اخباااركم؟؟
انا جبت لكم روايه من تأليفي وان شاءالله تعجبكم ولاتنسون الردود
اذا ماعجبتكم قولوا عااتي انا اتقبل الامر
(حبيبي اللى سكن بالعين عليه احسد انا عيني الا ياليت لي قلبين احبه في كل قلبييني)
راح اعرفكم بالشخصيات:
ابو سعود: (خالد)
ام سعود: (دانه)
ابنائهم :
1_سعود: 30 سنه يشتغل مع ابوه بالشركه شااب وسييم ومملوح وجسمه عريض متزوج بنت عمه سارا عبر قصه حب ولحد الحين عايشين قصه الحب وانجب منها:
عبدالله: 17 سنه شااب ووسم مرررره يشبه ابووه كثييييير خخشمه سله السيف وجسمه ريااضي
لما: 13 سنه بنت بريئه وجميله شعرها ناعم وااصل لحد كتووفها وخشمه سله السيف
2_ فارس: اخو سعود يحب الصرقعه والهبال دااااج وعمره 22 سنه مملوح وماشاءالله رزه وجسمه رياضي
3_ ديم: 20 سنه اجمل بنات العيله عيونها كبار وشعرها واصل الين كتفها وناعم رومنسيه وهادئه
4_ جود: 19 سنه بنت حياتها النت نحيفه وشعرها ناعم واصل الين خصرها
________________
ابو فيصل: (سلطان)
ام فيصل: ( مني)
1_ سارا: 26 سنه زوجه سعود جميله وخشمها سله السيف وشعرها نااعم رومنسيه مررره وحياتها ودنيتها كلها سعود
2_فيصل:23 سنه اجمل شباب العيله عااقل ومايحب الدجه زي بعض الناس جميييل مررره والكل يحبه ويشتغل مع ابوه بالشركه
3_ تركي:22 سنه صديق فارس بروح الروح مايختلفون عن اطباعهم زي بعض مملوح ويحب كوره القدم
4_رندا:19 سنه بنت دلوووعه مرره بس حبوبه وشعرها كدش وجريئه وملامحها ناعمه
_______________
ابو وليد: (سلمان)
ام وليد ( الجوري)
1_وليد:30 سنه كان متزوج ملاك بس توفت بحادث سيااراه كان يعشقها بجنون بس ربي ماكتب لها العمر ويشتغل بالشركه مع ابوه وانجب من ملاك :
جمانه:18 سنه مملوحه ودااشره وحياته الشات
لميس: 13 سنه بنت مغروره ماتعترف بأهلها مغروره وشعرها خشن بس تخليه كدش وطالع حلو عليها
2_ فواز:23 سنه قااضي وعصبي ومملوح ورزه والكل مفتخر فيه وصديق فيصل بروح
3_ نواف:20 سنه مملوح وشعره دايما سبايكي وصديق فارس وتركي اطباعه زي اطباعهم
4_شوق: 20 سنه توؤم نواف مملوحه وشعرها نااعم ولونه بني وعيونها واسعه
5_ريانه:19 سنه بنت مملوحه وداجه ومهبوله وعربجيه كل شي فيها فرفووشه وحبووبه والكل يحبها
ملاحظه:
(هاذي القصه تدور حول عيال العم)
بنزل البارت الاول اذا شفت الردود حتى لو رد واحد بنزل البارت
البارت الاول جاهز بس ينتظر ردودكم
لاتحرموني منكم
يلا دمتم بود
هآيآت
نورتي والله يعطيكي العآفيه
بداية حلووه
موفقه
~
يااهلن
يعطيك العافيه
بالتوفيق
،،
باين ع الروايه انها روووووعه
تقلبي مرووووري
وهذا بارت لعيونكم
في السوق جود ولما كانوا يشترون اغراض عاد ناس فاضيين
لما: جود تراني تعبت
جود:اصغر عيالك تقولي لى جود قولي عمتى جود
لما: لايكثر خلينا نروح نتعشي
جود:يلا
