تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الهبال يجري في عروقنا / للكاتبه : شطحة

الهبال يجري في عروقنا / للكاتبه : شطحة 2024.

السلام عليكم

قريت روايهه وعجبتني حيييييل

وحبيت انقلها لكم

وللأمانهه الكاتبهه/ (شطحهه )

وماني شاطره بالمقدمات ندخل سيييدا احسن
((((

الشخصيات /

الجده ام صالح (منيره) / العمر غير مصرح به <<< تعدى العداد.. سلاحها عصاتها دوووم ماسكتها وتمردغ بها خلق الله

ولدها العم صالح ( ابو عبدالرحمن) / شديد وعصبي وكل شي له قوانين وحدود وكلمته وحده

زوجته ساره (ام عبد الرحمن) / شخصيتها ضعييفهه دايم يننلعب عليها مسالمه وبحالها

عبد الرحمن / 23 سنه فللـإأآوي درجه اولـى راععي هياطط ومقالب دمه خفيف حنطي طويل شعره لأذانيهـ عيونه بنيه

يهتم بستايله

راما / 21 سنه بالجامعه تخصص انجليزي دلوعـهـ ونعـوومهـ بيضا طولها حلــوو ججسمها شي ثااني

نهال / 17 سنه تشبه هازال كايا بس عيونها عسلي فاتح وشعرها بني فاتح وقاصته فكتوريا لرقبتها بثاني ثانوي علمي

العمه الجوهره / مطلقه وتسكن عند امها هي وعيالها ملقوفه وحشريه بكل شي تتدخل تشغل مديره

فيصل / 24 سنه بايع نفسه ايزي ومتفتح وماخذ الدنيا فله ووناسه مو جدي ابببد وفتان ومايكتم السر بشرته برونزيه

وعيونه سود وشفايفه حاده

ميار / 20 سنه احياننا تصير نعومه واحياننا تنهبل بيضا صابغه شعرها شوكلاته شفايفها توتيه

تركي / 19 سنه المفروض يكون بأول جامعه بس انه راسب واللحين هو بثاني ثانوي 24 ساعه ياكل مستحيل تشوف

يدينه فاضيه لازم يكوون يبلع شي ولا يبان عليه بالعكس نحييييف حنطي شعره اسود وناعم طويل واذا جلس في مكان

قام يكون المكان عقبه دمإأآأإأآر شــإأآأإمممل

آخــر العنقود العمهـ هتيف / 23 سنه مخلصه جامعه وجالسه بالبيت عاطله اكل ومرعى وقلة صنعا بشرتها فاتحه

وصابغة شعرها كحلــي حسمها حلــووو رقصهـإأآ خطيــر شعرها لين كتوفها عيونها واسعه وكحيله ..

(( الصبـإأآح الساعه 6:30

في بيت ابو عبد الرحمن الكل جالس يفطـر الا نهآل

ابو عبد الرحمن:وين نهال

راما:اللحين راح تجي

نهال لابسه المريول وحاطه ماسكرا وقلوس وردي فاتح ومشمرهـ كمومهآ ويدينها كلها اساور عرابجه الوانهم صارخه

وفاكه شعرها ورافعه القصه بفيونكه فسفوريه ولابسه جزمه فسفوريه

نهال:صبااااحــــووو

الكل:الله يصبحكك بالخير

ابو عبد الرحمن:الله الله الله بترووحيـــــن كذاااا المدرسهـ !!!!

نهال تجلس عالكرسي بدفاشهـ:يب يب وش فيها

عبدالرحمن:كأنك قوس قزح انتي من جدكك والله كنك جنيــهـ

نهال فمها مليان اكل:كيــفيي

رامآ بقرف:هييييه انتـــي كلــي زييين سديتــي نفففســـي

"وقامت"

نهال:وفرتـــي

ام عبد الرحمن: راما ماراح تروحي للجامعه ؟؟

راما:اليوم ماعندي محاضرات "وتناظر نهال بنص عين" وبشبـــع نوووم

نهال قامت وأخذت شنطتهآ:يلا بروح راموووه مسويه تقهريني انتي ووجهكك يلا حمنــي قم

عبد الرحمن:اووتسي يالعلــهـ

وقام وراح يوصل نهال وراما راحت تنام

ابو عبد الرحمن جا بيقوم

ام عبد الرحمن:صالح …

ابو عبدالرحمن:هلا

ام عبدالرحمن:أنا وعمتي (امه) والجوهره (اخته) معزومين عند ام بدور أ…..

ابو عبد الرحمن قاطعها:عادي عادي روحــي

وراح لبس وطلع لدوامه

@@@@

نزلت من الدرج اللي كان بنص الصاله وكان بالصاله

امها تتابع الساحه وتصفق مع العرضه بحمااااس

هتيف:مااامااا

الجده مطنشه ومنسجمه مع التلفزيون

هتيف تأففت وطلعت الحديقه تتمشى وهي طفشاانه

وتكلم نفسها:اففف ميار ذلفت الجامعه و ترووكك الآفه ذلف

المدعسسه وفصووول ذلـ…..

