تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مع صديقاتي لا يروق لي توخي الحذر هم طيشي وجنوني وأخوتي ومعجزة القدر /بقلمي

مع صديقاتي لا يروق لي توخي الحذر هم طيشي وجنوني وأخوتي ومعجزة القدر /بقلمي

البارت الأول

أم رنيم : رنيم ي رنيم قومي ي الله
رنيم في سااااااااااابع نومه
أم رنيم : ي رنيم قومي بسرعه لاتتأخرين على مدرستك
رنيم وبدت تصحتصح : هممممممم… هأهااااااا. همم
أم رنيم : ي الله قومي
رنيم : بكرا بكرا …. بكرا بقوم
أم رنيم : وش بكرته قومي بسرعه
رنيم : هاه قمت
أم رنيم : ي الله
رنيم : خلاص اطلعي عشان البس
أم رنيم : أول قومي صلي
رنيم : أي صحح صحح

أم رنيم طلعت
رنيم رجعت نامت

رائد دخل الغرفه وبصوت عالي: رنيمووه قومي ي الله
رنيم قامت مرتاعه ومن قوه الفزعه طاحت من السرير

رائد : ههههههههههههههههههههههههه أحسن
رنيم : وجعع وجعع وش ذا ي حمار
رائد : أقول بلا قلة أدب ويالله قومي ي ويلك لو رجعتي تنأمين
رنيم : عقب هالزعقه تبيني أرجع أنام
رائد : ي الله بس قومي
رنيم : أتوقع انك تشوفين مفتحه عيوني
رائد وهو بيطلع : أقول أوص

قامت رنيم غسلت وجها وتوضت وصلت ولبست مريولها

نروح عند وجدان :

تركي : وجدان وجدان وجدان وجدان . الخخخ
وجدان : على فكره ي سيد تركي عندك علم كرهت اسمي
تركي : وجدان وجدان وجدان وجدان …. الخخخ
وجداننا : وجعع وجعع أوص بالع مسجل قمت
تركي : وجدان قومي وجدان قومي وجدان قومي وجدان قومي . الخ
وجدان دفته وطلعت وصكرت الباب وقفلته
تركي يطقطق في الباب زي الطقاقات ويغني : ي وجدان قومي ي وجددددددددان تكفين قومي ي وجدان
وجدان بصراخ : ؤالله قمت ؤالله قمت

نروح عند ريما :

ليان دخلت غرفة ريما بخفيف وبخطوات خفيفه معاها بيدها بيضه هههههههههههههههههه إيه إيه بيضت الأكل حطتها فوق المنبه تقريبا فوق اللي يصكر المنبه
وكبت مويه عند الباب وطلعت بعد شوي رن المنبه وريما وهي مغمضه مدت يدها بتصكره باقوى شيء عندها إلا المفاجاءة : طخخخخخخخخخخخخخ
ريما : يعععععععععععععععععععع . ليئيئيئيئيئيئيئيئيئيان أكرههههههههههههههههههههههههههككك
طلت ليان ومدت لسانها وانحاشت
ريما قامت تركض تبي تلحقها وتذبحها
وألا المفاجاءة الثانيه
: طععععععععععععع
ريما : اءءءءءءءءءءء ، نجسسسسسسسسه
وجاء ياسر مرتاع : وججججججججع و ……. ( انصدم) ههههههههههههههههههههههههه
ريما: كل تبن انت معاها
جت أم ياسر : يممممممممممه بنتي وش فيها
ريما : مأما سوفي ياسر وليان
أم ياسر : ياسر ليان وش مسوين
ليان : أنا ماسويت شيء أنا جيت مرتاعه ياسر مسؤي كل هذا
ياسر يشهق : كذاااااااااااااااااااااابه
أم ياسر : الحساب عند أبوكم مو عندي

نروح عند إصايل :

واصايل طق الباب وهي عبالها لمار

واصايل بصوت كله نوم : ادخخخخخخخخخخخخخخل
أبو إصايل بصوت رجولي : ي الله قوووووووووومي
إصايل فزت : أن شاء الله تامر تامر أمر
وطلع أبو إصايل و إصايل راحت غسلت توضت والخخ

