وابي منكم حمااس وتشجيع وانا اتقبل إي نقد او إي شيء وبسس وابي اقولكم شيء احوووووووبكم >> اقرب باب لو سمحتي ههههههههه
وعلى فكرة كل الخميس في بارت بس اذا شفت تفااعل راح اخلى كل الخميس والاثنيين اوكي
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
(البــــــــــــــــــــــــــارت الاول )
بيت >> ابو راشد <<
حنين: هلا والله بنرجوووسه
نرجس : هلا بك زود
حنين: اخباركم
نرجس : بخير اسمعي ترى بعد كم ساعة مجتمعين انا والبناات في بيت شهد
حنين: اهاا طيب اوكي
نرجس : اليوم ساعة 10 بليل
حنين : اوكي بايؤ
حنين في نفسها : ياترى بدر لللحين يحبني ولا انا ماشفته سنتين وياربي اففف انا وش فيني افكر فيه وهو خاطب العوبة نورة وبعد كم شهر عرسهم إلى ياربي ليه اجلوو العرس بروح ادق على شهد واسالها
حنين : الوو هلا شهوده اخبارك
شهد : الحمدالله وانتي
حنين : بخير اقول
شهد : هلآ
حنين : آأمممم بدر و(في نفسها ) ماودها تقول نورة تحسس بخنجر يطعنها بقلبها
شهد : الوو حنون بدر وش فيه
حنين : آأ بدر ليه أجل عرسه
شهد : ايه بدر اجل العرس من زمان توك تدرين
حنين: أيه وليه طيب
شهد بحزن : يقول مو مستعد للزواج
حنين : وانتى وش فيك احسك حزنانه ولا شيء
شهد : لا جيتي اليوم عندي بقولك
حنين : لآلآ مااقدر اصبر تكفين قوليلى الحين
شهد : لآ لما تجين
حنين : طيب
شهد : باي
حنين : بايات
حنين في نفسها : احبك يابدر ياليتك تحس فيني
شوف يمينك شوف يسارك كلهم صح يعرفونك بس مثلي أتحداهم يحبونك@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت ابو نايف
ام نايف : ماصار يابدر تراك انت خااطب نورة من زماان
بدر بعصبيه : يمة الله يهديك اقولك مو مستعد للزواج
ام نايف تصر على ضروسها : طيب انا بصبر واشووف اخراتها معاك
بدر في نفسه : اخرتها يايمة مهما ماتسوون ماراح انسى حنين مهما ماصار
قالوا كيف الحب ياأسير العيون قلت الحب عشق وفنون قالوا العشق من عذابه جنون قلت العذاب في الحب يهون قالوا الجفا من طبعه سكون قلت الشوق أحلى شجون قالوا الحبيب يمكن يخون قلت الي يحب لازم يصون والزمن أكبر حنون@@@@@@@@@@@@@@@@@@
خليني اعرفكم على ابطالى ^_*
بيت ابو راشد
(موسي >>ابو راشد<< عمرهـ 40 حبوب وطيووب عصبي , خديجة >> ام راشد << عمرها 39 طيبه وحبوبة ,راشد >> ابو محمد >> متزوج وعندهـ ولد وعمره 26 ولد 4 سنوات واسمه عمر وزوجته اسمها عبير وعمرها 24 >> , خاالد عمره 22 حبووب وطيب
امانى وحنين تؤام وعمرهم 20 سنة اما منى 21)
بيت ابو نايف
(حمد >> ابو نايف << عمرهـ 50 عصبيي حيييل وطيب ,عايشة >> ام نايف << عمرها 49 طيبه وحنون , نايف 27 ومتزوج وعنده بنت " شوق عمرها 6 سنوات " ولد " طلال عمره 5 سنوات " زوجته سلمى وعمرها 25 >> بدر 22 حبوب وطيب حنون وشهد عمرها 20 )
بيت ابو وليد
( محمود >> ابو وليد << عمره 49 طيب وحنوون , حميدة >ام وليد << عمرها 48 طيبه وحنونه >> معلقه على طيب وحنون هههههه وليد 28 مو عند اهله يدرس برى احمد عمره 26و فـي عمرها 24 ونرجس عمرها 20 )
والباقي بالروايه اذكرهم ^_^ وان شاء الله احفظ اساميهم ولا الخبط >> هع
