تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تدري وش أحلى شي بالدنيا إنسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه / بقلمي , كاملة

تدري وش أحلى شي بالدنيا إنسان لاشدك ولمك بحظنه تدمع عيونك من قوة حنانه / بقلمي , كاملة 2024.

[SIZE="6"][COLOR="Red"]السسسلاام عليكم,,,,انا اليووم حبيت انزل هالرواايه وهي بجججد رووعه وانتم احكمووو طبعاا الرواايه للكااتبه{{روح مغليهآآ}} ولاا احلل ولاا ابيح من ينقلهاا وينسسبهاا لنفسسه اذا احححد بينقلهااا يكتب اسسسم الكاااتبه…

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــدايه~~

صحت على اصواات الصرااخ الي فزعتها وطلعت برى غرفتهاا تشووف وشش سبب الصرااخ

طلعت للصااله وانصصصصدمت بللي شااافته

ياارا:وششش صااير؟؟

الكل سسساااكت

ياراا:وششش فيكم تكلمو قولولي وششش صااير

ابوها الي عيوونه مغرقتهاا الدمووع:تعااالي بيه يارا تعاالي

ياارا:لااا مرررح اجي لححد مااتقولون لي وششش صصااير؟

ابوهاا يحااول يممسسك نفسسسه:مااصاار الا الخير
ر
ياارا:اي خيرر وانتم دموعكم مغررقه وجوهكم

جماانه الي انفجــــــــــــــــــــررررت:امي ماتت ارتحتي؟؟

يااراا بصـــــــــــــدمه:ايشششششششششش؟

ابوهم بهدوء:خلااصص ياا عياالي ارضو بقضااء الله وقدرره والمووت ارحم لهاا انتم عاارفين مررضهاا ابداا مااكاان سهل وبسسسيط مررضهاا كاان قوووي جداا وانتم عاارفين قووة هالمممرض عمرررره ماااكاان سسسسهل…

بـــــــــــــــــــــــــــــــــعد مرور شهررين على هااذي الاحدااث..

اناا يااعياالي ناااوي اتزووج..

الكل انصصصدم وبصووت وااحد:تتزوج!!

ابوهم:ايه نعم بتزوج وراااح اترررك هالقصصر كله لكم وبسسسكن مرتي الجديده بفلله بعيدده عنكم

جماانه بكل هدء:بهالسررعه نسسيت امي؟؟

ابوهاا:امكم مكاانهاا بالقللب وهي الغااليه الي مابعدهاا اي غااليه

ياارا بنفس هدوء اختهاا:بس وشش تبي بالزوااج؟عياال وعندك وخير وماال عندك وغيررره وششش تدور عشششان تروح تتزوج؟

ابوهم:صحيح هالأسسسئله مو من حقكم تسألونهاا لكن بجااوبكم اناا بععععدي صغيررر وششش وررااي اروح اكمل حيااتي وبعدين هااذي حيااتي اناا محد له دخخل فيهااا حيااتي انا وانا اسسسوي كل شششي وانتم مااالكم اي كلمه علي

خالد بنبرة سسخريه:تزوج الله يهنيك ومبرررووك منك الماال ومنهاا العياال

ابوهم:الله يباارك فيك وعلى فكررره اناا بكرره مساافر شهر عسسل

جمانه:ليش انت الحين تزوجت؟؟

ابوهاا:ايه وبكرره طياارتي والسسووااق تحت رجولكم والخدم والحششم كماان تحت رجولكم وهااذا اخوكم عندكم وماا اضن ان نااقصكم شي@

يااارا:وكم بتجلسس ان ششاء الله؟

ابوهاا:انااا برروح ششهر عسسسل وكماان الششغل هنااك فيه ششويت حووسسسه ولاا زم اروح ارتب وانظم اشررف احتماال اجلسس ثلااث شهور

خاالد:اهاا يعني مسسساافر على فرنساا؟

ابوهم:ايوه انا طاالع تبون شي؟

البنات:سسسلاامتك..

ابوهم وهو موجه كلاامه لخاالد:انتبه على اخوااتك

خاالد بنبرة سسخريه:ابشششر بححطهم في عيووني

ابوهم اعططى نظرره لخاالد وقال:يلله سسلاام..وطلع

ياارا:ماشاء الله ممدى متى تزوج يوم انه بيروح بكرره شششهر عسسسل..

جماانه:خلووووووه براااحته كيفه مو معيشناا احلى عيشششه والخخدم والحششم تحت رجولناا وششش تبغوون اكثر من كذاا؟

خاالد بسسخريه:ايه خللوه..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

ويييي يااحلوهاا تدنن

ريمااس:الهنووف خلااص بعدي انا بششوفهاا

الهنووف ولاا كأنهاا تسسمع:اقول حلوومه وششش نااويه تسمينهاا؟؟

احلاام:وضحى

الهنووف:اقول بلاا هبال سميها الهنوف بتطلع اجمل مااخلق ربي

ريمااس:والله اخااف تطلع اقبح ماخلق ربي اذا سميتيهاا الهنووف

الهنووف:اقوول اسسسكتي

امهم:بناات بسس عيب تراانا بالمستشفى واختكم تعباانه

ريمااس:عاادي يممه مع الفررحه صرناا خاالاات

دخل اخوهم

راائد:هلاا حلومه الحمدلله على السسلاامه

احلاام:الله يسسلمك

راائد:هاه يمه يلله نطلع

احلاام:راائد يااقلبي بددري

راائد:من عمرك بسس انتي اكيد تعباانه ومااتبين اححد عنددك

احلاام:خذ هالثنتين الممزعجاات واتررك اممي

الهنووف:زين زين احناا مزعجاات طيب طيب بكرره تقولين الهنوف ريمااس تعاالو شيلوو بنتي ازعجتني تكفوون نوموها
ا
احلاام:مو قصصدي مزعجاات يعني مزعجاات لاا يعني مسببين ششوي ازعااج

امهم:الله يهديكم ويصلحكم يلله يمه احلاام كلهاا يومين وطاالعه

احلاام:يوووه يومين كنهاا سنتين

ريمااس:خخخخخخخخخخخخخخ احلاام خررفت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

خاالد اكبررر اخوواانه وعمررره{{24}}
جماانه بعدد خاالد وعمررها{{22}}
ياارا اخر العنقوود وعمررهاا{{21}}
خاالتهم الووحييده نجوى وعمررهاا{{25}}ورااح تطلع بالأحدااث الجاايه
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

احلاام اكبرر اخواانها وعمرها{{27}}متزوجه وهااذي اوول مولده تجيبهاا
راائد بعد احلاام وعمرره{{25}}
الهنوف وعمررهاا{{21}}
ريمااس اخر العنقوود وعمرهاا{{19}}

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يارا:جمانه ترى خالتي نجوى متصله عليه كذا مرره

جمانه:يااويلي عليهاااا اذا اتصصلت عليهاا بتقولي الكلمه المعتااده وشششوله مطلعه جوال مدامك تردين بالحسسره

يارا:هههههههه تحملي الي يجيك اتصصلي عليهاا ششكلهاا تبغى ششي ضروري

جماانه:بسسسم الله,,,واتصصصلت

جماانه:الو

نجوى خالتها:اهللللين جماانه كيفك

جمانه براحه:تمام الحمدلله اخبارك انتي..؟؟

نجوى:بخير الحمدلله جماانه حبيبتي وشوله مطلعه جوال؟

جمانه ماقدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههههههههههه ليش؟

نجوى:اتصلت عليك مليوووون مرره ماتردين واختك المصونه ماترد لاايكون زعلاانين مني؟؟

جماانه:لاا ششدعوى خالتو بسس جوالتنا فووق واحناا تحت

نجوى:طيب حبيبتي اليوم عندكم شي؟

جمانه:لاا ليش؟

نجوى:تعالو لي غيرو جو..

جمانه:يوه نجوى انتي تعالي لنا يختي والله فششششله في زوجك

نجوى:الحمدلله وششش ذا الخراابيط والله انه يعدكم اخووااته بعدين اليوم هو معزوم وقايل مرررح يرجع الا ع الفجر

جمانه:طيب بششاور يارا

نجوى:جماانه هالموضوع مافيه مشااور مني انا مواافقه

جمانه:اوك راح نجيك على المغرب

نجوى:انا بنتظاركم مع السسلااامه

جمانه:مع السلاامه

يارا:وش عندها؟

جمانه:تقول تعالو لي

يارا:اووكي ماعندي ممشكله

جمانه:الحمدلله الي ربي رزقنا خاله مثل خالتي نجوى

يارا:ايوالله الحمدلله

دخل خالد

خالد:سلاام

جمانه+يارا:وعليكم السلاام

خالد وهو يجلس:وشش عندكم

يارا:سسلاامتك ولاا شي

خالد:ابوكم المصون ما اتصل؟

جمانه:خوخه وشش فيك قاالبهاا مرره وبعدين ترى هو ابوك مثل ماهو ابوناا

خالد:الحمدلله عمركم شفتو واحد عقب موت زوجته بشهرين يروح يركض يتزوج كنه ماصدق تموت

