اولا : عائله ابو فيصل ..
غرام : 19 سنه ثانويه عامه .. بنت حلوة جميله مليانه شوي بيضاء شعرها اسوود الى نص ظهرها
وحواجبها طياري ..
ايناس : 24 سنه تدرس في جامعه الملك فيصل علوم طبيه اخر سنه .. طويله وبيضاء وشعرها اشقر وكثيف ضعيفه
رامي : 16 سنه اسمر طويل يحب الدراسه لكن داائما وقته في البلاستيشن
فيصل : توووفى قبل خمس سنوات
ام فيصل : بيضاء ومليانه وحنونه
ابو فيصل : يشتغل في شركته .. حنون ومايبخل على اولاده بشي
ثانيا : عائله ابو خالد
خالد : 23 سنه شعر اسود جسمه رياضي وسيم يدرس طب بشري
احمد : برونزي جميل رومانسي عمره 18 سنه
روز : 20 سنه بنت نعوووومه تشتغل في بوتيك ازياء وناجحه في عملها سمراويه وشعرها اشقر الى نص ظهرها
طبعا غرام اتمووووت في رووز صاحبتها ..
سمر : 24 سنه تشتغل مع روز في البوتيك لكن السلطه كلها الى روز شقرا وبرونزيه
رزان : 15 سنه مليانه وبيضاء وشقرا من ربي خفيفه دم
ام خالد : بيضاء وحنونة
ابو خالد : يتشغل مهندس
ثالثا : عائله ابو ثامر
ثامر : 16 سنه يحب الدراسه اسمر وشعره اسود كثيف
علي : 22 سنه اسمر وجميل ويدرس في امريكا
مهند : 26 سنه يشتغل في شركه ابو فيصل عمه جميل وابيض وشعره اسود كثيف وضعيف
ريم : بنت جميله بمعنى الكلمه 19 سنه وصاحبه غرام الروح بالروح شعرها احمر وطويل وعيونها وساع وسمراويه
امـل : 21 سنه شعرها طويل بني وطويله جالسه في البيت
اسيل : نعووومه جدا 17 سنه برونزيه شعرها اسود طويل
ام ثامر : حنونة وتحب اولادها وماتفرق بينهم
ابو ثامر : يشتغل مع ابو فيصل اخوة بالشركة
رابعا : عائله ابو فراس
ام فراس : حنونة وبيضاء
فراس : 22 سنه يدرس طب طويل وجسمه رياضي ووسيم جدا
حنان : طيبوووبه مره وهي صاحبه ريم وغرام 19 سنه شعرها كثيف وبني وفيه خصل احمر مره رووعه
خامسا : عائله ابو راكان ..
راكان : 25 سنه حبوب لكن عصبي جميل
محمد : 24 سنه يشتغل في شركة وسيم ورومانسي وخاطب امل ويموت فيها
امجد : في امريكا 27 سنه يشتغل هناك والسنه بيرجع
مرح : 18 سنه بيضا طويله وشقرا
فرح : 17 سنه بيضا وطويله وشعرها اسود
ام راكان : طيبووبه
في صبـاح هـادئ خرجت الشمس لتمـلئ الأرض فرحه وبهجه في اول ايام الفطر المبـارك ..
ام فيصل : يلا غرام اجلسي من النوم تأخرتي بنت عمك على التلفون ..
غرام : انشاء الله يمه بس ثوااااني ..
ام فيصل : ريتا ريتا >>> الخدامه
ريتا : نعم ماما
ام فيصل : جهزي الفطور وجهزي ثوب ابو فصيل
ريتا : انشاء الله مدام
ايناس : صباح الخير يااغلى ام في الدنيا
ام فيصل : صباح النور ايناس
ايناس : كل عام وانتي بخير يمه
ام فيصل : وانتي بخير
ايناس : لسه غرام ماجلست
ام فيصل : لا لسه روحي يمه جلسيها
ايناس : حااااااضـر
ايناس : غراااااااااااااااام .. غراااااااااااااااااااام
غرام : وجع صرااخ من صباح الله خير
خير وش بغيتي ..
