هـآلآلآ والله بأعضاء منتدى غرام
شلونكم ؟؟
اليوم جايبه لكم رواية و اتمنى ان تعجبكم
ايو مشعــل ..
مشعل: عمره21مو متزوج ويشتغل في شركة ابوه بعد مايخلص شغله ويشتغل صيدلاني على الرغم من ثروة ابوهجميل بعمنى الكلمه ملامحه عربيه عيونه حاده ووسيعه كثييير وانفه على قولتهم سل سيوف طويل وعريض ولون بشرته ابيض
وشعره ناعم باالمرة
رعد: دلوع امه عمره20سنة يحب شي الكورة بشكل موطبيعي ومشترك بنادي ويشتغل في شركة ابوه الصباح عازب مومتزوج وهو جميل وعيونه ناعسه
شوق: عمرها18تدرس في ثالث ثانوي وكله هواش مع اخته ريم جميله بس ريم اجمل منها طبعا شعرها اسود عيونها عكس عيون اخته عيونها لونها اسود وصغيره
واخر العنقود ريم: دلوعه باالحيل واعند منها مافي عمرها16 سنةوعلى اي شي تبكي تدرس ثنوي جميييييييييييييييله حيييل لون شعرها بني وطويل الى خصرها
عائله ابو سـآلم..((بيت الخال))
سـآلم: عمره 27 سنه يشتغل في شركة عمه
فارس:عمره 22 سنة شخص مؤدب حيييل ولا له باالسوالف الشباب المغازل …. ويدرس طب مجتهد في دراسته ومحبوب من الكل ووسيم ولون بشرته حنطي
نواف:عمره 19 سنه يدرس في يحب التصوير حيييييييييييييييل والكاميرا ماتفارقه
رنا ورشا :تــؤام متشابه وعمرهم19 سنه يدرسون في ثالث ثانوي رنا ورشا يحبون شي اسمه عرس وشي اسمه مكياج
سارة:عمرها20سنه في الجامعه حلمها تخلص الدراسه لانها ماتحب شي اسمه مدرسه وهوايته النوم خخخ
العمـــــه
نورة العمة : حبوبه و طيبه
غيداء :الاخت الكبيرة عمرها 18سنه في ثالث ثانوي مغروره حييييييل شايفه نفسها
غادة: عمرها 16 سنه تدرس في ثاني ثانوي ( صديقتها بنت عمها منيره تحبها حيييييييييل كله مع بعض وفي نفس الصف )
غزل: عمرها 15….حلوه وجذابه …بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..
غدير : عمرها 14رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها غزل جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..
الشخصيات الباقيه نتعرف عليها في الرواية ..
البداية ..
البارت الاول
في الليل
ريم :ياربي اني نعسانه فصري على صوت التلفزيون
شوق :ماني منزله الصوت بكيفي
ريم : لامو بكيفك..
