؛
أشيآء كثيرة تتكدس دآخل الراس توشك على الإنفجآر
صور تنعكس من احداق آلمرآه كطلاسم مشفره
تنسج خيوط مابين الثلج والنار
؛
؛
///
الفصل الاول
:
السعوديه_ الاثنين _ الرياض _ الساعه الرابعه فجرآ
:
بالمكتب :
يتصفح ذلك الكتاب وعقله مندمج بتلك القصه اللتي اشتهرت مٌؤخرآً(حبِيبتي بَكمَآءْ)
لايعلم اي حبٌ ذآك وآي رجُلً متمكن من ان يحتوي ذلك الصدق في حبه
زفر بتعجب وآكمل القرآءه بِ آندماجْ
تك تك تك
تحرك ع المقعد باانزعاج واقفل الكتآب بسرعه وهو يرجع خصلات شعره الكستنائيه اللتي بدا يخيط عليها لون الشيب الرمآدي خلف اذنه
لايعلم من هو المستيقظ في هذا الوقت
اردف بصوت غليظ /تفضــل
دخلت وهي تتمخطر في مشيتهآبخطوات مدروسه القت السلام بحيآءَ /السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعجب منها لم يعتقد انها مستيقظه في هذا الوقت واستنكركثيرا عندمآ رآهآ بكآمل زينتها لم يرها هكذآمنذ7سنوات /وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته..حياك اجلسي
اكملت خطواتهابربكه وهي تدعو بقلبها ع هذه الخطوه اللتي اقدمت عليها جلست على المقعد اللذي يتقدم المكتب واردفت وعيناها على يدها/محمد ممكن اتكلم معك بخصوص موضوعنا
زفر بضيق وهو يتآملها لا يعلم ماذا يقولون دائم ينتهي النقاش بجدال حاد اردف بضيق/ياسمين انتي عارفه نهاية كلامنامارح نستفيدشيء غير الهواش وضيقة الصدر ولارح نتوصل لحل
اوشكت دموعها ع السقوط شابكت اناملها البيضآء بتوترورفعت عيناها لعيناه مبآشره/بس انا هالمره حسمت قراري
ارجع ظهره الى المقعد بتفكير/وايش القراراللي توصلتي له!!
ياسمين وتقوس ثغرها دلاله ع البكاء /انت انت صبرت علي من اول ماتزوجنا ماتهنيت مثل الباقي شهرين بس عشتها معايه بعسل والباقي كله عشته بجحيم لوكان واحد غيرك ماكان صبر علي لنا الحين سبع سنين متزوجين وماالتقينا غير شهرين بس اناقررت اتعالج بضغط ع نفسي عشانك بس لم تقدر على المسيره في كلامها تساقطت حبات دموعها اللتي كاللؤلؤ ع اناملها وبدات بالنحيب باالم.
قلبه يطرق بشده ايعقل مايسمعه من هي المؤثره فيها من ايعقل انها عادت الى رشدها او كالعاده بعد ان تبدا بذاك الكلام وما ان يقترب منها تسلك طريق اخر عنه
قفز بسرعه من عل كرسيه وتوجهه نحوها مباشره
اخذها واوقفها بيداه قبل جبينها وحاوطها بشده ولسانه خانه بهذه اللحظه لايعلم ماذا يقول هدئها بكلمات رجوليه رقيقه تليق باانثئ متفرده مثلها
اما هي فااهتزت خوفا من قربه واتاها ذاك الحال كتمة الصدر والخوف المجهول دفعته بقوه وركضت الى الخارج وهاهي من جديد تعود لنقطة البدايه والصفر.
ضغط على يده بشده وعروق جبينه بدآت بالظهور إلى متى على هذا الحال
زفر وهو يستغفر بعصبيه والم من هذه العيشه اللتي لاتطآق
حول عيناه على مكتبه الابيض اللذي كان من تاثيثها هي
يحوي اثاثه الفخمه المدموجه مابين الاسود والابيض
مكتب اسود يحوي جهاز لابتوب اسود ومجموعة اوراق مرصوصه بطريقه انيقه واقلام ملونه على رف خاص
كنبات من الجلد الاسود مركونه من الشق الايمن والاسر
كنبتين من هنا وكنبتين من هنآ وسيراميك من الرخام الخالص قطع تامله صوت الاذان توضآ وذهب ليقيم الصلاه جماعه
:
:
محمد اسماعيل الوايل 39سنه معلم لغه انجليزيه مقتدر ماديا
ياسمين زوجته 28سنه لم تكمل الدراسه بعدان شاء الله باصابتهآ ب…
متزوجان من سبع سنين لم ينجبآ بعد
///
الريآض بمنزل اخر_بعد صلاة الفجربساعتان _الساعه السابعه والنصف
اليوم اول خطوه ستبدآها في مجال الطب
حلمها اللذي تمسكت به من الصغر الان هي تحققه رغمآ عن المناوشات اللتي حصلت لها من رفض اهلها لحلمها
الا ان والدتها هي من اقنعت والدها اللذي يحبها كثيرا ولكن مجال الطب يرونه محرم وكثيرا لايقبلون هذه المهنه
اخذت قفازاتهاالسوداء وعبائتها الراس وجميع مستلزماتها ونزلت الى الاسفل
تنهدت بقلبها عندما رآت اخاها يناظر لها بغير رضئ
ابتسمت قليلا/صباح الخير
خالدبغيره/نوف اتركي الطب هذا وشوفي لك اي عمل ثاني المستشفئ كله رجال ومختلط يعني ….
