تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » Love love daring shy / بقلمي

Love love daring shy / بقلمي 2024.


إلسسسلآم عليكم ورحمةة الله 
إخخبارگم ؟ إن ششآء الله تمام ؟
.
.
.
Love , love , daring , shy™ / بقلمي
.
.
هذي ثاني روايه آكتبها وانشرها 
فيه روايات كتبتهآ بس م نششرتهآ .،. لاسباب 
.
.
روآيتي فيها نسسيج من إلخيال والواقع
.،.،
آتمنى تععجبكم
،‘
طبعععآ عارفين بعد أسبوع الاختبارات 
فـ انا بنزل اول بارت اذ تبوني إكلمهآ الححين او بعد الاختبارات ع راحتكم 
البارت الاول والثاني إلى التاسع مكتوبه عندي .،. إنتو إمرؤني
.
.
.
 إتمنى تععجبكم .،. وإتمنى الاقي التششجيع منكم
.
مآسامح من ينقل الروايه من دون م يذكر اسمي
M’L™ 

Love , love , daring , shy™ / بقلمي

-1
البارت الاول 
—————
بيت ابو فارس 
فارس : السسلام عليكم 
ابو و ام فارس : وعليكم السلام 
ام فارس : وينك فارس م شفتك ع الغداء اليوم 
فارس : يممه تعرفين الشركه الشغل كله تراكم علي بعد م سافر ولد عمي حمد فهد 
ابو فارس : يا ولدي لا تتعب نفسك ب الشغل ، العمر يخلص والشغل م خلص 
فارس : هههههه من جد
ام فارس : الا ولد عمك فهد وين سافر ؟ 
فارس : سافر للندن يمسك الشركه هناك 
ام فارس :  وكم بيقعد ؟ 
فارس : والله مدري على حسب 
فارس : يلا تامرون ع شي بطلع أنام 
ام فارس : سلامتك ، بس كل لك شي قبل م تنام 
فارس : لا مريت مطعم واخذت لي قبل م إجي ، يلا بطلع أنام
ام فارس : نوم العوافي
باس فارس راس امه وابوه وطلع 
عند الدرج ..،.
سجى : اوووه فارس متى جيت
فارس : قبل شوي ليه وش تبين ؟ 
سجى : بنطلع انا وبنت عمي فجر للمملكه 
فارس : والمطلوب 
سجى : إبيككك تودينا 
فارس : لا بنام توني جاي تعبان 
سجى بوزت: إوكيه تيب 
فارس قرص خدها : ولا تزعل الحلوه روحي مع السائق الحين و بكره اطلعك و اعشيك ، شرايك الحين ؟ 
سجى ضمته : تسسلم لي يا احلى اخو بالدنيا
فارس : ههههه المصالح . يلا بطلع أنام 
سجى : نووم العوافي خيو 
سجى بصراخ : مآمآ مآمآ
ام فارس : هلا هلا وش تبين ؟
سجى : مآمآ بطلع مع بنت عمي فجر للسوق بلييييز 
ام فارس : طييب روحي بس لا تتاخرين 
دخلت نهى : وين تروحين ؟ 
سجى بحماس : للمملكه شرايك تروحين معنا ؟
نهى : والمناسبه ؟
سجى : تعرفين اليوم الثلاثاء ويكره الاربعاء يمكن نروح المزرعه 
أم فارس : آي صح ذكرتيني ابوك يقول انو جدك قال بكره الصباح الساعه 9 بنروح المزرعه
سجى ونهى : جججد ؟
ام فارس : ليه يعني انا بكذب 
نهى : لا مامي حشاك الكذب
ولفت ع سجى ؛ اوك بطلع معكم بس متى ؟ 
سجى : بعد صلاة المغرب ان شاء الله
نهى ؛ اوكك بطلع اتجهز 
سجى : وانا بعد
—————
Love , love , daring , shy™ / بقلمي
———————
عآئله ابو فارس 
ابو فارس ( سعود ) : رجال طيب وحنون وهو اكبر اخوانه عنده اهم شي عياله وبناته م يصير لهم شي تاجر عنده شركات و وفنادق بكل مكان واسمه مشهور عمره 52 سنه