فيصل طلع من وراها وصرخ:وفصـــــــوووول هنآأإأآ

هتيف طاح قلبهآ وبترد له المقلب سوت نفسها أغمى عليها وهي حاطه يدها على قلبهآ

فيصل انخرش وحط راسهآ بحطنه:تووفــــي قوومــــي هـــئ والله

آسســـف هتووفه قوومـــي وربـــي اودييــكك اي

مكـإأآن تينهـ واشتري لكك اللي تبين هــئ بــس قوومــي

تكفيـــن لـإأآ تتركيـــن ولـد اختــكك كذأآآأإ وحيــــدد بـدووون

خاله مجنـــوونهـ زيكك

هتيف تتكلم وهي ماتحركت:توعدني تطلعني

فيصل مو منتبه:اوعــددكك يابعــد لغااليــغ تسبـــدي بس قومـــي هــئ لا تتركيـ …. "وسكت يستوعب"

وناظرها لقاها تناظره وكاتمه ضحكتها اول ماشافته انتبه لها قامت وفقـــعت

ضحــكك:ههههههههههههههههههههههههههــــإأآأإأآي وحده بوحــدهه والبادي اظــلم

فيصل قام وهو معصصب وهي لما شافته كذا صرخت بقوه وانحاشت

الجده لما سمعت صراخ بنتها هتيف قامت وطاحت النظاره

اللي ماتشوف بدونها دورت النظاره ومالقتها قامت بتطلع بس

صقعت بالجدار ومشت ووصلت للباب وفتحته ومشت بخطوات سريعه شوي وحست بمويه تحتها ومشت شوي

فيصل وهتيف لما شافوها صرخـو:انتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الجده زلقت بالمويه وطااحـــــتت بالمسبــــح : ططططططططططططططططششششششششششششششش

هتيف طلعت جوالهآ وقامت تصور وهي ميته ضحك

فيصل عصب من تصرف هتيف واخذ الجوال ورماه بقوهه عالارض :طـــرآأإأآأإأآأإأآأإأآأإأآأإأآأإإأآأإأآأإخخخخخ))) )

7

7

7

7

رااااح اكمــــل اذا لقيـــت تفاعـــل

السلام عليكم ورحمة الله

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

ياليت تطلعي على هالموضوع اكيد بيفيدك

قضايا

بالتوفيق ان شاء الله

*

,

غرام

ههههههههههههههههههههههههههه

أإلـروأإيةة من ششكـلهأإ نـأإيسس ..,

فيعنـي دخ ‘ ـيلك كمليهـأإ بلييييز ..,

يأإ قلــبي ع أإلج ‘ ـده كسسرـرت قـلبي فديتـهأإ ..,

لـكي وـودي قـبل رـردي ..,

ان شاء الله راح اكملها

وبنزل البارت الثـآنـي

وكل الشكر والتقدير لكاتبتها / شطحهه

البـــــــــــــــــــــــــــــــــآأإأآأإأرت الثـــــــــــــــــــــآأإأآإنـــــــــــــي

7

7

7

7

7

7

((( فيصل وهتيف لما شافوها صرخـو:انتبـــــــــــــــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الجده زلقت بالمويه وطااحـــــتت بالمسبــــح : ططططططططططططططططششششششششششششششش

هتيف طلعت جوالهآ وقامت تصور وهي ميته ضحك

فيصل عصب من تصرف هتيف واخذ الجوال ورماه بقوهه عالارض :طـــرآأإأآأإأآأإأآأإأآأإأآأإأآأإإأآأإأآأإخخخخخ

فيصل:هذاااا وقتتتتكك

هتيف:طيب اسفـهـ بس روح طلعها

فيصل نزل بلوزته ورماها على وجه هتيف وطب بالمسبح

وطلع جدته

الجده:ياازييين البرااد فيصل ياويلدي انا قبل شوي وين كنت

حسيت اني طاايره بالهوا يعني انا طرت فوق ! ! !

هتيف وفيصل ماتو ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ر

هههههههههههههههههههههههههههه

هتيف:ماما شكلك من جد خرففتـــي امشي امشي بدلي ملابسك لا تمرضين ونبلش

الجده وقفت ومشت وفيصل وهتيف يناظرونها

الجده صقعت بالنخله:آآآآآي اذذنــــي

فيصل بضحكه:جده هذا خشمك للي صقع مو اذنكك

الجده:وييين نظاارتــي حسبي الله علييتس ياميار

هتيف:لا يما من جد انتي خرفتي انا هتيف ميار بالجاااامعه

الجده:اللي هو كله واحد المهم ابــي نظاارتــي

فيصل:هتيف روحـي جيبي النظارة

هتيف:طيب

وراحت تركض للفيلا تجيب نظارة جدتها الدائريه وكان عليها اطار ذهبـي~نظارة عجز من جد <

وفيصل دخل جدته للفيلا

@@@@

راما حاطه على غنوه ورابطه طرحه على خصرها وترقص

دخل عبدالرحمن:حرركككـــآأإأآأإت يافيفي عبدو

راما وقفت رقص:وعععععععع حممنــي يالحمآأإأآأإر انااا فيفي عببدووو

عبد الرحمن:المهم رموو جبت لكك هديه

راما:وش المناسبه ؟؟؟

عبد الرحمن:اممم عشاني احبكك ياختي الحلووه

راما متكتفه:ايه قص علي بهالكلمتين

عبد الرحمن مد الهديه وكان شكلها يجنن

راما فتحت كشرتها:وااااو حمني هذي لي

عبد الرحمن ببتسامة خبث:اكيييد يا احلى اخت

"وطلع وسكر الباب وحط اذنه عالباب عشان يسمع ردة فعلها"

راما مبسووطه حيييل جلست عالاريكه وبحظنها الهديه:الله لا يحرمني منكك ياخوي دحووم اممم وش بالهديه امممم

وتحمست وفتحتها وتطايرت الصراصير بالغرفه:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ

وطلعت من غرفتها وهي مرعوبه واللي يشوفها يقول هذي توها جايه من بيت ساحر

راما بصراخ:حححممممنــــــي يالحمـــآأإأآأإأر

عبد الرحمن منسدح من الضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تعيشين وتاكلين غيرها ههههههههههههههههههههههه

ام عبد الرحمن طلعت من غرفتها:وش فيكك راما صاير شي !!!!

