تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تخيلت همومي واحزاني وحصلت فرحي واحلامي وصارت الضحكه والرجه عنواني

تخيلت همومي واحزاني وحصلت فرحي واحلامي وصارت الضحكه والرجه عنواني 2024.

السلام عليكم

كيفكم ويا الصيام ؟؟

صراحة انا متابعة اولى للروايات اللي هنا ومن كثر ما اتابعها سويت لي وحدة
وهذه اول مرة اكتب يعني ترفقوا بي

@@#$%$#@#$%#$#@$#

\

تخطيت همومي واحزانے وحصلت فرحي واحلامے وصارت الضحڳة والرجة ξـنوانے๑Ξβ !

البداية
!@!

\

الرياض

ّ~ الحي الشعبي القديم ~

(في وسط احلى نومة خرعها صوت اختها هنا )

هنا( بصراخ ): سااااااااااااارا !! سااااااااااارا !!! قومي يا مال الصلاح !!

* بالله ايش تحس فيه هالاخت كل يوم مزعجتني .. ما لقوا غيرها يصحيني يعني .*

هنا: تراني سمعتك الشرهة علي اني منزلة مقامي عشان اصحيك ( قالت جملتها الاخيرة بضحكة )

سارا : طيب نفسي اعرف ليش تصحيني؟؟ والله انك ام الازعاج .. مرة موية ثلج
مرة موسيقى ديسكو الله العالم من وين جبتيها . مرة بريشة طير نتفتيها لما كان عالشباك وووو… الخ

هنا: يا اختي انا اهتم بمصلحتك ويجب علي بموجب قانون اني الاخت الكبيرة
باستخدام كل الوسائل الممكنة عشان اصحيك حتى لو اخذت مدفع جارنا ابو خيلان حق رمضان واصحيك به

والله السالفة مهيب سهلة مدفع ابو خيلان مرة وحدة ..سارا : طيب بقوم يا ست هنا

( وعلى طول تغطت بالبطانية وبدت تشخر طبعا " هنا" لعنت خامسها )

{ سارا : 24 .. موظفة استقبال في مستشفى شاطرة في اوقات الضرورة بس غالبا ما تسحب على العالم وتنام
هوايتها وعشقها وحبها ويمكن تتزوج " النوم " حكمتها في الحياة ( اذا لقيت نفسك فاضي انسدح ونم )
اما عن شكلها فشعرها لين الرقبة قاصته لها هنا فراولة ولونه كستنائي
ولون بشرتها قمحي اما عن عيونها فلونها غريب ( كل اخواتها زيها ) لونها بني ومحددة بذهبي وناعسة }

هنا : اعوذ بالله هذي من بني آدم ولا ايش شكثر ما تحب النوم .. سارا يا زفتة اصحي !! اصحي!!

( ومرة ترفسها مرة تعطيها بوكس لكن لا امل )

سارا : خاااااااااااااخ ارشششششششش خاااااااااخ اشوشوشرشششش ( ينقال انها تشخر)

( ولعت صفافير الانذار عند هنا ): طيب ..طيب !!

( وبضحكة شريرة شالت البطانية وطفت المروحة وكبت عليها موية ثلج ورمت كل اثاث البيت عليها )

سارا : يا عيني السالفة غصب ياختي اليوم عطلة شتبغين فيني ؟

هنا : يعني اذا ما رحت المستشفى ما تسوين شيء في البيت !!

سارا : واللي يسلمك طول الاسبوع اشتغل واليوم اجازة خليني استغلها ولا تكرفيني

هنا: نشتغلين ولا ( قالتها بشماتة ) تنامين ؟؟

وي يا فضيحتي كشفتني : هذاني قمت يا شيخة

( وراحت تمشي بطريقة اتحدى اي احد ما يضحك عليها )

هنا : اني اصحيها حرب هالبنت .. الله يعين المستشفى

{ هنا : 25 كوافيرة عكس سارا هي نشيطة وتحب تشتغل
وتحب شغلها بالمرة مع ان فلوسه قليلة بس تحب تخبص في خشش خلق الله
مشكلتها تموت في التلفيزيون موووووووت طول الوقت قاعدة تكتب وصفات وخلطات ومدري ايش اما عن شكلها
فشعرها عنابي و فيه خصل فوشية غامقة صبغة
وطويل واطرافه مموجة لون عيونها فيروزي فاتح وبشرتها بيضاء تعتبر الام الحنون لاخواتها }

راحت هنا للمطبخ الا بصرصار قاعد يدخل وجاء عند علب السكر

هنا: شين وقوي عين ايش جاب خشتك هاللحين

( ولما بغت تجلده ما درت الا وهي والجدار واحد )

هنا : ياليل مين اللي مسوي كذا ( قالتها وهي تشوق خرفان من الدوخة )
ولما ناظرت زين لقت اختها ليان مسنترة عند الصرصور : لا تقوليلي انك تبغين هالخبل ( تقصد الصرصور)
عز الله البيت راح فيها منك ومن اختك عبيتوا البيت حشرات .