قاطعته نوف محاوله اقناعه /خالد المسلمه المحتشمه اللي تخاف ربها ومحترمه بتكون محترمه لوهي بين مليون رجال والحمدلله عارفني زين انت وتربيت مين حنآ
تنهد بقلق وذهب للااسفل تاركها خلفه متحطمه من رفضه
///
الاب علي 60سنه متقاعد
الام فاطمه 56سنه ربة منزل
خالد32مدير بالبنك متزوج آمآل ولاده عنداهلها28سنه
نوف 26 ممرضه
رائد19جامعه
///
جزء بسيط جدا كمدخل للروايه
ردودكم تهمني
؛
اول شيء موفقه بروايتك الجميله ،
واتمنى من كل قلبي ان ربي يوفقك فيها ويجعلها لك خير
وان شاء الله توصلي لهدفك فيه ،
من بدايتها حبيتها الوصف والشخصيات وطريقه الكتابه حلوه ومتقنه ،
اممم حزنت على ياسمين والله يشفيها وودي اعرف وش مرضها ، !
يييوه كثير انقهر للي يرفضو ان المرآه تشتغل بالطب وش فيها يعني ؛ هيا تخاف ربها خلاص انتهت السالفه – مقهروه –
اممممم م ادري وش اكتب زياده ، بس اتمنى ان ربي يسعدك بروايتك وتكوني فخوره فيها بعدين ؛
بآحاول اقرآ روايتك واكمل معاك بقدر المستطاع ، ﻵنها بجد روعه .
طولت عليكي ‘
ودي ليكي ،
عويششآن
اعجبني اسلوبك واحداثها جديده
ياسمين شكلو قصته طويله
يمكن تكون تعبانه بمس او مرض جسدي ماادري
محمد صابر عليها 7سنين اكيد السبب قوي لانه لو واحد ثاني كان رماها وتزوج
خالد عجبني غيرته ع نوف بس من جد اللي محترمه نفسها تكون محترمه بكل مكان
نوف انتظر احداثها
وموفقه
اسلوبك رائع
عندي احساس انها رواية متميزة و مختلفة
بانتظار التكملة
تقبلي ودي
وهل بتكمليها برمضآن ولا توقفي ؟
عويششآن ‘)
سسسسسسللآم
اول شيء موفقه بروايتك الجميله ، واتمنى من كل قلبي ان ربي يوفقك فيها ويجعلها لك خير وان شاء الله توصلي لهدفك فيه ، من بدايتها حبيتها الوصف والشخصيات وطريقه الكتابه حلوه ومتقنه ، اممم حزنت على ياسمين والله يشفيها وودي اعرف وش مرضها ، ! يييوه كثير انقهر للي يرفضو ان المرآه تشتغل بالطب وش فيها يعني ؛ هيا تخاف ربها خلاص انتهت السالفه – مقهروه – اممممم م ادري وش اكتب زياده ، بس اتمنى ان ربي يسعدك بروايتك وتكوني فخوره فيها بعدين ؛ بآحاول اقرآ روايتك واكمل معاك بقدر المستطاع ، ﻵنها بجد روعه . طولت عليكي ‘ ودي ليكي ، عويششآن |
وعليكم السلام ورحمة الله
والتوفيق لك يارب
امين ياقلبي
تسلمين ومن ذووقك ياسوكره
منورتني واسعدني ردك جدا
وبااذن الله تنال ع رضآكم
ماشاءالله البدايه جدا جدا جدا رائعه
اعجبني اسلوبك واحداثها جديده ياسمين شكلو قصته طويله يمكن تكون تعبانه بمس او مرض جسدي ماادري محمد صابر عليها 7سنين اكيد السبب قوي لانه لو واحد ثاني كان رماها وتزوج خالد عجبني غيرته ع نوف بس من جد اللي محترمه نفسها تكون محترمه بكل مكان نوف انتظر احداثها وموفقه |
منوره حبيبتي
اعجبني كمان توقعك
والتوفيق لك يارب
ان شاءالله انها تعجبكم وتنال ع رضاكم
بداية موفقة
اسلوبك رائع عندي احساس انها رواية متميزة و مختلفة بانتظار التكملة تقبلي ودي |
منوره ياقلبي
بااذن الله تكون كذآ بتوفيق من الله
وتسلمين من ذوقك