تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية من حين سمعت صوتك عشقتك بجنون /بقلمي

رواية من حين سمعت صوتك عشقتك بجنون /بقلمي 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :))
اليوم راح اكتب لكم روايتي الأولى
واتمناء ان تنال إعجابكم ؛)
اقبل إلا نتقاد ولكن بطريقه محترمه
وإذا رأيت تفاعل راح أكمل معاكم
اذا مافي تتفاعل ماراح أوفي
وطبعاً هاذي اول مره اكتب روايه وقررت انزلها :)))
(( روايه: من حين سمعت صوتك عشقتك بقلمي))

((اعتذر على اي خطى املائي ))

في مكان يعمه الهدواء والصمت
في فله أبو وائل
بجناح يعمه الحزن الانكسار
سهام جالسه لمه رجولها وتبكي بصمت بقهر
تحس نار بقلبها ماتقدر تنطفئ أبداً
سهام : اااااه يارب ايش سوية اهئ اهئ يارب ساعدني يااااارب اااه وبدات شهقاتها ترتفع
بالجناح المجاور ريهام تكلام نفسها يارب ايش هاذا البيت كل واحد منعزل عن الثاني اففففف والله مللل ياربي افففف بروح عند سهوم
سهام : على نفس الوضع سمعت دق الباب
مسحه دموعها وقاله بصوت مبحوح مين
ريهام : سمعه صوتها وعرفه أنها كنت تبكي
ريهام : أحم سهوم ممكن ادخل
سهام : تقوم تفتح الباب
ريهام : شافه ملامح سهام الي بين عليها التعب والحزن قاله سهوم ليش لا تعملي كذا بحالك ليشش
سهام : نزله رأسها قاله ايش تبي
ريهام : سهام بليززززززززززز لا تعملي كذا بنفسك شوفي نفسك كيف صايره ارحمي نفسك اذا مو عشان احد عشان نفسك مايصير تسوي كذا
سهام : بعصبية شنو اسكت مانتي عارفه ايش الي انا فيه من اجل ابوش واخوانك ليششششش تبيني اسكت وبدات تبكي وتصيح لييشش يسون كذا اهئ اهئ قولي لي تكلامي والله العظيم تعبت لمتى بضل كذا تكلامي ولا خلاص مش عارفه تنظقي
ريهام : ……. تأمل ليها بصمت عارفه ان كل شي صدق
سهام: بصوت هادي ومبحوح وبين عليه الحزن
رييهام انا تاعبه والله العظيم تاعبه مافي حد يحس فيني انا تعبت انا خلاص ماقدر استحمل أكثر من كذا
ريهام وهي تبكي كل حاجه تتكلام بها سهام صح ميه بالميه بس ماتقدر تسوي شي
ريهام : تمسك سهام وتلمها لحضنها وتبكي
خلاص ياقلبي اهدي مو زين تتعبي نفسك خلاص
سهام : تمسكه بحضن اختها وتبكي بصوت مسموع ومكسور
ريهام تجلس على السرير وتجلس أختها وهي متمسكه بها

نخليهم شوي

في فلة ابو طلال
يعني ايش تقصد بكلامك
طلال يايبه لو سمحت خلني أروح ادرس برى خلني اختار حاجه بنفسي وأنا مقتنع
ابو ياسرماقدر يايبه ماقدر
طلال تكفى يايبه خلني أجرب تجربه وروح
ام ياسر وهي داخخله وبيدها دلة القهوه
وين تروح
طلال امه أبغى أروح أكمل الدراسه برى أقنعي ابوي
ام ياسر ليش مو راضي يابو ياسر
ابو ياسر : انتي أكثر واحده تعرفي وتقولي ليش
ام ياسر :يارجال هذا قضى وقدر لا تحرم طللال من الدراسه برى
ابو ياسر : تخيل انو طلال يصير به شي ماراح يقدر يعيش يكفي ياسر راح
لا ماقدر هذا ابني ماقدر اخليه يضيع مني ماقدر وقام

ام ياسر وهي تبكي ااااه يارب أبوك مو مقتنع
الي شافه مو قليل
طلال يمه اذا تحبيني اقنعي ابوي انا أبغى أكمل الدراسه برى مثل وائل بقي له سنه وكمل
ام ياسر : راح أحاول بس انت اصبر