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بيت >>ابو راشد <<
حنين : سلاام عليكم
الكل : وعليكم سلاام
حنين : يبه بروح بيت عمي ابو نايف لان البنات متواعدين عند شهد ونبي نام عندها يوم بس تكفى يبه قول ايه
ابو راشد يبي يلعب باعصابها : لآ مافي روحه
الكل ماسك ضحكتهم
حنين تتحلط
ابو راشد : شنو تقولين اشوفك قاعده تتحلطمين
حنين وعبرة البكاء : يبه كل البنات اهناك شمعنه انا كنت دارية انك راح تقول لآ
ابو راشد بجدية : انا قلت لآ يعني لآ
حنين : ييييييمة
ام راشد : قال لآ يعني لآ
حنين ببكاْء : يبه تكفى
ابو راشد ماقدر يستحمل : ههههههههههههههههه
حنين ارفعت حاجبها : وش فيك يبه
ابو راشد : هههههههه الله يعينك يابنتي ماعندك صبررر
حنين : يعني اروح
ابو راشد : ايه روحي
حنين تنقز : ايه هذا ابوي
ابو راشد : ليه قبل اشوي مو ابوك
الكل :هههههههههههههههههههههههههه
حنين : لآ بس
ابو راشد يقاطعها: خلااص روحي
حنين تبوس راسه : طيب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
>>>بيت ابو نايف <<<
شهد : يمة البنات يبون ينامون عندنا اليوم
ام نايف : اهاا حياهم الله بس من هم البنات
بدر : سلاام عليكم
الكل : وعليكم السلاام
شهد : راح يجون نرجس و دارين وفاطمة وامانى وحنين
بدر : حنين راح تجي
ام نايف رفعت حاجبها : ايه وانت وش عليك بها
بدر بقلق : هاه لا ولاشيء ( جتك الفرصة يابدر اذا هي للحين تحبك اسالها للحين تحبيني ولا )
ام نايف : بدر
بدر سرحان : …………………..
ام نايف : بدددددددر
بدر انتبه : هـآ
ام نايف : علامك
بدر : ولاشيء بغيتي شيء
ام نايف ( توقف ) وبجدية : ايه عرسك ياتحددهـ يا انا احدده وغير هذا مافي كلاام فاهم
بدر بعصبيه : ييييييمة تو الناس
ام نايف بعصبيه حادهـ : وصمة تصمك ان شاء الله تو الناس بعينك 3 سنوات وانت خاطب الابنيـة وهي للحين تنتظر
بدر بعصبيه : وش اسويلها وبعدين انا قتلكم لا تخطبولى نوورة قتلكم مااحبها
ام نايف بعصبيه : شنو شنوو ماتحبها بعد الزواج تحبها وغصبن عنك تفهم
شهد تهدي : يمة هدي على اخوي شوي يمكن مو مستعد للزواج خليه على راحته ( توقف وتكتف اديها ) يعني هاذي من وجهه نظري
بدر " غمز لها "
ام نايف بعصبيه : شهد له 3 سنوات وحنا نصبر وكل مانساله يقول مو مستعد للزواج صارله 3 سنووات وهو على هاذي الكلمة مايصير كذا يوووووووووهـ منه وعلى عموم بكلم ابوك بالموضوع ويشوفلنا حل بهذا الموضوع ( وراحت )
((بدر نزل راسه وحط يدهـ على راسه ))
شهد بحزن على حالة اخوها : بدر والله عيب بعدين صح كلاام امي
بدر بحززن والدمعه طرف عيينه : آأإهـ ياالالم صعب حيييل
شهد بكت على حال اخوها : بدر
بدر : مع سلامة اخذ جواله ومفتااح سيارته وراح
"عطشان والدنيا مطر … والعين ما تشبع نظر … مشتاقلك يا أحلى بشر … وينك يا نور القمر "
بيت >> ابو وليد >>
احمد : سلاام عليكم
الكل : وعليكم سلاام
ام وليد بحزن : ياولدي متى تعرس واشوف اعيالك قبل مااموت
احمد وقرب عند امه ومسك يدها وحبها : لا ان شاء الله ياجعل يومي قبل يومك ياغاليه ان شاء الله تشوفين اعيال اعيالى
