طبعا دي اول رواية لي
ماحلل النقل اله بذكر اسمي والمصدر
والرواية جريئئه
وعذروني اذا فيه اخطاء ..
البارت الاول:
2024 بـ احد شوارع الرياض
روان : يبا متا نروحح البيت ابي حمد مليت
ابو حمد يبتسم: الحين عمر15 وللحين متعلقه باأخوك مثل البزران بعدين شوي بس يخلص هذا ال بنزين
ندى: هههههههه بزر بزر بزر
روان: اسكتي مالك دخل فيني
(ابوحمد-66 سنه-روان-15-ندى13-حمد 19- ام حمد متوفيه)
روان طبعا متغطيه بعدين تعرفو شكلها
ندى موه متغطيه شكلها معطيها اصغر من عمرها بعدين تعرفو
جت شلة شباب اربعه تقريبا متجهين لسياره ابو حمد
(ابو حمد شخص ع نياته عياله كل شي له يشتغل بشركة صديقة راتبه كويس نقدر نقول انه حالتهم متوسطه ع قد نفسه )
روان: يبا شوف ذولي جاين هنا تعرفهم
ابو حمد بلع ريقه: الله يستر
فتح واحد الباب وعينه ع روان :اقول ياالحلوه ماودك تيجين معانا
الثاني سحبها : ماله داعي اسئلها
ندى تضضربه وبكي : وخر عن اختي ياحقير وتضربه
ابوحمد يبكي بمكانه كبير بالعمر ماهو قادر يسوي شي
الشباب(تركي-فهد-محمد-عبدالرحمن)
تركي : اسمعوني لاخلصنا منها بترجع لكم واذا دخلت الشرطه بتشوفو شي مراح تنسوه
روان تضرب وتضارخ بس ماحد يسمعها
سحبوها للسياره
وهي تبكي : الله يخليكم اتركوني واله اني صغيرا الله يخليكم
فهد: هههههههههههههاااي حلوه اتركوني لاخلصنا منك نترك ياحلوه
عبد الرحمن: فديت العيون الملونه انا
روان تبكي
محمد يناظرها تقطع قلبه
وصلو الشقه فتحت عيونها
روان: مابي انزل الله يخليكم
تركي: اووششش ويله ياحلوه امشي
مسكت روان بالباب : ماابي انزل ماابي
سحبها فهد وتركي وعبدالرحمن طلع قبلهم
محمد بالسيارة تننهد ونزل
دخلو الشقه
تركي :اقول شباب انا اول
عبدالرحمن لا انا اول مالي دخل م اقاوم العيون انا
روان تضرب تركي >الي ماسكها
ياحقير وخرر اتركني اتركككننننيي
سحبهاا للغرفة وسكر الباب
………..
ابو حمد راسه ع الدركسون وندى تبكي
ندى : بابا باابا
ابو حمد لا رد
ندى: بابا تكففى ردد باابااااااا
سحبت جوال
وهي تبكي : حمدد الحق ابوي روان الله يخليك تعال
حمد: ايشششش فييه فهميني ندى
ندى:تعال محطة ********* هذا الي اعرفه تعال الله يخليك ابوي مايرردد
حمد: طيب لاتبكي حبيبتي الحين اجي وسكر
………….
تركي : فكي عباتك لازم انا افكها
روان تبكي : مابي احلم والله مافكها
تركي : ههههههههههههههههههههههااايي
قرب لها وسحب العباية والشيله والنقاب وشههقق
ماشهق انه يعرفها او شي بس انصدم من جمالها
طبعا اتكلمم عن روان
بيضا وسط طولها شعرها نص ظهرها واشقر ع كستنائي عيونها وساع ومكحله وملونه طبعا جسمها مرسوم ابوها خلاها تغطي لان ملامحها مكبرتها وفمها صغير ومفوخ >ماعرف اشرح هع ولها غمازه وحواجبها مرسومات
تركي يناظرها بنظرات مقرفه : اثر ورا البراقع بلاوي
روان: ابعد عني ياحقير
بدا يفك ازارير قميصها ويناظر عيونها بحقاره وقرف
روان تدفه: ابعدددد دخيلك لاتضيعني الله يخليك
تركي : هههه لاخلصت منك
سحبها ورمها ع السرير و…………………….