طلعوا المطاعم يلي بدور االثاني
لما: واخيرا لقينا طاوله فاضيه
جود:زحمه
لما:ونصه شباب كمان
جود: اقول قعدي
لما حطت اكياسها على الارض ارفعت راسها انصدمت من اللى شافته
جود:هييييي انتي وش فيك…؟؟
لما………..لارد
جود:لما وش فيك..؟؟؟
لما اشرت على الطاوله
جود طالعت الطاوله ولفت :طيب وش فيها عادي
لما: لابس انصدمت شوي
(كانت طاوله قاعدين عليها الشباب وهم تركي ونواف وفارس وفيصل وفواز ووليد وعبدالله )
لما: تصدقين ناقصهم ابوي
جود:هههههههههه ابوك مع حبيبه قلبه مو فاضي لهم
لما:صاادقه
بعد صمت
لما:جود جود
جود:نعم
لما:بروح ذاك المحل بس دقايق
جود:اوكي لاتتاخرين انتظرك
لما: اوك
(كان المحل محل سبورت وفيه تشيرتات حقت النوادي )
دخلت لما وودها تاخذ نص المحل
اقولكم وش اخذت :
1بلوزه النصر وعليها رقم 11 وفيها اسم الحارثي
2اساور النصصر تقريبا اخذت 5 اساور <<<بطرانه
3شافت سلسله عليها حرف aوlاخذت منها 2
4 بوت رياضه حق النصر
5 لوحه تزلج عجبتها واخذتها
عند جود:
كانت تطالع الرايح الجاي
:بوووووووووووم
نطت جود من مكانها: وووووووووووجع
فارس:توجعك
قعدت جود: ياحيوان خوفتني
فارس قعد مكان لما:ااسف
جود: اكرمنا بسكوتك
فارس:اقول جايه الحالك ..؟؟
جود: لا مع لما
فارس:وينها طست؟؟
جود: راحت محل سبورت
فارس: وش عندها
جود:مدري اسالها
فارس: ترى بنادي الشباب يقعدون معاك
جود:نعم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فارس:يلي سمعتيه وعيب تقعدين الحالك وهذولا اعيال عمك مو غريبين
جود:والله
فارس:لاتستهبلين بروح اناديهم
جود قعدت تتحلطم
فارس راح عند الشباب وجاو عندها
عند لما حاسبت وطلعت من المحل
جود بخاطرها: ياذا النشبه
لما جت عندهم:ياذا االنشبه
جود بخاطرها: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لما: وش جابكم
نواف:لهدرجه ماتبينا
لما: واكثر
تركي:افاااا
لما: لا انت غير
فيصل وهو ياشر على نفسه:انا خالك
لما: والله توني ادري
فارس: قعدي قعدي
جود: اقول وش اشتريتي <<<فاصخه الحيا
لما: أشياء
جود:ادري انها اشياء طيب وشو؟
لما:بعدين اقولك
نواف: ومن وين لك الفلوس يلي اعرفه انك نتفه
الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لما انقهرت ولا ردت عليه
عبدالله: تلاقيها سارقه من بوك ابوي
لما: هه هه هه هه بااايخه
عبدالله:زيك
جود:خلاص خلاص صدعتوا براسي
فارس: سلاامت راسك
لما:شوف من يتكلم
فارس: اسكتي احسلك مدام النفس عنك طيبه
لما سكتت
بعد ثواني
لما: جود يلي قومي خلينا نروح البيت
فارس: نعم نعم وبتروحون مع مين..؟
لما: مع حبيبي يعني مع مين مع السواق
فارس: مدامنا موجودين بتروحون معنا
لما: احلف
فارس:يلا عيال قومواخلونا نوصلهم
قاموا العيال واتجهوا الى البوابه
___________________
عند شوق ورندا كانوا يكلمون بالتلفون
شوق: شفتيها الحقيرا