يارا:يعني انت مو عااجبك زوااجه

خالد:ايوووه بالضبط

جمانه حبت تغير الموضوع:ايه اليوم نجوى عازمتنا

خالد:من زماااااااااااااان عنهااا

~~~~~~~~~~~~~~~~

اقول يمه ماتفكرين تزوجين رائد؟

امها:الا ودي يطير قلبي بسس راافضضض الزواااج اموت واعرف ليش مايبغى.؟؟
احلام وهي تعدل نفسها وتتسند ع المخدات:ممكن يبغى يأهل نفسسه
الهنوف:ياشيخه اي يأهل الحمدلله كل شي عنده
امها:بجد توه شاري سياره من افحم انواع السيارات واخر الموديلات والحمدلله بيتنا وشش كبره وفيه واحد من الاجنحه فااضي واذا مو حاب يسكن معنا فيه الفله الي عمرها ابوكم قبل يتوفى جديده وفخمه والحمدلله متوظف في احسسن الوظايف بسس هو الله يصصصلحه
ريماس:طيب يمه اخطبي له بدون مايدري واذا قلتي له انك خطبتي وكل شي هو بيرضخ للأمر الواقع
احلاام:لااا الا هالحركه اقبح شي والله ان يكرهكم طواال عمممررره
امها:صاادقه احلاام

رائد:سسلاام
الجميع:وعليكم السلاام
رائد:حلوومه طلعتي من المستشفى؟
احلام ببتسامه:ايه
رائد:وانا اقول بيتنا منور
احلاام:بأهله منور
رائد:مامي ابغى اكلمك بموضوع خاص
ريماس:ياعيني ياخاص
امهم:ماينفع هنا؟
رائد:لا تعالي الصاله
امه:طيب,,,وقاامت

وراحو للصاله
امه:هاه رائد وش عندك؟
رائد:يمه انا نويت اتزوج
امه بفرح:هاذي السسااعه المبااركه
رائد:بس يمه اخترت انا البنت
امه بستغراب:انت اخترتها؟
رائد:ايه
امه وكنها بدت تنرفز لكن حاولت تمسك نفسها:ومن وين تعرفها؟
رائد:اخوها معي في الشركه وهو واخته لحالهم في السعوديه
امه:وان شاء الله انها اجنبيه؟
رائد:ايه يمه سوريه
امه بعصبيه:نعـــــــــــــــــــــــــــــــم تاخذ لك وحده سوريه بعد هاذا الي ناقصني مرت ولدي الوحيد سوريه والله ماتاخذها وراسي يشم الهواء وان خذتها فأنا ما أعرفك ولاا تعرفني ساامع اذا صدق ناوي تتزوج فأنا واخواتك ندور لك الي تنااسبك
رائد بنرفزه:خلااص معد ابي اتتزوج
امه بعصبيه:يعني يابتاخذ هالي مالها اصل وفصل ولاا مرح تتزوج صدق عيال اخر زمن
رائد:مين قال انها مالها اصل وفصل
امه:طالما انها اجنبيه فهي في نظري مالها اصل وفصل ولاا بعد سوريه من حبي للسورايات
رائد:خلاص يمه هدي وهاذي مرح اخذها,,وبنرفزه…روحي دوري لي الي تنااسبني,,,وقاام
امه:بعد هاذا الي ناقصني ياخذ سوريه مااقول غير يالله صلااح العطا

رجعت الام لبناتها

الهنوف:يمه وش عنده ولدك الغالي؟؟

امه:اخوكم نوى يتزوج

ريماس:عاد وراه ماقال قدامنا؟

امهم:يقول انه بيتزوج اخت صديقه بالعمل ولاا بعد سوريه

احلاام بقرف:بعد هاذا الي ناقصنا مرت اخونا سوريه

الهنوف:يمه صادقه؟

امهم:ايه صادقه لكن قلت له والله ماتاخذها وراسي يشم الهواء بعد يروح ياخذ وحده ماينعرف اصلها من فصلها وقلت له اني بخطب له ووافق ومن غير نفس

احلاام:ايه اشوا اذا الحين قالها من غير نفس بكره يقولها بنفس اذا شاف البنت

امهم:ابغى بنت أيــــــــــــه في الجمال

ريماس:ولاا يهمك يممه بدور لك بنت تااخذ العقل

الهنوف:ولاتخافين انا بعد

احلام:وانا بعد

بعد صمت داام خمسس دقايق

احلام:يمه اخواتي

امها واخواتها:نعم

احلام:البنت عندي انا يمه عندي بنت مو تاخذ العقل تطير العقل تدووخ الطير من السماء جمال وبياض وجسم مايحتاج انا ذبت عندها شلون رائد

امها:مين بنته؟؟

احلاام:بنت محمد السامي يممممه تجنن ماشاء الله ربي يحفظهاا

الهنوف:وانتي وش عرفك فيها؟

احلام:هاذي تصير بنت اخت صديقتي

امهم:يصير خير

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

جمانه:اووووووف يارا يلله ماصارت تأخرنا

يارا:دقيقه بعدل جزمتي

جمانه:لاا تكشخين ترانا رايحين لنجوى

يارا:يعني يوم قلت بعدل جزمتي معناها اني كاشخه,,,ونزلت لأختها

جمانه:الحين خالد بيزفنا زفه محترمه

يارا بتنهيده:الله يعينا

وطلعو وكان خالد بسياره من عشر دقايق
وبعد ماركبو

خالد:بدري ياهواانم

جمانه:معليش اعذرنا

خالد بعصبيه:اي اعذركم وشش شايفيني العبد ولاا ايش

يارا:اوووووووف يخي كاان رحت واحنا نجي مع يووسسسف

خالد:يارا احترمي نفسسسك وتكلمي معي بحترام

يارا:معليش انت تخلينا نطلع من طورنا

جمانه الي جالسه بالمقعد الي جمب خالد ربتت ع كتفه:ماعليك منها لااتهتم لكلامها

وعم السسسكوت بالسيااره
والحال
خالد مقهور من اخواته
جمانه منقهره من خالد كان فيه يروح ويجون مع سواقهم لكن خالد اليوم مشتهي يوديهم وعاد جمانه طـــــايب خــــــــاطرها من اخوهاا بسبب حركاته مع ابوها
يارا منقهره من اخوها واختها وش شايفتها لما قالت لاتهتم لكلامها وهي كمان طــــــايب خـــــــاطرها من اخوها لأنه متغيررررر مرررره من قال ابوهم انه بيتزووج

وصلو بيت الخاله

جمانه قبل تنزل:مرح تنزل تسلم؟

خالد:وانتي وشش عليك انزل ولا لا

جمانه:افففففففففف منك.,,,,ونزلت وسكرت الباب بأأقوى ماعندها

وبعد مادخلو يارا وجمانه

نجوى بعد ماسلمت عليهم وجلسو

نجوى:اخباركم؟

البنات:تمام

نجوى:ثواني وراجعه,,,وقامت

يارا بقهر:قسسسم لو الود ودي كان ذبحت خالد تو

جمانه:انا اشششششد منك

يارا:ليش تو قلتي لا تهتم لكلامها

جمانه:يارا انتي عارفه خالد اذا كان معصب يسسوي كل شي كل شي متوقع انه يسسسويه واحنا مو ناقصصين وانتي رحتي تقولين له كذا

يارا:كان فيه يروح ونجي مع يوسف

جمانه بسخريه:اليوم ولهان علينا عشان كذا هو ودانا

يارا:صادقه

دخلت نجوى
نجوى:وش فيكم؟

جمانه:سلاامتك

نجوى:عندي لكم بششاره

يارا:تكفين قوليها ترانا محتاجين جرعة فرح

نجوى:ههههههههههههههههه البشاره قريب بتجيكم بنت خاله

جمانه بفرح:صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــدق

نجوى ببتسامه:اي صدق

يارا بفررح:مبرررررررررررروووووك يااحلى واغلى خـــاله

نجوى:الله يبارك فيك

بعد وقت امضوه في السواليف والضحك والوناسه واهم شي انهم نسو الي صار مع اخوهم

نجوى:تدرون بنات

البنات:هلاا

نجوى:منار اخت راشد سألتني عنكم ودها تخطب لولدها وحده منكم<<راشد زوج نجوى>>

جمانه:وش رديتي عليها؟

نجوى:قلت انا وش دخلني روحي واضربي باب بيتهم واخطبو الي تعجبكم

جمانه:لالالا قولي لها بنات اختي مايفكرون في الزواج

يارا:صادقه جمانه

نجوى:ليش ماتبون تتزوجون؟

جمانه:خلينا نستانس شوي بالعزوبيه بدري على الهم

نجوى:هههههههههههه الحين الزواج هم؟

يارا:مو هم هموم

جمانه+نجوى:ههههههههههههه

جمانه:يلله خالتو الحين لاازم نروح

نجوى:ياسخيفات اجلسو لسى الساعه وحده

يارا:انا ماعندي ممشكله

نجوى:جمانه وشش تروحون اقول اجلسسو

جمانه:طيب

نجوى:بنات

البنات بصوت واحد:نعم

نجوى:وش فيكم؟انتم اليوم من دخلتو علي وانتم مو على بعضكم قولو وش صاير؟عدوني اختكم مو خالتكم

يارا:من زماان عادينك اختنا

نجوى:يلله قولو لي وش فيكم؟؟

جمانه:مافينا شي؟يعني انتي وش ملااحظه؟؟

نجوى:ما ادري بس مبين عليكم متضايقين قولو

يارا:نجوى انتي عارفه يعني امي الله يرحمها توفت وابوي تزوج يعني هذولاا بحد ذاتهم يضايقون

نجوى:على مين تلعبين بنات امكم موصيتني عليكم تكلمو قولو

جمانه:احنا بس متضايقين من خالد

نجوى:ليش؟

جمانه:اهو مارضى على زواج ابوي ومن تزوج ابوي وهو منقلب ميه وثمانين درجه وصاير كبريت بسسسرعه يشششتعل اوف

نجوى:وين خالد الطيب؟خالد الي مايرضى يمس اخواته اي ضر؟؟

يارا:هذاك اول الحين لاا

نجوى:يابعد قلبي

~~~~بعـــــــــد يوميـــــــــــــن~~~~

جمانه:الو

ابوهاا:هلاا ببنتي شخبارك شعلومك

جمانه دمعت عينها لماسمعت صوت ابوها:هلاابك انا تمام الحمدلله كيفك انت؟

ابوهاا:انا بخير الحمدلله اختك واخوك وش اخبارهم؟

جمانه:كلهم بخير الحمدلله انت عساك مرتاح ومبسوط؟

ابوهاا:ايه الحمدلله مرتاح ومبسوط انا يابنتي ممكن اني اجلس اكثر من ثلااث شهور ابغاكم تحافظون على انفسكم انتم كبار ومايحتاج اوصيكم واتركو خالد في حاله انا عارف انه مو راضي على زواجي وانه انقلب مررره وخالد اذا انقلب خلااص صار واحد ثااني لكن لو ضركم بأي شي اتصلو علي وانا اعرف اتصرف معه

جمانه:ايه يبه لااتوصي

ابوهاا:سلمي لي على يارا وخالد

جمانه:يوصل

ابوهاا:يلله بحفظ الرحمن

جمانه:مع السلاامه,,,وسكرت

طلعت للحديقه ولقت يارا وخالد استغـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرربت وقالت في نفسها ميت من الجن اربعين اكيييد هااذاا خالد؟

جمانه:سلاام

خالد+يارا:وعليكم السلاام

جمانه وهي تجلس على الكرسي المنفرد المصنوع من القش:ابوي يسلم عليكم

خالد:زين فضى يتصل؟

جمانه تسايره:ايه فضى

يارا:الله يسسلمه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يمه ترى البينه بتروح مننا

امها:لا لاتخافين اصبري شوي لحد ماتهدى الاوضاع

على قولتك ننتظر لحد ماتهدى الاوضاع

احلاام:الو

هلا حلومه اخباارك

احلام:تمام اخبارك انتي؟

تمام الحمدلله اخبار الصغنونه؟

احلاام:وووووه يانجوى الله لايوريك والله ماانام الليل منها

نجوى:هــــــــيئ وانا عندي نونو بالطريق

احلاام بفرحه:صــــدق مبررروك نجووي

نجوى:الله يبارك فيك

احلاام:اهم شي ماتعبتي مع الوحام؟

نجوى:اففف تكفين مايحتاج

احلاام:الله يعينك

نجوى:ايوالله اقول حلومه انا ناويه ازورك اليوم اذا يناسبك؟

احلاام:ايه يناسبني وهاذي السسساعه المبااركه

نجوى:الله يسسلمك

احلاام:اقول نجووي

نجوى:هلاا

احلاام:تكفين جيبي بنات اختك ودي اشوفهم

نجوى:انتي ماقد شفتيهم؟

احلاام:قد شفتهم قبل سنتين..

نجوى:اوكك بكلمهم واشوف عنهم يلله مااطول حبيبتي مع السلاامه

احلاام:مع السلاامه

سكرت نجوى من صديقتها احلاام واتصلت على جمانه

جمانه:الو

نجوى:هلاا جموون اخبارك؟

جمانه:تمام اخبارك انتي؟

نجوى:بخير الحمدلله يارا وخالد كيفهم؟

جمانه:بخير الحمدلله

نجوى:جمانه انا اليوم بروح اقهوي صديقتي الي اسمها احلاام الي قد كلمتكم عنها

جمانه:ايوه

نجوى:وقالت لي تكفففين جيبي بناات اختك وقلت بشوف عنهم

جمانه:لاا وين يعني احس اشكالنا غلط

نجوى:اي غلط لا مو غلط وهي عندها اخت كبرك على مااضن واخت اصغر منها وهم حبووووووبين

جمانه:اوكي

نجوى:خليكم جاهزين بعد المغرب

جمانه:اوكي

نجوى:يلله مع السلاامه

جمانه:باي

جمانه:يارا يارا

يارا:هلاا

جمانه:تو اتصلت نجوى

يارا وهي تبرد اظافرها:وش عندها؟

قالت لها جمانه الي قالت لها خالتها

المغررب جهزو البنات وهم بيمرون على خالتهم وكانت اشكاااااالهم روووووووعه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ئئ

طلعو البنات ومرو على خالتهم واتجهو لبيت صديقة نجوى

وصلو على البيت

وكانو اخواتها وامها بستقبالهم ودخلوهم وسلمو على احلاام

امهم:هاذي السساعه المبااركه الي جيتونا فيهاا

نجوى:الله يبارك بعمرك

امهم:هذولاا بنات اختك؟

نجوى:ايه نعم

امهم:ونعم والله

نجوى:هاذي الكبيره جمانه وهاذي الي بعدها واخر العنقود يارا

الجميع:ماشاء الله

الهنوف جمب جمانه

الهنوف:انتي باي سنه؟

جمانه ببتسامه تذووب:مخلصه الجامعه من سنه

الهنوف:نفسسي انتي اي تخصص؟

جمانه:قانون

الهنوف:اهاا

جمانه:وانتي؟

الهنوف:ترجمه

جمانه:ماشاء الله

وصارو جمانه والهنوف طوال الوقت يسولفون ويارا وريماس يسولوفون

قامت الهنوف بتشيل صينية القهوه وبتجيب الشاي

قامت جمانه:هاتيها عنك وانتي جيبي الثانيه

الهنوف:لاا جمانه هاتيها وهاذي تشيلها ريماس

جمانه:وشش دعوى خليها متحمسه في السواليف

احلاام:لا جمانه انتي الضيفه

جمانه:شششدعوى يلله بسس

الهنوف:يلله,,اخذت الصينيه الثانيه وطلعت وجمانه وراها

وصلو المطبخ

الهنوف:والله اني حبيتك ودخلتي قلبي

جمانه:حتى انا والله حبيتك ودخلتي قلبي

الهنوف:حتى يارا ولا عاد نجوى شي ثـــآني

جمانه ببتسامه تذووووب:تسلمين,,,تلااشششت الابتسسااامه لما ششافت الي وااقف

طبعا في المطبخ فيه باب يطلع على برى وجمانه قبال الباب والهنوف معطيه الباب ظهرها

الهنوف استغربت وش الي خلا الابتسسامه الي تذوب تتلااشى لفت تشوف الي وراهاا وكان اخوها رائد

جمانه مع الخوف انشلت رجولها بتتحرك معد قدرت

رائد ماكان اقل منها حال يبغى يتحرك لكن ماقدر الي وافقه قدامه تجبرك غصصب تناظرها صحيح ان اخواته على قدر كبير من الجمال لكن مو مثل هااذي الي واقفه قداامه

الهنوف ماتدري وش تسوي لكن الي قدرت تسويه انهاا تسسسسسحب جمانه ويطلعون الثنتين للصاله

جمانه للحين مو مصدقه

الهنوف:جمانه ترى اخوي ماقصصصد

جمانه:…….,,,لاا رد

الهنوف:صدق والله جمانه تراه ماكان قااصصصد

جمانه الي الحمدلله انفكت عقدة لسانها عقب الموقف:لاا عادي بسس انا انصصدمت

الهنوف:يحق لك

جمانه:خلينا نرجع المجلس

الهنوف:يلله

امــــــــــآ عند رائــــــــــــــــد

يقول بنفسسه:مو مصصدق هاذي ممممين؟؟والله تهههههبل لاا لازم اسئل هنيف مين هااذي بسس اخخخ متى يروحون

