تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » روايتي الثانية : وين أيامك قلمي وجودك يعنيني

روايتي الثانية : وين أيامك قلمي وجودك يعنيني 2024.

  • بواسطة

مسائكم خير حبايبيغرامغرام
اليوم ان شاء الله ببدا روايتي الثانيه غرامغرام

وان شاء الله تنال على اعجابكم

نقدكم وتوقعاتكم وتشجيعكم يهمني غرامغرامغرام

اتركم مع البارت الاول
قرائه ممتعه غرامغرام

وين أيامك

الـــــــــــــــــجــــــــ(1)ــــــــــــزءالاول

في احد شركات الرياضشركه ال…. في مكتب ابو ماجد

ماجد وهويصرخ:ايش!!!!!!؟؟؟؟؟؟

ابو ماجد:وشوالليايش؟؟؟؟انت ماتسمع؟؟

ماجد:الحين هي موتشتغل بشركه ثانيه ليش تجي هنا؟؟؟؟

ابوماجد:انت تستهبلهذي شركه ابوها مثل ماهي شركتي

ماجد:طيب احنا موناقصنا موظفين

ابوماجد:روابي بتكونمساعد مدير مثلها مثلك

ماجد:نعم!!!!!!!!!

ابوماجد:نعامه شويوتجي بنت عمك

ماجد بدون نفس:طيبوطلع مكتبه وقال لسكرتيرته:جيبي البريد واذا في شي مستعجل

السكرتيره ريناد:انشاءالله بعد عشر دقايق دخلت ريناد ومعها البريد وشافته معصب وقالت بنفسها:اللهيعين منه اذا عصب ينقلب

وقع ماجد البريدوقال:بس هذا؟؟؟

سكرتيره ريناد:ايه بس

ماجد:اوك لان اليوموراي شغل ثاني ماراح اكون بمكتبي باقي اليوم

طلعت ريناد وجلس ماجديفكر ببنت عمه اللي فجئه تبي تشتغل بالشركه ومن اولها صارت تنافسني

وبهذا الوقت دخلتروبي الشركه وتوجهت لمكتب عمها اللي استقبلها

ابوماجد:هلا واللهببنت الغالي تو مانورت الشركه

روابي وهي تحبه علىراسه:هلا فيك ياعمي الشركه منوره بوجودك

ابوماجد:تفضلي وماامداها جلست الا فتح الباب ودخل ماجد وهو مكشر

ماجد:سم طال عمركطلبتني

ابوماجد:ايه بنت عمكوصلت ابيك توريها مكتبها وتعلمها كم شغله وروابي ساكته ومنزله راسها

لف ماجد ناحيتها كانتواقفه قال ابو ماجد:هذا ماجد وهو بيعلمك بعض الاشياء

رفعت روبي راسهاوطالعته وقالت:اهلين

ماجد بدون نفس:هلا

ابوماجد:يله ياماجدخذ بنت عمك وابدوا شغل

ماجد:ان شاءالله وطلعوطلعت وراه روبي وهي تقول بنفسها [الحمدالله والشكر هذا اولها وهو نفسه بخشمه اللهيعيني عليه ]

اما في احدالمستشفيات

كانت ملاك جالسه معحنان واروى بمكتب حنان

ملاك:اليوم تعب

حنان:شي طبيعي كل احدفيه ضغط زيادة الظاهر الناس مايمرضون الا يوم الاحد

اروى:ايه والله حتىانا احس كذا

ملاك:مدري روبي وشسوت بالشركه

حنان:صح اليوم اوليوم لها بالشركه

اروى:دقي عليها نشوفوش مسويه دقت ملاك عليها بس ماردت

الا دق الباب ودخلتالممرضه :دكتوره

رفعت حنان راسهاوقالت:هلا اسماء

الممرضهاسماء:الدكتور سلطان يبيك بمكتبه

حنان:شوي وجايه

الممرضه اسماء:بس هويقول الحين ضروري

حنان:طيب جايه وقالتللبنات :معليش شكلها حاله طارئه وتغطت وطلعت

وصلت المكتب ودقتالباب

الدكتور سلطان:تفضليدكتوره

دخلت حنانوقالت:طلبتني

دكتور سلطان:ايهتعالي شوي شوفي هذي الاشعه

قربت حنان للاشعهوقالت:لمين هذي الاشعه؟؟؟؟

جاب الملف ومده لهافتحته وقالت:طيب وش فيه؟؟؟؟

الدكتور سلطان:هوعنده ورم في راسه بس في مكانين واشر

حنان:طيب

الدكتور سلطان:اذابنسوي له العمليه مستحيل نستأصل الورمين ولو استأصلنا واحد صعب نسوي له عمليهثانيه براسه فيها خطر كبير عليه