بجناح ابو ياسر
أبو ياسر يبكي وهو ماسك صورة ياسر ويكلامه
ابو ياسر يابه تعال شوف أخوك يبي يروح يدرس برى تعال شوف طلال يبي يتركني مثل ماتركتني
اااااه ياوليدي ليش تتركني
تذكر قبل سنتين
كان جالس ياسر وأبو ياسر ولاام وطللال وهديل بالحوش
ياسر لا تخاف يايبه ان شاء الله ارجع ورفع رأسك
ابو ياسر وهو يحط الحم على الشوايه ان شاء الله ياوليدي
طلال وهو يمزح بس هااه موصيك ترسل لي صور المزز الي هناك ولا بذبحك
هديل بهبال :أيه وأنا كمان دور لي وأحد أشقر وعيونه زرق
ام ياسر تكفح هديل بالراس وووي يالي ماتستحي على وجهك وي قومي من قدامي يالمشفىوحه
ابو ياسر وهو يضحك هههههههههه خلاص ماراح تعيدها
ياسر وهو يمثل العصبية يا قليلة الأدب لو اسمعك مره ثانيه تكلامي كذا بيصير كلام ثاني
طلال يأمل هديل الي جالسه تضحك
هديل خلاص ما بي واحد أشقر بس بد ي واحد يكون مثلك وتاشر على ياسر
ياسر احم أحم أحم مافي واحد مثلي أصلاً

ابو ياسر وهو يبكي وانت الصادق يا وليدي مافي مثلك

فلة ابو عبد العزيز
غاده يا قليل الحياء تكلام عدل قبل ماقوم اكسر راسك
عزيز واك واك واك واك احلفي بس
غاده عزيز اغزي الشيطيان وقوم
عزيز وين الشيطان يوووه ياويلي وينه لا يكون أنتي الشيطان وأنا مش عارف
غاده وهي تصيح ياااااايمه تعالي لا بنك المهبول
ساره وهي تنزل مفخطه وتصيح شنو شنو شنو سوى هاذا المهبول
غاده ياااربي كمله معي ليش ربي بلني بأخوه زيكم
عزيز لا بالله ان أقول صلي ركعتين حمد وشكر ان حنا اخوانك
ساره وهي ترفع الاكمام حق البلوزه بطريقه عربجيه اي وأنا اشهد ترى صحباتي يتمنون اني أكون أختهم
غاده وهي واصله معها وأخلاقها صفر
عزيز اي والله حتى انا
غاده وهي تكلام بصوت مرتفع اسكتوووووووووووووووووًوووووووو يا كلاب
قسم بالله لقوم الحين واتصل على أبوي يجئ ويشوف شغله معاكم
ساره يمه خوفتيني خخخخخخخ أبوي مش موجود هههههههههاااي وهي تضحك بخبث وتاشر لعزيز بيدها
غاده افففففففففف منكم بروح أحسن لي
عزيز مدي رجله أمام غاده وتزحلقه
ساره وهي تسفق عااااشو والله عااااشو عااااااااااااشو وتصفر
غاده وهي متعوره بيدها يممممه يمممه اهى اهى اهى
عزيز فاطس ضحك على شكل غاده
ساره هههههههه شوف شكلها هههههههههههععهههههه نكته واتخرج الكيمرا وتصور

في امريكا بشقه وائل
هههههههههه :بالله عليك هاذا يتكلام من صدق
محمد :والله يتكلام جد بس انا هزئته شوي
فيصل : أنتو ايش عليكم جيتو تدرسو ولا جاين تحشوبخلاق الله
محمد : لا مو حش بس واحد من بلادك وتشوفه يعمل حاجات غلط وتسكت
وائل يكمل اي وبعدين لزم نقدم له نصيحه ونقول له هذا شي غلط وكذا
فيصل اوكي بس كلموه باحترام بأدب عشان يسمع لكم ولا تكونو تكلامو عنه وهو غايب
وائل ومحمد : حاضر عمي اومر ثانيه
فيصل : عمى يعميك انت وياه انا غلطان جالس معاكم وقام
وائل ومحمد ههههههههههههه فصول ترى نمزح ولا ماشي عشان ماتعزمنا
محمد : ههههه ايوه خلاص روح مانبي منك شي
فيصل ههههههه مالت عليكم الي يشوفكم يقول اطفال
وائل بمزح هيييه لا تغلط أقوم اتوطى ببطنك
محمد إيه وأنا بساعدك
فيصل : يمثل خلاص خلاص توبه مراح أعيدها
محمد ووائل ههههههههههه
فيصل خلاص انا بروح البيت وانتم ع المغرب تعالو لي للبيت
وائل اوكي
محمد اثنين اوكي