ايناس : يلا قووووومي
غرام : كاااني قمت
ايناس : كشه الحمدالله والشكر
غرام : اقووول طزي وي وجهك
راحت غرام تــأخد شـوؤ وتلبس ثياب العيد
خرجت من الحمام ( الله يكرمكم ) ولبست فستان احمر قصير فوق الركبه وضاغط ابيض وسوت شعرها نفخه خفيفه
ولبست عدسات لونهم اخضر وروج احمر خفيف وي كحله سوده غامغه ..
ونزلت ..
ايناس كانت لابسه بنطلون واسع من تحت وبلوزة زرقاء عاريه لكن شعرها مغطي على ظهرها
وحطت ليها روج وردي وعدسات لون رمادي وحطت على شعرها طوق فيه ورد ابيض
رامي كالعاده لبس ثوب وجلس يلعب بلاستيشن
ام فيصل : يلا ياعيال الفطور جاهز
ابو فيصل : رامي رووح نادي على خواتك يفطروا
رامي : يبه وين العيديه ؟؟
ابو فيصل : روح وبعدين يصير خير
كشر وجهه وراح نادى على غرام وايناس
رامي : غراااااام ايناااااس ابوي يبي يعطيكم العيديه والفطور جاهز
غرام و ايناس : اقول الباب وراك
رامي : جزاتي انادي عليكم صج انكم مافيكم خير
في بيت ابو خـالد ..
ام خالد : روز + سمر + رزان يلا يمه اجلسوا من النوم تأخرتوا
روز سمر رزان : انشاء الله يمه
جلست روز اخذت شور ولبست فستان احمر مخمل الى الركبه وبووت لونه اسود وشعرها فلته عادي وروج وردي مع عدسات عسليه ..
سمر لبست برمودا ابيض على بلوزة سودا وسلسال ابيض طويل ولبست طوق فضي وسوت شعرها مرول وعدسات بنفسجيه وروج وردي شوي غامق
رزان لبست فستان ازرق الى تحت الركبه بشوي وسوت شعرها ذيل الحصان ولبست عدسات لون اخضر وروج بنفسجي فاتح مره
خالد كان لابس قميص احمر على بنطلون اسود وشعره بالجلي
احمد كان مسوي شعره بالستشوار ولابس قميص ابيض على بنطلون جنز ..
ونزلوا فطروا وخلصوا ..
في بيت ابو ثامــر ..
ريم جالسه تسمع اغنيه راشد الماجد الي لقى احبابه >> من عشاق راشد الماجد
نطت عليها اسيل وخرعتها
ريم : عمى الي ياخذك
اسيل : فيك يارب
جت ليهم امل وهي تاكل شوكلاته من باتشي وتضحك عليهم
ريم و اسيل : وااااووو من وين لك شوكلاته باتشي
امـل : حبيبي حموووودي جابها لـى هديه العيد وي عقد الماس
اسيل وريم : وين العقد
امـل :لا اخاف تسكوونه بعين
ريم واسيل : يلا عاااااااااااااااد نبي نشووفه
امـل : بشــــــــــرط
اسيل و ريم : موافقيــن
امـل : ابيكم بكره اذا دق على جوالي حموووودي تقولوا له امل مريضه ..
ريـم : احـــم مااقدر على الدلع
اسيـل : اذووووووب انا >> هع هع
امل : بتسووون والا له
ريم : اااي
اسيل : بس هدي لازم مكأفاه عليها
امـل : اااف تيب
ام ثامر : يلا اجهزوا دقايق والفطور جاهز
الجميع : حاضر يمه
ريم لبست مثل غرام >> تؤمتها
ونفس ستايل الشعر وكل شي
امل لبست فستان شيفون ذهبي طويل ومسويه شعرها مرول وحاطه فيه شرايط حمرا ولبست عدسات لونهم عسليه وروج احمر صارخ
اسيل لبست بلوزة خضرا عاريه والظهر طالع لكن مغطيتنه بشعرها وبنطلون طويل لونه احمر واسع من تحت وعدسات لون اخضر
الكل نزل وفطر ..
وجاء علي وثامر .. السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
هاا الكل جاهز عشان انروح المزرعه
طبعا العوئل كلها يوم العيد تتجتمع في مزرعه
الجميع : نعم جاهزين
علي : يلا بنجتمع اول في بيت عمي ابو فيصل
وبعدها نطلع الى المزرعه
في بيت ابو فراس ..