ليان : اول شيء ايه ابغاه بضيفه لمجموعتي .. ثاني شيء اللي نسويه انا واختي المصون دراسة علمة بحته
ثالث شيء لا تقولي على حمدان خبل

هنا( بسخرية) : ما شاء الله امداك تسمينه بعد

ليان ( وبكل فخر ) : ايه شوفيه قد ايش امور

هنا: قسم انك فاضية ( وسكتت كانها تذكرت شيء ) ليش غايبة !!؟

هههههههههاي ورحت فيها يا ليان : مالي نفس

هنا : مالك نفس هااا ( وطلعت المكنسة )

ليان : يا لهويييييييييييي

( وبدت المطاردة بين هنا وليان والرابح غير معلوم حتى هذه اللحظة )

* ايش هذي الاصوات من وين جاتنا وايش قصة الحمام بابه مسكر من فترة يا ربي ابغى اروحله اللحين *

…( بصراخ): في احد يا هوه اطلعي ترى الحمام عام لكل الناس اطلعي ابغى الحماااااااام

ليان: ريمااااااااااا ساعدينيييييييي

هنا: مين راح يفكك مني هع

ريما: ياليل!! ناقصة انا ؟ ابغى الحمام يجوني ذولي

ليان شوي وبتبكي : خلاص يا هنا لا تعزبيني
تراني لسى صغيرونة توني ما شفت الدنيا لسى ما رحت هون لسى ما رحت هونيك

ريما: احلى يا اللبنانية

هنا: بتروحين المدرسة يعني بتروحين يلاااااااااا

( وعلى طول ليان راحت لبست مريولها وطلعت )

{ ليان:14 ستنة ثاني متوسط بختصار داجة ومرجوجة وما يهمها احد أخذت صفاتها من اختها منور اللي اردى منها
و هي قائدة كل بزر في الحارة اما عن شكلها
فهي لون بشرتها قمحي وشعرها كيرلي ولنه ذهبي وفيه خصلات غامقة عيونها رصاصية محددة برمادي فاتح
وهي طويلة لسان بالمرة وتحب تبلع ومهما تاكل تظل زي ما هي }

ريما: والله هالبنت نسخة عن اختها

هنا: يعني انتي العاقلة ؟

ريما: زيي زيك

هنا: ايه وش قاعدة تسوين هنا عند الحمام

ريما : يعني ايش بالله هذا سؤال

هنا: طيب طيب لا تاكليني ادخليه ما في احد

ريما : ايه تذكرت والله اني خبلة

( واول ما فتحت الباب الا وسارة تطيح عليهم وهي تشخر )

هنا بتهديد : والله ان ما عدلتي حالك يا سارة لا تشوفين شي ما يسرك

سارة : ( ولا هامها تشخر )

( وبدا الضرب )

ريما : شكلي عايشة في حلبة مصارعة وانا مدري

( ومن الصجة واللجة سحبوها معاهم )

@@#$%$#@#$%#$#@$#

\

هذا جزء بسيط ان شاء الله يعجبكم
ارائكم وتعليقاتكم

موفقه حبوبهـ….
الصراحه شكلها في بنات رجه الرويات كووووول…
يله نتريا الجزء الثاني …..

ههههههههههه

ياحليلهم مهبولات

تراني احب الرجه كذا

يلااا كملي ياقلبي

وسجليني من متابعينك

هههههههههههههههههههههههه

شكلها لزوزة الروايه

يلا يا قلبي

نستنى التكمله

^^

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شموخ تركي غرام
موفقه حبوبهـ….
الصراحه شكلها في بنات رجه الرويات كووووول…
يله نتريا الجزء الثاني …..

الله يوفقك يا حلوة
ايه مليانين غرام
مشكورة لمرورك الروعة

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دلع وسلوبي ولع غرام
ههههههههههه

ياحليلهم مهبولات

تراني احب الرجه كذا

يلااا كملي ياقلبي

وسجليني من متابعينك

ان شاء الله بكمل
وانا بعد غرام
تسلمي قلبو
ومشكورة على مرورك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رسيـل غرام
هههههههههههههههههههههههه

شكلها لزوزة الروايه

يلا يا قلبي

نستنى التكمله

^^

نحن لسى في البداية غرام
وان شاء الله تعجبك الاجزاء التالية
تسلمي على مرورك الاكثر من روعة

هلا للمتابعين ( مع قلتهم بس اللهم زد وبارك غرام)
نكمل مع بعض هاللحين بس مع جزء بسيط قدا قدا بكمل الباقي بكرة ( تعرفون رمضان والمشاغل )
اظن اني بربرت بما فيه الكفاية خلونا نبدا

……………

الجزء الثاني
___________

ريما : خلوني ابغى اروح الحماااااااااااااااااااااااااااااااااام

( وما درت الا بالبوكس اللي طير سنونها )

ريما بدوخة : ااآآآي اآآآاااخ اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه !!

