تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رواية وفجأة تحولت إلى توم بوي/بقلمي

رواية وفجأة تحولت إلى توم بوي/بقلمي

غرامغرامهذي أول رواية لنا وحبينا ننشرها لكم و أن شالله تعجبكم (حدثت في الواقع وحقيقة )

_البارت الأول _

طالبات في الصف الثالث متوسط طبعا كان يوم التخرج هما شلة تقريبا 4 بنات كانت كل الممدرسة تعرفهم و أولهم ريم :
لونها بورنزي على سمار ، شعرها طويل حد ركبتها ، عيونها واسعة لونها عسلي ، خشمها سيف ،عندها 3 غمازات مرة كانت حلوة لما تضحك و تبتسم أو وهيا تتكلم كمان تبان ، كانت متوسطة الطول الكل يحبها وهيا أقوى وحدا في الشلة إذذا كان في مصيبة هيا إلي تحلها ماشالله مرة شاطرة أمها و أبوها تطلقو وهيا في السن إلي راح تتخرج فيه وذا اثر على مستواها و أبوها ولا يدري عنها خاين أمها و رامي بنتهه مع الشغالة و الأم ولا تدري عن بنتها رمتها و راحت
أما رهام :
لونها أبيض مرة، عيونها واسعة ولونهاا أزرق محاوطة ب الأخضر ،رموشها طويلة ، شفايفها شوية مليانة ، جسمها صغير ونحيفة مررة وناعمة ، صوتها صغير جدا ، شعرها مسويته كاري لونه إشقر ، كانت مرة خوافها لو تمسكها من ورأها تفزع وأذا أحرجتها تسير طماطمة المهم وشاطرة بلمدرسة
سارة :
بنت حبوبة بس حركاتها شوية زي العيال و صوتها حلو صغير بس كلامها و حركاتها من ربي و شعرها قصير مو مرة عيونها واسعة و رموشها طويلة مرة وبشرتها زي الكوريين وصافية سمرا شوية ، خشمها صغير و مستقيم ، كانت مو مرة كسلانة يعني تحل و ماتحل بس كانت تكرهه المدرسة واجد و هيا كل ما تتكلم تقول حبيبي مثلا : ايوة حبيبي ، شفتي حبيبي ، صح حبيبي ، أسمعي حبيبي وكذا ،

ؤاخر وحدا من الشلة إلي هيا رحإب :
رحإب صاروخ ماشالله ، شعرها لونه أسود طويل و كثيف دائم تسويه كعكة ، خشمها طويل ، جسمها حلو طولها متوسط ، عيونها كبييرة ماشالله لونها بني فاتح شوية ، رموشها حلوة مو مرة طويلة متوسطة ، كانت ماشالله تحب تسافر و في كل سنة تطلع موضة أو ماركة لازم تشتريها كلها وهيا من عائلة غنية جدا حتى ايام الدراسة تسافر عشان كذا ما يرسبوها صوتها كان مبحوح وصغير و تحب بسرعة و تنحب بسرعة
،،،،،،،،،،،،،،
المهم جات الاجازة و رمضان و العيد وخرجو و أتمشو ورجعو ثاني بعد ما اتخرجو من المتوسط راحو على الثنوية طبعا كلهم الأربع من الابتدائية صحبات لين الثنوية دخلو مدرسة وصخة ب قد المبني حق المدرسة أساس ماكنو يدرون بس كانو يعرفون أنو فيها مسبح وصالة رياضة واكلات يحبونها ورق عنب و بيزا و نقانق وكذا حبو انهم يدخلونها أول شي البنات إلي فيها و صخات و المعلمات هما كمان وصخات طبعا مر أسبوع اسبوعين ثلاث بداو يتأثرو من المدرسة و سلبياتها المهم في الفصل المعلمات لما يدرسون ب تميلح و يتميلحون عند الطالبات كمان و عندهم حركات الحب و الإعجاب و المخاويات وكذا و البنات في الحمام و المسبح المدرسةكبيرة ولا يدرون عنهم أن كانو يسوون قلت أدب أو يتشفشفون ويسوون إلي يبونه في يوم جات بنتين هما أوصخ بنتين في المدرسة كلها جو عند الشلة الأربعة و قالو حق ريم …….