نروح عند نوره النعومه :

عبدألعزيز : نوري حبيبتي قومي ي الله
نوره قامت : أن شاء الله ي أخوي الجميل

^ سبحان من فرق وخلق ههههههههههههههههههههههههه

طبعا العائلات قامو ؤفطرو والحين الكل وصل لمدرسته

أول من دخل كانت نوره
دخلت حطت شنطتها وقعدت تحتري صاحباتها
دخلت إصايل حطت شنطتها وخمت نوره وقعدو يسولفون
دخلت وجدان حطت شنطتها وسلمت على صاحباتها
دخلت رنيم وحطت شنطتها وسلمت ع البنات
ودخلت ريما وحطت شنطتها الخخ الخ الخ

رنيم : غريبه هلا تأخرتي اليوم مرا
ريما : أسسسكتو بس ، لو شفتو طريقة قومتي متو من الضحك
وجدان : ههههههههههههههههههههههههه يختي كل صبح أتحمس أشوف الطريقه الجديده اللي يقومونك فيها
ريما: أسكتي بس
نوره : هاه كيف
ريما : تخيلو الخخخ الخ ( قالت السالفه )
وجدان : ههههههههههههههههههههههههه بطني بطني
رنيم : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
إصايل : ههههههههههههههههههههههههه
نوره : ههههههههههههههههههههههههه طيب أقولكم أنا كيف البنات إلا نوره : دخلت أمك أو عزوز إخوك وقالو نوره حبيبتي قومي
نوره استحت : ههههههههههههههههههههههههه صح
رنيم : أقووؤوللكك………. ( رن الجرس )
رنيم التفت تكلم الجرس : يعني ي حومار بدوري رنيت
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
رقو الفصل بتسحيب في الدرج وسوالف كل وحده تسولف مع وحدا وكانو ورائ بعض
وجدان تزاعق بحيث الفصل كله يسمعها : ممممممممممممممن علينا بنات
البنات : ريااااااااااااضياات
رنيم : أففففففف بنصبح بوجهه أبله تركيه
إصايل : أففففففففف
ريما : لازمم نزحلق الحصه
نوره : لا الحصه اللي قبل تزحلقنا بأثر بموستوانا
ريما : امسكوني لا أهبده قدامكم
وجدان : ههههههههههههههههههههههههه عليها عليها
نوره تركض بدرج
وريما وراها
والبنات : ههههههههههههههههههههههههه
وصلت نوره للفصل قبل الكل لأنها تركض خايفه من ريما
ريما دخلت وصكرت الباب قالت : هع هع هع وين بتنحاشين
نوره : خلاص خلاصص أنحاشو كيفكم
ريما : بس الشله كلها ؤلا ينقص وحداا
نوره وفيها البكيه : خلاص خلاصص طيب
ريما : ههههههههههههههههههههههههه
دخلو البنات
رنيم : ههههههههههههههههههههههههه هاه بتجي معانا
وجدان : ؤلا مأقدرتي عليها
ريما : آفا عليكمم أول من ينحاش
نوره بصدمه : لا لا مو أول
ريما ناظرتها نظره
نوره بحزن : خلاص طيب أول وحده
إصايل : أنا ودي اطلع من المدرسه بكبرها
الشله بصدمه : وشوووووووووووو !!!!!
إصايل : قلت ودي
ريما بتفكير : وليه ماتصير حقيقه
الشله : ايششششششششششششش
وجدان : أي صدددددددددددق
نوره : بس بيحسوووون أننا طلعنا
ريما : ي غبيات لازم خطه
رنيم : بس مع أي باب ، الباب الرئيسي قدام الإداره
إصايل : بس فيه باب طوارئ
هلا : على فكره إصايل أول مره تفكرين زين
إصايل : أوصصصصصص بس أوصصص
نوره وفيها الصيحه : لا تكفففففففففففففون
ريما وهي معصبه : إنتي ؤلا كلللللللمه تنرفزين
الشله : ههههههههههههههههههههههههه
إصايل : أنا بديت أخاف
رنيم : أقول أسكتي
وجدان : بس البنات أكيد بيقولون

