تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » بالهداوة يا دوى المشتاق خذني بالهداوه / بقلمي

بالهداوة يا دوى المشتاق خذني بالهداوه / بقلمي 2024.

  • بواسطة
بالهداوهـ يادوء المشتاق خذني بالهداوهـ
غرام
صباح الخير /مساء الخييير

انا اول مره اكتب رواييه واتمنى ان تنال اعجابكم
واذا ما عجبتكم الرواييه او اسلوبي ممكن تقولون لي
طبعا الشخصيات رح تعرفونها من خلال قرائتكم للروايه
وانشالله البارت رح انزله كل خميس

ياللله ما اطول عليكم

بالهداوهـ يادوى المشتاق خذني بالهداوهـ

البارت الاول …

في صباح الخميس في بيت ابو عبد العزير المتواضع ..
ام عبد العزيز : رشا حبيبتي قوومي يالله بنروح لجدك بسرعه بنتغدا عندهم عييب نتاخر
رشا وهي قايييمه : حاظر
ام عبد العزيز بابتسامه : يالله بس لا تتاخريين
قامت رشا واخذت لها شاور سريع وطبعا شعرها ناعم بس نشفته ولبست سكيني فوشي ووتيشيرت اصفر ولبسست جزمه <<<الله يكرمكم ) صفرا
وحطت لها مييك اب خفييييف وروج فوشي وطلع شكلها جنان

عند ام عبد العزيز وابو عبد العزيز
ابو عبد العزيز : يا ام عبد العزيز قومي شوفي رشا عبد العزيز ينتظرنا بالسيارهـ
ام عبد العزيز واهي قايمه الا تشوف رشا واهي نازله من الدرج وسلمت على ابوها
ابوعبد العزيز : الله يهديك وراك تاخرتي
رشا : سوري بابا غصب علي
ابوعبد العزيز :يالله مشينا

وفي بيت ابو نواف
ام فيصل واهي تنادي ساره:يالله يا سارهـ تاخرنا
سارهـ وهي نازله طيب طيب يالله هذاني نازله
وركبو السيارهـ
نواف معصب: ساااعهـ نحترييك مابغيتي تجيين
سارهـ : اووووف طيب وش اسوي ما فيه وقت على ما البس
ابو فيصل : خلاص خلاص هدو ياعيال اذكروا ربكم
نواف وسارهـ: لا إله إلا الله

وفي بيت الجد الكل وصل وطبعا عائله ابو محمد مسافرهـ إلا محمد هو الوحيد الي ماسافر
عشان صديقه في المسشفى..

ودخلو ووسلموا ع بعض…
في مجلس الحريم ..

ام عبد العزيز : والله من زمان عنكم يالقاطعيين
ام فيصل :ايه واللله من زمان ما شفناكم
ساره : رشا عط………….. ألأو يرن جوالها نواف ردت علييك وتقول بنفسها (اووووف ياشينه اكييد بيصرخ علي ويتأمر )
سارهـ : هلا ..
نواف : اهليين ساره شوفي الغدا تراهـ في المطبخ قولي للخدم يرتبون السفرهـ
سارهـ : طيب تامر ع شي استاذ نواف
نواف: سلامت قلبك
سارهـ : الله يسلمك

ام فيصل: سارهـ وش يبي نواف ؟!
ساره : يقول الغدا في المطبخ
ام فيصل : يالله قومي قولي للخدم يجهزون الغدا
سارهـ : انشالله يمه

ام نواف: اقول يا جواهر وين بنتك مها
ام عبد العزيز: والله زوجها مسافر عشان الدوام واهي مسافره معه الا وش اخبار فيصل من زمان عنه لا حس ولا خبر
ام فيصل : ايييه الله يوفقهم والله فيصل مدري وش بلاهـ له اسبوع كامل ما اتصل الله يستر بس
ام عبد العزيز :الله يرجعه لك سالم ومعه الشهادهـ الي ترفع الراس
ام فيصل : اميين

وبعد الغدا سارهـ ورشاء في الحديقه:
رشا : اقول سارونه وش رايك نقول لجدي نروح للمخيم الخميس والجمعه والله ودي نغيير جو
ساره باقتناع:والله الفكره ماهي بشينه
رشا: بتصيير وناسه مع ريناد ورنا
سارهـ : والله شتقت لرنا وريناد
رشا :ايه والله بتصير فللله معهم
سارهـ :اقول لييه ما نروح لجدي نقول له
رشا وهي تغمز لها : لجدي ولا لمحمد هاا
ساره باحراج : لا بس عشاااني تحمسست للفكره
رشا: هههههه يالله قومي
ساره:
طيب اتصلي على عبدالعزيز قولي له اننا نبي نسلم على جدي وعماني
رشا: اووكييييي