راما تبكي:ولـــددككك الحمممآأإأآأإررر معطيني ههديييه ككللهااا صراااصييييرهـئ

ام عبد الرحمن تهز راسها بآسف:مو شي جديد هذي حركات اخووكك

عبدالرحمن يمسح دموعه من الضحك:اللـ… اللــ.. اللـه يرجنـــي هههههههههههههههههههههه

وراح لغرفته ولا يزال يضحكك !!

راما:اففف ماااريــــننناااا ماااريييننناااا وصصمممخ

مارينا:ايواا

راما:نظفي الغرفه ومسحي وغسلي ككككلللل شــــي بكلوورييكككس ولو بفلاش او اسيد احسن

@@@@

المراقبـهـ بصراخ:يــلاآأإأآ عطيـــني رققققــــممم ابوووكك ياقليــــلةة الحيـــآأإ

نهال وهي كاتمه ضحكتها:طيب #######05

المراقبه:الــووو

رد عليها راعي البقاله اللي جنب بيت ابو عبد الرحمن:هلـوو

المراقبـه:انت ابو نهال ؟؟؟

الهندي:ايس انتا كلام ؟ ؟ ؟

المراقبه قطعت الخط بوجهه

ونهال ماقدرت تمسك نفسها وانفقعت ضحك

المراقبه:فصصصــــل 3 ايام امششي وقعي ياقليلة الادب

نهال ولا اهتمت ووقعت:استااذه بشتاق لكك

المراقبه:يلا اطلعي ولا اشوفكك توطوطين بالمدرسه 3 ايام

وصفرت طلعه وطلعت نهال وخذت شنطتها وركبت مع السواق

نهال:اقول راجوو شاروخان يقرب لكك

راجو:ايوا ايوا شاروكان اخو انا

نهال:والله من النصصصب انت كفوكك جنكيز خان ووقف عند باسكن

راجو:بابا قول انا مافي سوي كلام انتا انتا مافي كويس

نهال بصراخ:وققققــــــــــف عننننــد بااااســــكككن يا###### سوااقيـــــن آخخخــــر ززمـــــن

راجو:جيــن بس انا في كلام بابا

نهال:يلا يلا بس لا يكككثــــر وجيب لي بالشوكولاته

راجو نزل وهو يتحلطم بالهندي

نهال فتشت وحطت الطرحه على كتوفها وفكت شعرها ولبست نظارتها من ديور وفتحت

الدريشه وصارت تشوف هنود جالسين بالقوايل الشموس ويشربون شاهي

نهال:لا أبوكم لا ابو من

جمعكم يهالسمرمد)))

انتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ىىىى البــــــــــــــــــــــــــــآإأآأإأآرت

وين الردود انا مو شايفه رد يبرد الكبـــــد

روايه روعه
ياليت تكملينها

نهال فتشت وحطت الطرحه على كتوفها وفكت شعرها ولبست نظارتها من ديور وفتحت

الدريشه وصارت تشوف هنود جالسين بالقوايل الشموس ويشربون شاهي

نهال:لا أبوكم لا ابو من

جمعكم يهالسمرمد)))
الجده:هتيف اسمعيني

هتيف:امممم

الجده:انا واختكك الجوهره (ام فيصل) رايحين اليوم لجارتنا ام بدور ولما نخلص بنروح عند اخوكك صالح وفيصل بعد العصر بيروح

للطايف وبيرجع بكرا وراح تبقين انتي وميار بالبيت بلا جنان وحركات هبال خيلكك عاقله طيب

هتيف وهي تخطط:طيب طيب

فجآهه رن الجرس رنهه متواصلهه

الجده:ولل ولل بيخربوون الجرس

هتيف:انا بروح افتح

وقامت وجت عند الباب وصارت تسمع اصوات ضحك بنتين ابتسمت لماعرفتهم وفتحت الباب ودخلو

وصرخت:نوووونــــــــييييي

نهال حظنتهآ:يااابـــعـد نخااع عظظظمــي

ميار متكتفه:وانا ماالــي رب

هتيف:يووه انتي دايم معي بالبيت طفشت منكك

ميار تدخل:ماااالت عليييكم بس

"ودخلت البيت"

هتيف:الا انتي وش جابكك يالعنز

نهال:فصلوني 3 ايام واخاف ارجع البيت واخوكك (ابوها) ينتفني اربا اربا

هتيف:اها وحظرتكك تجين تحتمين تحت اسواري

نهال:اقول لا يككثــر تراكك ازعجتي اوومـي بآسواركك امحقق اسوار بس اقول جدتي وينها بروح أشيب براسها