دخلت الإداريه وقالت : معليش اليوم أستاذة تركيه غايبه روحو عند أبله سميره تحت في الساحه الخارجيه
الفصل : يسسسسسسسسسسسسس
الإداريه سلمى : عيب عيب قليلاة أدب
الفصل : ههههههههههههههههههههههههه
ريما لفت ع الشله ؤغمزت
الشله فهمت
نزلو البنات لساحة الخارجيه اللي تركض ؤاللي تسولف مع اللي جنبها أما شلتنا الحبيبه كانؤ يتكلمون عن :

رنيم : طيب تتوقعون كيف نهربب
إصايل : ولو هربنا بنركص بشارع مثلا
ريما : لا سهله نوره تدق على سواقهم يجينا
نوره بصدمه : هااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ريما : لا هاه ؤلا باه
رنيم : طيب ليه مانفكر بطريقه أسهل
ريما : ي الله شرفي سيده رنيم
رنيم : مثلا يطلعونا المدرسه بأمرهم
الشله : كككككككككككككككيف
رنيم : وبالمره نطلع المدرسهه كلها
نوره : لو سمحتي وضحي أكثر
رنيم : مثلا مثلا انتبهو قلت مثلا
ريما : أخلصي
وجدان : ي الله
رنيم : نححححححححححرق المدرسة
الشله : هاهه
نوره : جت جت أستاذة أسكتو
استأذة سميره : أنا بقعد ع الكرسي وانتم أقعدو العبو وسولفو وكذا فكوني منكم
ريما : تامرين أمر نفكك من أبو أبونا تامرين أمر
أستاذه سميره : ي الله هش انتشرو
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
الشله مشو
ريما : ليس المثل حق رنيم مايكون حقيقه
إصايل : لا أبصمممم بالعشره انهبلتي
ريما: أي انهبلت ، أسمعو راح نحرق المدرسه مع غرفة التدبير الحين بنروح الحمامات الداخليه ونشب أوكيه
رنيم : ي سسسسسسلام ، ومدرسة العيال اللي جنبنا نحرقهم معانا
وجدان : ي وليئيئيئيئيئيئيئيئيئييلي تريكي أخوي فيها
ريما : أحسسسسسسسسسسسن واحسن معه جوال صح
وجدان : إيه
ريما : ي الله نبدأ
الشله ماعدى ريما : لا لا لا لا لا لا لا لا
ريما : ؤالله لاتوطئ في بطونكم
نوره فيها الصيحه : تكفين ي ريما لا
رنيم : أنا مع ريما موافقه
وجدان : أنا مع ريما موافقه
نوره التفت لإصايل : تكفين لا لا تقولينها لا
إصايل ببتسامه عريضهم : أنا مع ريما موافقه
ريما لنوره : أن ماقلتيها كلنا ببطنك
نوره ودموعها على خدها : موافقه
ريما راحت لإبله سميره : أستاذه عادي أروح للحمام الداخلي
أستاذه سميره : والخارجي وش فيه
ريما : مررررررا مرررا زحمه
أستاذه : ي الله روحي
ريما ركضت وارحت
لحقوها البنات بخفيف
وصلو للحمامات
ريما : يالله مستعدين
الشله : مسسسسسسستعدين

راحو بخطوات جدا خفيفه لتدبير
فتحت رنيم الباب و ……………

انتهاء البارت أتمنى أن بداية روايتي نالت على إعجابكم ! أتمنى تدونو توقعاتكم !

حبيت أكتب لكم التعريفات عشان ماتتلخبطون وكذا :

الرواية تتضمن 5 طالبات في ثاني متوسط
تحكي عن مغامراتهم وقصصهم المختلفه عن الأخريات ! :

1 / رنيم
2/ ريما
3 / إصايل
4 / وجدان
5 / نوره

صديقات من أيام الابتدائي / في الرياض
نتعرف على الطالبات /

رنيم : فيها هبال ، مايهمها شيء وجدا جريئه ، تحب صديقاتها مرا ، مالكدونالدز حياتها ، تحب تهبل بألمعلمات هي ولينا وهلا ، شعرها فكتوريا

عائلتها :
الأب : سعود
الأم : أماني
الإخوه بالكبر :
رائد : أول جامعه
لمار : ثاني ثانوي
رنيم : ثالث متوسط