ام وليد : ان شاء الله
الكل : آمين
نرجس : احمد الله يخليك اليوم لازم دوديني بيت عمو ابو نايف طيب
احمد : طييييييب
نرجس : يعني اروح والبس صح
احمد تنهد : صح
نرجس : وش فيك
احمد : تعباان بس لعيوونك اوديك
فـــــى تجي وبصراخ : هيييه انت انا بعد بروح معها
احمد : وش هييه شقولولك ماعندي اسم هاا
في (تكتف ايديها وتصر على ضروسها بعصبيه ) : ايه قالولي ماعندك اسم
نرجس : بس انت وياها فـــى اذا تبين تروحين البسي خلينا نرووح
في : طيب
احمد : انطركم 10 دقايق غير كذا مافي
نرجس (تلف له وهي واقفه على الدرج ): شنو 10 دقايق شقولولك طايرة
في (تمكل معها ): ولا صاروخ
الكل : هههههههههههههههههه
احمد يعد : 9 دقايق الحين صارت
نرجس وفــى يركضووون
الكل : هههههههههههههههههههههه
احمد : اهب من البنات مايمشوون إلا بالعين الحمراء
الكل :ههههههههههههههههههه
ابو وليد : احمد ماكلمك وليد وقالك متى يجي
احمد : لا والله ماقالى
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
<<<بيت ابو محسن >>>
نورة بعصبيه وصراخ : يوووووو يايبه انا ماابي الى مايتسمة ذا بدر مابيه احسه مايبيني صارلى 3 سنوات وانا انطرهـ وولالا عمره جااء وشافني يووه منه كذا مايصير مايصيييييييييير يايبه
ابو محسن عطها كف وبعصبيه : حاصلك ياوجه الفقر هـــــآ
نورة والدمووع تجمع بعيونها : ااانا وجه فقر يبه مشكووور
ام محسن مصدوومة : ابو محسن وش فيك اول مررة ترفع يدك على نوورة كل هذا عشاان بدر هـآأ والبنت معها الحق
ابو محسن بعصبيه وهو يصر على ضرووسة : الولد يمكن عنده ظرروف بس بنت هاذي ماتستحي على وجها وقسم بالله اذا شفتها تعصب بوجهي ولا تصارخ بوجهي لا اعطيها بدال الكف مليوون كف فااهمه
ام محسن ( بلعت ريقها ) : ففففاهمة
ابو محسن : طلع وسكر الباب (( بقووووووووه))
نوورة ( في نفسها ) : آأإهـ يادنيا انا ليه عاايشه على هاذي الدنيا هـآ اول مرة يابوي ترفع يدك عليه عشان من عشان إلى ماتسمة بدر آأحييييييه بسس
ياطووول الصبر والله اللي أعلم
كم مره هلت دمعــــتي لحالي
أنا بشر مخلــــوق من لحم ودم
كيف أتحمل كل شي لحااااااااالي !!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نعرفكم باعائلة ابو محسن
(( ابو محسن >> ماجد <<< العمر 60 سنة عصبي ويحب الفلووووس ام محسن >> رفعه >> العمر 50 سنة طيبه وحنونة محسن 30 سنة متزوج وعنده بنت ولدين البنت رينااد والعمر 7 سنوات عامر 6 سنوات معاذ 5 سنوات والزوجة سلمى والعمر 29 >> نوورة العمر 20 سنة ))
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
<<<بيت ابو نايف >>>
شهد : حيا الله بالبنات
البنات : الله يحيك
بدر دخل : سلالاام عليكم
الكل وماعاد حنين : وعليكم سلاام
حنين ( في نفسها ودمعه طرف عينها ) آأإهـ اشتقت لصوتك بالحيل
يكفيني ويكفي قلبي منك مـاياه
اسهرتني حتى نومـي مـا بغيتـه
انوح وابكي وارضـف ونتـي بـآه
ولا شيء غير صدى الونـه لقيتـه
تعبت منك ومـن قلبـك وماسـواه
تتعمد جفا من بالوصـل منيتـه ؟؟
ياصاحبي كل ما تطلب لك القلب لباه
وانته الوحيد الي من الناس عزيته
لو كان بعدي مطلب قبلـك ومنـواه
