احد يصحيها في ربع ساعة دقيت الباب .
شغاف : هدول ..هدوله ..هديلو قومي
هديل : ……………….
شغاف : يا هوووو يا بنت قومي الساعة 6وربع يلا .
هديل : اممممممممممم .
شغاف : قومي بسرعة لو تاخرنا ما بنلاقي احد يوصلنا قومي .
هديل : خمسة دقائق بس .
شغاف : لا خمسه ولا عشره يلا فزمي قدامي .
هديل وهي تغطي راسها بالمخده : يووووووه منك سيبيني .
شغاف وهي تجلس على السرير : ما بسيبك الا لمن تقومي يلا .
هديل بصراخ : وجع ما تسيبي الواحد يتهنى قومي عني ابي انااااااااااام .
نادر : صراخ من الصبح ايش بقيتوا للعصر .
هديل بافافه : كملت .
شغاف : تفضل حياك .
نادر : ايش تسوي من الصبح مع الرجه دي .
شغاف : احاول اصحيها .
نادر : اها .
شغاف : كلمت يزيد امس .
نادر : لا والله رحت غرفتي نمت على طول من التعب .
شغاف : ههههههههههههههه دايما انت تعبان .
مشاري : اهليييييييين ما شاء الله عزيمه من غيري .
شغاف : هلا والله تفضل حياك .
نادر : والله كل م عزم نفسه .
هديل بعصبيه : لا بالله نادوا الشغاله والسواق كمان
نادر : الشغاله ممكن بس السواق قويه .
تاففت هديل واخذت روبها ودخلت الحمام .
شغاف : يلا كل واحد يروح غرفته يتجهز .
مشاري بغباء : ليش .
شغاف : ما وراك جامعه ان شاء الله مو كفايه غايب اسبوعين
مشاري : الله يخلي يسور الذي مغطي عليا هههههههههه خلاني مسكين في المستشفى .
نادر : ومين الي بيطلع لك عذر يا فهيم .
مشاري : ابوي الله خليه ليا او يزيدو .
خرجت من الغرفه وانا اقول بصوت عالي : والله بابا ما بيطلع لك عذر لوح الحق يزيد .
دخلت غرفتي وانا اسمع هديل تصارخ عليهم تبغاهم يطلعوا عشان تبدل .
/////////////////////////////////////
*مشاري*
رجعت امس البيت وبدلت وعلى طول على يسور اشتقت له مره
ياسر : هلا والله .
حضنته وانا اقول : والله وطلعت لك وحشه .
ياسر وهو يبادلني الحضن : اسبوعين من غير ولا اتصال .
مشاري : انت الي تحديتني .
ياسر : يوووووه ترا عادي تسليت من غيرك .
مشاري : اها تسليت وانت تبكي عند عمتي .
ياسر : مرررررررررررره بكيت ..واذا بكيت اكيد بابكي عشان بعيد ابكي من الفرحه .
مشاري : اقول انقلع عطيتك وجه بزياده .
ياسر : هذا وان الي جاي لحدي .
مشاري : بس بس .
ياسر : هههههههههههههههههه .
وجلسنا نسولف لحد الساعة 12 رجعت البيت تعبان ونمت
واليوم لما قمت سمعت ضحك في غرفه هديل رحت ولقت شغاف ونادر هناك عزمت نفسي معاهم دخلت هديل تتروش وانا ونادر جلسنا نهرج وشغاف قامت تفطر .

يتبع

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.