حنان : يمه تكفين ابي اروح مع ريم وغرام المزرعه
طلبتك لاترديني
فراس : يلا قومي اجهزي بوديك
حناان : هيا هيا
في بيت ابو راكان ..
راكان ومحمد الي بيروحوا المزرعه فقط
الكل اجتمع في بيت ابو فيصل
غرام : ريم يادبه وحشتيني
ريم : مايوحشك وحش هع هع هع
غرام : حنانوة طولت
حنان : الطيب عند ذكره
ريم : عمرك طويل
حنان : حتى عمري بتسكيه بعين هع هع
ريم : الحمدالله عيوني بارده
غرام : اما عيووونك بارده وااايد لو تحسدي هندي طلع من قبره
حنااان : هههههههههههههههههاي
اسيل ورزان كانوا يراقبوا السواق وي الخدامه في الحديقه بينهم علاقه حب والخدامه ريتا قريب تسافر
وراجو السواق ليله ونهاره نياح وصياح على فراق ريتا
ايناس : هااا امل اخبار الزواج
امل : الحمدالله جهزت شوي
ايناس : الله يتمم عليك على خير
امل : تسلمي
ايناس : الله يسلمك
سمر : يلا بنات عمي يقول اجهزوا السيارات بره
الكل ركب في السيارات متجه الى المزرعه
وصلوا المزرعه ..
وقت الغـداء
ايناس كانت تسمع اغنيه والله مايسوى اعيش الدنيا دوونك ولاتسوى حياتي بهالوجود … وتذكرت اخووها فيصل
كان في يوم العيد يجيب لها هديه عقد الماس ودمعت عينها وطلعت عن قسم الحريم
وانبطحت على العشب وغفت عينها
طلع مهند بره عن قسم الرجال لانه جاء له تلفووون
لمح بنت منبطحه فكر انه فيها وقام يركض لها وجاء جنبها وقلبه بدأ يدق بقووووة شاف انسانه ملامحها جميله وناعمه
حينها مسك ايدها وايناس صحيت وخافت بس شافت في عينه انه خايف وان مو نيته يأذيها
ايناس : بغيت شي
مهند : ——- ( مو مستوعب )
ايناس في حاله تعجب ومهند مو عارف ينطق ولاحرف
مهند : لا سلامتك بس شفتك هنا فكرت مغمى عليك او فيك شي
ايناس : لا مافيي شي
وقامت ايناس بترووح مسك ايدها مهند وقال لها انتي احلى ملاك شافته عيني
هنا ايناس ماعرفت وش اتسوي ابتسمت له ابتسامه عفويه ومشت
ودخلت قسم الحريم وهي تفكر في كلام مهند ومهند جلس يفكر ليش قال لها كده ؟؟
وجلس يفكر حتى ماسألها وش اسمها .. اف ياربـــــــــــي ..
وقت العصـــــــــر ( في البركه )
الكل قام يسبح ومبسووط ومهيصين
الا ايناس كانت تفكر في كلام مهند
وكمان مهند كان يفكر في ايناس
غرام : اخدي الكره لاتاخدها ريم
وتجي لها امل وتاخدها منهم
الكل كان مبسووووووط في البركه والحريم داخل يشربووون القهووووة والشاي
الرجال عجبهم الجووو فقرروا انهم يباتو الليله في المزرعه
وهم ماحملوا لهم ثياب فالرجال والحريم راحو بيوتهم ياخدوا ثياب
والي ظل في المزرعه
غـرام و ريم و سمر
و خالد وفراس و راكان و مهند
غرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ريم مدري شنو فيني حرارتي مرتفعه ومااقدر امشي وغمي عليها
ريم : غرام حبيبتي شنو فيك
ريم اتصلت باخوها مهند وقالت له وراح بيشووف السياره الا التوااير مبنجره
خالد : يلا اوووكيه انا بوديهم
طبعا غرام تحب خالد تعشقه بس ماقالت الى احد ابدا حتى ريم وروز لان تخاف تعترف بحبها ومايحبها او يتزوج احد غيرها
ركبوا غرام السياره وراحو المستشفى
الدكتور :لا تخافوا بس اشوي اخدت برد
ولازم تاكل لان الحديد عندها نازل
خالد : اكيد يادكتور مافيها شي
الدكتور : من حضرتك .. زوجها
خالد : ماعرف وش يقول .. لا ولد عمها
الدكتور : تقدر تاخدها وانت مطمن
ريم و سمر : الحمد الله
واخدوا غرام من المستشفى ..