فارجوك ياقلب ابعد عن الي حبيتـه
انسـاه وحـاول انـك اتنـاسـاه
باعك برخص وانت بغالي شريتـه
اغليته وقلـت الكـون كلـه فـداه
بدر انتبه لحنين إلى ماردت : كيفك حنين
حنين بحياء : بخير
بدر : بخير بشووفتك اسمحوولى
الكل : الله معااك
ام نايف : حيالله البنات
البنات : الله يحيك
نرجس : خالتى متى عرس بدر والله ماصارت
حنين حست بضيقة : اسموحوولى
امانى انتبهت لاختها : تبيني اروح معاك
حنين والدمعه طرف عينها : إي
امانى بضيقة على حال اختها : طيب مع سلامة
الكل : الله معاك
((بالحديقة ))
امانى : ادري شنو سبب ضيقتك
حنين (توقف عن المشي وتطالع لاختها وتضمها ) : اييييه ياامانى سبب ضيقتي كل مااسمع زواج بدر
امانى ( تحضن اختها وترص عليها ببكاء ) : الله يخليك انسييه
حنين ( بشهقه ) : صعععععععععععععب
امانى ( تطالع اختها وتمسح دموعها ) : هو صحيح صعب بس حاولى برروح اجيبلك شيء واجي طيب
جنين : طيب
بدر (( كان طالع لى لاستراحه شاف بنت تبكي وحالتها حاله استغرب يوم قرب ))
بدر مصدووم : حنين
حنين تلف وجها وتتغطى عنه بعصبيه : نععععععم
بدر : وش فيك
حنين بشهقاات : مافيني شيء
بدر : لا فيك اذا كنتى تحبيني ياحنين ردي على سؤالى
حنين بتنهد : هههههههههههههههههههه احبك ( تقولها بااستهزاء )
بدر : كانك تستهزئين
حنين تصفق له : برافووا يالحبيب جرحتني (( ودمعت ونزلت راسها))
(((بدر قررب ونسى انه هو مو محرم لها وبعد )))
بدر : حنين طلبتك وش فيك
حنين بصراخ : مافيني شيء افهم
بدر بعصبيه وصر على ضرووسة : طيب باافهم ليه كل هاذي الدمووع
حنين (تطيح على الارض وببكاء ) : مـــــــــنك
بدر : منــى وش سويت لك
حنين تطالع له بنص عين : وتسوي نفسك مو مسووي شيء ها
بدر ( يحك راسه وينزل لين مستواها ) : لا مااذكر سويت شيء يضرك
حنين ( بعصبيه وصراخ ) : وزوااجك هذا شنو يسموونة هـآ جرحتني يابدر كنت اتووقع اخر الناس انت إلى اتجرحني مو اول الناس
بدر مايمدية يتكلم إلى راحت
بدر ( في نفسه ) : وربي احبك لحد الحين بس مو بكيفي
تُدريّ منٌ انَا [ ؟ ]
أنا منً × نسسًىئ × نفسَه وحبّك
ومن تُرك ناسًه وجُاك
ومًن قدٌرٍك وآغٌلاإك .{
تدريَ منْ انا [ ؟ ]
انّا منٍ زينُ الدنيّا بوؤردكْ
ورشَ مٌنْ عٌطٍرك فيّ درٌبهُ ورسًم بالنُجم صوٍرة تًشبٍهكً
فيّ سسًناك }
وكل ذا وتتٌعجبْ [ وتٍسسإألْ منْ آنٍآ (!) ؟
@@@@@@@@@@@@@@@
اماني : حنين هاك العصير وهدي حالك و امشي ندخل برد
حنين مخنووقة : مشكوورة على العصيرر ايه والله بررد
امانى (ماسكه يد اختها) : سلاام عليكم
الكل : وعليكم سلاام
حنين : عن اذنكم بطلع فووق
الكل مستغربين من حنين وتصرفاتها مو هاذي حنين إلى تفرفش وترصقع
حنين ( في نفسها ) : آهـ يازمن تكفى طلبتك كافي جروح كافي صدمات "حنين ودها تصررخ وتقول "كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاا اااااااااااااااااااااافي "
في غيابك……… مدري احيا او اموت …….
في غيابك…………. ترتسم اقسى الدروب
وتحفر الاهات بعروقي سدود ……..
وتغرس دموعي على خدي حدود………
في غيابك ……..
اموت …….
اموت……..
اموت ………
وكافي تعرف في غيابي…….
