ششخباركم عسساكم طيبين
هذه روايتي الجديدة من تأليفي ليرموو
المجنون بالحب عاقل وانا طول عمري بحبكـ مجنون
………………………………………….. ………
التعريف بالشخصيات الرئيسيه
3 اخوان واختين
ابو فهد
عبدالاله عمره 50 متزوج ام فهد عن حب فلاوي ويحب اولاده ويمزح معهم
ام فهد
ناديه عمره 45 تموت بابو فهد عصبيه شوي
اكبر اولادهم فهد عمره 28 وارث عصبيه جده ابو امه ومايسمع لأي احد معضل ويحب الرياضة يشتغل مهندس تحت التدريب
البطلـ عامر 25 هذا مثل ابوهـ وين مايكون يكون الضحك وخاصة بالمجالس عنده غمازتين ودايم يلبس نظارة شمسية لأن عيونه بحرية حلوة ^^
الجوري 20 هالبنت ساكته ماتنطق الا نادرا ومايسمونا الا الحكيمة لأنها اذا نطقت نطقت بالصح وفهد يموت عليها
خلصنا من بيت ابو فهد
نجي لبيت ابو عبدالعزيز
عبدالرحمن 48 انسان هادىء ويحب اولادهـ والكل يقول ان الجوري ورثت الصمت منه وهو يحبها
رانيه 44 انسانه راقيه بتعاملها وتحب زوجها موت وتعشق هدوئه وكل تقول لبنتها لا تاخذين الا الرجل الهادىء والغامض
عبدالعزيز 25 صديق عامر الروح بالروح وسيم جدا وغيور ع اخته واهله
البطلهـ وجدان جمعت كل صفات اهلها فيها محد يعرف وش داخلها عيونها مثل لون عيون عامر ومحد منتبه لان عامر طول الوقت نظارته عليه علشان كذا الكل خاق ع عيونها
بيت ابو سعود
خالد 45 انسان عصبي ومايهتم باولادهـ وكل همه الفلوس ويدور عليها حتىا لو تحت الارض هههه
نهال 42 مغرورة وتبي بنتها تصير مثلها
سعود انسان مغرور ومايشوف احد بالارض الا هو بس بالرواية رح تشوفون كيف رح ينكسر غروره ^^
رناد مثل اهلها وتغار من وجدان وتحب عامر حيل
نجي للخوات
بيت ام راشد
ابو راشد متوفي من سنة
ام راشد جنان اختهم الوسطية صاروا مايشوفوها كثير من بعد مامات زوجها واخوها عبدالاله يحاول معاها تطلع بس هي موب راضيه
راشد صديق فهد كان مرح ويخفف من عصبيه فهد بس بعد موت ابوهـ تقوقع في بحر الصمت والركود ومشاعره صارت باردة ورح نشوف من الي رح يحرك مشاعره ^^
اما الاخت الاخيره سهىا موب متزوجة وام سعود كله تضحك عليها وهي تسكت ماتعلم اخوانها بس وجدان تدري بهالشيء وكله تسكت حرمة عمها
خلصنا التعريف
ولي باكـ بالبارت ^^
ونبدأ ع بركة الله
المجنون بالحب عاقل وانا طول عمري بحبكـ مجنون
البارت الاول الجزء الاول
…………………………………
كانت تطلع من محل وتدخل محل وهي تسولف بالجوال مع صديقتها وعيون الكل عليها
وش هالعيون البحرية الغامقه هي رزية بالفعل !!
خلصت من صديقتها وسكرت الجوال والتفتت تتأمل خاتم وتذكرت اخوها وقالت بنفسها خل اشتريه له
بس مدت ايدها تاخذه الا ايد اخذته قبلها رفعت عيونها وانصدمت
عامر !!