بعد مارجعو البنات المجلس

جمانه حسست انها كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــرهت نفسهـــــــــــــــــــــــــــــا عقب الموقف يعني الفسسستان كان حفر وشعرها مرجعته على ورى يعني يدينها طــــــــــــالعه والفسسستاان كااان يوصل لنص ســــــــــــــــــــــــــــــاقها وكرهــــــــــــــــــــــــــت الســـــــــــــــــــاعه الي جـــــــــــــــــــــــــــت فيهااا

نجوى تطاالع في جماانه وملااحظه انها متغيره بعد مارجعت

جمانه ناظرت نجوى لكن نجوى مافهمت معنى هالنظره

قامت نجوى وقالت انها بتروح للحمام لكن ماراحت للحمام راحت للمرايه وشافت شكلها ورجعت لكنها قامت عشان اذا رجعت تغير مكانها وتجلس جمب جمانه

دخلت المجلس وشافت الهنوف الهنووف كمااان مو طبيعيه اكيـــــــــــــــــــــــد الموضوع فيه إنا

دخلت وجسلت جمب جمانه طبعا جمانه جالسه في كنبه تكفي لشخصين

نجوى بهمس:جمانه وش فيك؟

جمانه بهمس يبين انها متضـــــــــآيقه حييل:خلينا نطلع معد اتحمل اجلس هنا ثانيه وحده

نجوى:تستهبلين وشش وجيهنا اذا طلعنا الحين انتظري لحد ما يأذن العشاء

جمانه وشوي وتبكي:نجوى الله يخليك خلينا نطلع

نجوى:طيب ليش؟؟احد زعلك؟قالك كلاام؟؟

جمانه:لاا نجوى اذا تكلمت زياده بتخوني دموعي وتنزل

نجوى:لالالا اجل اسسكتي يلله معد بقى شي ويذن

نجوى في نفسسها:ياربي وش فيها؟من جت وهي مو طبيعيه الهنوف بعد مو طبيعيه بس جمانه متضايقه وشكلها منقهره اما الهنوف متوتره ياربي وش الموضوع؟؟يلله انتظر لحد مانرجع,,

الــــــــكــــــــــل في المجلس يسوولف عدا الهنوف وجمانه..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في مكان اخر ودولـــــه بعيييده جداا

هاه يادكتور وشش فيه؟

الدكتور مغربي:هوا دخل في غيبوبه,,

سوسن:نعــــــــــــــــــــــم غيبوبه؟

الدكتور:ايوه هوا في البداايه جـاه انهيار عصبي وبعدها دخل في غيبوبه

سوسن:حسبــــــــــــــي الله على من كـــــــــــــان السبب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في مكان اخر وبعييد ايضا..,,,,,,

الدكتور:جسمك استجاب للعلااج والحمدلله انتي انشفيتي من هالمرض الخبيث وهو ولله الحمد ماانتشر في جسمك

الحمـــــــــــــــــــــدلله رب العـــــــــــــــــالمين,,,ودمعت عيونها

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

نرجع لأرض السعوديه وتحديدا

العــــــــــــاصمه الحبيبه

نجوى:يلله مع السلاامه نشوفكم على خيرر ان شاء الله

احلاام:تونا بدري

نجوى:من عمرك حبيبتي بسس ورانا اششغال

احلاام:برااحتك

ودعوا البنات ونجوى احلاام واهلها

وجمانه ما صصصصصصصدقت انهم يطلعووووون

وركبو السياره مع السواق والصصمت سيد المكان

السواق يوسف:انسه نجوى بتروحين على بيتك؟

نجوى:لا ودني مع البنات لبيتهم

يوسف:على امرك

وصلهم يوسف البيت ونزلو ولما دخلو البيت مسكت نجوى يد جمانه

جمانه قبل لا تتكلم نجوى عرفت وش بتكلمها فيه:بروح اغير هالبس المشؤوم وانزل لك اووكي

نجوى:اووكي اسسمعي

جمانه:هاه

نجوى:نزلي لي بجامه من بيجاماتك لان هاللبس مضايقني

جمانه:ابشري من عيوني,,,ورقت

رقت جمانه وراحت غرفتها وفصخت فستانها ورمته وقالت:يعععع هالبس المشؤوم تووبه البسه

لبست بجامه واخذت لخالتها بجامه ونزلت

لقت خالتها جالسسه تسسسولف مع يارا

جماته:ماشاء الله يارا مسسرع ماغيرتي

يارا:وشو فصخت لبسي ولبست البجامه مو صناااعة صاروخ

جمانه:نجوى هاذي البجامه

نجوى:بروح ابدل واجيكم

البنات:اوكي

طبعا جسم نجوى مقارب لجسم جمانه وهي لسى بشهرها الثاني يعني مالها بطن

وبعد مابدلت

جت وجلسست

نجوى:هاه وشش فيك ياجمانه

جمانه:افففففففففف هالروحه المشؤمه

يارا:طيب ليش؟

جمانه:لما رحت مع الهنوف انا ماادري وششش هالسسنع الزاايد رحت اشيل الصينيه ولما رحنا للمطبخ وقفنا هناك نسولف انا والهنوف ودخل اخوها علينا

يارا ونجوى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نجوى:متأكده انه خق عندك

يارا:الي واقف له سساااعه يناظرك اكيد انه خق

جمانه والدموع امتلت بعيونها:خيررررررر اخذتوني تريقه

نجوى:خلااص ياااقلبي نمزح احنا

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

والله ماشاء الله هالبنات ادب واخلاق وجمال

احلاام:ايه ماشاء الله كلهم يهبلوون

ريماس:يمه اخطبي لرائد وحده منهم

امهم:والله ودي بسس والله اني عارفه رائد مايستاهل ولا وحده من هالثنتين انا عارفه بيظلمها

الهنوف:يمه وش هالكلاام

امهم:رائد ولدي وانا افهمه واعررررفه

رائد:سسسسسسسسسسلاام

الجميع:وعليكم السلاام

رائد:وشششش فيكم سكتو؟؟؟؟

امه:ماسسكتنا

رائد:اهاا الا بسأل مين الي جاي اليوم؟

اعطت الهنوف نظره لرائد وقالت بسرعه:ناس وبسس

ريماس بغباء:ليش الهنوف الا انا بقولك اليوم الي جونا يمه وششش عائلتهم؟

الهنوف:عاد واذا عرفتهم مين وشش مصلحتك؟

رائد:لابس كذا..

امهم بحده:رائد لقينا البنت الي تناسبك وقريب بنروح نخطبهاا

رائد:ومين هالبنت ان شاء الله

امهم:بنت محمد الساامي عندك اعتراض؟

رائد:وانتم وش عرفكم بمحمد السامي؟

احلاام:هذولا يصيرون بنات اخت صديقتي الي اليوم زارونا

رائد بخبث:اهاا,,,وفي نفسه..اجل ذيك الحلوه بنت محمد السامي

رائد:طيب وش اسمها؟ووش شكلها؟وكم عمرها؟

امه:اسمها جمانه وشكلها طولها مرره حلو وجسمها جسم عارضة ازياء وبيضاء وعيونها وسيعه وخشمها قايم وشعرها يوصل لنص ظهرها ماشاء الله وعمرها على مااضن اثنين وعشرين

ريماس:يمه انتي تقصدين اي وحده؟

امهم:الي لاابسه فستان وردي باار

رائد ايووووه نفسس الي شششفتها

رائد:بسس يمه استني لحد ماادخل اقل شي سته وعشرين

امه:يعني الا بتأجل هالعرسس بلتي هيا اسوء

رائد ماحب يزعل امه:يمه بس انا شايل فكرررة الزوااج من بالي نهائيا

احلام:رائد ماصارت لازم ترجع هالفكره بعدين الزواج سنة الحياة وانت ماشاء الله وش حلاتك وكل شي متوفر لك وظيفه ومتوظف في احسن الوظائف وسيارتك توك شاريها ومن افخم السيارات واخر الموديلات والفله موجوده الي عمرها ابوي لك انت اذا تزوجت واذا مابغيتها فيه جناح كامل فوق فاضي فيك تسكن فيه وغيررره وش يردك عن الزواج؟

رائد بنرفزه:خلااص سوو الي يعجبكم,,وقام وطلع

نتكلم شوي عن رائد

{{رائد شاب طويل وجسمه متوسط لاهو سمين ولا نحيف لكنه يميل للنحف اكثر بشرته بيضاء يشتغل في شركه خاصه له عنده رضا امه اهم شي وهو مو من النوع الداشر بالعكس وجمميل وجذاااب يعني اذا ششفتيه غصصصصب ماتنزلين عيونك عنه لكنه مغــــــــــــــــرور جدا}}

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في مكاان اخر وبعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الحين ياساره فيك تسافري على السعوديه لأنك رجعتي مثل اول واحسن

ساره وهي تمسح دموعها:الحمدلله رب العاالمين بس يادكتور متأكد انه ماانتشر؟

الدكتوره:ايوه متأكد

ساره بتنهيده:الحمدلله طيب سالم وينه؟

الدكتور:اخوكي من زمان تاركنا ومعد يمر

ساره:ليش؟

الدكتور:والله ماادري علمي علمك

ساره:الحين اقدر اروح بيتي؟

الدكتور:ايوه

طلعت ساره وركبت سيارة السواق واتجهت للبيت الي سكنته من ثمان شهور في المانيا لأنها سافرت تعالج مرضها سافرت هي واخوها

وصلت البيت الي لها ثلااث شهور تاركته لانها رقدت بالمستشفى

وصلت وفتحت الباب بمفتاحها الخاص ونزل السواق ونزل شنطتها وطلع

دخلت وفتحت باب الفله ودخلت للصاله

سالم:ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــآره؟؟

ساره:ايه ساره وانت ناسي ان عندك اخت في المستشفى يوم انك تروح وتتركني

سالم:انتـــــــــــــــي م ما….

ساره:انا ما ايش؟

سالم:انتي ماتوفيتي؟

ساره بعصبيه:تفــــــــاول علي تفاول على اختك تفاول علي بالمووت

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

هاه يادكتور وش صار عليه؟

الدكتور:اخت سوسن زوجك بالعنايه المركزه مره كأنه يتحسن ومره يتردى ومعرروف هاذا حال الي يدخلون العنايه المركزه

سوسن:لاحول ولاقوة الا بلله يارب انك تشافيه انا مالي احد هنا يارب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~

خالد:جمانه

جمانه:هلاا

خالد:اليوم جوني ناس وكلموني وطلبوك مني

جمانه:ومين هالناس؟

خالد:ولد عبدالرحمن الرامي الولد هاذا كويسس وانا سألت عنه ومعك اسبوع تفكرين

جمانه:وابوي؟

خالد بعصبيه:ووششش فيك ابوك

جمانه:المفروض اجلت هالموضوع لحد ماجاء ابوي

خالد:ليششش انا مامليت عينك؟؟

جمانه:لا شدعوى بسس هالاأمور المفروض ابوي يكون موجود فيهاا

جاها كف محترررم

خالد:احترميني وانتي تكلميني فاااهمه واسمعيني بكره راح اكلمهم واقولهم انك موافقه وراح نحدد الملكه والزواج وانتي مالك كله

جمانه بعصبيه:ومن تكون عشان تحدد عني

جاها كف ثاني اقوى من الاول

جمانه مسسكت دموعها عشان ماتضعف:لا تحسب هالكفوف رجوله فيك لو فيك ذرت رجوله كان مامديت يدك علي

خالد بعصبيه:انا كلي رجوله غصصصب عنك,,,وطلع

جمانه وهي ماسكه خدها الي صارت كل الكفوف عليه:والله لأويك ياخالد

يارا:لالالالالالالالا مو هاذا خالد

جمانه:الا هو اصلاا هو هالأيام مسسسستخف لكن هين

مسكت جوالها واتصلت على ابوها

لكــــــــــــــــــــــن المفاجئه

جــــــــــواله

مفقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل

جمانه بعصبيه:وقت التقفيل والله حقيرررررررر ياخالد

&&عششقتك والـ,ع,ـشق ذبااإإإح&&

~~~~~~~~~~~~~~~~

سالم:لا ياساره مو القصد اني افاول عليك بس هاذا الكلاام الي سمعته من المستشفى

ساره:ياسلاام طيب لو صدق اني متوفيه مافكرت تقول لهم وين الجثه؟؟

سالم ارتبك:هاه هم رفضو

ساره:والله ماعمري شفت مستشفى يرفضون انك تشوف الجثه

سالم:وانتي ليش طلعتي من المستشفى؟؟

ساره:لااا متأكده ان فيك شي تسأل ليش طلعت من المستشفى؟؟ الحمدلله انا انشفيت من المرض

سالم:نعـــــــــــــــم ماعمري شفت احد انشفى من هالممرض

ساره:والله عاد ربي قادر على كل شي وربي كاتب اني انشفي

سالم:بس انا وصلت الخبر للسعوديه ولعيالك وزوجك

ساره:حسبي الله عليك وعلى فكره بكره انا رايحه على السعوديه والبيت هاذا راح ارجعه لصاحبه

سالم بخوف:ساره وانا وين اجلس؟

ساره:ليش انت مرح ترجع للسعوديه؟؟

سالم:انا ماعندي احد هناك وبجلس هنا طوال عمري

ساره:يعني تبغاني اخلي البيت لك؟

سالم:بالضبط

ساره:احــــــــــــلاامك

سالم:ساره انا ماخبرتك بهالأنانيه

ساره:تحمل نتيجة طلعتك للأشاعه عارفه انك تعرف اني عايشه بس استغليت جلستي بالمستشفى

نزل سالم راسه لأنه بكل بسااطه انكشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــف

قامت ساره تجهز اغراضها تاركه وراها انسان اناني ومايفكر الا بنفسسه

راح سالم لعند اخته في غرفتهاا

سالم:ساره وش يوديك السعوديه خليك هنا

ساره:وانا وش يجلسني هنا امي ولا ابوي هنا عشان اجلس؟؟

سالم:طيب مو كنه بدري تروحين بكره يعني انتي توك طالعه من المستشفى واكيد تحتاجين راحه وصعبه تركبين طيااره الا بعد ماترتاحين

ساره:انا راحتي بشوفت عيالي وزوجي

سالم:انا سسمعت ان زوجك تزوج

ساره:ومنو قايل لك؟؟

سالم:قالي واحد من ربعي

ساره:خله يتزوج اهم شي اني اشووف عياالي واختي

سالم:طيب انتظري للأسبووع الجااي

ساره:اذا مالقيت حجز بكره راح اجل للأسبوع الجاي لكن ان لقيت لاا بكرره اروح

سالم:اوكي،،وهو يدعي في نفسه انها ماتلقى حجزز

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد يوومين