نتركهم
ونعرفكم على أبطال الروايه
محمد يتيم الأب وآلام وحيد أبوه معه أخت جالسه بيت عمها من يوم مات أبوها وأمها وعمها يحب محمد موت لان ماعنده أولاد ربيه وسفره يدرس بأمريكا

وائل أخو سهام وريهام يدرس مع محمد صاحبه مختلف عن إخوانه ويحب خواته
نتعرف عليه اكتر مع الاحداث

فيصل صديق وائل ومحمد
يدرس معهاهم
بس عائلته كلها بامريكا
معه أخ عمره 17 وأخت عمرها 19 وأخت ثانيه عمرها 15
نتعرف عليهم أكثر

يتبع

صباح الخير …ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … حبوبة الرواية مافيها الا حوار حاولي تستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … الاخطاء الاملائية طاغية بشكل كبير على البارت انتبهي لها لانها مأثرة على البارت كثير

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

السلام عليكم

بداية موفقة

الحوار موجود بشكل كبير في البارت

والسرد قليل ان كثرت السرد تكون الرواية اجمل

السلام عليكم

في امان الله

@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند سهام ؛جالسه تفكر كيف غصبوها توافق
رجعه لقبل سنه وسته اشهر
كانه جالسه هي وهيام بالصالة كل واحده معها شيبس ويتفرجين ع التلفزيون
دخل ابو وائل
سهام : بنفسها الله يستر هاذي الابتسامة ماتسر
هيام تكلامه باحترام : أمر يبه بغيه شي
ابو وائل : وهو يامل لسهام وفي شفيفه بسمه خبيثه
قام من مكانه وقال
إيه أبغى سهام تعالي ع مكتبي بسرعه
هيام بداخلها ياربي الله يستر من الي جاي
سهام : نغزها قلبها وقامه بعد ابوها
بالمكتب الأب تفضلي اجلسي
سهام احم أمر يبه
الأب : في ناس تقدمو لش وأنا وافقة بكره راح يجو على شان يشوفوش
سهام بكل كلمه كان ينطقها تحس قلبها بيوقف تحس سكاكين تنغرس بوسط قلبها
قاله شنو يايبه ناس متقدمين لي يعني انت موافق
الأب إيه ناس معهم فلوس وكل شي
سهام : هاذا انت يابه دائماً تفكر بالفلوس ماعمرك فكرة براحتنا
الأب لحظ سكوتها
هي انتي سمعتي
سهام بس يابه انا مو موافقه
الآب انا اعطية الناس كلمه ولا تبي تفشليني
هاه
سهام : وقلبها يتقطع مقهوره ماتقدر تعمل شي هاذا هو حال البنات ماتقدر تقول لا وخاصه بمسالة الزواج
سهام : ودموعها بدات تنزل إيه يابه سمعت

