تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » العشق مو بالخدود و جرة الكحلة و لا لمسة جفون يلامسن إذني / بقلمي

العشق مو بالخدود و جرة الكحلة و لا لمسة جفون يلامسن إذني / بقلمي 2024.

تعبت من دنيتي واحتار اشوفك وين
ادور يا حبيبي بيا يا كتر ومنين؟
روايتي….{عشقـ~مو بالخـدود وجرتـ~الكحله ولالمسهـ~جفون
يلامسن،ذنـــــي}~~*
تعبت من دنيتي واحتار~ اشوفك وين
ادور يا حبيبي بيا يا كتر ومنين؟
~~
قلبي لازم تعذرونه عاشق ومعلن جنونه

!{البـارتـ~*الاولـ~^!{

ان يا مكان في قديم زمــــــان بدايه روايتنا~
نعرفكم على ابطالنا ~
بيت ابو محمد
^ ^
بيان:حـلوه وملامحها طفوليه ناعمه شعرها كيرلي وقصير فاتح وشكلهـا كيووت مره/عمرها 17
طيبه وعلى نيتياتها ودائما تستهبل فيها هبال تحب تمزح فيها حركات صبيانيه لكن شكلها ناعم وما تبين الا اذا احد سولف وجلس وياها(فوضويه)خخخخ
محمد:اسمر ملامحه حاده بشكل عام (وسيم)22
حنون عصبي يحب يسولف ويه خواته لكن عيبه….ما يجلس بالبيت كله برره قليل اذا قعد مع خواته ويشتاق لهم بسررعه
حنان:سمره شعرها طويل ملامحها عاديه لكن شعرها مطلعها (جميله وعاطيها شكل)/عمرها 16
هبله مثل اختها تحب المزح وماتحب تجلس مع ناس الهادئين دائما هي عامه البيت بصراخها وفوضتها
طيبه وتحب اختها بس ما تبين لها دائما يتظاربون ,,,,لكن يحبون بعض
ابو محمد-ام محمد
ابـوهم:طيب وحنون ومدللهم علآآآآخـــــر وما يستغني يغيب يوم ما يشوف بناته وولده الكبير….
امهم:حنونه وطيبه ونياتها بيظه ……..
بيت ابو رائـد
لميس:حلوه وخفيفه دم (بس ما تجي حلاوه بيان) عمرعا/17 تدرس ويه بيان بصف
تحب بنات عمها حنان وبيان طول قعدتها من تشوفهم مقابلتهم وكله هبال وسوالف وضحك يقلبون المجلس فوضى هههه
رائـد:وسيـم شعره طويل شوي طويل جسمه رياضي وصدر عريــــــض احلى واحد بالعايله
متواضـع مزوح وع لا طول بالمجلس غير الشباب الي يدخلون يسولفون مع بنات خالهم
سلمه:شعرها قصير وسمره وكل شيء بيها قصير ناعمه/عمرها 15
طيوبه هادئه مرره لكن لما تجلس مع البنات تطلع فوضتها ليآآخر الشارع هههه
بيت ابو مشعل
مشعل:خفيف دم عيونه عسليه وطويــــــــل عمره/19
شيطان مـرره واي بنت تجابله يرمي رقمه عليها واهبل شوي
اسامه:توام لمشعل يشابه نسخه منه بس الاختلاف ذا قصير وعيونه رماديه /19
نفس شيء اي بنت قدامه ما يخليها بحالها واخس من مشعل شيطــان ومزووح مره ودائما رايق
ابو مشعل:قد ما يقدر يحاول ويه اولاده يعتدلون بس مافي فايده
الام:تعرف ولاده وحافظتهم وتوصي عليهم كل يوم ما يقربون لاي بنت,,,,,,

………………………………………….. ………………………………………….. ………………….
………………………………………….. …………………………………….
البارت الاول)
في مدارس البحرين
مــــــدرسه ثانويه

