السلام عليكم
روايتي [ أدمنت العنف فيك ] .. اتمنى تعجبكم
ولا احلل من ينقلها بدون ذكر اسمي المهني النوف ~
او اسمي الاصلي نوف !
الرواية م رح تكون طويلة حييل لذالك البارتات رح تكون قصيرةة
وغير محدد موعد البارتات اذا حددتة خبرتكم
واتمنى ان الروآيــــة م تأخركم عن الصلاة ! ..
البارت الاول ..
كانت جالسةعند رجولة بثوبها الأزرق الفااتح جداً والمتقطع وجزمتها السوداء [ مكرمين ] مرمية وحده يمين ووحده يسار وشعرها البُني الكثيف والمجعد على وجهها وكحلها السايل على وجهها من البكي
جالسه على الارض وهي تترجاه : الله يخليكك ي فيصل !!
ضربها برجله على بطنها بقوه كبيره طالحت على الارض وهي تتلوى من الالم وهو يبتسم ابتسامة خبيثة : قلو البنات على شان اخذك ؟
بصياح يقطع القلب قالت : انــا اخت صاحبكك ولو عرف وش سويت فيني بيذبحك ويذبحني
ضربها على بطنها بشكل اقوى وابتسامتة تزيد : هههه ضحكتيني العبي غيرهاا اصحابي خواتهم شريفات !
صرخت بجنون وهي تتالم من بطنها : انا نوف محمد ناصر الـ*****
وقف بمكانه وهو يناضر فيها والعرق يتصبب منه !! : انتي اخت خالد !!
ردت وهي تتلوى بكانها ودموعها تزيد : آيــــــــة انا اختة !
نزل لمستواها وهو مو مستوعب المصيبه اللي نزلت علية ومسكها من شعرها وهو يقول : الحين البسي ملابسك وارجعي لبيتك وي ويلكك ي نوفوه احد يعرف بالسالفه وانا بصلح هالشي على شان صاحب عمري خالد مو على شان عيونك ي القحـ*** !
قامت بصعوبه وهي تسمع كلمه قذره مثلة ! لبست عبايتها وهي تمتم ولله مضلومةة !
ومشت بين ثنايا غرفة فيصل الضخمة باللون الابيض والاسود وطلعت حتى وصلت للدرج الذهبي الضخم
ونزلت للباب البُني الضخم مشت للشارع العام ووقفت تكسي ورآحت للبيت
فيصل .. شــآب حلو عمره 26 شعره اسوود وعيونه سوداء خشمه عادي عيونه كبيره وفمه مو كبير ولا صغير اسمر جسمة رياضي …
نوف عمرها 20 مو بيضاء ولا سمرا نسخه من ميريام فارس حتى شعرها المجعد مثلها اما لون شعرها البني فهي حبت هاللون وكان لون شعرها الاصلي اسود
رجعت للبيت مرت بمزرعت بيتهم الكبيرة حتى دخلت للبيت مرت من عند الصالة من غير م تسلم على امها وابوها صعدت بسرعه ويديها على بطنها من الالم دخلت لغرفتها الكحلية مدموجه مع ذهبي والسرير الدائري الذهبي وقفلت على نفسها الباب وهي م وقفت بككي .. وخصوصاً ان الرجل اللي غلط معاااها صاحب اخوها المقرب
,
في الجهه الثانية ميادةة [ أخت فيصل ]
وهي تحاكي خالد [ اخو نوف ] وتقوله كل انواع الغزل
يعشقها من قلب وهي تعشقه من كل قلبها وكل سوالفهم من وراء فيصل لآنة لو عرف بهالشي م رح يرحم ميادهه [ يخاف على اختة وم يخاف على بنات الناس ]
ميـآدهه عمرها 22 سمرا مثل سمار اخوها فيصل شعرها لكتفها خشمها طويل وعيونها وسيعه وفمها صغير فااتنةة ..
خالد عمره 26 بنفس عمر فيصل وصاحبه المقرب مو ابيض ولا اسمر فمه عادي وخشمه جميل عيونه كبيره هو الاخر فاتن ..
هذا البارت الاول واسفةة على قصرةة
لان مثل م قلت لكم الرواية قصيره .
احسه ضالم وبقوه ! ونوف ي قلبي عليها احسها مسكينه انظلمت
ومياده [ عجبني اسمها ] وخالد م اقول الا كما تدين تدان ي فيصل
اللي تسويه ببنات الناس هذا هو صديقك يسوية بأختك [ يستاهل ]
الله يخليك كملي الرواية فيها غموض وانا اعشق هالنوع من الروايات
نزلي بارت ثاني عشان اعطيك رايي فيها
****
استغفر الله
صح انه البارت قصير لكن باين من بداية الرواية انها حلوة
حتى اسلوبك حلو
بس راح اطلب منك طلب مررررة صغير
يارين انك تزودي من وصف المشاعر عشين ادخل اكثر في احداث الرواية الا انه اسلوبك حلو بس هذا الشئ اللي لاحظته
بانتظار البارت
حاولِي توضّحين الشخصياتَ وتتعمقِين فيها ..
وحاولِي تطوّلِين البارتِ *
وكمان انتي ما وضّحتِي امها مين وابُوها مِين ’
كأنِك حطِيتي بس المُلخّص ._.’
شُوفِي القوانين والشُروط , لتجنّب االاخطاء وعدمَ التّعرض ل اغلاق الرواية =) !
من ناحية الفكرة ماحبيت الي قاعد يصير من علاقات محرمة وخيانات خالد وخيانته لصديقه بدل مايعيش بالحرام مع ميادة الي مااتوقع انو اخلاقها سوية لانها لو متربية وتخاف ربها ماعاشات علاقة محرمة وخالد ربي ردها له بأخته
اما نوف ايش وداها بيت فيصل وكيف عرفت انو صديق اخوها وليش ماتكلمت الا لما صار الي صار اذا كانت رايحة برجولها تستحق الي صار لها لانها من الاول ماخافت ربها ولا خافت على نفسها اما اذا فيصل خطفها او اجبرها بطريقته فربي بيجازية بأخته الصايعة الي شكل اهلهم ماعرفو يربيهم كل واحد ا ردى من الثاني
القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري
وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه
واتمنى انو ماكون ازعجتك
اتجنن من بداية حمستيني فديتج
اتمنى اتنزلي البارت الجاي قريب
اتشوقت الصرااحة يالمبدعة يعطيج العافية
بانتظارك على احر من الجمر