في السياره
خالد : غرام الدكتور قال الحديد نازل ولازم تاكلين وماخده شوي برد قولي الى امك تجيب لك ثياب شتويه
هنا غرام ماتحملت قلبها وقف قالت له : انشاء الله
غرام في نفسها: ياليت كل يوم امرض واحس بأهتمامك لي آآه ياخالد احبك احبك والله احبك
وصلوا المزرعه بسـلام ..
( انتهـى البارت )
هل غرام بتعترف الى خالد بحبها له ؟؟
هل مهند راح يحب ايناس ؟؟
اتمنى تعجبكم .. وادا شفت تفاعل معي راح انزل البارت الثاني بأسرع وقت ..
سلامتكم
يعطيك العافية بداية حلوووووووووووووة
وننتظررررررررررررك ع احر من الجمر
ويسلمووووووووووووو
في المزرعـهـ ( المغرب ) ..
قرروا الشباب يشـووا .. والكل انبسط في الرحله ..
ريـم : امل جوالج يرن ..
امــل (بملل) : اف منووووو
ريــم : حبيبك الي مدوخنك
امـل (( اشارهـ حمرا )) :: احم شكرا واعطيني مقفاج
ريـم : جزاه الخير سواد الوجه ..
امــل : الووو هلا حمووودي
محمد : وحشتيني .. موووووت
امـل : وانت اكثر
محمد : تعالي لي في القسم الشمالي من المزرعه بروووووحك ابيك
وابيك تلبسي احلى شي عندك .. اووووك
امــل : اووووكي .. دقايق ياعمري
محمد : فديت عمرك
امل : باااااااااااي
محمد : اااه يابختك ياحموووود
راحت امل الى شنطتها ولبست فستان احمـر الى الركبه ومن فووق ذهبي من وراه فيه
ذهبي .. ولبست صندله خفيفه لونها ذهبي
وحطت قلقوس ذهبي وروج احمر وعدسات عسليه ..وطلعت الى محمد في القسم الشمالي من
المزرعه ..
طبعا كان محمد مسوووووي مفاجاه الى امل .. كان المكان رووووووعه مثل الغابه
وجاب رشه وكتب على الارض مجنوووووون امل ..
وطاوله فيها الكيك والعصير وكان حاط اغنيه اليسا ايامي بيك
وصلت امل الى المكان ولما شافها محمد ماقدر يمسك حاله على جمالها
تلعثم .. هـ لا حبيبـ تـي امـ ل ..
امل والابتسامه على وجهها .. هلا حبيبي محمد
جاء لها محمد وباسها على جبينها وقال لها عسـى عمر محمد يفداج
امل : ( اشاره حمرا ) : يسلم عمرك يابعد عمري
ومسك ايدها و
جلسوا واكلوا وتعشوا .. وكان الجوو رومانسي جدا
عند الرجال ( الشووي )
خالد : اقوووول مهند رووحي ودي الى الحريم العشا ..
مهند : ماصدق على الله يمكن يشوف حبيبه قلبه ايناس
مهند : انشاء الله من عيوووني
وراح الى قسم الحريم
كانت ايناس عند الباب جالسه بس عليها لفتها الشفافه
طق طق طق
جت ايناس بتفتح الباب لقته مهند ..
ام ثامر : من في الباب يا ايناس
ايناس : مادري خالتي
جت ام ثامر ولقته مهند .. مهند شجايبك يمه هنا
مهند : وهوو ميت على انه عرف اسم ايناس
هااا يمه لا سلامتك بس جايب لكم العشاء
تااامري بشي يالغاليه
ام ثامر : سلامتك ياوليدي
راح مهند وهووو مبسووووط على الاخر ..
غرااام كانت تسمع اغنيه لو تعرفوا
جت لها روز ..