دخلو كلهم معدا محمد حس بيموت من شافها ماكان يبي هالشي بس عارف انه لوبلغ الشرطه هوا الي بيروح فيها
نبذه عن محمد(انسان طيب خلوق جنتل متعلم بالخارج من عائله كبيره جداً موه حلو قمت الجمال طبعا ماقد لمس بنت ولايحب هالاشياء بس مجبور يكون معاهم لانه تعرف عليهم بالخارج وكانو يشربو ومن هالنوع وحاولو يطيحوه بايديهم عشان فلوسه شربوه غصب وصار فيها بنات وتصوير وان فتح فمه بتخرب سمعته والاهم سمعت ابوه)
فهد تركي عبدالرحمن (راعين شرب وسكر وبنات ومستغلين محمد عشان الفلوس وهذي حياتهم)
طلعت روان ولابسه عبايتها وعيونها حمر من البكا
روان: ودوني لابوي
محمد قام وسحبها ونزلو
بالسياره
محمد: اختي فيك شي
روان ببكا: وتسال بعد كل هذا وتسال موه حرام عليكم
وقف محمد وصار يناظرها تقطع قلبه : ادري اني حقير والمفروض مااكلمك بس تسمعيني انا مادخلت عليك انتي شفتيهم الي دخلو عليك
انا جد ماعندي هالحركات وقال لها السالفه
روان : الحين هم مستغلينك طيب لاتسكت بلغ الشرطه حاولو توصلو للفيديو والصور حرام الي تسويه وربي"بكتت
محمد: تكفين لاتبكي بوديك عند اهلك ودخيلك سامحيني والله غصب عني
روان ببكا: وشرفي
محمد سكت
روان : وديني الله يخليك
وصلو ونزلت وراح سرعه للسياره وهو راح
راحت ضمت اخوها وهي مييته من البكا
روان : حمد شرفي راح راح حمد وتبكي
ندى بصدمه: روان ابوي مات
روان اغمى عليها من الصدمه
(طبعا اكيد عرفتو سبب موت ابو حمد مات من قهره على بنته لانه ماسوا لها شي)
بالمستشفى 2:30
حمد موه مستوعب اي شي ابوه روان موه مستوعب ولا شي
طلع الدكتور
حمد: دكتور ايش فيها تكفى قول
الدكتور: لاتخاف انهيار عصصبي يمكن عشان موت الوالد
حمد: تنهدد يعطيك العافيه
مرت 4 سنوات ومن هنا تبداأ احداث الرواية
روان 19 سنه
ندى 17سنه
حمد23 سنه
طبعا فيه ابطال كثير بالروايه
هند وحيدة امها وابوها وهم كبار بالعمر كثير عمرها 19 سنه صديقة روان الروح بالروح واكثر بعد
جمالها جمال بدوي
سمراويه وعيونها وساع وكحيله حوتجبها عريضه ومرسومه لها غمازتين وشعرها بنيي ع كستنائي بي فاتح
وعيونها عسلي فاتح صوتها ناععم وفيه بحه محليه
نواف ومشاري وريف :ذوللي خوان وهم عيال الي يشتغل عنده ابو حمد والي صار حمد يشتغل بداله الي هوا ابونواف
نواف : 25 سنه انسان غامض عصبي بس لاروق شي ثاني
موه ابيض ولا اسمر له غمازه عيونها ناعسه وواسعه
حواجبه عراض مرسومات شعره اسود رياضي
خوي حمد يعني مثل اخوه بالضبط
مشاري :23 سنه فلاوي يحب الضحك والفله ابيضاني له غمازتين ومركب بريسز
شعره اسود وعيونه وساع نحيف بس رياضي
حمد خويه واخوه وكل شي يعني هم الاثنين مايفترقو الروح بالروح
ريف: 19 حبوبه بس غامضه شويا اجتماعية درجة اولى مزيونه بيضا عيونها وساع وعيونها ملونات لها شامه تحت شفايفها بالضبط شعرها لنص ظظهرها
مع روان بالجامعه بس موه ذيك الصحبه
ابو نواف : انسان مثقف متفهم يغلي ابو حمد حييل وخلا حمد يشتغل عنده معطيه وظيفه زين لان حمد دارس ومعاه شهاده وراتبه ممتاز له ولخواته
رجل اعمال معروف حبوب حنون بس لاعصب ماينعرف عمره 60 سنه بس شكله وصحته يعطيه اصغر
ام نواف : انسانه طيبه قوية الشخصيه جمالها ماخذته من امها الامركيه مثقفه اجتماعيه لها مشاغل بكذا دوله ومحلات ملابس اكثرهم من تصميمها عمرها 45 بس شكلها يعطيها اصغرر من كذذا
فيه شخصيات كثير بس بعدين تعرفوهم
……………………………….