بيان تتمشى مع حنان لين تشوف لميس وسلمه مقابلينهم .
بيان بصراخ:هي تعالو هنـــــا
لميس بضحكه:خخخخ والله احنا كنا يايين ليشه الصراخ
بيان بملل:اوفف ليش ه الصراخ سكتي اقول مالي خلق (.وغيرت السالف بدون قصد)هالا تعالي حنانوه اتصلي
باخوج ذا شكـله ما بيي بينقعنا هنـــا بالحر ويه ويه فطست
حنان وهي تقعد:انكتمي كان بيي بس شكله من حنتج بيهون
بيان بعصبيه:ذلفي مناك بعد هاذي آخر مره لج مره ثانيه (وبغباء صرخت وراحت ركيض):محمد وقف عساك الموت ليش تاخرت
وتوها بتدخل السيــــــاره الا بمسكهــ…………

بيت ام محمد
ام محمد:ياولد وخواتك هناك ينتظرونك روح شووف اللحين اكيد بناتي واقفين بالحر
محمد بالا مبالاه:انزين بروح بس لا تعورون راسي يايمه حاس ان اليوم اخر يوم بحياتي
الام:هههه روح روح اخر يوم قال اخر يوم قال
راح محمد وهو يبتسم ومايدري ان خواته اللحين فالحر
يفكر ينتظرونه بالمدرسه مثل العاده بس اليوم طلعوهم من وقت فقعدو يحارسونه بالشارع
المهم
مشى بالسياره وكان قريب يوصل راح اخذ حاجه من البقاله وهو مار اخذ آسكريم له ول خواته
مشى وكمل طريقه لمدرسه خواته…..
بيت ابو مشعل
كان قاعد وراسه يعوره :اسووم
اسـامه:اسوم بعينك
مشعل:خخههههه طيب شالفرق
اسامه:بعد عني انت الكسلان
مشعل:والله محد غيرك الي كله شاق الحلق الي يقول حياه اللحين وهو مفنقش كله بالبيت
قام اسامه يفكر لين انفجر ضحك:هههههههههههههههههههههههههههه
مشعل بضحكه:هه وش هه فيك انفجرت ههههه
اسامه خطرت على باله فكره شق الحلق
مشعل يناظر باخوه الاهبل فما استحمل ضحك بصوت عالي:هههههههههههه
وش عند يابو فتحي
اسامه:اسكت يابو الكلب
مشعل عصب بس جاته لقافه :اقول اسوم وش كنت تفكر
اسامه عقد حواجبه:اللفظ اسمي عدل وتحجى بعدين مثل الناس يالحيوان
من اقافته نسى شقال اخو ورد سال:انزين اوقو اسامه وش تفكر
اسامه ببتسامه:وش رايك نروح صوب مدرسه البنات ونرقم
مشعل رفع حواجبه وشق الحلق وهز راسه :ا ي اي يالله (وبهبل وغباء مره وحده)لا صبر اول بقول ال امي بدور لي عروس
اسامه ضحك:هههههه لا يا ذكي امي ما بتخلينا روح لين قلنا لها منروح مدارس بنات
مشعل :انزين عجل وش تبي نقول لها
اسامه بتفكير:قول لها بنروح وياه شباب
مشعل والابتسامه شقت حلقه:اي والله فكره يا اخوي لو لاك جان انه احين ميت
اسامه بثقه وغرور:ادري انا مالي عليك البيت
مشعل ضربه على راسه وهرب وراح لحقه لين ركبو سياره كله سوالف وضحك
وطنز على البنات الي ما تعجبهم(مو اي بنت يتقبلونها)^_*
عنـــــــد مدرسه البنات)*
يودتها حنان وصرخت:هــي بيانوه بيــــــــانو هاذه مو محمد
ناظرت بيان بسياره الا تشوف ريال بكل هيبه ووسامــــــه وانصدمت مره وحده:هــــــذا رائـــــــــد
وابتعدت عن السياره
عند رائـــــــد
شافها بالاول ما عرف يميز وبعدين ذكر بيان بنت عمتع
وقام يضحك على هبالها:ههههههههههه