رندا:شفتها الخاينه تطلع مع لما واحنا لا
شوق: صادقه
رندا:اقوول بتروحين العرس حق الاسبوع الجاي..؟؟
شوق: اصلا كلنا بنروح لانه يقربلنا من بعيييد
رندا:اهاا يعني لازم نروح
شوق:اكييد
رندا:كان وودي مانروح ونسوي سهره
شوق: اجليها يابنت العم
رندا: يالله الله يعين
________________
في السياراه كانوا بالجمس
اخر مرتبه كان فيها (جود ولما ونواف)
ثاني مرتبه(تركي وفارس وعبدالله وفواز)
ويلي كان يسوق وليد وجنبه فيصل
كان جو السياراه هدوء وليد حط على قناه امبسي
جت اغنيه عباس ابراهيم منت فاهم
ماأنت فاهم ياأغلـــى من مر بالعيون عاشــقك سلم أمره للغرام
شفت فيك العمر يالقـلب الحنون من عرفتك وأنا عايش في هيـام
أنسى هالعـالم ولو هم يزعلون ماعطيت اليوم لغيـــرك إهتمام
عجزت عيـوني على غيرك تمــوت ماعرفت أنطق لغيـرك بالسلام
لك أنا خطوه وأوصل للجنون بك ترى العاقل على عقله يــــــلام
بك أنا بفخر على العـالم وأكون أسعد اللي حـــــــب وأجملهم كلام
قعدوا يستمعون فيها بالصمت
وصل وليد عند بيت سعود طبعا بيتهم شقه نزلوا لما وعبدالله
وليد:احس اني راعي باص كل ساعه اوصل احد
تركي:قدرك
ولدي:كل تبن
المرتبه الاخيره كان فيها نواف وجود جود كانت لازقه بالشباك مستحيه منه اما نواف كان مبسوووط
وصل عند بيت ابو سعود جود تبي تنزل وشلون ونواف كان قاعد بالطرف
نواف: ياخي احد يفتح البنت تبي تنزل
نزل فارس وفتح لهم
نواف نزل بعدين جات جود بتنزل عبايتها كانت طويله توها مفصلتها دعست على طرف العبايه وطاحت
مسكها نواف
جود ارتبكت حست انها داايخه ودها تنشق الارض وتبلعها
جود:اّاّااّسفه
نواف ببتسامه: لاعادي
راحت جود ورا فارس اللى دخل البيت قبلها
ركب نواف السياراه
تركي: الصراحه مقدر انا على سوبر مان
نواف ابتسم وتذكر الموقف
العيال فطسوا من الضحك :ههههههههههههههههههههههههههههههه
نواف:وش فيكم تضحكون..؟؟
فيصل: ولا شي ياسوبر مان
نواف:الحمدالله والشكر
عند لما وعبدالله
عبدالله دق الجرس وفتحت له امه
اما سعود كان مسدوح على الكنبه
جو عبدالله ولما بيروحون على غرفهم
وقفهم صوت سعود:وين كنتم؟؟؟
عبدالله:كنا بالمجمع
سعود:طيب طيب
لما تضايقت من حركه ابوها
لما:عبدالله
عبدالله بتعب: نعم
لما: اعطيني جوالك بس ثواني
عبدالله:ليه.؟؟؟
لما:بتصل على مها ثواني بس
عبدالله:اوكي خذيه
اخذت لما الجوال واتصلت على اعز صديقه عندها
دخلت لما الغرفه وقعدت على الكرسي
لما:هلا وغلا بمهاوي
مها:هلا فيك حياتو
لما: ازيك عامله ايه ؟؟؟
مها:الحمدالله انتي عامله ايه؟؟؟
لما:نحمد ربنا
مها:ههههههههههههه اقول لما
لما: قولي يابعدي
مها: بكره انا مسويه حفله عشن عيد ميلادي وابيك تجين
لما:والله ابوي ماراح يوافق
مها: تصرفي لاوم تجين نص بنات الفصل راح يجون
لما: والله مدري طيب بكره وشو؟؟