هتيف وهم يمشون بيدخلون:اصلا هي مشيبه من زماااان

نهال شافت جدتها:منوووورهـ (دلع منيره) اناااا جييييتتتت لعيووووننننككك

الجدهـ:يااهـــبي انتي وش جابتس

نهال تبوس راس جدتها:افففاااا هذا استقبال منووورهـ بدل ماتستقبليني بالاحظاااان

الجده تلفعها بالعصا:اهجدي يابنت عن الربشه خليتس ثقيله

نهال تفرك مكان الضربه:آأإأآي ليش شاهي انا اصير ثقيله بعدين اصير مره

الجده:قومي قومي عني لا تجننيني معتس انتي وش جابتس ماعندتس بيت تروحين له دايم ناطهه عندنا

نهال:اعتبرها طرده ياتيته صوووح؟؟؟

الجده:المهم انتي متى بتروحين

نهال:انا بنام عندكم بتشبعين من وجهي

الجده:زين والله مانيب شايفتس العصر بروح لجارتنا ام بدور ثم اروح لبيتكم عند أبوكك صالح وانتي بتجلسين

هنا مع عمتكك هتيف وبنت عمتكك ميار فااااهمه

نهال تسلك لها:ايه ايه

الجده:نهاااالووه اياني وايااكك تسوين شي مع اني ادري اذا رجعت بلقا البيت كأن تسونامي هابن عليه

نهال تضحك وهي تخطط وش بتسوي بغياب جدتها:طيب والله فاهمه بعقل

الجده:والله دام هالضحكه اولها ينعاف تاليها

فيصل وتركي يتنحنحون:احـــممم ياوولـــددد

نهال تتغطى:ادخل محد عندكك

فيصل وتركي دخلو وكان تركي بيده شيبس حار نار كبير وياكله

نهال اللي مطيحه الميانه مع عيال عمتها بشكل كبير:الللللهـــــممم صلــــي علــــىىىى محمــــددد انــــت مااتششببععع والمشكله معصصقل

تركي:وجججععع اذكري ربكك

ميار:الاكل اكل حووت والحال مسحووت

تركي:جددددههه شوفييهم ماراح يرتاحون لين يشوفوننني ما اكل

الجده اللي تعز الشباب اكثر من البنات:أذكـــرووو ربــككككم ياللي مااتسسمووون

تتروكك وليدي بسم الله عليكك الله

فيصل:خخخخخ والله من جد حاااالهه

قطع حديثهم صوت واحد يتنحنح عند الباب

………………: الدرررررب يـاوولـــددد

الجده:اصببر اصببر ياابعــدددي والله خل هل الخبلات يتغطون

ميار سحبت جلال جدتهآ:هذا وش جابه

الجده:يلا يلا قوومـــن اطلععــن برررىى

نهال:افففف جده رجلي نااايمهه والله مالي خخلللــققق

عبد الرحمن عند الباب ومعه ولد عمه اللي مابعد تعرفنا عليه:نهااالــووهه يااتبـــننن يلا اطلعـي

الجده ضربت رجل نهال بالعصا:هالضضــرربهةة بتخلي رجلكك تصحى من النوم قومي ماتشوفين عيال عمكك وعمتكك كل واحد

طول بعرض وانتي جالستن هنا ومادتن رجلينتس كنتس ببيتكم

ميار:هالبيت ما ارتاح فيهه من كثر العيال اللي يجون

نهال تفرك رجلها:احححح جده هذا اسمه عننف اسري

هتيف تسوي نفسها فيلسوفه:ياجده الضرب ماينفع بعدين يسوي لها حاالهه نفسسيهه

تركي بضحكهه:اساسا هي فيها حاله نفسيهه خلقهه

الجده رفعت العصا

وميار ونهال شردو

عبد الرحمن وسليمان دخلو

عبد الرحمن:ياااارررب انكك تكبر عقل هالبنت من جد مفشلتنا

تركي بجو لحاله:اقوول سلوم رائد وينه

سليمان:بيجي بعد شوي

هتيف اللي تصير عمة سليمان عشان كذا ماتتغطى عنه:وبيجيب معه رسيل

سليمان:رسيل عندها اختبار

هتيف بوزت:اففف اجل اليوم اكيد نكككد والله مشتااقهه لرسولتـــي

سليمان بثقل:المرهه الجايهه

(( ابو سليمان اكبر واحد ويصير ولد الجده << احلفي جبتي شي جديد

وزوجته متوفيه وابتعد عن اهله وسكن بعيد عنهم عشان كل شي في بيته يذكره بزوجته

ولده سليمان 25 سنه عصصصبــــيي لأبععععد حــدد وثقيل ومو راعي استهبال

رائد 20 سنه اقرب واحد لهه تركي مغازلجي وخفيف دم وبس يقرق ان فتح فمه مستحيل يسكرهه كأنهه حرمه

رسيل 18 سنهه رجههه لأبعععد حد ومو هامهها شي تغيرت شخصيتها من وفاة امها وصارت مجنوونهه ومايهما شي وبايعهه نفسهاا وقليل

ماتشوف البنات عكس اخوانها اللي كل شوي ناطين ببيت جدتها )))

نهال وميار بغرفة هتيف

نهال:ططططففففششش اقوى ششي

ميار:انتي هالكلمه دايم على لسانكك شوفي مثلا انا اللحين مبسوطهه

نهال:ليييش ؟؟؟؟

ميار:مدري كذا شعور طاب عرض

نهال:نييييياااااههههااااهههههااااا

ميار بخوف:يممممماااا تراي اخاف من هالضحكهه
انا عارفهه ان هالضحكه ماورآها غير المشآكل والمصايب