~~~~

خالد:جماانه ملكتك بكررره ساامعه

جماانه بكل برود:بكره؟

خالد:ايه بكررره

جماانه:اهاا

راح خاالد غرفته

يارا:جمااانه وشششش هالبررود توقعتك تنصدمين

جماانه:انا اتوووقع كل شي من خويلد

يارا:هههههههه والله انك صاادقه عاد يلله روحي اليوم للسوق لعلك تلاقين فستان حلو

جمانه:تدرين عاد وشوله اتعب نفسي وافرفر في الاسواق فرفره اكيد نجوى عندها فساتين ناعمه عقب ايام زواجها وجسمها نفسسس جسمي وهي تقول عندها فساتين مالبستهم ابداا

يارا:يعني ع الذكاء طيب كلمي كوفيرا تجيك بكره

جمانه:والله العظيم لو شعري اقصر من كذا كان انا صلحته بس عشانه طويل مافيني اصلحه انا

يارا:الحمدلله انه طوويل عشان ماتصلحينه انتي

جماانه كأنها تذكرت شي:يارا

يارا:هلاا

جمانه:لا يكون ذلي خطبني هو الي شافني بالمطبخ؟

يارا:الا والله هو كيف ماانتبهنا؟

جمانه:لاااا اخذ ذاااك المغررووور

يارا بخبث:وانتي وش دراك انه مغرور؟

جمانه:لوسمحتي خلي تفكيرك نظظظظيف بسسس واااضح عليه وانتي سامعه اخواته كيف يوصفونه

يارا:ايوالله ريمااس قالت لي انه مغرور الله يعينك يااجماانه

الملكــــــــــــــــــــه~~

}{طبعا الملكه رجال فقط!!}{
حتى اممه واخواته ماحضرو وهاذي كانت رغبة خالد<<على غفله هو الي بيتزوج>>

الكوفيرا جالسسه تسسسرح ششعر جماانه وجماانه لو الود ودهاا كانت نفشششت ششعرها وطلعت له بسس اختها ونجوى ماخلوها على كيفهاا

سسوت ششعرها اسستريت ولبسست تااج صغير ناااعم كأنه طووق ومسسويه بف خفيف من قداام ومع ورى مسسويه بف ثاني اكبر بشوي من البف الي قدام يعني كان شششكلها قمممممممه في النعومه وسسوت مكياج ناااااااااااااعم وفستانهاا كاان معطيهاا ششششششكل ثاني

~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد ماانتهت من تسسريح شعرها ولبسست فستانها وسوت مكياجها

نجوى:ولله طاالعه ششي ماشاء الله قمررر

يارا:بجد والله طالعه شي

جمانه ببتسامه كذابه تخفي خلفها الكثير من الهم والحزن لكن تحاول تخفيه عن اختها وخالتها:تسلمون

نجوى:يلله حبيبتي انزلي وروحي على المجلس وانتظريه

جمانه:اوكي,,وسوت مثل ماطلبت خالتها

جلسة على الكنبه وناظرت في الطاوله الي قدامها

طاوله عليها بوكية ورد كبير محطوط بالوسط بعدين على طرف الطاوله من الوسط فيه كيكه ومكتوب عليها

{جمانه&رائد}
الف مبروك

وفيه جمب الكيكه من اليمين كاس عصير ومن اليسار نفس الشي

طالعة في نفسها وبحزن:وش فايدة هالكشخه لكن بدون فرح في الداخل الله يسسامحك ياخالد الله يسسسامحك وانت يبه ليش ماترد علي ليش يارب اجعل الماانع خير ااه يايمه ليتك معي في هاللحظه يارب تممر هاللححظات على خير ياارب}}

قطع عليها سرحانها دخول خالد

خالد:تجهزتي خلاصص

جمانه والوضع عندها عاادي:ايه

خالد:خذي وقعي

جمانه كان وقعت انت مدام انت سويت كل شي..ووقعت

خالد بنبره كن فيها شوية سخريه:مبرروك

جمانه:الله يبارك فيك

خالد:يلله كلها ثواني وادخله عليك اوكي؟

جمانه:اوكي

كلها ثواني ودخل خالد معه عريس الغفله لو بقولكم اني ماكنت خايفه,ولاا مرتبكه؟وهااذي نعععممه من رب العااالمين

صحيح ذا الرائد جذاب وجميل والغرور ذاابحه لكن مسسسسسسسسستحيل يجي في نص جماالي لو يطير وانا رااح اوريك يارائد اذا ماجننتك ماكون انا جمانه بنت ابوي,,

رائد وشششش هالجماال وشش هالحلااوه لاكن بوريك ياجماانه مو انا الي اتزوج غصصب:السلاام

جمانه:وعليكم السلاام

طبعا خالد طلع

رائد بغرور:كيفك؟

جمانه وهي تناظر بالطاوله الي قدامها:تمام

رائد:طيب انا جمبك مو ع الطاوله

جمانه عصصصصبت تستهبل انت ووجهك:عارفه

رائد:اجل ليش ماتناظريني؟

جمانه:والله كيفي اناظر في المكان الي يعجبني

رائد:تدرين عاد ماتوقعت لسسسانك وششششششششششش طووووله

جمانه بغرور:لااه

رائد:لاا ششكلي بتعب معك وبصراحه توقعتك تكونين خاايفه ومرتبكه

جمانه:اخاف من ايش؟

رائد:لاا مثل اي بنت بيوم ملكتهاا

جمانه:انا غيررر

رائد:ايوالله غيرر والله يعيني

فتح البوكس واخذ السلسال بيلبسها كاانت ششبكتها مررررررره روعه وكاانت المااسس

قرب رائد لها عشان يلبسها السلسال اول

هنا مااخفيكم بدا الارتبااك وتضايقة من قربه لهاا وهو طبعا يلبسها السلسال حبه حبه ومااااااااااا صصصصصصدقت يخلص من تلبيسها السلسال وبعدها لبسها السواره وبعدها الحلق واخيرا الدبله

بعد ماخلص

رائد:مبروك يازوجتي العزيزه

جمانه وعععع زوجتك ياجعلك مانيب قايله وبغرور قالت:الله يبارك فيك

رائد:يلله ياحلوه نشوفك قرريب اوك؟

جمانه قريب طل بالجننه تشوفني قريب وببتسامه تذوب وتدووخ وبكل برود:مرح تشوفني الا يوم الزواج

رائد ذااااب على الابتسامه وقال ببرود:مو على كيفك ياقلبي بيننا الصصدف مثل الي قبل كم يووم

جمانه وجهها احمـــــــــــــــــــــــــــــر وسكتت

رائد:اشوفك سكتي؟

جمانه:….

رائد ببرود يفور الدم:باي ياحياتي,,,وطلع

جماانه حقيرررررررر والله ماتوقعته يذكرني فيه لكن ششغلك عندي ,,,طلعت من المجلس ورقت فوق وكانت يارا ونجوى بنتظارها بالصاله فوق

نجوى بفرح:اهلاا جماانه مبررروك ياعممري

جماانه:الله يبارك فيك

جت يارا وضمتها:مبرروك جموووونه

جماانه:الله يبارك فيك

جماانه:يلله حبيباتي بروح ابدل فسسستاني واخذ لي شور يروقني.,,,وراحت لغرفتهاا

غمظت نجوى عيونها بألم وعارفه اكيد انها متناقره مع خالد لأن وين بتتناقر مع زوجها وهي ماتعرفه<<<وصاار العكسس>>

عضت يارا على شفايفها وضنت مثل خالتها..

حظك اني مالقيت حجز ولا كان انا من زمـــــــــــــــــــــــان بالسسسعوديه

سالم:طيب متى بتروحين؟

ساره:الدكتور نصحني اني مااسافر الحين صحيح ما فيه ممشكله بس قال لو تنتظرين شهر يكون افضل وانا بمشي على كلامه

سالم بفرحه:جعل ذا الدكتور بالججنه!!

اعطته ساره نظره جمدت الدم بعروقه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

في مكاان اخر.,,,

هاه يادكتور مافيه جديد عنه؟؟

الدكتور:لاا ياستي

سوسن:يــــآرب قومه بالسسسلاامه وحسسسبي الله على من كان السبب

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

بعد اسبـــــــــــــــــــــــــــوع,,,

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

دخل خالد البيت والشر يتطايرر من عيونه

وبعصصصبيه:جمااانه جماانه ومرض وينك؟

جت جمانه مستغربه من عصبيته:خير وش فيك على هالصراخ؟

خالد:اي خيررر اي خيرر وانتي تسسسوين هالشششغل

جمانه:اي شششغل؟

خالد:ليش ماتردين على رائد؟

جمانه يالليل البعارين:وانت وش دخلك انفع انا وياه

خالد:لو صدق تنفعين انتي وياه كان ماجاني يشتكي منك ماتردين عليه انتي وش تحسسين به؟

جمانه:اها جاي يشتكي مني عندك؟

خالد ماتحمل برودها وعطاها ذاك الكف الي حست ان فكها بيطيح من قوته

جمانه بتكلم برد بقول شي بس بسبب قوة الكف مااقدر اتكلم اعطيته ظهري على اساس اني بروح ماابغاه يشوف دموعي لكـــــــــــــــــــــــــن

خالد سحبها مع بلوزتها لناحيته وبكل جفا لفها عليه وبعصبيه:ماترردين ليششششششششششششششش

جمانه كيف برد وكفه طير كل الكلاام اشرت له اني مااقدر اتكلم من كفه وكنت حاطه يدي على خدي الي جاه الكف

خالد بنفس العصبيه:ايا جعلك الطرررم الي ماتنشفين منه عشان تعرفين صدق تتكلمين بالأشاره كنك تكلمين واحد متخلف مثلك ومن اليوم ورايح اذا دق زوجك تردين عليه وبسأله ولو قال انك ماتردين واللــــــــــه هذاني حلفت ان مايجيك شي طيب فاااااااااهمه..,,,وطلع

جلست على الكنبه وصرت ابكي اول مرره ابكي بكا مثل كذا صحيح ياما انضرب على حساب رائدوه لابارك الله فيه ولا في الساعه الي عرفته فيها بس هالكف عمري مررح انسساه,,,,

كنت اسمع اصوات الصراخ خلاصص تعودت على وحشية خالد لما حسيت بالهدوء نزلت اشوف وش صاير

نزلت وانا اسمع صوت شهقاااات طاالعه من القلب لما انتبهت للي تبكي وصارت جماانه

لالالالالالالالالالالالا جمانه بكاها يقططع القلب اكيد خويلد مسوي لها ششي

قربت لها وانا اشوفها جالسه على الكنبه ومنزله راسها وحاطه يدها اليمنى على جبهتها واليسرى على خدها

يارا بحزن تمس على شعر اختها:جمانه قلبي وش فيك؟؟

جمانه:…………………….,,,شهقااتها كانت تجاوب عنها

يارا:طيب حبيبتي عارفه الحين مافيك تتكلمين ومرح اجبرك تتكلمين لذالك تعالي اوديك غرفتك ترتاحين شوي

جمانه بين شهقاتها:مـ… ا فـ..فـ..يني اا رقى الد د رج

يارا:عادي نرقى مع اللفت

جمانه هزت راسها بمعنى الموافقه

يارا سندتها عليها ومشت معها ووصلو اللفت ورقو

بعد مارقو فوق

وصلت يارا جمانه لغرفتها وساعدتها في سدحها على السرير وشافت خدها اليسار احمـــــــــــــر عرفت ان خالد الظالم وراها نوع جديد من الكفوف

طلعت من غرفت اختها بعد ماسكرت الباب بكل هدووء

وراحت لغرفتها تفكررر في حالهم الي لوين وصصصل

تذكررت نجوى الي في مقاام امها ورفعت جوالها تتصصل عليهاا

يارا بصوت مهموم وحزين وضايق:الو

نجوى:هلا يارا

يارا بنفس الصوت:كيفك؟

نجوى قرصها قلبها:انا بخير يارا فيكم شي صوتك مو عاجبني؟؟

يارا بكت ماقدرت تمسك نفسها:وششش اقولك يااانجووى

نجوى بخووف:وشششش فيكم يارا وش صاير؟

يارا قالت لنجوى الي صار طبعا هم يعدون نجوى اختهم مو غريبه يعني عادي يقولون لها مشاكلهم لأن امهم ايام مرضها كانت توصيها عليهم

نجوى بقهر:دقايق وانا عندكم

يارا:اوكي..

