كيفكم واخباركم ..؟
ططبعا انا شفت تفاعلكم في الروايات في هذا المنتدى وقلت انزل روايتي امكن القى منكم حماس
هذي اول رواية لي
لي سنتين ونص تقريبا اقرا روايات واخذت افكار من كل رواية وان شالله تنال اعجابكم
(( قسوة , بدون قلب , بدون رحمة , رجل لم تهمه صررخة ام فقدت ابنتها بل اهم من ذلك عنده سمعته ومركزه ..
في هذه الرواية سنتعرف كيف ان القسوة تفعل اي شي بدون لاحسيب ولا رقيب وان المال والجاه اهم شي ))
نبدأ :
البارت الاول ..:
في احد المدن وبالذات في محطة القطار في سويسرا كان في عائلة عربية رايحين لبلد الخير مكة للعمرة لجلستهم في سويسرا لمدة 3 شهور ووبعدها يرجعو لمدينتهم جدة اللي سكنوها بعد زواجهم بسنتين ..
ابو رهف ( فهد ) : يلا يامرة بسرعة حيفوتنا القطار
ام رهف ( نورة ) : طيب اصبر منك شايفني باسرع شي عندي .. يعني كيف تبغاني اجري وانا في الشهر الثامن ..؟
ابو رهف : طيب .. يلا يارهف وروان روحوا اتسابقو للقطار
رهف وروان توأم ( 11 ) سنة
وراحو بكل براءة الاطفال يجرو ويتسابقو الين ماوصلو للباب يستنو اهلهم
…
بعد ماركبو القطار اتحرك وهما فنص الطريق روان : ماما اش دا ليش كدا بيتهز القطار
ام رهف بخوف : ايوا ياابو رهف ليش كدا تراني بدات اخاف
ابو رهف : لاتخافي ان شالله مافي شي وترى لن يصيبنا شيء الا ماكتب الله لنا ولا تنسو قولو دعاء الخـ ….
مامداه كمل كلمته الا والقطار يتفجر وتسير ديك الكارثة اللي ارعبت الكل
طبعا الناس اتجمعو والاسعافات جوو والدنيا اتقلبت فوق تحت
كان عدد الضحايا اكتر من عدد اللي نجو .. بس بالصدفة عايلة ابو رهف ماجاها شي كثير لانو مكان الانفجار كان بعيد شوي عنهم
بعد 3 اسابيع ويومين
وفي المستشفى وبالذات في مكتب الدكتور جون معاه ابو رهف ( طبعا الكلام بالانجليزي بس انا حاتكلم بالعربي )
د/جون : والله اسف يابو رهف لكن مررا البنت مالها اثر
فهد : طيب دوروها مزبوط الله يخليكم مستحيل تكون راحت لحالها لسا صغيرة ماتعرف تروح لحالها
د.جون : انا ارسلت جهات مختصة بدا الموضوع وبذلنا كل اللي نقدر عليه وان شالله نلاقيها
فهد : الله يجزاك خيرطيب ايش سار في حالة بنتي اللي بالعناية المركزة ..؟
د.جون : والله حالتها للان ماتحسنت بس راح اكون صريح انو حالتها كل مالو بتسوء بس انتو مالكم غير الدعاء
فهد اللي بدات عيونه تدمع لانو اذا ماتت حيكون فقد كل ابنائو بمافيهم الجنين اللي ببطن ام رهف : يلا الله يكتب اللي فيه الخير
الدكتور : على فكرة ترى المدام صحيبت اذا تبغى تتطمن عليها
فهد بفرح : تسلم يادكتور الله يطمنك بالخير .