نهآل:شوفي دفتر مذكرآت هتيف عالتسريحهه خل نقرآهه

ميآر تحمست لأنهآ ماقد قرأته

وأخذوه وقآمو يقرون

(تصدقون اني متضايقه عشآن رسيل امهآ توفت وصايره هاليومين كئيبهةة ودي ترجع رسيل

القديمهه افف هاليوم طفش ومافيه شي حلو وكله حزن ‏x‏ حزن)

نهآل:حركتإأآإأآتتت من متى تووفييي تتضايق

ميآر:تتوقعين كيف شكلهآ وهي متضايقهه انآ دآيم اشوفهآ فاتحه خشتهآ من أول ضرس لآخر ضرس

نهآل:خخخ مو لايقق عليهاا بنت اللذين المهم خلينآ نكمل

قطع عليهم صوت الجرس نهآل وميار ناظرو بعض بتحدي وركضووو للبآب وهم لابسين عباياتهم

عشآن العيآل ونزلو من الدرج اللي بوسط الصالهه

فيصل:وجججععع بشوييييش كسرتووو الدرج

الجده:ياااماااال الماااحححي يالسللققق فيييه شغاالهه تفتتحح وانتن ترآكضن تققل بسبآآآقق

هججن ماتشوفن العيااال عيييب علاكن

نهآل وميآر يركضون ويدفون بعض عشآن يشوفون من تسبق

نهآل تدف ميآر:ههههههههههه بسبقققككك

ميآر تلحقهآ:غشاااااششهه يال#####

نهآل:لسإأآنننككك وصصصخخخ يبي لههه كلووريييكس هههههههههه

ميآر عكرفت نهآل:ههههههههههههههههههههآآآآآييي احسسسن

نهآل قامت ولحقتهآ:والله غشااااشششه يا####جعععللكك تطييحييين يااااارررب

ميار:ليييت جدتي تسمعكك والله انها تذبحكك على هالكلام <<ماكنها تو تقولهه

نهال بضميييير:يااارببب يااارحيييمم انكك تخلي مياار تطيحح

ومآكلمت دعوتهآ الا وميآر تدربى من درج الحوش ونهآل فقعت ضحك وفتحت البآب وشافت ولد عمهآ

رائد وأختهآ رامآ اللي موصلهآ السواق والتقت هي ورائد عند الباب

ميآر توهآ تجي وهي تعرج:غشإأآإأآشششههه أنننإأآ الفاااييزززههه جعللككك بالدممل اللي يطق

بجبهتكك ومايروح الا بكويييهه

رآمآ:بسم الله الرحمن الرحيم شكلنآ غلطآنين بالبيت

رائد:خخخخ مو شي جديد

ودخلت راما ووراهآ رائد

نهآل بآمل:ماجت رسوله

رائد:لا احسن طقققي من القهر

ميآر:اقول على شحم بس نهو امشي ننقلع فوق قبل جدتي تذبحنآ

رآئد دخل قبلهم وهو يضحكك على خبآلهم

"بالصاله"

الجده:ياهلآ ومسهلآ يآ بعد حيي

رائد يبوس راس جدته:يسلم لي هالترحيب الحآر

تركي لمن خلص من الشبس قآم يآكل ليز بالملح صغير:تعآل انطق من زمآن عنكك

هتيف جالسه ولابسه بنطلون ابيض جينز برموده لنص الساق ضيييق وقميص فوشي كاروهآت

وفآكهه شعرهآ وحآطهه كحل وقلوس وردي نآعم

الجده ضربت هتيف بالعصا على رجلهآ:وانتي قومي مآتشوفين الصاله مليانه عيال وانتي بهاللبس

الفاصخ

هتيف قامت وهي تتحلطم

رآمآ دخلت الصاله وبهدوئهآ المعتآد:‏hiiiiii

الجده:وشنهووو ؟؟؟ تكلمي زي النآس الله يغرف قلبتس بليلة عرستس ورآتس تكلمين بكلآم الكفار

يامال الصلآح

عبد الرحمن:ههههههههههههههههههه خلي برستيج الدلع ينفعكك

رآمآ تعدل لثمتهآ وهي مبوزهه ورآحت فوق للبنات

هتيف بصرآخ:نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل ميآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر يااااحيييواااااااناااااااااتتتتتت

راما خافت وفتحت باب غرفةة عمتهآ هتيف:بسم الله وش فيكك

هتيف تشمر أكمامهآ وتمشي بغضب وطريقه صبيانيه:هالثنتين اللي العقل متبري منهم بخليهم

يشوفون نجوم القايله

وطلعت تدورهم وهي معصبه

رآمآ:اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق انآ دآيم اخآف من هالبيت ليه مدري هو عشآن هتيف

ولا جدتي ولا العيال الله واعلم بس خلني ادور عمتي الجوهره اجلس عندهآ ابركك من هالمجنن

@@@@

ميآر ونهآل اللي اول ماسمعو صرآخ هتيف عرفو وش صار ودخلو لغرفة الجده

ميآر بخبث تحاول تخفيه:نهآل بسرعه ادخلي دآخل الدولاب وانا تحت السرير

نهآل على نياتهآ

دخلت الدولاب بس اللي صعقهآ ان ميآر قفلت الباب عليهآ بالمفتآح:ههههههههههههههه فيككك