عند البنات
لميس بضحكه:وش بيك بيون هذا رائــد خوي ههههه
سلمه:خخخخخخ حلوهذي ما شوف الا وحده تصرخ بشارع اخوي محمد اخوي وقف
فقعو من الضحك على ويها الي تلون الوان مرور:هههههههههههههههههههههههههه
ومره وحده يرن تلفون سلمه:الو…….لا هاذي بيون……ههههههههه …………….وك …….نشاء الله…..اللحين اقولهم وسكرت
وهي تناظر بيان:بيون هاه اخوي بيوصلكم ويانا يلله
بيان تفشلت وانحرجت وقالت في تفسها(يوه اكيد شافني اصرخ وانتظر اخوي):لا لا احين اخوي ياي
وناظرت بسياره بيضه وقالت:اكـــــا ياه قومي حنون

وقامو وقفو يوم شافو وقالو بصوت عالي والكل سمع حنان وبيان:اسامه ومشعل
حنان:شيسوون هني
بيان ترجع لي وره:شكلج ما تعرفينهم
تفهمت حنان قصد ختها وبتعدو عن سياره الا بهرن وصوت محمد:هــــــي بيانوه حنانوه تعالو ركبو وين رايحين
من سمعو عرف وان اخوهم محمد وراحو بسرعه ودخلو سياره
صرخ محمد بعصبيه:وين كنتو ليش هتاخير انا من مساعه انتظركم بالحر منقع
سكتو خافو يردو عليه ويصرخ مره وحده:ردو ليش كل هالتاخيـر
خافو بس بيان تشجعت تكلمه وقالت بنفسها(شبيسوي يعني):لا بس كنا ننتظر ورحنا لسياره كنا مفكرينها سيارتكـ وبعدين
مرينا عليها ورجعنا سمعناك تنادينا
محمد معصب:هاذي آآخر مره اشوفكم واقفين غير المكان الي تقوقفونه لانه هناك شباب
وسكتو وسمعو صوتهمن بين القران الي كان يعم بسياره:يلله وش رايكم ناكل اسكريم
حنان ببتسامه:توك معصب صدق مزاجي وما يروق بسرعه
ضحك بخفه دم وقال:طيب اكلي وانتي ساكته لا تزعجينا
حنان بضحكه:هههه طيب
وقامو ياكلون اسكريم لين وصلو البيت
الي كان هادىء ومطفي وما في احد استغرب محمد لكن ما تكلم
حنان بهبل وهي تحرك يدها ببراءه:اللااي البيت خالي يعني لين صرخت يصير صدى
محمدوبيان:هههههههههه
محمد شغل المراوح والكهرباء وشغل تلفزيون وقال بامر:ممكن طلب وما تردوني يا اخواتي العزيزات
بيان وحنان:تفضل
محمد:ابي كابتشينو
بيان وهي تقوم:ما….زطلبت اللحين اقوم
وقال ببتسامه حب:تسلمين(ولف لحنان)قومي ساعديها
قالت حنان:لي يقول بتسوي ذبيحه ما يحتاج دقايق يستوي ما يبيلها شيء
ضحك وسكت عنها……………………

عند ام محمد وابو محمد
في سوق (اغراض خق البيت)*_^

ابو محم:لا تشترين ذا ما ينفع في شيء
ام محمد:وانتش عرفك انت ما تعرف انا احتاجهم…..
ابو محم:طيب طيب
وراحو يشترون لين ردو البيت
يشوفون بناتهم ولدهم وقام ضحك وسوالف بعد ردتهم(دووم *_^