حنان وهي تطالعالاشعه قالت:صحيح بس لازم نتأكد من وقطع كلامهم دخول الدكتور فيصل وهو يقول:سلطانفاضي وانتبه للي عنده وقال:اسف

الدكتور سلطان:حياكادخل ولف على حنان وقال:وش كنتي تقولين؟؟؟؟؟

حنان:باخذها معيوبردك خبر بنهايه الدوام عن اذانك واخذت الاشعه وطلعت

الدكتور فيصل:ترد لكخبر بأيش ؟؟؟؟؟؟

الدكتور سلطان:بخصوصاحد الحالات

الدكتور فيصل:الناسوقت راحه وانت حاله ياخي استريح

ضحك سلطان وقال:طيبالحالة مستعجله

الدكتورفيصل:مستعجله!!!!!متأكد؟؟؟؟

الدكتور سلطان:تبي شاهي؟؟؟؟

الدكتور فيصل:ليه؟؟؟؟؟؟

الدكتور سلطان:بطلبلي تبي ولا لا؟؟؟

الدكتور فيصل:عاشمصرف

الدكتور سلطان:فيصلبيجرك يرن روح يبونك

بعد البريك في فسمالعيون عند الدكتوره ملاك

دخل الدكتور نيشانوقال:جهزي نفسك بعد ساعه عندنا عمليه

ملام مصدومه:بس اليومماعندي عمليات ابد

الدكتور نيشان:بعرفبس الدكتور اتصل واعتذر وانتي صرتي مكانه وهو اللي رحشك بداله

سكتت ملاك بعدينقالت:طيب وصارت تكلم نفسها[وهو كل مره يعتذر ينشبني جعله منيب قايله الله ياخذهوافتك منه]

الا دخل الدكتور سالموقال:دكتوره تكلميني

ارتاعت ملاك وقالت:لاوبعدين قالت بصوت واطي:هذا اللي مو موجود مالت بس

الدكتور سالم:انتيجاهزه للعمليه تراها صعبه

ملاك:انا جاهزه بأيوقت [للمعلوميه ملاك تكره الدكتور سالم ]

وبجهه ثانيهبالمستشفى عند الدكتور فيصل

الدكتور فيصل يكلمالممرضه:نادي لي الدكتوره عزلا

الممرضه الهام:انشاءالله

بعد ربع ساعه جتالدكتوره عزلا وطقت الباب ودخلت وقالت:قالوا لي طالبني

رفع الدكتور فيصلراسه وقال: لاكان تأخرتي بعد

الدكتوره عزلا:كانعندي مريض

الدكتور فيصل:عنديحاله ابيك تكشفين عليها

الدكتوره عزلا:اوكيله قام وراح معها ولما بدت تشكف كان الدكتور فيصل واقف قالت:دكتور انت بتطول هنا؟؟؟

انتبه فيصل لنفسهوطلع وهي تضحك عليه

اما في شركه(ابومشاري وابوماجد)

وقف عند السكرتيرهوقال:هذي نجلا سكرتيرتك الخاصه

مدت روبي يدها وسلمت وقالت :اهلين

تقدمتهم نجلا وفتحت الباب دخل ماجد بعدين روبي ولما جت نجلا بتقفل الباب قالت روبي:لاخليه مفتوح

طالعها ماجد بنظرهب عدين قال:نبدى شغل

روبي:ياليت وبدوا شغلوكانوا ريناد ونجلا معاهم وماحسوا بالوقت الا لما دخل ابو ماجد وقال:انتم وشتسون؟؟؟؟؟

وقفوا كلهم وقال ماجد:هلا طال عمرك نشتغل

ابوماجد:شفتوا الساعه كم؟؟؟

شافت روبي الساعه وقالت:اوهالساعه اربع

ماجد:ماحسينا بالوقت ولف لهم وقال :الباقي نكمله بكره والكل طلع الا ابو ماجد وروبي

قال ابو ماجد:شلونا لشغل؟؟؟؟

روبي:حلو الحمداللهي له مشينا ولا منت راجع البيت

ابو ماجد:الا يله وراحت روبي مع السواق وماجد دق على خالدوجلس يكلمه وهو معصب

وصلت روبي البيت وراحت غرفتها تحس نفسها تعبانه انسدحت على السرير بملابسها وغمضت دق الباب فتحت وقالت :تعال