مالي بهالدنيا وجود ………
_____________________________
خليني اعرفكم على البناات
(( فرح عمرها 20 سنة , فاطمة 23 سنة , فجر , 19 سنة , سمر 20 سنة )) >> هذولا البنات في بيت شهد بعدين اعرفكم على العائلة (^.^)
الفجر ساعة 55 :2
امانى : بنات حدي جوعاانة
فررح وهي (تسمع اغنيه) : طسييي ابلعي
امانى : ابي وحده تطس معي
فجر : انا بشوف المسلسل
سمر : انا بنام
حنين تقاطعهم : ول ول ووول عليكم مافي احد يبي ينزل مع تؤامي انا اجل بنززل
امانى : وهـ بث فديت تؤامي
حنين : يله امشي نااكل ترى بقول خالتى تسكر المطبخ اذا اكلنا وشبعنا ( وتطلع لسانها لهم )
الكل فتحووا فمهم: ياالنذله
حنين ( تحط يدها على خصرها ) : مو مشوين محد يبي يروح مع تؤامي اجل بروح لها واقولها تسكر المطبخ
شهد : اصـلآ الحين امي نايمة ( وتطلع لها لسانها )
حنين : هههههه ياغبيه خالتى تقووم الفجر وتصالى وذيك الساعة اترجها
شهد : ول يالنذله
حنين : ياتقوموون يااااروح اقووول لـــي خ
حنين مايمديها تكمل إلا الكل ترك شيء بديه وإلى يبي يناام قعد
امانى وحنين : هههههههههههههههههههه
حنين : والله مايمشي معكم إلا العين البنفسجيه
امانى : هههههههههه يله مشينا
"راحووا للمطبخ "
حنين( وهي تغني وتسووي اندومي) : تفرقنا النسين ونجتمع والجرح نفس الجرح على درب الفراق دموعنا تسلك خطاوينا شرحت ظروفنا للوقت
امانى : الله على صووت
سمر تهمس لها : تحبينه
حنين( تهز راسه بنعم ) : ………..
سمر حزنت على بنت عمها
((وعم السكووت على حال حنين ))
حنين تطالع لهم: وش فيكم ساكتين
شهد : للحين تحبينه
حنين وهي تقص الخيار وجرحت يدها عن قصد "حنين ترص اصبعها دم "
حنين بحززن : شفتم اصبعي وش كثر ينزززل من الدم تشفوون ولا
يتبدلون النظراات بحـزن
جنين : جرحني اخووك يا شهد وقلبي ينززف العن من اصبعي
امانى والدمعه في عينها : تعالى خليني اداوية لك
حنين : لآ خليه ماعلينا
امانى : ليه اخليه ينززف شوفية
حنين بصراخ : ادري انه ينززف خليه (بشهقه ) اأأأأببي الحبيب يدااوي جرحي فهمتووووووووني
تعال يالحبيب وداوي
جرروح حبيبتك
تعـآال شوف حالتى من بعدك
تعال شوف الناس كيف
تهديني عشانك
الله يخليك ولعين ترجيك
تعال يالحبيب وداوي جروحي
انتبه يالحبيب وش قلت جروحي
لا هو جرح ولا جرحين ولا ثلالااث
قلت جروحــــــــي >> كح كح قلمي هع ابي رايكم لا رديتم بالروايه طيوب
@@@@@@@@@@@@@@@
((الكل حززن على حنين واماني جابت لزق للجرروح وحطته على اصبعها((
نززل ابوو نايف وبدر عشان يصلوون صــلآة الفجـر
ابو نايف : سلاام عليكم
الكل : وعليكم سلاام
الكل راحوا وسلموو على عمهم ماعاد حنين وبدر انتبه لها
ابو نايف : حنين يابوك ماتبين تسلمين على
حنين انتبهت : آآآسفة عمى وقسم بالله ماحسيت بوجودك سامحني يالغالي
ابو نايف شاف دمعتها على عينها واقفه : عسى ماشر يابنتي وشفيها عويناتك
حنين تصد عنه وتمسح دموعها : لآ ابد (تطالع بدر ثم تطالع عمها ) سلامتك
ابو نايف : طيب على راحتك يالله بروح اصــلى
الكل : الله معاك وتقبل الله طاعتك
حنين : وانا بعد بروح اصـلى
الكل : حتى حنا نبي نروح معك
حنين ( تبتسم رغم الالم ) : طيب
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
انتهي البارت الاول
واذا البارت صغنوون ماعليه سامحووني :$ اول مرة اكتب واوعدكم مرة ثانية اطوووول على قد مااقدر
توقعاتكم شنو راح يصير بالبارت الجاي ؟
اشوفكم الخميس الجاي بااااااي
بــــــدايه حلوه
يسلمووويآلغلآآآآ
بآنتظـــــارك
لآآتطوليـــــــن
القسسسم تغلق الموضوع وشكرا
يـآآغــلآا
ولا تطوولييين 🙂
تسسسلم هالأنــآآمل المبــدع ـــه
ننتــظركـ ونتتظر جديــد إبـدآآعكـ
تحيـآآتي لك..