بيت ابو رائـد
بعد ما دخلو البنات غرفهم راحو بدلو ملابسهم وهما راسم منفج كانو بيموتون من الحر صوب المدرسه
لو لا اخوهم اخذهم جان اللحين هم متكسرين تعب
لميس:سلومه وش تحسين من يوم ردينا البيت
سلمه:احس براحه …. وش رايك نتسبح بالبركه الي بره البيت
لميس بتفكيـر:اي وش رايك نتصل ببيون وحنون يون ويانا لانه من دونهم ملل
سلمه ببتسامه :اي والله…..عطيني تلفون بتصل عليهم يمكن عمي ييبهم نبي نسبح احنا البنات
لميس:يودي…….وقول لا رائـد لا يدخل المسبح وقول الخدم ينظفونه
سلمه وهي تمشي:اوكي
عند رائـد
كان سارح ويفكـــــر ويقول بنفسه(شيء غريب حسيت يوم ناظرت بيان بعيونها كيف انه ويهها الي كله براءه وملا محها طفوليه
وشكلها ويهها اخمر من الشمس كانت كيوت مــــرره ابتسم وبعد عنه هالافكار :شلون انا افكر كذا هي بنت عمي وبس
والا يسمع دق باب وقال:مين
على صوت سلمه:انا سلمه
ابتسم:دخلي
يات سلمه وقعد يم اخوها وقال:شتفكر
سكت وما قال شيء
سلمه:اوكـ عيل بختصر بدون مقدما,,,,,,,المهم لا تدخل المسبح بيون بنات عمي
فزع يحس شعر الي بيده طفر هه:من منهم
سلمه على نيتها:بيون وحنون من غيرهم مافيا لا هما
رائـد اكتفى ببتسامه وسكت
لين قالت سلمه:يلله بروح
معسلامه
ضحك على خته:ههههه بتشوفيني بعدي بليل
سلمه:من قال يمكن يباتون ويانا
ابتسم رائـد ابتسامه تخقق:عيل سدي الباب وراج..
سلمه ضحكت:ههه باي
وطلعت من الغرفه متوجها لغرفتها هي واختها
سلمه:وش اسوي اتصل اللحين
لميس:اي يلا لي مته بعد شوفي ساعه ما باقي وياذن المغرب…نبيها تصلي ويانا
سلمه:انزين عاد انا بتصل..وامري لله

بيت ابومحمد
بيان:يوبا خل نطلع تراني مليت من قعد والله مو حلو كذا..
حنان:اي والله ملل
ولا تلفون ام محمد يرن ابتسمت وردت:…الو…هلا هلا والله سلومه هلا….اي ليش…..هههههههه……توهم يتكلمون يبون يطلعون……..
نشاء الله اخبر…ابومحمد…………..مع السلامه
بيان من سمعت اسم سلمه:ماما وش قالت سلووم
ام محمد ببتسامه:يبونكم تيون بيتهم بيسبحون بالمسبح يبون يتونسون وياكم
محمد:يسبحون وين يسبحون ……ورائد
ام محمد:من قال هي قايله لي انه رائـد طلع ومخبرينه ما يدخل لهم
عم سكوت وتكلمت بيان:اوكي….قومي حنون
وقامو يجهزون وخلصو
ومحمد مرهم بسيارته لبيت عمه ابو رائد ونزل يسلم على عمه
محمد ببتسامه:وشلون شركه معاك عمي
ابو رائـد:كلشي تمام …..تفظل يوبا
محمد ببتسامه:تسلم عمي….بس انا مار اييب خواتي يتونسون ويه البنات وانا ماشي لانه عندي دواام
ابو رائد ببتسامه:روح يوبه وتوكل على الله
محمد:معسلامه………
بو رائد:بحفظ الله ياولدي
وطلع محمد لي دوامه الي يروحه ويتعب بس ما ناوي يفنش الا بعد ما يحصل راتبه لانه
يتعب يوم اكثر الي ابعدى اكثــــــــــــــــــــــر
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