وفي مجلس الرجال ..
الا ويدخل عمهم راشد هو توهـ في الجامعه كبر نواف وعبد العزيز ..
راشد : السلام عليكم
وسلم على اخوانه وابوهـ وعبد العزيز وجلس
عبد العزيز : وين نواف ومحمد؟!
راشد :ايه وانت الصادق نواف و محمد وينه ماشفته من جيت ؟!
ابو فيصل : نواف طلع قبل اشوي مدري يقول بيروح مع محمد صديقه مسوي حادث
ابو عبد العزيز : سلامات وش فييه
عبد العزيز : كييييف مايقول لي الله يهديه طيب ماقال لك وش فيه كسر ولا اي شي
ابو فيصل : وش اسوي له هو طلع مستعجل وقال لي بس الحمد الله كسر باليد اليمنى
عبد العزيز وهو يتنهد : اشوووا مافييه شي ولا… (وهو يتكلم قاطعه صوت التليفون
عبد العزيز : هلا
رشا : هلا بك
عبد العزيز : رشا خييير فيهـ شي ؟!
رشا: سلامت قلبك بس بندخل عند عماني وجدي بنسلم عليهم
عبد العزيز : اوكي خلاص انا بطلع وانتو ادخلو عشان تاخذون راحتكم
رشا : اوك ..

وعند البنات اخذو الجلالات احتياطاًٌُ عشان اذا احد دخل
رشا : خذي الجلال احتياط مع انو المجلس ما فييه الا عماني
سارهـ بصوت خفيف: خسااره مو موجود محمد
رشا وهي طالعه عيونها : ايييش ؟!
ساره بارتباك : هااا لا لا ولا شي بسرعه يالله خل نرووح اخاف يجي احد من العيال وياللله عاد اقعدي بالجلال
رشا بابتسامه: اوكي اوكي وش بلاك ارتبكتي
ساره تكابر: ما ارتبكت ولا شي يالله بس امشي نروح
رشا : مشينا

ودخلو البنات وسلموو على عمانهم وجلسوا

رشا بترجي:جديييييييي طلبتك لا تردني
سارهـ : اي جدي مسكييينه لا تردها
الجد : امري وانا اقدر اردكـ
رشا بابتسامه خفيفه: امممم خلينا نطلع للمخيم الخميس والجمعه تكفااا
الجد : ما طلبتي شي بس خلينا نشاور عمانك
رشا : اوكـ
الجد : ها ياعيال وش رايييكم
ابو عبد العزيز وابو فيييصل : الشور شورك
الجد : خلاص بس باقي ابو محمد بنساله ونشوف
رشا وسارهـ بفرررح : ونااااااااسه

وراحو يخططون لطلعه وكييف رح تكوون

تتوقوعون العم ابو محمد رح يوافق على الطلعه ؟!
ومحمد يحب سارهـ وسارهـ تبادله نفس الشعور ولا حب من طرف واحد ؟!
وهل القراء اعجبتهم اروايه ؟!<<براااا

يالله ننتظر توقعاتكم على هذا البارت
واسمحو لي اذا كان البارت قصير بس البارت الجاي انشالله اطول

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
بداية بسيطة ما فيهــا أفكـــار
موفقة إن شـــاء الله

القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

روآيتك مره آعجبتني يآقلبي وآتمنى آنك تستمرين فيهآ

بس آتمنى آنك تحددين يوم تنزلين فيه آلبآرت يآحلوه

وهذي توقعآتي وآن شآء آلله تكون في محلهآ

وراحو يخططون لطلعه وكييف رح تكوون؟!

يب رآح يخططون .. رآح تكون مره حلوه وونآسه وهبال

تتوقوعون العم ابو محمد رح يوافق على الطلعه ؟!

يب رآح يوآفق على آلطلعه

ومحمد يحب سارهـ وسارهـ تبادله نفس الشعور ولا حب من طرف واحد ؟!