باحدد احياء الرياض شقه مانقدر نقول بسيطه ترتيبها وتصميمها مخليها فاخره
وران انسانه تهوا التصميم وبشقتهم تطلع مواهبها تحب تغني صوتها روعه وتعزف قيتار وتدق عود (طبعا هند الي علمتها لانها من عشاق هالاشياء) الحزن دوم بعيونها احيانا تضحك واحيانا بالموت كل راح الي صار معاها عن بالها لدرججة ندى اقوا منها فكاهيا ومؤمنها انه هذا قضا وقدر ووما عندها اعتراض عن امر ربي
ندى: روان
روان : لبيه
ندى: لبا ممكن طلب
روان: عيوني لك اقلبها
ندى: ممكن اجيب القيتار وتغني لي وابي اسجل صوتك
روان: لييه
ندى: امممم بس كذذا
روان بشك : اهااا يله جيبي القيتار واختاري اغنيه
راحت جابته ندى وجلست قدام روان ومعاها الجوال
ندر: روني غني غني غني اممممممم محسودين بس ضبطيها
روان : اووف طلب ثاني
ندى: ههههههههههه لا سلامتك يلهه غني
روان : احم احم
غبنا عن بعضنا سنين أنا ويني وهو وين
أنا ادري أنا وياه على هالحب محسودين
تركني وأنا محتاجه عمري انطفى سراجه
قلبي بصده اتفاجى بعد ماكنا أحلى ثنين
أبي اعرف عن أسراره وشنهي آخر أخباره
وشلي يدور بأفكاره بعد ماغاب عني سنين
أنا خايف لقا ثاني نوا بالمرة ينساني
حتى لو لوهو خلاني ترى يبغى الغالي
حمد دخل يصفق بعد ماخلصت : يالبيه الصووت
روان: احم احم شوكرا شكراً
ندى معصبه : من قالك تتكلم كنت اسجل
حمد: هييه انتي اقوم افغغصصك بانمله
ندى قامت له بس ماتوصل طوله :نمله بعينك شوف نفسسك اول والله
حمد: اقول اذلفي عن وجهي لا اقوم اذبحك الحين
ندى: والله ماتركك وبدو هواشش وضرب وشد شعر بس كله بمزح وضحككك وسحبو روان معاهم
خلصو هوشتهم وتسدحو الثلاثه ع الارض من التعب والضحك
حمد: روني جوعان
ندى: روني جوعان
حمد: وجعععع لاتقلديني
ندى بضحك:وجعععع لاتقلديني
قام عضضهاا عضه قويه
ندى: هيييه شوف الين تضل ع وجهي يارببببببييييي منككك
حمد: هههههههههههههههههههه علقي اذببحكك
روان: بززران قومو نجهز الطاوله يله
(طبعا كلهم اخذو نظام واحد كل واحد يخد نفسه بحط صحنه واغراضه وكل شي وتنطيف وكل شي )
خلصو وكل واحد راح غرفته
الساعه 5:00
روان ع البلوكنه تاممل الي يروح والي يجي والسيارات والهواء يلعب بشعرها
دقت هند: روان مللييت وربي
روان: بسم الله سلمي وش دراك اني صاحيه
هند: ههههههههههههه انا الي اعرفك يختي المهم انا وحدده طفشانه بطق من الملل عجوزتي نامت(امها)وعجوزي بالمسجد وبيروح الداوم ايش اسوي بنفسي بطق وربي
روان: خلي عجوزك يجيك عندي انا طفشانه مثلك
هند: مدري اخاف يعيي
روان: انا اكلمه
هند:ههههههههههه قليلت الادب وش تبيني بعجوزي عجوزتي تغار
روان: هههههههه الله يخليهم لك تعالي يادبا وتشوفي حبيبك وهو يشوفك
( طبعا هند وحمد كذا مره يشوفو بعض باصدفه بس كل واحد يفكر بالثاني ويسال وروان كاشفتهم )
هند ياحراج: ههههههههههه انقلعي يله جهزي الكوفي بجيك
روان: لحقتي تقولي لعجوزك
هند: ياعمتي البس واقوله مايقول شي فديتو
روان : هههههههههه استناك ياقلبي
بغرفت حمد
جالس يفكر ب هند
اول مره شافها فيها والثانيه والثالثه
يعشق عيونها يحبها حب موه صاحي يعشق بحت صوتها
عيونها كل تفاصيلها
روان تطق الباب :حميدان حمد حمودي حماده حماد حمدوه حمد الشر عجوز بليس صاحي
حمد: هههههههههههههههههههههه لا ناييم لاتتدخلي
روان دخلت وابتسمت: ليش مانمت
حمد تنههددد تنهيده كبيره