رجعه لا ارض الواقع على دق الباب
سهام وهي تمسح دموعها تقضل
دخل أخوها سلطان سهام
سهام نعم
سلطان صاحبي يبي يزوج وطلب مني أدور له بنت سنعه فانا رأي انت تتزوجي صاحبي
سهام : طعنه ثانيه بقلبها شنو عفواً ما سمعت
سلطان :الي سمعتي
سهام ضحكه ضحكة استهزأ هههههه احلف بس ترا خلاص انا الحين على ذمة راجل مايجوز تقول كذا ياخوي ياعزوتي
سلطان : لا هو مو الحين بس لما يطلقك رجالك
وبعدين أقول لصاحبي ويقدم لش
سهام مو قادره تستحمل أكثر من كذا أخوها الكبير يتكلام كذا ياخساره يعني يخطط ويكلام عادي يعتبرني تجاره عنده اول غصبوني ع واحد وحبيته واعتبرته كل أهلي والحين بكل سهوله يقولو يطلاقك
لا خلاص دام أخوي وسندي يقول كذا تغيرت الدنيا
سهام بصوت باكي: اطلع برى الغرفه
سلطان : شنو تتطرديني
سهام : بصوت غاضب : اطلع برى انا اتكلام عربي اطلع اطلع
سلطان بعصبيه ؛ ياقليلة الأدب تتطردي اخوش من الغرفه خوش والله
هيام سمعه صوت الصراخ وقامه تشوف ايش الي حصل
سهام تاشر بيدها اطلع اطلع
سلطان : طالع بس وربي بتشوفي شي عمرك ماشفتيه
سهام : مش اكثر من الي اشوفه
سلطان يدف هيام ويخرج
هيام ايش الي صارر
سهام ؛ منهاره بكى تصيح بصوتها شهقاتها تقطع القلب مو قادره تنطق كلامه
هيام : بنفسها ااااه ياربي شنو اعمل
سهام اا ب ي اام و ت اهئ اااه
هيام مسكتها بحضنها خلاص ياقلبي خلاص اهدي هو كذا يتكلام رامي ماراح يتركك صدقيني ولا راح يطلقك قومي صلي ركعتين وتعوذي من الشيطان
سهام : هيام لا تتركيني مثل أمي وابوي وسلطان
انا أحبهم والله العظيم اني أحبهم بس ليش يعملو كذا معي ليييش
ابي اكلام وائل اهىىىىىىىىىىىىىئ اااه اهىىىىىىىىىئ
هيام خلاص أوعدك راح احول أأخذ تلفوني ونتصل عليه بس انتي ريحي حالك
سهام : …………..
هيام : حبيبيتي قومي
سهام ………… راحت في سابع نوم

بيت ابو طلال
هديل خلاص بتموت بكى ليييش بتروح
طلال : خلاص هدول اهدي انتي تحبيني
هديل : اي أحبك
طلال خلاص اذا تحبيني لا تبكي قطعتي قلبي
هديل خايفه عليك اهىىىىىىى
طلال ههههههههه ماناش بروح حرب ترى بروح ادرس اضمن مستقبلي
هديل تحظنه الله يوفقك يا أغلى أخ بالدنيا كلها
طلال : ويخليك بس بعدي خنقتيتي
هديل : يادب الحين انا جيئه اتدلع وانت تقول خنقتيتي مالت عليك)؛
طلال ههههههههههه قومي بروح أبشر وائل
هديل تقوم من حظنه حاضر
بروح على غرفتي

امريكا نيويورك
في بيت فيصل
وائل تسلم على هـ العشاء
محمد اي والله تسلم كنا ميتين جوع
فيصل ويش دعوى إحنا أهل وبعدين الله يخلي الولاده
محمد اميمن وين هي نسلم عليها
فيصل استنو هنا وأنا راح اناديها
وائل اوكي
فيصل يمه يمه
نسرين she is not here
فيصل اجل وينهها
نسرين : she is in room her
فيصل اوكي روحي ناديها وائل ومحمد يشتو يسلمو عليها
نسرين : I can’t I have Homework
فيصل ينادي على سهى
سهى سهى
سهى yes
فيصل go tell my mom come to here
سهى okay wait