يب رآح تبآدله نفس آلشعور

وهل القراء اعجبتهم اروايه ؟!<<برااا

يب يآحلوه

تحيآتي لـك

Om-_-ShOsHa

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها om-_-shosha غرام
روآيتك مره آعجبتني يآقلبي وآتمنى آنك تستمرين فيهآ

بس آتمنى آنك تحددين يوم تنزلين فيه آلبآرت يآحلوه

وهذي توقعآتي وآن شآء آلله تكون في محلهآ

وراحو يخططون لطلعه وكييف رح تكوون؟!

يب رآح يخططون .. رآح تكون مره حلوه وونآسه وهبال

تتوقوعون العم ابو محمد رح يوافق على الطلعه ؟!

يب رآح يوآفق على آلطلعه

ومحمد يحب سارهـ وسارهـ تبادله نفس الشعور ولا حب من طرف واحد ؟!

يب رآح تبآدله نفس آلشعور

وهل القراء اعجبتهم اروايه ؟!<<برااا

يب يآحلوه

تحيآتي لـك

Om-_-ShOsHa

تسلمييين ياقلبي انشالله اليوم رح انزل البارت الثاني او اي يوم
اذا فضيت رح انزله فييه واذا مالقييت وقت رح انزله يوم الخمسس

تحياتي :
l6l6


البارت الثاني :

ودخلو البنات وسلموو على عمانهم وجلسوا

رشا بترجي:جديييييييي طلبتك لا تردني
سارهـ : اي جدي مسكييينه لا تردها
الجد : امري وانا اقدر اردكـ
رشا بابتسامه خفيفه: امممم خلينا نطلع للمخيم الخميس والجمعه تكفااا
الجد : ما طلبتي شي بس خلينا نشاور عمانك
رشا : اوكـ
الجد : ها ياعيال وش رايييكم
ابو عبد العزيز وابو فيييصل : الشور شورك
الجد : خلاص بس باقي ابو محمد بنساله ونشوف
رشا وسارهـ بفرررح : ونااااااااسه

وراحو يخططون لطلعه وكييف رح تكوون

ومر الاسبوع الدراسي شاااق ومتعب على ابطالنا خالي من الاحداث

يوم الاربعا ..
ام عبد العزيز : يالله يا رشا رح تتاخريين على المدرسه وبعديين لا تقولييين لي انو انا الي اخرتم
رشا : يمااا تكفين طلبتك فيييني النوم ما ابي اروووح
ام عبد العزيز : لا رح تغيبين السبت الييوم ما في
رشا : ياررربي خلاص يمه اطلعي الحيين وانا رح البس وانزل
ام عبد العزيز : يالله ياقلبي لا تتاخريين
رشا : حاظر يمه
وراحت رشا اخذت لها شور سريع وحطت لمسسه خفيفه من المييك اب بحييث انها بتروح للمدرسه
ونزلت تحت ..

وفي بيت ابو فيصل ..
قاعديين على طاوله الفطوور
نواف : يبه متى رح يرجع فييصل والله اشتقت لهـ
ابو فيصل : هو بيرجع قريب وقال لي بس مارح اقوول لكم مسويها مفاجئهـ
نواف : اممممممم
سارهـ : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
لحضضضضضضضضضضضه صممممت
سارهـ : نواف اليوم عندك شغل
نواف : ليه؟!
ساره: اممممم اطلبك وماتردني
نواف : بسرعهـ قولي ليه تسالييين
ساره : امممممم متفقييين انا ورشا اننا نروح لللسوبر ماركت وابي تودينا
نواف : ما اقدر متواعد مع ععبد العزيز
سارهـ : يبا شووف نواف عيا يوديني للسوبر ماركت
ابو فيصل : ياخي ودها مارح يضرك ودها وبعديين رح لعبد العزيز
نواف ويناظرها ويتوعد بها : انشالله
ابو فيصل : الا انتي معك فلوس ؟!
ساره :نووو مامععي
ابو فيصل : خلاص خذي وعطاها 500
ساره وهي تناظره نظره انتصار : ثانكس بابي
ام فيصل : ياللله بتتاخررييين

وراحت ساره البست عبايتها وركبت السياره

نواف معصب : ساره ووجعه ككم مره قلت لك لمن اقول مشغوول ولا شي ما تروحيين لبوي وتعلمييينه
ساره : وش اسوي لك انتت تالف لك عذر تسكتني فييه
نواف : حتى ولو مالك دخل وياويلك ان سويتي هالحركه مره ثانيه فاهمه
ساره اكتفت بالصمت