( ومفاجأه البوكس الثاني!!! )

ريما: مت عشان حمام بالله هذي ميتة صاحية !!؟

{ريما: 22 عاطلة باطلة تركت الجامعة لانهم ظلموها واتهموها كذب بالسرقة
طبعا ما اهتمت وآخذة حياتها اييييزي تموت بشيء اسمه رقص مسوية دروس رقص للي يبغى
واخواتها سحبوا عليها واعطوها طاااااااف
مشكلتها انها خبلة وعلى طول تنسى حتى بعض المرات تنسى اسمها
اما عن شكلها فبشرتها لونها قمحي على ذهبي حلو عليها وشعرها بني غاااامق وكثيف لين الاكتاف ومموج
لون عيونها عسلي مائل للاخضر الفاتح }

والله شكلي بدخل معهم ذولي (وبتهديد ): خلاااااااااااص زودتوها الواحد عشان يدخل الحمام شكله لازم يدخل معركة !!

( و دخلت معاهم )

~ في افخم مدارس الثانوية في الرياض ~

(اصوات تهامس وكلام خفي تسمع عندما تمر )

…: شفت بنت الفقر منور ذيك ايش سوت امس

…: ايش؟؟

…: ينقال انها تضاربت مع دلع

…( بصدمة): ما غيرها دلع نفسها !!؟

…: ايه نفسها بس المدرسات تدخلوا ووووو…..

…: اسكتي تراها جاية عندنا

…: ايه والله هذي ينخاف منها لا تسمعتا بنروح فيها !!

* كالعادة يحشون فيا ههههههههه والله بنات عنجد عقولهم فاضية بس لو كانوا يدرون باللي صار اصلا *

( ورجعت تتذكر أمس )

^@ كانت تمشي اقصد تركض عشان تلحق عالفسحة " ينقال انها كانت مشفوحة على الاكل "
وفجأة اصدمت بدلع بنت عز مغرورة وشايفة نفسها الكل يخاف منها ويحب يرمي نفسه عندها والسبب تعرفونه بعدين
المهم منور اعتذرت ومشت وهي ما تدري اصلا باللي صدمته واللي قتلته هع ^@

دلع بمياعة :يا زبالة (( اكرمكم الله)) شوفي طريقك ناظري شو سويتي فيني صدمت فيني يعني لمستيني يعععع

( واختنا في الله منور مطنشة وساحبة عليها )

دلع : اتكلم معك ترى !!

( ولسى مطنشة و المصيبة انها قاعدة تغني )

( ارتفع ضغط دلع الجوي مع تقلبات مناخية دماغية و جت قدامها لان منور كانت معطيتها ظهرها )

دلع : انتي شايفة نفسك ايه يا بنت الفقر ناظريني وشفيك ساكتة لا تكوني صماء !!؟

( واخيرا عطتها منور وجه )

دلع :وشفيك تناظريني كذا كاني جزمة (( اكرمكم الله)) انا دلع الجاسم بنت ولا كل البنات !!

منور ببرود ونظرة زي الثلج وبصوت لا مبالي : ضفي وجهك !

( لازم تشوفون نظرة دلع كيف كانت المسكينة تكسرت تكسيييييييييير هههههه)

دلع من القهر بكت وبصراخ : طيب طيب يا بنت الفقر طيييييب بوريك

( وطبت عليها تبغا تضربها )

منور : قسم انك بلوة ( ومسكت يدها وسحبتها عالجدار) اللحين ابقي جنب هالجدار خليه يكلمك هههههههه

المعلمة نورة: منور وش مسوية في البنت

دلع بكذب: استاذة انا صدمتها وانا ما اقصد وبعدها سحبتني على الجدار وقاعدة تضربني

المعلمة نورة: منوووووووووووووووور تعهد يلاااااااا

( وقعدوا يمشوا للمكتب )

منور و هي تغني : ابوس راسك يا زمن ما عاد فيني فلس ايوه يلا ايوه يلا

المعلمة نورة: ايش فيك انهبلتي !!؟

منور: بالعكس اللحين صرت عاقلة هع

( ولما رجعت للحاضر ) :موب اللحين فسحة ؟؟ احسن لي اروح قبل لا تخلص !!

تابع بكرة ~> ارائكم

ههههههههههههههههههههههههههه

روعة مشكورة

حلووووووووووه كثييررررررة

الروايه شكلها رجة وانا احب الروايات الرجة

يلا ننتظرك ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.