انفتح وخل ابوها عدلت نفسها قال ابوها(ابومشاري):يعطيك العافيه كيف كان الدوام؟؟؟

روبي:الحمدالله اصلاماحسينا بالوقت الا لما جا عمي ونبهنا

ابو مشاري:ومن اللي كان يعلمك؟؟؟؟؟

روبي:مايحتاج احديعلمني بس ماجد كان معي عشان عمي قاله

ابتسم ابوها وقال:طيب اكلتي شي؟؟؟؟

روبي وهي تحط يدهاعلى بطنها:لا والله ابدل واجي

وفي بيت حنان

كانت غلا جاسه بالحوش طلع سعد وشافها قال:حبيبه خالها وش تسوي هنا؟؟؟قومي جوى

غلا وهي شوي وتبكي:استنى ماما

ابتسم سعد وقال:تعالي جوى هي شوي وتجي

غلا:مابي وصاحت ابتلش سعد شالها ودق على امها

في المستشفى حنان تناظر ساعتها:اوف تأخرت واخذت بعض الاوراق وروبها وطلعت من المكتب عشان بتمرالدكتور سلطان وبعدها تطلع ولما طلعت لقته واقف مع الدكتور فيصل ويسولفون قالت:دكتور سلطان

لف سلطان بسرعه وقال:لبيه

استغربت حنان رده لانه بالعاده يرد برسميه وقالت:لبيت حاج وصارت تفتش بالورق بتطلع ورقه

قال الدكتور سلطان بصوت واطي:وياك ياقلبي

قالت حنان:قلت شي دكتور؟؟؟؟؟؟

ارتبك الدكتور سلطان وقال:اقول وش بغيتي؟؟؟؟ والدكتور فيصل واقف يتفرج ويضحك

قالت له حنان اللي عندها ولما خلصت قالت:عن اذنكم

فال الدكتورسلطان:دكتوره حنان اقدر اجيك بعد شوي على شان نتناقش

حنان:خلها بكره انابطلع الحين تأخرت مع السلامه راحت حنان وسلطان عيونه مانزلت الا لما اختفت من قدامه

الدكتور فيصل:ترى دوامك خلص يله البيت بس سلطان كان سرحان طقه فيصل بكتفه وقال :يله

اما عند باب المستشفى عزلا:لا كان كملتي سوالف

حنان بصدمه:أيسوالف؟؟؟

عزلا وهي معصبه:توك كنتي تسولفين مع سلطان والزفت اللي معه

حنان:اها ماكنت اسولف كنت اكلم سلطان عن حاله مستشيرني فيها

عزلا:خلاص اص راسي مصدع ومتأخرين

حنان:يا اني باخذ تهزئه محترمه من سعد

عزلا:الله يعينك

وصلت حنان البيت ودخلت وهي تفك نقابها بالحوش

سعد:كان تأخرتي بعد

حنان:اول السلام عليكم وثانيا شخبارك؟؟ثالثا كان عندي مرضى وماقدرت اطلع

ابتسم سعدوقال:وعليكم السلام بخير,وليش ماعطيتينا خبرطيب

حنان:ايه كذا ابتسم احلى ,دوم ان شاءالله وبعدين اليوم الاحد المفروض انك عارف

سعد:انتي متى بتعقلين هذا وانتي دكتوره وكذا

حنان:واذا دكتوره مااستانس

سعد:اقول ادخلي بنتك تستناك جوى دخلت حنان

سعد يقول بنفسه[واللهل و تدرين عن اللي مخبى لك مدري وش بيصير لك]وطلع

اما جوى دخلت حنان قامت غلا وركضت وهي تقول:ماما

شالتها حنان وهي تقول:عيون ماما

غلا:انتي تأخرتي انازعلانه عليك

باستها حنان بخدهاوقالت:كان عندي شغل ,فديت الزعلانه وجوفهد ووجود (عيال سعد)جلست معهم شوي وبعدها راح سعد واهله وراحت حنان ترتاح وغلامعها

وبنفس هذا الوقت ملاك توها طالعه من المستشفى وهي معصبه وردت على جوالها:الو

روبي:هلا وينك ناسيه ان فيه اليوم عزيمه

ملاك:توني طالعه منا لمستشفى بروح اجهز واجيكم

روبي:مين بيجيبك؟؟؟؟

ملاك:مدري بتصرف مع السلامه وركبت مع ماجد :السلام عليكم

ماجد:وعليكم السلام نمشي للأستراحه

ملاك:لا بروح البيت اجهز بعدين نروح

ماجد:فاضي لك انا

ملاك:خلاص مو لازماروح بالطقاق

ابتسم ماجد وقال:وشفيك معصبه هدي امزح معك

ملاك:ماجد والله ماليخلق لاتخليني اطلع حرتي فيك

ماجد:ترى مو لحالكمحتره وصلوا البيت وحطت جوالها وعباتها بصاله وراحت فوق

اما ماجد كان يستناهاتحت وازعجه الجوال وهو يدق وكانت النغمه (تامر حسني)عصب ورد:نعم