ام فارس ( حصه ) : رغم مركزهم العالي الا انها متواضعه وحنونه واهم شي عيالها عمرها 49 سنه 

فارس : اكبر إخوانه وخواته ، شعره ناعم وخفيف يخقق ب معنى الكلمه طوله حلو و بياضه إحلئ فيه غمازه بخده اليسار لاضحك خققو الي عنده يغلي خواته بشكل م تتصورنه عنده اهم شي هم ورضا والدينه مخلص الجامعه و يشتغل بالشركه مع ابوه عمره 23 سنه

نهى : نآعمه وفيه هدوء بس مع الرجه وجه شعرها يوصل لحد نص ظهرها مثل سواد الليل وبيضاء عيونها كبار ووساع طولها حلو جسمها حلو تدرس ب اولى جامعه عمرها 19 سنه

سجى : بنوته تخقق فيها وجه وهي نور البيت شعرها لتحت رقبتها بشويات و بيضاء وجسمها خقه و عيونها صغار وفمه توت وهي مع بنت عمها فجر سسوآ في الرجه وكل شي تدرس ثاني ثاني وعمرها 18 سنه
———————
Love , love , daring , shy™ / بقلمي
———————
في بيت ابو سلطان 
في غرفه فجر 
فجر : إففف ياربي ليه م ترد 
انتظرت دقائق 
توإمي يتصل بك
ردت بسسرعه
فجر : وين رحتي من قبل شوي ادق عليك م تردين
سجى : يو سسوري اول شي شفت فارس ثم مآمآ ثم كلمت نهى وبتطلع معنا ثم راحت لبـ 
فجر تقاطعها : خلاص خلاص عذرتك
سجى ؛ ههههههههههههههههه
فجر : آسمعي 
سجى : هلآ
فجر : بطلع مع سايقكم لان مآمآ تبغى السائق ب مشوار
سجى : طيييب عادي م في مشكله ، طيييب هاجر بتجي معنا ؟
فجر : والله مدري م سالتها 
سجى : إوك انا بروح اتجهز وانتي اساليها واتجهزو بعد صلاة المغرب
فجر : إوك 
سجى : سي يوو
فجر : سي ياا
سكرت من عندها ونزلت تحت لقت أمها 
فجر : مآمآ 
ام سلطان : هلا
فجر : بطلع مع بنات عمي سجى ونهى بعد المغرب 
ام سلطان بغرور : ولييه تطلعين معهم ؟
فجر : مآمآ نسيتي بكره بنطلع المزرعه نبي نتجهز وبعـ
ام سلطان قاطعتها : خلاص روحي روحي بس ترى السائق ابييه بمشوار
فجر : آي عادي بروح معهم 
فجر ؛ بششوف هاجر تطلع معنا ولا لا يلا سي يو 
———–
Love , love , daring , shy™ / بقلمي
————–
 
عائله ابو سلطان 
ابو سلطان ( حمد ) : اصغر من سعود ( ابو فارس ) عنده مستشفى وهو مديرها ، عصبي وجدي في المواضيع الجديه عمره 51 سنه

ام سلطان : فيه غرور وتهتم بشكلها م تهتم بعيالها كثير همها المناسبات والحفلات والزواجات عمرها 47 سنه

سلطان : اكبر اخوانه يشتغل بشركه عمه متزوج من سنتين ويعشق زوجته وعنده ولد اسمه عساف وعمره 26 سنه
زوجة سلطان هاجر : ناعمه شعرها لكتفها ولونها اشقر وخصل ثلجيه وطالع عليها يخقق و تححب زوجها همها زوجها وولدها عمره 24 سنه 
ولدها عساف : عمره سنتين اي شي يبيه ابوه يجبيه واحيانا تغار منه هاجر دلوع ابوه شعره كدش وابيض وعيونه مثل عيونه امه بالضبط وهذا الي محبب سلطان فيه

فهد اخو سلطان : اصغر منه سافر للندن يمسك الشركه هناك عمره 23سنه مخققق البنات شعره لحد اكتافه وناعم حواجبه كثيفه وعريضه