وجدان : جريئه ، تحب المغامرات بشكل ، تحب الكوريين ، شعرها لنص ظهرها

عائلتها :
الأب : أحمد
الأم : أميره
الإخوه بالكبر :
تميم : أول جامعه
تركي : تؤم وجدان ثالث متوسط
وجدان : تؤم تركي ثالث متوسط

إصايل : خوافه ببعض المغامرات ، وجريئه ببعضها ، شعرها لنص رقبتها استريت ،

عائلتها :
الأم : جواهر
الأب : حمد
هوازن : 2 ابتدائي
إصايل : ثالث متوسط

ريما : هي أشجع الشله وجريئه مرا مرا مرا ، شغلتها تهبيل بمعلمات ، تموت بالأيس كريمات عشق أبدي
شعرها طووووويل لنهاية الظهر

عائلتها :
الأب : حسن
الأم : مريم
الإخوه بالكبر :
ياسر : 3 ثانوي
ليان : 1 ثانوي
ريما : ثالث متوسط

نوره : خوافه مرا مرا مرا تدخل المغامرات بصياح وطقاق معهم ، مره هادئه بس مهبلين فيها البنات ومجننينها ، سعرها قصير

عائلتها :
الأب : عبدالرحمن
الأم : هيا
ألاخوه بالكبر :
عبدألعزيز : 1 ثانوي
نوره : ثالث متوسط

بداايهه جميلهه
ويشرفني انو اكون اول من يرد عليك ي الغلا

مساء الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … بداية جيدة لكن ينقصها السرد والوصف الاعتماد على الحوار يفقد الرواية الكثير من الجمال … وايضا اهتمي بالاحداث تكون هادفة وملفتة للقارئ حتى تلاقي ردود ترضيك

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

وااااو رواية حلوووة

أتمنى تكملينها بأسرع وقت.

شكرا لردودكم جميعا !

البارت الثاني
قراءة ممتع :

عنوان البارت : حادث غير متوقع !!!!

رنيم فتحت الباب و صار التدبير مفتوح
دخلو البنات بسسسسسرعه رهيبه بدون محد يشوفهم

اصايل: وكيف بنحرق المدرسه
وجدان: أي صددددق
ريما : دورو لي فوطه تنشيف المواعين
البنات : ايششششششششششششش
ريما : ماتسمعون
نوره : وكيف بتحرقينه
ريما : راح أذبه على الفرن
البنات انتشرو يدورن
ريما: لقييئيئيئيئيئيئيئيئتها
البنات : يلاا

سؤووو الخطه وطلعو بسرعه عشان ماتنكتم الغرفه واهم مايروحون فيها

رجعو لسسسسساحه طبيعي

المديره حست بريحة حرق قعدت تدور مصدر الريحه وصار التدبير ظلت تفاجاءة بنار
انطلق جرررررسسسس الطوارئ
وططططططططلع الكل ركض ولبسو العبايات
االي تصصيح وااللي تزاعق
أما شلتنا قاعدهه تضحك
مدرسة ألعيال حسسسسو بالخرشه هذي
طلع بعض المعلمين والمدير
وحاولو يساعدون البنات اللي بالفصول
بس الحمدلله جت سليمه
أما وجدان راحت للمدير وهي تمثل البكي
وتقول : أبي أخخخخخخخخخخخخخخخوي
المدير : وين أخخخخخخخخخخخخخوك
وجدان : أخوي بالمدرسه حقتكم
المدير سجججججل خروج لتركي
تركي طلعع خايف لإن قالو له وجدان تصيح
طلع ؤسحبته وجدان لشله
ريما: أهلن تريك
تركي : خخخخخير أصغر عيالك ، وبعدين ؤش فيكم بدال ماتصيحون تضحكون وتستهبلون
وجدان : أقول بس عطني جوالك
تركي : ليه
وجدان : صاحبتي بتكلم سواقهم ، وراح يمشينا ؤلازم ولد معانا
تركي : خخخخخخخخخخخخخخخخخئييئيير وين عايشين
لينا : بالسعوديه ولله الحمد ، أقول أخلص ؤالله لو ماعطتني إياه راح اطلع المستخبي فاهم
تركي مد الجوال خذته رنيم منه وهي خايفه ماده يدها بخوف ، الكل كان مستغرب هدوءها المفاجأ
ريما بإذن رنيم : وش فيك هاديه ي أم 11 لسان
رنيم مأردت
دقت على سواقهم
السواق : الو
رنيم : شوف أنا رنيم تعال مدرسه أنا ، طيب
السواق : طيب