( طبعا الدكتور كان مسلم عشان كذا )
وراح ابو رهف عند زوجته اللي مايتخيل نفسه من غيرها بكل فرح
لمن دخل : السلام عليكم
ام رهف بتعب : وعليكم السلام
فهد : كيفك دحين ان شالله احسن
نورة : والله الحمدلله كويسة بس شويا راسي يعورني
فهد: يلا هيا فترة ويروح ان شالله
بعد فترة ,, نورة : فين البنات ابغى اشوفهم وحشوني
فهد بنفسه ( لااااا الا هدا الشي ) بحزن : أأأ …… طبعا انتي مؤمنة بقضاء الله وقدره يانورة
نورة بخوف : بسرعة اشبهم ياابو رهف مو لازم المقدمات فينهم !!!
ابو رهف بحزن : أأأأ …….. ( بتردد ) روان ادع أأأأأأ ادعيلها بالرحمة ( طبعا قلها انو هيا ماتت عشان الدكتور قلو انو مافي امل من انكم تلاقوها في دي البلد )
نورة بصريخ ممزوج معاه بكا : لااااااااا الااااا دا الشي مستحيييييييل انا كنت ضامتها بيديني ( وتمدله يدها وهيا ترتجف ) مستحيييييييييـ( ماكملت كلمتها الا وهيا سارت تفك المغذي اللي بيدها وترمي في الاشياء اللي حولينها )
ابو رهف وهوا يمسكها : يانورة اتعوذي من الشيطان مايسير اللي بتسويه ترى
نورة بصريخ : كداااااااااااااااااااااااااب بنتي عاااااايشة مستحيييييييييييييل
فهد : طيب خلاص انا كداب بس لاتسوي فنفسك كدا ادعيلها واتعوذي من الشييطان
نورة : بررررررررررررررررررراااااا ماابغى اشوفك الا وهيا معاك برررررررررررررررراااااااااااا
ابو رهف طلع وراح نادى النيرسات ونامت بمهدئ بسبب انهيار عصبي حاد
ابو رهف صار يدور بين الممرات وهوا مو عارف كيف يتصرف .. بنته بتموت قدامه وزوجته منهارة والثانية مفقودة ومالها اثر والدكتور يقول مستحيل يلاقوها وحتى لو لقوها مستحيل تبقى بنت ..! .. لاشعوريا قعد على الارض وحط يده على وجهه وصار يبكي
يبكي حاله اللي صار واللي حيصير ومايتخيل نفسه وحيد من غير لازوجة ولا اولاد
مايعرف قعد كم ساعة على هذي الحالة بعدين جاله واحد رجال سعودي ومسلم وقومه من اللي كان فيه وقال له : قوم ياولدي مايصير تسوي اللي بتسويه روح صليلك ركعتين واقرا قران حيطمئن قلبك
فهد يطالعه بنظرة واحد حزين وكسير : كيف يطمئن قلبي وانا اشوف عيلتي بتموت قدامي وانا واقف مني عارف اعمل شي
الرجال : روح طيب ادعي لقوله تعالى : " الا بذكر الله تطمئن القلوب " روح الله يصبرك ويقوملك اهلك بالسلامة يارب
فهد : ان شالله وجزاك الله الف خير وجعلو في ميزان حسناتك ان شالله
الرجال : آمين يارب يلا فمان الله
فهد : مع السلامة
بعد ماراح الرجال طالع فهد فساعتو لقاها 2:30 الليل بنفسه ( يالله قعدت 3 ساعات وانا هنا وماحسيت .. يارب رحمتك )
وراح لام رهف بعد مااشترالها بوكيه ورد جوري احمر .. دق الباب كان لاحياة لمن تنادي
دخل الغرفة بكل تردد خايف من ردة الفعل اللي حتسير .. اول مادخل حسبها نايمة