هو نزل راسه ع طول وترك الخاتم وقال : السموحة اختي اخذيه اذا تبينه
هي كانت لابسه برقع غطت عيونها ع طول علشان مايعرفها وغيرت صوتها وقالت : لا عادي يالشيخ خذه رح اخذ غيره
وراحت عنه ع طول هو رفع راسه والتفت لها تطلع من المحل فرفع جواله واتصل ع عبدالعزيز الي قال له : مشغول الحين عامر اخذت اختي للسوق
فضحك وقال له : انا موجود وينك انت رح اجيك
قال له فسكر وانطلق له فشاف بنت جنبه تكلمه فقال بنفسه هذه وجدان يوء نفسها الي صدمت فيها
قرب منهم فالتفتت وجدان له هو انصدم نفس لون عيوني !! هي توترت وقالت لعبدالعزيز : رح اكمل الشغل واذا خلصت رح اتصل عليك
ومشت ع طول اما عبدالعزيز التفت لعامر المفهي فضحك وقال : هيه نفس لون عيونك لا تستغرب بس عيونها فيها لمحة شفافيه
عامر سرح بطيفها وضحك وجلسوا مع بعض
……………………………………
عند فهد وراشد كانوا بكافي شوب وفهد يتأمل ولد عمته الي تغير من بعد موت ابوه وتذكر كلام اخته الجوري اذا عمتي طلعت من هالحاله راشد رح يطلع ففكر وطلع بفكره وقال لراشد
اقول رشود وش رايك نحجز لنا شاليه بايام الاجازة جمعة وسبت
فقال بملل : بكيفك
ابتسم وقال بنفسه مااكون ولد عبدالاله ان ماطلعتك من هالحاله ياخوي
…………………………………..
بيت ابو سعود
نزلت رناد وشافت اخوها منسدح ع الكنبه فقالت بسخرية : وانت طول الوقت بالبيت ماعندك اصحاب
فقال بغرور : محد يصلح يصير صديقي
فجلست وقالت بتحايل : واولاد اعمامي اقصد عبدالعزيز وعامر هم بنفس عمرك
فضحك بغرور وقال : مستحيييييييل ام بوسبل يصيروا اصحابي مابغيتي الا ذول
وتركها وهي مقهورة كيف رح اوصل لك ياعامر كييييف !!
………………………………………
عند الجوري بغرفتها كانت ع التويتر ولقبها هادئه الوجود وهي كل اسبوع تنزل لها تغريده والكل يتابع لها
فكرت عن شنو رح تكتب هالمره
فكتبت :
الحياهـ
لا تطلب منا المستحيل
فقط تطلب منا الصبر ع بلائها
ان نشغل ادمغتنا وعقولنا
ان تحيي عاطفتنا الارض الميتة في قلوب الكثيرين
الابتسامة عند كل صباح يبزغ
وعند كل غسق يطل علينا وقت الغروب
هذه الحياهـ
.. تأليفي
وسكرت لابها وسندت راسها ع الكرسي وبالها موب معاها ابد تفكر براشد لانها بكل بساطة تحبه !!
…………………………………..
نرجع لوجدان الي اتصلت عليها عمتها سهىا فردت
هلا عمة كيفك وش اخبارك ؟؟
ابتسمت سهىا وقالت : انا بخير يالجود اقول لك بعد ماتخلصي من السوق خلي عزوز يجيبك عندي ابيك
ابتسمت وقالت : تامرين امر عميمة
سكرت منها ورجعت لاخوها وشافت ان عامر لسا موجود فغطت عيونها ولم قربت منها همست : عزيز
عبدالعزيز ماانتبه لها بس عامر انتبه وتوتر وقال : اختك تبيك
عبدالعزيز التفت لاخته فقالت له : خلصت ودني بيت عمتي سهىا تبيني
فقام وقال : من زمان عن العمة الصغيره شرايك عامر تجي معانا نشوفها
ابتسمت وقال : بلحقكم بسيارتي
ومشوا كلهم
……………….
انتهىا الجزء الاول
شرايكم
ببيت العمة سهىا كانوا قاعدين قبالها وهي قاعده ومنزلة راسها
وجدان تتاملها بحزن اما عبدالعزيز وعامر محتارين بامر عمتهم انتبهوا لوجدان تقوم وتقعد عند عمتها وتحضن راسها لصدرها وقالت : عمة شفيك ؟؟
شهقت سهىا وقالت : تعبت والله تعبت انا مااعترض ع امر الله بس اعترض ع كلام الناس الجارح لي وش انا اسوي اذا نصيبي ماجاني للحين
وجدان نزلت راسها وهمست : ياعمة ماتدرين
نص البشر بلا عقول
والنص الاخر عقولهم فقدت احساسها والله اعلم الي جارحك من اي نصف
ياعمة الدنيا وبلاها يحتاج منك عزيمة وثبات
صح شباب ؟؟
عبدالعزيز قال ع طول : صح ياوخيتي عامر موب بس اختك الحكيمة ترا حتىا الجود يطلع منها
وجدات حطت ايدها ع خصرها وقالت : لا والله ارويك بالبيت
عامر ضحك وناظر عمته وقال : ياعمة كلام وجدان صح ترا الدهر مايبيك ضعيفه قدامه يبيك قوية علشان مايقدر يكسرك ويتحقق في النهايه الي تبينه انتي موب هو
سهىا ابتسمت لاولاد اخوانها وتنهدت وقالت : الله يحفظكم حبايبي صدق اخواني جابوا صقور
التفت لعامر الي لابس نظارته وقالت : شيلها محد هنا ياولد الناس
ضحك وقال وعيونه ع وجدان الي منزلة راسها : تعودت ياعمة
سهىا التفتت لوجدان وعبدالعزيز واخذت اياديهم ثنينهم وحطتهم ع بعض وقالت : خلوكم اخوان
مايفرقكم قدر
مايفرقكم زمن
ماتفرقكم الظروف
ع الحب بديتوا
وع الحب رح تنتهوا وغير الموت
ماتفترقون
وجدان ابتسمت بوجه اخوها المبتسم وقالوا ثنينهم
وعد ياعمة وعد
…………………………..