روابي خافت وقفلت بوجهه عصب ماجد ولما شاف الاسم عصب أكثر رجعت روبي دقت بعد خمس دقايق رد ماجد:الو

اخذت روبي نفس وقالت:السلام عليكم وين ملاك؟؟؟؟؟

ماجد:وعليكم السلام زين تذكرتي تسلمين ملاك شوي وتدق عليك وبعدين ان عاد قفلتي بوجهي مره ثانيه ياويلك

روبي:نعم ومن تكون؟؟؟

زادت عصبيته وقال:اناتاج راسك وقفل بوجهها

عصبت روبي وقالت اذاجت ملاك بتسألها

نزلت ملاك واستغربتان ماجد كان جالس مبتسم طلعوا للأستراحه وماجد ما قالها ان روبي دقت عليها[وش سبب تقلب مزاج ماجد؟؟؟ وليش مو طايقروبي؟؟؟]

وفي احد البيوت كانت نجلاء منسدحه وتفكر وفجئه قامت وراحت لأحد الغرف وبنفس البيت بس بغرفه ثانيه كانيغلف الغرفه بياض تام الا من من بعض السواد كان جالس قدام احد لوحاته ويرسم بدقه وتركيز وابتسامه صعب بهالوقت يبتسمها الا دق الباب وطلعه من عالمه قام بسرعه وغطى اللوحه وفتح الباب وهو مكشر وقال :نعم؟؟؟

نجلاء بأبتسامه:ال لي نعم عليك ممكن اجلس معك؟؟؟؟

محممد:لا مو ممكن روحي غرفتك وخليني

نجلاء:بس انا طفشانه والبيت فاضي

محمد:ويعني؟؟؟؟

نجلاء:حمود يلا عادابجلس اشوفك وانت ترسم ماراح اقول شي

محمد:قلت لا بس نجلاءدفته ودخلت وصارت تتفرج على لوحاته اللي ماليه الغرفه بس مصفوفه على الارض صرخ محمد:اطلعي برى احسن لك ومن قالك ابي اجلس معك اخلصي علي برى

نجلاء انصدمت من الكلام اكثر من الاسلوب وتضايقت كثير بس طلعت ووهي طالعه قالت :تهنى بعالمك اناطالعه وصفقت بالباب معها

في بيت الدكتور سلطان

كانو وهج ووتين وولتين جالسين بالصاله دخل سلطان وسلم نقزوا عنده وهج ووتين وضموه ابتسم سلطان وقال:شخباركم؟؟؟

وهج:بخير دامنا شفناك ابتسم وسكت اشرت وتين لوهج وابتسموا وقالوا بصوت واحد:بو

تخرع سلطان ولتين اللي قالت:عمى طيحتوا قلبي

اما سلطان طق كل وحده على راسها وقال :متى بتعقلون؟؟؟؟

وتين:مخلين العقلل غيرنا

وهج:صح وبعدين من جيت وانت شاق الابتسامه وش السبب؟؟؟؟

قام سلطان وهويقول:ولا شي حرام ابتسم؟؟وهو يتحاشى يناظر وتين (لانها تتعرفه من عيونه)

وهج:دوم ان شاءالله بس جاي من الدوام مبتسم عجيبه

سلطان وهو يمشي:اناجاي من الكوفي مو من الدوام وطلع فوق بسرعه

وفي احد المقاهي كانوا (ريان وتركي وحمود)يسولفون

قال ريان:تدرون نفسيبشي؟؟؟؟

حمود:وشو هالشي؟؟؟؟؟

ريان :هو شي

تركي :طيب وشو؟؟؟

ريان وهو يبتسم ابتسامه شريره:نفسي اكوفنكم

تركي:هنا؟؟؟

ريان:والله ياليت

تركي :يالله قوم وشتستنى

ريان:ترى صدق اقوم(وهو يوقف)