مشعل : خلآص وشيء فيكم
ريم :شوف اختك ترى اني نعسسانه قول لها تنزل على صوت التلفزيون <<تتثاوب
شووق : ماااااااااااني
ريم : الا بتقصريه
شوق : ماني مقصرتنه
ريم : الا بتقصريه
مشعل :خلآلآص
ريم تصيح
مشعل :ريم خلاص روحي نامي
و انتي قصري التلفزيون
شوق : انقلعي
مشعل :خلاص
شوق : وانت شنو تبغى ؟
مشعل :باروح انام
وشيء هالخوات
شوق :نعم
مشعل :ولا شيء تصبح على خير
في بيت ابو سـآلم:
نواف :فارس تعال هنا جنب الثلاجه
فارس :وليـــه.؟
نواف : بصورك
فارس :اوهو انا خرتها بكسسر هالكاميرا
نواف: تخسسسسي
فارس :عجل اذلف
نواف :اووووف اصور شنو؟
بصور امممممم أي الخدامه
نواف :مييييييييري
ميري : نعم بابا
نواف : بابا في عينك
ميري :وسيء تبى ؟
نواف : بصورك
ميري : انت مافيه يفهم انا قلت لك لا انت في سور انا
نواف : اوكي اكلتيني بقشوري
سـآرة دخلت المطبخ : حرآم عليك يا نواف ما لقيت غير هالمسسكينه ؟
ميري :ماما انتي سوفي هذا ما يفهم انا في قول الى هذا لا يسور و هوا يسور
سـآرة : خلاص يا نواف اترك المراه تشتغل
نواف : طيب يا بنت الذين … استغفر الله العظيم .. لاحول الله
في بيت العمة
غادة :ووووووف متى تجي العطلة
غزل : بقى شهريييييين
غادة : وف استمليت
غيداء : بلا صوت ناموا يا البقر
غدير كانت طالعه من الحمام : الى الحين ما نمتوا ؟
غادة : وف الحين من اهني او من اهني .؟
غزل : غادو نامي لا الحين ياكلونا
غدير :ههههههاي سخيفه
في الصبح
بيت ابو مشعل
ريم : صباحو
مشعل : صباح الخير
ام مشعل: يلا تعالي افطري
ريم : لا يما ماني جوعانه باكل في المدرسة يلا ادعي لي يلا بايو
ام مشعل :مع السلامه
رعد:شفيها هذ كان احد لاحقنها
شوق :يلا باي يما
ام مشعل :مع السلامه
مشعل : يلا انا قايم
ابو مشعل: شفيهم اولادك كلهم مستعجلين
رعد: احم احم موكلهم يبا "رعد عطا ابوه بسمه "
ابو مشعل : خلص وروح
رعد: الحمدلله
في بيت الخال :
رشـآ: يما وين الفطووور
ام سـألم : دقـآآآآآيق..
رنـآ: اليوم علي اختبار صعب" ويلللللللللللللللي "
سـآره : الله يعييييييييييييين
سـآلم: للحين ما جهز الفطووووووووور؟
رنـآ: يا حبيبي يـا سـآلم لو جهز الفطور هل رايتنا نجلس على هذه الطاولة وننتظر ؟
نواف :وف هدره من الصبح
رنـآ: تثقف يا اخي
في المدرسة البنات :
في الفسحه
ريم :هلا والله شلونك .؟
…: حياك انا تماام و انتي .؟
ريم : انا بخير ..
غزل :شخبار الاختبارات
ريم :ماشيء حالها ..
أي يلا باااااااااااااااي
غزل : بايات
في الشركه :
مشعـل: جيب لي الملفات
ناصر"السيكورتي ":تامر طال عمرك
دق الباب :تفضل
رعد : هـآ طلبتني .؟
مشعل : ايوه تعال
رعد : نعـم
مشعل : انت امس ما حضرت الاجتماع .
رعد : أي
مشعل : اليوم بتحضر بغيابي اليوم الي موعد اسنان
رعد : ما اقدر
مشعل : وليــــــــه
رعد : بـــــــــــسس..
مشعل : رعـــــــد ضرووووووري
رعد: خلالالالالالالالالاص اشوف
مشعل : ها ياناصر وين الملفات
ناصر : جيت
مشعل : سنــــــه
في الكلية
شوق : هلا حنان شلونك من زمان ما شفناك
حنان : و الله الضروف انا بخير انتي شلونك ؟
شوق : تماام
حنان : اني الحين عندي محاضرة بروح و برجع
شوق :اوكي
…:شوق
شوق : فيصل
فيصل : هلا
شوق : اهلين شلونك ؟
فيصل : والله تمام و انتي؟
شوق : تماام
فيصل : اليوم عادي اجي بيتكم ؟
شوق : ليش ؟
فيصل : بكلم ابوك في شيء
شوق : حياك في اي وقت البيت بيتك
في بيت العمه ..
رنـآ: تعبت اشوه بكره الشهايد
رشـآ: يا ربي استر امي بتضربني من هالشهادة
رنـآ: هههههههههههههههههههههه
في الباص
ريم : زينب
زينب : هلا
ريم : بتوحششيني
زينب : و انتي اكفر
الحين الكل نزل ما بقى الا ريم
السواق قفل الباب الباص
ريم : افتح يالكلب
انتهى البارت
توقعـآتكـم..