ثواني ورن الجرس راحت الخدامه تفتحه

نجوى:وين البنات؟

الخدامه:فوق

رحت بسسسرعه على فووق واششوف وششش صاير!!

رقيت الدرج على مهلي وششفت يارا جالسه بصاله بتوتر؟

نجوى:هلاا يارا

يارا ماصدقت انها جت:اهلين نجوى

نجوى:وش صار على جماانه؟

يارا:نايممه

نجوى:ياقلبي قلبها؟

يارا:تعالي اجلسي انتي حامل ومو زين لك التوتر

نجوى:عارفه بس الوضضع يخليني غصصب اتوتر

يارا:لا تنسين انك حامل

نجوى:لا لاتخافين مانسسيت متى يطلع او تطلع والله بديت اثقل

يارا:ياقلبي انتي الحين بأي شهر؟

نجوى:الثالث

يارا:يووووووووووووووه مططططططوله قدامك ست شهور

نجوى:الله يعديها على خير

بعد ثلاث ساعات

فتحت عيوني بتعب واحسس بصصصدااع عنيف جدا حاولت اني اقوم وتمسكت بأطراف السرير وقمت ووقفت على حيلي شفت شكلي بالمرايه انصصصصصصدمت عيوني حمراء من البكي وخدي الايسر ازرق حالتي ينرثى لها شفت الساعه كانت عشر والحرب كانت الساعه سبع معقووله نمت كل هالوقت؟

شديت عمري وتوجهت لدورة المياه اخذ لي شور يهديني

دخلت الحمام واخذت لي شور ولبست روبي وطلعت

لبست ملابسي وصليت العشاء وجلست على الكرسي قبال التسريحه وجلست اتأمل شكلي

قطع علي صوت الباب يتضرب بخفيف

يارا بهدوء:صحيتي؟

جمانه:ايه

دخلت نجوى

نجوى:هلا جمانه حبيبتي<<وضميتها

جمانه<<بمجرد ماضمتني نجوى انهررت عليها هالأنسانه طيبه وتنحط على الجرح يبرى

نجوى<<والله ضيقة صدري وانهيارها اكيد لسبب قوي:خلاص حبيبتي

مدري كم جلست ضامتها ممكن ساعه ممكن اكثر ممكن اقل

حسيت اني هديت وابعدت عنها وجلست على الاريكه

جيت وجلست بمجبها وضميتها من على جمب

نجوى بحنان:جمانه وش صاير وش سبب هالبكا وخدك المزرق؟

جمانه فجأه:هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيئ

يارا ونجوى بخوف:وش فيك؟

جمانه ومبين عليها الخوف:ي ي يارا اااعطييني ججواالي

يارا:طيب

جمانه فتحته وارتحت ان مافيه اي مكالمات من الزفت رويئد ولا رسايل ولاا شي

نجوى:جمانه وش صاير تكلمي؟

جمانه ماحبت تقول لهم ان رائد بالسالفه لا بالشهقه ولا بالضرب الي جاها على حسابه:انتم عارفين كيف خالد صاير متوحش ومايستقبل اي كلمه وانا من شدة انفعالي رديت عليه وهو ماعجبه ردي وعطاني نوع جديد من الكفوف

نجوى:طيب وش الموضوع؟

جمانه<<توهقت ياربي وش هالمصبيه؟:اا..حم..كان يهاوشني اني لسا ماتقضيت للزواج

يارا:عاد يعطيك كف؟

نجوى<<مدري احس الموضوع اكبر من كذا لكن بمشيها:طيب وانتي ليش مبعد تقضيتي؟

جمانه:بدري؟

نجوى:لا ياروحي مو بدري وشوفي من بكره تطلعين للسوق واذا حابه اجي معك ماعندي ممشكله او انتي روحي انتي ويارا يارا فيها البركه

يارا:لا تعالي معنا انتي مجربه من قبل التقضي وعارفه وفاهمه

جمانه:براحتك اذا ماكان تعب عليك تعالي

نجوى:اوكي

يارا:طيب ترى العشا جهز

جمانه:انزلو قبلي وانا بمشط شعري ونزل

نجوى +يارا:اوكي

يارا:لا تتأخرين

جمانه:من عيوني

طلعو البنات وبقيت انا بالغرفه لحالي

حاولت مااشغل بالي في التفكير بالزواج ومشطت شعري وتوني خذت جوالي بنزل لكن رن الجوال

شفت الشاشه وشفت رقم اكررره شخص بحيااتي اصلا رقمه مو عندي بس هو اخذ رقمي من خويلد وارسل لي رساله يبين فيها انه الاخ رائد

تحيرت ارد ولا لا

لكـــــــــــــــن

تذكرت خالد نااقصصصه انا ضرب زيااده

سميت بالرحمن ورديت

جمانه:الو

رائد:هلا بزوجتي المصصصونه الي لي اسسبوع اتصصل ولا كني اتصصل

جمانه بهدوء:متصل تهاوش؟

رائد:اوووه والله اني قايلها من البدايه ماخذ لي وحده طووووويل لسسسسسسانها

جمانه بهدوء:من الاخير وش عندك؟

رائد:وش فيك مستعجله على التسكيره؟

جمانه<<امتلت عيوني دموع يعني تو شبعت ضرب على حسابه والي يشوفه يتصل لشي ضروري:لاني مششغوله

رائد بحزم:شوفي من اليوم ورايح اذا اتصصلت تردين فاااهمه مو اروح لغيري عشان يشوف لي حل عشان تردين

جمانه:……………….

رائد:وينك مااشوفك تتكلمين

جمانه<<قسسم اني مو رايقه لك:خلصت كلامك؟

رائد:يانك ترفعين الضضغط لكن شغلك عندي طيب

جمانه<<نبرته فيها تهديد الله يستر وش ناوي:ليه وش بتسوي؟

رائد:مو لازم اقولك كل شي بوقته حلو اوكي يلله بسكر لكن شوفي خليني اتصل وماتردين قسسم بلله ياجمانه ان تشوفين شي مايرضيك فاهمه؟

جمانه:ايه فاهمه

رائد:ايووه خليك كذا مطيعه ياقلبي يلله مع السلامه

جمانه من غير نفس:مع السلامه

وبعد ماسكرت

اكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررررررررهك انت وخويلد حسبي الله عليكم اثنينكم

نزلت وسمعت صوت نجوى ويارا بالمطبخ وشدني كلامهم ومادخلت جاني فضول اسمع لأني سسمعت اسمي,,

نجوى:انا متأكده انا خالد ماسوى في جمانه كذا الا ان الموضوع كبير

يارا:انتي نفسي حاسه ان هالسبب الي قالته مو مقنع

نجوى:بسس مو لازم نضغط عليها تقول هي لو حابه بتقول لكن اذا حابه اننا مانعرف بتسكت

يارا:صح صادقه

جمانه<<والله كنت حااسسسه ان هالسبب مو مقنع بس وش اسسوي ماابغى اقول الحقيقه ومن الحين بدخلهم بمشاكلي ان والززفت آآآه