مسكوه تركي وحمودوجلسوه تركي:وجع ماصدقت

حمود:شكلي انا اللي بقوم واكفخك

ريان:اوف حمود عصبهيه تراني امزح انت وش فيك من كم يوم مزاجك مقلوب؟؟؟

حمود:مافي شي

تركي:عشان الشغل؟؟؟

ريان:ياخي تعيش وتاخذغيرها وسع صدرك ولا ترى بكفخك صدق

حمود:جرب وشف وشبيصير فيك

اما عند ماجد وملاك وصلوا الاستراحه وشافهم بندر وقرب منهم يسلم سلم على ماجد بعدين قال:هلا والله ببنت عمي شخبارك؟؟؟

ملاك بدون نفس:هلابخير

بندر:وينك ماعادتنشافين؟؟؟؟

ملاك:مشغوله شوي

بندر:طيب كيف الدوام ياقلبي ان شاء الله زين

ملاك وهي ترص على اسنانها:زين ونزلت وصفقت بالباب وراها وماجد ميت من الضحك

بندر:ليش الضحك؟؟؟

ماجد:تذكرت شي وخربنزل

اما جوى عند ملاك

دخلت ولقت روبي قدامهاسلمت ودخلوا احد الغرف

روبي:وش فيك معصبه؟؟؟ وليش مادقيتي؟؟؟؟؟

ملاك:نفسي بخشمي بعدالدوام وجا الخايس وكمل علي,ادق ليش انتي مادقيتي؟؟؟؟

روبي :اها السالفهف يها بندروسالم طيب كان ماجيتي؟؟؟الا دقيت ورد علي واحد

ملاك :امي حلفت علي ولا ماكنت بجي ,غريبه بس ماجد ما قال لي انك دقيتي

روابي:ياماجد هذا بكلم كان

ضحكت ملاك وقالت:دام كذا بجلس معك شوي بعدين بروح انام احس اني شوي واطيح على وجهي ولما انتبهت قالت:اخس ياكشخه

روبي كانت لابسه[بنطلون اسود سكينيوبدي تركوازي وعليه جكيت اسود قصير ]

روبي:اعجبك ب انتي ليش لابسه تنوره؟؟؟

ملاك:لقيتها قداميامشي اسلم عشان نجلس

الا جاء احمد :ملاك امي تقول تعالي
ملاكت ناظره وقالت:ان ماتكلمت زين برفسك واطيرك احمد مد بوزه وهو رايح

اما في بيت حنان

كانت منسدحه على السرير نطت غلا عندها وقالت:ماما

حنان وهي تجلس:عيونماما

غلا:فارس وينه ابيه؟؟؟

سكتت حنان بعدين قالت:فارس بيجي بعد كم يوم

غلا:لا ابيه ابيه

حنان:حبي خلاص بكره نكلمه

غلا:لا الحين

حنان:الحين نايم ورجعت انسدحت وهي تفكر بفارس اللي بيطلع بعد فتره وماحست الا غلا تبوسها على خدهاوتقول:اسفه اخر مره

ضمتها حنان وقالت:انامو زعلانه بس تعبانه شوي

رفعت غلا يدها وحطتهاعلى جبهه حنان

ضحكت حنان وقالت لاوهي تنزل يدها وباستها وقالت: وشرايك ننزل تحت

غلا:ايه نزلوا تحت

دانه كانت بالصاله شافتهم وقالت:وين رايحين؟؟؟؟

حنان:للمراجيح تجين؟؟؟؟

دانه:اكيد وطلعوا برىوهم يلعبون

دانه:حنان انتي تعبانه؟؟؟

حنان ابتسمت وقالت:لاليش؟؟؟

دانه:لانه باين على وجهك

حنان:بس شويه ارهاق لما انام اصير احسن

دانه:طيب روحي نامي وخلي غلا عندي

حنان:لا عادي كلها نص ساعه وننام سوى وسكتوا دانه تفكر بحنان وحنان تفكر بفارس[وش قصه فارس ومنهو؟؟؟؟معقوله غلا بنت حنان؟؟؟؟]

نرجع لبيت سلطان

عند وتين ووهج وتين جالسه تفكر ووهج على اللاب تقرى روايه وفجئه صرخت وقالت:لا حرام يموت والله ظلم

وتين:وهج خرعتيني

لفت وهج وقالت:انتي وش فيك من بعد ماجلسنا مع سلطان وانتي قلب حالك

وتين:احس سلطان فيهشي لانه من جاء من الدوام ماحط عينه بعيني

وهج:واذا؟؟؟

وتين:هو فيه شي من مده ملاحظته متغير بروح اتأكد

وهج:وين؟؟؟

وتين:شوي وارجع لك

نترك وتين يمكن تعرف شي ونروح لبيت الخال بسام (ابو فيصل)

كان الخال بسام جالس بالصاله ومعه غصون وليان دخل فيصل وقال:السلام وراح حب ابوه على راسه وجلس