ام رهف فنفسها ( معقولة بنتي انا تموت روان .. روان الغالية تموت تربية وتعب يديني انا تموت مستحيل .. والله انا كنت ماسكتها بيديني الاثنين وضامتها .. كنت حاميتها بقلبي قبل يدي مستحيل .. ليش ياربي اخدتها هيا ليش مااخدتني انا الجنين ربي يعوضني بيلو بس دي روان دي بنتي دي دلوعتي .. الله يرحمها يارب .. صح انا دحين فكرت بروان ونسيت البكر حقتي .. يالله كيف نسيتها ياربييييي )
وجات تبغى تلتفت لسريرها تاخذ الجوال انتبهت للبوكيه اللي على السرير جات اخذته وولمن كانت راح تشمه انتبهت لشي في الكنبة , لمن التفتت لابو رهف لقتو مغمض عيونه ويفركها من الالم ,, انتبهلها وهيا جية وقال بسرعة : لالا ارتاحي انا بخير
نورة وقفت فنص الطريق وقالت : طيب كويس .. ياابو رهف انا اسفة على اللي صـ …
ماخلاها تكمل كلمتها لمن قال : لا خلاص مسموحة يالغالية ( وقام ) يلا اذا تحبيني روحي ارتاحي انتي بحاجة انك ترتاحي
راحت نورة طاعة لكلام زوجها بدون ولا كلمة .. طبعا لاحظ اثار البكا اللي فيها وكيف انو وجهها كان محمر ومنفخ من كنت البكا كانها كانت تبكي 100 سنة )
نورة ببتسامة صفرا : كدا ارتحت
فهد باس جبينها وقال : ايوا الله يرضى عليكي
بعد فترة فاجأتو بالسؤال ام رهف : فهد انتا قلتلي انو روان ( وبدأت دموعها تنزل ) أأ …أأأأأ أتوفت , ( اخذت نفس بعدين قالت ) طيب فين رهف ..؟
( ياترى ايش راح يصير في روان..؟ راح يلاقوها ولا اذا لقوها مااح تكون بنت ولا كيف ..؟!
رهف .. ليش لمن سالتو عنها مارد ..! معقولة تكون ماتت ..؟!!؟!؟؟!
ام رهف .. تتوقعو ايش راح يصيبها بعد هالماساة المريرة اللي صابتهم ..؟
كل هذا في البارت الثاني ياذن الله تعرفوه )
أتمنى لكـ التوفيق
و من البداية فيهااا حماس و تفاعلت معها كثير
و بالانتظار
اتوقع انو ناس يلاقوها .. او هيا تروح عند ناس مممم واتوقع مايصير فيها شي ،،
رهف .. ليش لمن سالتو عنها مارد ..! معقولة تكون ماتت ..؟!!؟!؟؟
ماظن ماتت بس يمكن حالتها خطره
ام رهف .. تتوقعو ايش راح يصيبها بعد هالماساة المريرة اللي صابتهم ..؟
اكيد بتعيش حياتها اللي بيكون فيها بعض الحزن ،،او انها بتتعب نفسيا
منتظرينك =)
<< متى تنزل البارتات ؟
وزي ماقالت جفون الوفا اول رواية لي
واكيد راح اكون مبتدئة لسى
وبالنسبة لنزول البارتات باذن الله كل اربعاء
عادي انتقدو لانو كثير اللي شافوها
بالعكس انا حطيتها هنا عشان اشوف الانتقادات واصحح اغلاطي =)
ماعجبتكم بدايتي
عادي انتقدو لانو كثير اللي شافوها بالعكس انا حطيتها هنا عشان اشوف الانتقادات واصحح اغلاطي =) |
لاخيتو تمام ،، ~!
بس اغلب اللي يدخلون زوار
ننتظرك =)
والقصة تحمس ..
بإنتظار البارت الثاني ..
ويمكن زي ماقلت اخوي انهم زوار 🙂
ورآح آكــون معكـ من البدأيــه إلــى النهــآيــه بــأذن آلله
بــس حبيت آقولكـ آول شــيء ع الاقــل نزلــي بــآرتين
آتوآقــع روآن مايلقوهـآ ويرجعون آهلـهـآ للسعوديــه وتعيــش بــآقي حيــآتـهـآ بسويسرآ
رهــف آن شالله تعيــش
تحيــآتي