تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الكعب العالي

الكعب العالي 2024.

  • بواسطة
الكعب العالي…………ماذا يعني

قصتي هذه قصة قصيرة ولكن أبعادها منتشرة فينا (في جهلنا,وفي لهونا ,وفي تعب أيامنا وليالينا)فاقرأ وتفكر ورد علي فرأيك يهمني

القصة لأربع شباب شلة كما يقال في اللغة العاميةيعشقون من المرأة …………..كعبها …….العالي

(في المعهد)

: صباحكم سعيد
:أهلا بك… أوهذه بداية تبشر بالخير……..؟؟؟؟؟؟؟؟ رد أحمد بتوتر ملحوظ
:ما الأمر ولما هذا التوتر؟ تلفت حوله ولم يجد أحداسوى …..أحمد.
:آ عرفت سبب انزعاجك
:طبعا انتم شلة عاطلة عن العمل من طول عمركم اليوم رح تلتزموا؟…أنا أصلا غلطااااااان اني قررت مشاركتكم
: أعصابك … تيك ات ايزي… ها أسمع صوتهم جاؤوك احكي معهم
يدخلون :(هاي شباب)قالها عمر بابتسامته المعهودة, (سلام )قالها زياد وهو يتلفت حوله (شو ما جاء أحد)
أحمد: يعني ما معقول حد يهتم بمعهدنا وأصحابه اصلا ما مهتمين فيه
زياد: أشم رائحة أعصابك تحترق
(هههههههههههههههه)ضحك الجميع باستثناء أحمد
راشد: هون عليك يا صديقي ان شاء الله مشروعنا ابينجح
أحمد: أعصابي تعبانة يا شباب انتم مش متزوجين يعني ما عندكم مسؤولية بس انا مسؤول عن زوجة وولد قدروا ظروفي
زياد: هون عليك اللي يسمعك يقول انك فقير وفلوس أهلك أكلها الديب
أحمد: يا جماعة الى متى رح نظل عالة على المجتمع
هه هه اسمع
(طق طق طق طيق)
زياد بسخرية: صوت المطر
أحمد باستعداد والتفاؤل يملأ قلبه: لا صوت كعب حريمي
عمر باندفاع:حريمي خلنا نسمع (وابيرفع يديه باشارة للكل يصمت)
راشد: يسلملي الحريمي انا
احمد بامتعاض: وين مفكرين انكم قاعدين انتم بدار عمل
عمر: هوووووووس يا ترى كيف شكلها؟؟؟
راشد :دقة كعب حذاءها بيوحي انها نحيلةومشيتها نسمه عليلة
أحمد : عيب يا شباب هي اول زبونة لازم تشوفنا محترمين
زياد :ايه محترمين ونقدر الجمال
أحمد: ومين قلك انها حلوة ما يمكن……
زياد: متزوج …وغشيم عن النساء… الكعب العالي يا غشيم ابيوحي برقة المراة
راشد: أنا بشوف ان الكعب اللي تلبسوا المراة بارفان يدوخني
أحمد: الله يزيدكم غباء
عمر : يا شباب انا اول مين سمع صوت كعب حذاءها يعني الحلوة إلي ما حد يزاحمني
راشد: صمت يا شباب الصوت يقترب (طق طيق طق طيق ) يا ويلي قلبي عم يرتعش
زياد:الله يخيبك بحياتك ما شفت بنت حلوة
راشد : لا يا اخي بس النعومة في البنت أحلى ما فيها ولما تحط الماكياج..ول ول ول عليها ابتسحرني
أحمد: ومين قالك انها حاطة ماكياج
راشد : كعبها يا غشيم
(ههههههههه)ضحك الجميع ولكن الصوت استمر بالاقتراب(طق طق طيق طق )………………………………………..(ط يق طيق طيق طق )وفجاة انقطع الصوت
أحمد : ليش وقفت ما جاي صوبنا
راشد : (أكيد وقفت تشوف حالها بالمراية بدها تتكشخ قبل ما تدخل)
أحمد :يا ترى جاي تسجل بالمعهد عندنا
زياد :اي ليش لا
أحمد : جاي تتعلم وهي لابسة هاللباس
عمر: وايش فيه لبسها
أحمد: لابسة المحزم والقصير والعياذ بالله على هالجيل
زياد : ويش عرفك بلبسها يا غشيييييم ههههههه
أحمد ينجرف ولا يدري انه عاد نسخة عن اصحابه كما كان:انا اللي بعرف بالنسوان ههههههه
عمر : يا ترى هي عربية ولا اجنبية
(يطير أحمد ويقول ليثبت انه مش غشيم): أجنبية ؟؟؟ هه والله انك كتلة غباء ليش الأجانب يلبسون الكعب العالي ويروحون فيه أماكن العمل ما في غير البنات العربيات يطقطقن فيه قلوب النشامة هههههه
راشد: مش كل البنات مثل بعضها
عمر: ايش تقصد
زياد :اتركونا منكم الحين ما تسمعون رجع الصوت هه يقترب …
أحمد : كل واحد بمكانه يا شباب يالله
راشد :انا في الاستقبال
عمر: شايفك اتولهت عليها
راشد : اي وجانن فيها عندك مانع روح ابعد
زياد: والله انكم مخابيل
أحمد : دار شغل هاد ولا دار مقابلات عشاق؟
عمر: ربي خلقت الجمال وقلت اتقوا…..كيف…
(يقاطعه أحمد ): تف من لسانك وروح مكانك لانشوف
زياد يرد على أحمد: (لانشوف )ههههه قبل قليك كنت حامل هم الشغل والزباين اش صار وغيرت رأيك؟؟؟؟؟؟؟
عمر : هه هه هه تدق الباب
أحمد برزانة غير معتادة منه: أهلا يا أختي تفضلي
(عمر من مكانه في الغرفة المجاوره يضحك في سره ويقول :أختي ههه)
(زياد يحمل الأوراق التي لا يعرف ما بها ويتقدم من جهة الباب)
(راشد : يخرج من غرفته مسرعا عله يراها أولا, متظاهرا بأنه يريد محادثة أحمد)
ويسود في الغرفة صمت عميق
(عمر في غرفته حائر بهذا الصمت الذي أطبق فجأة ويتساءل في سره : لماذا كل هذا السكون أترى جمالها عقد ألسنتهم ,لماذا يبقى محتارا؟ أمسك مقبض الباب ليخرج واذا به يسمع صوتا يقول : مرهبا بابا في باتشا صغير دخل لعندكم والله اذا عرفت ماما انو الباتشا راح أنا في موووت
(وفجأة تنطلق ضحكة من حنجرة عمر ويخرج ليرى الجميع انعقدت ألسنتهم ولكن ليس من جمالها بل من………
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
شو رأيكم بالشلة
ان شاء الله عجبتكم قصة الكعب العالي (وكما جاء في أحد الأغاني الهابطة )
الكعب العالي يطولني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حضورك جميل ورائع….

