روايتي الأولى
(¯`•لأأاأغــركــ بأابــــــتسأاامهـ ¸•´¯)
قبل 17 سنه
احيآنآ آغمض عيني بَـ ششدههَ
فَـ تممر علي ضحكآتھَم ؛'(
كلمآتھَم ، تفآصيل صصوتھَم ،
آشتقت لھَم فعلآ ؛”(
…………………………… ……
ام ريان : ايمـــان ووصممخ يلا
ايمان : بنت ال18 سنه البنت الوحيدة ودلوعة امها وابوها الي توفى من 6اشهر
خالد : اخوها اللي تسيطر عليه زوجته
ام ريان : زوجة خالد اللي اللي استطاعة تتحكم به
ريان : ولد خالد وعمره 5 سنوات وايمان متعلقه فيه كثيير
҉
علىَ دَربّ آّلصْبرَ آمشِيّ . .
ۆ آقۆل ؛ [ آللّھَ يسھَلھَآ ]o:)
ۆ ٱنَآ مَدريّ علىَ ۆﯾن . . آلسّنين ٺسُۆق خِطۆآٺيّ</3
..⌣┅-̶̯͡»̶•̵-̴-̴•̵-♈̷̴̴̇•̵–̴-̴-♈̷̴̴̇•̵-̴•̵•̵«̶-̶̯͡┅⌣..
طلعت مع مرت اخوها
وفي طريقها للسياره تشوف سعود ولد خالتها
جاي يودعها يودع حبه اللي مستحيل ينساه
اقتربت منه وهمست :
علمھم إنك إججمل :’$
[ م لقييت ۅإن گگإﭑن ]
ھإلححب غلططہ إنت
إحلئ م خطييت
مشت متوجه للسيارة زوجها إلي ما تعرف عنه أي شي لا الزين و لا الشين
بس اللي تعرفه انه يشتغل في دبي وراح يطلعها من السجن اللي عايشه فيه
في السيارة :
احمد : ايمــان أنا اعرف ققصتك كلها وادري ان اخوك معيشك في عذاب و انك تحبي ولد خالتك
بس صدقيني راحح اعووضك عنه وراح اكون لك نعم الزوج
ايمان في بالها : معقولةة انت تعووضني عنه …لألأ شييقول هذا مستححيل
بس شكله طيب وحبوب
__________________________________________________ ________________
بعد 20 سنة :
دبي
(يبه وينك؟!
تعبت انتطر ..
تعبت أتخيل ايدينك ..
يبه وينك
تعبت أسأل زوايا البيت ..
تعبت أسأل ثوبك المكوي
تعبت آشم عطرك
واحضن غيابك ..
تعبت اكذب على دمعي
وارتب عيني وثيابك
يبه وينك؟!
الف الدار ..واتذكر .
هنا ..يمشي
هنا يجلس ..
هنا يضحك ..
هنا كنا على شانه
نجي نسهر ..
يبه وينك ..
ويقطع حزن هالافكار ..
باب الدار
واصيح بصوت واتحشرج ..
منو بالباب ؟!..منو اللي دق هذا الباب؟!
انا مابي لعب ..واقلام
انا مابي هدايا
انا ما ابي اشوف اصحاب ..
يبه وينك ؟!
يبه .. يرضيك حالي اللحين ؟!
كرهت المدرسه والدرس ..
ولا حد فيني حس
تذكرني بغيابك شهاداتي ..
معلمتي
وباب المدرسه
والدرس
اصحابي وعلاماتي ..
يبه وينك ؟!
_______________________________________
ريمان : مــأما … أنــا جييت
أيماان : هلأ ببنوتي .. كيف كان يوومك ؟؟
ريمان : هُـٍيـًـ♥̸̨ـہّ والله نآس غړِيبھہ !
ايمان : شففيها القمر ع الناس
ريمان : معليك …..