سمعتهم غيرو الموضوع ورحت لهم

جمانه:سلاام

يارا+نجوى:وعليكم السلاام

جمانه:عاجبكم المطبخ؟

نجوى:ليش؟

يارا الي فهمت:ههههههههههههههههه جينا بنشوف العشاء وخذتنا السواليف

نجوى:زين يلله خلونا نطلع

يارا:اوكي ميري يلله جهزي العشاء

ميري:اوكي مدام

جمانه:يلله خلونا نطلع

نجوى+يارا:يلله

~~~~~~~~~~~~~~~

انتهى اليوم بخير وسسسسسسلاام

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تسللت خيوط اشعة الشمس معلنه عن ابتداء يوم جديد

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

صليت الفجر وانسدحت على امل اني انام لكن النووم مجاافيني تقلبت يمين يسار لكن احس اني مو مرتاحه ياربي وش فيني احس بضيقه واحس اني مخنوقه يااربي,,

قمت بروح لغرفة يارا اشوف اذا هي صاحيه ولا لا

دخلت لكن خاب ضني ولقيتها نايمه

حسيت اني مخنوقه من جلست البيت نزلت وطلعت برى في الحديقه الجو الحين مرره راايق الساعه خمس ونص الفجر والنور طلع والجو مع الحديقه مرره رايق صحيح اننا بالصصيف لكن الجو الحين مرره روعه,,

تذكرت مكالمت رائد امس لي ياربي وش كان يقصصد كل شي بوقته حلو؟؟ياربي احس ان هالمخلووق دااهيه يااربي سساعدني

مررر وقت كثيرر رااح كله بالتفكير بهالزواج معنه للحين ماتحدد بسس مأرقني وششاغل بالي

صصحاني من التفكير حرارة الشمس حسسيت ان جلسستي هنا معد تنفع شفت السساعه وكانت سبع الا ربع تذكرت ان ع سبع تماما خالد يطلع لدوامه وماحبيت انه يشوفني ولا اششوفه رحت بسرعه على غرفتي وجلست على السرير ياربي احس اني مو مرتااحه ومتضايقه ياربي ارحمني

شفت العلااج الوحيد لهالأمراض الي اتعبتني شفته موجود على الكومدينه الي بجمبي واخذته

اذا شفت كتااب ربي ارتااااح وهو علااج الامراضض هاذي علاج الضضيقه والخنقه هاذا كان كلاام امي الله يرحمها ويغمد روحها الجنه يااربي يمه اششتقت لك سنتين وانا ماششفتك حتى التغسيل غسلوك هناك ودفنوك هناك بس انا مو مرتاحه لهالكلام امي مغسله ومدفونه بألمانيا؟؟؟؟

فتحت كتااب ربي وجلست اقرا بعض السور لحد ماحسيت بدا النعاسس يتسلسل لعيوني

سكرت القرأن وانسدحت وتغطيت بمفرشي وسسلمت نفسسي للنووم

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اتصصلو على الاخت سوسن وخبروها عن زوجها

ان ششاء الله دكتور

بعد وقت رحت واتصصلت عليها وخبرتها انها ضروري تجي للمستشفى وهي ماعارضت وقالت ثواني واجي

بعد وقت قصير وصصلت المستشفى والخوووف طططااغي علي

سوسن:هاه دكتور وش صاير؟؟

الدكتور:اهدي وتطمني ماصصار الا الخيرر زوجك صحى وللاه الحمد

سوسن بفررح:الحمـــــــــدللـــــــــــه

الدكتور:بس

سوسن:بس ايش؟؟

الدكتور:لازم مايتعرض لأي صصدمه او عصصبيه او ضضغط لمدة شهرين وغير كذا يبغا له يومين مايتكلم الا على خفيف احباله الصوتيه رايحه فيهااا

سوسن ارتاحت على بالها شي ثاني:ان شاء الله تطمن يادكتور

الدكتور:بأمكانك تروحي وتشوفينه بسسس بعععيد عن الازعاااج والصصدمات وماايعصصب

سوسن:اوكي لاتخاف

طلعت من غرفة الدكتور والارض مو سايعتني من الفررررررحه

رحت لغررفته على طووول

دخلت وشفته وعليه الاكسجين والمغذي على الاقل هذولا يهونون عند الاجهزه الي كاانت على كل جسسمه الحمدلله على كل حااال,,

سوسن:الحمدلله على السسلامه

زوجها هز راسه بمعني الله يسسلمك

سوسن:ان ششاء الله اخر مرره تدخل هالمكاان من غير ششر

ابعد زوجها الاكسجين عن فمه وقال:سـ سوس ن

سوسن:هلا

زوجها:بن روح لللل سعوديه ففف ي اا قر ب و قـ ت

سوسن بستغراب:ليش؟

زوجها:عيالي عيالي عيال الغااليه

سوسن اسستغرب انه تكلم صح بس جت على عياله وغاليته:وش فيهم عيالك؟

زوجها:امهم موصيتني عليهم وانا وعدتها ولازم اوفي بوعدي

سوسن:محمد اظن عيالك عندهم اخوهم خالد

محمد:خالد من عرف بزواجي تغير وصار ناار على اخواته وهذولا عيال الغاااليه ماابي يجيهم اي ضرر,,,ودمعت عيونه

سوسن:خلاصص محمد هد حالك واحنا بعد كم يوم نرجع للسعوديه

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

وين اختك المصونه؟

يارا:نايمه

خالد:ماتعرف اننا نتغدى يوم انها تنام للحين

يارا:عادي مو مجبوره انها تتغدى معنا

خالد:انا اصلا مو حب فيها ولا لمصلحتها اسأل عنها بس ابغى اقولها ان زوجها بيمر اليوم العصر ويبغى يشوفها وصلي لها الكلام هاذا

يارا:طيب

خالد:الحمدلله,,,وقام

قمت انا بعد ورقيت لغرفة جمانه

ضربت الباب مافيه رد؟

فتحت الباب وكان سريرها فاضي؟ عرفت انها بالحمام والاكيد انها تاخذ شور

انتظررررت لحد ماطلعت

جمانه<<اسستغربت وجود يارا بغرفتي لان مو من عادتها اذا شافتني مو موجوده تطلع بس هالمرره جالسسه

يارا ببتسامه جذابه بينت فيها غميزاتها:صباح الخير

جمانه ببتسامه تذوب:صصباح النور

يارا:اممم,,حبيبتي مررح اعطلك بس حبيت اقولك ان زوجك اليوم بيجي العصر ويبغى يشوفك

جمانه بأنفعال:نعـــــــــــــــــــــم

يارا بستغراب من انفعالها:زوجك اليوم بيمر

جمانه حسيت بنفسي ومسكت لساني لا ارمي كلمه:مين قاله؟؟

يارا:خوخه

جمانه ياجعلها الخراب هالخوخه:اهاا

يارا:يلله انا طالعه اخليك تلبسين على راحتك

جمانه:اوكي عيوني

اااخ منك يارائد يعني الا بتفرض نفسسك غصصب؟؟

اذن العصصر ورحت صليت وبعد ماخلصصت صلااة توجهت للدولاب افكر وش البس؟؟

طلعت بنطلون بني ولبست عليه بدي يوصل لأخر فخذي والبدي الوانه تركواز وابيض وبني والصصدر فيه تكسسير ولونه تركواز ولبست جكيت قصصير بني

رفعت ششعري بططريقه حححلوه ولايقه علي وبخيت من عطططري القووووي وطلعت

طبعا انا ماسسويت كل هالكشششخه عشششانه او حبا فيه بسس انا قاايله رااح اجننه يعني اجننه

فكرت اني امممر على يارا اسسسألها عن شششكلي

ضربت الباب وسسمحت لي بالدخوول

جمانه:هاي

يارا:هايات

جمانه:وش رايك في شششكلي؟؟

يارا:قمممر ماشاء الله

جمانه:تسسلمين

يارا:ترى قلت للخدامه تجهز القهوه

جمانه:ممممشششكوره يااحلى اخت بالعااالم

يارا:العففو كم عندنا من عروسسس؟

جمانه اكتفيت بالأبتسامه وقلت:يلله انا الحين بنزززل

يارا:اوكي

جمانه نزلت وانا انززل الدرج قابلني خالد

خالد:زين ريحتيني من الرقيه

جمانه كل هاذا عجز؟:ليش وش عندك؟

خالد:زوجك جاء

جمانه:والمططلوب؟

خالد وهو يرصص على اسسنانه:المطلوب انك تطططسسين له

جمانه:طيب

مشششيت للمجلسس وانا متوتره شششوي

دخلت:السسلام,,,,,وجلسست بأقرب كنبه عنددي وابعد كنبه عنددده

رائد يااوويل قلبي وشش هالززين:وعليكم السسلام كيفك؟

جمانه:تمام

رائد:وانا بخير

جمانه الحمدلله انا ماسألته:يقول خخخالد انك تبيني؟

رائد:ايوه ابيك

جمانه:طيب اخلصص وشش تبي؟

رائد:طيب ليش جالسسسه بعيد تعالي قرربي

جمانه:لا انا كذا مرتااحححه

رائد:بسس انا مو مرتااح

جمانه:مممششكلتك

رائد:اذا ماجيتي انا الي جيتك

جمانه بخووف:لالالا انا اجيك

لان اذا انا رحت له فيني اجلسس بأي مكان لكن هو اخاف يلصصصق فيني عااد هو عشششقه العنااد

قمت وجلسست قريبه عنده مايفصصصل بيني وبينه غير كنبه

جمانه بتوتر:يلله جيت وشش عندك؟

رائد:متى حابه الزواج؟

جمانه زاااد توتري من ججاب طاري الزواج:ماادري

رائد:كيف ماتدرين؟

جمانه:ترى عادي عندي لو مايكوون فيه زواج كبيرر

رائد:لا ياعيوني اممي مصممه انها تحط لي زوااج

جمانه ياربي انا ناقصصه يوم انه يقول ياعيوني:هاه,,اذا هي حاابه عادي

رائد لا حظظت توترها:طيب متى تبغينه؟

جمانه:بأي وقت عادي

رائد بتحذير:مو بكره اذا حددناه قلتي ليش ماقلتو لي

جمانه:لا عادي

رائد:اوكي راح يكون بعد شهر

جمانه:اوكي عندك شششي ثااني؟

رائد:لاا

جمانه:انا الححين بقووم

رائد:بددري

جمانه:لا بسس عندي ششوي ششغل

رائد:طيب قولي لخالد يجي

جمانه طططلعت بدون مااقول له شششششششي

قلت لخالد يروح له وانا على طططول رقيت ابببدل ملابسسسي

بعععد اذان المغرب ططلعت انا ويارا ونجوى للسسسوق عشششان ابداء في التجهيز ونجوى ويارا يدورون لهم فسسساتين

ندخل مححل ونطططلع من الثاني صحيح اني الاقي شششغلاات ححححللوه تنفع اني البسسسها في البيت لكن لما اتذكرر رائد اغيررر رأئيي ومسسستحيل اخذها

نجوى بعصصبيه:جمانه والله ماصصصصارت ششششوفي البجاايم هااذي ممممممره ححلوه

يارا:بجججد نجججوى صصصصادقه وانتي الي بتندممممين

جمانه بصصراحه خخففت يحسسسسون بشششي فقلت:اوكي ططيب وشش احلى وحححححده؟؟؟؟؟

يارا:ششوفي هااذي الرمااديه ممره روعه

نجوى:وين وريني..,,وجلسست اقلب فيها..ايه جمانه خخخذيها تراها مممره روعه

جمانه:طيب فيه غيرها حلو؟

يارا:وهاذي المووف

نجوى:عاااااد هااذي ششششششششي ثاااني خخخخذيها مممره رايقه

جمانه:اوكي باخذ هذولا الثنتين

نجوى:ططيب شوفي قميصص النوم هاذا خباال

جمانه لالالالالالالالالالالالالالا الا قمصصصان النوم:خلاصص اخذه

يارا:تقريبا هاذا احلى واحححد

نجوى:اوكي تعالو نحااسسسب

يارا وجمانه:يلله

اخخخخذو يدورون في السسواق لححد السسسسساعه احدعشش

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

يوه يممه لازم اروح ادور لي فسستان لزواج رائد

ريماس:بجد صصصادقه الهنوف

احلام:يالخبلات فصصلو

الهنوف:لا انا جججاني عقققده من التفصصصيل اها لو ما زان؟

امهم:ايوالله الهنوف صصادقه

هبطت الطيااره على ارااضي السسسعوووديه

نزلت من الطياره والارضض مو سسايعتني من الفررح لاني بششوف عياالي واختي كلهم غاالين على قلبي بس ااااخ من ياسسسالم تقولهم اني توفيت؟يهون عليه يططلع اششاعه مثل هااذي وعن مين عن اخته ااه الله يسامحك,,

ركبت السسياره مع السسواق الي كان جاي معي لألمانيا واتجهناا على البيت,,,

وصصصلنا البيت وسسميت بالرحمن ونززلت ,,

طلعت مفتااحي الخاص وفتحت الباب ودخخلت,,

جت لي الخداامه عششان تااخذ عبايتي طبعا هاذا احننا علمنااه الخداامه لأن عنددها جهاز بالمطبخ يخبرها عن اي احد يدخل

فصصصخت نقاابي وصصرت متحجبه وعبايتي علي

الخدامه بصدمه:مـــــــــــــــــــــــداام؟؟

سساره ااه حتى الخداامه وصل لها الخبر:ايه مداام

الخداامه:مو قول مدام اني انتي في موت؟؟

سساره:بسسم الله علي هاذي كككذبه

الخدامه:اهاا طيب مدام اعطيني عبايه

سساره:لا خليها بسس اخذي الششناط هااذي وحطيها عند باب جناحي اوكي؟

الخدامه:اوكي مداام

اخذت الخدامه اللشنط ورقت فيهم فوق اما سساره جلسست بالصصاله وماحبت تناادي احدد لحدد مايجوون هم من نفسسسهم

الششغاله حطت الششنط عند الباب حق الجناح

جمانه,,طلعت من غرفتي بنزل تحت مليت من غرفتي الا اششوف الخددامه تحط ششنط عند جناح ابوي

جمانه بستغراب:ميري

ميري:يس

جمانه:الشنط حقت مين؟

ميري:هق مدام

جمانه ع بالي زوجت ابوي وقلت بعصبيه:مو هو قال انه مرح يجيبها اايه يبه طيب

ميري:انا فره كتير ان مدام رجعت

جمانه صبر صبر ان مدام رجعت:اي مداام؟

ميري:مدام سساره

جمانه:تستهبلين اي مدام سساره امي الله يرحمها بقبرها

……….. بصصوت جهوري:لا مو في قبرررهااا

جمانه التفت على مصصدر الصصوت وانصصدمت بللي ششفته:ي ي مه؟

ساره رقيت بششوف البنات وانتهبت ان جماانه جالسسه تكلم الخدامه ومو منتبهين لي ابدا:ايه امك

جمانه لالالالا مو مصصدقه اككيد هاذي اممي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:…………………..,,,لا رد

ساره:طيبيعي انك بتنصصدمين لكن حبيت اخبررك ان خبر وفااتي كذذذبه وهه هذااني حية ارزق

جمانه:بس يمه ابوي بنفسه قال لنا

ساره:ايه عارفه اخوي المصصصون هو الي ططلع هالكككذبه لاني اخخذذت لي ثلااث ششهور بالمستشفى وهو اسستغل هالوقت وططلع عني كذبه عششانه طمعااااان بالبيت الي انا فيه وبكل شي

جماانه:وصصصصلت فيه الانانيه لهادرجه؟

ساره:واكثرر انتي مااتعرفين سسسالم

جمانه فررحت ان اممي عايشششه وماتحملت ورحت لهاا وضميتها ودمووعي اسسبقتني كنت محتاااجه لهالحضضضن من زماااان ااه يممه احبك

سساره ضميتها وحسسيت انهاا بججد كاانت محتاااجه لهالشي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااان

يارا سسمعت اصصوات برى وقلت بططلع اششوف وشش صااير؟

طلعت من الجناح لكن الي ششفته بالصصصصااله ششلني معقوووله هااذي اممي؟؟

ساره لمحت يارا واقفه بعيد ششوي وباين انهاا منصصصصدمه

ساره من بين دمووعي:تعاللي ياارا تعاالي

يارا غمضضضت عيوني وماحسسيت بنفسسي الا وانا في حضنهااا بجد الام مافيه اي ششي يعوووضضض عنهااا

بعــــــد يومين,,,,,,,,,

طبعاا انتشر ان سساره عايششه والكل فرح لها واولهم اولاادها واختهاا,,

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

اققول يييممه وش رايك تعزمين زوجة رائد واهلها؟؟

امها:ايوالله مو ششينه

احلام:اتصلي على امها واعزيمهم

امها:مافيه مششكله اعطيني رقمهم

احلام:سمي

اخخخذت امها الرقم واتصصلت

امها:السلاام عليكم

…:وعليكم السلاام

ام رائد:هلا كيف الحال وش اخباركم؟؟

…:تمام الحمدلله بس عفوا مين معي؟؟

ام رائد:معك ام رائد

…:هلاا والله ومرحبا اعذريني ماعرفتك

ام رائد:لا عادي وش دعوى انتي ام جمانه ولاا؟

ام جمانه:اي نعم

ام رائد:الحمدلله على السسلاامه والعاافيه والله اني فررحت لك انك انشفيتي من هالمرضض الله يكفينا ششره وان خبر هالوفاة صصصار ككذب

ام جمانه:الله يسلمك هاذا من ذوقك والله ياام رائد

ام رائد:تكفين ياام خالد طالبتك طلبه لا ترديني فيها

ام جمانه:امري؟

ام رائد:انتي عارفه اننا للحين ماتعارفنا مرره وحبيت اعزمكم بككره هاه وش قلتي؟؟

ام جمانه:والله ماادري وش اقول لكن انتي والله تستاهلين ومايكون خاطرك الاا طييب

ام رائد:عااد هاه انتي والبنات ونجوى اختك

ام جمانه:ابشششري ماطططلبتي ششي

ام رائد:تسلمين والله اجل يلله مااطول مع السلاامه

ام جمانه:مع السلاامه

ام جمانه بعد ماسسكرت:بنــآت
يربي عليهم طططول الووقت فووق ياربي صصصصبرني

ام جمانه:ميري

ميري:يس مدام

ام جمانه:روحي نادي جمانه ويارا قولي لهم اني ابغاهم

ميري:اوكي مدام

بعد خمسس دقأإيق

نزلت جمانه وهي حاططه يدينها في الجيوب حقت بلوزتها

جمانه وهي تجلس:هلاا مامي قالو انك تبيني؟

امها:انا اممموت واعرررف وشششش تسسسوين فووق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جمانه:ههههههههههههههههههه يممه انززل وشش اسسسسوي مافيه احد؟

امها:وانا مامليت عينك؟؟

جمانه:لاا شششششدعوى بسسسس قبل دقايق ماكنتي هوون

امها:ايه كنت منسسسدحه ششوي وقمت على صصصوت التلفون

جمانه:ومين الي متصصصل وخررب عليك سسسدحتك؟

امها:خالتك

جمانه عقدت حواجبي:اي خاله..؟؟؟لاننا متعودين نققول لنجوى نجوى مو خالتي

امها:ام زوجك

جمانه تغيررر لوووني من قالت ان امم رائد متصصله الله يستر:وش عندها؟

امها:عازمتنا بككره ع العششاء

جمانه ياويلي هاذا الي ناقصصني:الحق لنا هم يجونا مو احنا الي نجيهم

امها:والله عاااددد بنت الحلاال ماقصصصرت

جمانه"هاذا الي ناقصصني نروح لهم اصصلا بيتهم مشؤوم مااروح لهم الا يصير لي موقف يفششلني ياربي صح رائد من زمان ماكلمني اكيد انه مو موجود بالرياضض ولاا كاان كلمني ييااارب يكووووووووووون مو موجوود"

امها:بنت ويين رحتي؟

جمانه:هاه عنددك

امها:اختك وين؟ليش مانزلت؟

جمانه:تاخذ لهاا ششور

امها:اهاا

كلها ثوااني ودخل خالد

خالد:سسلاام

امه:وعليكم السلاام

خالد:تدرون

امه:ندري عن ايش؟

خالد:ابوي العزيز توه طاالع من المستشفى!!

جمانه بصدمه:مستشفى!!!!

خالد:اي مستشفى

امه:ليش وش فيه؟؟

خالد:الظاهر جااه انيهار عصصبي!!

جمانه براحه:اوه الحمدلله!

امه:وانت وش دراك؟؟

خالد:مكلمني!!

امه:اها

خاالد:وبكرره طيارته ع السعوديه!

امه:ليش وينه فيه؟؟!!!

خالد:بفرنسا

امه:وهو عرف عني؟

خالد:لاا!!

امه:اهاا

خالد وهو يناظر جمانه:عارفه ان زواجك تحدد!

امه:يتحدد بدوون ششششورهاا

خالد ياويلي وش هالورططه:انا بشوف اذا يناسبها ولاا لاا!!

امه:اي اشوا

جمانه حقير:ومتى ان ششاء الله؟!

خالد:بعد اسبوعين وهم سوو البطاقات وكتبو فيها المووعد بتاريخ يوافق بعد اسبوعين!

جمانه وربي خنقتني العبرره:اي طيب،،وقمت!

رقيت غرفتي وانا كااتممه عبررتي يعني سووا كل ششي بددون مايششاوروني صصارا الزواج زواجهم مو زواجي!!! يااربي!