ردو عليه السلام قالت غصون :انت وين كنت لك ساعه منتهي دوامك؟؟؟

فيصل:وانتي وش دخلك

غصون :اها هذا وانادلوعتوك

فيصل:مااقلنا شي بسخلي عنك اللقافه وطلع فوق

ليان:عاجبك كذازعلتيه

قامت غصون ورقت فوقل فيصل ودقت الباب

فتح فيصل الباب وهومبتسم وقال:وش فيك مبوزه؟؟؟

غصون:انت زعلت؟؟؟

سحبها فيصل ودخلهاوقال:انا ازعل من الدنيا ولا ازعل على دلوعتي (للمعلومه امهم متوفيه وغصون فيصلمربيها عشان كذا مدلعها )

انتهى هذا اليوم بعض ابطالنا ناموا وبعضهم لا

بدى يوم جديد وعلىا لروتين اليومي ككلن في دوامه في المستشفى خصوصا بقسم(الامراض النفسيه)

كانت عزلا بمكتبهاالا ينفتح الباب ويدخل الدكتور فيصل وهو معصب ويقول:انا ماقلت لك عالجي هالحالهولا انتي ماتفهمين

وقفت عزلا وهي معصبه وقالت:اولا احترم نفسك والمكان اللي انت فيه بعدين لا تصارخ ثانيا أي مريض تتكلم عنه يادكتور؟؟؟ وجلسست علشان تنرفزه زياده

انقهر فيصل وقال:انامحترم نفسي المريض سلمان الـ …..؟؟؟

عزلا:واضح هذا عندالدكتوره سناء مو عندي روح كلمها ونزلت راسها تكمل اللي بيدها

طلع فيصل وهو مقهورومتفشل اما عزلا ما اهتمت وكملت شغل

اما في بيت نجلاء

عند محمد بالغرفه كان نايم وفجئه قام وهو يصرخ ودموعه تنزل ويقول :انا اللي ضيعتها انا اللي ضيعتها

دخلوا عليه نجلاءوساره وحاولوا يهدونه ولأول مره ضم نجلاء وهو منهار ويقول:انا ضيعتها

نجلاء:محمد استهدي بالله قول لا اله الا الله قال محمد ونجلاء وساره منصدمين اول مره يشوفون محمد بهاالضعف وماتركوه الا لما هدى ونام

اما في شركه عند(روبي&ماجد)

كان عندهم شويه شغل وبنص الشغل دق جوال ماجد ورد :هلا والله تمام لا فاضي خلاص اشوفك وقفل

روبي كانت تطالعه بنظره بعدين قالت:ما اتوقع من الادب انك ترد على جوالك واحنا بنص الشغل كذا

ماجد:خير وش تقولين؟؟؟

روبي:اللي سمعت يااستاذ ممكن نكمل الشغل عندي مواعيد طالعها بنظره وكملوا شغل وبعد ربع ساعه خلصوا وطلع ماجد

روبي:اوف مابغى

ريناد:وش فيك؟؟؟

روبي:يختي دمه ثقيل ومغرورنفسك من يكسر خشمه الا دخل ماجد انصدمت روبي عطاها نظره واخذ الملف وطلع[تتوقعونماجد سمع روبي ؟؟؟؟واذا سمعها وش بيسوي فيها؟؟؟؟]

نرجع للمستشفى بس في قسم العيون

كان الدكتوره ملاك في مكتبها تقرا ملف احد المرضى اللي توه طلع وتضيف بعض الملاحظات

دخات الممرضه وققالت:دكتوره في برى مريض ادخله ولا لا؟؟؟

ملاك :بس انا ماعندي مواعيد الا بعد نص ساعه

الممررضه:ايه هذامريض جديد يبيك تكشفين على عيونه

ملاك وعيونها على ورق:اوك دخليه

دخل المريض وجلس علىالكرسي قدام المكتب

قالت ملاك:خيراخوي؟؟؟

المريض:انا ماعاداشوف من عيني وجيت اكشف

ملاك:طيب قوم اجلس هناك عشان نفحص عيونك وكل هذا وهي مارفعت عيونها

راح المريض وجلس ولماجت بتكشف عليه طالعت فيه وانصدمت باللي قدامها [تتوقعون وشو اللي صدم ملاك؟؟؟ومينهالمريض؟؟؟]