1- ماذا يريد فيصل من ابو مشعل ؟
2- ماذذا سيفعل السواق بريم
3- من حنان ؟
انتظر ردودكم
اتمنى ان الرواية اعجبتكم
تحياااااتي "فديت طاريك "
في بيت الخال:
فـآرس : ياربي ياربي انجح
نواف : فارس ابتسم
فارس : انت في ايش و انا في ايش
نواف : انت عيونك كبرانه من كثر السهر يعني بتنجح
فارس :ان شاء الله
سارة : وشيء فيكم ؟
فارس : خايف اني ارسب
سارة : ههههههههههههه انت ترسسب مسستحييل
نواف : ابتسموا
سارة : انا اطلع احسسن لي لا يطلع لي قرون
في الباص
ريم : افتح يالكلب
السواق : انجبي
ريم : تضرب الشباك بقوه و تصرخ
انتبه لها واحد ووقف الباص
…..: وشيء فيكم
ريم : هذا الكلب يبغي يعتدي علي
الرجال ضرب السواق كف و وصل ريم الى بيتهم
و السواق ودوه الشرطه
راحت ريم الى بيتهم و عيونها مليانه دموع حضنت امها بقوه : يمـآآآآ.."اهىء اهىء"
ام مشعل : خلاص يا قلبي و شيء فيش
ريم : السواق الكلب كان يبي يعتدي علي بس شافني واحد و وداه الشرطه
ابو مشعل : جزالك الله خير شنو اسمك ؟
….: طلالالالال
ابو مشعل : عاشت الاسامي يا ولدي
طلال : تعيش يا عمي
لا تخاف السواق صار بالشرطه و بنتكم بخير
ابو مشعل : مشكور و ما قصرت
طلال : العفو هذ واجبنا يا عمي يلا مع السلامه
ابو مشعل : في امان الله
شوق : خلاص ريمو قومي فوق و تسبحي و تعالي ما اقدر اشوفك كذي
ريم : طيييييييب
ام مشعل : حسسبي الله عليه هاالي ما يستحي على وجهه
في الليل
رن الجوال ((شوق))
…: هلا
شوق : اهلين
فيصل : انا الحين عند الباب
شوق : دقايق و اكون عندك
شوق سكرت لبت حجابها و نزلت يبـآآآآآ
ابو مشعل : نعم
شوق : في واحد بره يبيك وهو معاي بالجامعه قال ابغي اكلم ابوك
ابو مشعل : خير ان شاء الله
دق الجرس
فتحت الخدامه
فيصل : الســــلآلآم …
الخدامه : و عليكم السلام
ابو مشعل شاف واحد خقــــــآق صغير و ضعيف و بثوب و ريحه البخور
ابو مشعل : هلا يبــــــآ اتفضــــــــل
فيصـــــــــل : شلونك يا عمي ؟
ابو مشعل : انا تمماام و انت اخبارك ؟ اخبار الدراسة ؟
فيصـــل "استغرب وشيء درا هان انا ادرس "
قطع عليه الانتباه
ابو مشعل : وشيء بغيت يا ولدي ؟
فيصــــل : بصراح هانا جيت عشان اطلب يد بنتكم شوووق انا بعطيها وقت تفكر و ابغاك تسالها ان كانت موافقه اولا
ابو مشعل : انت رجال حلو و مؤدب و ما فيه كلام عليك وخوش ولد بس انا باخذ رايها و باشوف
فيصل : يلا انا استاذذن
ابو مشعل : مع السلامه
في بيت الخال :
سارة : بتصل على شوووواقو اشتقت لها
رن تلفون شوووووق
شووق :هلا هلا والله ببنت خالي القاطعه
غدير : اهلين القاطعه انتي الي ما تكلمي و لا تسالي ولا عندش بنت عمه تسالي عنها
شووق :باقول لك تعالي انتي و امش و خواتش و اخوتش و ابوش بيتنا الليله نستانس شوي
غدير: والله مدري بساال امي و برد عليش طيب
شووق : طيب
غدير: باي
شووق : باايات
غدير: مااااااااااممي
ام سامي : هااااااا
غدير: قالت لي شووق انروح بيتهم الحي عازمنا على العشاء
ام غيداء : طيب انتو روحوا اجهزوا
غدير: ثانكسس يا احلى ام في هدنيـأآآ..