~~~~~~~~~~~~~~~~

مررر اسسسبووعين بأسسرع من البررق!!!

~~~~~~~~~~~

يااربي بكرره زوااجي ودي اررجع الزمن اقل ششي اسسبووع ياااربي!!!!!!
~~~~~~~~~
وصصلت السسسعوديه من يوومين واليووم قررت اني اروح ازور عيالي واطمن عليهم!!
~~~~~~
طلعت من البيت وركبت السسياره وتوجهت لبيتي الاول

~~~~~~
وصصلت البيت وفتحت الباب بمفتاحي الخاصص ودخلت!

لكن انصصدمت بللي شششفته!!!

خالد وجمانه ويارا ووحدده تششبه الغااليه معقووووله تكووون خالتهم؟بسس هاااذي تششبه سسسساره!!

تعمدت اني اسكر الباب بقوه عشان ينتبهون لي!!

بجددد هااذي سسسساره وعيالهااا

الجمتني الصصصدمه!!!!!!!

جمانه:هلاا يبه الحمدلله ع السسسللامه!!

واقف منصصصصصدم من الي قاعد يششششوفه!!

وقفت الام بكل ثقه,,

الام:طبيعي يازوجي المخلصص طبيعي يا ابو عيالي انك بتنصصصدم لماا شششفتني بعد ماسسسمعت بخبر وفاتي حتى ماكلفت على نفسك تقول بشوفها او اقل ششي اخلي العيال يشوفونها وندفنها هنا لكن انت ابدا ماكلفت على نفسسسك وكنك ماصصصدقت على ططول رحت وتزوجت بكل بساطه!!!!!!!!

الابو:انا اختبصصصت لماا عرفت بالموضضضوع وماكان فيني اسأل عن هالششغلاات!

الام:لاااه ششي ططيب والله اهمم ششي الدفن والتغسسيل!!

الابو:بججد اعتررف اني غلططان والعذر والسسسموحه منك واي ششي تططلبينه انا حاضضضر اني اسسسويه!!

الام:ابغاك بعد زواج جمانه مبااشششرة تطلقنـــــي!!

الابو بكل صصدمه:اي زواج واي جماانه!!

الام:ايه اكيد المدام اششششغلتك عن عياالي جمانه بكررره زواجهاا!!

الابو:وكيف تتزوج بدوون مااعرف!!

جمانه وقفت:ولدك الي مارررضضضضى اننا انئجل الموضضوع لحد ماتررجع!!

الابو:وانت ياخالد كيف تسسسوي كل ششي على كيفك بدون حتى ماتررفع التلفون علي وتخبررني هاذا العششم فيك ياولدي!!

خالد:ليش انا مو مالي عينك؟

الابو:الا ماليها بسسس في اششياء واشششياء منت ماليها

خالد:عاد قضضى الله الامرر والبنت تملكت قبل ششهر وتحدد زواجها وبكرره ان ششاء الله زواجها!!

الابو:وانتي موافقه؟؟

جمانه:اصصلاا خالد هو الي وافق عني حتى ماكلف على نفسسسه يخليني افكررر!

الام بصصدمه:ماشششاء الله ياخاالد هاااذا يجي منك لاا والله منت خالد الي اعررفه!!

جمانه خافت على امها الي من قريب طالعه من المستشفى وخافت كمان على ابوها الي توه طالع من المستشفى وقالت بسرعه:اي بسس الحمدلله طلع الي بيتزوجني ماشاء الله قدد المسسسؤوليه وقد هالششي وهو خايف ربه مصصلي مسسلم""وربي كذب كذب بس عشاني خايفه عليكم"

الام براحه:الحمدلله

الابو:الظاهر ياخالد بتحدني اتبرى منك ليوم الدين

الام بصدمه:محمد وشش هالكلاام

الابو:اجل بكررره زواج بنتي وانا اخررر من يعلم لكن هين!!

جمانه بنفسسها"صحيح ان رائد رجال يخاف ربه لكن انا نفسسسي مو متقبلته ولاا ماشاء الله مايعيبه ششي بسس انا ماتققبلته ياربي سساعدني!!

الام:هاه يامحمد وششش قلت؟

الابو:على ايشش؟

الام:على انك تطلقني بعد الزواج!

الابو:سساره وش تقولين الله يهديك

الام:والله اذا راحتي في هالششي بقووله واذا قصصصدك ع العياال لاا تخااف هم متعودين على بعدك عنهم يعني مافيه شي جديد!!

الابو لما ششاف اصرار ساره رضخ للأمر الواقع:يصيرر خير بعد زواج جمانه!وطلع

يارا:يممه ليشش طلبتي منه هالطططلب؟!

امها:نفسسسي عااافته كررررهته

خالد:افا يممه عققب٢٤سسسنه تقولين كرهته وعفته!

امهم:انت اخررر من يتكلللم!

جمانه ضحححكت بنفسسها ضحكه من زمان عنها اخيراا شششفت خويلد يتفششل قدامي!

خالد:مممشششكوره يمه!!

امهم:تسسستهبل!ترـا والله انا ماني بجووك!

~~~~

انتتهههى اليوووم واختمه عائلة محمد السامي بهواش وزحمه

~~~

اليوووم زوواج جمانه ورائد،،

~~~

اليووم السسساعه ٣:٣٠{{بالريــــاض}}

~~~~~

يرربي يلله بنات وربي ماصصصارت

يارا:هاه يممه هاذا انا جيت وجمانه تجهز فسستانها

امها:طيب يلله اكيد الكوفيرا قدد وصلت ع القاعه

يارا:اي الله يسسستر!

نزلت جمانه،،

امها:بدري!!

جمانه:وشش اسسوي كل مابغيت اطلع من غرفتي اتذكر ششي!

امهم:زين زين يلله اططلعو

يارا:مين بنروح معه؟

امهم:مع يوسسف يلله

البنات:يلله

~~~~~~~

وصصصلو للقااعه وبلفعل كانت الكوفيرا تنتظررهم
~~~~~~

بدو في تجهيز انفسسهم بكوفيرا ليارا وامها اما جمانه فكوفيرتها لحال

{{ططبعا الام اسستخدمت علااج لششعرها لإنه ططااح بعد الكيماوي وطلع ششعرها صحيح انه يوصصل لتحت اذنها بس اهم شي انه ططلع}}

الام بعد ماخلصت الكوفيرا من تجهيزها

الام:اقول جمانه!

جمانه:هلا

الام:ليشش نجوى ماجت معنا بنفس الكوفير؟

جمانه:تقوول انهاا بتروح مششغل!

الام:وين تروح مششغل اكيد شعرها بيخررب

جمانه:كلميها وخليها تجي هنا هاه انتي خلصصتي ويارا معد بقي لها ششي

الام:اوك

واتصصصلت عليها

الام:الو

نجوى:هلا ساره

ساره:اخبارك؟

نجوى:تمام الحمدلله اخبارك انتي؟

ساره:انا بخيرر الحمدلله الا نجوى انتي وين الحين!،؟

نجوى:بالمششغل!

سساره:طيب خلصتي!،؟

نجوى:اصصلاا مبعد بدت فيني!

ساره:وربي مالك داعي يانجوى المفروض جيتي معنا احنا مو كثيرين

نجوى:افف ولا هنا مرررره ززحمممه!

ساره:طيب تعالي عندنا انا خلصصت ويارا معد بقي لها ششي وجمانه حقتها لحالها!

نجوى:اي ششكلي بجي انتم بالقاعه!؟

ساره:اي بالقاعه!

نجوى:اوك اجل ثواني واجيكم!

ساره:اوك مع السسلاامه!

نجوى:مع السسسلااامه!

هاه وش قالت بتجي؟؟

امها:ايه!

يارا:مدري جماانه خلصصت ولاا لا

امها:عادي جمانه لو ماتخلص الا ع السساعه عششر لأن مررح تنزف!

يارا:صحيح يمه ليش مرح تنزف؟؟

امها:انا رافضضضضه ليشش تنزف!

يارا:اي احسسن

نجوى:سسسلاام عليكم!

يارا وامها:وعليكم السسلاام

نجوى:هاه خلصصتم ترـا معد بقي وقت

يارا:الحين امي بتحط المكياج وانا بعدها

نجوى:اذا ع كذا مين بيصصلح شعري؟

يارا:اهم ثنتين وحده مكياج والثانيه تسريحه!

نجوى:اهاا

~~~~~~~

بعدد وووقت
~~~

السسسساعه{{٧:٤٠}}

~~~~~

وووااووو طططالعه بتجنني ماشاء الله

نجوى:والله!

الكوفيرا:اي والله التسسريحه ماششيه عليك

نجوى:طيب يلله بحط المكيااج معد فيه وقت ابدا!

الكوفيرا:اي صحيح!

يارا:يممه ششوفي حلو مكياجي!؟

امها:اي روعه بسسم الله عليك!

يارا:طيب تسسريحتي؟

امها:اي حتى تسسريحتك كلك ع بعضك طالعه تهبلين

يارا:الله يسسلمك يممه والله حتى انتي ططالعه قمررر ماشاء الله!

امها:اي عارفه من قبل تقولين!

يارا:وووااووو كل هاذي ثقه!

امها:ههههه واكثرر يلله بسس تعالي نجلس بالصصصاله عشششان لو يجي احد!

يارا:اوكي بسسس خلينا نمرر على جمانه

امها:طيب يلاا

وتوجهو لغررفة جماانه،،

~~~
يارا:هاه جوجو كيف النفسسيه!

جمانه:تكفين لاا تخليني ابكي ترـا مرره!

يارا:وش دخل البكي بالنفسسيه!

جمانه:ابد والله خاطري ابكي!

يارا:ههه اي قولي كذا من الاول الا ماقلتي لي وش رايك بتسريحتي ومكياجي وفستاني وبختصصار ششكلي!!

جمانه:والله كلك تهبلين مني انا اليووم كلهم بيحطوون عيونهم عليك الي بتاخذك لولدها والي لولد اختها وووو…!

يارا:حششى انا ع ككل هذولاا!!

جمانه:لااا بسس ع حسسب الي توافقين عليه!

يارا:اها

جمانه:نور بس بقى المكياج ولاا؟

نور الكوفيرا:اي حبيبتي بليززز بليززز مابدي حدا يكلم العرووسسه وانا بحطلا مكياج

يارا:خخخخ اصصلاا انتي اذا بغيتي تسوين لأي احد مكياج ماتبغين احد يكلمه!

نور:ايوا حبيبتي عششان مايخررب!

دخلت الام:هاه جمانه وش بقى؟

جمانه:الحين بتحط لي المكياج وبعدها تسوي التسريحه

امها:كويس

يارا:يممه خلصصت نجوى؟

امها:اي الحين جالسه تلبس!