اما في الجامعه

كانت دانه جالسه مع صديقتها

بسمه:وش فيك انتيا ليوم مو طبيعيه وين دانه اللي تستهبل وتضحك؟؟؟

دانه:مافيني شي بسافكر في حنان

بسمه:الا صح شخبارها؟؟من زمان عنها

دانه:مثل ماهي على حطت يدك

بسمه:طيب دامها مثلماهي ليش ماخذه عقلك؟؟؟

دانه:احس البنت فيهاشي بس كل ماجبنا طاري فارس تغير وجهها وقبل يومين كانت جالسه معنا وتسولف جاهاتلفون وبعدها ماشفناها الا اليوم الثاني لما رجعت من الدوام

بسمه:طيب كان سألتيها

دانه:لو سألتها ماراح ترد علي اعرفها بس بقول ان وراها اسرار والله يستر

الا جت وحده منا لبنات وقالت:وش فيها الحلوه زعلانه؟؟؟

دانه تتكلم همس بسسمعتها بسمه وهي تقول:ما ناقصني الا هذي وبعدين قالت ابد بس مانمت زين
وفي احد البيوت كانت وحده تمشي بحوش البيت وجذبتها لعبه مرميه على الارض اخذتها وهي تقلب باللعبه وفجئه صات تشوف صور بنت وولدبس ملامحهم مو واضحه صار راسها يوجعها ذبت اللعبه وهي تصرخ ويدينها على راسهاوطاحت مغمى عليها[من هذي البنت؟؟؟؟ووش فيها؟؟؟]

في احد مكاتب المهندسين كانوا(ريان حمود وتركي )مجتمعين

ريان:خلاص ياحمودهونها وتهون

جمود:انت وش تقول هذاطردني بدون سبب ليش ابي افهم ليش؟؟؟؟

تركي:تلقى غيره يقدركمو يهينك وهو اللي بيندم الا وش رايك تروح تشتغل عند الـ……. تراه يبي مهندسينوهذا الشي بيقهره لانك رحت عند عدوه اللدود

حمود:ويعني؟؟؟

ريان:توكل وقدم هناك وهو اللي بيندم

حمود:انا طالع وطلع

ريان:الحين ذا الشيبه ليش يفصله؟؟؟؟

تركي:الله اعلم شكله الدور بيمشي علينا

ريان:من زينه الحين انت شايفه الله لايبلانا رجل بالدنيا ورجل بالقبر كل يوم والثاني بالمستشفى لاوفيه حيل يصرخ مدري منين تجيه الطاقه شكله يشرب مشروبات طاقه

اما تركي كان يضحك على تعليق ريان اللي كان منقهر من المدير

اما في مستشفانا

عند غرفه العمليات كان فيه حرمه كبيره وبنت تقريبا بالعشرينات من طلعت الدكتوره حنان قاموا لها بسرعه

الحرمه:شلونه وليدي؟؟؟

الدكتوره حنان:بخيرياخاله

الحرمه:لا تكذبين علياذا مات ولدي قولي لي

الدكتوره حنان :لاياخاله ولدك حي الحمد الله وعمليته نجحت بس للأسف انه صار مشلول شهقت الحرمه

البنت:طيب نقدرنشوفه؟؟؟

الدكتوره حنان:الحينلا بس بعد 48 ساعه لين نتطمن عليه عن اذنكم وراحت وهي تمشي صقعت بواحد بس مارفعتراسها وقالت:اسكوزا[بالايطاليه يعني اسف] ومشت اما سلطان اللي مايدري وش قالت له حنان فمشى وهو يفكر وش قالت

اما حنان كانت تفكربالمريض وقررت تعرف وش فيه

اما في الشركه في مكتب روبي تحديدا

كانت جالسه مع احدالموظفات يتكلمون في شغل وماخذين راحتهم الا فجئه انفتح الباب رفعت روبي راسهاوانصدمت بماجد وماجد ما كان اقل منها صدمه طلع وصك الباب وراه