روان : ياخي كل هالحب اخطبها لاتعور قلبك ماحب اشوفك بها الوضع
حمد: احبها روان ابيها مابيها لغيري والله اموت لو احد خذاها غيري
روان: اخطبها ايش تنتظرر فهمني
حمد: مااقدر اترككم
روان : لاتتركنا عيشو هنا
حمد/ روان انتي لو تزوجتي ماتبي بيت لحالك شهر عسل انا وين اتركم انتو امانه برقبتي مااقدر
روان دمعت عينه: ياقلبي ادري حنا ع قلبك بس والله لوبيدي اسوي شي مااقول لا
حمد:وجع ايش هالكلام انتو كل دنيتي قسم بالله اقوم اذبحك الحين
روان:تصدق حمد اني مااحبك اعشقك انت كل شي لي يابختي فيك من اخخ تكفا لاتتركني مثل امي وابوي"بكت
حمد دمعت عينه وضمها: انا محنون اتركم معاكم"بكا"لين ربي ياخذني وقتها انتو اب امانت ربي
روان: يومي قبل يومك ياقلبها –دق جوالها
روان ابتسمت: حبيبتك جت تبي شي ياقلبي
حمد:لاياروحي لا اوصيك وههههههه بوسها لي
روان: هههههههههههه عيب ياولد –باسته من خده
تصبح ع خيروراحت
….
باحد ارقى احياء الرياض قصصرابون نواف
ريف: يمه شوفي ياطويلت العمر بنادي خوياتي بس موه حلفه وكشخه جمعه عاديه فهمتي علي
ام نواف تبي تغثها : لا مافهمت اشرحي اكثر
ريف تشرح اب ايدنها: يعني مايلبسو فساتين وقرف ومافي رسميات مثلكم انتو
افهمي يمه
ام نواف:ههههههههههههههههه اصلن فاهمه من زمان بس حبيت اغثك
ريف عصبت بس ماسكه اعصابها: عادي يمه تكفين
ام نواف : عادي ياقلب امك انا وش قلت
ريف : ي لبيييييييه يابختيي ياناس وربي اعششققها هالانسانه
ام نواف ابتسمت
ريف : يمه تعرفين روان اخت حمد
ام نواف : من ذولا بعد
ريف: يمه حمد الي يشتغل بالشركه الي مات ابوه ودرس والحين عندنا بالشركه
ام نواف: اهاااااااا ايش فيه
ريف: خواته حبوبات حيل ومحترمات ودي اناديهم
ام نواف: والله مدري اعرف الي بدون اب وام ع حل شعرهم
ريف: بالعكس يايمه بناديهم وشوفيهم ادب واخلاق ومن البيت للجامعه
ام نواف : خليهم يجو اتعرف عليهم
جا مشاري وجلسس
ريف: يمه تصدقي روان عليها جمال
ام ريف: ههههههههه وانتي حلوه
ريف: لاجد يمه ماشاء الله ملكت جمال وندى باربي تدنن وحمد ماشفته
مشاري قط وجه: خوات حمد ذولي
ريف: يب بناديهمم مع البنات وبخلي روان تغني غصب هالمره
ام ريف: والله حمستيني اشوفها واتعرف عليها اقول ريف ماودك اجلس معاكم
ريف: ي لبيييه اكيد وشو انتي من كبرك اصغر مني ومنهم
ام ريف: ياقلبي يابنتي امزح ترا
ريف: اذا حبيتي تمري تعالي
ام ريف: بمر بشوف روان وندى
ريف/ ادعععسسس بتتعرف عليهم امي
مشاري بقلبه والله انا الي تحمست هع: اقول ريف مره ثانيه لاتوصفين بنات خلق ربي عندي
ريف: ليش ان شاء الله
مشاري : لان انا رجال ممكن اتخيل البنت ووممكن احطها ببالي وانا مارضا وحده توصفك قدام اخوها
ريف: اووفف كني شرحت العيون ومدري ايش بعدين وناسه اتزوج روان ي لبييه تجيبو عيال خوقاق
مشاري :هههههههههههههههه يمه اشهدي اذا خطبت البنت بنتك السبب
ام نواف : ريف ماشاء الله تقرري من راسك بعدين نواف لبنت عمه ندى
مشاري بقلبه ياللييييييييييل هالندى: يييمههه مابيها غصصب هوا
ام نواف: موه ع كيفك تاخذها يعني تاخذها
مشاري : يصير خييرر
زهره’الخدامه: Madame lunch ready
ام نواف: Well now we’ll come
ريف: ماما نواف وابوي وينهم
ام نواف : عنهم اجتماع وهنا فيه بوفيه بيكالو
ريف: ااهااا اجل يله قومو للغداء
………….