روز: غرام ايش فيك
غرام: مافيي شي روز
روز : بصراااحه تحبي احد ؟؟
غرام ( بصدمه ) : لا ليه
روز : عيووونك تقوول والا نسيتي اني روز الي اعرفك
غرام : الا مانسيت ..
نطت ريم وهي تاااكل : اقوول قووموا تعشوا لايخلص العشاء
روز : اقول انتبهي الى حالج اخاف وزنج يصك الستين من زود الاكل
ريم : اهم شي ماتصكيني بعين ومابوصل الى ستين ..
الكل تعشـى وجاءت الساعه 12 ..
الكل نايم ماعدا
امل ومحمد << لسه على سهرتهم الرومنسيه
غراام >> تفكر في خالد الي ماخد عقلها
ايناس >> تفكر في مهند
مهند >> يفكر في ايناس
غرام : ايناس ليه مانمتي ؟؟
ايناس : والله محتاره مدري وش اقولك
غرام : اسمعك ياعمري
ايناس : تسلمي والله
غرام : الله يسلمك
ايناس : اليوووم كده وكده …………………………. الخ
غرام : وانتي ايش تتوقعي يحبك ؟؟
ايناس : عيوونه تقووول
غرام : وعيونك تقول انك تحبيه
ايناس : سكتت .. لانها حست انها تحبه
في الصبـــــــــــاح ..
ام خالد : اقووول ريم
ريم : سمي
ام خالد : رووحي جيبي الاغراض من مجلس الرجال
كان المجلس مافيه احد
ريم : حااااضر خاله
دخلت ريم المجلس وكانت لابسه بجامه حمرا مرسووم فيها دبدوب ذهبي
وي ضاغط ذهبي ومسويه شعرها عادي كانت قصتها الفراووله
جلست تاخد الاغراض في المجلس طلعت وكان جاي فراس مسرع صدم فيها
ووقعت الاغراض في الارض
ريم : انت يالاعمى ماتشوووووووف
فراس : انبهر من جمالها لان بجد جميله جدا
فراس : اسف
ريم : اااسف وين اصرفها
ريم : انتبهت على حالها واستحت ونزلت راسها
واخدت الاغراض ومشت وخلت فراس حاااير فيها
ريم : صج انه ولد جميل بس اني غبيه ليه تكلمت معاه كده
راحت ريم الى مجلس الرجال بسرعه مره ثانيه لكن عليها العبياه ولقته هناك يشااهد مباراه
ع التلفزيون
ريم : من ورا الباب ياربي ادخل ماادخل
فراس : حس انو فيه احد
وراح عند الباب ولقاها
فراس : ماعرفها نعم اختي صاير شي
ريم : لا بس ماقصدي اتكلم معاك كده
وطاارت عند مجلس الحريم بسرعه
فراس : الله بجد احلى انسانه شفتها بحياتي
ام فيصل وام خالد وام ثامر : يطبخووون الغذاء
الشباب : يلعبوون كوره
البنات : يساعدوا الامهات في المطبخ
وقت الغذاء ..
ام خالد : سفره دائما
ام فصيل : يعطيك العافيه
ام ثامر : الله يعافيكم
الكل راح على بيته وكانت رحله جميله ..
غرام : ياربي ايناس باقي اسبوع على الاختبارات النهائيه
ايناس : شدي حيلك عشان النسبه
غرام : خاااااااايفه آآآهــى
ايناس : توووكلي على الله ومايصير الا الخير
غرام : انشاء الله
ريم + غرام + حنان + اسيل+ ايناس+امل : شادين حيلهم في المذاكره ..
ام فيصل : غرام يمه قومي لا تتأخري على الاختبار ..
غرام : انشاء الله يمه
ايناس راحت الى الجامعه ..
جلس رامي من تكفيخ ام فصيل له
في بيت ابو خالد
ام خالد : احمد يلا تاااخرت عن المدرسه
رحمه يلا يمه تاخرتي
روز و سمر راحت الى البووتيك .. طبعا سمر تدير البوتيك مع روز بس السلطه كلها الى روز
خالد جلس وراح الجامعه ..
في بيت ابو ثامر
الكل يفطر ورايح على شغله ..
في المدرسهـ
غرام : هااااي تؤؤؤمتي
ريم : اهـى خاايفه
غرام : انا كمان ..