وبكذا أنـــــــتـــــــهـــــــىا لـــــجـــــزء الأول

1وش السراللي مخبيه سعد وخايف حنان تعرفه؟؟؟؟

2منهو فارس؟؟؟ ووشقصته مع حنان؟؟؟؟ومعقوله حنان متزوجه؟؟؟؟

3ماجد وش سبب تقلبات مزاجه وليش كاره روبي؟؟؟؟ووش بيصير بعد موقف المكتب؟؟؟؟؟

4محمد ليش يعامل نجلا كذا؟؟؟ووش اللي خلاه ينهار لهذي الدرجه ومنهي اللي ضيعها؟؟؟؟؟

5 تتوقعون روبي متقبله ماجد؟؟؟ ولا تبادله شعور الكره؟؟؟

6وشو اللي صدم ملاك؟؟؟ومنهو المريض؟؟؟؟

7مين هي البنت المجهوله؟؟؟ ووش فيها؟؟؟ وتتوقعون لها دور بالروايه؟؟؟

8روبي وماجد وش اللي صار وصدمهم لدرجه ان ماجد طلع وصك الباب

مستشفانا وش بيصيرفيه ؟؟؟وباقي ابطالنا؟؟؟؟كل هذا بنعرفه بالجزء القادم

ا

ياليت تكبيري الخط 5 في جميع الباااااااااااارتات عشاااااااااان اقراها
كبيري البااااااااارت عشان اقراها
حاولي تبعدين الكلمات عن بعضها عشان تكون واضحه

ان شاء الله لي عوده
وهذا الخط مناسب كبيري الباااااارتات مثل هذا

مساء الخير …… ياهلا فيك بغرام …. موفقة بطرحك ….. بداية حلوة لكن تحتاج لزيادة في وصف مكان الحدث وللشخصيات ووضعيتهم في الحدث … وايضا حاولي تكثفي السرد … عندك بعض الكلمات متشابكة ومصعبة القراءة وبعض الكلمات صايرة مو مفهومة …….كبري الخط شوي

نجي للمحتوى عندي بعض الملاحظات عليه وهو كثرة الاختلاط بين شخصياتك بطريقة مو حلوة روابي كيف تشتغل بشركة رجالية وكيف فيها سكرتيرات احداثك اذا هي في السعودية عادة اذا في شركات فيها حريم يكون قسم خاص للنساء مافيه اختلاط ابد ……..كثرة الاختلاط بين الحريم والرجال عندك ينفر القارئ من متابعة الرواية

وحتى رفع الكلفة مثل روابي وهي ماخذة راحتها مع ماجد وتناقشه في امور ماتخصها مثل رده على الموبايل يعني هالشي فيه رفع الكلفة بينها وبينه وكأنها تمون عليه ماكأنه رجال اجنبي عنها ….. وبعدين وين ابوها عنها دامه سامح لها تشتغل بشركته يعلمها هو مايجوز تجلس بالساعات مع ماجد
وحتى بالمستشفى بين الدكتورات والدكاترة مافي حدود صايرة بينهم … اتمنى تنتبهي لهالنقاط حتى لاتتشوه روايتك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

مممممرهه حلو الباااارت

ابي اطرح عليككك مقترحات

1-كبري الخط 5
2-تعريف الشخصيات موب موجود مارح نعرف نركز فيها
3-انتبهي الأخطاء الإملائية

دمتي بحفظ الرحمن

بـــدايــــــة جميلة..
اليك بعض الخواطر
غرام
صـمـتـي يـذبـحـنـي
غرام
و … صـمـتــك يـقـتـلـنـي
غرام
أحاول جاهدا ان أكتب
غرام
فلا يمكنني الإستغناء عن الكتابة
غرام
إنها جزء مني
غرام
أمسك بقلمي لأكتب
غرام
وأسطّر عما يدور في فكري
غرام
لقد أعجز عن التعبير بما في داخلي
غرام
لأكتبه على صفحاتي
غرام
فقلمي يساعدني ويكتب معي
غرام
كتمان حبي عنك
غرام
بأعذب الكلمات
غرام
نعم
سأظل أكتب و أكتب..وفي كل مكان سأحيا
غرام
فالحبر فيه حقيقة الأرواح
غرام
نكتب منها وإليه
غرام
تسألنا فلا نُجيبها سوى … بالورق والقلم
غرام
ليتها إنتهت أوراقي
غرام
وجف حبر قلمي
غرام
منذ زمن لو كان ذلك بالفعل حدث
غرام
لـِما أتت كل تلك التساؤلات
ياليتك بس تفقدني كثر ما افقدك واشتـاق
[أقسمُ لك ِ
دخلـت المنتـدى مـدري مـن الولـه ولا علـى شانـك
عشــــــــــرة شــــــــــــــروط كــــــــــان تـبغاني اجيـــــــــــــــك
صــــــــــديقتي الغــــــــاليه
شــــــــــــــي فـــــــــــي خــــــــــــاطري
{ شـــــــــي على خـــــــــــدي يسيــــــــــــــــــــــل}
قصـــــــــــــــــــــــــــــة’’’’’’’’’’ حـــــــــــــــزيـــنه’’’’’’
{ إليـــــــــــــــــك صديقتـــــــــــــــــــــــــــــــــي}
جرحي ينزف ينتظر من يداويه …
بنتظارك البارت الجاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.