جلسو البنات على الرصيف
يتفرجون على المطافي والخخ الخخ
جاء السواق أحمد أخيرا
ركب تركي قدام مع السواق
والبنات ورائ
رنيم بصوت خفيف : وين تبون تروحون
ريما: أبي مططططططططعم كاتشب
البنات : أييئيئيئيئيئيئيئيئييه
رنيم بصوت هادي : أحمد روح لمطعم كاتشب تعرفه !!
السواق أحمد : أي مدام
تركي : هالبزر تقول لها مدام
رنيم عصببببت بس سكتت

البنات يسولفون بهدوء ورنيم سرحانه
وصلووو المطعم

نزلوووووو
رقو فوق وقعدو على الطاولة
وتركي على نياته جاء بيقعد معهم طردوه
وقعدوه لحاله بطاوله لحاله
طلبو طلباتهم
وهو طلب طلبه ، مل لحاله راح لسواق وناده وقعده معه
السواق باستغراب : نعم بابا
تركي : وجعععع توني بعز شباب تقولي بابا
السواق : ايش قول
تركي : توتو
السواق : قووقو
تركي : أقول توتو
السواق : طيب
تركي : مليت بلحالي ؤش نسوي
السواق يشيش تركي : أنا فيه فكره
تركي : وش
السواق : عشان هدا بنات هو كلي إنتا لحالي إنتا روح سوا سوا أنا وخلي بنات هنا لهالي
ترجمه : ( عشان البنات تركوك لحالك ؤس رأيك اطلع أنا وياك ونخليهم هنا لحالهم )
تركي : ههههههههههههههههههههههههه ؤالله وانك شيطان ، بس أنا طلبت طلبي
السواق : قوقو عادي معليش
تركي : قسسسسم بالله تراها توتو
السواق : أنا مافي معلوم ، هاه يالله
تركي تذكر لينا لما قالت ( اطلع المستخبي ) وقال : لا
السواق : كيفك

””””””””””””””””””””””””” ””””’
البنات الكل فتح نقابه أو غطوته وقعد إلا رنيم

وجدان : هو رنيم وش فيك افتشي
رنيم : ……………………
ريما : هههههيئهه رنيم ردي
نوره كانت جنب رنيم سحبت نقابها و
،

،

،

،
بعد شوي أنزلو

،

،

وصارت رنيم تصيحح بس دموع بدون صوت
الكل خاف وججججججججاء لها
رنيم ؤش فيك رنيم وش فيك
وجاء شخص اتوفع انه المنقذ اللي انقذ رنيم من الموقف طق الباب : وصلت الطالبات , البنات تغطو وبداو العاملين بتدخيل الطلبات ممن لذ وطاب من وجبات الكلوب وهالاشياء انتهو من الطعام ووبوقت خروجهم انتهاء ايضا تركي
البنات طلعو والكل طلع هم الان بسياره :
ططططططططططططول الطريق كانؤ يسألون رنيم وش فيها ؤلا ردت
ريما : بنات وش رأيكم تجتمعون عندي اليوم وتنأمون
البنات : بس أسلون أهلينا
ريما: عادي بجوال تركي دقو واستأدنو
البنات : طيب
رنيم : أنا مأبي
البنات : ليه
رنيم : خلاص قلت مأبي
وكككككل وحدا إلا رنيم دقت على أهله وقالت لهم ووافقو بعد عناء طووووووووويل
تركي : وانا كيف
اصايل : عادي أرجع مع رنيم يوصلونك البيت وبعدين هي تروح
تركي : طيب

راحو لبيت ريما ونزلو البنات
ومشئ السواق لبيت وجدان عشان تركي

تركي : رنيم ، أنا أسف لأن اليوم قلت لسواق هذي بزر ليه تقول لها مدام

رنيم : ………………………..

