تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الصداقه كنز لايفنى

الصداقه كنز لايفنى 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه القصه اول قصة لي وان شاء الله تعجبكمغرامغرام

ريم فتاة في الثامنه عشر من عمرها
نور صديقتها التي لاتفارقها وفي الثامنه عشر من عمرها

في المدرسه :
ريم : نوير و وجع يوجع العدو هاتيه بسرعه لاتشوفه ابله..
نور : ريم ترى والله خايفه عليك منه انا حاسه انه جالس يضحك عليك …
ريم : نور ماعليك وسوسة شيطان يلا جيبيه ..
نور وفي خاطرها خايفه ع ريم : طيب طيب ……… ريم علشاني لاتروحي معاه ….
ريم : خلاص نور خليني ماراح تضر هالمرة ..
نور : براحتك بس …
ريم : لابس ولا شيء يلا هذا هو اتصل

ريم : الوو
المتصل : هلا بريوومة حياتي وينك انا ورا المدرسه
ريم : يلا جاية …
المتصل : انتظرك …


ريم : يلا هذا هو ورا المدرسه
نور : م راح تغيري رايك ؟
ريم : لا م راح اغيره يلا مع السلامه
نور : في امان الله

بعد ماراحت ريم

نور: انا لازم م اخليها لحالها هذي رفيقة دربي م راح اخلي احد يلعب عليها وبوقف معاها لنهاية العمر

نور : عادل انتا الحق هذي سيارة طيب
عادل (السواق ) : حاظر مدام

..

ريم بالسياره

ريم : احمد لوين رايحين ؟
احمد : بنروح اول المطعم بعدين بوديك البيت اهلي كلهم مسافريين بيرجعو بعد 3 ايام …
ريم : بس خايفه احد يشوفنا واخاف اهلي يشكو ..
احمد : م عليك قولي لهم كنتي مع صديقتك … يلاا وصلنا المطعم انزلي …

..
عند نور :

نور نزلت كمان وراحت في الطاوله اللي جنبهم بس عاطيتهم ظهرها
نور تسمع الكلام….

بعد ربع ساعه …

ريم : خلاص شبعت ..
احمد : يلا مشينا ….

بعد ماطلعو ريم واحمد طلعت نور ولحقتهم

نور شافتهم وهم ينزلو لبيت …
وعرفت ان هذا بيت احمد …
خافت ونزلت بعد م دخلو ..

نور دخلت بيت احمد << طبعا م كان الباب مسكر عدل
دخلت بهدوء شافتهم يصعدو الدرج
صعدت بعد م دخلو غرفه

وقامت بتطل من الباب
سمعت احمد يقول بروح اجيب شراب لنا وينفتح الباب
بس اول م سمعت نور احمد يقول بجيب شراب طارت تخبت بغرفه ثانيه
والغرفه اللي دخلتها فيها غرفه ثانيه سمعت منها صوت شباب
الاول : شباب متى يجي احمد ويورينا هالممزه اللي جايبها
الثاني : ياخي صوتها خقق شلون اجل شكلها
….
نروح عند نور
نور : انا لازم انقذ ريم منهم
وفجاه وهي يم السرير ينفتح الباب وتتخبى تحت السرير
دخل احمد عن الشباب وقال بصوت عالي شباب جهزو نفسكم بعد 5 دقايق نروح لها طلعت نور
وراحت عند ريم …
ريم : نور انتي شتسوين هنا
نور : جيت انقذك ..
ريم : نور انتي استخفيتي
نور : ريم تعالي بسرعه وبقول لك القصه كامله بسرعه ريم ..
ريم : نور انتي شتقولي ..
نور والدموع متجمعه في عيونها : ريم تعالي بسرعه ….
نور سحبت ريم ومباشرة بعد م طلعو من الغرفه كان احمد و4 شباب غيره قدامهم
الاول : هلا والله هلا بدال الوحده ثنتين
نور سحبت ريم ونزلو والاولاد يلحقوهم

نور وريم م شافو السواق رغم ان نور قالت له ينتظرها راحت وهي تركض مع ريم
ريم طول الوقت منصدمه
طبعا الشباب حاصروهم
احمد : هههههههههههههه وين مفكرين حالكم بتهربو
نور : وخر ياحقير ابعد عنا وفكنا شرك ..
الثاني : ههههههههههههههههههه ماحنا بنبعد شنو بتسوي يعني ؟
الثالث : خوفتونا ههههههههههههههه
ريم : خلاص اتركونا استغفرو ربكم
نور اخذت عصا طويله وقالت اللي م يبعد بضربه بها طبعا هربت هي مع ريم وشافو السواق وركبو
نور : عادل انت وين كنت م قلت لك انتظرني
عادل : اسف مدام بس اخت انت يقول اوديها سوق
نور : طيب روح المجمع بسرعه ….. طبعا قالت كذا لان العيال يلحقوهم والسوق م يقدرو يدخلوه وبعد
م يروحو الشباب بيطلعو
قالو للسواق : تعال عند البوابه 3
وطلعو من هناك وركبو السيارة ورجعو لبيت نور

ريم تبكي وتقول : نوور سامحيني اسفه ….
نور : م عليك ي حياتي اهم شيء انك بخير ..
ريم : انتي رغم اني م سمعت كلامك وطنشتك م تخليتي عني ولحقتيني لولا الله ثم انتي كان الله اعلم بحالي ..
نور : انتي روحي الثانيه كيف تبيني اتركك ..

……

العبره : انك م تخلي صديقك يستمر بالغلط
وان استمر فانت راقبه وحاول بكل جههدك انك تساعده للخروج من الغلط

ان شاء تكون عجبتكم غرام

ف حفظ الرحمن غرام

ولااااا رد ): حرااممممم عليكممممم << فيس يصيح

رائعههه جدا ؟
نورتي القسممم
بانتظار جديدكك

يعطيك الف عافيه

منوووووووره القسم

وننتظر جديدك لانك مبدعه

تحياتي لك

جنان القصه والحمدلله انها لحقتها

خفت بالبدايه .. كذا توترت ..
بس القصه بجد حلوه وهذا يدل عن الصداقه والاخوهه

مؤثرة ورائعة بجد
الى الامام
بالتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.