يارا:اي حلووو انا برروح لهاا..,,,وراحت

~~~
يارا مع ورا الباب:نجوى خلصتي؟؟؟؟

نجوى:يارا جيتي بوقتك

يارا:ليش؟؟

نجوى:تعالي ادخلي!

دخلت يارا:هاه وش عندك؟

نجوى:سسكري السحاب ياحلوووه!

يارا:ابد ماتناديني الاا اذا كان في الدعووه سسحاب!

نجوى:ههههه وششش اسسوي السسحاب من على جمب!

يارا بعد ماسكرته:يلاا سسكرته

نجوى:وش رايك في فسستاني؟؟؟

يارا:مررره روعه ماشاء الله!

نجوى:اول مرره تمدحين شي لي!

يارا:حرررام عليك طيب عند مين مصممته؟

نجوى:ليش بتصممين نفسسه!

يارا:خخخخ انتي ناسسيه نفسسك اروح اصمم حق حمل!!

نجوى:خخخ خلف الله علي والله مصممته عند مصمم في باريسس!!

يارا:يعني ططلبتيه من هُوناك!

نجوى:هههه ايه طالبته من هُوناك

يارا:طيب يلله خلينا نروح للصاله امي تنتظرنا

نجوى:صصبر بلبسس طقمي

يارا:اوك انا بسبقك

نجوى:لاا ياروحي اسستني عششان تسكرين السلسال!

يارا:طيب يلله بسسرعه عششان ماتذبحنا امي!

نجوى:طيب،،

بعد ماسسسكرت السلسال,,

نجوى:حلووو شششكلي؟؟

يارا:اي تهبلين

نجوى:تستهبلين؟

يارا:لاا والله

نجوى:طيب يلله خلينا نططططلع

يارا:يلله

وططلعو للصاله

ساره وهي معصبه:بدري يا هووااانم

نجوى وهي ماتدري وش تقول:كنت اكمل لبسي

ساره:وانتي؟

يارا:كنت اسسساعدها

ساره:اف بتطلعوون فيني الشيب

يارا:طيب يمه وش فيك انتي الحين؟مبعد جا احد؟

ساره:مووو الكلاام على جاء احد ولاا ماجا تجوون تشششيكون تناظرون انا موو الشمس ابد على كل شي

نجوى:خلاص ساره ولا يهمك يلله وش بقى؟

ساره بتنهيده:روحي يانجوى للصبابات وقولي لهم يجيبون باقي الاغراض الي على الطاولات

نجوى:ابشري بس لا تنفعلين وتشدين اعصابك

يارا:ووش بعد؟؟

امها:روحي قولي لوحده من الصبابات تجي تشيل صياني الشوكلاته والموالح وتحطها على الطاوله الطويله الي هناك

يارا:ان شاء الله<<وراحت تسوي مثل ماطلبت منها امها>>

~~~~~~~~

نروح لأهل العريس..

يابنات يلله وينكم ماصصارت؟؟؟؟

احلام<<طبعا هي انتهت من نفاسها من اسبوع>>

احلام:يمه وربي قلبي مو مرتاح احط بنتي عند الخدامه

امها:اجل وين تحطينها؟

احلام:يمه انتي عارفه توها صغيرررره مره وصعب مو كل احد اقدر احطها عنده

امها:يا الله

احلام:ي ربيي<<<تجمعت الدموع في عيونها لما شافت بنتها>>>

امها:احلام منتب صاحيه تبكين عشان هالسبب!!

نزلت الهنوف

الهنوف:هاي

امها:عليكم السلام

الهنوف:حلو شكلي؟

امها:ايه حلو

الهنوف الي توها تنتبه لأحلام

حطت يدها على فمها:احلام وش فيك؟

امهم:ماتبغى تحط بنتها عند الخدامه

الهنوف:عاد تبكين؟؟

امهم:علميها

الهنوف:طيب كل اخوات زوجك بيحضرون؟؟

احلام:وحده مرح تحضر عشانها حامل وتعبانه

الهنوف:يالليل طيب عادي جيبيها معك وجيبي الخدامه وحطيهم بأحد الغرف

امهم:ايوالله الهنوف صصادقه

احلام:شكلي بسوي كذا

امهم بعصبيه:وين ريماسسس؟

الهنوف:يلله الحين بتجي

امهم:قسسم ماصصصارت شوفو السساعه كم

الهنوف بغباء:ليش كم الساعه؟

امهم:9وعشر

احلام:اف

ريماس:هااي

امهم:والله وما قالت بدري

ريماس:تاخرت؟

امهم:والله مدري وش رايك انتي؟

احلام:طيب يلله وين المعرس؟

امهم:عند ابوك بالمجلس يكلمه

الهنوف:بنروح مع السواق؟؟

امهم:لا مع ابوكم

كلهم لبسو عباياتهم وطلعووو

~~~~~~~~~~~~~

نروح لعروستنا

الكوفيرا:جمانه البي

جمانه:نعم

الكوفيرا:شو فيك يا روحي عما ترجفي؟

جمانه:مدري

الكوفيرا:لااء خليك اويه صدئيني مافي شي بيستدعي الرجفه وخذي الامور ببساطه

جمانه بضيق:طيب

الكوفيرا:يلله انتهينا

اف للحين محد جا

نجوى:عاد انتي وش مستعجله عليه؟؟

يارا:لاا بس مليت

امهم:لاا اله الا الله

شوي وجو اهله

وكانت ساره ونجوى ويارا في الاستقبال

دخلت الام والبنات

سلمو عليهم وجلسو كلهم في الاستقبال

ام رائد:كيفك يا ام خالد عساك بخير

ام خالد:تمام الله يسلمك كيفك انتي

ام رائد:انا بخير الحمدلله

ام خالد:كيفك احلام

احلام:بخير الحمدلله

ام خالد:وانتي ي الهنوف عساك بخير

الهنوف:بخير الله يسسلمك

ام خالد:اخبارك ريماس

ريماس:تمام الحمدلله

ام رائد:اخبارك ي نجوى

نجوى:تمام الله يسلمك

ام رائد:وانتي يا يارا عساك طيبه

يارا:الحمدلله بخيرر

بدت القاعه تمتلي بالمعزومين

يارا:نجوى انا رايحه لجمانه اشوف وش صار عليها خبري امي خلاص

نجوى:طيب لاا تتاخرين

يارا:طيب

راحت يارا لجناح العروس الموجود بالقاعه وتحديدا الغرفه الي تلبس جمانه فيها

يارا:هاه جوجو اخبارك

جمانه:بخير

يارا:خلاص خلصتي لبس؟

جمانه:ايه بس

يارا:بس ايش؟؟

جمانه:احس اني ناسيه شي؟؟؟؟

يارا:لااا ماعليك ان شاء الله ما نسيتي شي

جمانه:عسى

يارا:يلله المصوره جت خليني اصور انا وياك وبعدين تصصورين لحالك اذا رحت انادي امي ونجوى

جمانه:طيب

دخلت المصوره وبدت في تصوير جمانه ويارا وبعد ما اخذو لهم كم صوره

يارا:يلله الحين صوري لحالك وبروح اانادي امي ونجووى

جمانه:طيب

طلعت يارا وبدت المصوره تصور جمانه بروحها وراحت يارا تنادي امها ونجوى عشان يصورون

جت ساره ونجوى وصورو مع جمانه

رن جوال يارا

يارا:الو

خالد:هلا يارا اسمعي

يارا بدينا بلاوامر:وش اسمع؟؟

خالد:الحين بدخل انا وزوجها وابوي

يارا:والمططلووب؟؟؟

خالد:يعني تططلعووون من عندها

يارا:طيب تبغى شي ثاني بعد؟؟؟

خالد:لاا ششكرا<<وسسكرر>>

دخلت يارا عند اختها

يارا:يلله ي عروسس الحين بيدخل زوجك وخالد وابوي

جمانه:هاه الحين؟؟

يارا:ايه الحين

جمانه اكتفت بتنهيده

يارا:جمانه فيك شي؟؟

جمانه:لاا

يارا:يلله انا طططالعه الحين

دخلت امهم ومعها مدخنه وصارت تبخرر الغررفه

يارا:يلله يممه الحين بيدخل زوجها وخالد وابوي

امها:يلله خلينا نططططلع

طلعوو يارا وامها

جمانه بنفسها:معقوووله مششت الايام بسسرعه والحين انا زوووجة رائد وبصير انا وياه بعد كم دقيقه تحت سقف واحد؟؟؟؟؟

دخل ابوي وخالد ورائد

ابوي كانت الفرحه واضحه بعيووونه..

خالد؟مافيه ششي واضضح عليه

رائد؟ما حططيت عيني بعيينه

الابو وهو يسسلم على جمانه:مبروك يابنتي مبرروك الله يوفقك ويسسعدك

جمانه وربي ماتحملت هالكلاام وامتلت عيوني بالدمووع لكن بمسك نفسي لاني عارفه بيمسكها رائد علي قلت بهمس:الله يبارك فيك

جا من بعده خالد:مبررووك ياحماانه

جمانه بهمس بارد:الله يبارك فيك

جا رائد:مبروك<<

جمانه بهمس:مشكور

جلست جمانه وجلس رائد بجمبها وابوها وخالد واقفين عندهم

دخلت المصوره وبدت بتصوير جمانه مع ابوها واخوها

دخلت امها وسلمت على رائد وصورو صوره كلهم مع بعض

ساره ومحمد وخالد وجمانه ورائد!

طلعو امها وابوها واخوها

وجاء دور جمانه تصور مع رائد بروحهم

~~~~

انتهت المصصصصوره من تصصصويرهم ..

وجاء وقت ان اهله يدخلووون عليهم
~~~~~~~~~~
امه:السلام عليكم

جمانه بهمس:وعليكم السلام

امه وهي تسلم على جمانه

امه:مبروك يمه الله يوفقم ويجمع مابينكم

جمانه بهمس:الله يبارك فيك

الام لما جت عند ولدها قامت تبكي

جمانه يررربي انا ناقصصه لما بكت

رائد:افا يمه هاذا بدل ماتضحكين وتنبسطين تبكين؟

جمانه اكشخ والله يعررف يتكلم زين

امه:هاذي من فرحتي فيك وانا اششهد اننا عررفنا نختاار لك

احلام:هلا حبيبتي مبررووك الله يوفقكم يارب

جمانه بهمس:الله يبارك فيك

احلام عند اخوها:مبرروك رائد تسستاهل والله

رائد:الله يبارك فيك

الهنوف:هلا جمانه الف مبرروك الله يسسعدكم ويهنيكم

جمانه تذكرت موقف المطبخ:الله يبارك فيك

الهنوف عند اخوها:مبررروووك الله يووفقكم

رائد:الله يبارك فيك

جمانه يررربي ياليت يعطيني من بروده خلف الله علي جالسه ارتجف من العصرر

ريماس:اهلا جمانه مبروك ياقلبي

جمانه:الله يبارك فيك

جلسسو اهله عندنا ششوي

امه بدمعه:الف مبروك الله يوفقكم ويسسعدكم ومنك المال ومنها العيال

رائد:امين

ططلعوو اهله..

وجاء وقت اننا احنا بعد نططلع

جت امي عندي وابوي وخالد

لبست عبايتي وكنت ناويه ابدل فسستاني واللبس لبس عادي بس مع الخووف وضيقة الصصدر ماقدرت وعسسساني لبسست عبايتي

سلمت على ابوي:الله حافظك يابنتي وهاه ما اوصيك بزوجك تراه ولد حلال

جمانه:ان شاء الله

جت امي عندي وضمتني انا وقتها خلاص انفجرررررت<<امي بدموع:مع السلامه يمه الله يحفظك

وربي دموووعي موو على كيفي خلاص حسيتني انهرررررررت رجوولي معد تشششيلني حمدت ربي ان رائد سبقني عشان يوودع ابوه

امها:بس يممه خلاص ياقلبي

بعدت عن امي وانا اشاهق فرااق الاهل موو سسسسهل وخصوصا اذا كنتي موو مرتاحه مع الششخصص الي بتروحين معه!!

سلم علي خالد:مع السسلاامه<<وانصصصدمت لما لمني وهمس باذني:سامحيني ادري اخططيت بحقك كثير بس سامحيني وانتي غااليه عندي اعرف الي صصار موو سسسهل بسس اتمنى انك تسسسسامحيني واحنا نضضل اخووان

جمانه احلاامك اسسامحك الي سسويته فيني مووو ششششوي<<هزيت راسي وبعدت عنه

جت يارا وهي حابسسسه دموعها:مع السسلامه حبيبتي الله يووفقك ويسسسسسعدك

دمووعي بدت تخف لكن للحين تنزل

امها:نجوى تبغى تسلم عليك

دخلت الغرفه الي كنت جالسسه فيها ودخلت علي نجوى

نجوى بفرررح وضمتني:مع السسلامه يا روحي الله يوفقك ويسسعدك ويسخركم لبعض

جمانه بدموع:امين يارب

لبست عبايتي وطلعت ماهمني وجهي عارفه انه كأنه خرايط المكياج خرب بسبب الدمووع

ركبنا السياره وكلنا في حالت صصصصمت

يسلمووو ربي يعطيج العافيه مرره روعه الروايه استنى البارت الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.