خير أطلعي يلا انا رايحهةة اطلع نفسي من المشكله واقول انتي اللي حستي بدفترهآ بيس

وطلعت وسكرت باب الغرفه ونهآل تكح دآخل الدولاب ومنكتمه من ريحة دهن العود المركككزهه

وصوتهآ ضعييييف محد يسمعه

@@@@

هتيف نازله من الدرج بشرهآ وتمشي بعصبيه وعربجه وشافت ميآر في آخر الدرج انطلقت لهآ زي

الصاروخ ومسكتهآ:يالتسلبببهه يالحقيييررهه يالوققححهه يالملقوووفففهه يالحيوانه يا يا "خلصو

كلماتهآ" ياللي مانيب قايله ورآآآكككممم تحووسووون بدفتري انتي ونهااالوووهه

ميآرببرائهه:اي دفتر ؟ ؟ ؟

هتيف معصبهه:مدررري اي دفتر "وبصرآخ" دفففتتتتر مذكرآآآآتتتي

ميآر تمثل ببراعهه:اييييه دفتر مذكرااااتكك شوفي السالفه ان نهال هي قايله لي تعالي نقراه وانا

قلت لا لا انا ما أتطفل على اغراض غيري وهي أخذته وراحت تقراهه لحالها انا مالي شغل

هتيف معصبه:ووينهآ هالبنت ان ماخليتهآ تتفل العافيهه ما أكون هتيفوه بنت محمدوه

ميار:شوفيهآ شردت بالمجالس

هتيف:اوووففف وش طمرهآ هنآكك والله لو يدري عنهآ فيصل ليذبحهآ ولا اقول خلني انا اذبحها

وطلعت للمجالس الكبيرهه وكانت بعيدهه في آخر الحوش

ميآر فقعت ضحكك ورآحت فوق

@@@@‏

تركي:جده متى تحطون الغدآ تراني جوعآآآن

فيصل:عممممىىى توكك طآآففحح يامال الطفحهه

الجده:انت أذكر ربكك‎ ‎‏ "والتفتت لتركي" لحظه تروكي بعد قلبي والله ميييييرييييي ‏‎….‎‏ مييييييريييي

وصمممخخ

ميري:ايوا مدآم

الجده:يلا حطو غدآ حق شباب

ميري:تيب

رائد يلعب بالسوني اللي جايبته لهم جدتهم هو وعبد الرحمن كوره

رائد:والله لأجيب عليكك قول

عبد الرحمن:تخخسسسي انا اللي بفوز عليكك شباب عطوني لايكك قصدي ادعولي افوز

سليمآن:خخخخ حلوه ذي عطوني لايكك من جد متآثر من شحآذين اللايك

فيصل:عسى ماتكون منهم بس

@@@@

نهآل انكتمت وترفس الدولاب وتصرخ ومحد يسمعهآ وبينمآ هي ترفس باب الدولاب طآحت قزازة دهن

العود وانفتح الغطى وانكب وفاحت ريحهةة اقوى

نهآل سكرت خشمهآ:طلعووووونننننيييي والللللههههه مكتوووووممممههةة

@@@@

هتيف تفتح البيبان وتدور:نهولهه وينكك تراني طفشت عن النذآلهه اطلعي تكفين نهووو والله ماراح

المسكك تراي طفششت

وكملت بحث

@@@@

ابو عبد الرحمن:وين العيال غريبهه ماني بسامع صوت نهآل وينهآ

ام عبد الرحمن:رايحهه لجدتهآ هي وعبد الرحمن ورامآ

ابو عبد الرحمن:الله يهديهم اللحين بيرفعون ضغط امي

ام عبد الرحمن:لا راما عاقله ماينسمع لهآ صوت بس البلا في نهآل لا تجمعت مع عمتها والبنات

انهبلت زيادهه

ابو عبد الرحمن مسكك يدين زوجتهه:اللحين ماعلينآ من العيال من زمآن ماشفتكك وجلسنآ مع

بعض "وغمز"

ام عبد الرحمن انحرجت:تبي اسوي لكك قهوهه

ابو عبد الرحمن:مالهآ دآعي القهوه خلينآ نعيش جونآ <<< رومانسيهةة شياااب هع عايشين

مراهقتهم

@@@@

العيال بعد ماخلصو غدآ وكلهم قامو الا تركي

الجده:ياعيال احد يجيب الراديو

فيصل يرفس تركي:ترييكك قمم

الجده:لا خلهه يتغدآ

تركي قام:لا انا اصلا خلصت

ورآح غسل ومر على غرفة جدته وهو يدندن:حاول تذكرني وبحاول اذكرك وانما ذكرتك وش تبيني

اسوي دقيقه عيد لفدى تكبرك ابوك بالجنه تذكرت توي

ميآر مرت من عند اخوهآ تدور هتيف وناسيه نهآل:كح كح تروك طالع من فمكك غبار

تركي:عآد عاجبتني

ورآح وخلاهآ ودخل غرفة جدته وأخذ الراديو ولما جا يطلع سمع اصوات بالدولاب:مين هنآ‎…..‎اذآ كنت

رجآل اطلع‎…..‎اذآ كآن في امممككك خييير يلا امش قدآمي <<< تراهه يتكلم وهو يتنافض بس