بعد مـــــــرور يوم
جــــــــاء يوم جدــــــــــــــــد
عند بيت ابو مشعل

ابو مشعل :مشعل……..يا مشعل……يا اساموه وينكم
جاء مشعل واسامه نازلين من الدرج ومكشخين ع الاآآخـــــــر
ابو مشعل:ليش كل هاتاخيـر…(لاحظ انه كشخين)..ليش كالاهالكشخه
مشعل:يوبا احنا كل يوم كشخه
اابو مشعل :اي والله….الا اسامه وش فيك مطنقر مو من عادتك دائما شاق الحلق
مشعل يطنز:ههههههه شايف له شوفه وما تبيه
ايو مشعل عصب وصدق ولده:صدق الي قاله اخوك
اسامه وهو يناظر اخوه :لا يبا والله ما عليك منه يجذب
سكت ابو مشعل
ام مشعل:يللأ حبايبي….روحو الجامعه كلها جم يوم ونشغلكم…
طالعو بعض ولفتو على مهم:هـذا اخر شيء تتمنونه
عصب ابو مشعل علي قالوه وقال:غصب(ن) عنكم بتشتغلون….لانه مافي هبله وتعيسه حض تبيكم وانتو بذا الحال
سكتو وكملوا كلهم وقامووهم عاطينهم ظهرهم ولا كلمه حتي مع السلامه ما قالو
ابو مشعل: والله هالاولاد بجننوني….ليش تبتسمين
ام مشعل:والله انت شوفهم ياحليلهم كل واحد احلى من الثاني وميودين بعض…كانهم يهالو
ابتسم ابو مشعل وقال:وانتي صادقه ما يبلها شيء… هما اطفال بعيوني
ابتسمت ام مشعل وبكل حب:الله يخليهم…ما نعيش مندونهم على كل اللي يسووه
ابو مشعل:اي والله

بيت ابو رائـــد
على جمعه البنات بالمسبح
بيان
لابسه مايو احمر ومطلع بياضها وخدودها حمرره من الشمس طالعه كيووووووت محد عليها
حنان
مايو وردي وحزم اليد على الرقبـــــه وحاطه شعرها مبطل
وطالعه ناعمه
لميس
مايوه كحلي وطالع عليها عـذااب ومطلع تفصيل جسمها رشيق
سلمه
شورت وردي بلوزه بنفسجي وطالع بطنها
وشعرها المبعثر على ويهاا طالعه تهبل
وكلهم يسبحون براحه والاغاني مشغله وكانت تردد وياها:ويافلبي..ياه قلبي والله احبك..احبك احبك
انتبهو ليها حنان ولميس سلمه وماتو ضحك:ههههههههههههههههههههههههههه
لميس:هي انتي نسيتي اننا هنا
طالعتهم وقالت ببتسامه تذوب:لاآ
طالعتها لميس باعجاب:تصدقين بيون….طالعه عذااب
ابتسمت بيان وقالت :حليه دياتك…وانتي ولا ملاك والله مطلع جسمج الرشيق يهبل
اكتفت لميس ببتسامه
حنان:والله نسيتو نحنا هنــا …يعني مو حلوين
لميس وسلمه ببتسامه:لا والله طالعه ناعمه مـرره…..
حنان:عيونكم احلى
ضحكو عليها وعلى هبالها:هههههههه
سلمه:وانــــا
حنان:وانتي ..ايس
سلمه انقهرت:لا والله…….يوم قلتي مدحوني سكتنا ومدحناك..اللحين دوري
ابتسمت بيان :وه سلوم طالعه….جناانو والله مندون مجامله
ابتسمت سلمه وقالت:والله ما توقعت بيونه ترد…لاني افرح لما تكلمني كله عسل
ضحكت لميس:هههههه ولما انا كلمتك شيطلع
سلمه:بصل
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه.
.
.
.
.
انتهـــــى البارت
الاولــــــ~
اشـــــــــــوف تفاعلكم~وبدى بالبارت الجاي
اشوف رايكم بالروايتي الجديــــده؟؟

,’

بسم الله

يعطيك العــافية
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

بسم الله الرحمن الرحيم

نورتِ القسم

موفقه بطرحك إن شاء الله

~!