ريم : شوفي نظرات مرح وفرح وااايد ماارتاح لها ..
غرام : ايوة انا كمان ملاحظه لكن طنش تعش
حنان : ذاكرتوا كويس ياحلووين
غرام + ريم : ايووووووة
فرح ومرح >>> يكرهوا ريم و غرام ويحقدوا عليهم ..
انتهت الاختبارات على خيــر
والنتائج بعد اسبوعيـن ..
غرام : اف وش هالمللل ..
خلني اطالع التلفزيون
حطت على قناه روتانا
اغنيه حبك وجع ..
حبك وجع بعدو معي حبك حلم هربان
من قلب قلبي انسرق وبكيت عغيابو
مطرح ما كنا نحترق صار الجمر بردان
والعطر عندو وفا اكتر من صحابو
وحدي بدونك ما قدرت ما اصعب الحرمان
تركو الندم عندي عيونك وغابو
مجروح قلبي وصرخ عم يندهك ندمان
محروق طعم الهنا بغياب احبابو
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
وينك على ليلي تعا بعدو القمر سهران
تألمحك جايي انا عيوني سهر دابو
شوف الدني كل الدني ما في قلب عشقان
لا ما جرح من الهوى اصل الهوا سهران
انت حبيبي وبالقلب غيرك ما في انسان
مكتوب عمري الو والعمر عحسابو
صارت حياتي انا قصة قلب تعبان
وحدو الحنين الي بقي من كل اصحابو
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
دمعت عينها
وفي نفسها .. ياخالد حبك اكبر وجع ..
غرام جت في بالها فكره انها تجنن خالد
غرام عندها شريحه جوال بدون اسم
واكيد عندها رقم خالد
كتبت اغنيه حبك وجع ورسلتها الى خالد
وقفلت الشريحه ..
>>>> رساله رساله >>> خالد : عسااه خير ..
فتح الرساله .. لقـى
الى خالد ..
حبك وجع بعدو معي حبك حلم هربان
من قلب قلبي انسرق وبكيت عغيابو
مطرح ما كنا نحترق صار الجمر بردان
والعطر عندو وفا اكتر من صحابو
وحدي بدونك ما قدرت ما اصعب الحرمان
تركو الندم عندي عيونك وغابو
مجروح قلبي وصرخ عم يندهك ندمان
محروق طعم الهنا بغياب احبابو
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
وينك على ليلي تعا بعدو القمر سهران
تألمحك جايي انا عيوني سهر دابو
شوف الدني كل الدني ما في قلب عشقان
لا ما جرح من الهوى اصل الهوا سهران
انت حبيبي وبالقلب غيرك ما في انسان
مكتوب عمري الو والعمر عحسابو
صارت حياتي انا قصة قلب تعبان
وحدو الحنين الي بقي من كل اصحابو
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
خالد : مااعرف ايش يسوي .. دق على الرقم مقفل ..
جلس يفكر .. واحتار ونسى الموضوووع ..
ترن ترن :
غرام : الوووو
سمر : هلا غرام كيفك
غرام : هلا فيك تمااام انتي اخبارك واخبار روز
سمر : ماشي الحال تسلم عليك
غرام : الله يسلمها
سمر : ناقصتني اغراض من السوووق حق البووتيك وش رايك تجي معي
غرام : يسلم راسك والله هذاني جالسه والملل ذابحني
سمر : اووووك الساعه 4 بمرك
غرام : منووو الى بيودينا
سمر : السواق سلامه
غرام : اووووك سيووو
سمر : باااااااااااااي
غرام : يمه
ام فيصل : هلا غرام شنو تبي
غرام : يمه سمر بتمرني انروح السوق ناخد اغراض الى البوتيك
ام فيصل : الله معاك بس مو تتأخرين ..
غرام : انشاء الله
غرام اخدت شووور سريع
ولبست بلوزة سودا وبنطلون ابيض ..
وسوت شعرها بالجلي ولبست العباه وانتظرت سمر ..