مها: الاثنين
لما بفرح:احلفي
مها:والله
لما:بكره ابوي وامي دايم يروحون عند جدي الحالهم ومايرجعون الاباليل
مها:يعني بتجين؟
لما:اكيييد
مها بفرح:اجل انتظرك
لماا:اوكي حياتو اشوفك بكره
مها:اوك باي
لما:باي
قفلت لما السماعه ودها تطير من الفرحه بس فكرت مين بيوديها بكره اتصلت على دنياها يلي قالتله شي يلبيه
لما: هلا وغلا
تركي: هلا
لما: اخبارك؟
تركي:توك شايفتني
لما:بطلبك طلب لاتردني
تركي: قولي يالمصلحجيا
لما: ابيك توديني بكره عند صديقيتي
تركي: وابوك يدري؟؟
لما:هو بكره بيروح عند جدي من العصر وماهو راجع الا اليل وابيك توديني
تركي:اوكي متى تبيني امرك..؟؟
لما: على الساعه 5
تركي:اوكي باي
لما:باي
لما فرحت واخيرا ببشوف صديقتي
راحت نامت عشن تصحي بدري
عند جود توها داخله البيت وهي ودها ماطلعت من البيت ديم كانت مسدوحه على الكنبه وتاكل شبس
ديم:هلا وغلا
جود:هلا فيك
ديم: طلعتي يالخاينه وماقلتي لي
جود:وياليتني ماطلعت
ديم:افا ليه ؟؟؟؟؟؟
جود حكت لها السالفه
ديم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جود:ضحكتي بلا ضروس
ديم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
جود:مدام ماتخففين عني تضحكين
ديم وتحاول تهدي نفسها:هههههه ااسفه هههههههه بس ما اقدر ههههههههههه ليتني كنت موجوده ههههههههههههه
جود:اذا خلصتي ضحك تعالى كلميني
ديم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
جود انقهرت منها وراحت غرفتها
الساعه 2 الظهر
صحت ولما
لما طالعه الساعه وقامت على طول : ياربي راحت على نومه <<مصدقه عمرها
دخلت الحمام اخذت لها شاور وطلعت استشورت ورجعت نامت عشن امها ماتشك
اما سارا كانت قاعده بالصاله ولابسه عبايتها تنتظر سعود
اتصل عليها سعود
سعود: يالله قلبي انا تحت
سارا:اوكي الحين نازله
نزلت سارا واول ماسمعت لما الباب على طول قامت
راحت لبست برمودا على كتابات بالكرستال وبلوزه نمر بس رقبه بدون اكمام <<ما اعرف اوصف
خلصت لما واتصلت على تركي
لما:تركي يلا وينك
تركي:يلا تحت البيت
لما: اوكي نازله باي
تركي:باي
لما لبست عبايتها ونزلت على طول بدون عبدالله مايحس
طبعا لما ماتغطي شعرها على قوليها توها صغيره
نزلت على طول وركبت السياراه
تركي: يلا نمشي
لما: امشي
وصلها البيت ونزلت
تركي:اجيك اي ساعه؟؟
لما: 12
تركي:اوك
وحرك تركي
لما دقت الجرس وفتحت لها الخدامه
دخلت بيتهم وهي تسمي عليها كان كبير وفخم
دخلت لقت نص بنات فصلها موجودين
سلمت عليهم وقعدت تدور مها
: احم احم
لفت لما وعلى طول احضنتها
لما: اشتقت لك يادوبه
مها:وانا اكثر
وقعدوا كملوا الحفله رقص ووناسه
فى بيت ابو وليد
ريانه كانت زهقانه قاعده تتفرج تلفزون
جاتها جمانه هي ولبتوبها
ريانه:جمانو انا طفشانه
جمانه:طيب وش اسوي ؟
ريانه:اي شي بس طفشانه