تركي : …………………..

استمرو بصمت لحد ما وصل تركي لبيتهم

تركي : مع السلامه رنيم
رنيم بصوت مبحوح : مع السلامه

صكر الباب وددخل البيت
هنا رنيئيئيئيئييم صارت تبكي تبكي تبكي

””””””””””””””””””””””””” ””””’
عند البنات في غرفة ريما :

اصايل وهي ذأبه نفسها على السرير : ي ربيه وش فيك ي رنيم
وجدان : تغيرها المافجأ مراا غريب
ريما : حتى بدون مقدمات تغيرت فجاءة
نوره : بس ما لاحظتو أنو من لما حرقنا المدرسه وهي كذا
ريما : لا تدركين لما حرقناها وطلعنا نركض وهي تضحك
اصايل : صح
ريما : ألمشكله من لما جاء تركي
ريما : لازم نمسكها مسكه عنفوانيه نشخص حالاتها
وجدان : ههههههههههههههههههههههههه اووكي

””””””””””””””””””””””””” ””””’
وصلت رنيم البيت
فتحت الباب
استغربو أهلها : وش جابك
رنيم ببرود : انحرقت المدرسه ودقيت ع السواق
أبو رنيم : ككككككككيفففففففف !!!!!!!
رنيم : بم نار واحترقت وطلعنا ورحنا لبيوتنا بس
أم رنيم : ي روححححي الحمدلله على سلامتك الله يسلمك
رنيم : ي الله بروح أنام مع السسسلامه
الكل : مع السلامه

””””””””””””””””””””””””” ””””’

أكيد راح تستغربون وين أهل ريما ؤليه ماسالو وتفاجئو
لأن أبو ريما في الدوام وأمها عند خالاتها وجدتها
وأخوانها بدوامات ففتحت الخادمه

””””””””””””””””””””””””” ””””’

دخل تركي البيت وسلم على أمه ( طبعا أمه درت ؤش صار لأن لينا قالت لها لما استأذنت تنام عند هلا )
ورقى غرفته غير ملابسه وتروش ولبس شورت ازرق مقلم بسخيف بابيض وتي شيرت ابيض ونطل نفسه على سرير يفككر

””””””””””””””””””””””””” ””””’

رقت رنيم غرفتها نطلت نفسها تصيح على سريرها بعد دقائق قامت ؤتروشت ولبست بيجامه تي شيرت ابيض عبيه صورة شوز ( كعب ) بالون الفوشي و البانطلون فوشي مقلم باسود واستشورت وربطت شعرها ذ يبل حصان وانظلت نفسها على سرير تفكر

””””””””””””””””””””””””” ””””’
عند البنات :

وجدان : ريما غطينا بيجامات نبي ننام عقب الدوخه هدي
ريما : طيب طيب

وصارت تنططططل عليهم بجامات وهم يتراكضون يأخذونها قبل الثانيه ههههههههههههههههههههههههه

دخلت نوره أول الحمام تغير
والبنات طابور على الحمام
طلعت نوره دخلت اصايل
طلعت اصايل دخلت وجدان
طلعت وجدان دخلت ريما

طلعو ونااااامو 2 ع السرير اللي هم :
ريما – وجدان

أما نوره و اصايل فرشو على الأرض

””””””””””””””””””””””””” ””””’
نروح لمكان أول مره نزوره ( ألجأمعه )
شفتو تميم إخو وجدان وتركي هو صاحب رائد إخو رنيم
في قسسسم طب العيون آخر سنه :

تميم : رائد رأسسسسسي أحسه بينفقع
رائد : اليوممم بالمحاضره لوق لوق لوق انفجر رأسي معك
تميم : أعوذ بالله مايسكت كلمة وراى كلمه
رائد : ههههههههههههههههههههههههه

””””””””””””””””””””””””” ””””’
اليوم الثاني والكل درى أنو احترقت مدرسة المتوسطه
والكل خذ ملف بنته سجلها في مدرسه والشله أهليهم سجلهم سوى وبكرا يبدأ الدوم قررو الشله انهم يجتمعون في كوفي والحين الكل وصل واجتمعو
والبنات مخططين خطه عشان رنيم راح نتعرف ع الخطه مع الرواية
””””””””””””””””””””””””” ””””’