ولمن اوصلو المدرسه
نواف : يالله انزلي
ساره: اوووف طيب طيب

وفي المدرسه رشا كانت جالسه مع بنت تسولف معها على ماتوصل سارهـ
رشا: نوره شوفي ذيك البنت مدري على ايش شايفه نفسها مع ذي الشوشه
نوره : وانتي الصادقه مدري مغروره على ايش

الا وتدخل ساره مالها نفسس المدرسه ابدا
رشا : يالله منور انا الحيين باستاذن ساره وصلت
نوره : اذنك معك وسلمي لي عليها
ساره : يبلغ باي
نوره : باي

راحت رشا تسلم على ساره
رشا : وش بلاك ورا كيذا وجهك منعفسس
ساره : وش بيعفس وجهي كيذا غير البثر نواف قلت له يودينا للسوبر ماركت انا ورشا وسوا لي محاظره
رشا : الله يعيينك علييه
ساره : اميين ويعييني على هالمعلمه البثره الثانيه مدري لييه حاطه دوبها دوبي
رشا : من جد
ساره : الا اقول لك رشا ويين الهنوف ما اشوفها
رشا : اتصلت علي امس بالييل تقول انو اهي رح تسافر لجده لا نو جدتها تعبانه هناك
ساره : طيب وراه ماقلت لي
رشا ما ادري : بس اهي قالت لي اعلمك تقول ما اقدر اتصل عليها
ساره : اها اللله يشافيها
رشا : اميين

وراحووو للفصل
وانتهى الدوام ورجعوا وراحت رشا مع ساره للبيت
وفي السياره نواف : ساره متى رح تروحون للسوبر ماركت عشان اخبر عبد العزيز
ساره بابتسامه وبهدوء عشان ما تقلب مشكله : امم الوقت الي تحب
نواف :خلاص بعد العصر حلو
ساره : براحتك
نواف: ولا وش رايك يا انسسه رشا
رشا في نفسها (اوووف وش يبي ذا) : بكيفكممم
ووصلو البيت
وبدلت كل وحده ملابسها
في غرفت ساره : رشاا بليييز انزلي جيبي لي مويا والله عطشااانه
رشا : يؤيؤيؤ الحييين انا في بيتكم المفروووض تكرمييني مو تقوليين لي روحي جيبي لي مووويه
ساره : يووووووووه رشا بليييز لا تسوووين نفسك غريبه
رشا : طييب افرضي نزلت ولقيييت اخوك نوافوه عاد ماالي خلقه
ساره : رشا نسيتي نواف توه قايل بروح اتغدا مع صديقي
رشا :ايييييييي صح خلاص خلاص بنزل تحت وعلى طريقي بشوف لي شي اكله
ونزلت تحت وفي المطبخ رشا : ميري عطيني كاس مويه وسوي لي ساندوتش
ميري : اوكي مسس رشا
وحطت رشا راسها على الطاوله

وعند نواف في السياااره
نواف : يارببيييييييييييييييييييييي نسيت الجوال في المطبخ الله يقلع البليييس
رجع نواف وراح ياخذ جواله ودخل المطبخ

نواف : الشمس طالعه اليوم من ويين ساره ما نامت لييين الحين
رشا ارتبكت وما تكلمت
نواف : ولا ما تتكلم هييييييي انتي اكلم جدار
رشا (اوووف اوريييك ياسوير)ورفعت راسها وكان نواف وراها بارتباك : انــ ـ ا مــ ـ و سااره
نوف كان يحسبها ساره تكذب علييه وسحبها وصقعت فييه وابتسم ابتسامة شخريه : اسف كنت احسبك سوير
رشا عصبت ونست حالها:ياحقييييييييير
نواف حس بشعور غريب لاكن تجاهل هالشعور باستفزاز رشا :يووووهـ مدري كييف متحملييين بعض
رشا : وانت وش دخلللك
نواف : اقول سلااام مالي خلقك انتي وياها
رشا : ضف وجهك
واخذت من ميري وبعديين راحت لفوق واهي معصبه وتتوعد في ساره
رشا واهي معصبه :خذي مويتك
ساره لاحظت عليها :رشا وش فيييك ؟!
رشا تتطنز: ولا شي بس وانا في المطبخ تهاوشت مع اخوك الي مع صديقه
ساره :تستهبلييين
رشا : لا استضرف
ساره : خلاص خلاص هدي واذكري ربك وانا وش دراني اهو قال انو بيروح مع خوييه
رشا هدت شوي : خلاص يالله ننام لانو مايمدينا ننجهز للطلعه
ساره ببتسامه : ايه كيذا ابييك هدي ورح تتعودين يالله ننام