وراحوا تعشوا
و قعدوا شوي
ام غيداء :وين ريوووووم
ام مشعل : تصدقين يا ام غيداء ان السواق كان يبي يتحرش في بنتني و بعدين شافه رجال و وداه السجن
ام غيداء : حسسبي الله عليييييييه..
غاده ركبت الى ريم فوووق
دقت الباب
ريم : منووووو؟
غادة : انا غادة
ريم مسحت دموعها: تفضلي
غاده دخلت و حضنت ريم بقوه و ريم تصيح
ريم : هذا اخر شيء صارلي مستحييييييييل كنت افكر انه يصيير
تخيلي يا غاده كان يبي يعتدي علي هالكلب
غاده لا تهتمي بكرة الشهايد
ريم : نامي معايا اليوم
غاده : باشووف
ريم : نزلت تحت سلمت على عمتها و رجل عمتها و على غزل و غدير و غيداء و قعدت بالصاله
ريم : مرت خالي
ام غيداء : عيونها
ريم : تسلم عيونش ما عليش اليوم البنات ينامون معانا ؟
ام غيداء : بيزعجوكم
ام مشعل : وشيء هالكلام يا ام غيداء اذا ما شالكم البيت انشيلكم بعيونا
ام غيداء : تسلم عواينكم لا ما ارتاح وهم بعيد عني
جت الصبح بيروحوا ياخذوا الشهايد
راحوا المدارس و الجامعات و جوا
ريم : يــــمــــــــــآآآآآآآآ الاولــــــــى يا يمـآآ الاولـى
يا يما نجحت بالاولى
ام مشعل حضنت بنتها : الف الف الف الف الف الف مبرووووووك
غيداء : ووووووووووول بشويش مجنونه
غاده : اني نجحت بالثانية
ام مشعل: الف الف مبرووووووك
ككلنا نجحنا ما عدا غيداء
خلالالالالالاص بكره نسوي حفل النجااااااااااااااح
راحوا تسوقوا و خلصوا و رجعوا البيت
شوووق : ظهــــــريي
في بيت العمه :
رنـآآآآو رشـآ.: يـــما نجحـــــــنآآآآآآآ
العمه : الف الف الف مبروك
في الحفله
الكل جاء و كان الحفل شيء رائع
طبعا حطوا لهم اغني و رقص الى الصبح
في الصبح
في مركز الشرطة
الشرطي : فيك تخبرنا ليش كنت تبغي تعتدي على البنت
السائق : لان في واحد قال لي جيب لي بنت حلوة و انا بعطيك فلوس
الشرطي : لو كانت اختك بترضى عليها
السائق : لا طبعا
الشرطي : بنسجنك الى لما تتادب
في بيت الخال "ابو سامي "
سامي : يبا ابغي اشتغل مع ولاد عمتي في الشركه
ابو سامي : لي شانت تشتغل مع عمك
ساااااااااااامي : موع اجبني الشغل هناك و ملل ابغي اشتغل من ولاد خالي
ابو سامي : طيب اتفق مع مشعل يوظفك
سامي : الله يخليك لنا يا احلى اب في هالدنيا
في بيت ابو مشعل :
ابو مشعل : شووق
شوق : نعم
ابو مشعل : في واحد خطبك
شووق : فيصل
شووق : ونعم يابيا ولد مؤدب و خلووق و حبووب بس انا عندي شرط اكمل دراستي
ابو مشعل : خير ان شاء الله
ابو مشعل : شوق ابغي رقم تلفونه
شوق : حاظر بركب اجيبه
ابو مشعل : اوكي
ريم : ياااااااي واخيرا بيصير لنا عرس
مشعل : لا تصدقين نفسج واااااايد
ريم : جب ما دخلك
مشعل" صاح جواله": خير ان شاء الله
:الو
سالم : هلا ولد العمه
مشعل : هلا هلا والله شلونك ؟
سالم : تماام انت شلونك ؟
مشعل : احمر "ههههههههههه"
سالم: ههههههههههه تعرف تنكت
مشعل : اعجبك
سالم : ممكن نتكلم بجي بيتكم
مشعل : اوكي
"سكروا"
ريم : وشيء يبغى