ريما : رنيم اشتقت لك
رنيم تسلك : تشتأق لك العافيه
وجدان: رنيم من جدك تسلكين لنا
اصايل: رنيم يختي وش فيك حتى الطلعه باليالله وافقتي
رنيم : مالي خلق
وجدان بتنفيذ الخطه : رنيم عطيني جوالك بدق على تركي
رنيم بخوف وتردد : وين جوالك
وجدان : طفى
رنيم بخوف تناظر البنات : جوالات البنات
ريما بكذب: أنا ماعند رصيد
اصايل بكذب بعد : ولا أنا
نوره : وانا طفى
رننيم بتردد : خذي
وجدان خذت الجوال وكتبت رقم تركي وكتبت اسمه : توتو
ودقت
رد تركي بصوت كله نوم : هلا ؤالله
وجدان بطريقة سريعه : هلا تركي سوري جوالي طفى ودقيت عليك من جوال رنيم
تركي بصدمه وباين انه صحصح وفتح عيونه : رننننننيئيئيئييممممممم
وجدان : ههههههههههههههههههههههههه بسم الله عليك انفجعت
تركي : وش تبين
وجدان: نبيك تعال عندنا في ( وقالت المكان والوصف )
تركي جاء لهم
دخل : هلا
البنات : هلا ؤالله
وجدان بدون مقدمات
وجدان : تركي اسمحلي بس لازم أقول للبنات على سرك المستخبي
تركي بخوف :وجدان لا تكفي لا
وجدان : لاتخاف اكتشفنا هي مثلك
البنات وعلامات الاستفهام على وجوهم !!!
تركي سكت ونزل رأسه
وجدان : تت ت ر ر ك ي يحب رنيم
البنات بصدمه : أييششششششششش
رنيم بصدمه لاتقل عن البنات : وش تقولين إنتي هبله
وجدان : إيه رنيم يحبك من لما كنا صغار بس كان خايف يقولك وتصيرين عكسه
رنيم نزلت رأسها
وجدان بتكمله : بس اكتشفنا انك مثله
ريما : صح ي رنيم ؤلا لا
رنيم نزلت رأسها وبصوت خافت : صح

الكل انبسط وصفق

قامو وكان الكوفي على طريق سريع
طلعو رايحين لسيارة ووجدان رايحه مع أخوها
أول من طلع رنيم وكانت تمشي لوحدها
بعدها ريما واصايل
وتلحقهم من وراى نوره

ووجدان وتركي توهم يطلعون

فجاءة سمعو صوووووووووت فرأمممممممل
التفتو لصوت شافو سياره كادت تصدم رنيم
بس ماصدمت برنيم لأن جاء أحد من أبطالننا يرككككضضض دف رنيم واختار انه هو يعرض حياته للخططططر غرام

””””””””””””””””””””””””” ””””’
مين !!!
مين الشخص اللي فضل حياة رنيم على حياته
أبي الإجابات منكم
ولا تحرموني من توقعاتكم الاخرى
انتظروني بالبارت الجاي

أهلن بنت الأجوأد ،،،
أبدعتي كعادتك ، أبدعتي بختيارك لحكاية الرواية ! جمعتي مابين المدرسة ! ومشاكل المدرسة ! وظروف الطالبات والمعلمات ! أشكرك !
فكل شخص بروايتك كانت له شيء آخر من الشخصيه والطريق والمحور ! فشخص قدم حياته وفضلها على صديقته ( رنيم ) !! هذا هو معنى الصداقه ! فأنا أتوقع أنها ريما ! فضلت عيش صديقتها على عيشها ! فضلت بقاء صديقتها بين أهلها بينما هي محدد مصيرها مابين الحياة والمؤت !

مشكورة حبيبتي.

أهلن بك ي بنت العز !
أحرجتيني جدا بردكك الله يوفقك ي قمر !

بداية حلوة … بنتظار البارت القادم بفارغ الصبر .. بالتوفيق^^
لكـ ودي^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.