وفي العصر الساعه 5 ..
يرن جوال ساره: الو
نواف : يالله عشر دقايق ما خلصتو ترا بروووح
ساره : طيب بس شوي بقوم رشا وبلبس عبايتي
نواف : طيب يالله بس عجلو شوي
ساره : تامر امر
نواف : فمان الله
ساره : فمان الكريم
..
ساره : رشا يالله قوميييييييييييي
رشا : همممم ساره بليييز شوي بس
سارره : ما اقدر بسررعه نواف يتنظرنا تحت
رشا :طيب طيب انتي روحي بدلي ملابسك والبسي عبايتك وانا رح الحقك
ساره : طييب بس لا تتاخريين
وراحت ساره غرفت التبدييل وبدلت ملابسسسها والبست عبايتها وانزلت لنواف سااره : اوووف وراها ذي تاخرت
نواف ابتسم بسخريييه : اكيييد مفتشله مني عشان الي صار اليوم
ساره : لا بس اهي قالت لي انزلي وانا بلحققك
نواف : اوووف روحي شوووفيها
ساره : لحضه بتصل عليها

رشا يووووووووووه هذي ساره تاخرت عليييهم وردت على االجوال : هلا
ساره : هلا وييينكـ انتي من الصبح واحننا نستناك تحت وانتي نايمه
رشا : سوري خلاص يالله ثواني واكووون عندكم يالله باي
ساره : اوكييي بس لا تتاخررييين بليييز
رشا : ثواني اقول لك
ساره : باي
رشا : باي
ونزلت وركبت السياره : السلام عليييكم
نواف : وعليكم السلام ها خلصتي نمتي شبعتي نووم بسسس احنا قاعدييين نستنا حظرتك
رشا : سوري بس راحت علي نومه
قعد نواف يتحلطم
ساره : نواف ممكن تشغل لنا اغنيه خلص حنانك
نواف : وشغلها وطول على الصوت
ووصلو للسوبر ماركت (نواف : يالله انزلوا
ونزلوا للسوبر ماركت واشتروا كل الاغراض

ركبوا ساره ورشا ونواف السياره..
نواف : هاا خلصتوا اكييد ما تبون شي ترا ماني راجع
رشا وساره: ايي خلصنا اكييد
نواف : زييين
رشا : نواف ممكن توصلني للبيت
ساره: ليييه مارح تناميين عندي اليوم
رشا : لا مو المشكله في النوم بس ابي اروح واجهز ملابسي
ساره بترجي : نوااف بليييز وصل رشا للبيت خليها تاخذ ملابسها وتجي منا بليييز
رشا لا تعليييق
نواف : لو سمحتي خلااص طلبااات ابي اروح مع عبد العزيز تاخرت عليييه
ساره : بليييز نواف الله يخليييك اخر طلبب وبعدييين بيتهم قرييب
نواف : اووف صدق من قال الحريم لا نتعطيهم وجه يالله بسسسرعه تخلصووون
ساره : اوكي
ووصلو عند بيت رشا ودخل نواف وجلس في الصاله
ساره : رشا غرييبه بيتكم ما فييه احد
رشا : ايي اكييد لازم امي كل اربعا تروح لخوالي وعبد العزيز طلع مع اخوياه ومها عند رجلها
ساره : اها يعني كل اربعا بيتكم فاضي مافيه احد
رشا : اييه مافيه الا انا
ساره : يالله بسرعه خلينا نجهز الملابس قبل لا يعصب نواف وبعدييين يسحب علينا
رشا : والله يسويها اخووك هذا
ساره : ايي اخوي واعرفه
وجهزو الاغراض

ساره : واخيرا خلصنا مدري لييه متعبه روحك وماخده معك هالخرابيط
رشا : الحيين يقال لك مسويه انجاز انتي ووجهك طلعت البر تلزمها هالخرابيييط ماتحلى الا فييها
ساره : طيب بلا قرق فاضي قومي جيبي لي كاس مويه
رشا : اييه تامريين من عيوني
ساره : تسلم عيونك
وراحت رشا تجييب مويه
واهي طالعه من المطبخ حطت السماعه في اذانها ..
الا وتصققع في شخص