هند : روني شرايك نزعج ندى
روان: كيف
هند: نشبك السمعات ع القيتار وعند راسها ونزعجها
روان: مجرمه ابششششري ههههههههههههه
حطو السمعات عن راس ندى
وشبكو مايكرفون
روان بدت تعزف وتغني وهند تصفق طبعا وتعطيها كفوف:
روان:بنيتي الحبوبه
هند: انة , تصفق ندى بس كف خفيف
روان:حلوه وطييوبه
هند: انة,كف
روان / لما ابيها تنام تمسك ايديا
هند:انا
روان: تتطلب هديه
هند: ماما
روان: يمه نامي الله يهديك يمه نامي يله ………… وكملو لين قامت ندى بشوشتها
ندى: وججععععععع ابي انام
هند: هاهاهاهاها مااسمععع يله قومي
ندى: انتي وش جايبك الساعه 7 الصبح والله لو مدرسسه ماقمت بذا الوقت
روان: بلا كذب تقومي من الساعه 6 تتتكشخي
ندى: هاه بلا كذب>تتغطا<بنام برا يله
روان تكشفها: يله بنطلب فطور يععجبك وبكرا بنروح عند ريف
ندى قامت بسرعه: فطور ريف وش هالوناسه ياهلا والله بهند واحشتني
هند: ههههههههههه فصله البنت
الساعه 10 كذا قام حمد يوم جمعه مافي دوام طبعا اقرب شي له حمام المجلس وانتو بكرامه اخذ منشفته
طبعا صاير نظامه بابا ينفتح مساحه ومغسليت وبابا داخله للحمام الاصلي
دخل يتروش
روان : هنو اشتريت فستان موه حلو علي ابد قيسيه اذا جا خوذيه جديد عليه سعره بس مابي ارجعه حرام
هند:هههههههههههه ويينه بسرعه بسرعه تحمسست
روان: شوفي روحي غرفتي طلعيه والبسي هناك
هند: لا ماابي بروح الحمام اتوضا والبس
روان : روحي للمجلس ندى تتروش بالثاني
هند/ اوف كيف شكل الفستان
روان<بما اني ماعرف اشرح بحوط الصوره اعتبرو روان اشرحت هع
هند جابته: واو جنان خبله ليش ماتبيه
روان قصير وانتي ماهمك تلبسي كذا
هند: وش قصدك
روان: ماقصدي اله الخير يله روحي
دخلت هند لبست ولما جت تتطلع طلع حمد من الاساسي وكان لاف عليه المنشف
فتحت فمه
هند:اااس س س فففه غلط وطللعت بسرعه
حمد للحين مفهي وبعد مااستوعب من كان قدامه حس انها هند: ياويل قلبي ياربي رحمتك وش اسوي بنفسي
هند راحت بسرعه
روان: واو جننان عليك
هند بدموع: حقيرا ليه ماقلتي حمد يتروش
روان بتعجب: يتروش نايم متا قام>شهقت
لاسكون شافك وانتي تلبسي
هند: لا بس لما لبست وجيت اطلع طلع من الحمام الاساسي
روان: ههههههههههه شوفه شرعيه اتوقع اخوي للحين مفهي
هند باحراج: ياربي الفششله وين اودي وجهي
روان: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليتني شفتكم>ضحكت من قلب
هند: وجعععع والله اذبجك بس خله يطلع والبس واتهاوش مقدر بذا اللبس
روان: هههههههههههههههههههههههههه ااخ بطني شوي بروح اشوف اخوي ااخاف جته جلطه من الخرعه
هند: هاهاها اضحك مثلاً
روان: ههههههههههههههه لا تضحكي انا اضحك يكفي
ندى طلعت: وش السالفه
هند تلعثمت: لا بسس طلعت وطلع السحبا مفتوح حق الفستان واختك تضحك علي
ندى: هههههههههههههه بايخه اختي أي شي يضحكها ماعلينا وين البلع