مشعل : صج ملقوفه وء دخلج سوالف شبااب
ريم : اكلتني بقشوري
في بيت ابو سالم
نواف : سلووووم ابتسم
سالم : نويف مو ناقصك انا
نواف : ليش بتطلع مع حبيبة القلب
سالم : أي حبيبة القلب انت انا مالي بهالسوالف
طبعا راح له
في المجلس
سالم :انا حبيت اشتغل عندكم في الشركه
مشعل : حياك من بكره
سالم : مشكوور وما قصرت
"جت ريم "
ريم : هلا بولد الخال شلونك
سالم :حيالك الله انا تماام و انت ؟
ريم : تماام
مشعل : ريم داخل
سالم: يلا انا بروح بعدين نتفق على كل شيء
مشعل : اوكي باي
ريم : شعندكم
مشعل : مو شغلك
في بيت العمه :
غيداء : وووف بس لو اكسسر راسها بس اه يا ريم
غاده: غيداء شفيك
غيداء : ووف تكلمت هذي بعد
غاده :وووووووف " قامت "
في الصبح :
الام :بطلع السوق ..
ريم : انتبهي الى روحك
الام : تطمني
راحت الام لسا ماكملت الطريق جت سيارة و صدمتها
انتهى البارت
اتمنى ان اعجبكتم الروايه
انتظر الردوود..
بسم الله
يعطيك العــافية
إيش مصير روايتك هذه ؟
رواية إنت قلبي و أنا أحبك / بقلمي ، كاملة
إطلعي على الرابط بـ يفيدك النقد
محتوى الروايات ! / دعوة لـ النقاش ؛
موفقة إن شـــاء الله
القوانين ، تحديث جديد ؛
,’
وآآآصلي حياااتوو وبالتوفيق
في انتظارك بأذن الله
تحيتي لك
منوووووووووووووورة
موفقه ان شاء الله
يعطيك العافيه
أتشرفت بدعوتــــــــــك يالغلا ،، وإن شاء الله اقراها وأرد ع بالتوقعاات باينتها حلووه م بدايتها
كملي قلبوو وانا معاااااك…
ودي قبل ردي
همس الشعر بنت الشيووخ
منووووووووووووريييييييين
جت الاسعاف
في بيت العمى
غدير : ما نبغي نروح السوق اليوم
غيداء: أي مامي ابغي اعدل ستايلي اروح الصالون و السوق
الام: لاطولوا
غادة: اوكي
رواحوا البنات السوق
في بيت الخال :
على العشاء: سالم
سالم : نعم يبا
ابو سالم:وشيء قال لك ولد خالك
سالم: قال لي بكـرة اداوم
ابو سـآلم: الحمدلله
نـوآف: هلا عاشوا يلا اخـذ لـك صوره؟
في المسـتشفـى:
الدكتور: بسرعه على العـنآيه
في بيت ابو مشعـل :
ريم: يا ربي الى الحين امي ما جت
شوق : يا ربي استر
مشعل : رعد
رعد: نعـــــــم
مشعل : نطلع ندورها
رن التلفون
ريم: الوووو
النيرس: هذا بيت هدى ابراهيم….
ريم : أي
النيرس: هي الحين في العـناية
ريم : هــــــــا أمي وشيء فيها؟؟؟؟
سكرت السمـآعهو ما تكلمت لولا كلمه
شووق : ريـــــــــم ام شنو فيها ؟
ريم : امي في العنــــــآية
رعد: شــــنو
و راحوا المسستشفى
ابو مــشعــــــــل : الحين جت مراه اسمها هدى ابراهيم الـ…………
النيرس : أي في العناية
وركضوا كلهم الى فووق
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السوووق
غـآده: ياربي شوفي غديروو يهبلوووووا
غيداء : تسوين روحش مره ترى ما تسستاهلين
غاده سكتت عنها
و راحوا الى الصالون
غيداء : ابغي بصبغه حسب الموضه
الكوافيره: طيييييب
و خلصوآ و راحوا البيت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت العمه..