جمانه:طيب ياعمتي وش رايك تدخلين الشات وتعبين ايميلاتك وسولفي ماراح تطفشين
ريانه:مجنونه انتي؟
جمانه:لا سويلك ايميل خاص وعبيه بنات واولاد
ريانه قعدت تفكر
بعد ثواني: اوووكي
وراحت جابت لبتبها وقعدت تشتغل
عند ابوسعود:
سارا وديم وجود كانوا يسولفون اتصل سعود على جوال سارا
سارا: هلا وغلا
سعود:هلا فيك
سارا: اخبارك؟
سعود:تمام يلا قلبي انا تحت
سارا: اوكي حياتي يلا الحين جايه
سعود:اوكي باي
سارا: باي
ديم طالعتها بتظرات استحقار: صدق انك فاصخه الحيا
سارا بضحكه: ليه؟؟؟
ديم: جود يلا قومي قبل مانفسد
سارا:ههههههههههههههه عادي زوجي
جود:طيب طيب يلا روحي
سارا:ههههههههههههههههههههههه
على الساعه 12
لما:مهاوي اعطيني موبايلك بتصل على تركي
مها:اوك
اتصلت لما على تركي وقالها الحين جاي
لما: تفضلي
مها: اجل وين الهديه
لما:هههههههه هذي هي
كانت علبه صغيره مغلفه بتغليف لونه احمر وكان فيه كرت
لماكبس افتحيه تذت طلعت
مها: اوك
بعد نص ساعه اتصل تركي ونزلت لما
ركبت السياراه وهي هاد حيلها
تركي:شكلك تعبانه
لما:مررررررررره
تركي:اقول
لما:قول
تركي:متي بتحطين الغطا
لما: والله انا لسه صغيره اذا رحت 3 متوسط بتغطي
تركي: ليه انتي بتروحين اي صف؟؟
لما:اول متوسط
تركي:اهااا
وصلها البيت وهي يالله يالله تمشي
طلعت من الدرج وتوجهت لباب المجلس يلي كان معاها المفتاح
كانت تغني: غنوا الحبيبي وقدموا له التهاني في عيد ميردها عساها ميت عام افرح حبيبي واطلب اغلا الاماني……
لفت راسها وانصدمت
:بدري
لما طاحت منها الشنطه والمفتاح
:ليه جيتي لوقعدتي احسن
لما:……….. لاتعليق
:لوكان قعدتي وسولفتي وانبسطتي ولا تاخذين الاذن
لما: أأأبــــــ..وي
سعود: ايه ابوك
لما:………… لاتعليق
سعود:وين كنتي؟؟؟
لما تحاول تجمع قواها/ عند صديقتي
قرب منها سعود: لا والله
لما وعيونها امتلت عيون:والله
مسكها سعود من شعرها: وليه ماتقولين لي
لما وهي تبكي :والله خفت انك ماتوافق
سعود شد شعرها با اقوي ماعنده: لاوالله
لما تالمت حست بالم بصداع : والله
سعود وهو يسحب شعرها باقوي ماعندها: شوفي اول مره واخر مره فاهمه
لما: طيب ااي يبا اترك شعري الله يخليك ااااااي شعري
سعود سحب بقوي: هالمره بسامح بس المره الجايه على المقبره سامعه
لما وهي تبكي: طيب طيب اترك شعري اااااااااااااه
سعود رماها على الارض
لما قامت من على الارض وهي تحس اعظامها بتتكسر
وراحت على غرفتها وهي تبكي وتقول بخاطرها: ليه كل ما ابي افرح ابكي ليييه؟؟
انتهي البارت الاول
انتظروني ان شاءالله الجمعه مع البارت الثاني
سلااااااااااااام
امممم بس اسم لمى مو لما
خخخخخ تلخبطت وانا اقراء لوول ..
لمى /مدري احسها تستاهل مع اني حبيتها
جود /يادلبو هي مدري ليه حبيتها وبقوه كمان
نواف/احسه غثيث ضض
تركي يازينه من خال مدري عم !!
لاتطولين فديتك..
جوجي