بغرفة الضيوف
وائل ههه احلف ومتى راح تجي كذا
طلال بعد أسبوع بجي
محمد تصدق هذا أحلى خبر سمعته اليوم
طلال هههههههههههه
وائل خلاص مع السلامة بروح أبشر حسان
طلال اوكي وسلمة عليه
محمد وهو يضحك
فيصل بسم الله ايش سر الضخكه اعترفو
وائل حزر
فيصل : لا يكون سرقتم حاجه
محمد ؛ ههههههههههه الله عليك وايش راح نسرق
وائل أكيد الكنبه ولا التيبل هههههههههه
فيصل تكلامو اجل
وائل طلال راح يجئ يدرس هنا
فيصل بصوت عالي احلللللف
محمد هههههه قصر صوتك لا يسمعك عمي الحين
فيصل لا تحكي جد و لا مزح
وائل ؛ جد وعم وخال وأخت واب وأم وشو مابدك
محمد : أحلى يالسوري
فيصل والله وناسه
ام فيصل وهي تدخل ايش الي وناسه
قامو احترام لها
وائل والله ياخالتي صديقنا جاي من السعوديه والحين طايرين من الوناسه
ام فيصل دوم باعيالي بس هاه ما اوصيكم على الدراسه
وكمان احذرو من البنات ياعيالي إحنا ناس مسلمين
محمد حاضر خالتي انتي تامري أمر
فيصل بخبث محمد لاتكون تكذب على أمي وتمثل امامها انك إنسان طيب ومحترم
وائل فهم على فيصل وقال اي ياخالتي لا تصدقي هاذا اساليه كم مشبك من بنات
محمد وهو منحرج انا خالتي لا تصدقي ترى هذول يكذبو والله العظيم
ام فيصل عارفه ابنها فيصل انه يكذب
قاله وائل فيصل مو حرام الكذب ولا انا غلطانه
محمد : إلا ياخالتي حرام
وائل اي حرام ليش هـ السؤال
ام فيصل اجل ليش تكذبوا على محمد
فيصل ههههههههه شوفي كيف صار وجهه
محمد وهو يتوعد بوائل وفيصل
وائل هههههههه ترى كنا نمزح معاك لا تصيير حساس
محمد وهو وجهه احمر عارف عارف
ام فيصل هههههههههه الله يهديكم وقامه
وائل وين خالتي ماشبعنا منك
محمد إيه خالتي
ام فيصل لا بروح أشوف سهى قررت أعطيها دروس بالعربي عشان تففهم
لانه ماتقدر تكلام عربي كثير
محمد اي خالتي ترى مو زين تتكلام لغه واحده
فيصل هههههه تصدق أروح أكلمها عربي تسال نسرين ايش لاقول
وائل ههههههههههههه دلوعه
ام فيصل هههههه إيه خلاص استأذن بروح لها
الكل الله معش

بيت عبد العزيز الساعه 11 باليل
ساره تكلام هديل بالتلفون
ساره ومتى راح يسافر
هديل بعد اسبوعين
ساره الله يوفقه
هديل امين
ساره اوكي بكره أشوفك بروح أنام
هديل ا اوكي باي

بالصاله عزيز ليش ماتروحي تنامي
غاده بكره مافي داوم معي وانت ليش صاحي
عزيز ؛ مافيني نوم
غاده إها كويس
عزيز إيه سولفي لي عنك كيف الدراسه معاكي
غاده ماشي الحال بس طفشانه ماعاد بدي أكمل الدراسه
عزيز ليش ترى الدراسه سلاح المراه
غاده هذي المشكله
عزيز أمي وابوي نامو
غادي إيه توهم طلعو
عزيز كويس خلاص بروح أحاول أنام تصبحي ع خير
غاده وانت من اهل الخير ):؛

تعريف
ام فيصل عمرها 48 سنه معها 2 أولاد وثنتين
بنات
سهى عمرها 15 سنه من مواليد امريكا ماتقدر تكلام عربي زياده تفهم كلمه وعشر ماتفهم جالسه تدرس وأمها تعلمه عربي وأبوها يكلامها عربي عشان تعلم
طويله ونحيفه وبيضاء وشعرها مصبوغ بالون بني تحب الرياضه والرسم
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
وائد عمره 17 سنه جالس بالسعوديه من سنه عن عمه
طويل واسمر جسمه رياضي ويحب يلعب كرة السله
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
نسرين عمرها 19 سنه طويله وجسمها حلو
تموت في الدراسه وتحب أخوها فيصل كثير
وتحب وائل بس محد يعرف
عيونها وساع وشفيفها صغار ومنفوخات شوي
شعرها اسود لين ظهرها
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
فيصل يشبه سهى بس اسمر ويحب اصدقائه ومايحب يشوف احد زعلان
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

