تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أحبك حيل و ربي / بقلمي

أحبك حيل و ربي / بقلمي 2024.

بسم الله الرحمن الرحيم
اول روايه كتبتها
احبك حيل وربي
@البدايه@
في يوم من الايام كان هناك شاب يمشي في شوارع الرياض تقريبا في الشمال الرياض
مطلق رن جواله الوو
ام مطلق : مطلق ولدي وينك الحين منت جاي تتعشاء معنا
مطلق : لا يمه بالعافيه مااشتهيت
ام مطلق : بكيفك بس بنبقيلك اذا رجعت
مطلق : ان شاء الله
: مع السلامه
كان تفكير مطلق يروح بمستقبله كان مهتم في الدراسه وابوه ماقصر دعمه
كان يحلم يكون دكتور عيون
وامتحانات الطب قربت وهو مرتبك خاف مطلق من الفشل فجأه لمح شباب معهم بنت
والبنت تبكي
قرب مطلق من الشباب الشباب شافو ملامح مطلق الغضبانه فقالو يمكن اخوها
انحاشو قرب مطلق للبنت
كانت تبكي من الخوف
قرب مطلق من البنت
شافت ملامحه الجميله
مطلق :25 سنه :اسمر :طويل : شعره لين حدود اذنه : جذاب جداا
قرب مطلق سأل البنت انتي مين ؟
قالت بصوت مبحوح وخر عني
ياشرير
عرف مطلق بصدمتها النفسيه فبعد عنها
وقال لها اوصلك ؟
قالت وخر عني انت واصدقائك السوء
قال مطلق انا واحد ثاني حبيت اساعدك
مد لها منديل وقال مسحي دموعك
خذت المنديل لما هدء الوضع
قالت وش اسمك ؟
مطلق بأستغراب انا اسمي مطلق
قالت مطلق توصلني البيت
قال مطلق على راحتك
انا بروح اقرب السياره
جاب السياره طبعا ركبت ورى
وهو في الطريق رن جواله
رد مطلق الوو
ابو مطلق : مطلق وينك الحين نص الليل مارجعت
مطلق : يبه الحين انا في الطريق جايكم
ابو مطلق : بسرعه عشان تقوم الفجر تصلي معي
مطلق : ان شاء الله يبه بس قومني معك انا تروح علي ترأ
ابو مطلق : لاتخاف بقومك اعرف وشو الي يقومك لين سمعت طاري الجامعه قمت على طول ههههههههه
مطلق : ههههههههههههههههههههههههههه
ابو مطلق : يالله وانا ابوك
مطلق قفل الجوال من ابوه
قال للبنت وين بيتكم
وصفت له البنت البيت كان غريب ومظلم
وصغير وبيت طين
وقالت له شكرأ
رد لها العفو
وهو مكمل طريقه بعد ماوصلها
سمع ازعاج من البيت
رجع
الى ابو البنت
يطق بنته في الشارع
ويقول وين الفلوس ابي ابره في اسرع وقت
البنت تصيح يبه والله ماحصلت
والابو ينت ال*** انتي وامك ال***
والبنت تصارخ يبه خلاص
الى مطلق مسك ابو البنت
وقال لها نادي امك واركبو معي
خافت البنت
تسمع ابوها ولا مطلق بس شافت الخير في عين مطلق
خبرت امها
وامها طلعت والشنطه معها وابو البنت
ركبو السياره وقال مطلق لامها
انه بيسكنها في بيتهم الي هو قصر فخم
من افخم القصور
وكان في دور مفصول صغير
وصلو البيت
ودخلهم وحكا القصه لاأمه
وأمه وافقت
وشكرتهم ام البنت وقالت ام مطلق
وش اسمك عشان اناديك
قالت انا اسمي هدى وبنتي حلا
قالت ام مطلق يالله حيهم يالله هذا بيتكم الجديد
والعشاء بيجيكم
راح مطلق لجناحه الفخم وهو عباره عن اربع غرف كبيره مره
وانسدح على السريره وهو يتنهد
من الكابوس الي صار له
وهو يفكر حس بالجوع
نزل للمطبخ
شاف ظل قال بيشوف منهو الى هي بنت
فكر مطلق وحده من اخواته
غطاء عينها وهو يقول بدريه ولا ريناد
ولا بشاير ؟؟
خافت البنت وارتعبت
سكتت
وهو سكت بعد
لفها لجنبه
الى ملاااااك في وجه مطلق
جلس مطلق دقيقه يناظر فيها
وهي نفس الشي الثنين اعجبو في بعض
حلا : اسفه بس حسيت بالجوع
مطلق : بالعافيه
حلا خافت وراحت ركض لاقسمهم
مطلق ضحك على شكلها
كاننت جنان حتى بركضتها
قام مطلق حط العشاء في صحنين
وحطها في قسم ام حلا
وشرب مويه
وراح قسمه
وهو تفكيره بالملاك
الي شافه
ونام صبح الصبح وراح مع الوالد يصلون الفجر
رجع كمل نومه عشان اليوم خميس
وقام الظهر
وراح لا أمه شافها في الصاله
وامه تتقهوه وقالت ياهلا والله بولدي مطلق تعال جنبي يمه
باس راس امه وسوالف وضحك
دخلت بشاير هي الثالثه بين اخواتها
وقالت هلا والله عسى ماتحشون فيني
قال مطلق والله الي تشوفين
بشاير زعلت
مطلق يراضيها يالله البسي عبايتك انتي وبسمه وشوق وحلا
بشاير بنظرات مين حلا
ام مطلق : والله مطلق وانا امك الله يجزاه خير
شاف عايله فقيره وجابهم في القسم المفصول
قالت بشاير اهاا طلوقي صرت حنين
مطلق اقول لايكثر قبل مااهون
بشاير وهي تقول لالالالالالا خلاص بروح
مطلق يضحك هو وامه
راحت بشاير للقسم دقت الباب بأدب
طلعت بنت ملاك
تفأجات بشاير وهي تقول حلا ؟
وحلا ردت ايه انا حلا
قالت بشاير يالله مطلق بيمشينا بعد صلاة العصر تجهزي
قالت حلا لالا مابي اكلف عليكم
قالت بشاير لا تعالي ولا مانروح
بعد محاولات وافقت ولبست عبايه على الكتف
وجلست تنتظر
بعد الصلاة رجع مطلق للبيت وهو يصوت يالله وينكم بطلع
جو لعنده ركض
قال مطلق نادي حلا يالله
نهايت البارت وابشركم اني كل سبت بارت جديد عشانكم الله الله بالردود السنعه

,’

بسم الله

يعطيك العـــافية
إطلعي على هـ الموضوع بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛

موفقة إن شــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛

,’

السلام عليكم

موفقه ان شاء الله

يعطيك العافيه

اقتباس:
3 / إغلاق المواضيع :
تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود
تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك

تغلق الروايه

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.