دمتي بودّ….

هههههههههههههههههه حلوة
تسلمين والله يعطيكي الف عافيه
وانا ما البس الا كعب عالي
بتوفيق تقبلي مروري

شكرا
عيوني ذلت رجال

شكرا لك رفيع الشان وشكرا لعيوني ذلت رجالا
ردكم الجميل على قصتي اثراني
ما انحرم من شوفكم في صفحاتي المتواضعة

ههههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووو

و أنا بلبس كعب عالى فى المناسبات فقط

أما الباقى كوتشيات فى الدراسة و كده

هههههه يسلمووو بس في الفاظ مب حلوه مثل: ربي خلقت الجمال وقلت اتقو.. كيف شو المعنى ؟؟

عزيزتي عسولة :
هذه العبارة التي استفسرت عنها لم اكتبها لأنني راضية عنها
فلقد جعلت شخصية أحمد تقاطع قائلها لكي لا يكملها لان من كتبها وهو أحد الكتاب الكبار أخطأ في تقديره للتعامل مع الذات الالهية
هذه العبارة تتردد كثيرا على لسان الشباب للأسف والحقيقة أنني لا اود أن أكملها لكي لا يعلمها من لا يعلمها وأقع انا في هاوية العقاب من الله عز وجل

شكرا لك على حساسيتك لما تقرئين دمت بود
أختك : راحلة دون ضجيج

السلام عليكم
قصتك خفيفة الظل
مشكووووورة
أنا جديدة في المنتدى فهل من ترحيب ؟؟؟؟؟؟

ههههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووو

على القصه يا قمر
الله يعطيك العافيه,,,,,,,,,,وتقبلي مروري

يسلموووووووووووووووووووووووووو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.