فجر : اصغرهم ووحيدتهم جسم يهبل وعيونها صغار وشعرها لتحت كنفها بششششويات ولونه اسود تدرس ثالث ثانوي وعمرها 18 تدرس ثاني ثانوي مع سجى 
————
Love , love , daring , shy™ / بقلمي
————
في جناح هاجر و سلطان 
هاجر : يلا حبيبي إصحى
سلطان بخمول : كم الساعه ؟
هاجر : خمس ونص م باقي شي ع المغرب 
سلطان : بس دقاىق  
هاجر بدلع : يلا حبيبي 
سلطان سحبها وطلحت بحضنهآ : ههههههههههههههههه 
قرب وهو يبوسهاا ع خدها الاول ثم الثاني
هاجر : ههههههههههه خلاص يلا بروح اشوف عساف
سلطان وهو يضحك : الحين تشوفين عساف هاه ؟
هاجر بعفويه: ههههههههههههه
سلطان : لا انتي ناويه. ع عمرك اليوم 
هاجر بخجل وهي تبعده : خلاص حبيبي يلا قوم 
سلطان : هالمره سماح لك بس مره ثانيه لا اوك
هاجر ارتاحت انو بيتركها : اوك
جت بتقوم مسكها : بوسه قبل م تروحين
هاجر استحت
قرب سلطان بيبوسها
طق طق طق
سلطان عصصب : إوووف مين ؟
هاجر : ههههههههههههههههه حبيبي هدي
سلطان مسكها : وانتي فرحانه هاه ؟
هاجر وهي تتركه : لا ابدد 
راحت تفتح الباب 
فجر بسرعه : اسمعي انا وسجى و نهى بنططلع بعد الصلاه للمملكه عشان بكره الساعه 9 بنروح المزرعه بتروحين معنا ولا لا ؟
هاجر : طيب بشوف سلطان 
لفت هاجر ع سلطان
هاجر ؛ حبيبي عادي اروح معهم المول
سلطان : مين بياخذكم ؟
هاجر لفت عليها : مع مين ؟ 
فجر : مع سواق بيت عمي سعود
هاجر لفت عليه لانه سمع
سلطان : اوك روحي بس انتبهي ع نفسك 
هاجر ابتسمت : اوك
لفت ع فجر : خلاص بروح 
فجر : النتفه ولدك لا تاخذينه يزعججنا
هاجر : ولدي م نتفه بعدين ياخذه يلعب ب الالعاب 
فجر : اوك اوك تجهزي بعد الصلاه 
هاجر ؛ اووك
—————–
Love , love , daring , shy™ / بقلمي
—————–
في بيت ابو رآكان 

في جناح نهال لبست تيشيرت لنص الفخذ وردي وعليه صوره ميكي ماوس مع بنطلون سكيني اسود واخذت شبشبها الوردي ونزلت شافت أمها توها مسكره التلفون نهال : مآمآ من كنتي تكلمين ؟ بابا ؟ 
ام رآكان بنفسها وهي تطالعها ( اقولها ولا لا ، بعدين هو م من مستوانا ، ياربي ساعدني ، إحسن شي اقول لابوها ثم نشوف مع انه م من مستوانا ) 
نهال وهي مستغربه من أمها السرحانه : مااااااااااما شفيك مسسرحه ؟
ام رآكان ارتبكت : هاه لا ولا شي دريتي انو بكره الصباح بنطلع للمزرعه
نهال : اي مآمآ خبرتني نهى ، 
ام رآكان : وهاه تجهزتي ؟
نهال : بعد المغرب بطلع مع بنات عمي سجى ونهى وفجر للمملكه
ام رآكان ؛ اها حلو ، طيب مع مين ؟
نهال: مع سواق بيت عمي سعود ، مآمآ بسالك رآكان وينه ؟
ام رآكان : في جناحه نايم ، اسمعي اليوم في حفله في بيت ام جاسم تروحين معي ؟
نهال : مآمآ انا بطلع السوق كيف اروح معك ؟
ام رآكان : م مششكله م راح نطلع الا الساعه 8 لان فيه سهره
نهال : لا لا مآمآ م احب السهرات دولا ، ولا عند مين عند ام جاسم المغروره وعع ، يلا مآمآ بطلع اتجهز م باقي شي ع أذان المغرب  
وطلعت وهي مستغربه ( دائم يمر علي ليه هالمره لا ، 
يمكن فيه شي لا سمح الله
لا لا م فيه شي
م تدرين 
إووف اروح اشوف احسن )
في جناح رآكان 
طق طق طق 
م سمعت رد 
طق طق طق
برضو م سمعت
دخلت الجناح وشغلت النور ارتجفت من برودة الغرفه راحت لعنده بالسرير شافته نايم براحه باسته ع راسه وحطت البطانيه عليه زين عشان م يمرض وطلعت )
اول م طلعت كان حاس فيها رآكان ( يـ عمري يـ اختي م مريت عليها وجت تتطمن علي و يلوموني فيها ، الله يحفظك ويخيلك لي ) 
——————
عائله ابو رآكان
ابو رآكان: متزوج ام رآكان ( فاطمه) اخت ابوسلطان و ابو فارس مستواه مثل  مستواهم غني و اسمه معروف ، متكبر وهمه فلوسه ويسسافر برا كثيير – وحاليا مسافر ايطاليا وعمره 51سنه