رشــآ رشت على رنــــــآ كـآس مـــآء
رشـآ: بسم الله الرحـمن
رنـــــآ: هههههههههههههههههه
وطبعـآ نواف كان يطالعهم من فووق و قاعد يصورهم
و جالس يتضحك عليهم..
وطبعا مثل كل مره هواش بينهم طول اليوم
في المستشفى :
جلسسوا ساعتيين ينتظرون
و بعدين طلع الدكتووور
ابو مششعل : ها يدكتور طمنا
الدكتور : لاحوول الله ادعوا لها رحمه
ريم :لآلآلآلآلآ..
شووق : يــــمــــــــآآآ..
و الكل جلس يصيــــــح..~
ودخلون عندها
ريييم: يـــــمــــآ لا تخلييييييني ماالي غيرك
شووووق : يما بعد كم يوم ملكتي قومي يا يما
مشعل و رعد : يصيحون
ابو مششعل : يا ام مشعل قومي
&&&&&&&&&&&&&
في بيت العمه:
العمه : ما خذين السووق انتو
غيداء : وشيء فيه يعني تبع الموووضـــــه..
العمه : أي موضـــــــــــه تخسرون فلووووووس
غاده : انا راسي باروح انام
رن التلفون :
غاده : الووو
ريم : غاده الحقي علي يا غاده
غاده : شفيك ياريم
ريم : امي يا غاده
غاده : وشيء فيها
ريم : مـــــآتت
غاده : اشـــــو؟
لا حول الله
طيب لا تتضـآيقـي
سكرت التلفوون
&&&&
العمه : وشيء فيه
غاده:يما ماني عارفه وشيء اقول بس مرت خالي ماتت..
العمه : لاحوول الله
العمه: يلا خالينا نروح بيت خالكم
البنات : ان شاء الله
&&&&&&&&&&
رجعوا البيت حسسوا نفسهم روحهم طالعه منهم
كل واحد دخل غرفته ما عدا ابو مششعل جلسس بالـزراعه بيتهـم..تذكـر ايامه مع ام مششعل..كل هالسنـوات معـها .. ما توقع يصير كذا له بعد هالسنوات ..
تذكر عرسهم و شهر العسسل واام ولادتها و خوفه عليها و بالحظه تروح و ما ترجع "دمعت عيونـه"
&&&&&&&&&&&&&
بيت الخال
ظلوا يتهاوشون و نواف يصورالي صار
رن التلفون
رنــآ: الووو"نتعم صوتـها"
شوووق: الو رنـآ…
رنـآ: بسم الله وشيء فيش شواقـآ؟؟
شووق: ام مـآتت
رنـآ : نــــعم.. لا حول الله
رشـآ: شنو فيه ؟
رنـآ: مر خـالي ماتت
رشا على طول ركبت فوق الى امها
رشا: يما الحقي
ام سامي : وشيء فيك
رشا : مرت خالي مـاتت
ام سامي: رشو انا مو فاضيه لك
رشا: والله العظيم
ام سامي : لاحول الله منو قال لك
رشا: شووق اتصلت
ام سامي : خلاص روحي انا اقول الى ابوك انتي و خواتش روحوا تجهزون منروح انعزيهم
رشا :ان شاء الله
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في السياره
غدير: الحين كيف حالهم بعد قلبي
غيداء : الحمدلل انه بردقلبي في ريمو وجه النحس ولا شوق هذي الي مسويه روحها عدله
ام غيداء : غيـــــــــــــــــــــــداء
انتهى البارت
ابغي اشوووووف ردودكم
احب اخبركم باني سوف انزل البارت الي بعدوه بعد الاختباارااااااااااات
منووووووووووورين