سوري ألبارت قصير بس الجاي راح يكون أطول إذا شفنا تفاعلات و تعليقات منكم
أيش تتوقعون قالت لها و أيش راح تسوي سارة و رهام و رحإب أيش بتكون ردت فعلهم أبا حماس و أبا توقعاتكم و أن شالله يكون عجبكم البارت الأول عشان أنزل البارت الثاني **
و تحياتي لكمم **

حبايبي سوينا ألحساب اليوم نبأ تفاعلاتكم هادي أول رواية لنا نكتبها أن شالله تعجبك أن شأاالله

صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … حبوبة اتمنى روايتك ماتتكلم عن البويات وعالمهم المقزز لانو هالنوع من الروايات غير مرحب فيه بالقسم وراح يعرض روايتك للاغلاق …. لذلك انتبهي لهالنقطة .. لاتعتمدي على الحوار واستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها وردة الزيزفون غرام
صباح الخير … ياهلا فيك بغرام … موفقة بطرحك … حبوبة اتمنى روايتك ماتتكلم عن البويات وعالمهم المقزز لانو هالنوع من الروايات غير مرحب فيه بالقسم وراح يعرض روايتك للاغلاق …. لذلك انتبهي لهالنقطة .. لاتعتمدي على الحوار واستخدمي السرد والوصف لمكان الحدث وللشخصيات

القوانين / الإطلاع هام و الإلتزام ضروري

وهذا الموضوع راح يفيدك ياليت تطلعي عليه

قضايا

أزعجناكي ؟؟؟؟؟!!!!!!

السلام عليكم ..
بداية موفقه …
بس بما انها روايه لاتحاولين تختصرينها …ولاتسردينها..
يعني حتى بالروايه تكتبين /المهم/
حاولي توصفين المشاعر ..
ولا تعدمين الحوارات.
وشكرآ
اختك(جذابة)♥

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جذابه وعيونها خلابه غرام
السلام عليكم ..
بداية موفقه …
بس بما انها روايه لاتحاولين تختصرينها …ولاتسردينها..
يعني حتى بالروايه تكتبين /المهم/
حاولي توصفين المشاعر ..
ولا تعدمين الحوارات.
وشكرآ
اختك(جذابة)?

أن شالله حبيبتي

غرام

جو البنتين حق ريم
بشرى و رولا : تدري إنك تجنني صراحة عجبتينا ….لخ
(و ريم هيا أحلاهم صح بس ماتحب دي الحركات طبعا إتمالكت نفسها)ريم : طيب شكراً تقدرو تتفضلو
( مرة مرة انقهرت أول مرة أحد يفقص جبهتتها و طبعا سارة تحب صحباتها و ماترضى عليهم)
رولا :قلتلك لا نجي عندهم
بشرى بهمس: والله ما أكون بنت فلان إذا ما ربيتها
سارة: هييييييييييييي اضن سممعتم أيش قالت اتفضلوووو( رهام و رحإب يطلون في بعض و في البنات)
بشرى: مو منكم مني أنا إلي جيت أمدح في صديقتكم يلا روووول مكاننا خلطط ( راحو البنات جلست ريم مفهية فاتحة فمها تفكر ليش جوني أنا أيش عجبهم فيها أيش معنى أنا قامت سارة صفقت ريم كف عشان تفوق انفجعت ريم)
ريم : إشفيك ضربتيني
سارة: ساعة نكلمك ولا تردين في أيش تفكرين
ريم: لآلا و لاشي مو مهم
سارة: مو عليا تخبين ها يلا قولي عاد و رهام و رحإب قامو عليها. ب أصواتهم قولي يلا ريمو قولي قولي ………
ريم: مو شي مهم
رحاب: بس يلا ريمو .
ريم: كنت أفكر أيش فيها جوني أنا ليه أنا بذات
البنات : بس غباء …لخ
ريم: مو قلت لكم مو مهم هههههههههههه
راح أوصف لكم البنتين :
الأولى اسمها ( بشرى)
طولها متوسط ، لونها قمحي ، خدودها مليانة ، نحيفة ، تلبس مريول ضيق مفصل خصيص لها ، عيونها كبيرة ، شفايف ، تتكلم بدلع ، عندها لدغة ب حرف الراء ، شعرها متوسط و كثيف ، خشمها طويل ، عيونها بنيهه ، نيتها مو طيبة إذا حطت عينها على شي لازم تأخذهه و حقودة حسودة دلعها (بيش)

أما صديقتها الثانية اسمها ( رؤلا )
طولها بطول صديقتها متوسطة ، لونها مائل ع السمار ، نحيفةة ، جسمها حلو ، عيونها متوسطة ، شفايفها حمرا على زهري ، صوتها صغيرر ، شعرها طويل ، نيتها أطيب شوية من صحبتها ، و دلعها (رول)

في اليوم الثاني صحت ريم تنادي على الشغالة مييري ميري .. ميري ما ترد راحت حق غرفتها مالقت ميري راحت حق أبوها تقولهه ميري مو موجودة…لكن…لحظة صمت وتفاجئ لقتهه هوا و ميري بنفس الفراش

نهاية ألبارت …
إيش بتكون ردت فعل ريم المسكينة
و إيش بتسوي ريم حياتها انقلبت من يوم ما أمها اتطلقت من أبوها
و الأب إيش بيسوي
و وين راح تعيش ريمم
انتظرو البارت الثالث و توقعاتكم و دعمكم بيزيد الحماس
،،، و شكرا