ام رآكان : حنونه ع بنتها الوحيده وولدها الوحيد بس فيه غرور بسبب مركزهم العالي م يناسبها الا الي من مستواهم عمرها 49 سنه

رآكان : وحيد امه وابوه من الاولاد يحب اخته ومدلعها ع الاخير يشتغل بشركه ابوه وحاليا هو يديره وشركه ابوه مع شركه عمه في شراكات بينهم شعره سبايكي خفيف له عوارض ومسوي سكسوسه مخقق البنات بس م بعطيهم وجه 23 سنه 

نهال : وحيدة أمها و و أبوها من البنات تحب اخوها راكان وتغليه بالحيل شعرها كستاني مدرجات وبيضاء وشفايفها توت م طويله مره عمرها 21 سنه تدرس اولى جامعه مع نهى
—————–
 Love , love , daring , shy™ / بقلمي
——————
بعد صلاة المغرب 
في بيت …..
————
إلشخصيات البقيه مع البارت الثاني 
وتوقعاتكم 
إيش بيصير معهم بالسوق ؟ 
إيش بيصير بالمزرعه ؟
وام رآكان وشو الي مخبيته عن نهال ؟ 
و ……………….؟
 

بداية موفقةغرام

صباح الخير ……..ياهلا فيك عزيزتي بغرام ………موفقة ان شاء الله بطرحك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نقاء الاحساس غرام
بداية موفقةغرام

تسسسلمِ
منوره

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير ……..ياهلا فيك عزيزتي بغرام ………موفقة ان شاء الله بطرحك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