وفي بيت ابو محمد :
محمد : اوووف كل ذي الشنط حرام علييكم كلكم رايحييين كل وحده معها شنطه ورجعتو معكم دبببل ثلاث مرات
رنا : لييه تبينا نروح للعالم وما ناخذ معنا ولا هديه
محمد : اوكي خلاص خلاص هدي اعصابك عل عموم بكرا تجْهْزوا الساعه 10 الصبح رح نروح المخيم مع عماني
ريناد بوناسسه : صدق والله طيب كم بنقعد هناك من يوم
محمد بابتسامه: ليين يوم السبت اتوقع
رنااا : يقطططع اوم الوناسسه
محمد : الحمد الله والشكر يالله بطلع انام تامرون على شي
رنا ورينا : سلامتك
محمد وهو يثاوب: الله يسلمكم

وفي بيت ابو عبد العزيز ..
رشا انكبت عليها المويا:اوف ياخي مدري متى تفتح اعيونك
نواف : لمن يرجع لك العقل
رشا :حضرتك تستضرف
نواف : لا استهبل
رشا : اووف سخييف ومشت وخلته
نواف صار يناظرها لييين اختفت عن نظرهـ
نواف (ياربيي مدري لييه لمن اشوفها يجيني احساس غرييييب مع اني ما اطيقها في عيشت ربي لايكووون لالا انشالله الي
في بالي ما يصير اعوذ بالله منك يابلييييس الله يستر بس)

ورجعت ساره ورشا للبيت ..
في غرفت سارهـ ام فيصل ادخلت عليهم : ساره رشا يالله العشا
رشا : هلا خالتي والله ماني مشتهيه شي
ساره: تعاللي يالله بس بلا دلع
ام فيصل : هو وراك ترا البيت بيتك يعني لا تستحيين
رشا : لا ماني مشتهييه شي وربي وبعدييين انا باستحي من ميين
ساره وام فيصل : براحتك يالله سارهـ
ونزلو تحت فتحت رشا الايميل وجاتها اضافه من شخص مجهول
rashooo:هلا..
مجهول:هلا بك ..
rashooo:ميييييين معي ؟!
مجهول:امممممم انسان من البشر
rashooo:بلييييز بلا هباي قووول ميين
مجهول:سوري ما اقدر اقوول لك
rashooo:طيب انت تعرفني؟!
مجهول:اممم اييي اعرفك وبعد زييييييييييييييين
rashooo: طيب قولي مين انت بسرعه
مجهول:قلت لك ما اقدر
rashooo: اوكي براحتك
مجهول:اكيييد براحتي
rashooo:رشا فمان اللله
مجهول:فمان الكريم
وسكرت الابتوب وتسطحت على السرير وعلى طوول نامت وحتى ما فكرت من الي جاتها اضافه منه

وش هو الشعور الي حس فييه نواف بس تجاهله؟!
وتوقعاتكم في المخيم وش رح يصير ؟!
توقعات مييين الي اضاف رشا في المسن ؟!
ويالله ابي الردود على التوقعات ..
واتمنى ان يكون البارت اعجبكم لان البارت الجاي انشالله فييه احداث كثيير .

يالللله وييين الردود اذا مافيي ردود مارح انزل البارت الجاي

وآآو ونآسه آلبآرت مره شي صرآحه

وهذي توقعآتي

وش هو الشعور الي حس فييه نواف بس تجاهله؟!
يمكن ححس آنه حبهآ وعشآن كذآ بعد هذآ آلتفكير عنه..
وتوقعاتكم في المخيم وش رح يصير ؟
آتوقع نوآف يعترف لي رشآبحبه لهآ..
توقعات مييين الي اضاف رشا في المسن ؟
مدري ..

وبس هذي توقعآتي ..

تحيآتي

Om-_-ShOsHa

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها om-_-shosha غرام
وآآو ونآسه آلبآرت مره شي صرآحه

وهذي توقعآتي

وش هو الشعور الي حس فييه نواف بس تجاهله؟!
يمكن ححس آنه حبهآ وعشآن كذآ بعد هذآ آلتفكير عنه..
وتوقعاتكم في المخيم وش رح يصير ؟
آتوقع نوآف يعترف لي رشآبحبه لهآ..
توقعات مييين الي اضاف رشا في المسن ؟
مدري ..

وبس هذي توقعآتي ..

تحيآتي

om-_-shosha

ثانكس ياقلبي على التوقعات وانشالله البارت الجاي احسن

تآخرتي علينآ l6l6

بليز نزلي بآرت غرام

أإوكـيـ أإنشاء الله بكــرا رح أإنزل البأإرت طوييل أإنشالله بس أإبي تشجيييع مافي أإحد رد على الروأإيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.