السلام عليكم
اولا الروايه حلوه بس الي مو عاجبني فيها انك تختصرين الاحداث بسرعه ولا تعطين الشخصيات حقهم
يعني ماتخلينا نندمج مع الروايه
لو توضحين الشخصيات اكثر وتحطين كلمات تعبر اكثر وضوح بكون من اول متابعينك
ولا اقول الروايه مو حلوه بالعكس بس فيها اخطاء
اتمنى انك تقبلين نقدي شكرآ

كملي الروااااايه

…………
اتفاجـئت ريم بالمنظر اللي قدامها وهمست بصوت واطي : ب…ب..بابا
قإم أبوها على طول متفاجئ … وبنفس الوقت قامت ميري وتوجهت لباب لكن قبل ماتخرج
طالعت ريم وعيونها تتطاير منها الحقد واستجمعت كل قواها في يددها وضربت ميري كف لين ماطلع صوت عالي.. نزلت ميري رأسها وخرجت برا الغرفه وهي تبكي …
واأبو ريم صرخ وهو على الفراش : ميريييي
ريم طالعت أبوها ونزلت دموع منهمره من عينها على خدودها ….. وصاحت بصوت عالي: حراااام عليك تخون أمي والله حراااااااااام وخرجت وهي تجري
وقال أبوها بسرعه : ر…ر..رييم تعالي
دخلت ريم غرفتها بسرعه وقفلت الباب
وجا أبوها وهو يجري ….
لكن ماراح عند ريم ….
راح عندد ميري يهدديها ..ومر الوقت ومازال الأبو مع ميري
حست ريم أنه مأمنها فائده في البيت أبد
وقررت أنها تستغل الفرصه وتخرج من البيت
……………………

مر الوقت ؤخذت ريم أغراضها وخرجت بكل هدوء
وفكرت وقالت : احسن شيء ايني اروح مع تكسي لأني لو رحت مع السواق راح يدل ابوي عالطريق
مشيت .. ولقت تاكسي وقفته وركبت معاه وصفت له الطريق
ريم: خلاص هنا … مشكور
وقفت ناظرت الفله الكبيره اللي قدامها والاصوات اللي طالعه منها اصوات أطفال وأم تلعب معاهم بفرحه
دقت الجرس …. فتحتلها الشغاله(ساتي) الباب
ساتي:: نأم ماما .. ريم: بعدي شوي .. بعدييه يوه
دخلت ريم وناظرت اللي كانت قدامها مبتسمه لكن أول ماشافت ريم اختفت البسمه من وجهها
جرت ريم بسرعه لعندها وصاحت :: اممممي
وحضنتها : تفاجئت أم ريم وقالت:: رييييم!!
ريم:: ايه أنا أنا ريم بنتك .. وأول بنت
الأم: خير وش صاير .. ريم حكت أمها كل اللي صار والأم قالت باستفزاز شديد:: وليه جيتي عندي أنا مالقيتي غيري … أنا مو فاضيتلك عندي أطفال وابي اربيهم زي كل الاطفال اللي بالعالم … وبعدين أنا عندي رجال في البيت
ريم بحزن : ب ب بس انتي امي زي مانتي امهم
الام: ريم خلاص انتهى النقاش تطلعين و? انادي الحرس
بكت ريم بصوت عالي عالي
جو الأطفال (أطفال أم ريم) وقالو : ماما ماما مين دي ليه تبكي
ردت الأم:: هذي جات تبغى فلوس ماعندها بعدو ? تصيرو زيها
قالو : يع يع هههههههههه تعالو نروح نلعب
هنا عاد ريم زعلت زعل قلبها تحطم خلاص ماعرفت وين تروح وايش تسوي خرجت من البيت بعد ما طردتها أمها .. وأول ماخرجت طاحت على الأرض طيحه قويه ….
ومن بعيد كان في بنت تمشي قربت من ريم وصررخت : رريييييم
ريم بلهفه وخوف وحزن في نفس الوقت : رحاااااب الحقيني الحقيني انا خلاص ….
رحاب :: الحمدلله ان بيتي هنا قريب ومريت وشفتك .. بعدين وش صار .. تعالي تعالي معي
قامت ريم ورحاب وتوجهو على بيت رحاب
فهمت رحاب الموضوع وقامت معصبه قالت:: قومي قوميه
ريم:: وين بنرررروح
رحاب اخذت عباتها وريم بعد وسحبت ريم معها
ومشيو جري
………………………………………….. ………..
تتوقعو وين بيروحو …
وأم ريم ليه سوت كذا مع ريم
وايش صار بين ميري وابو ريم

ارجو انكم تقولولي رأيكم وتوقعاتكم
وشكرا لكم … 3>

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.