مسسآء النور
تسسلمِ
يعطيك العافيه
منوره

بدايه موفقه وروايه رائعه

يعطيك الف عافيه ، وننتضر البارت الجاي لاتطولين علينا بليز

-2
البارت الثاني 
في بيت ابو فارس 
في غرفه سجى
لبست جنز سكيني مع تشيرت علاقي ع رقبتها مربوطه لونها فوشي وحطت كحل خفيف و أخذت صندلها وعباتها والطرحه وراحت لغرفه نهى
نهى لبست تيشيرت علاقي اسود بأبيض مع بنطلون اسود وصندل ابيض واخذت عباتها والطرحه طلعت لقت سجى بطريقها 
سجى : كنت جايه أقولك يلا نطلع خلصتي ؟
نهى : اي خلصت يلا 
نزلو تحت ولبسو عباتهم وطلعو للسائق وركبو 
سجى : يلا راجو روح لبيت بابا ابو سلطان 
راجو : اوكي ماما
سجى: وش ماما قول مدام
راجو : أوكي  مدام
نهى: وانتي كل يوم ناشبه له الا يقول مدام 
سجى : اي اجل أصير امه 
نهى : ههههههههههههههههه تخيلي بس
سجى عصبت: وجع بسم الله علي 
راجو : يلا مدام وصل احنا
سجى: اي احمد ربك قلت مدام م ماما ولا كان ذابحتك
نهى : خلالاص سجى أسكتي بتصل ع فجر
فجر : اهلن
نهى: يلا اطلعي حنا عند الباب
فجر: انتي بتروحين معنا 
نهى: ايه ولا م تبيني ؟
فجر ؛ ألا ابييك وناسه بس قهر نهال م معانا
نهى : الا الحين انتي تعالي ثم بنمر ع نهال ناخذها 
فجر ؛ اوك اوك
نهى: بسسر
طووط طوط
————–
عند فجر
فجر : يلا هاجر عند الباب هم 
هاجر : اوك يلا ميري تعالي
فجر : بتاخذينها معنا
هاجر: اي عشان تقعد مع عساف وتلعبه في الالعاب
————– 
عند البنات 
نهى تناظر الجوال : وججع تسكر بوجهي 
سجى : ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه 
نهى : اروايها خليها بس تجي 
سجى : ههههههههههههههههه آه م ههههههههههههههههه اقدر بطني 
نهى : وججع سخيفه
الا فتح الباب ودخلت فجر وهاجر وعساف وميري
فجر و هاجر : السلام 
نهى : وعليكم السلام اما انتي يـ فجر الله لا يسلمك
فجر : يو ليهه وش سويت ؟
نهى : اصغر عيالك انا تسكرين بوجهي
فجر : ههههههههههههههههه م كان قصدي بس انتي تقولين بسرعه 
نهى ترفع حاجبها وتناظرها
فجر : والله صدق
نهى : طيب طيب
سجى : راجو روح بيت بابا ابو رآكان 
راجو : اوك ماما
سجى : ماما بعينك انا وش قلت لك 
نهى وفجر وهاجر :ههههههههههههههههه 
فجر : انتي للحين نفس الموال
سجى : اييي انا ماني امه انا مدام تسمع
راجو بنفاذ صبر : اوك مآمـ.. إوك مدام 
هاجر: هههههه كان بيقول ماما 
فجر : ههههههههههههههههههههههه 
فجر : نهى اتصلي ع نهال 
نهى : اوك اوك 
طلعت جوالها البلاك تورش 
واتصلت ع نهال 
—————
عند نهال 
لبست وتجهزت واخذت عباتها والطرحه وقاعده تستنى جوا بألصاله
سمعت خطوات احد جاي 
رفعت راسها 
رآكان :صباح الخير
نهال: ههه اي صباح الحين
رآكان : ليه الساعه كم ؟
نهال : 6 ونص
رآكان : يو وانا مواعد سلطان نطلع سوا العصر 
نهال : م عليه عادي كنت تعبان ونمت 
رآكان ابتسم ( وهو يتذكر لما جته نهال وباست راسه وغطته وهو نايم ) : اجل انا بطلع اتجهز .. الا انتي وين رايحه
نهال : رايحه مع البنات المملكه
رآكان : آههآ اجل بطلع الحين .. تبين أجيب لك شي 
نهال : لا سلامتك بس كل لك شي ماما مسويه الاكل الي تحبها أجيبها لك
رآكان :  لا يمكن تتاخرين
نهال : لا عادي لسسى م جوا .،. 
رآكان : اوك