بالبارت القادم نتعرف على البقيه
اعذروني اذا فيه اخططى أملا ئيه

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير …ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … حبوبة الرواية مافيها الا حوار حاولي تستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات … الاخطاء الاملائية طاغية بشكل كبير على البارت انتبهي لها لانها مأثرة على البارت كثير

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

تسلمي على مرورك

أوعدك بالبارت القادم راح ابذل كل جهدي

وراح اوصف المكان تابعيني واعطيني رايك

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نبضات~ غرام
السلام عليكم

بداية موفقة

الحوار موجود بشكل كبير في البارت

والسرد قليل ان كثرت السرد تكون الرواية اجمل

السلام عليكم

في امان الله

تسلمي على هـ المرور

ان شاء الله بالبارت القادم راح أغير واكثر السرد

بنزل جزاء من البارت وابغى تعطوني رأيكم

في البحر
رامي واقف أمام البحر ويشكي له همومه
رامي يكلام بصوت مسموع
ااااخ من قلبي ياكثر ما شفة بنات بس انتي يا سهام غير غصبوني عليش وحبيتك بجنون
تعلق قلبي فيكي ماقدر أعيش من دونك يا هوائي
ارجعي لي قلبي ما يقوى على فراقك انا مثل الطفل الضايع والله العظيم أحبك يا حياتي ارجعي لي لا تصدقي ابوش ولا اخوش انا والله احبك
بداء يبكي بصوت مكسور بصوت حزين
جلس على ركبه وبداء يعلى صوته
سهام ارجعي لي والله انا بدونك ضااايع سهاااااااااااااام وينك
كانو الناس يتفرجو عليه وشكله يقطع القلب مثل الطفل الي مضيع امه

في مكان ثاني عند سهام وكان قلبها عارف ان رامي يناديها
سهام رامي تعال ان منتظره لك ما راح اتركك ارجع واخذني من هاذا المكان ما قدر أتحمل اكثر من كذا لمتى بضلي صابره
أبوي ما يحبني يحب الفلوس وأمي كمان كل همها الطلعات وصديقاتها
سلطان أخوي كمان أكبر همه الفلوس اااااااه لا هذه الفلوس الي خله الناس تبيع أهلها
بس انت يا رامي غير عنهم كلهم والله أحبك وابيك تكون بقربي طول حياتي

نترك كل واحد يغرق بأفكاره ونشوف ابطالنا

بيت ابو طلال جالسين كلهم بالصاله
هديل كل يوم يقرب موعد سفر طلال أخوي أحس نبض قلبي بداء يوقف
أحس انا روحي باتفارقني طلال هو الي يدلعني ويحبني
هو الا يعرفني اذا انا سعيده او حزينه الا يفهمني قبل ما اتكلام أحس ان فراقه يشبه طلوع الروح بس دام هاذي رغبته ماراح أوقف أمامه بس دائماً ادعي ربي يخليه ويحفظه

طلال هدول
هديل نعم
طلال نعامه ترفسك ان شاء الله
هديل وياك حبيبي
الأم ههههههههههههه تعوذ من الشيطان
ابو ياسر يتفرج عليهم وقلبه يعتصر بمجرد تفكير انه يفقد اي واحد من عياله
أبو ياسر اطلاق اااه مسموعه
طلال التفت على أبوه وحس انه ماييغى يخليه يسافر بس عشان يرضي ابنه مستعد يعمل اي شي
طلال يا يبه ايش فيك اذا تعبان اوديك المستشفى
هديل اااه يايبه تحاول تخفي حزنك بس ان عارفه لك يا بوي تحاول تسعدنا وتعذب نفسك
الأب لا مافيني شي يا وليدي بس من الشغل تعبان شوي
ام ياسر قوم ارتاح لك شوي لا بين ما يجهز الغداء
الأب حاضر وقام