مسوي قوي

وتقدم من الدولاب وفتحه بالمفتآح ووأنــــصصصصدممم بالبنت اللي

جوى ومبين عليهآ مكتومهه

طلعهآ وهو مرتبكك بس مابعد عرفهآ

تركي يهزهآ:هيييه انتي قوومممي ان كننتي مذبوحهه عالاقلل اتركي شي يدل على كذذاا خاف

يمسكوني الشرطهه ويقولون اني ذبحتكك وانا بريييء <<< ضاربهه فيوزاتهه

حاول يصد عشان لبسهآ ضيق ومبين تفاصيل جسمهآ

طلع منديل من جيبهه وحط فيه شوي من دهن عود جدته المكبوب وحطه على خشمها ((كانت

نهال لابسهه ))

نهال بدت تصحصح وجتها نوبة كحةة (على فكررهه ترى فيها ربو)

نهال والرؤيهه مشوشهه عندها:كحح ككح وععع… وش هالريـ…كح كح هالريحهه اففف كححح كحح

ككح

تركي عرفها من صوتهآ وبهمس:نهااااال ؟؟؟

نهال وضحت لها الرؤيه ولا زالت تكح:ككح انت وش جـ… كح ككح جابكك كحح ككح ككحح

تركي ساعدها تجلس وهو يبلع ريقهه ويتنافض ومنبهر من نعومة يدينها:انتي يالهبلهه وش جابكك بالدولاب

سمعو اصوات اقدام

نهال طمرت داخل الدولاب وتحس بكحةة بس كاتمتها

تركي سوى نفسه يدور الراديو

دخل رائد:هااااايييووو تروكك

تركي بنفسه: "هذاا وقتكك يالنشبهه" هـ..هلــ..هـ ـلآ

رائد يطقطق او يشبكك بالبلاكك:بجي معكك تدري الجلسهه بدرن صوت بلعكك ماتسووىىى

تركي:بزر انا تجي معي

رائد:تدري وشو الشرهه علي خلني اروح بس اكلم خويتي واتفق معها وين نلتقي

تركي يتحمد الله عالعقل

وطلع رائد

تركي:اححمم نهولهه يالخبلهه يلا اطلعي

نهال:كحح ككحح ترييكااانن يالزففتت تقللع عشان اطللع ترى انكتممتت من دهن عود جدتكك كحح ككح

تركي ضحكك على هبالتها وطلع بعد ما اخذ الراديو وراحح للصالهه بعد ماراحو كل العيال الا فيصل

اللي راح يجهز شنطتهه ورائد

نهال ركضت طالعهه وأصدمـــــــــت بـ ((((((………………))))))

اقووول ولا اكمممل بالبارت الجاااييي

اممممم

7

7

7

7

7

خلووننيي افكككرر
اممممم

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

لا شكلي ماراح اكمل

انتهههههــــــــــــــــــــــــىىىىى البــــــــــــــــــــــــــــــــــآأإأآأإأآرررر تتتتت

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
لا شكلي بكمل

((( وصدمت بهتييييف

هتيف:وييينكك يالحقييررهه جعلكك بالحادث المستعجل والمرض المستعصي سننننهه ادوركك

نهال:وليهه تدوريني ؟؟؟؟

هتيف نست:امممم لحظظهه بتذكككرر اممممم

نهال مشت:متى ماتذكرتي قولي لي

هتيف:هيييهه يالبقرررهه البسي عباتكك تروكك ورائد في الصالهه

نهال ارتبكت وسحبت جلال جدتها ولبسته ومشت للصالهه وقامت تتذكر الاحداث وبنفسها :

"هئئئئ اللحيين ترييك الدووب شافني كذاااا هــئئئ ياافشلتتتيي اللهه يفضحننننييي مااالت علي

انا وهاللبس الفاصخ "

نهال مستحيييههه من تركي وبهدوووء على غييير العادهه:جدتووو ماشفتي ميمي

الجده:ميين ميمي ذي عسسسسىىى ماتكوونن مثل طقةة ميييهاا وسانسي

رائد وتركي فقعو ضحك

رائد:جدهه اسمها هيفااا والثانيهه نانسي

نهال والحيا تبخر:اقول بس خليكك مع الراديو

الجده جت بتلفعها بالعصا بس نهال انحاااشت وصدمت بميار

ميار بلعت ريقها وببتسامهه عبيطهه:انتي وين كنتي ؟ ؟ ؟

نهال تتخصر:لا والله تستهبلين انتي ووجهكك ))
ميار شهقت بتمثيل وهي تأشر ورى نهال وبصراخ يطير

بلد:يييييييييييييييييييييييييممممممممممممممممماااا ااااااااااا
نهال التفتت لورى

ميار استغلت الفرصهه وانحاشت

نهال بصراخ:يااااااالـــــتســــللللبببـــــهه

ولحقتها وبدت مطاردت توم وجيري

وصادفو بطرقيهم وهم يركضون راما تكلم بالجوال

ميار مرت منها كنها صاروخ

ونهال وراها وسحبت الجوال من راما وقامت تكلم وبنفس الوقت تلحق ميار <~ هالبنت حيرت العلماء

نهال:الــووو

شوق صديقة راما اللي تعرف نهال وهبالتها:نهاالـووهه ياتبن عطيني رموو

نهال تحطمت وتكلم ولاتزال تلحق ميار:مالت علييكك حسبتككك واحد من المزايين اللي يزعجون رموو