البارت الثانـــي}~ء
بيت ابـو رائــــد
التحديد:عند المسبح
بعـد وقت طويل
لميـس:بنات ما جعتو
بيان مغمضه عيونه لكن سمعتها وردت:بلى جوعانه موت
ابتسمت سلمه:اوك عيل قومو اكا العشاء جاهز بس عليكم انتو
بيان لحنان:حنون قومي
انتبهت حنان:ايش
ضحكو عليها لميس:قومي يا بنت الناس لانو الوقت يمشي..زهبي نفسك مننزل نتعشى..ولا بائيش سرحانه
حنان :اولا انا بنت عمك (وتقلد عليها)مو..يابنت الناس ثانيا..مالي نفس اتعشى …..روحو اتعشو بالعافيه عليكم
بيان بملل:افففف …براحتك
قامـو البنات يزهبو نفسهم ويغير ملابس السباحه
ونزلو تحت بعد ما وصو البنات (لميس سلمه)على رائـد ما يطب غرفه الطعام لانه بنات عمهم موجودين وما بيرتاحو
نزلو تحت …….ام رائد تطالعهم:الا..وين حنون
لميس:ماتبي.تقول مالها نفس
ام رائـد:شلون ماتبي ومالها نفس..انا عادتكم كلكم(وطالعت بيان)بيون ياعمري نادي اختك تتعشى ما يسير كذا
بيان وهي تقوم:انشاء الله خاله
طلعت المسبح ومالقت احد"ويـه وين راحت هاذي …..وين بتروح يعني اكيد بغرفه لميس وسلوم)وراحت بتمشي
الا تصـدم لاحـد وقف قلبها تشم ريحه عطر رجالي وجسمها يرجف مره وحده بترفع ويها بس ماقدرت وهي تطالع جسم وصدر عريض
ومن تحت خصره ضعيف حست بانها سرحت وهي منزله راسها:أأأ…اسف لاني صدمت فيك..ممكن اطوف
ابتسم:حصل خير….تفضلي(وبعد عن طريقها)
رحت بسررعه وهي تركض ما حست لنفسها الا وهي طاحه بالارض..واتعورت
جاء رائـد بيطلع بس شافها طايحه عوره قلبه:بيـان…تعورتي
ارتجفت وخافت بنفس الوقت قالت بسرعه :لالا ..ماصار شيء.(وراحت تركض)
وقفها صوته ..وما قدرت قامت ترجف وتحس نفسها بتطيح من سمعت هالصوت الرجولي شخن وعالي بنسبه لها
رائـد بخوف بس مايبينه لها:هـي هـي حاسبي لا تطيحي مـره ثانيه…لانه ماصار ثواني من تعورتي
طنشته وراحت تمشي عادي عشان ما يكلمها وهي تحس انها مو متوازنه بتطيح
رائد"ويـه احلى صدمه انصدمت فيها….ويه عليها سمعت كلامي "حس لنفسه ودخل غرفته يفكر فيها………..
امـاهي من حست انها بعيده عن المكان الي تلاقت فيـه..نزلت على الارض"بسم الله قلبي يدق ماني عارفه ش صاير مو مستوعبه…..الي نصدمت فيه رائـد الي مرت سيارته وكنت افكره محمد هم رائـد…."وشالت هالافكار من راسها تسمع صوت خالتها
ام رائـد مستغربه:بيوون ..شتسوي هنا
بيان :ايش فيك خالتي جيت هنا ادور ع حنون بغرفه لميس وسلمه
ام رائـد بضحكه:هه ويه عليك هههه..ما تدري ان هنا غرفه رائـد الي تحت غرفه لمي وسلمه..لايكون صدم فيك لان ما يقعد بغرفته
بيان ارتبكت:يـوهآسفه ياخالتي……صدمت فيه بالغلط وهو طالع من الغرفه
ام رائـد ابتسمت:ماشي حبيبتي قومي..لانو حنان توها طالعه من الحمام وانا كلمتها وقلتلها تتعشى ما بقى الا انتي نزلي مع البنات..انا جايه حق رائـد
من سمعت اسم رائـد ارتجفت وقالت بصوت يالله ينسمع وهي نازله بسررعه:نشاء الله خالتي….يالله انا نازله
ضحكت ام رائـد على بنت اختها وعرفت انها خجلت من سيره ولدها
ودخلت غرفه رائـد………….
.
.
.
.
.