عند الجوري فكرت تروح بيت عمها ابو عبدالعزيز من زمان ماجلست معاه فنزلت تحت وشافت ابوها وقعدت عنده تتحايل
باباااااااا
ابتسم لها وقال عيون بابا امريني
ابتسمت برقه وقالت : ابي اشوف عمي عبدالرحمن تكفىا
ضحك وقال : قومي لبسي عباتك
قامت تركض تلبس عباتها
…………………………..
عند سعود كان بعده بالبيت ركب لغرفته فسمع صوت اخته من غرفتها كأنها تكلم احد فجلس يسمع من عند الباب
فسمعها تقول : احبه يانهىا احبه وش اسوي
هو انقهر رناد تحب وتحب من !! ورجع يسمع فسمعها تقول وش اسوي سعود موب راضي يصادقه او يصادق عبدالعزيز علشان يتقرب منه واعرف اخباره
فانصدم وبانت الابتسامة الخبيثه ع وجهه اجل ياعامر اختي تحبك رح نشوف
وراح لغرفته
……………………..
نرجع لفهد الي اخذ راشد للبحر وقعدوا ثنينهم يتاملون الامواج بصمت
فهد يفكر كيف يطلع اخوه من هالحالة
وراشد يفكر بابوه الي تركهم وراح
هنا فهد ماتحمل وانفجر : راشد وبعدين معك لمتىا وانت ع هالحاله
تنهد راشد وقال : وش اسوي فهد ضعت بلياه
فهد دق صدره وقال افا تضيع وانت اخوي وولد عمتي لا تصير مثل البنت اذا مات ابوها ضاع سندها
انت اصنع السند بنفسك
لا تخلي الزمن هو الي يصنعه لك ولم ياخذه منك تتطيح
تكفىا ياراشد
راشد ابتسم بحزن ورجع يتامل البحر
………………………….
الجوري دخلت بيت عمها وشافته قاعد يقرأ الجريدة بهدوء فابتسمت وقالت : سلام عليكم عماااه
عبدالرحمن ابتسم لصوتها وقال : هلا بحبيبة عمها قعدي قعدي
قعدت الجوري قدامه بحب وقالت ع طول : عمي زدني
عبدالرحمن ابتسم وقال بشرود :
لا تتعلقي بدنيا انتي رح تتركيها
لا تتعلقي بزمن حتىا لا يطعنك طعنات ماتقومي منها
لا ولا ولا ولا
وخلي نظرك دوم مصوب ع الاخره والجنة
هي مطلب كل مؤمن بالله
وهذا الي مصبرنا ع بلاء الدنيا
^^
……………………..
انتهىا الجزء الثاني
شرايكم
الصدف ليست مستحيله
والمعاجز كثيرهـ
فقط توكل ع الله واعمل بما لديك
تحصد ماتريدهـ
اخبارك علومك
رواااايتك روو عة واتمنى اني اكون من متابعينك دايما واممممم متى موعد البارتات علشان
اتابعك
وبس مع تحياتي وجودي حب وغرام
الروعة وجوودك البارتات سلمك الله كل ثلاثة ايام بالاسبوع السبت والاحد والاثنين واذا فيه مجال انزل الخميس بعد
يسلموو ع المتابعه
وعليكم السلام هلا والله انا بخير كيفك انتي
الروعة وجوودك البارتات سلمك الله كل ثلاثة ايام بالاسبوع السبت والاحد والاثنين واذا فيه مجال انزل الخميس بعد يسلموو ع المتابعه |
دوم يا رب انا تمام دامك تمام طيب انا بكون بنتظارك ولو يا حبوبة عفوا
رواية جميله سجليني من متابعيك
أتمنى ما تطولي علينا و تحطي بارت
تقبلي مروري ❤