ورمت الجوال وكملت سب وشتم على ميار وهي تلحقها

فيصل طلع من غرفتهه ولقى جوال راما وانحنى واخذ الجوال بخفه والتفتت شاف راما متجهه لهه

ولابسهه عبايتها وشافت الجوال اللي مستحيييييل تستغني عنهه وتعتبرهه صديقها وكل شي

راما اللي تعتبر فيصل اخوها وولد عمتها لا اكثر:فيصل ابي جواااالــييي

فيصل مد الجوال:مرت اختكك الخبلهه ورمتهه عالارض

راما ابتسمت ابتسامهه اخويهه وخذت الجوال وبدون قصد فيصل لمس اطراف اصابعها

حست بكهرباء تسري بجسمها

فيصل حس انها ارتبكت:يلا انا ماشي توصين شي

راما:سـ ..سلامـ ـتكك

فيصل ابتسم ومشى وبيدهه شنطتهه

ونزل الصالهه وهو يسمعع المسجد اللي جنبهم يأذن العصر

دخل الصالهه اللي طلع منها رائد وسلم عليه وراح رائد لبيتهم

@@@@

نهال طلعت الحوش وهي تلحق ميار

نهال:وجججععع مو تووكك طااايحهه مانكسسرررت رججلـــكك

وبرضوآ ماكملت الا ميار منفرشهه عالارض على وجهها نهال ضحكت بهستيريا لدرجة انها جلست عالارض وكملت

ضحك لان شكل ميار فضييييع

ميار قامت وخشمها يصب دم وبصراخ:ككككلـــــييي تبــــنننن يالحـــيواااااانهه يالـ##########

نهال قامت وهي ترنح وتمسح دموعها من الضحكك ودخلت ودخلت بعدها ميار وهي تتحلطم وتسب وتلعن وراحت

تغسل خشمها اللي يصب دم

(ملاحظهةة / تراهم لابسين جلالات ويتغطووون عن عيال عمهم مو يتحجبون)

وبعدها جلسو بالصالهه وكلو تهزيئهه وقامت الجدهه تتجهز عشان العزيمهه

@@@@

فيصل يدخل الصالهه:تروكك تجي معي

تركي ياكل حلى:لحظهه خلني اخلص صحني

فيصل انصدم:تووووكك متغـــددديي ولاحسس الصححن لححححسس تقل ضبب جااايي من افريييقيآأإأآ

اقول بس توصون شي من الطايف

هتيف تستعبط على ولد اختها:جوااال جدييد غيير اللي كسرتهه حبيبي

فيصل:حبببكك البرصي الاحممر

نهال:ايييهه جب لي حصااان بــنييي نفسي اركبهه

فيصل:ركبتكك جنيهه

تركي يلحس الملعقه:ايييهه جب لي معكك بطاطس بالكاتشب بآكلهه

فيصل:أكلك الدووود والعقااارب السووودد نعن ابوككك انت ماتشبع

ميار تستهبل على اخوها:فصصيييل "بتشديد الياء" حراامم عليييكك لا تدعي عليهم

فيصل:حرمت عييشتكك بـلآ انتي الثانيهه

وراح ركب السيارهه ونسىى غرض وراحح عشانن يجيبهه

@@@@

الجدهه بغرفتها وتغني وتحط ديرم

الجدهه وصوتها اكثثر من نشااز لدرجة انها لو راحة لأستديو وغنت راح يقفلونهه ويفتحون ورشهه لتصليح

السياكل:ياااطييبهه ياااطيييبهه يااادااااوى الوجعاااانهه اشتقنالتس والمرحوووم ناااداانااا << خربططت ابو الاغنيهه

راما دخلت:جدددهه يرررحححمم امممكك لا تغنيين جاانيي انسداااد بالشرااييين من صووتتكك

الجده:ورااااهه ياكااففيي بعدين انتي وش دخلتس

راما تتفلسف:ياجده ياتيته ياقراند باذر يامنوره يا مدري وش اناديكك يقول المعماري الكبير المتخصص بالنجارهه

والولادهه والجراحهه والطب البترولي نيوتن ان الكبار اقصد الصغار بالسن مايصلحح يغنون بعدين تروح اصواتهم

ويشينون خصوصا الحلوين الكتاكيت اللي مثلكك والشيبان لا شافوهم هجوو

الجده:يعني بينحاشش ابو سعيد "بتشديد الياء" من يدي

راما تسايرها وبأسلوب ترويع:ايييهه بيهههججج

""" على فكررهه ابو سعيد راعي البقالهه اللي قدامهم وكل ماشاف الجدهه يتميلح وهي بعد تتميلحح وتتدلع """

الجدهه وكانها تلزق فمها:وهذا حنى سكتنا عشانكك ""وبحالميهه"" يابو سعيد <<< مراهقهه متأخرهه

راما طلعت وهي تهمس:اللهم لا تبتلينا هذي وشفيها هلوست على اخر عمرها

وطلعت وحطت اذنها عالباب تسمع

الجدهه نست ورجعت تغني:ياااطيييبهه ياااطييبهه ""وتذكرت""يؤ يؤ مايصلحح اغني بعدين يطير المملوح ))

,

,

,

,

,

,

أنتهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــى البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت .

اقتباس:
قفلــي رواية الهبـآل يجري في عروقنا للكاتبه شطحهه

يـــغــــلـــق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.