روان سكتت وناضرت بندى لانه معروف ماتضحك نادر:شويا ويجي
حمد من غرفته: روااااااان رووان
روان ابتسم لهند: يلله جاييه
راحت له وهي تضحك
حمد: روان ياويل قلبي شفتها وجلس يسولف لها عن الي صار وشعوره وكل حاجه
طبعا روان وحمد واحد مايخبو عن بعض شي مايقدرو ع فراق بعض روان حيل متعلقه باخوها عشان كذا مايبي يتزوج
هند سرحانه بحمد وشكله تنهد: ااااااااه ياقلبي
ندى مفهيه: وش فيك
هند استوعبت :لا والله مافي شي بس تذكرت شي وقامت
البارت قصير بس اول بارت اتمنى اشوف حماس عشان اكمل
ودي لكم..
حبيبتي .. وآصلي وياريت تتعمقي بالوصف .. هو أهم ششيء ..
بليز لاتطولين علينا ننتضر البارت الجاي .. $
حياك الله بغرام .. بداية حلوة ومثيرة .. بس ياليت تتجنبي الجرأة الزايده
والمواقف بين الابطال الي مافيه اي رابط شرعي بينهم ..
حزنت على روان المسكينه دمروا حياتها وهي لسى مابدت حتى اخوها نفس الشي
مايقدر يتركهم وتقريبا اخته مالها امل تتزوج الا اذا تقدم لها محمد الشاهد على اغتصابها ..
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك
بالتوفيق ان شاء الله
نورتي بس الصراحه اختي الرواية جريئه ماهاقدر اغير فيها أي حاجه
وفيه كثير روايات جريئه بالمنتدى بس جرائتي ماهاتكون الجرائه الزايده عن اللزوم
ونورتي
اليوم الثاني ببيت ابو نواف:
ريفف:روانوه اسمعي زين
روان: ههههههه اسمعك
ريف: تجيبين القيتار معاك
روان : يومه من وين عرفتي اني اعزف
ريف: ههههههههههه افا علييك اعرف كل شي
روان: الله يستر منك يابنتي يله ريفوه بيأذن المغرب وانا مالبست بس قولي لي كثار البنات
ريف: ييعني كل شلتي بس فلاويه عشان كذا اقولك مافي رسميات
روان: حللو اجلل يله ياقلبتي بروح البس
ريف: لاتتاخري
روان: ابشششري مع السلامه
ندى: روانو ايش البسس اخاف لبسي موه مناسب
روان: مدري قالت كلهم فلاويه مافي رسميات
(اتكلم عن ندى وعن ستايلها بنت باربي بيضا وشعرها اشقرفاتح ع كستانئي عيونها رماديه ورموشها كثار شعرها كان طويل بس حبت التغيير وسوته فيكتوريا بس موه قصير كثير مطلعها اكثر نعومه بس استايله متغير ماتثبت ع شي واحد)
ندى : اهاا اجلل بلبسس واجي اوريك
دخلت لبسست وجت كانت لابسه فستان تحت الركبه بنك فاتح حفر وتحت الصدر شبره ساتان كان ملطلعها طفله وسرمكت شعرها وحطت قلوس طلعت كيوت
روان تصفر: م يمدييني انا وش الزيين ندو لايكون رايحه تنخطبي وانا مدري
ندى استحت: هههههههههه لا سلاماات بس احس شكلي موه مناسب احط كحل
روان: خبله عيونك مكحله مايحتاج وربي قمممر يله طسي بروح البسس
طبعا روان لبست برموده اسود وبلوزه تحت الخصر ماسكه من فوق واسعه وكتف نازل والثاني لا وكلها ترتر >تخيلو الموديه
ولوونها ذهبي لبست صندل اسود وسوت شعرها سرميك زاد نعومتو وحطت ربطه ساتان اسود
حطت قلوس وردي وكحل ومسكرا طلعت جنان
: روان: ندو حمد ماجا
ندآ: نو ادق عليه