بيت ام ثامر
كانو قاعدين يتعشون
رغد:سالم
سالم مندون نفس:خير
رغد تطالعه:بس خلاص…دام قالب وجهك كذا
سالم بملل:افف ذا الافضل
انقهرت منه ..لكن سكتت لا تصير مشاكل ما ودها تتضارب مع اخوها
ثامر:وهذا انتو ما تغيرتو طول ما نجلس بهدوء..نسمع هواشكم
رغد:هوا لي بدا ….انا كنت ودي اكلمه بطيب
ام ثامر:بس يالله …خلصو عشاء وقومو(وهي قايمه)…ثامر اتصل بام رائـد وعزمها عالغدى بكره
قال وهو قايم:نشاء الله يمه

رغـد:بنت خفيفه دم وناعم مـــرره عيونها مدوره وعاطيتها شكل مميز كبر لميس
طيبه مرره وقلبها ابيض(تصير بنت خاله لميس وسلمه)قريبه منهم تحبهم بس ماتعرف بنات عمهم بيان وحنان
وهي توام سالم
ثامـر:مزيــون مـرره ملامحه حــــآآده عيونه عسليه ورموشه كثيفه وخشمه سيف ومسوي سكسوكه طالع عذااب 24
طيب وحنووون مـره يحب خوانه ودائما يعدل اغلاطهم ويحاسبهم عليها ويحب صديقه الا هو(محمد)اخو بيان وموايعرف ان يصير ل بيت
ام رائـد الي هي خالته ام رائد انها تصير مرت عم محمد
سالم:شكله عادي بس الي يميزه جسمه وشعره الي يوصل لي رقبه وعامل سكسوبكه بس مو مناسبه له كثر اخوه
عصبي مره بس قلبعه ابيض يحب اعز صديقين له الا هما(مشعل واسامه) وما يدري انهم يقربون لبيت خالته
ام ثامر:طيبه وقريبه من اختها امرائـد
مسكينه همها ولاده بدنيتها …وزوجها متزوج عليها وتاركنها ببيت هي وولادها
.
بيت ابو محمد
كان جالس ومتملل رفع تلفونه ماله الا رفيق عمره يسليه وونسه
واتصل وجاء صوت ثامر بكل رجوله:هلا..حمود شبغيت
محمد عصب:افف اللحين انا متصل عشان تونسني(ويقلد صوته)ايش بغيت..والله انك حمار ولا يقولي حموود بعد اصغر عياللك
ضحك عليه ثامر:انزي انزين عاد لا تاكلنا..وش تبيني اسوي لك
قال بعصبيه:اذلف قاعد تضحك راسي يعورني ومتملل
ابتسم ثامر:ولا يهم….تعال بيتنا بنتونس
قال محمد :وك……متى
ثامر:متى يعني….تعال اللحين ننتظرك
محمد بملل:……افف الله هالدنيا كريهه …انت وش فيك خواتي اللحين بيت عمي ابورائد…لازم ايبهم اول
ثامر بتفهم:انزين يبهم وبعدين مر بيتنا نونسك ونعزمك ع لعشاء …(جاته لقافه)من بيت ابو رائـد
محمد بضحكه:هههه انت من جد ملقوف …انا اللحين بسكر لين شفتك بنعرفك عليهم…..يالله باي
ثامر :بايااات
وسكر من ثامر واتصل ………على بيان مشان يقولهم يجهزو ويمر ياخذهم
.
.
بيت ابو رائـد
كانو جالسين والكل مشغول باكله
بيان:خالو
ام رائد ببتسامه حب:هلا..