بغرفة ابو عبد العزيز
بغرفه غاده
كانه جالسه بغرفتها جالسه ع المكتب وتكتب مذكرتها بالدفتر الخاص
غاده
تفكر با حلم طفولتها الي راح يضيع منها
غاده يااارب يعني لو كان يحبني كان يقدر يقول لأبوه ما ابغى
أكيد انه مايحبني الإنسان اذا حب يضحي مو يسكت لين يخسر حبيبه
شالها الاب توب وفتحه المسن
شافه عبد الله متصل
عبدالله
كيفك
غاده تكلام نفسها ارد ولا مارد اممم ارد لاا ليش ارد وهو خلاص راح يأخذ غيري
عبد الله :غاده انتي موجوده
غاده ماتقدر تحكم بنفسها وتطنشه
غاده اي موجوده اني الحمد لله بخير انت كيفك
عبد الله اذا انتي بخير انا بخير
غاده لا الحمد لله عال العال
عبدالله دوممز كيف عزوز هذي الأيام
غاده ليش ماعم تشوفه ؟
عبد الله لا بس لي أسبوع من يوم شفته
غاده اهه سوا وبعدين رحت شفة خطيبتك
عبد الله لا تذكريني
غاده صدقيني انتي الي ملكتي قلبي انا والله العظيم لحبك بس أبوي وبوك الي راحو كلامو ابو البنت دون علمي
بس خليك واثققه ان انتي أغلى وأعز واجمل بنت شفتها بحياتي
انتي معشوقتي من يوم وأنا صغير
غاده كانت تقراء الكلام وتبكي مش عارفه ايش ترد عليه ايش تقول له
تقول له حتى انا مو ببس أحبك أنا أموت فيك
تعرفو عندما واحد يحب شخص ويعلق به وبيوم وفجئه يكون لغيرك هذا شعور غاده
تحس بنار قهر وانكسار
عبد الله غاده أسف اذا ازعجتك بس انا بحاول بكل الطرق من اجل عيونك يا عيوني
غاده ارسله له فيس حزين وغلقه المسن

عند عبد الله كان جالس وايده على شعره ويفكر كيف يقنع أبوه
عبد الله إنسان طموح ويحب شي اسمه غاده يحب اي شي تحبه غاده
اسمر طويل جسمه رياضي
عيونه ناعسه ورموشه كثاف ومعه سكسوكه وطالعه عليه جنان
طلبات أبوه أوامر ينفذ له كل شي
يحب غاده من يوم عمره 15 سنه
صديق عزيز وولد عمه

با امريكا نيويورك
وائل بسيارته انزل يامحمد بليززززززززززز والله مافيني انزل
محمد طس من هانه انزل انت
وائل هذا حمار ولا ايش ليش يغلق جواله افففف ونزل

بيت فيصل ام فيصل جالسه تعلم سهى
ونسرين تتفرج ع التلفزيون
سمعو دق الجرس
ام فيصل نسرين قومي افتحي الباب
نسرين خلي سهى تقوم
ام فيصل بحزم نسررين قومي افتحي الباب
نسرين افففففففففففففف وقامه
عند وائل ياربي ساعه لين يفتحو الباب.
نسرين who is this
وائل سمع صوت رقيق أول مره يسمعه بس قال I am wael
نسرين قلبها صار طبول اول مره تسمع صوته صح تشوفه بس عمرها ماتكلامه معه
نسرين احم تبغى انادي لك فيصل
وائل أكيد هاذي نسرين إيه أكيد
قال من أجل يتاكد إيه بس بسرعه يا سهى
قاله حاضر لحظه بناديه
وائل يمسح العرق افففف انا ايش صار لي كل هذا عشان سمعة صوتها وكمان قلبي يرجف يويلي وشال يده وحطها على قلبه
سار لعند محمد
وائل بغبى : محمد مدري ايش صار بقلبي
محمد بخوف ايش الي صار
وائل شال يد محمد وحطها على قلبه
محمد استغرب ايش هاذا ليش قلبك يدق كذا بسرعه
وائل بخوف مدري يويل حالي
محمد مافي شي خوفك أو ركضة أو حاجه
وائل لا بس ش مسك كلمته قبل تطلع
محمد ايش شفة
وائل هاه لا ولا شي الحين يجي فيصل
محمد استغرب من وائل

انتظر الانتقادات

السلام عليكم

الاسلوب صار احسن

بس يبغى زيادة وصف اكثر

الى الامام وكبري الخط على خمسهـ

تسلمي ياقلبي ماتعرفي إد ايه فرحني ردك

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.