الا ماما عممي سعود بيجي اليووم ترأه وحشني كثير
ابتسمت إلام مستأنسة لحب بتها لسعود << ياترى ببتقبل ؟؟
ريمان : يــمه … وين رحتي
ايمان : هههه لا معك حبيبتي يلا تعالي الغذاء جاهز
__________________________________________________ _________________
في السـعودية
ابو ريان : ودي يا ريان اعتذر لعمتك عن كل اللي صدر عني قبل لأ أموت
ريان : الله يطول بعمرك يا بوي … ليش هالكلأم
ابو ريان : أنا ظلمتها كثير ولازم اعوضها بس وين أحصلها الحين
ريان : يبه انت ارتاح الحين .. وانا سمعت انها سكنت في دبي وانشاء الله بكره بروح ادور عنها
أبو ريان : مقدر ياولدي احس اني السبب في كل شي حتى لما جاء زوجها عندي وقال انه يبي
نصيب اختي من اموال ابوي طردته .. اه مدري كيف قلب قسى لو مالحاجة ماجاء وطلب وهذا حقهم
اه
__________________________________________________ ____________
تدخل ايمان ع بنتها الغرفة :
تلقى ريمان تبكي
ايمان : حبيبتي شفيك تبكين
ريمان : يمه أشتقت لأبوي .. وكملت بكيها
اشتقت لكل شي فيه
السنتين اللي مرت علي دونه عذاب يمه عذاب
اشتقت لقلبه الحنون و وكملت بكي
ايمان ماقدرت تنطق أي كلمه هي بعد اشتاقت له كان يعامله بأحسن معاملة عوضها عن الاب والاخو وفي نفس الوقت كان الزوج
_________________________________________
تهمني
ريـــان غادر السعودية عشان يبحث عن عمته زي ما وعد ابوه
_________________________________________
دبي :
في المطار
ريمان رايحه تستقبل سعود وابنه مع امها
ريمان : ماما كم بققى ..؟؟
ام ريمان : ماابقى شي حبيبتي
ريمان " اشتقت له
ابتعدت عن ماما عشان اب اقرب اكثر ومع زحمة عشان الركاب بدو ينزلون
اصطدمت بجسم جليدي
: هيه انتي ماتشوفين طالعي عدل موب تصدمي خلق الله
التفت اله وتشوف شخص وسيم بمعنى الكلمة
طالعها بنظرات احتقار ومشى
رجعت لامها وهي محتقرره هالششخص لمغرور
ريمان في نفسها : شاايف نفسه مدري ع ايش
ريمان : ماما ماوصلو ياه متى راح يووصلوا
ايمان تشد بنتها للمكان سعو وولده
ريمان : عموو سعود < احتضنت سعود ببسعادة الدنيا كلها
التفت للشخص اللي ورا سعود
ريمان : مااازن …!
مازن : اييه مازن
ريمان وهي طايرة من الفرح : ……..
مازن : مابتقولي ليي الحمد لله ع السلامة ..
ريــان : ممعققوله عمتي ساكنه في هالبيت
اه اه يبه شسوويت
اقترب من منزلها الصغير
ايمان وريمان وسعود ومازن راجعين من المطار
سعود : ايمان تنتظري أحد ؟؟؟
ايمان : للألأ ليش ؟
سعود : شوفي ..
سعود قرب من ريان
سعود : اخوي تبي شي ؟
ريان وهو منصدم : هذا بيت ايمان ……..
سعود : اي ليش
ريان : ممكن اتكلم معها ؟؟
سعود بعصبية : اذا عندك اي كلام يكون معاي
ريان : اخوي خلني اكلم ايمان مدام النفس عليك طيبه
تدخل مازن : خير اخوي .. شتبي من ايمان ؟؟
ريمان وهي تركض للبيت وتنتبه للشخص الواقف قدام البيت
ريمان في نفسها : موب هذا اللي صدمته في المطــار !!
ريمان : ماززن شصااير ؟
مازن : معليك ريوم دخلي انتي …
التفت ريان للصوت
وناظر فيها بأحتقار
طلعت ايمان
: خاص مافي مشكله انا ايمان
دخل ريان البيت : ممكن ترجعي معي للسعودية ؟؟!!
ايمان :
مازن : شتقول شتخرف … بصفتك شو ترجع معك ؟؟
سعود : مازن خلينا نفهم السالفة ..
ريان : ايمان .. اكيد مانسيتي اخوك مو ؟؟ اخوك الا زوجك غصب عنك اخوك اللي طرد زوجك يوم جاء له
ايمان نزلت راسها :
مازن : يبه شيقول هذأ شيخربط .. عمتي ايمان ماعندها الا اخو واحد وهو سعود
ريان : مانسيتيه صح ولانسيتي ولده اللي عمره 5 سنوات اللي كنتي تحبيه وتعزيه
الولد هذا هو انا يعمه هو انا
ايمان : أنت ريان .. انت ولد اخوي
وحضنته بشوق كبييير وهي تبكي
ايمان : ككبرت وحلوييت ياولد اخووي
مازن ينأظر وهو مستغرب :……….
ريان : ارجعي معي ياعمة ابوي يبي يشوفك .. دورنا عنك كثير ياعمه .. امي ماتت اه وكان ودها تعتذر لك
توقعاتكم ورودوكم ..
3 / إغلاق المواضيع : تُغلق الرواية في حال طلب صاحبـ / ـة الموضوع الأصلي ‘ تأخره ‘ توقفه ‘ تجاوزات في الردود تُغلق الروايات حين تأخر الكاتبة لـ أكثر من 10 أيام و تُفتح في حال جاهزية الأجزاء و يتم مراسلة المُشرفة أو مراقبة القسم لـ ذلك |
تغلق الروايه