نهال : اروح اقولهم يجهزونها لك 
وراحت 
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه من شافك انتا نسى وشلون جناحنه انا تراني طيرك الي يحبك موت لو حب قلبي غيرك بدعي عليه يموت بدعي عليه يموت
شاف جوال اخته يدق
رآكان : نهال نهال جوالك يددق
 رآكان وهو يشوف الاسم توامي 
استغرب خلني ارد
رد
نهى: الو نهال حنا عند الباب بسرعه اطلعي
طووط طووط
رآكان يناظر الجوال : امدا رديت عشان تسكر بس الظاهر ذي بنت عمي نهى والله وكبرتي يـ نهى 
وابتسسم وسرح
جت نهال وحطت الاكل ع طاوله
نهال : رآكان ججهز الاكل بطلع اشوف يمكن جوا
نهال استغربت م رد عليها : رآكان رآكان 
جت عنده وحطت ايديها قدام وجهه وتحرك 
رآكان : هلا هلا وش بغيتي ؟ 
نهال : ههه شفيك مسرح 
رآكان: ولا شي جهزتي الاكل
نهال : اي عالطاوله ، الحين بطلع يمكن جوا
رآكان ؛ اوك
نهال : يلا بأيو 
رآكان : نهال نهال 
نهال : هلا 
رآكان : ناقصك فلوس ولا شي ،
نهال ابتسمت ؛ لا تسسلم لي ياحلى اخو بالدنيا
رآكان رد لها الابتسامه
وطلعت
—-
ولقت السائق وركبت 
نهال : السسلام
الكل ؛ وعليكم السلام
نهى : ليهه تاخرتي ؟
نهال:  تأخرت ؟ 
نهى : ايه دقيت عليك وبعدها بعشر دقائق طلعتي
نهال : متى دقيتي ؟
فجر : نهال شفيك عليك حراره قبل شوي هي متصله عليك وقدامنا بعض
نهال : بس م جاني شي 
سجى: م معقول 
هاجر: تأكدي شوفي السجل
نهال : طيب دقيقه 
نهال : اي متصله الساعه 7:42 
ومدة المكالمه 1 دقيقه بس 
نهى: شفتي انو صادقه
نهال : بس م انا الي رديت مين الي رد عليك
نهى : مدري بس قلت اطلعي وسكرت من دون م اسمع
نهال غغريب
سجى باستهبال : يمكن الجني الأزرق هع هع 
فجر : يمكن 
نهى: وججع انتي وياها جـ 
نهال قاطعتها : اي صح تذكرت ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه اه بطني ههههههههههههههههه عشان كذا سرحان
البنات مستغربات
فجر : ههههه وش فيك انتي انهبلتي
هاجر: الا انجنت .. وش السالفه
سجى بحماس : أصص انت وهيا يلا نهال قولي وش السالفه تحمست
نهال : اليوم لما لبست وخلصت نزلت أنتظركم بالصاله ثم جاء اخوي رآكان وتوه صاحي من النوم وم كان متغدي معنا اليوم ف رحت اقول للخدم يجهزون الاكل له لان أمي مسويه الاكله الي يحبها بخصوص له ولما رحت الظاهر انتي اتصلتي وهو رد و ههههههههههههههههه م تقولين ع طول قلتي بسرعه اطلعي وسكرتي م عطيته فرصه يتكلم ولما جيت لقيته مسسرح يمكن خخاق معك ههههههههههههههههه 
سجئ و فجر و هاجر : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نهى مستحيه : وجعع أسكتي انتي وياها .،.، 
سجى : احلى وصرنا نستحي بعد 
نهال و فجر. : ههههههههههههههههه 
فجر : الا نهال وش الاكله الي يحبها عشان تتعلمها بما انها زوجته المستقبليه
سجى ونهال : ههههههههههههههههههههههه 
نهى : وججع انتي وياها خلاص اسكتو
سجى: اي م قلتي وش الاكله ؟
نهال : يحححب – وبصوت عالي تسمع نهى – مكرونه بالبشميل
نهئ خلاص شوي وتبكي : خلاص انتي وياها سخيفات
هاجر رحمتها : خلاص غيرو السالفه
آي دريتو بكره بنطلع للمزرعه 
سجى : يوو قديمه 
نهال : جديدها يـ البهيمه 
البنات م عدا سجى: هههههههههههههههههههههههههههههههه
سجى: م البهيمه الا انتي
————————