روان : يس دقي تاخرنا
ندى تكلم حمد: حمودي وينك
حمد: هلا ندو هذاني قربت البسو عبايتكم لا وصلت برن تنزلو
ندى: اوك بس لاتطول الله يسعدك
حمد: ان شاء الله
جاهم حمد وراحوو
لما وصلو شهقت ندى:يا اؤؤمي ذا بيت وله قصر
روان: انزلي وانتي ساكته وبلا هبل
جت ريف واستقبلتهم
ريف: ياهلا والله وغلا ومرحبا انورت واسفرت
روان: يالبا قلبك النور نورك
ريف: تفضضللو ياجميلات
كان مجموعة بنات نقدر نقول قروب مكون من 10 بنات مع روان وريف وندى يصيرو 13
البنات اعرفكم عليهم
حصه 19 عربجيه بس مملوحه
مرام 17 سنه فلاويه بس تحب الهبال والصرقعه
انوار 18سنه هاديه ودايم سراحنه بس تحب الشعر كثير
اسماء 18 سنه البالوعه بينهم تحب البلع بس نحيفه وفلاويه حييل اكثر من مرام
رزان 19 سنه بنت هاديه غامضه بس حبوبه تنحط ع الجرح يبرا
طيف ورغد وشموخ طقت 17 سنه فلاويات حيل وفيهم عربجيه
مسك 18 مجنونة الروايات متأثرة فيهم كثير وقمت الرومنسيه بس عليها فصلات موه صاحيه
واخيرا اسيل 19 النعوومه بينهم بشكل موه طبيعي ومزيونه وحبوبه حححيل
طبعا كانت ريف حاطه نفس دي الجلسه بس ع عددهم وبالحديقتهم موه مثل الي بالصوره
سلمو البنات ع بعض وجلسو يسولفو
جت ام نواف ولما شافت روان وندى انصدمت من جمالهم وادبهم
اتعرفت عليهم وحبتهم حييل
جلسو البناات بدايتهها قهوه وحلا وهبال وضحك وبعدها دخلو للعشا وطلعو وريف كانت مفاجأتهم
تعرفو كراسي البف مافي احد مايعرفهم كانت حاطه ع عدد البنات وبشكل دائري
وبما انه الجو بدايت شتا كان حييل بارد كانت شابه نار بالنس بشكل دائري والمساحه الباقيه كانت خرابيط
بايسون كاديه هولستن مالتيرز وكان شكلهم مرتب
البنات شهقو
حصه: ريف تبينا نمتن يعني حرام عليك
مرام : احححح الجلسه خطططيير
ندى: هههههههههههه ريفو وش هالافكار
ريف: حصه اسمني ياعصلا ندوش افا علييك مخي يوزن بلد
روان: اجلل ليش مايشتغل بالدراسه
ريف: مااله داعي الدراسه موه مهمه لازم اشغله للحاجات المهمه
كلهم ماتو ضحك وجلسو وسولف وهبال
ريف: اقول رونتي
روان: سمي
ريف: طلعي القيتار وغني
روان: هههههههههه لازم الاحراج مانسيتي
ريف: ياختي اانا انطربت عادي غني لنا ايش يصير بك
اسماء: وااااااااوروان تغني وتعزفي
شموخ: الله تحمسسست يلا خلينا نسوي جلست وناسه خخخ
رزان: يله رونتي تراني تحمست
روان جابت القيتار : احم احم شبيك لبيك انا بين ايديكم بغني لكم لين تطق فيوزاتي
ريف::ههههههههههههههههههههههههههههههه اجل بنات فرصصه اكسبوها
البنات:ههههههههههههههههههههههههه
اسيل: رون غني قامت الساعه
روان :ابشري احم احم
من قال بموت لا من طحت من عينك
ولا تنسّيت حبي قامت الساعه
يمكن شوية غلا من بيني وبينك
سويتها سالفه و الروح ملتاعه
اتموت ما جبت راسي لو كثر زينك
واموت ما يشتكي قلبي من اوجاعه
ياللي تبي تطعن فؤادي بسكينك
النفس تامر ولكن ما لها طاعه