اناماقدر انساك لان حبك بحر ماله حدود واسمك بقلبي موجود
غرام : هلااا
سمر : يلا اني بره
غرام : اوووووك
طلعت غرام وركبت السياره
سمر : الجووو حار مره
غرام : اي واايد
غرام : ووين روز ؟؟
سمر : كلفتني بالمهمة ونامت
غرام : اهااا
ووصلوا الى المجمع
دخلوووا واشتروا الاغراااض الناقصه
وراحووو اشتروا بعدها سينابووون
وجلسوا ع الطاوله غرام اخدت عصير كوكتيل وسمر عصير برتقال
سمر : خالد راح المطار مع راكان ومحمد يجيبوووون امجد
غرام : تلخبط يووووم طرت خالد
غرام : اها
سمر : يلا مشينا
غرام :مشينا
سمر : سلامووة مايرد عليي
غرام : واحين
سمر : خلني اشوف خالد
سمر : الووو خالد وينك
خالد : راجعين من المطار
سمر : اني وغرام في المجمع
ادق على سلاموة يجي لنا مايرد
خالد : عشر دقايق وانا عندكم
سمر : تسلم
خالد : باااي
سمر : خالد عشر دقايق وهوو جااي
غرام : اهااا
ركبوووا السياره
امجد مع خالد قدام
وغرام وسمر ورا
وراكان ومحمد راحوا بسياره راكان
امجد : كان يناضر في سمر ..
من المرايه الى قدام
امجد : كان يتمنى يتزوج بنت هادئه مو مهم جمالها بس اهم شي تفهم الحياه
حس ان سمر انسانه بسيطه وفاهمة الحياه
ووصلوا البيت بسـلام …
مااهي نتائج الاختبارات ؟؟
وشي مفاجاه نجاح غرام ؟؟
هل غرام بتعترف الى خالد بحبها ؟؟
هل امجد بيحب سمر ؟؟
وش ناوين عليه فرح ومرح الى غرام وريم ؟؟؟
اشكرك حبيبتي .. من ذوووقك
بسم الله
يعطيك العـــآفية
و يآ ليت توضحين لنـآ إسم الكآتبـ / ـة ؟!!
قوانين قسم الروايات / تحديث جديد 23 / 1 / 2024 ~ الإطلاع هام و الإلتزام ضروري ~
موفقة بنقلك إن شـــآء الله
,’
يعطيك العافية
يسلموووووووووووو
تسلمي ياقلبي لمعابعتك الروايه ..
الزعيمـه
تسلمي حبيبتي ..الروايه من تآآليفـي
هلآ وغلآ نورتي القسم
بداية حلووه’
موفقه آن شاء الله
.
والي ظل في المزرعه
غـرام و ريم و سمر
و خالد وفراس و راكان و مهند
غرام : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ريم مدري شنو فيني حرارتي مرتفعه ومااقدر امشي وغمي عليها
ريم : غرام حبيبتي شنو فيك
ريم اتصلت باخوها مهند وقالت له وراح بيشووف السياره الا التوااير مبنجره
خالد : يلا اوووكيه انا بوديهم
طبعا غرام تحب خالد تعشقه بس ماقالت الى احد ابدا حتى ريم وروز لان تخاف تعترف بحبها ومايحبها او يتزوج احد غيرها
ركبوا غرام السياره وراحو المستشفى
الدكتور :لا تخافوا بس اشوي اخدت برد
ولازم تاكل لان الحديد عندها نازل
خالد : اكيد يادكتور مافيها شي
الدكتور : من حضرتك .. زوجها
خالد : ماعرف وش يقول .. لا ولد عمها
الدكتور : تقدر تاخدها وانت مطمن
ريم و سمر : الحمد الله
واخدوا غرام من المستشفى ..
في السياره
خالد : غرام الدكتور قال الحديد نازل ولازم تاكلين وماخده شوي برد قولي الى امك تجيب لك ثياب شتويه
هنا غرام ماتحملت قلبها وقف قالت له : انشاء الله
غرام في نفسها: ياليت كل يوم امرض واحس بأهتمامك لي آآه ياخالد احبك احبك والله احبك
وصلوا المزرعه بسـلام ..
( انتهـى البارت )
هل غرام بتعترف الى خالد بحبها له ؟؟
هل مهند راح يحب ايناس ؟؟
اتمنى تعجبكم .. وادا شفت تفاعل معي راح انزل البارت الثاني بأسرع وقت ..
سلامتكم