في مكااااان بعييييد
برا السعوديه
في ايطاليا 
في فنددق فخم
في سويت رقم 147
قام ويلبس الروب ويرمي 2000 ريال بوجهها 
( طبعا الكلام باللغه الانجليزيه بس بكتبه بالعربي )
ابو رآكان : هذه لك – بصراخ – انصرفي الان 
جوليا ( جنسيتها إيطاليه ) : حسنا حسنا 
أخذت ملابسها ولبستها واخذت الفلوس وطلعت
قام وأخذ له شاور ولبس 
طلع جواله وشغل شريحته 
اتصل ع سوندا
سوندا : اهلا
ابو رآكان : اهلا بك 
سوندا : وأخيرا اتصلت 
ابو رآكان : انني مشغول 
سوندا : ههه يالها من كذبه بيضاء
ابو رآكان : ههههه اذا لم يكن هناك احد سوف أتي إليك اليوم
سوندا : حقا موافقه 
ابو رآكان بخبث : ونسهر سوا اريدك ترتدين الفستان الأحمر الجميل
سوندا : حسنا على أمرك متى سوف تأتي ؟
ابو رآكان : عند الساعه التاسعه 
سوندا : اوك الي اللقاء
ابو رآكان : إلى اللقاء 
—————–
في كوفي التحليه
سلطان : وش تشربون ؟
رآكان : قهوه ساده
فارس: موكا بارد
سلطان :  اوك 
اذ سمحت
جاء له النادل جنسيته هندي
النادل: سو تبغى ؟ 
سلطان : واحد قهوه ساده واحد موكا بارد وواحد موكا حار 
النادل : اوك 
وراح
سلطان : حسيت أني هندي وانا اقوله كذا
فارس و رآكان : ههههههههههههههههه 
رآكان : والله صدق ليه م هم يتكلمون عربي مثلنا ليه حنا نتكلم هندي
فارس : ما في معلوم انا
رآكان وسلطان : ههههههههههههههههه 
—————-
في المملكه 
سسجى: شوفي ذا الفستان بيطلع عليك روعه
نهى: آي صصادقه سجى
نهال : طيب وش أخذ صندل 
فجر : شوفي لقيت لك واحد هناك فيه
نهال : واااو روعه .. إوك بااخذه
نهى: آوك وانا بأخذ مثلك بس اللون الاخضر عشبي 
فجر : وانا م لقيت ششي
سجى: ححتى انا 
نهال : ليه م تلبسون مثل بعض 
نهى ؛ اي فكره حلوه
سجى: اوك بس م لقينا ششي هينا
نهال : خلصتو نطلع 
ألبنات : ااي
نهال : اوك تعالي نحاسب
حاسبو وطلعو 
سججى : انا وفجر بنروح لمحل التيشيرتات هناك اوك
نهال : اوك وحنا بنروح عند هاجر بالكوفي وعند الالعاب
فجر : اوك 
وتفرقوا
فجر وسجى راحو للأسواق 
نهال ونهى راحو للكوفي وبجنبه الالعاب وفيها عساف وهاجر وميري
—————
عند سجى وفجر 
دخلو محل عطورات
سجى : حنا نبي نشتري تيشيرت ولا عطر 
فجر : مدري نشتري عطر ثم نروح نشتري تيشيرت 
( ع فكره سجى وفجر يلفون الطرحه اما البقيه نقاب ويفتحون عيونهم )
سجى : لو سمحت ابي عطر سينما 
صاحب المحل : والله خلص
سجئ : طيب ، ولفت ع فجر خل
 م فيه
فجر : خلاص طلع اخر العطورات
صاحب المحل : أصير لك عطر 
فجر تركت العطور : خلك عطورك تنفعك وسحبت سجى وطلعو برا ألمحل
سجى : اي شفيك انتي ؟
فجر : قليل أدب قال ايش قال أصير لك عطر روح موت بس  
سجى : ههههههههههههههههههههههه 
فجر وهي تسحب سجى : تعالي نشوف ذا المحل 
—————–
في الكوفي 
جلسو ع طاوله للعوائل جوا 
كل وحده كشفت وجهها
نهى : وش تشربين ؟
نهال : موكا بارد 
نهى : إوك بروح اطلب وأشوف هاجر .. خوذي راحتك
نهال : آكييييد باخذ راحتي ههههههههه
————-

بكما البارت بعد المغرب
إبي توقعاتكم ؟

روعهة وبارت حلو وننتضر البارت الجاي

واتوقع راكان ونهى يصير حب بينهم

وين المتابععين ؟
بس امنياتي
والمششاهده 185

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.