صدقت نظرت عيونك في محبينك
والعين يا زين بعض احيان خداعه
لا تحسب انك ملكت القلب بيدينك
بدري على مثل سنّك يلوي ذراعه
ما همني لو فنت في حبي سنينك
قلبي ليَ صد ، صد ويصعب قناعه
غرك جمالك حبيبي ربي يعينك
الزين قال المثل من زانت اطباعه
م اذكر لَيَ غبت عني أسألك وينك
ياللي سيوف الجفا بياديك قطاعه
مات الغرام و وروده في بساتينك
قلبن جرحته طوى من حبك شراعه
مشاري كان داخل وسمع صوتها بس ماعرف مين هي
بقلب : يازين صوتها غريبه من هذي لازم اعرف
وكملوها رقص وغنا راحو البنات بقت روان وندى
روان: اوف ياربي ليش حمد ماجا
ندى: مدري اتصلت عليه يقول الشغل لفوق راسه
ريف: خير اجلسو لين يجي
روان: فشله ريف الساعه الحين 1 وقت النوم مايصير
ريف: اقوول كووولي حلاووه ويله ندخل داخل لين يجي
دخلو وجلسو ومتفشلات حيل
ام نواف: روان انتي ايش تتدرسي
روان: ادرس علم نفس
ام نواف : ماشاء الله تبارك الله
روان اكتفت بالابتسامه
دق حمد: الو روني يله انا برا تعالي
روان: اوك يله
ندى: جا
روان: يس يله يعطيك العافيه ريف وخالتي ام نواف ماقصرتو
ريف: الله يعافيك يادبا عاد خلاص لاقلت تيجين تيجين
ام نواف: نورتي حبيبتي وخلاص انتي منا وفينا بطلي الحيا هذا
روان بخجل : تسلمون
راحت لخزانت العبيات اخذ عبايتها قبل لاتلبس مشاري كان جاي وشافها بالصدفه
فتح فمه "يمه قلبي
روان مانتبهت له كانت ترفع شعرها
مشاري ماحس بنفسه ونسا انها حرام يشوفها بس ماقدر
روان وهي تلبس انتبهت له وشهقت
مشاري: اسف ماانتبهت وراح
روان بقلبه: ماشاء الله عليه جمييل حيل بس يشبه شخص شايفته بس مين
لبسو ورجعو للبيت وكل واحد بغرفته راح يرتاح
روان: ياربي يشببه وربي يشببه مستحيل يكون هوا هذا غير يمكن اخوه ي الله ياربي تصبرني ع ذي الافكرا
ريف عندها ثنين خوان اخاف وحده منهم اففف انام ابرك لي ويصير خير
ببيت ام نواف
مشاري : احم ريف ممكن سؤال
ريف: تفضل
ريف: فيه وحده كانت تغني اليوم وححده ثانيه بالبيت كانت لابسه (قال لبس روان)
ريف: اههههااااا هذي هي نفسها الي تغني ذي اخت حمد روان>طبعا ريف داجه عادي تقول أي شي
مشاري بلع ريق: ذي الي كنتي تتكلمي عنها
ريف: يب ياليتك تتزوجها ملكة جمال هالبنت
مشاري: كم عمرها
ريف: كبري 19
مشاري: امي شافتها
ريف: يس اصلن قالت لها انتي منا وفينا وتيجي اب أي وقت احسها حبتها
مشاري" اذا انا شفتها ومماطلعت من بالي غصب عنها بتحبها: ايه شكلها كذا
قام وهو يفكر فيها وماطلعت من راسه
اليوم الثاني
ابو نواف معصب وهو يكلم تلفون عشان الشغل وماشغل ومشاري ونواف وريف وام نواف يفطرو
ابو نواف: مشاري اسمعني انت ونواف زين
عندي ملاحظه ياليت تقراها
ياليتك تكبير الخط وتوحدي اللوون
لان عندي ضعف نظر
ارجوك وحدي اللون ووحدي الخط اي اسود او اخضر غامق
اتوقع مشاري بيحب روان وبيتزوجها
ننتضر البارت الجاي ياعسل