بيان:الساعه كم
ام رائد:10
بيان:يوه اتاخر الوق…..ولا بتصال من جوال بيان طالعت بشاشه وابتسمت والكل استغرب
الو….هههه……هلا………نشاء الله……اوك يالله…..باي….انشوفك وسكرت الكل يناظرها
حنان بصوت واطي:من
بيان:محمد….ياي اهو فطريج
حنان هزت راسه
استغربو
ام رائـد:بيون من متصل هالحزه
بيان بتسمت:خوي بعد…من ياي ياخذنا
ام رائد:اهـــــاا……..طيب ليش ماتقعدو مع البنات
بيان:لانو ماما بابا بينجنو بندونا
ابتسمو لميس وهي تضحك:هه واجد واثقين….سلووم
سلمه:هي كيف انا اصغر عيالك…
ضحكو بيان وحنان عليهم
سلمه عقدت حواجبها:شلي يضحك
بيان وحنان:كيفنا نبنضحك
لميس:انزين انزين…….سلمه
سلمه مندون نفس:خيــــــــــــر
لميس عصبت:……اي خير قولي نعم….وبعدين شفيك تتكلمين معايا كذا
سلمه بملل:طيب…..انسه لميس شبغيتي خلصيني
ضحكت لميس على اختها:اوك ..قومي نروح نتجهز ابا اروح بيت عمي بندر(ابومحمد)
ام رائـد:ايش تروحو……خبرو ابوكم اول
لميس مدت يدها لسلمه:عطيني تلفون
سلمه:ليش
لميس:بقول بابا……نبنروح لبيت عمو بندر مع حنون وبيون
سلمه تعطي لميس تلفون وتتصل حق ابوها:الو بابا……….بخير كلنا بخير……طيب بابا…بغيت اروح مع بنات عمي ننام عندهم
……..انشاء الله لا بس بكـره ……بقول رائـد يمرنا…….طيب…..مع السلامه
بيان بفرحه:ايش رضا
لميس هزت راسها
حنان ببتسامه:طيب قومو نجهز………..
*
بيت ابو مشعل
مشعل:اسوم
اسامه :ايش انا اصغر عيالك……شبغيت ينذل
مشعل يضحك:ههه ……اتصلت بسلوم
اسامه:لا
مشعل:طيب…خل نتصله يونسنا
اسامه ببتسامه:امي وابوي …هنا
مشعل:لا
اسامه شق حلقه:عيل استوت……اتصل فيه خل يي يقعد ويانا
مشعل:اسامه…..
اسامه:نعم
مشعل :ليش فرحت لما قلت لك امي وابوي مو موجودين
اسامه:عشان ناخذ راحتنا بسوالف
ابتسم مشعل:بس ……احنا منجلس بالمجلس
اسامه:ياذكي……..وبوي
مشعل:اي صح…..طيب يالله تصل فيه خل يي يقعد لاني مليت
رفع اسامه جواله ودق على سالم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهــــــــــى البارت
توقعاتكم
شنـو نهايه رائـــد وتفكيره وين بيوصل؟؟؟
ثامـــر له دوو كبيـــــــر بالروايه شنو تتوفعون؟؟؟
شلون محمد بيعرف..ثامر على عمه رائـد؟؟
وبيان….شنو نهايتها؟؟

انتِ ليش راواياتك متقطعه اذا خلصتي من روايه كملي الباقياات !!

كملي روايتك الاخيييييييييرة بليييييييييز

تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.